Wednesday 17 January 2018

الفوركس فند معدل


أوسفند الرسم البياني (الدولار الأمريكي / دونغ الفيتنامية الرسم البياني الفوركس)


أوسد / فند التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


أوسد / فند نيوس.


الدولار لا يزال منخفضا بعد أسعار الاحتياطي الفيدرالي.


(رتتنوس) - تراجع الدولار مقابل جميع منافسيه الرئيسيين بعد ظهر اليوم الاربعاء. كما هو متوقع، t. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد إلى فند نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


انتعش الدولار خلال جلسة لندن بعد ان اثار ضربة خلال الجلسة الاسيوية حول انباء ان مرشح ديمقراطى فاز بمقعد مجلس الشيوخ فى ولاية الاباما للمرة الاولى منذ عام 1992 والذى تم اعتباره تهديدا محتملا. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


أخذ الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) خطا قوامه 30 نقطة على أخبار أن الديمقراطي دوغ جونز فاز في الانتخابات لمقعد مجلس الشيوخ في ولاية ألاباما، وهي المرة الأولى التي كان فيها عضو في مجلس الشيوخ الديمقراطي من تلك الدولة منذ عام 1992. والسرد في السوق هو أن هذا سوف يضعف الفرص. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


وانخفض الدولار في وقت مبكر، حيث كان مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي أكثر برودة مما كان متوقعا. وبقيت الوحدة في إعلان اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة، وانخفضت بعد رفع سعر الفائدة الفدرالي المتوقع 25 نقطة أساس، ثم توجهت بسرعة فوق المستويات قبل الإعلان مباشرة، من قبل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


فند - دونغ الفيتنامية.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف فيتنام دونغ الأكثر شعبية هو سعر فند إلى أوسد. يعد كود العملة الخاص ب دونغ هو فند، و رمز العملة ₫.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


دونغ الفيتنامية.


و & # 273؛ & # 7891؛ نغ كانت عملة فيتنام منذ 3 مايو 1978. وهي تصدر من قبل بنك الدولة في فيتنام. يتم تمثيله بالرمز & # 8363؛ وتنقسم إلى 10 ساعات & # 224؛ o. ومع ذلك، فإن h & # 224؛ o يستحق الآن القليل جدا أنه لم يعد صدر.


تم إجراء إصلاح اقتصادي كبير في فيتنام بدءا من عام 1986. غير راضين عن الافتقار إلى التحسينات الاقتصادية بعد الحرب في فيتنام، قام القادة الجدد في البلاد بتنفيذ إصلاحات لتحويل فيتنام من & # 8220؛ الاقتصاد المخطط & # 8221؛ إلى & # 8220؛ اقتصاد السوق الاشتراكي المنحى & # 8221 ؛. إن فيتنام بصدد الاندماج في الاقتصاد العالمي كجزء من العولمة. وجميع الشركات الفيتنامية تقريبا هي المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. تجدر الاشارة الى ان فيتنام ترتفع كمصدر زراعى رائد ووجهة جذب اجنبية جذابة فى جنوب شرق اسيا. اعتبارا من أبريل 2008، كان الدولار الأمريكي يعادل ما يقرب من 20،850 فيتنامية & # 273؛ & # 7891؛ نغ. العلاقة بين الدولار الأمريكي والفيتنامية & # 273؛ & # 7891؛ نغ مهمة لأن & # 273؛ & # 7891؛ نغ، وإن لم يكن للتحويل بحرية، مربوطة بشكل فضفاض إلى الدولار من خلال ترتيب يسمى ربط الزحف.


في عام 1946، قدمت حكومة فييت مينه (التي أصبحت فيما بعد حكومة فيتنام الشمالية) عملتها الخاصة، و & # 273؛ & # 7891؛ نغ، التي حلت محل قناطر الهند الصينية الفرنسية على قدم المساواة. في عام 1953 تم إصدار الأوراق النقدية التي تم تعيينها في كل من قناطر و & # 273؛ & # 7891؛ نانوغرام في دولة فيتنام، التي تطورت إلى فيتنام الجنوبية في عام 1954. في 22 سبتمبر 1975، بعد سقوط سايغون، تم تغيير فيتنام إلى التحرير & # 273؛ & # 7891؛ نانوغرام، بقيمة 500 من العمر جنوبي & # 273؛ & # 7891؛ نغ. وضعت الخطة الخمسية الثانية للحكومة (1976 & # 8211؛ 1981) أهدافا عالية للغاية لمعدلات النمو السنوية في الصناعة والزراعة والدخل القومي، وتهدف إلى دمج الشمال والجنوب. غير أن أهداف الخطة لم تتحقق: إذ ظل الاقتصاد يسيطر عليه الإنتاج الصغير، وانخفاض إنتاجية اليد العاملة، والبطالة، ونقص المواد والتكنولوجيا.


الرموز والأسماء.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة ب فند:


يتم ربط فند إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


فيتنام دونغ (فند)


فيتنام دونج (فند) أسعار الصرف اليوم.


مرحبا بكم في صفحة فيتنام دونغ (فند) سعر الصرف (فيتنام دونغ تحويل العملات). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في دينا فيتنام دونغ (فند) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار صرف دونغ فيتنام.


شورت: فند لونغ: فيتنام دونغ الدولة: الرمز: اسم البنك المركزي: ستات بانك أوف فيثنام البنك المركزي موقع الويب: sbv. gov. vn الوحدة: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في 13 ديسمبر 2012 22:34 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط إلى فيتنام دونغ (فند) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

No comments:

Post a Comment