Sunday 28 January 2018

الخيارات الثنائية إشارات تجريبية مجانية


الخيارات الثنائية إشارات البرمجيات الحرة التجربة - ثنائي مصفوفة برو.
إشارات الإطار الزمني متعددة = 5 مرات أكثر احتمال المحتملة مع الخيارات الثنائية إشارات البرمجيات الحرة التجربة.
ثنائي مصفوفة برو أعلنت للتو أنه اعتبارا من اليوم إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات تجريبية مجانية يولد إشارات ليس فقط على 60 ثانية الخيارات الثنائية، ولكن أيضا على أطر زمنية أعلى: 5 دقائق و 15 دقيقة و 30 دقيقة و 60 دقيقة.
وفقا ل بيناريماتريكسرو هناك 3 أسباب رئيسية لماذا قرروا تنفيذ هذه الأطر الزمنية العليا:
ومع زيادة الإطار الزمني، يصبح البرنامج أكثر دقة بكثير. والسبب هو أنه من الأسهل بكثير العثور على اتجاه ثابت في إطار زمني أعلى مقارنة مع واحد أقصر. أيضا، كلما كان الإطار الزمني أعلى، كلما انخفضت فرصة & كوت؛ نقل وهمية & كوت؛ يصبح.
ثنائي مصفوفة برو هو أيضا دقيقة للغاية للتداول الخيار الثنائي على إطارات زمنية صغيرة جدا (على سبيل المثال 60 ثانية) أيضا، لأن البرنامج لا تعتمد على تحليل الاتجاه الاتجاه فقط. ويستخدم أيضا تحليل التقلب الذي هو مفتاح لدقة 60 ثانية إشارات الخيارات الثنائية كذلك.
البرنامج يولد إشارات دقيقة للغاية:
على 60 الخيارات الثنائية الثانية لأنها قادرة على تحليل الاتجاه بشكل صحيح والتقلب.
على أطر زمنية أعلى (5، 15، 30، و 60 دقيقة) لأنه يستخدم أيضا آلية الملكية لتحديد بدقة والتنبؤ تريند.
إشارات الخيارات الثنائية الأداء على إطارات الوقت العالي.
بدأ مطوري ثنائي مصفوفة برو لاختبار التداول الأطر الزمنية أعلى في 12 يناير 2014. وفيما يلي النتائج في الإطار الزمني.
انقر على كل إطار زمني لرؤية حساب الوساطة ذات الصلة:
الخيارات الثنائية إشارات البرمجيات الحرة التجربة الثنائية مصفوفة برو.
بدء النسخة التجريبية المجانية اليوم:
لمزيد من التفاصيل حول مصفوفة ثنائي خيارات برو إشارات البرمجيات انظر لدينا مصفوفة ثنائي مراجعة برو.
. (تماما مثل أي نوع آخر من الاستثمار) فقط الخيارات الثنائية التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره!
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. إن تداول الأدوات المالیة من أي نوع بما في ذلك الخیارات والعقود الآجلة والأوراق المالیة لدیھا مکافآت کبیرة محتملة ولکن أیضا مخاطر کبیرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع الإلكتروني للتدريب ليس طلبا أو عرضا لشراء أو بيع الخيارات أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع محتويات هي لأغراض تعليمية والبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

مجانا الخيارات الثنائية إشارة.
مجانا خيارات الخيارات الثنائية.
كل يوم ونحن نقدم لك توصية التداول واحد كخيار الخيارات الثنائية لشراء خيار الاتصال أو وضع. وتشمل هذه الخيارات الخيارات الثنائية أيضا سعر الشراء اللازم للخيار ووقت انتهاء صلاحيتها. عادة نقوم بنشر إشارة الخيارات الثنائية لدينا بعد 16.00 حتي 20.00 بتوقيت جرينتش عندما تكون حركة السعر الرئيسية في جلسة التداول الأمريكية قد حدثت بالفعل، لذلك في هذا الوقت لا يلاحظ التقلبات الحادة في سوق الفوركس، وبالتالي Ђ "حركة أزواج العملات من السهل التنبؤ بها. لدينا جميع الخيارات الثنائية إشارة نهاية نهاية اليوم حتى لن يكون لديك مشاكل في مراقبة عملية التداول لدينا. نحن لا نستخدم سلخ فروة الرأس في تداول الخيارات الثنائية. نحن نستخدم التحليل الفني والأساسي العميق العميق لسوق الفوركس بدلا من ذلك.
كيف تعمل إشارات الخيارات الثنائية؟
ننشر إشارات كل يوم لأحد أزواج العملات الثلاثة: يوروس، غبوسد و أوسجبي. لم نختار بشكل عشوائي سوق الفوركس لهذا المشروع لأن حجم التداول في هذا السوق يتجاوز 3 تريليون دولار في اليوم. وهذا هو السبب في أن هذه السوق هي الأكثر توقعا من جميع الأسواق المالية في الوقت الحاضر. حركات قوية عشوائية وغير متوقعة في سوق الفوركس تقريبا يحدث أبدا.
سوف لدينا خيارات الخيارات الثنائية تساعدك على تعلم خيارات التداول بسرعة. نحن لا مجرد إعطاء توصيات التداول كل يوم، ولكننا أيضا شرح أفعالهم وتعطيك فكرة عن فهم الوضع السوق في كل يوم التداول.
لدينا إشارة الخيارات الثنائية اليومية هي حرة حقا. ننشر إشارات الخيارات الثنائية مجانا من أجل إثبات أن نهج مدروس ومتوازن لتداول الخيارات الثنائية يمكن أن تولد دخلا ثابتا للتجار. في الوقت الراهن، قمنا بنشر 121 إشارة التداول. 79 منها كانت مربحة. وهكذا، باستخدام لدينا خيارات الخيارات الثنائية كل يوم، هل يمكن أن نتوقع نتيجة إيجابية مع احتمال 65٪.
خلال ستة أشهر من نشر تنبيه التجارة الحرة، قد تحصل على مكاسب رأس المال من 50٪، مخاطرة 2٪ فقط من رأس المال الخاص بك في كل معاملة، إذا كنت تتبع لدينا إشارة الخيارات الثنائية للتجارة. ويعتبر تداول الخيارات مع خطر 2٪ من الودائع أن تكون خالية من المخاطر تقريبا. إذا ارتفع سعر الخيار إلى 5٪ من رأس المال، يمكن أن يكون الربح الخاص بك 125٪ في ستة أشهر فقط! مثل هذا النهج يوفر لك العائد من 250٪ سنويا مع مخاطر تداول معتدلة.
ببساطة ملء استمارة التسجيل وسيتم الاتصال بك من قبل واحدة من أفضل مزود إشارات الخيارات الثنائية.
هذا الموقع لديه حقا كل من المعلومات حول الخيارات الثنائية إشارة أنا بحاجة حول هذا الموضوع و دن & # 8217؛ ر معرفة من أن نسأل.
أنت حقا مشرف موقع جيد. سرعة تحميل الموقع على شبكة الإنترنت مدهشة. هذا النوع من الشعور بأنك & # 8217؛ القيام بأي خدعة مميزة. بالإضافة إلى ذلك، محتويات حول خيارات الخيارات الثنائية هي تحفة. كنت قد فعلت وظيفة رائعة حول هذا الموضوع! أتلقى إشارات من زي إشارات ثنائية و إم دائما سعيدة. شكرا لكم.
مما يجعل عادات جيدة كسر العادات السيئة الخيارات الثنائية استعراض إشارة.
مرحبا هناك، أصبح مجرد علم مدونتك من خلال جوجل، ووجدت أنها مفيدة حقا. وانا ذاهب لمشاهدة لبروكسل. وسأغدو ممتنا لو تواصلتم ذلك في المستقبل. وسوف تستفيد الكثير من الناس الخيارات الثنائية إشارة من الكتابة الخاصة بك. في صحتك!
مساء الخير، التجار الأعزاء. في الآونة الأخيرة جئت عبر حقيقة أن بلدي وسيط أيريكس، ويقدم إشارات للتداول الخيارات الثنائية. في المرة الأولى كانت جودة الإشارة جيدة جدا، ولكن مع الاستخدام المستمر للإشارات أيركس فقدت بعض من بلدي الاستثمار. قل لي، يرجى مزود إشارة جيدة لفوركس أو للخيارات الثنائية مع نسبة نجاح عالية. ومن المستحسن أن تنتهي مباريات مع ايركس. شكر.
В © 2012†"2017 В« إيسي بيناري بروفيتس برو »جميع الحقوق محفوظة.

التجربة الثنائية إشارات تجريبية مجانية
هل تبحث عن أموال نقدية سريعة تستفيد من خبرة شخص آخر؟ بدلا من تعلم كيفية قراءة الخيارات الثنائية المخططات، قد تكون قد نظرت في دفع مزود إشارات الخيارات الثنائية أن نرسل لك إشارات التجارة على أمل تحقيق عوائد كبيرة. قبل أن مفترق أكثر النقدية الخاصة بك على الرغم من أن هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرف. تشير علامات التحذير التالية إلى أنه ربما يجب ألا تثق بمزود إشارة الخيارات الثنائية هذا، إما من خلال منحهم المال أو وضع رأس مالك في خطر باستخدام إشاراتهم.
إذا لم يقدم موفر الإشارات نسخة تجريبية مجانية، فكن متشككا. يجب أن تكون قادرا على معرفة ما إذا كان موفر الإشارات هذا مناسبا لك، وبدون تجربة يمكنك & # 8217؛ t (ما لم تدفع). إذا كان مزود إشارة يوفر حقا إشارات كبيرة يجب أن نعرف أن الناس سوف التمسك بها بعد التجربة المجانية. لا تجريبية مجانية تبين أنها قد يكون شيئا لإخفاء و هي مجرد تداول لانتزاع أكبر عدد ممكن من الناس & # 8217؛ ق المال في أسرع وقت ممكن.
إذا كان هناك حديث عن السير، الروبوتات أو مناطق العد، فقي بعناية. هذه هي البرامج الآلية، وبالتالي تفتقر إلى أي نوع من السلطة التقديرية عندما يتعلق الأمر إشارات التداول التي تقدمها. هذا يمكن أن يكون شيئا جيدا، لأنه يأخذ العاطفة من التداول، ولكن للأسف يتم إنشاء معظم السير باستخدام البيانات اختبارها مرة أخرى ومن ثم الأمثل على تلك البيانات. عادة ما لا تستند النتائج المسوقة إلى تاريخ طويل من التداول المباشر. في حين أن المسوق قد وعد بأن هذه السير تتكيف مع جميع ظروف السوق، وهذا هو الحال ليس كذلك.
هناك بعض السير جيدة هناك. ما يقرب من 25٪ من الصفقات التي قامت بها بورصة نيويورك هي & # 8220؛ برنامج & # 8221؛ الصفقات. بعض الشركات التي تستخدم هذه التقنيات تجني الملايين. ولكن لا تخلط هذه مع الروبوتات التي يتم تسويقها لك. الصناديق السوداء على & # 8220؛ وول ستريت & # 8221؛ يتم مراقبة مكاتب التداول من قبل المبرمجين الكمبيوتر مما يجعل الملايين من الدولارات سنويا الذين يرصدون باستمرار الأداء وإجراء تعديلات عند الحاجة. والروبوت الذي تشتريه من المرجح أن يكون لديه القليل جدا من الدعم وراء ذلك.
الكثير من الإشارات، ولكن لا الصفقات.
يمكن لمزودي الإشارات أن يعلنوا أنهم يرسلون 3، 8، 15، 30، إتكتيرا يتداولون يوميا، ولكن ليس كل هذه سوف تصبح قابلة للتداول. وفي كثير من الأحيان توجد شروط مرتبطة بإشارة تجارية، وإذا لم يستوف السوق تلك الشروط، فلا توجد تجارة. حاول معرفة عدد الإشارات التجارية الفعلية التي يتم إنشاؤها كل يوم، وليس كم عدد الإشارات المحددة فقط.
يمكنك استخدام الإحصاءات لجعل أي شيء يبدو جيدا لأن معظم الناس يفترضون أنهم يعرفون ما تمثل الإحصائية. على سبيل المثال: & # 8220؛ 90٪ من الصفقات الفائزة! & # 8221؛ هل هذا منذ أن بدأت خدمة الإشارة؟ كان هذا اليوم؟ أم أن الإحصاءات تستند إلى بيانات تاريخية محسنة؟ لا تفترض أنك تعرف ما تعني الإحصاءات حتى ترى فعلا بعض الأدلة. إذا كان هناك شيء غامض، اطلب توضيحا. إذا لم تتمكن من الحصول على إجابة مباشرة، فاحرص على تجنب مزودي إشارات الخيارات الثنائية هذه.
الافتقار إلى المصداقية والتاريخ.
وفيما يتعلق بنقطة الإحصاءات أعلاه، هناك عدد قليل جدا من مقدمي الإشارات الذين لديهم سجل حافل بالنجاح. وكانت الخيارات الثنائية حول لعدة سنوات، ومعظم مقدمي إشارة ملاذ & # 8217؛ ر؛ كانت هناك دائما مقدمي الإشارات & # 8230؛ فقط ليست كثيرة التي لا تزال موجودة منذ عدة سنوات. في التداول تاريخ نجاح مهم. عدة أشهر من نتائج جيدة (أو نتائج سيئة) في التداول لا يزال يعزى إلى العشوائية وليس المهارة (أو نقص المهارات في حالة النتائج السيئة). لذلك، ابحث عن مقدمي إشارات الخيارات الثنائية التي كانت في جميع أنحاء أطول وعرضت المهارة عن طريق ضرب الأسواق باستمرار على مدى الوقت الذي كانوا حولها.
هم دون & # 8217؛ ر معرفة كم يمكنك المخاطر.
كن حذرا من مقدمي الإشارات أن أقول لكم كم كنت التجارة. على سبيل المثال قد يقول لك البعض أن تتداول وحدة واحدة أو 5 وحدات على تجارة معينة. إذا كنت عادة خطر 10 $ في التجارة، التي من شأنها أن تكون 1 وحدة، و 5 وحدات سيكون 50 $. وبما أن مزود الإشارات لا يعرف مقدار رأس المال لديك، أو ما هو مدى تحملك للمخاطر، فأخبرك بالمقدار الذي يظهر أنه لا يعرف الكثير عن إدارة المخاطر، ومن المحتمل ألا يكون وتقديم المشورة للتجار الآخرين. يجب عليك التحكم في مقدار المخاطر، فمن المال الخاص بك.
يحتاج مقدمو إشارات الخيارات الثنائية الجيدة إلى أن يكونوا قادرين على الحصول على إشارات واضحة إلىكم في الوقت المناسب. يجب أن تتلقى إشارة، تكون قادرة على قراءتها وفهم ذلك، ومن ثم لديهم ما يكفي من الوقت لوضع التجارة. إذا كانت الإشارات دون & # 8217؛ t تأتي من خلال في الوقت المناسب أو بطريقة جيدة التواصل، تجنب تلك مقدمي إشارات الخيارات الثنائية. هذا هو السبب في أنه من الجميل أن يكون فترة تجريبية مجانية للتحقق من كل هذا.
وأخيرا، يمكنك & # 8217؛ ث الوثوق معظم مقدمي إشارات الخيارات الثنائية لأنه ليس & # 8217؛ ر لك. بصفتك تاجرا، يجب التعامل مع نشاط تجاري مثل نشاطك التجاري. العديد من مقدمي الإشارات ببساطة يجعل المال من توفير إشارات، وليس في الواقع التداول. سلسلة من الصفقات الخاسرة لا شيء حقا لهم (باستثناء ربما بعض غاضب ق)، ولكن الأمر يهم كثيرا لأنك تفقد رأس المال & # 8230؛. ولا يزال لديك لدفع ثمن الإشارات!
مقدمي إشارة تأتي وتذهب. الاستثمار في نفسك وتعليم نفسك للتجارة، ثم كنت فاز & # 8217؛ ر من أي وقت مضى أن تعتمد على شخص آخر لتوفير لكم مع الصفقات.
تعلم التجارة لنفسك هو دائما الخيار الأفضل. في حين يستغرق وقتا طويلا، على المدى الطويل كنت لا تريد أن تقلق بشأن العثور على مزود إشارة آخر أو يجري خداع. نهج الخيارات الثنائية إشارات مقدمي مع شكوك صحية. لا تخاف من التحقيق، وطرح الأسئلة والتحقق من الإحصاءات. سوف مقدمي إشارة السمعة مفتوحة، مع العلم أنها توفر خدمة جيدة. إذا كانت أسئلتك أرين & # 8217؛ ر أجاب بطريقة مرضية، والانتقال.

الخيارات الثنائية إشارة تجريبية مجانية.
لا يوفر مزود إشارة الخيارات الثنائية نسخة تجريبية مجانية على هذا النحو. هناك طريقة رائعة للحصول على الخيارات الثنائية إشارة تجريبية مجانية مع ذلك، على الرغم من. هذه الطريقة العظيمة هي 60 يوما ضمان عودة المال مقدمي إشارة. في هذه المقالة، سوف نوضح كيف يمكنك محاولة إشارات ثنائية تماما خالية من المخاطر وكيف يمكنك استخدام هذه التجربة لضبط نفسك للنجاح التداول.
كيف يمكنني الحصول على الخيارات الثنائية إشارة تجريبية مجانية؟ كيف إشارات التداول مع الحد الأدنى من المخاطر العمل؟ أين يمكنني الحصول على إشارات الخيارات الثنائية حساب تجريبي؟
مع الإجابات على هذه الأسئلة، سوف تكون على الفور قادرا على بدء حياتك المهنية التداول مع إشارات الخيارات الثنائية تماما خالية من المخاطر.
كيف يمكنني الحصول على الخيارات الثنائية إشارة تجريبية مجانية؟
من النظرة الأولى، والحصول على إشارات الخيارات الثنائية تجريبية مجانية معقدة. لا يوجد مزود إشارة يعلن عن نسخة تجريبية مجانية، وكنت قد تحصل على الشعور بأن لديك لشراء كل شيء دون وجود فرصة لاختباره أولا. ولحسن الحظ، هذا ليس صحيحا.
ويقوم جميع مقدمي الإشارات تقريبا بمعالجة مدفوعاتهم من خلال مقدم خدمة يسمى كليك بانك. انقر فوق البنك يتطلب من عملائه تقديم ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما على خدمتهم، وهذا هو السبب في أن جميع مقدمي الإشارات تقريبا تعطيك شهرين كاملين لاختبار خدماتهم خالية من المخاطر. إذا كنت ترغب في الإقلاع عن إشاراتهم خلال هذا الوقت، يمكنك الحصول على كل ما المال. أي أسئلة طلبت - انقر البنك يضمن ذلك.
الآن، منحت، وضمان استعادة الاموال لا تعطيك محاكمة حرة تماما. ولكن هو فعليا نفس الشيء. قد تضطر إلى دفع ثمن الخدمة أولا، ولكن يمكنك الحصول على كل ما تبذلونه من المال مرة أخرى بعد ذلك، لذلك هو نسخة تجريبية مجانية. وبما أن معظم مقدمي الخيارات الخيارات الثنائية يكلف تقريبا نفس، في مكان ما حول 97 $ إلى 99 $ في الشهر، يمكنك وضع جانبا 200 $ واختبار بسهولة جميع مقدمي إشارة التي تريدها.
مع هذا النظام، يمكنك اختبار العديد من مقدمي إشارة كما تريد حتى تجد واحد الذي يعمل بالنسبة لك. لا يمكنك أن تفقد أي شيء. يمكنك الفوز فقط.
كيف إشارات التداول مع الحد الأدنى من المخاطر العمل؟
الآن بعد أن كنت تعرف كيفية محاولة إشارات مجانا، تحتاج إلى وسيلة لاختبار هذه الإشارات دون المخاطرة المال الذي كسبت بشق الأنفس. لتداول إشارات مع الحد الأدنى من المخاطر، لديك لتقييمها قبل التداول بها حقيقية.
على مدى فترات أطول، فإن كل استراتيجية الخيارات الثنائية الفوز لك نسبة ثابتة نسبيا من الصفقات الخاصة بك. عند اختبار استراتيجية موفر الإشارة قبل أن تستثمر المال الحقيقي في ذلك، يمكنك معرفة ما إذا كانت الاستراتيجية تعمل بالنسبة لك وتستثمر فقط عندما يفعل ذلك. مع هذا النظام، يمكنك القضاء على معظم المخاطر التي تأتي مع الإشارات الثنائية.
والحقيقة هي أنه عند الاشتراك مع مزود إشارة، لديك أي وسيلة لمعرفة ما إذا كانت إشاراتها جيدة بما فيه الكفاية لجعل المال الخاص بك. عندما كنت التجارة هذه الإشارات مع الخاص بك كسب المال الثابت، قد تفقد مئات من الدولارات عليها.
للحصول على نسخة تجريبية مجانية تماما من الإشارات الخاصة بك، تحتاج إلى وسيلة لاختبارها مع الحد الأدنى من المخاطر. هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق هذا الهدف. دعونا ننظر إليها واحدا تلو الآخر.
اختبار الحد الأدنى من المخاطر للإشارات الخاصة بك # 1: تداول الورق.
الطريقة القديمة للإشارات الاختبار هي تداول الورق. جمع الإشارات لفترة من الوقت، ومن ثم العودة والتحقق مما إذا كنت قد فازت في الصفقات التي أرادوا لك لجعل.
إذا وصلت إشارة في الساعة 2 ظهرا وأخبرتك بالاستثمار في ارتفاع أسعار S & أمب؛ P 500 مع انتهاء مدة ساعة واحدة، تحقق مما إذا كان السوق تداول أعلى في 3 مساء من ذلك اليوم من الساعة 2:00. إذا فعلت ذلك، لاحظ التجارة كفوز. إذا لم يفعل ذلك، لاحظ التجارة كخسارة. القيام بذلك لجميع الصفقات، وحساب أي نسبة من الصفقات الخاصة بك كنت قد فاز.
مواقع ويب مثل مسن ماني أو ياهو المالية توفر بيانات السوق التاريخية مجانا، مما يجعل من السهل لمعرفة الأسعار القديمة من الأسهم الخاصة بك.
ميزة التداول الورقي هو أنه يأخذ جميع المخاطر من التداول الخاص بك. العيب هو أن لديك لاستثمار الكثير من العمل للحصول على بيانات تاريخية دقيقة. قد تصل الإشارة إلى 2.49 بيإم، وقد تكون البيانات التاريخية متاحة فقط من الساعة 2 مساء و 3 مساء، مما يجعل إجراء تقييم دقيق لجودة الإشارات أكثر صعوبة.
اختبار الحد الأدنى من المخاطر للإشارات الخاصة بك # 2: استثمار كميات صغيرة.
لاختبار الإشارات الخاصة بك في ظل ظروف التداول الحقيقية، والتجارة بها مع كميات صغيرة من المال. بهذه الطريقة، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إلى بضعة دولارات فقط.
معظم الوسطاء يسمح لك لجعل الصفقات لمدة لا تقل عن 25 $، 10 $، أو 1 $. مع هذه المبالغ الاستثمار، لا يمكن أن تفقد مبالغ كبيرة على مدى شهر. بعد تلك الفترة من الزمن، وسوف تعرف بالفعل ما إذا كانت الإشارات الخاصة بك العمل بالنسبة لك.
الشيء المهم أن نفهم لهذا النهج هو أن خيارات عالية / منخفضة توفر سوى اثنين من الاحتمالات لما يمكن أن يحدث - السوق يمكن أن ترتفع أو تنخفض. ونتيجة لذلك، لديك على الأقل فرصة 50/50 للفوز الخيار الخاص بك، حتى لو كنت تستثمر بشكل عشوائي - تماما مثل مع الوجه عملة. بسبب هذا الإعداد، فإن كل مزود إشارة الفوز لك على الأقل 50 في المئة من الصفقات الخاصة بك، مما يحد كثيرا من الأموال التي يمكن أن تخسر على مدى شهر.
وخصوصا عندما كنت التجارة إشارات الخاص بك مع الحد الأدنى للاستثمار في التجارة التي يسمح الوسيط الخاص بك، كنت حقا التجارة مع الحد الأدنى من المخاطر.
ميزة التداول إشاراتك مع الحد الأدنى للاستثمار هو أن تحصل على نتيجة دقيقة. أنت تعرف بالضبط ما إذا كانت الإشارات الخاصة بك تعمل وما إذا كنت قد كسبت المال معهم، ليس هناك شك حول الأسعار التاريخية أو قضايا مماثلة. العيب الذي لا يزال لديك لقبول بعض المخاطر، على الرغم من أنها محدودة.
اختبار الحد الأدنى من المخاطر للإشارات الخاصة بك # 3: استخدام حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
أكثر ما يصل إلى طريقة التاريخ لاختبار الإشارات الخاصة بك مع الحد الأدنى من المخاطر هو حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الحسابات الثنائية الخيارات التجريبي تعمل تماما مثل حسابات التداول العادية ولكن تسمح لك للتجارة مع اللعب المال بدلا من المال الحقيقي. هذا التغيير بسيط يخلق بيئة خالية من المخاطر التي يمكنك اختبار الإشارات الخاصة بك دون الحاجة إلى الخوف على أموالك. إذا كنت ترغب في تقليل المخاطر الخاصة بك، وهذا هو الطريق للذهاب.
كل الخيارات الثنائية تجريبي يوفر لك رأس المال بدء معين. بعض العروض تستخدم كميات صغيرة حوالي 1000 دولار، والبعض الآخر يذهب كبيرة وتوفر لك مع 50،000 $. بغض النظر عن العدد الدقيق، رأس المال الخاص بك هو عصا القياس الخاص بك.
إذا كنت تتداول إشاراتك لمدة شهر مع العرض التوضيحي الخاص بك، وزيادة رصيد حسابك، يجب أن تعمل الإشارات الخاصة بك بالنسبة لك. إذا كنت تتداول إشاراتك لمدة شهر مع العرض التوضيحي الخاص بك، وزيادة رصيد حسابك، إشاراتك لا تعمل بالنسبة لك.
وبهذه الطريقة، تجريبي الخيارات الثنائية يأخذ كل من خطر من التداول الخاص بك وتوفر لك مع تقييم دقيق لما إذا كانت الإشارات الخاصة بك تعمل بالنسبة لك. حساب تجريبي يجمع بين مزايا تداول الورق والتجارة مع الحد الأدنى للاستثمار، وهذا هو السبب في أنها هي الطريقة المفضلة لاختبار إشارات مع الحد الأدنى من المخاطر لمعظم التجار.
أين يمكنني الحصول على إشارات الخيارات الثنائية حساب تجريبي؟
منذ تجريبي الخيارات الثنائية هو مثل أداة عظيمة لتحصل على الخيارات الثنائية إشارات تجريبية مجانية، يجب أن نقضي بعض الوقت لافتا لكم نحو أفضل الخيارات الثنائية التجريبي في السوق.
أداة مثالية لاختبار الإشارات الخاصة بك هو إق الخيار التجريبي. مع عرض إق الخيار، يمكنك الحصول على حساب مع أفضل وسيط لإشارات التداول، ولكن يمكنك التجارة هذا الحساب مع اللعب المال بدلا من المال الحقيقي.
لا توجد بيئة أفضل لاختبار الإشارات الخاصة بك.
بالإضافة إلى ذلك، يوفر الخيار إق إقراء اثنين من المزايا الرئيسية التي يصعب العثور عليها مع وسطاء آخرين:
يوفر إق الخيار أعلى متوسط ​​دفع تعويضات على خيارات عالية / منخفضة. خيارات عالية / منخفضة هي الطريقة الكلاسيكية لإشارات التداول، وليس هناك وسيط التي توفر خيارات عالية / منخفضة أكثر ربحية من إق الخيار. على زوج العملات من اليورو والدولار الأمريكي، وقد عرضت إق الخيار متوسط ​​العائد من 85 في المئة في الماضي. هذا هو بسهولة 10 إلى 15 في المئة أكثر مما يمكنك الحصول مع وسطاء آخرين، الأمر الذي سيزيد من أرباح إشاراتك بشكل ملحوظ. إق الخيار الخيار لا يتطلب منك أن تودع الكثير من المال. سماسرة أخرى تسمح لك فقط للوصول إلى العروض الخاصة بهم عندما تحصل على واحدة من حساباتهم العادية. يتطلب الحصول على حساب منتظم جعل الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى، وهو ما لا يقل عن 250 $، مع بعض السماسرة أكثر بكثير. استثمار الكثير من المال لمحاولة شيء مجانا لا معنى له. وبالمقارنة مع هذه العروض، فإن عرض إق الخيار هو نقلة نوعية. ببساطة اتبع واحدة من روابطنا لموقع إق الخيار، تسجيل الدخول باستخدام حساب الفيسبوك الخاص بك، حساب غوغل، أو الخاص بك، وتبدأ. يمكنك الحصول على عرض النطاق الترددي الكامل للتداول الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى إيداع سينت واحد.
وبسبب هاتين الميزتين، فإن خيار إق التجريبي هو الأداة المثالية لإشارات الخيارات الثنائية الخاصة بك تجريبية مجانية. استخدام 60 يوما ضمان مقدم المال الخاص بك إشارة إشارة و إق الخيار التجريبي، ويمكنك اختبار إشارات الخيارات الثنائية تماما خالية من المخاطر. إذا كان النظام يعمل بالنسبة لك - عظيم. إذا لم يفعل ذلك، سوف تجد دون أن تفقد أي أموال.
استنتاج.
في حين أن أي مزود إشارة يوفر تجربة ثنائية الخيارات إشارة تجريبية مجانية مباشرة، يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية من خلال 60 يوما ضمان عودة الأموال مقدمي والحساب التجريبي الصحيح. مع هذين الادوات، يمكنك اختبار إشارات للخيارات الثنائية 100 في المئة خالية من المخاطر. إذا كنت ترغب في ذلك، قد تجد طريقك إلى الاستقلال المالي. إذا كنت لا، كنت أكثر حكمة ولكن ليس أكثر فقرا. يمكنك الفوز بكل شيء، ولكن يمكنك أن تفقد شيئا. أكثر ما يمكن أن تسأل عنه؟
في حين أن جميع مقدمي إشارة تقريبا تقدم ضمانات استعادة الأموال لمدة 60 يوما، فقط إق الخيار يقدم التجريبي الذي يسمح لك لاختبار الإشارات الخاصة بك دون الحاجة إلى إيداع ما لا يقل عن 250 $. نوصي الجمع بين إق الخيار التجريبي مع مزود إشارة من اختيارك ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحويل الربح. إذا كنت تستطيع، تجارة النظام مع المال الحقيقي. إذا لم تتمكن من محاولة مزود إشارة المقبل - انها خالية من المخاطر على أي حال.
للعثور على أفضل مقدمي الإشارات، نلقي نظرة على أفضل قائمة لدينا. للحصول على إق الخيار التجريبي، اتبع واحدة من روابطنا لموقع إق الخيار وتسجيل الدخول إلى التجريبي مع حساب الفيسبوك الخاص بك، حساب غوغل، أو.

No comments:

Post a Comment