Monday 15 January 2018

تعريف هامش الفوركس


هامش الحرة.


الأموال المتاحة للتداول على حساب. لا يتم استخدام هذه الأموال كضمان في الصفقات في سوق الفوركس المالي. ويمكن استخدام هذه الأموال في أي عملية، بما في ذلك سحبها أو لفتح مركز جديد. الصيغة لحساب الهامش الحر هو الهامش الحر = حقوق الملكية - الهامش.


هل لديك اسئلة؟


الدردشة الحية مستشار على الانترنت.


لمعرفة المزيد عن الفوركس ...


اقرأ التحليلات في قسم أناليتيكش.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


تعريف الهامش.


يعرف الهامش على أنه مبلغ المال المطلوب في حسابك للحفاظ على مواقعك في السوق باستخدام الرافعة المالية. على سبيل المثال، إذا كنت في وضع مفتوح بمبلغ 20،000 دولار أمريكي باستخدام هامش 100: 1، فيجب ألا يقل رصيد حسابك عن 1٪ من هذا المبلغ. هذا هو ببساطة لأنك يمكن أن التجارة عادة ما يصل إلى 100 أضعاف المال لديك فعلا. وبالمثل، إذا كان الوسيط الخاص بك يتطلب هامش 2٪، لديك رافعة مالية 50: 1. حساب الرافعة المالية هو:


الرافعة المالية = 100 / نسبة الهامش.


وبعبارة أخرى، الهامش هو وديعة المجاملة اللازمة للوصول إلى مرفق الاستفادة في النقد الاجنبى. ويعرف الإيداع الخاص بك أيضا باسم الهامش الأولي أو الإيداع الأولي. حتى، لديك 100 $ في حسابك والرافعة المالية الخاصة بك هو 100: 1. وهذا يعني أنه يمكنك تداول ما يصل إلى 100000 دولار من العملات. سيكون رصيد حسابك "مخصصا" ومقفلا لكل معاملة تقوم بها تؤدي إلى علامة 100،000 دولار. حتى إذا كنت تحمل 10000 $ فتح الموقف، يتم ربط $ 100 من رصيد حسابك حتى كضمان للوسيط الخاص بك. ويعرف هذا باسم هامش الصيانة. يمكنك الآن تداول الرافعة المالية المتبقية البالغة 90،000 دولار شاملة رصيدك البالغ 900 دولار. وبالمثل، بمجرد إغلاق الموقف، والمال "المخصصة" الخاص بك سيكون مجانا للاستخدام مرة أخرى.


عندما ينخفض ​​مستوى هامش الصيانة إلى ما دون المستوى المطلوب، سيتم إصدار نداء الهامش من قبل الوسيط للحصول على المستوى الأعلى مرة أخرى. في هذه الحالة، يكون للمستثمر خيارين، وهذا هو أعلى رصيد حسابه أو لتصفية صفقاته لتلبية هذا الشرط. وعادة ما يحدث ذلك عندما يعاني المستثمر من خسائر في مركز مفتوح، مما يؤدي إلى شركة وساطة تسعى إلى شكل من أشكال الأمن.


وفقا للمؤلفين جون جاجيرسون و S. واد هانسن من كتاب "الاستغلال مع الفوركس"، "معظم التجار تتطلب منك أن تنحى جانبا في مكان ما حوالي 100 دولار للعقد في حساب مصغر أو 1000 دولار لكل عقد في حساب كامل الحجم حيث العديد من المستثمرين فإن الخلط هو أنهم يعتقدون أن مبلغ 100 دولار أو 1000 دولار التي خصصوها جانبا هو أقصى مبلغ يمكن أن يخسرونه في التجارة، وهذا لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة ".


مع الأخذ في المثال السابق، فإن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن تخسره إذا أدخلت عقدا بقيمة 10000 دولار أمريكي بهامش 100: 1 ليس المبلغ المقفل الفعلي البالغ 100 دولار في حسابك، ولكن المبلغ الإجمالي الذي تم تداوله هو 10000 دولار أمريكي. وبالتالي، تماما مثل المستثمر قادر على التمتع 100 مرة من الربح، واحد أيضا أن يخسر 100 مرة المال واحد. وبسبب هذا، ينبغي استخدام الهامش بحكمة ومعتدلة جنبا إلى جنب مع احتياطات السلامة مثل استخدام أمر وقف الخسارة.


فهم هامش العملات الأجنبية والرافعة المالية.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التجار، واحد الذي غالبا ما يساء فهمها. الهامش هو إيداع نية حسنة أن التاجر يضع للحصول على ضمانات لعقد فتح الموقف. في كثير من الأحيان لا يحصل الخلط بين الهامش كرسم للتاجر. في الواقع ليست تكلفة المعاملة، ولكن جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش.


عند التداول مع الهامش من المهم أن نتذكر أن كمية الهامش اللازمة لعقد فتح موقف سيتم تحديدها في نهاية المطاف من حجم التجارة. كما يزيد حجم التجارة متطلبات الهامش الخاص بك وسوف تزيد كذلك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية هي نتيجة ثانوية للهامش وتسمح للفرد بالتحكم في أحجام أكبر من التجارة. سيستخدم المتداولون هذه الأداة كوسيلة لتكبير عوائدهم. لا بد من التأكيد على أن الخسائر تتضخم أيضا عند استخدام الرافعة المالية. ولذلك، من المهم أن نفهم أن النفوذ يحتاج إلى السيطرة عليها.


لنفترض أن أحد التجار يختار تداول صفقة صغيرة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / كاد). وستكون هذه التجارة مكافئة للسيطرة على 10،000 دولار. لأن التجارة هي أكبر 10 مرات من الأسهم في حساب التاجر، ويقال أن الحساب إلى الاستدانة 10 مرات أو 10: 1. لو اشترى التاجر 20،000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، أي ما يعادل 20،000 دولار، وكان حسابهم قد استفاد 20: 1.


آثار الرافعة المالية.


يمكن أن يكون استخدام الروافع آثارا بالغة على حساباتك إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح. يمكن أن يؤدي تداول أحجام أكبر من خلال الرافعة المالية إلى زيادة أرباحك، ولكن في النهاية يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر إذا تحركت حركة ضدك. أدناه يمكننا أن نرى هذا المفهوم في العمل من خلال عرض سيناريو التداول الافتراضي. لنفترض أن كلا من التاجر (أ) والتاجر (ب) لديهما أرصدة بداية بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). التاجر أ يستخدم حسابه لرافعة حسابه تصل إلى 500،000 الموقف النظري باستخدام 50 إلى 1 الرافعة المالية. وتداول المتداول B برافعة مالية أكثر تحفظا من 5 إلى 1 مع وضع افتراضي قدره 50،000. إذا ما هي النتائج على كل ميزان التجار بعد 100 نقطة وقف الخسارة؟


كان من الممكن أن يتداول التاجر (أ) بخسارة قدرها 5000 دولار، حيث يخسر نصف رصيد حسابه في موضع واحد! التاجر B من ناحية أخرى كان أفضل بكثير. على الرغم من أن ترادر ​​ب خسر خسارة 100 نقطة، فقد تم تخفيض قيمة الدولار إلى خسارة 500 $. من خلال إدارة الرافعة المالية يمكن للمتداول B الاستمرار في التداول وربما الاستفادة من التحركات الفوز في المستقبل. عادة ما يكون لدى التجار فرصة أكبر للنجاح على المدى الطويل عند استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية. احرص على وضع هذه المعلومات في الاعتبار عند البحث عن صفقة التداول التالية والحفاظ على فعالية الرافعة المالية من 10 إلى 1 أو أقل لتعظيم التداول.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعريف هامش الفوركس.


سوق الفوركس هو العالم أكبر سوق مالية وأنه يتعامل مع الكثير من الأشياء. كما يوفر خيارات مربحة للتجار الانضمام. وهذا يجعل الأعمال مربحة وجذابة. ومن الواضح أنه يوفر فرصة لتداول 10 إلى 200 أضعاف قيمة الودائع في أي زوج من العملات.


فمن الممكن من خلال تداول العملات الأجنبية. هل تريد أن تعرف المزيد عن هذا المفهوم الفريد؟ إذا كان الجواب نعم ثم انتقل لأسفل وتذهب من خلال هذا المنصب كما سوف تحصل على معرفة حول تعريف الهامش الفوركس وأكثر من ذلك بكثير هنا.


تعريف هامش الفوركس.


هذا هو الفرق بين سعر بيع المنتج أو أي خدمة معينة وتكلفة الإنتاج. ويمكن أيضا أن يشار إليها على أنها مجموع الأسهم الممولة كحصة من سعر السوق الحالي للأوراق المالية المحتفظ بها في الحساب.


من حيث الاستثمار، يمكن تعريف تعريف الهامش في الفوركس على أنه ممارسة شراء أصل حيث المشتري فقط لدفع نسبة من قيمة الأصول وإقراض الباقي إما من البنك أو وسيط.


على سبيل المثال، ويقول كنت ترغب في شراء عقد العقود الآجلة بقيمة 10،000 $ باستخدام التداول وهامش تعطى لك هو 20٪. في هذه الحالة، لديك أيضا لدفع 2000 $، والباقي يمكنك احتلال بسهولة.


لنذكر مثالا لفهم المفهوم بشكل صحيح.


لنفرض أن المتداول يتم عرضه مع 50: 1 والهامش المطلوب لجعل هذه التجارة 2٪. بكلمات بسيطة، هو مطلوب منه أن يكون $ 2000 في حسابه / لها للتجارة كل عقد العملات الأجنبية القياسية.


صيغة الهامش هي:


الهامش = 100 / الرافعة المالية.


ماذا تعني بالشراء على حساب الفوركس؟


قبل شرح هذا السياق، من المهم أن نذكر أن الهامش الفوركس ينبغي التعامل معها بشكل صحيح، وينبغي للمرء أن يكون على بينة من تعريف هامش النقد الاجنبى.


شراء على الهامش هو شراء الأصول عن طريق السماح الهامش والإقراض بقية الرصيد من البنك أو وسيط. ويمكن أيضا أن يشار إليها على أنها الدفعة الأولى للأصل الذي يشتريه المودع.


عندما يتعلق الأمر الهامش، الأكثر قلقا حول هامش الدعوة التي هي واحدة من أهم جوانب التداول. لذلك دعونا نفهم.


دعوة الهامش.


يمكن تفسير المكالمة على أنها الطلب باستخدام الهامش لإيداع أوراق مالية إضافية من أجل تحقيق الحد الأدنى من صيانة الهامش. يحصل معظم المتداولين على طلب هامش عند انخفاض قيمة الأسهم أو قيمة الأوراق المالية الموجودة في الحساب دون هامش الصيانة. نداء الهامش فعال جدا لدرجة أنه يجبر التجار على وضع الصفقة أو إضافة المزيد من النقود إلى حسابه.


لذلك، كلما قمت بإدخال السوق، يجب أن تكون على بينة من هذه الأمور التقنية من أجل تجنب خسائر فادحة في حياتك المهنية.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 2، 2016 12:31:36 بيإم.


هل سبق لك أن حاولت معرفة السبب الفعلي وراء تزايد شعبية الفوركس؟ حسنا، فإنه ليس لها إمكانية الوصول 24 ساعة ولا التاجر الأدرينالين تحفيزها.


نوف 1، 2016 5:49:12 بيإم.


كنت تفكر في الاستثمار في الفوركس أفترض. وربما، كلمة & لدكو؛ الرافعة & رديقو؛ كان لديه الكثير للقيام به. قد يبدو لك مثل الهمسات.


نوف 1، 2016 5:41:39 بيإم.


عندما كنت في سوق الصرف الأجنبي، ثم عليك أن تكون على دراية جيدة مع جميع المصطلحات الفنية المستخدمة في تداول الفوركس. في هذا السياق، هناك مصطلح.


في حين تبدأ كمبتدئ في السوق الفوركس، يجب أن تأتي عبر هامش شروط.


في تجارة الفوركس، مفهوما مهمان أن يفهم أن تشمل الهامش و ليفيرا.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment