Saturday 20 January 2018

أسعار المعادن الفوركس


يعيش المعادن الثمينة ونقلت.


تسمح أسعار العملات الحية لزوار البوابة المالية دائما وفي كل مكان بالتعلم عن جميع التغيرات في سوق الصرف الأجنبي. يوفر الجدول معلومات كاملة لأكثر من 50 زوجا من العملات: أسماء أزواج العملات، والاقتباس المباشر، والتغيير اليومي، والرسوم البيانية وأكثر من ذلك بكثير.


تجارة المعادن الثمينة واكتشاف.


كل فوائدها.


مع إفك ماركيتس.


نحن نقدم التداول مع المعادن الثمينة الرئيسية: الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم. يمكنك تداول الذهب والفضة مقابل اليورو.


تنفيذ التجارة الفورية. سوبر ضيق ينتشر ثابتة.


إنشاء الأدوات الخاصة بك من المعادن الثمينة أو غيرها من الأدوات لتحقيق استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام جيوركو الطريقة مع ∞ الفرص. اختيار الأدوات الاصطناعية الجاهزة التي أنشأتها المهنيين من مكتبة يسي لدينا.


منصة نيترادكس الخاصة المتقدمة. منصة التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5.


من 500+ الصكوك اختيار أي كنت تفضل ذلك.


محفظة التداول (متوفر فقط على منصة التداول عبر الإنترنت نيترادكس)


إلى جانب تجارة المعادن القياسية، يمكنك توسيع نطاق أدوات التداول الخاصة بك إضافة المعادن القابلة للتداول في محفظة من خلال طريقة جيوركو.


مع جيوركو الطريقة التي سوف تكون قادرة على:


خلق كمية غير محدودة من أدوات التداول الخاصة تداول محفظة واحدة ضد آخر.


ويمكن تشكيل كل محفظة باستخدام العملات والأسهم واحدة أو مؤشرات الأسهم والمعادن الثمينة، العقود الآجلة للسلع وغيرها من المنتجات المالية لتتناسب مع أفضل احتياجات المستثمرين والتفضيلات.


الدولار يضعف رغم موافقة مجلس الشيوخ على فاتورة الضرائب.


وارتفعت رهانات الدولار الأمريكي الهبوطي إلى 4.28 مليار دولار من 3.94 دولار مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق، وفقا لتقرير لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) التي تغطي البيانات حتى 5 ديسمبر صدر يوم الجمعة 8 ديسمبر. تدهورت معنويات الدولار بشكل طفيف على الرغم من موافقة مجلس الشيوخ على مشروع قانون الضرائب الجمهوري ورفع مستوى الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث إلى 3.3٪ من 3.0٪ أول تقدير.


وارتفعت الرهانات قصيرة الدولار الأمريكي إلى 3.94 مليار دولار من 3.14 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق، وفقا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) التي تغطي البيانات حتى 28 نوفمبر صدر يوم الجمعة 1. ديسمبر الدولار تدهورت معنويات على بيانات اقتصادية مختلطة على الرغم من أن رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي اسمه تأكيد باول في جلسة مجلس الشيوخ انه سوف يتبع السياسة الحالية للزيادات في المعدل التدريجي.


قفزت الرهانات الهابطة بالدولار الأمريكي إلى 3.14 مليار دولار من 0.66 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق، وفقا لتقرير لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) الذي يغطي البيانات حتى 21 نوفمبر / تشرين الثاني الذي صدر يوم الاثنين 27 نوفمبر / تشرين الثاني. أثارت الدقائق الشكوك حول ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف ينفذ فعليا ارتفاع أسعار الفائدة في وقت سابق في ضوء التضخم البطيء.


مخزونات الأسهم الأمريكية على أمل فاتورة ضريبة المرور.


يسجل داو رقما قياسيا آخر.


انخفضت مؤشرات الأسهم الأمريكية عند أعلى مستوياتها اليوم الجمعة حيث اقترب المشرعون الجمهوريون من مشروع قانون الضرائب بعد الاتفاق على توسيع الائتمان الضريبي للطفل. واستمر تعزيز الدولار مع ارتفاع معدل الاستفادة من الطاقة إلى أعلى مستوى له منذ 2.5 عاما عند 77.1٪ لشهر نوفمبر. وتظهر بيانات مؤشر الدولار الأمريكي أن مؤشر الدولار الأمريكي أيس، وهو مقياس لقوة الدولار مقابل سلة من ست عملات منافسة، ارتفع بنسبة 0.2٪ ليصل إلى 93.931. وارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.9٪ ليسجل رقما قياسيا 2675.81 بقيادة سهم التكنولوجيا والسلع الاستهلاكية. وارتفع مؤشر السوق الواسع في الولايات المتحدة بنسبة 0.9٪ خلال الأسبوع. وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.6٪ ليصل إلى مستوى قياسي جديد 24651.74. وارتفع مؤشر ناسداك المركب بنسبة 1.2٪ ليصل إلى مستوى قياسي جديد 6936.58. وتشير العقود الآجلة إلى ارتفاع فتحات السوق.


جميع مؤشرات الأسهم الثلاثة الرئيسية في الولايات المتحدة تنزلق.


تراجعت مؤشرات الأسهم الأمريكية يوم الخميس بقيادة أسهم الرعاية الصحية والمواد والاتصالات. انتعش الدولار: تظهر بيانات مؤشر الدولار الحي ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي أيس، وهو مقياس لقوة الدولار مقابل سلة من ست عملات منافسة، بنسبة 0.3٪ عند 93.683. وانخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.3٪ ليصل إلى 24508.66. وانخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.4٪ ليصل إلى 2652.01. وانخفض مؤشر ناسداك بنسبة 0.3٪ إلى 6856.53.


يسجل داو رقما قياسيا آخر.


انخفض سوق الاسهم الامريكية بشكل كبير يوم الاربعاء حيث رفع مجلس الاحتياطي الفيدرالى أسعار الفائدة 0.25 نقطة مئوية. تراجع الدولار بعد أن ترك بنك الاحتياطي الفيدرالي 2018 توقعات دون تغيير. وتظهر بيانات مؤشر الدولار الأمريكي أن مؤشر الدولار الأمريكي أيس، وهو مقياس لقوة الدولار مقابل سلة من ست عملات منافسة، انخفض بنسبة 0.7٪ ليصل إلى 93.433. وانخفض مؤشر S & P 500 بنسبة أقل من 0.1٪ إلی 2662.85 متأثرة بالأسھم المالیة بنسبة 1.3٪. وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.3٪ ليسجل أعلى مستوى 24585.43. وارتفع مؤشر ناسداك المركب في الوقت نفسه بنسبة 0.2٪ ليصل إلى 6875.8.


قد تتراجع أسعار النفط وسط نمو الإنتاج في الولايات المتحدة. أسعار الذهب تتزايد من أدنى مستوى لها في 5 أشهر. سوف يقتبس شويل؟


أسعار القطن تقدم كما تم خفض توقعات الأسهم القطن الولايات المتحدة. هل يستمر القطن في الارتفاع؟


رفع الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة على الغذاء إلى 1.25٪ -1.5٪. سوف تستمر دجي الارتفاع؟


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


لم السعر الرسمي.


يتم اشتقاق كل من الأسعار المرجعية المنشورة من قبل البورصة مباشرة من التداول وتوفير تسعير شفاف لسوق المعادن العالمية.


ما هو السعر الرسمي لم وكيف يتم حسابه؟


السعر الرسمي لم هو آخر عرض سعر العرض والسعر خلال الدورة الثانية حلقة و لم التسوية الرسمية السعر هو آخر سعر العرض النقدي.


نقاط السعر الوصول إلى هذه.


يتم استخدام السعر الرسمي لم كمرجع عالمي للعقود المادية. سعر التسوية الرسمية لم هو السعر الذي يتم فيه تسوية جميع العقود الآجلة لم.


النقدية، ثلاثة أشهر و 15 شهرا: لم القصدير، لم الصلب البليت، لم الكوبالت و لم الموليبدينوم.


نقدا، ثلاثة أشهر واحد إلى الأمام ديسمبر موجه: لم سبائك الألومنيوم و لم نساك.


النقدية، ثلاثة أشهر وثلاثة إلى الأمام ديسمبر يطالب: لم الألومنيوم، لم النحاس، لم الرصاص، لم النيكل و لم الزنك.


الدولار الأمريكي (لم أيضا نشر أسعار الصرف لليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني)


يوم التداول ونقاط السعر.


أنشئت 06.55 - 07.00 (07.55 - 08.00 بست *)


نشرت الأسعار المؤقتة 07.01 (08.01 بست *)


تم تأكيده في 07.03 (08.03 بست *)؛


روابط مفيدة.


اتصل بنا.


لمزيد من المعلومات يرجى الحصول على اتصال.


© 2017 بورصة لندن المعدنية - شركة هكسيكس. كل الحقوق محفوظة.


الأسعار & # 038؛ الرسوم البيانية.


وتظهر أسعار المعادن الأساسية وأسعار سبائك الألومنيوم المتأخرة والرسوم البيانية أدناه بيانات من يوم العمل السابق. وسيتم تحديث أسعار ثابتة في هذه الجداول والرسوم البيانية في منتصف الليل بتوقيت المملكة المتحدة.


فاستماركيتس هي الشركة الرائدة في مجال أسعار المعادن الحية، وبيانات السوق، والأخبار، والتقارير المادية والبحوث. يمكنك عرض قائمة من بيانات السوق التي نقدمها هنا.


لتلقي أسعار المعادن الأساسية الحية وبيانات السوق سوف تحتاج إلى الاشتراك في فاستماركيتس المهنية. لترتيب نسخة تجريبية مجانية، يرجى ساليسفاستماركيتس أو إكمال النموذج التجريبي المجاني.


أسعار النحاس.


(البيانات من يوم العمل السابق)


(أسعار فاستماركيتس الإرشادية المستمدة من بيانات لم من يوم العمل السابق)


أسعار الألومنيوم.


(البيانات من يوم العمل السابق)


(أسعار فاستماركيتس الإرشادية المستمدة من بيانات لم من يوم العمل السابق)


أسعار النيكل.


(البيانات من يوم العمل السابق)


(أسعار فاستماركيتس الإرشادية المستمدة من بيانات لم من يوم العمل السابق)


أسعار الزنك.


(البيانات من يوم العمل السابق)


(أسعار فاستماركيتس الإرشادية المستمدة من بيانات لم من يوم العمل السابق)


أسعار الرصاص.


(البيانات من يوم العمل السابق)


(أسعار فاستماركيتس الإرشادية المستمدة من بيانات لم من يوم العمل السابق)


أسعار القصدير.


(البيانات من يوم العمل السابق)


(أسعار فاستماركيتس الإرشادية المستمدة من بيانات لم من يوم العمل السابق)


أسعار سبائك الألومنيوم.


(البيانات من يوم العمل السابق)


(أسعار فاستماركيتس الإرشادية المستمدة من بيانات لم من يوم العمل السابق)


أسعار ناساك.


(البيانات من يوم العمل السابق)


(أسعار فاستماركيتس الإرشادية المستمدة من بيانات لم من يوم العمل السابق)


الألومنيوم.


أسعار المعادن قاعدة لم الرسمية.


(البيانات من يوم العمل السابق)


أسعار العملات الرئيسية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فاستماركيتس Ltd.


كل الحقوق محفوظة.


أجزاء من هذا الموقع حقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 1997-2014 بي مودولوس فينانسيال إنجينيرينغ، إنك، سكوتسديل، أز أوسا.


الذهب، الفضة، البلاتين والبلاديوم لايف أسعار الفورية.


أسعار الذهب والفضة الحالية.


مرر سريعا لليسار لمشاهدة المزيد.


مرحبا بكم في المنزل من أفضل المخططات المعادن الثمينة المتاحة على شبكة الإنترنت. يمكنك الوصول إلى المعلومات الحية والتاريخية حول أسعار الذهب والفضة، والرسوم البيانية المعادن الثمينة، وعوامل السوق التي تدفعهم.


انقر على الروابط أدناه لإجراء المزيد من البحوث حول أسعار الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم:


تحقق أسعار الذهب.


تحقق أسعار الفضة.


تحقق من أسعار البلاتين.


تحقق أسعار البلاديوم.


أفضل المنتجات السبائك:


بدء الاستثمار في المعادن الثمينة:


الحصول على حقائق عن الذهب والفضة الأسعار.


هدفك هو بناء الثروة، ويمكنك الاعتماد على مونيمتالس كمصدر موثوق للتسعير الحية على العملات الذهب الأكثر شعبية وتداولت على نطاق واسع والفضة وسبائك. ننشر كل من أسعار البيع والشراء لدينا باستخدام أحدث سعر الفوري.


لدينا موطن في توفير أسعار الذهب والفضة الحالية، جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية وغيرها من المعلومات عن المعادن الثمينة المادية. ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، سنوضح بعض الاختلافات بين المعلومات التي ستجدها هنا والمعلومات المتعلقة بالأصول ذات الصلة التي قد تجدها في أي مكان آخر.


المستثمرون الحكيمون يفهمون ما يمثله السعر في الواقع ويحصلون على أسعار أسعار ثابتة قبل اتخاذ القرارات الاستثمارية. هناك العديد من الطرق للاستثمار في المعادن الثمينة والمنظمات نقلا عن مجموعة متنوعة من الأسعار & نداش؛ من أسعار الذهب والفضة الفورية، لتقاسم أسعار صناديق الاستثمار المتداولة وشركات التعدين. في ما يلي سوف نقوم بإيجاز بعض المؤسسات والأسعار التي تبلغ عنها.


& لدكو؛ سعر بقعة & رديقو ؛، كومكس وغيرها من أسواق الصرف الآجلة.


ما هي العلاقة بين السعر الفوري والسعر المستقبلي؟


العقود الآجلة التبادلات هي حيث & لدكو؛ بقعة & رديقو؛ يتم تعيين أسعار المعادن الثمينة. أما بالنسبة للمستثمرين من الذهب والفضة، فإن السعر الفوري هو السعر الأكثر استخداما. هذا هو الثمن الذي تراه على نبك، في الصحيفة. من الناحية الفنية & لدكو؛ بقعة & رديقو؛ يشير إلى السعر الذي تم فيه تداول العقود الآجلة لأقرب شهر تسليم نشط. فإنه يتقلب صعودا وهبوطا من الثانية إلى الثانية في حين أن التبادلات مفتوحة والتداول وندش]؛ مثل أسعار الأسهم تفعل الكثير. هو السعر الأكثر استخداما عند تسعير السبائك. وهو السعر الذي تراه في أعلى هذه الصفحة.


ويعتبر مؤشر كومكس هو الأكبر والأكثر شيوعا من عمليات التبادل الآجلة عندما يتعلق الأمر بتحديد أسعار الذهب الطبيعي والفضة والبلاتين والبلاديوم. واندمجت بورصة السلع، أو كومكس، مع بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) في التسعينات. ولكن يتم تداول الذهب والفضة الآجلة أيضا في عدد من البورصات في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أن الأسعار الفورية يتم تحديثها ما يقرب من 24 ساعة يوميا باستثناء عطلة نهاية الأسبوع.


أسواق العقود الآجلة متخصصة في السلع من جميع الأنواع، بما في ذلك الذهب والفضة. يقوم التجار بشراء وبيع العقود مقابل كمية ثابتة من السلعة، يتم تسليمها في تاريخ مستقبلي. العقد القياسي للفضة هو 5000 أوقية تروي، في حين أن عقد الذهب هو 100 أوقية تروي.


ويمكن للمصنعين ومنتجي السلع الخام استخدام هذه العقود لتخطيط أعمالهم ومنع عدم اليقين في الأسعار. على سبيل المثال، يمكن لصناعة المجوهرات شراء عقد لتسليم 1000 أوقية من الذهب في 6 أشهر و رسكو؛ ق الوقت، ولكن دفع اليوم سعر الذهب. البائع من هذا العقد قد يكون عامل مناجم الذهب الذي يريد بيع وتسليم 1000 أوقية في وقت لاحق، ولكن الحصول على السعر اليوم.


ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من العقود الآجلة المشترين لا مصلحة في الاستيلاء على الحانات المادية. وليس العديد من البائعين تنوي تسليم المعدن الفعلي. بدلا من ذلك هم المضاربة فقط على السعر. لشراء وبيع العقود، واحد فقط تحتاج إلى التوصل إلى جزء صغير من إجمالي سعر العقد. وهذا يعني أن التجار يمكن أن يجعل الرهانات رافعة. على سبيل المثال يمنح العقد الفضة السيطرة على 5000 أوقية، ولكن التاجر يحتاج فقط الأموال إلى الأمام لشراء 500 أوقية، أو ربما أقل وندش]؛ اعتمادا على الهامش المطلوب من قبل البورصة.


إذا ارتفع سعر الفضة، صاحب العقد يحصد المكاسب لجميع 5000 أوقية. وبالمثل، إذا انخفض السعر يجب على المالك تحمل جميع الخسائر. إذا كان الرصيد في حساب التاجر يجب أن يقل عن الحد الأدنى من المستوى الذي يتلقاه & لدكو؛ هامش الاتصال & رديقو؛ ويجب أن تحيل أموال إضافية.


هذه الأسواق ذات الاستدانة العالية والمتقلبة عموما ليست مناسبة للتجار عديمي الخبرة أو لأي شخص يستثمر الأموال التي لا يستطيعون أن يخسرها. يمكن جعل الثروات أو فقدت بين عشية وضحاها.


ويتساءل العديد من المستثمرين في المعادن الفيزيائية عما إذا كانت أسواق العقود الآجلة هي أفضل مكان لاكتشاف الأسعار، بالنظر إلى أنها تهيمن عليها المضاربون ويمكن أن تتداول في كثير من الأحيان مع العوامل الأساسية مثل العرض والطلب. ومع ذلك، حتى يطالب المستثمرون التغيير، وسوف تستمر أسواق العقود الآجلة لتوفير الأساس لأسعار السبائك المادية.


وحتى يطالب المستثمرون بالتغيير، ستستمر أسواق العقود الآجلة في توفير الأساس لأسعار السبائك المادية.


جمعية لندن السبائك السوق (لبما)


و لبما هي جمعية يهيمن عليها العديد من العالم أكبر البنوك التي أيضا جعل السوق في الحانات سبائك الذهب والفضة المادية. ويقع المقر الرئيسي للمجموعة في لندن وربما يكون من المعروف من قبل المستثمرين السبائك لإنشاء & لدكو؛ إصلاح & رديقو؛ السعر. هذا السعر هو على عكس السعر الفوري في أنه يتم تعيين مرة واحدة فقط في اليوم في الفضة ومرتين في اليوم في الذهب. سعر الإصلاح لا تتقلب من لحظة إلى أخرى.


وغالبا ما يشار إلى أسعار الإصلاح في العقود والاتفاقيات التي تنطوي على كميات كبيرة من المعادن. يمكن للأطراف أن توافق على التجارة بسعر الإصلاح وتجنب القلق بشأن الاتفاق على سعر محدد معين في حين أنها مستبعد حولها.


وباستخدام سعر الإصلاح يجعل من السهل على أي طرف للتحوط. تجار السبائك، على سبيل المثال، يمكن بيع المخزون إلى العملاء وشراء استبدال المخزون من النعناع باستخدام نفس سعر الإصلاح كأساس. مرة أخرى، فإنها تجنب القلق بشأن السوق الفورية تتحرك ضدهم خلال الفترة بين إكمال البيع وجعل شراء المقاصة.


المعادن الثمينة والأوراق المالية وأسعار الأسهم.


بورصة نيويورك، بورصة ناسداك وغيرها من البورصات هي موطن تداول الأوراق المالية. الأوراق المالية هي شهادات ورقية تمثل تعرض، ولكن ليس بالضرورة السيطرة، على الأصول الأساسية. وبالنسبة لمستثمري المعادن، يمكن أن يشمل ذلك صناديق التداول المتداولة (إتفس) مثل غلد $ أو سلف $ وكذلك أسهم شركات التعدين مثل باريك غولد.


أسعار إتف مقابل أسعار المعادن الثمينة.


أسعار إتفس هي الخلط بسهولة مع الأسعار الفورية للذهب المادي. ولكنها استثمارات مشتقة. وفي حين أن الصندوق قد يشتري ويبيع قضبان ذهبية أو فضية فعلية، فإن المساهمين، باستثناء مجموعة صغيرة ومختارة ممن يحملون تسمية خاصة، لا يدعون مطلقا إلى الحانات التي يحتفظ بها الصندوق. ورسوم المعاملات والإدارة تدريجيا رقاقة بعيدا في سعر السهم وهو ما يعني، مع مرور الوقت، وأسعار إتف تقع نسبة إلى سعر السوق من المعدن الذي عقد داخل الصندوق.


أسهم شركات التعدين هي حيوان مختلف تماما. في حين أن أسعار أسهم شركة تعدين الذهب مثل باريك والذهب أسعار الفور في كثير من الأحيان تتحرك ترتبط بعضها البعض، وتقدير الأسهم هو أكثر تعقيدا بكثير. يجب على المستثمرين التعامل مع نوعية الألغام التي تديرها الشركة، وكفاءة إدارة الشركة، والأعباء التنظيمية وعدد كبير من المتغيرات الأخرى بالإضافة إلى المتغيرات التي ينطوي عليها سعر المعدن. أسهم شركة التعدين يمكن، وغالبا ما تفعل، انتقل إلى قيمة صفر وندش]؛ حتى عندما تكون أسعار الذهب أو الفضة مرتفعة.


وهناك أيضا صناديق الاستثمار المتداولة التي تتخصص في أسهم شركات تعدين المعادن الثمينة. ويمثل الاتحاد الذهبى أحد مخزونات الأسهم فى منتجى الذهب الرئيسيين. مرة أخرى يجب أن لا يكون الخلط في التفكير سعر الذهب هو نفس سعر الذهب الفوري.


المعادن الثمينة اشترى وبيعها من قبل الوزن.


الوحدة القياسية للذهب والفضة في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة هي أونصة. إذا لم يتم ذكر الوحدة صراحة على هذا النحو عندما يتم اقتباس السعر، فمن آمن مع ذلك آمنة أن نفترض. و أوقية تروي أثقل قليلا من أفوريدوبواز أو اونصة القياسية. هناك 14.5833 أوقية تروي إلى الجنيه القياسية.


معظم باقي العالم يستخدم وحدات متري مثل غرام و كيلوغرام كوحدة قياسية.


في حين أن السعر الفوري أو الإصلاح المستخدم كأساس لتقدير منتجات الذهب والفضة السبائك لا يختلف على أساس الكمية، فإن الأونصة أو لكل قسط من المشترين والبائعين يتلقون عملاتهم وجولاتهم وحاناتهم تختلف. وكثير من المنتجات، وكميات أكبر غالبا ما يعني انخفاض الأسعار. وبالتالي فإن شراء أقل تواترا في الحجم الأكبر هو وسيلة جيدة لخفض السعر الإجمالي للأونصة (أوقية) أو لكل غرام (غرام).


شراء شريط كبير بدلا من عدد من القطع النقدية الصغيرة هي طريقة أخرى لدفع أقل قسط. تكلفة الأونصة لتصنيع شريط هو أقل من تكلفة لجعل عملات متعددة و نداش؛ وهذا يعني تحقيق وفورات. تذكر فقط أن توفير المال عن طريق شراء الحانات اليوم من المرجح أن تأتي مع تكلفة في وقت لاحق عندما كنت على استعداد للبيع. تكلفة البارات أقل عند شراء وتقديم أقل عند بيع. لا يمكن تقسيم القضبان الأكبر حجما وبيعها في قطع أصغر، مما يجعلها أقل تنوعا قليلا من القطع النقدية الصغيرة أو الجولات.


الذهب والفضة الاستثمار يحدث في جميع أنحاء العالم.


من الجنيه والين إلى اليورو والدولار، يتم تسعير الذهب والفضة بالعملة المحلية للدول في جميع أنحاء العالم. الأمريكيون يقيسون حركة السعر بالدولار الأمريكي (أوسد). ولكن في عالم حيث كل العملة هي فيات، ومعدلات التضخم تختلف، أسعار المعادن قد تؤدي بشكل مختلف تماما اعتمادا على الأموال التي تستخدمها الدولة لقيمتها.


هناك الآلات الحاسبة على الانترنت والمواقع المكرسة للاقتباس من الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم أسعار العملات الرئيسية في العالم. هناك تجار السبائك تقع في كل مكان شراء وبيع لأي ما يمكن أن تكون بمثابة نقد محليا. توفر الذهب والفضة سيولة أصحابها ومتجر قيمة بغض النظر عن مكان وجودهم أو أين يذهبون.


أين تجد الأسعار على الانترنت.


اليوم فمن السهل أن تجد أسعار البقعة الحية. معظم تجار المعادن الثمينة الرئيسية، بما في ذلك تبادل المعادن المعادن، ونشر أسعار حية. مجرد إلقاء نظرة على الجزء العلوي من هذه الصفحة! حتى تفعل المواقع الإخبارية المالية مثل كنموني، ماركيتواتش وبلومبرغ.


ابدأ الشراء اليوم.


الآن بعد أن فهمت أسعار الذهب والفضة، كنت على استعداد للاستثمار. الآن هو وقت كبير للتنويع من الأموال الورقية والأصول وشراء الذهب والفضة الملموسة. لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


تعطينا مكالمة أو النظام هنا في مونيمتالس اليوم. يمكن للموظفين ودية لدينا الإجابة على أي أسئلة إضافية. نحن سعداء لتقديم المشورة صادقة مع أي ضغط لشراء وندش]؛ فقط أسعار كبيرة على أفضل الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم المنتجات للاستثمار.


تضمين هذا الرسم البياني!


انسخ والصق رمز أدناه في علامة هيد / علامة قبل نهاية الجسم لتضمين المخطط. يمكنك أيضا تغيير عرض القسم وارتفاعه باستخدام body_width، body_height. لتغيير عرض أو ارتفاع الرسم البياني استخدم chart_width، chart_height.


انسخ الرمز والصقه أدناه أينما تريد عرض المخطط. رابط الربط مطلوب.


تضمين الأسعار الفورية!


انسخ والصق رمز أدناه في علامة هيد / علامة قبل نهاية الجسم لتضمين المخطط. يمكنك أيضا تغيير عرض القسم وارتفاعه باستخدام body_width، body_height. لتغيير عرض أو ارتفاع الرسم البياني استخدم chart_width، chart_height.


انسخ الرمز والصقه أدناه أينما تريد عرض المخطط. رابط الربط مطلوب.


الخاص بك السعر بقعة تنبيه يتم تعيين.


اشترك للحصول على تنبيهات الأسعار مجانا.


في بضع ثوان قصيرة، يمكنك توجيه لنا لتنبيهك كلما أسعار المعادن الثمينة تصل الهدف المحدد. انه مجانا!


ببساطة أدخل عنوانك والسعر المستهدف على النموذج أدناه، ونحن سوف لك لحظة يتم التوصل إلى هدف السعر الخاص بك.


&نسخ؛ 2017 ماني ميتالس إكسهانج & ميدوت؛ ص ب: بوكس 2599 & ميدوت؛ النسر، إد & ميدوت؛ 83616-9120.


جميع الأسعار المعروضة هنا هي تقديرات - التسعير الفعلي عرضة للتغيير على أساس السعر الحالي الحالي بالإضافة إلى قسط في وقت الشراء.


اشترك الآن لتلقي هذه الفوائد المجانية العظمى:


مجانا المعادن الثمينة دليل شراء المعادن الثمينة تحديثات السوق مجانا الترقيات & أمب؛ خصومات مجانية الاشتراك في لدينا المعادن الثمينة النشرة الإخبارية.

No comments:

Post a Comment