Sunday 14 January 2018

أفضل الأسهم للخيارات التداول 2017 الهند


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.


لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظها على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تستند فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، والأهم من ذلك هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي، والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد تتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح المحمول.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.


توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.


تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:


الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.


ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


دعم العملاء قوية.


سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أمريتريد، مع الهاتف على مدار الساعة والدعم و 100 فروع حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.


منصات سهلة الاستخدام.


الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


أفضل الوسطاء من منصة التداول في الهند-2017.


منصة التداول تلعب دورا هاما عندما يتعلق الأمر القيام التداول عبر الإنترنت بنجاح. ليس فقط الأداة يجب أن تكون قوية بما فيه الكفاية ولكن ينبغي أيضا أن يكون المستخدم ودية، من السهل أن نفهم ودقيقة وسريعة وتظهر العمل على انخفاض عرض النطاق الترددي.


تقدمت شركة إنديان شير بروكرز نفسها مع بعض من أرقى منصات التداول في السنوات الأخيرة. والوسطاء يحاولون تحديد متطلبات عمالئهم وبناء منصة تناسب احتياجاتهم التجارية بشكل أفضل.


كما نعلم التداول عبر الإنترنت يمكن أن يتم عن طريق استخدام إما منصة التداول على شبكة الإنترنت أو منصة سطح المكتب على أساس وفي الوقت الحاضر الذهاب شعبية التطبيق المحمول منصة التداول القائمة. في هذه المقالة نحن بما في ذلك أولئك السماسرة الذين يقدمون أفضل منصات التداول على أساس المحطة الطرفية.


وظائف التي نبحث عنها في منصة التداول في الغالب تشمل الرسم البياني المتقدمة، ومراقبة السوق، وتنفيذ النظام السريع، ونقلت البث المباشر واختبار الظهر. معظم سماسرة تسمح لعملائها لاستخدام منصات التداول مجانا في حين رسوم قليلة رسوم شهرية لاستخدامها.


هنا نأتي مع "أفضل وسطاء من خلال منصة التداول في الهند":


زيرودها بي - السمات البارزة لزيرودها بي تتداول مباشرة من الرسوم البيانية، باكتستينغ، سريع ونقلت تحديث وجسر مع أمي وسيط، النينجا التاجر أو ميتاتريدر للتداول شبه الآلي. كما أن لديها الرسوم البيانية مسبقا والمؤشرات الفنية وميزات البيانات التاريخية.


الهند إنفولين (إيفل)


إيفل التاجر محطة هو أداة تداول عالمية المستوى مع الرسم البياني متفوقة وقدرات تحليلية. مع محطة التداول يمكنك التداول نقدا، والمشتقات، وصناديق الاستثمار المشترك، الاكتتاب العام، والعملات والسلع، وكلها في شاشة واحدة. يمكنك أيضا الحصول على تنفيذ التجارة السريعة، الدردشة الحية، والبحوث الحية والأخبار، يقتبس تدفق ومتعددة مشاهدة السوق.


شاريخان تجارة النمر - هذا هو واحد من أفضل منصات التداول في سوق الأسهم الهندية وخاصة للتجار اليوم. العروض الرئيسية من شرخان التجارة النمر هو أدوات الرسم البياني مسبقا، ونقلت البث المباشر، الآلي تنبيه النظام أو أوليرت، والتجارة من الرسوم البيانية، وخريطة الحرارة، بنقرة واحدة تصفية، تجارة منصة واحدة على نس، بس، مسكس و نسدكس.


ركسفس أوبستوكس - وهو متاح كما أوبستوكس برو والتي يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك أو الحصول عليها باعتبارها أوبستوكس برو موبايل التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك. أفضل عروضها هي مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم، ميزة البحث قوية وتنفيذ التجارة السريعة.


ICICIDirect.


إيسيسي التجارة المباشرة المتسابق - التجارة المتسابق، السلطة معبأة منصة التداول من إيسيسيديركت، يوفر للمستثمرين مع بث مباشر يقتبس والبحوث المكالمات والتحليل الفني والرسوم البيانية، ونظام تحويل الأموال المتكاملة جنبا إلى جنب مع مرفق قائمة المراقبة متعددة.


الوسطاء الفئة.


الاستفسار حساب التداول:


بواسطة وسطاء التداول الشعبي.


فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.


الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.


مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.


أقل دعوة ورسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.


e-عدهر فتح حساب قاعدة.


ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.


أفضل الوسطاء للتجارة نري في الهند-2017.


في هذه المقالة نحن قائمة أفضل الوسطاء للتجارة نري في الهند.


نري ("الشخص المقيم خارج الهند" الذي هو مواطن من الهند أو هو شخص من أصل هندي)، يمكن بيو أو حاملي بطاقات أوسي التجارة في الأسهم الهندية في إطار مخطط الاستثمار محفظة (بيس).


يتم التحكم في حسابات نري على حد سواء من قبل سيبي و ربي، لذلك هناك بعض القيود في التداول نري. نري يمكن أن التجارة فقط في تسليم الأسهم، لا التعرض، لا بيع قصيرة، لا بست (شراء اليوم بيع غدا)، لا تداول العملات المشتقة. ویمکن أن تستثمر المؤسسات غیر الحکومیة في الصنادیق الاستثماریة والاكتتابات العامة من خلال نون بيس [نري / نرو سافينغ أكونتس].


اخر تحديث.


مع التعديل الأخير في التنظيم الاتحادي، يمكن أن تستثمر الآن غير المقيمين في سوق الأسهم مثل الأفراد المقيمين. وقد سمح لمؤسسات الاستثمار الوطنية السابقة بالاستثمار في سوق الأسهم من خلال حساب بيس فقط. الآن حساب بيس مطلوب فقط إذا كان لديك حساب نري التي يمكنك العودة إلى الوطن (إخراج الأموال من البلاد) عائدات البيع.


نري مع حساب نرو يمكن التجارة في تسليم الأسهم كما العادي المقيم الهندي. تحتاج فقط لفتح حساب التداول العادي و ديمات وربطه مع حساب توفير نرو الخاص بك.


لم يعد مطلوبا من نري لفتح حساب البنك بيس للاستثمار في سوق الأسهم الهندية دون إعانات العودة إلى الوطن.


بدأت زيرودا تقدم خدمات نري 200 روبية لكل أمر قابل للتنفيذ للأسهم و F & O. ميزات حساب زيرودا نري هي:


يجب أن يكون حساب بنك بيس مع محور أو بنك هدفك. 200 روبية لكل أمر قابل للتنفيذ للأسهم & F & O. من خلال تعيين حساب نري الخاص بك، يمكنك التداول فقط في قطاع الأسهم بينما من خلال حساب نرو، يمكنك التداول في كل من قطاع الأسهم والمشتقات. مقالة تفصيلية عن تجارة زيرودا نري.


وتشمل بروستوكس نري خدمات الاستثمار التداول في الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات على نس و بس في أرخص وساطة 100 روبية لكل أمر تنفيذها. وتشمل ميزات حساب بروستوكس نري.


حساب التداول و ديمات رسوم فتح: مجانا أمك لحساب التداول: لا شيء (صفر) حساب ديمات أمك: مجانا مع 1000 روبية قابلة للاسترداد إيداع مرة واحدة. رسوم الوساطة: 100 روبية للسهم الواحد (جميع القطاعات). على الانترنت إيكيك، وملء النموذج الخاص بك على الانترنت.


شاريخان تقدم نري خدمات الاستثمار للتجارة عبر الإنترنت على نس، بس، التجارة في صناديق مشتركة على أي من منصات التداول شاريخان عرضت. ميزات حساب شريخان نري هي:


حساب مصرفي معتمد من بنك الاحتياطي الفدرالي مع بنك هدفك. تقرير بحثي عن كل فئة الأصول، موقع واحد للتجارة وحساب ديمات. في الوقت الحقيقي تتبع محفظة، منصة التداول السريع، المعاملات الآمنة. المعاملات السلس والتداول الحر للورق.


جيوجيت بنب (غنبب) لديها مكاتب فرعية في الكويت وعمان ودبي والمملكة العربية السعودية والكويت أو عمان وتقديم خدمة غير الهندية للاستثمار في سوق الهند. لديهم مشروع مشترك مع مجموعة محلية وتقديم الخدمات للعملاء نري للاستثمار في السوق المحلية وكذلك سوق الأسهم الهندية. جيوجيت ليس لديهم أي مكتب في الولايات المتحدة أو دعم الولايات المتحدة الأشخاص أو المستثمرين الأميركيين عبر منصة.


هدفك للأوراق المالية.


هدفك للأوراق المالية نري تقدم - مع حساب 3 في 1، البنك والتجارة و ديمات هدفك الأوراق المالية تقدم سلسة وخالية من المتاعب التداول ل نري ل.


حساب 3IN1 هو ميزة رئيسية واحدة تقارير الضرائب، تجارة الورق الحرة الولايات المتحدة وكندا قاعدة لا يمكن فتح حساب 3IN1 مع هدفك.


كوتاك للأوراق المالية.


حساب ناك كوتاك للأوراق المالية "يمنحك القدرة على شراء الأسهم، والعقود الآجلة أو الخيارات، وتحويل الأموال بين الحسابات. الميزات الأساسية لحساب نري هي:


تحويل الأموال بأمان عبر صافي المصرفية بين بنك الادخار الخاص بك وحسابات التداول باستخدام بوابة الدفع كوتاك. خيار الاستثمار في الاكتتاب العام، إسوبس والسندات والمشتقات وصناديق الاستثمار المتداولة من خلال سلس 3 في 1 حساب. حرية الوصول إلى برامج التداول كوتاك والتطبيق المحمول. تقرير ريزرتش، تنبيهات الرسائل القصيرة، كالنتريد وأكثر من ذلك.


عملية فتح حساب تداول نري:


تحتاج إلى فتح حساب مصرفي وافق ربي، بيس (مخطط الاستثمار محفظة) تتطلب موافقة. يمكن للعميل التداول فقط مع حساب مصرفي واحد. نماذج فتح حساب التداول وديمات مع الوسطاء باستخدام إرشادات اعرف عميلك. لا يمكن القيام بهذه العملية إلا عندما يكون الشخص في الهند للزيارة لأن نسخ جواز السفر والتأشيرة إلزامية.


مستند مطلوب لفتح حساب نري:


جواز السفر الهندي أو جواز سفر أجنبي مع مكان الولادة في الهند يرافقه بيو / أوسي بطاقة. إذا كان على جواز السفر الهندي ثم تأشيرة صالح. رسالة إذن بيس من بنك الاحتياطي الفدرالي وافق البنك وتفاصيل الحساب المصرفي. بطاقة الطعام. ما وراء البحار عنوان إثبات - رخصة القيادة / بيان البنك / ورقة الإيجار. الهندي عنوان إثبات (بطاقة عدهر / هوية الناخبين / رخصة القيادة / بيان البنك / فاتورة المرافق) أحدث الصور للمتقدم.


الوسطاء الفئة.


الاستفسار حساب التداول:


بواسطة وسطاء التداول الشعبي.


فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.


الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.


مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.


أقل دعوة ورسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.


e-عدهر فتح حساب قاعدة.


ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.


أفضل منصات التداول حصة في الهند.


عندما يتعلق الأمر بالنجاح في سوق الأسهم، أحد العوامل الهامة بخلاف استراتيجية التداول الخاصة بك هي المنصة التي تستخدمها للمعاملة. صحيح بشكل خاص إذا كنت تاجر اليوم، حيث يمكن أن تتحول أرباحك إلى خسائر في جزء من الثانية إذا كان برنامج التداول غير موثوق بها.


في هذه المقالة، دعونا نلقي نظرة على أفضل منصات التداول حصة في الهند من قبل بعض من وسطاء الأسهم من الدرجة الأولى، وعدد قليل منها يتم توفيرها مجانا من حيث التكلفة من قبل وسيط وبعض الآخرين، تحتاج إلى قذيفة من الرسوم الشهرية.


وإذا كنت تبحث أيضا عن أفضل تطبيقات التداول لهاتفك الذكي، نقترح عليك أن تقرأ المادة أدناه.


1) زيرودها بي.


زيرودها بي هي منصة التداول من الجيل القادم من وسيط الخصم الرائدة زيرودا (زيرودا استعراض) الذي يقدم العديد من الميزات مثل التخطيط المتكامل مع ما يصل 50000 الشموع، وأكثر من 80 مؤشرات التحليل الفني، تجارة ألغو الخ هناك الكثير من الطنانة يحدث حول زيرودا بي كما يقال أن منصة التداول الأكثر تقدما كما عرضت اليوم. بعض ملامح ذلك هي:


أسرع منصة من حيث سرعة ونقلت التحديثات أفضل 5 عروض الأسعار وأفضل 5 عروض وضع النظام مباشرة من الرسم البياني للتداول شبه الآلي - جسر مع أميبروكر و ميتاتريد.


مشاهدة مقدمة إلى زيرودها بي على يوتيوب:


* نهاية الإعلان *


ونحن نناقش حول زيرودا، كما أن لديها منصة التداول شعبية أخرى تسمى كايت. بل هو منصة على شبكة الإنترنت البقعة مع البساطة وسهولة الاستخدام في الاعتبار.


طائرة ورقية يمكن الوصول إليها من خلال اللوحي والهاتف المحمول كذلك. كما تأتي طائرة ورقية مع ميزة للتجارة في 10 لغات إقليمية الهندية.


2) الملاك سبيدبرو.


منصة ممتازة أخرى من الملاك الوساطة جنبا إلى جنب مع الملاك العين. ذلك هو تطبيق على أساس البوابة مع العديد من الميزات السلطة معبأة.


30 يوما لحظيا و 20 عاما البيانات التاريخية مع 70 + دراسات للتحليل الفني المتقدم الوصول السريع إلى جميع المعلومات ذات الصلة حساب مثل بلدي محفظة، تقرير التجارة، وإدارة الأموال وتقرير المراجع. خيارات سطح المكتب المتعددة التي تعطي الحرية لترتيب النوافذ / الأدوات المفضلة في شاشات سطح المكتب متعددة والتبديل مريح بينهما. شريط أداة للتخصيص للتحكم في القوائم نمط الشريط وصلات سريعة. الميزات المخصب مثل أخبار فلاش، فتح في إكسيل (السوق الحية في التفوق مع معدل التحديث)، جنبا إلى جنب أفضل خمسة، تحليل خريطة الحرارة، خلال اليوم، الرسوم البيانية التاريخية والمستمرة. ميزات أخرى مثل تحويل الأموال عبر الإنترنت (39 البنوك)، ونقلت الجري والتبادلات متعددة.


أوبستوكس هو منصة التداول خفيفة جدا من واحدة من السماسرة الخصم سمعة ريكسف (قراءة استعراض ركسف هنا) بنيت في منافسة مباشرة ل زيرودا طائرة ورقية. أوبستوكس هو على شبكة الإنترنت والتطبيق القائم على منصة مصممة الحفاظ على تجربة تداول متفوقة في الاعتبار. بعض السمات البارزة من أوبستوكس هي:


السرعة: وضع الصفقات الخاصة بك في غضون 15 ثانية عرض النطاق الترددي: استخدام الحد الأدنى من عرض النطاق الترددي الأمن: بدعم من 256 بت التشفير ينظم بالكامل سيبي. مرخصة للتجارة في جميع التبادلات الرائدة البحث العالمي عبر التبادلات مباشرة وضع النظام من الرسم البياني تتبع لايف لأوامر قوس.


4) شاريخان التجارة النمر.


تراديتيجر هي واحدة من البرامج التجارية شعبية من الهند من شاريخان (مراجعة شاريخان). ويقال أن يكون على منصة ممتازة لتجار اليوم. تحتاج إلى تثبيت التطبيق في النظام الخاص بك. بعض من السمات البارزة من ترادتيجر هي.


منصة واحدة لتبادل متعددة بس & أمب؛ (نس & أمب؛ O & أمب؛ O)، مسكس، نسدكس، العملة، صناديق الاستثمار المشتركة، الاكتتابات متعددة مراقبة السوق المتاحة على شاشة واحدة مخططات متعددة مع القراد عن طريق القراد خلال اليوم ونهاية اليوم الرسم البياني مدعوم مع مختلف الدراسات الدراسات الرسم البياني تشمل متوسط، - Bollinger، تعرف سوريثينغ، ماسد الخ إعدادات التنبيه المعرفة من قبل المستخدم على المدخلات الأسهم سعر الزناد قسط حاسبة، سبان حاسبة مفتاح الاختصار للوصول السريع إلى ترتيب المواضع & أمبير؛ التقارير.


5) موتيلال أوسوال تجارة سطح المكتب.


بل هو منصة سطح المكتب القابلة للتنفيذ التي تحتاج إلى تثبيت في النظام. هو الأنسب للمستثمرين والتجار الذين يريدون مراقبة السوق الحية وتنفيذ أسرع.


بعض من السمات الرئيسية لهذا المنصات على أساس سطح المكتب هي:


تنفيذ التداول بسرعة فائقة مع تحديث معدل 1 ثانية أكثر من 40 المؤشرات الفنية في سكريب واحد. التفاعلية الرسم البياني عودة المخاطر للاختيار من بينها أفضل مجموعات من محفظة دليل التجارة دليل - جيل جديد أداة توجيه الاتجاه لصناعة السيارات في توليد شراء / بيع الأفكار الوصول إلى أكثر من 30،000 تقارير بحثية في جميع فئات الأصول في نقرة واحدة.


6) إيسيسيديركت التجارة المتسابق.


إيسيكديركت (استعراض إيسيسيديركت) هو رئيس الوزراء الوساطة التي كانت رائدة في التداول عبر الإنترنت في البلاد. التجارة المتسابق هو منصة التداول المتقدمة التي توفر لك بث مباشر يقتبس & أمب؛ البحوث المكالمات، ونظام تحويل الأموال المتكاملة جنبا إلى جنب مع مرفق قائمة المراقبة متعددة. السلطة معبأة مع ميزات جديدة، تراديراسر يعطي السلطة للتجار لتحديد فرص السوق في حين تتمتع نظرة جديدة جذابة ويشعر من محطة التداول.


فهو حر للعملاء الذين يولدون الوساطة من أكثر من 750 روبية في الشهر. بالنسبة للآخرين، يتم فرض رسوم بقيمة 75 روبية شهريا على رسوم الاشتراك.


7) الهند إنفولين التجارة الطرفية (ت)


إيفل التاجر محطة هو أداة تداول شاملة، مع الرسم البياني متفوقة وقدرات تحليلية. وهو يوفر التجارة بالمرافق النقدية والعقود الآجلة والخيارات وصناديق الاستثمار المشترك والاكتتاب العام والعملات والسلع، وكلها في شاشة واحدة في البورصات (بس، نس، مسكس و نسدكس).


بعض السمات الرئيسية ل ت هي:


يقتبس الجري، تأكيد النظام الفوري، والسوق متعددة الساعات، والتنبيهات واحد انقر فوق الوصول إلى الإيداع، دفتر الأستاذ، متم الربح / الخسارة بيان خيارات الرسم البياني المتقدمة & أمبير؛ أدوات التحليل الفني عرض للتخصيص، يعيش الدردشة مع خدمة العملاء، والبحوث الحية والأخبار التحديثات يمكن الوصول إليها من سطح المكتب، عبر شبكة الإنترنت، فضلا عن الهواتف النقالة.


8) كوتاك كيت برو X.


كيت برو X هو حر، بسيطة وعالية السرعة البرمجيات التداول عبر الإنترنت التي تمنحك السيطرة على التجارة الخاصة بك، ويسمح لك لتتبع الأسواق الحية وكذلك شراء وبيع الأوراق المالية على الانترنت في الوقت الحقيقي. بث مباشر بيانات سوق الأسهم، وقوائم المراقبة الشخصية، وأدوات التخطيط وتنفيذ عالية السرعة هي السمات البارزة ل كيت برو X.


9) هدفك الأوراق المالية طرفة.


على الرغم من أنها مكلفة قليلا، وهي واحدة من منصة جيدة للتجارة. رسوم هدفك الأوراق المالية Rs2999 / - لمدة 6 أشهر نحو الاشتراك في بلينك. التسجيل لمدة أطول تصل إلى 3 سنوات وتتوفر أيضا.


أسرع دخول النظام من طرفة، شاشات متعددة، مفاتيح قصيرة لوظائف مثل شراء، بيع، طلب كتاب، الخ، تخصيص نظام الألوان هي بعض من ملامح بلينك.


10) نس الآن.


نس نيت على شبكة الإنترنت (الآن) هو بارز برنامج التداول الأسهم عبر الإنترنت الهند وتستخدم من قبل العديد من التجار باستخدام المحمول وأقراص. باستخدام نس الآن يمكن للمرء الوصول إلى خوادم نس مباشرة مما يعزز سرعة تنفيذ التجارة، والقضاء على التوقف. ويمكن الاطلاع على تقارير الحكيمة اليومية والصافية. المعلومات والتنبيهات المتاحة عبر الهاتف النقال، على شبكة الإنترنت أو. يمكنك طلب والوصول إلى الرسوم البيانية التحليلية والرسوم البيانية المتقدمة. العديد من السماسرة مثل ركسف، زيرودا، تراديجيني تقدم الآن جنبا إلى جنب مع منصات أخرى، وأنها جيدة جدا للمبتدئين.


استنتاج.


في الوقت الحاضر، كل وسيط هو إدخال ميزات جديدة في برامجها لجذب والاحتفاظ العملاء ولكل واحد يدعون & # 8217؛ ق كأفضل منصة التداول / البرمجيات في الهند. على أي حال، والمنافسة الصحية هي دائما جيدة بالنسبة للعميل النهائي أي التجار والمستثمرين.


إذا كنت قد استخدمت أي واحد من أعلاه، يرجى تبادل الخبرات مع القراء الآخرين من خلال التعليقات. يمكنك العثور على مقالات أكثر إثارة للاهتمام ومفيدة مثل هذه في صفحة المحفوظات لدينا.


و نعم نعم !، إذا كنت تحب هذه المادة، والنظر في ذلك تقاسم من خلال أزرار الاجتماعية أدناه.

No comments:

Post a Comment