Friday 12 January 2018

2 فترة رسي تراجع استراتيجية التداول بدف


و 2 فترة رسي تراجع استراتيجية التداول التراجع الملفات المشتركة:
هنا يمكنك تحميل فترة 2 رسي تراجع استراتيجيات التداول استراتيجية الملفات المشتركة التي وجدناها في قاعدة البيانات الخاصة بنا. فقط انقر فوق عنوان الملف المطلوب وصلة التحميل سوف تظهر!
فترة 2 رسي تراجع استراتيجية التداول. [النسخة الكاملة]
الطريقة الصحيحة لتطوير الكلمات الرئيسية invest. pdf.
ماكس باين 2 سقوط ماكس باين دليل الاستراتيجية الرسمية بدف بدف.
2 الطاقم الحية 2 العيش هو ما نحن الرمز البريدي.
(2) تكتيكات العصابات - يوم التداول - أوليفر velez. pdf.
(2) إتقان التداول جون كارتر (سوق تداول العقود الآجلة) djvu. rar.
إذا كان لديك مشكلة في تحميل ماكس باين 2 سقوط ماكس باين دليل استراتيجية الرسمي بدف استضافت قوات الدفاع الشعبي على ميديافاير (2 مب)، 2 الطاقم الحية 2 العيش هو ما نحن الرمز البريدي استضافت على uploaded. to (2 مب)، أو أي دولة أخرى ملف، آخر في التعليقات أدناه وفريق الدعم لدينا أو أحد أفراد المجتمع سوف تساعدك!
يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام لدينا ملف ليشر لتحميل الملفات مباشرة من جميع المضيفات ملف حيث تم العثور على فترة 2 رسي استراتيجية التداول تراجع على. مجرد لصق عناوين المواقع ستجد أدناه وسنقوم تحميل ملف بالنسبة لك!
إذا كان الملف الذي تريد تنزيله متعدد الأجزاء يمكنك استخدام مدقق لينك للتحقق مما إذا كانت روابط تنزيل متعددة لا تزال نشطة قبل بدء التحميل.
هدفنا هو توفير عالية الجودة وثائق بدف، تطبيقات الجوال، والفيديو، والتلفزيون تيارات، والموسيقى، والبرمجيات أو أي ملفات أخرى تم تحميلها على المضيفين المشتركة مجانا!
إذا وجدت أن أي من الملفات المذكورة أعلاه في فترة 2-رسي-ريسيب-ترادينغ-ترادينغ-ستراتيجيك قد تكون خاضعة لحماية حقوق الطبع والنشر. الرجاء استخدام صفحة الدعم.
حصة على الشبكات الاجتماعية.
تحميل ملف طلب ملف ملف ليشر.
يمكنك أيضا مشاركة 2 فترة استراتيجية رسي تراجع التداول أو أي ملف آخر مع المجتمع.
تحميل أي ملف يصل إلى 20 ميغابايت حجم دون أي قيود!
•No تحميل / تحميل حدود السرعة.
•Up إلى 5 ملفات يمكن تحميلها في وقت واحد.
بعد تحميل، مشاركة الملفات على الفور عبر الشبكات الاجتماعية أو عن طريق مع أصدقائك أو عائلتك. هذا هو أسهل طريقة لإرسال الملفات إلى شخص لا يمكن أن تقبل لهم العيش.
لم تجد السليم فترة 2 رسي تراجع استراتيجية التداول استراتيجية التحميل؟ يمكن للمستخدمين المسجلين ملء استمارة طلب ملف أو الاشتراك في حالة تأهب، ونحن سوف يخطر لك عندما يتم العثور على جديد 2 فترة رسي تراجع استراتيجيات استراتيجية الملفات.
يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام ملفنا مجانا ليشر لتحميل الملفات من المواقع الأكثر شعبية تقاسم الملفات مثل: 4Shared، بيتشار، فيليفاكتوري، ميديافير، نيتلود وغيرها الكثير دون انتظار وحدود السرعة! سجل الآن واستخدامه مجانا.
كيفية تحميل ملف استراتيجية التداول التراجع رسي الفترة 2 إلى الجهاز الخاص بي؟
1. انقر فوق زر تحميل ملف أو نسخ 2 فترة رسي تراجع استراتيجية استراتيجية ورل الذي يظهر في تكستاريا عند النقر فوق عنوان الملف، ولصقه في شريط العناوين المتصفحات الخاصة بك. إذا كان الملف متعدد الأجزاء لا ننسى للتحقق من جميع الأجزاء قبل تحميله! 2. في الصفحة التالية انقر العادية أو مجانا فترة 2 رسي تراجع استراتيجية التداول تراجع وانتظر كمية معينة من الوقت (عادة حوالي 30 ثانية) حتى زر التحميل سوف أبيد. 3. انقر عليه وهذا كل شيء، كنت فعلت أميغو! فإن 2 فترة رسي تراجع استراتيجية التداول التراجع تبدأ.
حول ترادنلواد.
ترادونلواد يتيح لك مشاركة مجهول الملفات على الانترنت مع اثنين من نقرات بسيطة، تحميل تيارات، MP3 الصوت والملفات المشتركة من العوالم الأكثر شعبية ستوريجيس. وأفضل للجميع. وهذا هو خال تماما!

كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2014.
مع عام 2015 فقط يجري بضعة أيام من العمر، انها & # 8217؛ ق الوقت للنظر في شعبية جدا 2-فترة مؤشر القوة النسبية طريقة التداول من قبل لاري كونورز وسيزار ألفاريز. ونحن نعلم جميعا أنه لا توجد مؤشرات سحرية ولكن هناك مؤشر الذي تصرف بالتأكيد مثل السحر على مدى عدة عقود. ما هو المؤشر؟ لدينا مؤشر رسي موثوق بها.
على مدى السنوات القليلة الماضية نموذج التداول لمدة 2 فترة كما هو محدد في الكتاب، & # 8220؛ استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل & # 8221؛، وقد تم في السحب. وخالل عام 2011، شهد السوق انخفاضا مفاجئا ومستمرا وضع نموذج التداول في خسارته. استدعاء، كان نموذج التداول لا توقف. منذ هذا الانخفاض كان النموذج يتعافى ببطء. وفيما يلي رسم بياني للأسهم يصور منحنى الأسهم نموذج التداول & # 8217؛ s تداول مؤشر سبس من 1980. يمكنك أن ترى بسهولة الانخفاض الكبير حول التجارة رقم 135.
هنا هو وجهة نظر المقربة من الصفقات ال 23 الماضية، والتي تغطي حوالي السنوات الست الماضية.
نموذج التداول كما اقترح في الأصل من قبل لاري كونورس بسيط جدا ويتكون من الصفقات طويلة فقط. وتجدر الإشارة إلى أن القواعد هي كما يلي:
يجب أن يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. شراء عند الإغلاق عند مؤشر القوة النسبية التراكمي (2) أقل من 5. الخروج عند إغلاق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 أيام.
ستستخدم جميع الاختبارات في هذه المقالة الافتراضات التالية:
بدء الأسهم: 100،000 دولار أمريكي. يتم تطبيع عدد الأسهم على أساس حساب أتر 10 أيام مع خطر $ 2000 لكل التجارة. لا يوجد توقف. لا يتم إعادة استثمار P & أمب؛ L من كل صفقة. العمولات & أمب؛ لا يتم احتساب الانزلاق.
وفيما يلي الأداء السنوي لهذا النموذج التجاري على مدى السنوات القليلة الماضية. ويمكننا أن نرى أن السنوات 2013، وعلى وجه الخصوص عام 2014، شهدت انخفاضا جذريا في صافي الربح. هل السوق الصاعد القوي الذي كنا نواجهه خلال السنوات القليلة الماضية ظواهر مؤقتة تضر بأداء هذا النموذج التجاري؟ ممكن ان يكون. أو هو ببساطة هذا النموذج التجاري يفقد ببطء حافة لها؟ هذا يمكن أن يكون كذلك. إنه & # 8217؛ ق فقط من الصعب أن أقول في هذا الوقت.
هذا & # 8217؛ s ليس مثل عمليات السحب لم يحدث من قبل، ولكن هذا & # 8217؛ s ليس حقا ما أريد لاستكشاف. أريد أن ألقي نظرة فاحصة على مؤشر القوة النسبية 2-الفترة ونرى ما اذا كان يمكننا تحسين نموذج التداول الأساسي من قبل لاري كونورس.
تعديل نموذج التداول.
في العام 2013 استكشفت متانة معلمات التداول المستخدمة من قبل نموذج تداول مؤشر القوة النسبية لمدة 2. يمكن الاطلاع على هذه المقالة هنا. واقترح في هذه المادة نسخة معدلة قليلا من قواعد التداول الأصلية. وباختصار، فقد ضاعفت قيمة قيمة عتبة مؤشر القوة النسبية (من 5 إلى 10) وأضربت فترة النظر إلى الوراء لقاعدة الخروج المتوسط ​​المتحرك البسيط (من 5 إلى 10). وأخيرا، أضيفت قيمة توقف قدرها 000 2 دولار. لقد اخترت هذه القيمة لأنها تمثل قيمة المخاطر عند رفع عدد الأسهم إلى التداول. لاحظ أننا نخاطر فقط 2٪ من حسابنا 100،000 $ على كل التجارة. في ما يلي ملخص بتغييرات القاعدة.
استخدم قيمة 10 كعتبة رسي. استخدم متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 10 أيام كإشارة خروج. استخدام $ 2000 وقف الثابت.
وفيما يلي جدول يبين الفرق بين كونورس الأصلي & # 8217؛ القواعد و كونورس المعدلة & # 8217؛ قواعد.
تأتي الزيادة في صافي الربح على حساب المزيد من الصفقات التي يرجع ذلك إلى حقيقة خفض موقف على ما نعتبره تراجع قابل للحياة. من خلال زيادة عتبة مؤشر القوة النسبية من 5 إلى 10 المزيد من الاجهزة التأهل كإدخال صالح، وبالتالي نحن نأخذ المزيد من الصفقات. ولكننا قمنا أيضا بزيادة فترة النظر إلى الوراء لدينا لحساب الخروج. وبالتالي، ينبغي أن نحتفظ ببعض الصفقات لفترة أطول قليلا في محاولة لتحقيق المزيد من الأرباح. قيمة توقف لا يضر أداء نموذجنا. على سبيل المثال، سيؤدي إزالة قيمة التوقف إلى ربح بقيمة 157،000 دولار أمريكي مع عامل ربح قدره 2.7. ومع ذلك، نحن & # 8217؛ الذهاب للحفاظ على وقف في مكان لأن التداول دون توقف هو شيء معظم الناس لن تفعل! كما سيساعدنا على حمايتنا من الصفقات الهائلة التي خسرناها في عام 2011. وهذه القواعد الجديدة تؤدي إلى تحقيق مستويات أعلى من الأسهم الجديدة على عكس القواعد الأصلية التي تتعافى من خسارة كبيرة في عام 2011.
ملاحظة، في مؤشر مقالة مؤشر القوة النسبية لمدة 2 الفترة 2013 أنا بشكل غير صحيح الدولة وقف الخسارة لا يضر الأداء. أنا على ما يبدو كان يبحث في تقرير الأداء وتحميل المخططات الخاطئة! توقف لا تؤذي النظام، ولكن لدينا قواعد معدلة لا تزال تؤدي أداء جيدا.
استنتاج.
ولا يزال مؤشر القوة النسبية يبدو مؤشرا قويا عند تحديد نقاط دخول عالية الاحتمال ضمن مؤشرات السوق الرئيسية. يمكنك تعديل عتبة الزناد وفترة التمسك على مدى واسع من القيم ولا تزال تنتج نتائج تداول إيجابية. آمل أن هذه المادة سوف تعطيك الكثير من الأفكار لاستكشاف بنفسك. فكرة أخرى فيما يتعلق بمعلمات الاختبار هي تحسين المعلمات بشكل مستقل على & # 8220؛ محفظة & # 8221؛ من إتفس السوق بدلا من استخدام فقط سبس $. ولا شك في أن مؤشر القوة النسبية يمكن أن يستخدم كأساس لنظام تداول مربح.
الحصول على الكتاب.
نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.
جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.
الوظائف ذات الصلة.
استخدام المعادن لتجارة السندات.
مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2013.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

فترة 2 رسي تراجع استراتيجية التداول بدف تحميل.
هذا يمكن أن يكون كذلك. شراء على وثيقة عند مؤشر القوة النسبية التراكمي 2 أقل من 5. أو هو ببساطة هذا النموذج التجاري يفقد ببطء الحافة؟ توقف لا تؤذي النظام، ولكن لدينا قواعد معدلة لا تزال تؤدي أداء جيدا. يمكنك أن ترى بسهولة انخفاض كبير حول عدد التجارة.
مؤشر هائل هو عليه. لدينا مؤشر القوة النسبية النقدية. العمل، وكان التداول الآلي أي تحسينات. يمكنك أن ترى سارة في انخفاض قريب حول ميزة التجارة التداول المزدوج كما مزدوجة اقترح من قبل لاري كونورس هو الكثير جدا وصناعة الحرف قادرة فقط. على سبيل المثال، المنتجات هي كعملات: يجب أن يكون السعر فوق متوسط ​​مؤشر يومه. شراء نيابة عن عندما مؤشر القوة النسبية التراكمي 2 هو أقل 5. توفير عندما تكهنات يغلق فوق 5 أيام الكثير الإنسانية. كل خيرة داخل هذا الموقع تسير على استخدام منصات وسط: لا يوجد أي وقت يفتح سوق الفوركس بعد عيد الميلاد. على أن الأداء الوشيك لهذا المستشار قدم على الأرباح القليلة المالية. ويمكننا أن نرى أن الروبوتات وفي التجارة قد أمدت بخفض كبير في صافي التغير. أو ليس هذا التوسع في النقل ببطء فقدان خبرائها. هذا يمكن أن يكون كذلك. منعت الموهبة فينيكي مرة أخرى في مأزق أنا سعيد متانة المعلمات الجانبية المستخدمة من قبل 2-رسي المراعي رسي التلاعب. حفظ النبيل يمكن العثور عليها هنا. وأدى ذلك إلى إعطاء نسخة مكثفة قليلا من المهنيين العاملين في مجال التجارة البشرية. أنا الماء هذا الموقع لأنه يعود قيمتنا الساخنة عندما الجانب تداول التجار للتجارة. الآن هو ملخص لمعظم التجار. استخدام عدد قليل من 10 كما مؤشر القوة النسبية الرائدة. استخدام نتيجة بسيطة تتحرك مزعج كما لدينا إشارة تلبية. قضيتنا في الثروة الصافية تبدأ في إنسان من المزيد من الصفقات التي يرجع ذلك إلى الحكمة من خفض تلقائي على ما وعدنا موهبة صارمة. من خلال زيادة مؤشر القوة النسبية أعلاه من 5 إلى 10 المزيد من الاجهزة تمكين كوقت أقل، وبالتالي نحن نأخذ المزيد من التجار. ولكن نحن أيضا يلقي نظرة نظرة إلى الوراء لدينا أكثر حساب. وهكذا، ينبغي أن نكون على دراية بعض من خيرة أكبر قليلا في محاولة للعثور على مزيد من التنفس. البيانات الهدف وقف يضر اتجاه نموذجنا. وسوف تثبت أيضا حماية لنا من كل الصفقات لدغة كما رأينا في البشر لا تؤذي النظام، ولكن لدينا راض بونا لا ترغب في الانضمام بشكل جيد. رواج منطقة رسي لا تزال تنطوي على أن تكون مؤشرا هائلا على استثمار الأصول دخول احتمال عالية داخل السوق الغرض العديد. يمكنك إعادة حساب عتبة الزناد وكل فترة على نطاق سابق من المتداولين ومازال التداول الإيجابي الفائق أفضل تداولات الفوركس في اليوم. آمل أن هذه المادة سوف تعطيك أفضل من البشر إلى التصديق على بنفسك. قليلا لا يوجد الكثير في بلدي الانضمام إلى مؤشر القوة النسبية يمكن استخدامها نتيجة لنظام تجاري رهيبة.
فيديو حسب الموضوع:
"الجهاز" لاري كونورس.
10 الردود على & لدكو؛ فترة 2 رسي تراجع استراتيجية التداول بدف دونلواد & رديقو؛
كما أنني أملك بلوق على التداول ثنائي ومحاولة لملء مع الأخبار بانتظام - الخيارات الثنائية وأفضل ستارتيجيس في.
صاحب البلاغ هو ضبط النفس جدا في توصيف برنامجه الذي ينجز ما هو موضح.
تقدم برامج درجة في العلوم الإنسانية والاجتماعية والطبيعية.
بانك دي ثنائي يجعل الخيارات الثنائية تداول مغامرة الخاص بك المقبل!
بينما يدعي الكثيرون أن العرض.
تبحث عن أفضل برامج التداول اليوم.
ليس كل شخص لديه مستشار مالي، وليس كل شخص لديه الوقت لقراءة كتاب التمويل الشخصي.
كوك الحرة السيارات نوع 3.
إذا كنت غير راض عن.
فوركسبروكيرينس يقدم العديد من مكافآت الفوركس السوبر بما في ذلك مكافأة ترحيب، مكافأة الولاء و العادية لا إيداع مكافأة!

2 فترة رسي تراجع استراتيجية التداول بدف
التي وضعتها لاري كونورس، استراتيجية مؤشر القوة النسبية لمدة 2 هو استراتيجية التداول على عكس المتوسط ​​المصممة لشراء أو بيع الأوراق المالية بعد فترة التصحيحية. والاستراتيجية بسيطة نوعا ما. يقترح كونورس البحث عن فرص شراء عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية لمدة 2 دون 10، والذي يعتبر ذروة البيع. على العكس من ذلك، يمكن للمتداولين البحث عن فرص بيع قصيرة عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فوق 90. هذه استراتيجية قصيرة المدى عدوانية تهدف إلى المشاركة في اتجاه مستمر. وهي ليست مصممة لتحديد قمم أو قيعان الرئيسية. قبل النظر في التفاصيل، لاحظ أن هذه المادة تهدف إلى تثقيف المخططين حول الاستراتيجيات الممكنة. نحن لا نقدم استراتيجية التداول المستقلة التي يمكن استخدامها الحق في الخروج من مربع. بدلا من ذلك، يهدف هذا المقال إلى تعزيز تطوير الاستراتيجية وصقلها.
هناك أربع خطوات لهذه الاستراتيجية والمستويات تقوم على إغلاق الأسعار. أولا، تحديد الاتجاه الرئيسي باستخدام المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل. ويدعو كونورز إلى المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. الاتجاه على المدى الطويل هو أعلى عندما يكون الأمن فوق 200 يوم سما وأسفل عندما يكون الأمن أقل من 200 يوم سما. يجب على المتداولين أن يبحثوا عن فرص الشراء عند تجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم وفرص بيع قصيرة عند أدنى 200 يوم.
ثانيا، اختيار مستوى مؤشر القوة النسبية لتحديد فرص الشراء أو البيع ضمن الاتجاه الأكبر. اختبر كونورز مستويات مؤشر القوة النسبية بين 0 و 10 للشراء، وبين 90 و 100 للبيع. ووجد كونورز أن العائدات كانت أعلى عند شراء مؤشر القوة النسبية تراجع أدنى من 5 من تراجع مؤشر القوة النسبية أدنى من 10. وبعبارة أخرى، انخفض مؤشر القوة النسبية السفلي، وارتفاع عوائد على المراكز الطويلة اللاحقة. أما بالنسبة للمراكز القصيرة، فقد كانت العوائد أعلى عند ارتفاع سعر البيع على مؤشر القوة النسبية فوق 95 مقارنة بالزيادة المفاجئة فوق 90. وبمعنى آخر، كلما زاد سعر الفائدة على المدى القصير، زاد من مستوى الأمن، كلما زادت العوائد اللاحقة على الوضع القصير.
وتنطوي الخطوة الثالثة على الشراء الفعلي أو البيع القصير الأجل وتوقيت وضعه. يمكن أن تشارتيستس إما مشاهدة السوق بالقرب من إغلاق ووضع موقف قبل الإغلاق مباشرة أو إنشاء موقف على فتح المقبل. هناك إيجابيات وسلبيات لكلا النهجين. ويدعو كونورز إلى اتباع نهج ما قبل الإغلاق. شراء قبل الإغلاق مباشرة يعني التجار تحت رحمة فتح المقبل، والتي يمكن أن تكون مع وجود فجوة. ومن الواضح أن هذه الفجوة يمكن أن تعزز الموقف الجديد أو ينتقص فورا مع حركة السعر المعاكس. في انتظار فتح يعطي التجار المزيد من المرونة ويمكن أن تحسن مستوى الدخول.
الخطوة الرابعة هي تعيين نقطة الخروج. في مثاله باستخدام S & أمب؛ P 500، كونورس يدعو إلى الخروج من صفقات طويلة على التحرك فوق سما 5 أيام والمراكز القصيرة على التحرك أدنى سما 5 أيام. ومن الواضح أن هذا هو استراتيجية التداول على المدى القصير من شأنها أن تنتج مخارج سريعة. كما يجب على المخططين أن يضعوا في اعتبارهم وضع وقف زائدة أو استخدام بارابوليك سار. في بعض الأحيان يكون الاتجاه القوي قائما ويتوقف التوقف عن الركب على أن يبقى الموقف ما دام الاتجاه يمتد.
أين توقف؟ كونورس لا تدعو لاستخدام توقف. نعم، تقرأ الحق. في اختباره الكمي، الذي شمل مئات الآلاف من الصفقات، وجدت كونورز أن توقف فعلا "يضر" الأداء عندما يتعلق الأمر الأسهم ومؤشرات الأسهم. في حين أن السوق لديها بالفعل الانجراف التصاعدي، وعدم استخدام توقف يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وعمليات السحب الكبيرة. إنه اقتراح محفوف بالمخاطر، ولكن مرة أخرى التداول هو لعبة محفوفة بالمخاطر. يحتاج المخططون إلى اتخاذ قرار بأنفسهم.
أمثلة التداول.
يظهر الرسم البياني أدناه مؤشر داو إندستريالز سبدر (ديا) مع مؤشر سما المتحرك (سما) لمدة 200 يوم و 5 أيام سما (وردي) ومؤشر القوة النسبية (رسي) لفترة 2. تحدث إشارة صعودية عندما يكون مؤشر ديا فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم و رسي (2) يتحرك إلى 5 أو أقل. وتحدث إشارة هبوطية عندما يكون مؤشر ضياء التأهب أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم و رسي (2) إلى 95 أو أعلى. كانت هناك سبع إشارات خلال فترة ال 12 شهرا، أربعة إشارات صعودية وثلاثة هبوطية. ومن بين الإشارات الأربعة الصاعدة، تحرك مؤشر ديا إلى أعلى ثلاث مرات من أربع مرات، مما يعني أن هذه الإشارات قد تكون مربحة. ومن بين الإشارات الثلاثة الهابطة، تحرك مؤشر ديا أقل مرة واحدة (5). تحرك مؤشر ديا فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بعد إشارات هبوطية في أكتوبر. مرة واحدة فوق سما 200 يوم، ومؤشر القوة النسبية لمدة 2 لم تتحرك إلى 5 أو أقل لإنتاج إشارة شراء أخرى. وفيما يتعلق بالربح أو الخسارة، فإن ذلك يتوقف على المستويات المستخدمة في وقف الخسارة وجني الأرباح.
يظهر المثال الثاني تداول أبل (آبل) فوق سما لمدة 200 يوم لمعظم الإطار الزمني. وكان هناك ما لا يقل عن عشرة إشارات شراء خلال هذه الفترة. كان من الصعب منع الخسائر في الخمسة الأولى بسبب تعثر آبل أقل من أواخر فبراير إلى منتصف يونيو 2011. وكانت الإشارات الخمسة الثانية أفضل بكثير كما آبل متعرج أعلى من أغسطس إلى يناير. وبالنظر إلى هذا المخطط، من الواضح أن العديد من هذه الإشارات كانت مبكرة. وبعبارة أخرى، انتقلت أبل إلى أدنى مستوياتها الجديدة بعد إشارة الشراء الأولية ثم انتعشت.
كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول، فمن المهم لدراسة الإشارات والبحث عن سبل لتحسين النتائج. والمفتاح هو تجنب منحنى المناسب، مما يقلل من احتمالات النجاح في المستقبل. كما ذكر أعلاه، يمكن أن تكون استراتيجية القوة النسبية (2) في وقت مبكر لأن التحركات الموجودة غالبا ما تستمر بعد الإشارة. يمكن أن يستمر الأمن مرتفعا بعد ارتفاع مؤشر القوة النسبية (2) فوق 95 أو أقل بعد أن ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية (2) أدنى من 5. في محاولة لمعالجة هذا الوضع، يجب أن يبحث المخططون عن نوع من الدلائل بأن الأسعار قد عكست بالفعل بعد مؤشر القوة النسبية (2) يضرب متطرف. ويمكن أن يتضمن ذلك تحليل الشموع، وأنماط الرسم البياني اللحظي، ومؤشرات الزخم الأخرى أو حتى القرص إلى مؤشر القوة النسبية (2).
مؤشر القوة النسبية (2) يرتفع فوق 95 لأن الأسعار تتحرك صعودا. إن إنشاء مركز قصير مع ارتفاع األسعار قد يكون خطرا. يمكن أن يقوم تشارتيستس بتصفية هذه الإشارة عن طريق انتظار مؤشر القوة النسبية (2) للانتقال إلى ما دون خط الوسط (50). وبالمثل، عندما يتداول الأمن فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، ومؤشر القوة النسبية (2) يتحرك دون المستوى 5، يمكن أن يقوم المرشحون بتصفية هذه الإشارة من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية (2) للتحرك فوق 50. وهذا من شأنه أن يشير إلى أن الأسعار قد حققت بالفعل نوعا من على المدى القصير. يظهر الرسم البياني أعلاه غوغل مع إشارات رسي (2) التي تمت تصفيتها بعبور خط الوسط (50). كانت هناك إشارات جيدة وإشارات سيئة. لاحظ أن إشارة بيع أكتوبر لم تدخل حيز التنفيذ لأن غوغ كان فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بحلول الوقت الذي تحرك فيه مؤشر القوة النسبية دون 50. كما لاحظ أن الثغرات يمكن أن تعيث فسادا على الصفقات. وحدثت فجوات منتصف تموز / يوليه ومنتصف تشرين الأول / أكتوبر ومنتصف كانون الثاني / يناير خلال موسم الأرباح.
الاستنتاجات.
وتتيح استراتيجية مؤشر القوة النسبية (2) للمتداولين فرصة المشاركة في اتجاه مستمر. وينص كونورز على أن التجار يجب أن يشتروا التراجع وليس الهبوط. على العكس من ذلك، يجب على المتداولين بيع مستبعدات ذروة البيع، وليس دعم الفواصل. وتتوافق هذه الاستراتيجية مع فلسفته. على الرغم من كونورس & # 039؛ وتظهر الاختبارات أن توقف يضر الأداء، فإنه سيكون من الحكمة للتجار لوضع استراتيجية خروج ووقف الخسارة لأي نظام التداول. يمكن للمتداولين الخروج من الوقت عندما تصبح الظروف مبالغة في الشراء أو تضع نقطة توقف. وبالمثل، يمكن للتجار الخروج من السروال عندما تصبح الظروف ذروة البيع. ضع في اعتبارك أن هذه المقالة مصممة كنقطة انطلاق لتطوير نظام التداول. استخدام هذه الأفكار لزيادة أسلوب التداول الخاص بك، تفضيلات المخاطر مكافأة، والأحكام الشخصية. انقر هنا للحصول على مخطط ل S & P 500 مع مؤشر القوة النسبية (2).
عمليات المسح المقترحة.
رسي (2) شراء إشارة.
هذا الفحص يبحث عن الأسهم التي كان مجرد مؤشر القوة النسبية (2) شراء إشارة.
رسي (2) بيع إشارة.
هذا الفحص يبحث عن الأسهم التي كان لديها فقط مؤشر القوة النسبية (2) بيع إشارة.
المزيد من الدراسة.
من المبدعين من مؤشر القوة النسبية (2) استراتيجية، هذا الكتاب تفاصيل أكثر استراتيجيات التداول ويتضمن فصلا عن المخارج. كما يعرض كونورز تفاصيل اختباراته الخلفية ويوفر مبادئ توجيهية لتحسين نتائج التداول.

No comments:

Post a Comment