Thursday 25 January 2018

تداول الخيارات الثنائية مليونير


هل من الممكن أن تصبح مليونيرا في حين تداول الخيارات الثنائية؟ الجزء 1.


السبب الرئيسي لتداول الخيارات الثنائية هو لكسب المال. ويبدو أن هذا النوع من التداول يوفر إمكانية جعل كمية كبيرة من رأس المال دون الحاجة إلى رفع كمية هائلة من رأس المال مقدما. كثير من الناس الذين يبدأون التداول مستوحاة من فكرة أن تصبح غنية، لكنها تفشل في إكمال أبحاثهم وجعل الصفقات السيئة. أولئك الذين تعلموا من أخطائهم واكتسبوا قدرا كبيرا من الخبرة تداول الخيارات الثنائية عموما ناجحة جدا وتستخدم العديد من السماسرة لبناء ثرواتهم. وهذا يؤدي في نهاية المطاف إلى مسألة ما إذا كان من الممكن أن تصبح مليونيرا من خلال تداول الخيارات الثنائية.


هناك العديد من المنتديات على الانترنت التي تدور حول هذا الموضوع. غالبية المنتديات لديها العديد من الأعضاء التي سوف توفر مجموعة من النصائح المصممة لمساعدة التجار الآخرين تصل إلى الهدف السحري من أن تصبح مليونيرا. وبطبيعة الحال، هذه هي مجرد نقاشات ونصائح، لا توجد ضمانات المقدمة ويترك الكثير من الناس يتساءلون عما إذا كان هذا الهدف واقعيا وقابلة للتحقيق.


هل هناك أشخاص صنعوا مليون من تداول الخيارات الثنائية؟


الخطوة الأولى هي الإجابة على هذا السؤال هو أن نفهم كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية فعلا:


الخيارات الثنائية هي المنتجات المالية، بنفس الطريقة كما الأسهم والأسهم. فهي تخضع للرقابة والتنظيم في العديد من البلدان من خلال نفس الضوابط المالية التي يستخدمها البلد للاستثمارات المالية الأخرى. في الواقع، فهي قانونية في جميع أنحاء العالم افتراضيا. فإن عدم وجود لوائح تجعلها غير مشروعة تسمح لها بالتداول في جميع أنحاء العالم.


وهي شكل بسيط جدا من التداول الاستثماري الذي تلقى زيادة هائلة في الدعاية على مدى السنوات القليلة الماضية؛ وهذا أدى إلى العديد من الناس في محاولة للتجارة في الخيارات الثنائية. تتضمن العملية التنبؤ بما إذا كان الأصل سيرتفع أو ينخفض ​​في السعر ضمن إطار زمني محدد. إذا كان يفعل كما هو متوقع ثم سوف تتلقى الاستثمار الخاص بك مرة أخرى بالإضافة إلى نسبة مئوية متفق عليها. إذا كان لا تصل إلى السعر المتوقع تفقد الاستثمار لدينا. في الماضي هذا النوع من الاستثمار قد ارتبط مع القمار، ومع ذلك، بنجاح التجارة فمن الضروري لفهم الأصول المختلفة والطريقة التي يعمل بها السوق. وهذا ليس هو نفسه وضع الرهان في متجر الرهان المحلي الخاص بك!


وغالبا ما يختار التجار من ذوي الخبرة للتداول في فترات زمنية قصيرة لأن هذا يمكن أن توفر أسرع الأرباح والسماح لعدة صفقات في يوم واحد. وبطبيعة الحال، كل التجارة لديها مجموعة من المخاطر الخاصة بها، وأنه من الضروري أن يكون لديك مجموعة من القواعد الخاصة بك التي التمسك بها. وهذا يضمن لك لا تستمر في التجارة ببساطة للحصول على العودة في يوم سيء. أفضل التجار يعرفون أن بعض الأيام لن تسير على ما يرام، لكنها تلتزم استراتيجيتها، ومشاهدة السوق والتعلم من أخطائهم. على الرغم من أنك سوف تتداول على تحركات سوق الأسهم، فإنك لا تتداول في سوق الأسهم. لا تحتاج لشراء الأسهم، والخيارات فقط التي تلخص الحركات سهم.


المزيد من المقالات ذات الصلة:


استعراض المليونير المستضعف.


استعراض جمعية المليونير السري.


استعراض المليونير العسكري.


الفضة المليونير الاستعراض.


سر المليونيرات نادي 2016 مراجعة.


بيني المليونير استعراض البرامج.


التجارة بينما كنت النوم!


سمارت أوتوماتد ترادينغ سوفتوار.


إنفستمانياش هو مصدر شامل للمعلومات عن الخيارات الثنائية وسوق الفوركس من التجار المحترفين مع أكثر من 15 عاما من الخبرة. استعراض وسيط، واستراتيجيات التداول الناجحة، وإشارات وآراء حول ثنائي الخيار البرمجيات الروبوت.


الخيارات الثنائية المليونيرات عرض: حلم كبير، حلم ثنائي!


هل تريد ان تصبح مليونير؟ أعرف أنني لا ... حسنا، في الواقع مليون باكز ربما أكثر مما أحتاج ولكن أنا متأكد من أنني سوف تجد أشياء للقيام مع هذا المال. كنت أتمنى فقط أن كانت مشكلتي الرئيسية: كيفية إنفاق مليون. ولكن في هذه اللحظة، فإن اهتمامي الرئيسي هو كيفية الحصول عليه، ما الذي يجب علي فعله للوصول إلى هذا المبلغ الهائل والأهم، هل يمكن تحقيقه حقا؟ تداول الفوركس والأسهم الصناعات لديها مليونير بهم - بوفيه، سوروس، وما إلى ذلك، ولكن في الوقت الحاضر ليس هناك ثنائي خيارات مليونير. صحيح أن الخيارات الثنائية هي منتج جديد نسبيا وتداول الثنائيات على الانترنت وقدم فقط بضع سنوات إلى الوراء وربما هذا هو السبب في أننا لم نسمع عن التجار ضرب الفوز بالجائزة الكبرى ... أو ربما هم هناك ومجرد اختيار للحفاظ على الهدوء و لا تبجح في ذلك.


إشعار & # 8211؛ هناك & # 8217؛ s أيضا ثنائي الخيارات الروبوت يسمى الخيارات الثنائية مليونير. تبحث عن الخيارات الثنائية استعراض المليونير؟


الطريق الطويل لتصبح مليونيرا الخيارات الثنائية!


إذا كنا لا نعتقد أن التداول يمكن أن تجلب لنا مبالغ كبيرة من المال، أراهن معظمنا لا تريد التجارة. اسمحوا & # 8217؛ ق تكون صادقة، نحن في هذا العمل للحصول على الأغنياء. لا أحد يريد فقط مائة باكز شهريا أو مجرد بعض المال البيرة من التداول. نحن نحلم السيارات والدراجات النارية والمنازل باردة، والمطاعم براقة المعيشة والهوى. طيب، ربما ليس كل شخص لديه هذا الحلم، ولكن الأغلبية لا. كما قلت، إذا كنا لا نعتقد أنه من الممكن، ونحن لن يكون هنا ولكن هناك دليل لمساعدتنا على الوصول إلى هناك؟ أو طريقة واضحة؟ لا، لا حقا، آسف أن يخيب لك. سوف تحتاج إلى بعض الحس السليم للوصول إلى هناك: لا يمكن أن نتوقع لجعل مليون إذا لم تكن منضبطة أو إذا كنت لا تنفق بعض الوقت في تعلم كيفية التجارة. لن تصبح غنية قذرة باتباع مزود إشارة أو عن طريق شراء بعض 147،99 $ البرمجيات المتاحة في كل مكان على شبكة الإنترنت، أو الاعتماد ببساطة على الحظ. وحتى لو كان شخص ما لديه سر لتصبح مليونيرا، هل تعتقد فعلا أنها سوف تشارك في المنتدى؟ أو بيع؟ لا، أصدقائي، وهذا لن يحدث أبدا.


لا توجد اتجاهات واضحة لتصبح مليونيرا. انها ليست مثل يسأل كيفية الوصول إلى أقرب محطة وقود والحصول على إجابة مباشرة مثل "خذ اليسار الأول، بالسيارة 300 متر وكنت هناك". هذا سيكون من السهل جدا، ولكن أنا لا أقول أنه لا يمكن القيام به. لديك فقط للعثور على طريقتك الخاصة لأن ما يعمل لشخص ما قد لا تعمل بالنسبة لك والعكس بالعكس. أولا سوف تحتاج إلى وضع خطة وإدارة المخاطر الخاصة بك، لتعيين الأهداف أو الأهداف الأسبوعية والشهرية والسنوية ووقف التداول بمجرد الوصول إليها. على سبيل المثال إذا كان وفقا لخطة الخاص بك، لديك لجعل عائد الاستثمار 10٪ كل أسبوع، وبمجرد أن يتحقق هذا المبلغ، ووقف التداول ولا تهدف إلى 11٪ التفكير سوف تحصل على أسرع إلى الهدف النهائي الخاص بك. مجرد التوقف وتشعر بالرضا عن نفسك وتجنب إعادته المكاسب.


قد تكون هناك مشكلة أخرى ... في الواقع "سيكون" هو الأنسب: الوسيط الخاص بك. هل سمعت من وسطاء تغيير أو تغيير أو تضخيم أسعار انتهاء الصلاحية أو تجميد المنصة فقط عندما التجارة الخاصة بك على وشك أن تنتهي في المال؟ أنا متأكد من أنك فعلت. طيب، الآن التفكير في كيفية هذا النوع من المشاكل سوف تؤثر عليك عاطفيا (ناهيك ماليا) إذا كان لديك $ 50K التجارة المفتوحة ... وأنا متأكد من أنك تدرك أهمية التعامل مع وسيط شرعي إذا كنت بدء تشغيل مليون الخاص بك. لتجنب ذلك، أو للحد من آثاره قدر الإمكان، سيكون لديك لاختيار شريك مضمون، وسيط محترمة. في حال كنت قد غاب عنه في وقت سابق في قسم المدرسة، وهنا مقال بالمعلومات، يجب أن تقرأ قبل أن تدخل الغابة الخيارات الثنائية: كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. أو يمكنك ببساطة زيارة لدينا وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها.


وقف سؤال نفسك والبدء في العمل!


كما ترون، هناك العديد من العقبات التي تقف بين الحلم لنا، ولكن هذا لا يعني أننا يجب أن نتوقف عن الحلم لأنه إذا فعلنا ذلك، والدافع لدينا يذهب بعيدا. طالما أننا نحلم، ونحن سوف تكون مصممة على إيجاد سبل لجعل الحلم حقيقة. علينا أن نبقي على البحث والعمل بجد لإيجاد الطريق للاقتراب من أحلامنا، أيا كانت تلك، ولكن في هذه العملية، تأكد من أنك لا تخسر أكثر مما يمكنك تحمله لأن ذلك سوف يضع دنت خطيرة في حلمك الخطط. معرفة أنك يمكن أن تفعل ذلك سوف تساعد في نهاية المطاف لك تحقيق الأهداف التي وضعت لنفسك. لذلك دعونا لا شك بعد الآن ما إذا كان يمكن القيام به أم لا لأنه يمكن القيام به لذلك دعونا الحصول على العمل. في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تصل إلى هذه المادة وليس لدي أي فكرة أي واحد حصلت لك هنا. أنا فقط آمل أن تقرأ مقالته لأنك على وشك إكمال قسم كلية من مدرستنا. إذا كان هذا هو الحال، يجب أن أقول تهانينا! لأنك خطوة واحدة أقرب إلى البدء لكسب المال. ربما كنت قد حصلت على معظم المهارات اللازمة، لذلك حان الوقت للذهاب بناء حلمك. لقد قمنا بدورنا، والآن حان الوقت للتألق! بدء التداول ولكن ابدأ التوقف عن التعلم.


ونحن نقترب من نهاية عام 2016، وأنا إعادة النظر في هذه المادة وعلى الرغم من أنني قلت سابقا أنني لا يمكن أن تعطيك توجيهات واضحة لتصبح مليونيرا (أنا لا تزال تؤيد هذا البيان، بالمناسبة)، وأعتقد أن بعض النصائح والحيل هي في النظام. ربما هذه سوف تساعدك على أن تصبح مليونير الخيارات الثنائية، ربما لا، ولكن على الأقل أنها سوف تساعدك على تحسين التداول الخاص بك وفهم صناعة الخيارات الثنائية. انها ليست دليلا، انها ليست أعلى 10 من أسرع الطرق للحصول على تداول الأغنياء، انها ما هو عليه:


الحصول على التعليم!


قبل البدء في البحث عن وسيط أو استراتيجية التداول، عليك أن تثقيف نفسك على كل شيء ثنائي. تعلم ثم تعلم ما تعلمته. سوف تأتي عبر الناس الذين سيقولون انها ليست ضرورية لقضاء بعض الوقت التعلم لأن الخيارات الثنائية سهلة. الاستماع إليها، وأنك لن تجعل ذلك، والاستماع لي، وربما يكون لديك مجرد فرصة. لدينا كامل الحجم، مجانا مدرسة الخيارات الثنائية جاهزة فقط لأجلك، لذلك أعتقد أن هذا هو المكان المناسب للبدء.


الخيارات الثنائية مثل العسل!


تعتبر نفسك النحل مشغول الذي يعمل على جعل هذا العسل. سوف يكون هناك دائما الدب بالقرب من، في محاولة لسرقة. نعم، ننظر إليه، بالفعل الترويل لعسلك. وهو المخادع من أي وقت مضى الحاضر الذي ينشق حول صناعة الخيارات الثنائية، وتبحث عن المال لسرقة. منذ أصبحت الخيارات الثنائية شيء السائد مرة أخرى في عام 2008، وقد ظهرت جميع أنواع المحتالين، ومعظمهم يحاول أن يكذب عليك وتحصل على إيداع مع وسيط الموصى بها أو شراء في خدمة إشارة بهم. لا أعتقد كل شيء تقرأه على الإنترنت أو مشاهدة على التلفزيون، إبقاء العين على أموالك وعندما يبدو شيء جيد جدا ليكون صحيحا .... أنت تعرف الباقي.


أعمل خطة!


تحتاج إلى أن يكون لديك خطة، لا يمكنك فقط الجناح. يجب التخطيط لكل خطوة من الطريق ل، وكنت بحاجة إلى معرفة ما يجب القيام به عند الفوز، ما يجب القيام به عندما تخسر (من بين الاشياء الأخرى). لنفترض أن لديك يوم تداول رائع: هل ستستمر في التداول حتى تغفو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أم ستتوقف بعد 10 أو 15 من الصفقات الجيدة؟ ربما يكون لديك يوم سيء. ماذا بعد؟ سوف تتداول حتى لا يكون هناك شيء اليسار في حسابك، وسوف تسمح الإحباط تولي؟ حسنا، إذا كان لديك خطة، يجب تضمين "بروتوكولات" لكل سيناريو، يجب عليك تضمين إدارة الأموال والأهم من ذلك، عليك أن تتبع تلك الخطة. تعلم المهارات التي تستحق المال وبناء خطة من خلال معرفة كيفية أن تصبح نسخة أفضل من أنت.


الحصول على وسيط جيد!


وغني عن القول أنه إذا كنت ترغب في كسب المال - وسحبه - عليك أن تجد شريكا موثوقا به. إذا كان الوسيط الخاص بك سوف التلاعب في الأسعار أو سوف تعطيك صداعا على كل انسحاب، سوف تحصل على أي مكان، ناهيك عن مليون دولار. أنت الصياد والوسيط هو قصبة الصيد. إذا كنت ربط سمكة كبيرة وفواصل قضيب، تخمين ما: سوف تفقد تلك الأسماك. إذا قمت بإجراء مليون باكز وغير قادر على سحبه، تخمين ما & # 8230؛


تعطي لنفسك فرصة لكسب المال!


أنا لست مليونيرا، وأنا لا أعرف كيفية جعل مليون باكز ولكنني أعلم أن واحدة من الشروط الأولى لكسب المال هو عدم فقدانه. وهذا يعني أن لديك لفتح عينيك ومشاهدة ضد احتيال ولكن عليك أيضا أن تكون جيدة بما فيه الكفاية التاجر لأنه إذا كنت لا، ثم كيف يمكن أن تتوقع لجعل أي أموال عن طريق التداول. أوه، وإذا كنت لا تصبح مليونير الخيارات الثنائية، واسمحوا لي أن أعرف كيف فعلت ذلك؛)


توجيه بشكل واضح واضح من تد. خيارات كبيرة هي واحدة من أسوأ منها هم المفترسون وسوف اقول لكم أي شيء للحفاظ على المال مملة في ساحرة حسابك هو مزورة إلى رحلة المتابعة أي بوت.


وعلاوة على ذلك ل نيوبيس صديق الذي صديقا لك بينما كنت تبحث لجعل نقدية إضافية على شبكة الإنترنت من منزلك، شيانز لك واحد كيف يمكن أن تجعلك ميليبنار. تذهب إلى ندوات الويب أنها تعد لكم مبالغ كبيرة من المال، ولكن هناك دائما القبض على غيبوبة مقلوب وكانت المعلومات الخاصة بك إلى أسك الخاص بك، وتغيير مصفوفة من القانون إي. حسابك وأنها أيضا استخدام مفتاح التمسيد البرمجيات لمعرفة كل شيء تكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويسمى ثييز الناس أسواتيس كما كلب الطيور لمعظم شادي من ترادينغ شركة لأنهم يعملون من أجلهم والحصول على المكتسبات من 250.00 $ الولايات المتحدة لكل حمامة نعم لك. ولكن هناك حوالي 4 أو 5 أشخاص / بسينيسس التي هي شرعي وأقول لكم كل الحقائق في وقت مبكر و لا & # 8217؛ ر تكمن لك لأنك السباحة في بركة من كل نوع من القرش. نصيحتي إذا كان لديك أبل كمبيوتر وضع بروزر الخاص بك في وضع ستيلث وننظر حولنا أيضا بدء حساب جديد نوتير وعدم إعطاء المعلومات الشخصية أي بطاقة الائتمان الخ & # 8230 ؛. استخدام الجديد الخاص بك وإذا كان ذلك ممكنا بدء حساب ضيف على ماك الخاص بك وأن البريد الإلكتروني & # 8230؛. و. قراءة والتحقيق أكثر من المزاحم.


موضوع جميل. أردت فقط أن أضيف أن هناك في الواقع اثنين من تجار الخيارات الثنائية المعروفة التي وصلت إلى مليونير تداول الحالة الخيارات الثنائية.


1) إيليا أويفيسو.


وقد ظهرت في عدد من المقالات الصحفية وإيليا كما ظهرت في قناة 4 وثائقي.


استغرق إيليا 4 سنوات وروبرت 2 سنوات لتصبح مليونير من ثنائي. ما أجده مثيرا للاهتمام هو أن كلا منهم شابا، إيليا في أوائل 20 و # 8217؛ ق وروبرت 19 إذا الذاكرة يخدم لي الصحيح. حتى السيدات والسادة يمكن القيام به.


يا رجل، لا أعتقد كل قصة نجاح تقرأ على شبكة الإنترنت أو رؤية على شاشة التلفزيون. هيا، لا أعتقد الخيالية. قراءة هذا التمويل مغناطيس المقالة: فينانسيماغناتس / ثنائي خيارات / تحليل / أوك-تابلويدس-جيت-دوبد-بيناري-أوبتيونس-أفيلياتس /


يشرحون كل شيء.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


7 الخيارات الثنائية.


آخر المشاركات التي كتبها مارسيو (انظر جميع)


بلوس 500 قد منح رخصة لتشغيل من سنغافورة - 13 ديسمبر 2017 إق الخيار يعلن عن بلوكشين استنادا "شبكة التداول المفتوحة" - 22 نوفمبر 2017 مقابلة مع جوليا (فريق دعم الخيار إق) - 28 سبتمبر 2017.


سرية جمعية المليونير هو نظام ثنائي خيارات التداول البرمجيات الأخرى التي تدعي أنها يمكن أن تجعل الناس العاديين مليونيرات في أيام فقط. قراءة مراجعتنا لمغرفة.


سرية المليونير مراجعة المجتمع.


كل يوم نسمع المزيد والمزيد من القصص عن الناس الذين يحاولون احتيال الناس من أموالهم مع برامج صنع المال على الانترنت. هو الحصول على أصعب وأصعب لمعرفة من يمكنك الثقة في هذا اليوم والعمر.


تداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر وأكثر شعبية على مر السنين. بل هو وسيلة جيدة جدا لكسب بعض النقود الإضافية. ومع ذلك، فإن الكثير من الناس تصميم أنظمة احتيالية للغش الصفقات من أموالهم أن المرء قد يكون مترددا في المغامرة في عالم مثير من تداول الخيارات الثنائية.


جمعية المليونير السري هو نظام تداول الخيارات الثنائية التي تدير على أوتوبوت وتدعي أنه يمكن أن يكسب الملايين من الدولارات في فترة قصيرة من الزمن. هل هذه عملية احتيال أخرى أم يمكن أن يكون هذا هو الشيء الحقيقي؟ قراءة لدينا سر جمعية المليونير مراجعة لمزيد من المعلومات.


ما هي جمعية المليونير السرية؟


جمعية المليونير السري هو برنامج البرمجيات التي تم تصميمها لتداول الخيارات الثنائية على أساس سلسلة كاملة من الخوارزميات التي يمكن تحليل اتجاهات السوق وإشارات التداول. ومن المفترض أن تكون دقيقة بحيث يمكن أن تكسب الملايين في أشهر فقط. المصيد مع هذا النظام هو نظام التداول "السري" الذي هو "دعوة خاصة فقط" وتقدم إلى مجموعة نخبة وسرية من الأفراد.


وبطبيعة الحال، ينبغي أن نعرف الآن أن هذا ليس هو الحال. هذه مجرد خدعة تسويقية أخرى تستخدم لإغراء التجار للاشتراك في برامجهم. في رأينا، اكتشفنا أن التجار يفقدون أموالهم ولا يحصلون على أي أرباح. ولا يزال يتعين علينا أن نرى دليلا قويا وغير متحيز على أن أي شخص قد استفاد فعلا من هذا النظام.


كيفية البدء.


للتسجيل، يمكنك ببساطة إنشاء حساب مع واحدة من الوسطاء الموصى بها مع جمعية المليونير السرية. ثم تحتاج إلى إيداع 200 $ على الأقل في حسابك. هذا المبلغ يختلف من قبل وسيط لذلك قد يكون أعلى اعتمادا على أي وسيط يربط لك. اكتشفنا في استعراضنا جمعية المليونير السرية التي ليست واحدة من السماسرة هي مسجلة أو المنظمة لذلك نحن لا نثق في صحة هذا النظام.


مرة واحدة كنت قد مولت حسابك ثم قم بتعيين المعلمات الخاصة بك وسوف النظام ثم تبدأ في وضع الصفقات بالنسبة لك. إذا كنت كسب أي شيء، يمكنك بدء عملية الانسحاب للحصول على المال الخاص بك. عملية الانسحاب مربكة بعض الشيء لأنها تختلف أيضا من قبل وسيط.


الخاتمة النهائية: هل سرية المليونير عملية احتيال؟


لا يمكننا تحديد اعتبارا من الآن من جمعية المليونير السري هو في الواقع الاحتيال، ولكن يمكننا أن نقول بصراحة أننا لا ننصح هذا البرنامج التداول. إذا كنت ترغب في كسب أي أموال ولا تفقد الاستثمار الأولي الخاص بك، نقترح عليك أن تختار لنظام التداول المجربة والحقيقية التي تم حولها، وقد تلقى إشادة إيجابية.


مؤتمتة بالكامل سهلة لفتح حساب.


لا حساب تجريبي خدمة العملاء ليست مفيدة جدا لا يتم تنظيم الوسطاء لا دليل على الأرباح الحقيقية.


الوسطاء الموصى بهم:


المحتوى ذو الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [& # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2016 الفائز - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


7 الخيارات الثنائية.


آخر المشاركات التي كتبها مارسيو (انظر جميع)


بلوس 500 قد منح رخصة لتشغيل من سنغافورة - 13 ديسمبر 2017 إق الخيار يعلن عن بلوكشين استنادا "شبكة التداول المفتوحة" - 22 نوفمبر 2017 مقابلة مع جوليا (فريق دعم الخيار إق) - 28 سبتمبر 2017.


الخيارات الثنائية مليونير هو مرة أخرى عملية احتيال أخرى والتي سوف أترك لكم مع أي شيء باستثناء حساب مصرفي فارغ. استعراضنا يكشف بالضبط لماذا هذا هو عملية احتيال، ولا ينبغي أن تكون موثوقة على ما يبدو.


بل هو عملية احتيال جديدة نسبيا والتي وفقا لأبحاثنا يظهر ذهب يعيش في نوفمبر تشرين الثاني عام 2016. المخادعين بيع هذا البرنامج للجمهور جعل المطالبات الفاحشة واحد منها هو أن المستخدمين يمكن أن تولد ضخمة 319،195،37 $ كل شهر مثل تصورها!


من خلال بحثنا والفهم العام لكيفية عمليات الخداع مثل هذه العمل، يمكنك أن تتأكدوا من أن برنامج الخيارات الثنائية مليونير لن تجعلك أي أموال. لذلك، والواقع، في الواقع، يختلف كثيرا عن ما كنت يقود إلى الاعتقاد.


بعد تحقيق شامل، حددنا أن لديها تسمية بيضاء التي ولا تزال تستخدم من قبل العديد من الحيل الأخرى. وجدنا نفس المنصة المستخدمة من قبل الحيل الأخرى مثل إنتيرترادر، الربح المتماثل، وبهاما بانكر على سبيل المثال لا الحصر.


هل نعتقد أن الخيارات الثنائية مليونير هو عملية احتيال؟


نعم فعلا! ونحن نعتقد أنه من الواضح جدا، ولكننا نود أيضا أن نوضح كيف وصلنا إلى هذا الاستنتاج. السبب الأول في كونه من قبل شخص ما قيل لنا يسمى كلارك. يدعي أنه مؤسس والرئيس التنفيذي لهذا التطبيق.


على الرغم من عدم وجود أي سجل من أي شخص بهذا الاسم وراء الموقع الرسمي المليونير بو. بالإضافة إلى ذلك، لماذا يختبئ اسمه الأخير؟ والسبب هنا هو أن كلارك هو في الواقع الممثل فيير التعاقد. ونظرا لأننا غير قادرين على التحقق من وجود هذا الشخص وبيانات اعتماده الحقيقية، فهذا يعني على الفور أنه من غير الجيد الوثوق به.


والحقائق هي أن لا أحد يعرف من مقدم البرنامج هو ولكن هنا هو محاولة للتلاعب والضغط عليك في شرائه. هذا هو السبب في أنه يبدأ بها قائلا إن الخيارات الثنائية مليونير ساعدته على جعل الملايين في غضون بضعة أشهر، وأنك أيضا يمكن أن تصبح مليونيرا باستخدام التطبيق مجانا.


كما هو التقليد، يستخدم هذا الروبوت المشبوه الفيديو الترويجي لتسويق نفسها.


باستخدام كلمات مثل 'فري، & # 8217؛ انه يحاول أن يعني أن كسب المال لا يكلف شيئا، ولا حتى الوقت لأنه يعمل على الطيار الآلي. ولكن كما أننا سوف تعلم قريبا البرنامج هو بأي حال من الأحوال مجانا!


تم تعيين كل شخص تراه يشارك في العرض التقديمي للفيديو من قبل المحتالين وراء التطبيق أو البرنامج. حتى الشهادات التي تراها تتحدث عن كيفية عمل البرنامج مثل السحر وقد تم الحصول عليها من المساعدة المستأجرة.


عادة، سوف المحتالين سرقة الصور من الأفراد الفيسبوك، ينكدين، وغيرها من ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية. ثم سيتم نشر استعراض بالإضافة إلى الصور التي تجعلها تبدو كما لو أن هؤلاء الناس قد استخدمت البرنامج.


بعض المحتالين سوف توظيف الأفراد أيضا، الذي سيظهر في شهادة الفيديو قائلا أنها جعلت الملايين من أي وقت مضى منذ أن بدأت في استخدام الروبوت. لذلك، سبب آخر لماذا لا نثق في برنامج الخيارات الثنائية مليونير هو لأنه يظهر كل علامات استخدام وسائل غير عادلة وغير قانونية للتلاعب رأي الناس والتصور. إذا كان أي شيء هو & # 8217؛ s كل يكمن.


أكثر دليل على الخيارات الثنائية مليونير يجري عملية احتيال.


كل ما قيل لك في العرض التقديمي هو مجموعة من الخطوط. لذلك، فإنه لا عجب لا يمكنك التحقق من ادعاء واحد أنها تجعل. وتشمل الأكاذيب قصة هذا المليونير عصامي دعا كلارك.


وغني عن القول أن كيف يمكن أن يقول أنها حرة عندما الناس المرتبطة به، أي السماسرة يتقاضون المال للخدمة. كما التجار أنفسنا ونحن نعلم أن لا شيء مجانا في هذه الصناعة. لا أعتقد أن هذا الشخص لديه النوايا الحسنة فقط لأنه يريد منك أن تصدق ذلك.


خطأ إملائي على إعلان بانر منخفض جديد.


على الرغم من حقيقة أن المليونير الخيارات الثنائية يجري فواتير كنوع من الروبوت عالية الدقة التداول، فإنه لا يزال يعني بالنسبة لك لتخسر المال من صنع أي. إذا كان أي شيء يتوقع هؤلاء المحتالين أن الناس يجب أن تثق فقط البرنامج وحتى لهم بالمال. على الرغم من أن تفعل ذلك عليك أن تكون وضع نفسك لتفقد.


ولكن لماذا هم يضعون الكثير من الجهد في محاولة لإقناع لكم لاستخدام البرنامج؟ حسنا لأنها جزء لا يتجزأ من تعزيز وسطاء ظليلة هم في شراكة مع لجنة. وبمجرد إضافة 250 دولارا إلى حسابك، ذهبت إلى ثقب أسود تديره شبكة من الوسطاء المشبوهين وغير معروفين.


الخيارات الثنائية إشارات المليونير لا يذهبون للمساعدة في الفوز!


يتم تشغيل الخيارات الثنائية المليونير من قبل المخادع أو ربما حتى مجموعة من المحتالين الذين هم الشعب الوحيد الذي سيفوز عند استخدام البرنامج. هؤلاء الناس يتقاضون رواتبهم مقابل كل شخص يرسلونه إلى عتبات الوسطاء المشبوهين الذين يتشاركون معهم، ومن ثم لا يهتمون بمن يحصل على الخدع.


معظم الوسطاء أن عليك أن تكون التعامل مع عند استخدام التطبيق مثل الخيارات الثنائية مليونير مدرجة في القائمة السوداء واستخدام مجموعة من الحيل القذرة لسرقة المال من عملائها.


السماسرة في كاهوتس مع الخيارات الثنائية مليونير ليست صادقة، على أقل تقدير. هذا هو السبب في الخدمة والشعب دعمها تحتاج إلى الاعتماد على شراء، شهادات وهمية، في محاولة لتصوير الهواء من الأصالة.


لقد اكتشفنا أن واحدا من الأشخاص الذين تراهم في الفيديو المبيعات دفعت 15 دولارا فقط، لتقديم شهادات مكتوبة ومراجعات مختلفة في 1080p أو كامل هد القرار. يمكن لأي شخص زيارة فيفير للاطلاع على الملف الشخصي لهذا الشخص. أن المخادعين قال يمكن توظيف فقط عن أي شخص لتقديم شهادة متوهجة.


ونحن ندرك تماما الحقائق وقدمناها لكم دون تحيز. على الأقل بالنسبة لنا، ونحن لن تكون تستثمر في الخيارات الثنائية مليونير، ونحن ننصح بأنك لا.


إن وسائل الإعلام هي مجرد تكتيكات المبيعات & # 8230؛ لا أن أذكر وهمية!


وليس من غير المألوف للحيل لاستخدام موافقات وسائل الإعلام وهمية لخداع سيكون الاحتمالات. ذهبنا قدما والتحقيق في جميع المواقع التي يبدو أن تؤيد البرنامج. ولكن لم يأت عبر واحد واحد حيث تم ذكر الخيارات الثنائية مليونير مرة واحدة. ثم انتقلنا إلى قسم يسمى "الناس الذين حققوا أرباحا"، وهنا أيضا لم نتمكن من التحقق من المطالبات.


ولكن على الرغم من كل شيء، كان هؤلاء المحتالين وقحا بما فيه الكفاية لتقديم صفقة لنا قبل نفاد الوقت، ونحن نفقد على فرصة أن تصبح الملايين. حاول النقر على زر "العودة" على متصفح الويب الخاص بك أو محاولة إغلاق النافذة وسوف تحصل على المنبثقة تفيد أنك على وشك أن تفقد فرصة هائلة لجعل الملايين.


لم يتم عرض موقع على الإطلاق في أي من هذه الأماكن.


على الرغم من أنه في الواقع انها & # 8217؛ ق تكتيك المبيعات فقط المستخدمة لتسول حرفيا الناس لأموالهم. تدعي الرسالة أنك ستتمكن من مشاهدة حساب مباشر في الإجراء بعد منحهم عنوانك. ولكن مرة أخرى هذا هو تكتيك المبيعات، والفيديو هو وهمية جدا.


لم نصل بعد إلى أي عملية احتيال التي تعطي الناس أدلة حقيقية لدعم أن حساب التداول المباشر هو في الواقع يعيش. كل ما تراه هو جدول بيانات مع الرسوم البيانية والأرقام. قد يظهر لك البعض حتى كشف حساب مصرفي.


تجربتنا الشخصية كمسوقين وتجار الإنترنت تبين أن هذه التكتيكات المبيعات الرخيصة لم تعد تعمل. الناس أكثر ذكاء بكثير وخاصة التجار الذين يحتاجون إلى الاعشاب من خلال مخططات مثل هذه تقريبا كل يوم للعثور على شيء يعمل. وأخيرا، لأن الناس وراء الخيارات الثنائية مليونير فشلت في تقديم أي دليل حقيقي على أنها في الواقع يجري مربحة، نستنتج أنه عملية احتيال.


الحكم النهائي.


نسأل أي شخص الذي تم التداول لفترة من الوقت، وسوف اقول لكم ان جعل 11K $ في اليوم أمر مستحيل. لا أحد من أي وقت مضى جعل هذا المبلغ من المال فقط عن طريق استخدام البرمجيات، ناهيك عن الاستثمار في عملية احتيال.


الناس وراء الخيارات الثنائية مليونير تحاول أن تبيع لك حلما وموجهة نحو الأفراد الذين يعرفون القليل أو لا شيء عن تداول الخيارات الثنائية. وبالتالي فإنهم يعتقدون أن الناس سوف يعتقدون مبالغ مبالغ فيها المطالبات.


لقد طرحنا الحقيقة حول هذا النظام حتى يتمكن الجميع من الاستفادة منه. يجب أن لا يكون لديك لمشاهدة الفيديو المبيعات لفهم أنه عملية احتيال. ومع ذلك، انكم مدعوون لمضاعفة التحقق من جميع البيانات التي أدلى بها في الفيديو المبيعات و ديبونك لهم بنفسك أيضا. نصيحتنا: الابتعاد عن هذه الفضيحة!


فالس ميديا ​​إندورسيمنتس الأهداف الخالق وهمية المستخدمين ذوي الخبرة.


المحتوى ذو الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [& # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2016 الفائز - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment