Saturday 13 January 2018

الفوركس سعر الذهب اليوم


توقعات وتحليلات أسعار الذهب.


محللون دايليفوريكس مراقبة سوق الذهب بانتظام لتجلب لك توقعات أسعار الذهب وتوقعات سوق الذهب التي يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل المواقف في سوق الذهب. إن توقعاتنا للتنبؤات الذهبية جيدة لكل من تجار الفوركس للذهب الفوري، وكذلك لمستثمري الذهب على المدى الطويل في سوق السلع.


كما تتذبذب أسعار الذهب على أساس التحليل الفني والتطورات السياسية العالمية وأبحاث السوق الشاملة في توقعات سوق الذهب أدناه. تعلم كيفية شراء الذهب بسعر أعلى في السوق الاتجاه الصعودي وتجنب فقدان المال بسبب نقطة دخول خاطئة. لدينا فوركاس الذهب يوفر لك الإشارات الصحيحة في الوقت المناسب.


تصفح حسب الفئة.


وسطاء الفوركس.


توقعات وتحليلات أسعار الذهب.


أنهت أسعار الذهب الأسبوع 7.67 $ عند 1255.35 دولار للأونصة، مما أدى إلى خسارة لمدة ثلاثة أسابيع، مع تراجع الدولار أثار بعض الأرباح على الجانب القصير.


أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الخميس بانخفاض 2.14 دولار، متأثرة بانخفاض الدولار على بيانات اقتصادية أمريكية أفضل مما كان متوقعا.


وارتفعت أسعار الذهب 11.51 $ يوم الأربعاء، بعيدا عن أدنى مستوى له في أربعة أشهر ونصف الشهر الذي تم التوصل إليه في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث انخفض الدولار الأمريكي بعد أن فشلت بيانات التضخم الأساسية التوقعات، و ترك مجلس الاحتياطي الاتحادي التوقعات على أسعار الفائدة دون تغيير.


أنهت أسعار الذهب جلسة تداول متقلبة، على الوجهين أعلى قليلا يوم الثلاثاء، مع العديد من المستثمرين في وضع الانتظار والترقب قبيل إعلان سياسة بنك الاحتياطي الفدرالي.


بدأ الذهب الأسبوع تحت الضغط مع استمرار المستثمرين في المخاطرة للشهية.


أنهى الذهب الأسبوع عند 25.52 $ عند 1248.07 دولار للأونصة، مما أدى إلى تراجع الخسارة الأسبوعية الثالثة على التوالي، مع استمرار المستثمرين في تفضيل الأصول الخطرة.


وانخفضت أسعار الذهب بنسبة 1.3٪ يوم الخميس ليستقر عند أدنى مستوى له منذ 21 تموز / يوليو كبيع واسع للسلع، وسحب الدولار أقوى السوق.


أنهت أسعار الذهب جلسة يوم الأربعاء بانخفاض 2.89 دولار للأونصة كقوة في الدولار الأمريكي وانتعاش أسواق الأسهم أثقل على السوق.


وانخفضت أسعار الذهب 10.34 دولار للأونصة يوم الثلاثاء مع استمرار ارتفاع الدولار الأمريكي وضغط البيع الفني في التأثير على السوق.


أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الاثنين بقيمة 2.34 دولار للأوقية، مع تراجع الاضطرابات في أسواق الأسهم العالمية عن شهية المستثمرين للسلامة النسبية للمعادن الثمينة.


استقرت أسعار الذهب عند 1279.89 دولار للأونصة يوم الجمعة، حيث عانت من خسارة بنسبة 0.69٪ خلال الأسبوع، لكنها حققت مكاسب بنسبة 0.32٪ خلال الشهر.


وانخفضت أسعار الذهب 9.14 $ للأوقية يوم الخميس، متأثرة بالمكاسب الأخيرة في الأسهم.


اغلقت اسعار الذهب عند ادنى مستوى لها فى اسبوع يوم الاربعاء تحت ضغط من ارتفاع اسعار الاسهم الامريكية.


أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الثلاثاء بتراجع 0.63 دولار مع ارتفاع الدولار على خلفية البيانات الأمريكية الأفضل من المتوقع.


وارتفعت أسعار الذهب 5.39 $ للأونصة يوم الاثنين، بدعم من ضعف الدولار الأمريكي.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الذهب (شوس) السعر ليف.


توقعات الذهب.


توقعات أسعار الذهب ل 20 ديسمبر، 2017.


وارتفعت اسعار الذهب قليلا حيث مرر مجلس النواب مشروع قانون الضرائب الجديد الذى من المقرر ان يتوجه الى مجلس الشيوخ. ارتفعت اسعار الاسهم المرتفعة للجلسة الثالثة على التوالي بعد ان ارتدت يوم الجمعة عند الدعم بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 10 ايام عند 1253. المقاومة تبدو قريبة.


سعر الذهب توقعات الأساسية اليومية - سوق الأسهم ضعف يمكن دفع الذهب أعلى.


وساعد ضعف الدولار الأمريكي على تعزيز العقود الآجلة للذهب يوم الاثنين. في وقت مبكر من يوم الثلاثاء، يتجه الذهب نحو أعلى، يتحرك على مقربة من الدولار الأمريكي. على الرغم من أن المستثمرين الذهب متفائلون أن فاتورة الضرائب سوف تمر، لا يزال هناك شك حول تأثيرها على الاقتصاد الأمريكي. في يوم الثلاثاء، فبراير كومكس العقود الآجلة الذهب استقر.


توقعات السوق اليومية، 19 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


وجد الذهب مشترين إضافيين وحافظ على مكاسبه في وقت مبكر من صباح اليوم. مع اقتراب عطلة عيد الميلاد، بدأ المستثمرون في إظهار الحذر. أور / أوسد: نهج الهدوء المطلوب لليورو تمكن اليورو من تحقيق مكاسب مقابل الدولار الأمريكي يوم الاثنين لكنه حافظ على نطاق ضيق. بيانات التضخم من.


السلع التوقعات اليومية - 19 ديسمبر 2017.


الذهب ارتفعت أسعار الذهب خلال جلسة يوم الاثنين متجاوزا مستوى 1260 $. من خلال كسره أعلاه، من المرجح أن يرتفع السوق نحو المستوى 1275 دولار مع دعم عند المستوى 1250 دولار تحته. وتعزى القوة في العداد أساسا إلى ضعف الدولار. على الرسم البياني الأسبوعي،


بيتكوين الذهب داش و مونيرو السعر توقعات 19 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


بيتكوين غولدبيتكوين الذهب خلال يوم التداول يوم الاثنين، ليصل فوق مستوى 300 $. وأعتقد أن السوق سوف تستمر في الذهاب على الرغم من ذلك، وكما الأمريكيين التقاط الكرة، يبدو أنهم على استعداد لمحاولة القيادة إلى الاتجاه الصعودي. أعتقد.


سعر الذهب اليوم.


السوق مفتوح (سوف يغلق في 20 ساعة 23 دقيقة).


دولار أمريكي دولار أسترالي دولار كندي يورو جنيه استرليني ين ياباني فرنك سويسري يوان صيني دولار هونج كونج ريال برازيلي روبية هندية بيزو مكسيكي روبل روسي S. راند افريقي.


سعر الذهب بالدولار الأمريكي.


ديك 19، 2017 20:37 نيويورك تايم.


الذهب الرسم البياني.


الذهب إصلاحات.


الذهب الأداء التاريخي.


نسب الذهب.


دليل أسعار الذهب.


ما الذي يجعل من الذهب المعدن الفائق؟


هذا هو تصنيف المعادن المحددة التي تعتبر نادرة ولها قيمة اقتصادية أعلى مقارنة مع المعادن الأخرى. هناك خمسة المعادن الثمينة الرئيسية تداولت علنا ​​في مختلف البورصات، والذهب هو أكبر سوق. ويشار إلى الذهب أحيانا على أنه معادن نقدية حيث أن لها استخدامات تاريخية كعملة، وتعتبر كمخزن للقيمة. في حين أن الذهب صغير نسبيا، له أيضا عنصر صناعي لأنه أقل رد الفعل، موصل جيد، طيع للغاية و لا يتآكل.


ما هو بقعة الذهب؟


سعر الذهب الفوري يشير إلى سعر الذهب للتسليم الفوري. المعاملات تقريبا لعملات السبائك هي دائما تقريبا بأسعار باستخدام السعر الفوري كأساس. يتم تداول سوق الذهب الفوري قريبا جدا من 24 ساعة في اليوم حيث أن هناك دائما تقريبا مكان في مكان ما من العالم التي تأخذ بنشاط أوامر للمعاملات الذهب. نيويورك، لندن، سيدني، هونغ كونغ، طوكيو، وزيوريخ حيث يتم معظم النشاط التجاري. كلما تجار السبائك في أي من هذه المدن نشطة، ونحن نشير إلى هذا على موقعنا على الانترنت مع رسالة “Spot السوق هو OpenЂќЂќ. بالنسبة للقيم المرتفعة والمنخفضة، فإننا نعرض أدنى عرض سعر وأعلى سعر من اليوم.


سعر الذهب - سوق العقود الآجلة.


سوق الذهب الآجلة هو واحد من عدد من العقود الآجلة للسلع، حيث يتم الدخول في عقود، والاتفاق على شراء أو بيع الذهب بسعر معين في تاريخ محدد في المستقبل. وتستخدم العقود الآجلة للذهب على حد سواء كوسيلة لمنتجي الذهب وصناع السوق للتحوط لمنتجاتهم من التقلبات في السوق، وكوسيلة للمضاربين لكسب المال من تلك الحركات نفسها في السوق.


عقد العقود الآجلة للمعادن الثمينة هو اتفاق ملزم قانونا لتسليم المعدن في المستقبل بسعر متفق عليه. يتم توحيد العقود من خلال تبادل العقود الآجلة لكمية ونوعية ووقت ومكان التسليم. فقط السعر متغير.


وتستخدم هذه الحواجز هذه العقود كوسيلة لإدارة مخاطر أسعارها على شراء أو بيع المعدن المادي المتوقع. كما تتيح للمضاربين فرصة المشاركة في الأسواق من خلال توفير الهامش المطلوب للتبادل.


هناك نوعان من المواقف المختلفة التي يمكن اتخاذها: موقف طويل (شراء) هو التزام لقبول تسليم المعدن المادي، في حين أن موقف قصير (بيع) هو واجب لجعل التسليم. يتم تسوية الغالبية العظمى من العقود الآجلة قبل تاريخ التسليم. على سبيل المثال، يحدث ذلك عندما يقوم المستثمر الذي لديه مركز بيع طويل ببيع هذا المنصب قبل إشعار التسليم.


سبوت سعر الذهب مقابل الذهب الآجلة السعر.


وعادة ما يكون هناك فرق بين السعر الفوري للذهب والسعر المستقبلي. يتم استخدام السعر المستقبلي الذي نعرضه أيضا في هذه الصفحة للعقود الآجلة ويمثل السعر الواجب دفعه في تاريخ تسليم الذهب في المستقبل. في الأسواق العادية، فإن سعر العقود الآجلة للذهب أعلى من الفور. ويحدد الفرق بعدد الأيام إلى تاريخ تسليم العقد، وأسعار الفائدة السائدة، وقوة الطلب في السوق على التسليم المادي الفوري. الفرق بين السعر الفوري والسعر في المستقبل، عندما يعبر عنه كنسبة مئوية سنوية يعرف باسم Ђњ rate Ђќ Ђќ


تغيير (تغيير سعر الذهب من الإغلاق السابق)


هذا هو التغير في سعر المعدن من الإغلاق السابق، والذي ليس بالضرورة في اليوم السابق. أيام الأسبوع من الساعة 6:00 مساء الوقت في نيويورك حتى منتصف الليل الإغلاق السابق هو من اليوم الحالي. هنا السبب: الوقت الذي يتوقف فيه سوق الذهب عن التداول في نيويورك في أيام الأسبوع هو لمدة 60 دقيقة، من الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك حتى الساعة 6:00 مساء. نحن نستخدم الاقتباس الأخير في 5:00 بيإم كما إغلاق ذلك اليوم المعطى. التغيير هو دائما الفرق بين السعر الحالي والسعر في 5:00 مساء. على سبيل المثال: تداول الذهب آخر بسعر 1،200 دولار في الساعة 5:00 مساء يوم 17 يناير. إذا كان 17 يناير الساعة 6:30 مساء والثمن هو 1،202 $، وسوف نعرض تغييرا +2.00. إذا كان 18 يناير في الساعة 5:00 بيإم والذهب يقتبس في 1،225 دولار ثم فإننا سوف تظهر تغيير +25.00 في ذلك الوقت.


غولد فيوتشرز تشانج (تغيير من السابق)


هذا هو التغير في سعر المعدن من السعر في نهاية جلسة التداول السابقة. حاليا، وقت الإغلاق أيام الأسبوع هو 2:00 بيإم التوقيت الشرقي.


30 يوم تشغ (30 يوما)


هناك نوعان من المواقف المختلفة التي يمكن اتخاذها: موقف طويل (شراء) هو التزام لقبول تسليم المعدن المادي، في حين أن موقف قصير (بيع) هو واجب لجعل التسليم. يتم تسوية الغالبية العظمى من العقود الآجلة قبل تاريخ التسليم. على سبيل المثال، يحدث ذلك عندما يقوم المستثمر الذي لديه مركز بيع طويل ببيع هذا المنصب قبل إشعار التسليم.


سبوت سعر الذهب مقابل الذهب الآجلة السعر.


وعادة ما يكون هناك فرق بين السعر الفوري للذهب والسعر المستقبلي. يتم استخدام السعر المستقبلي الذي نعرضه أيضا في هذه الصفحة للعقود الآجلة ويمثل السعر الواجب دفعه في تاريخ تسليم الذهب في المستقبل. في الأسواق العادية، فإن سعر العقود الآجلة للذهب أعلى من الفور. ويحدد الفرق بعدد الأيام إلى تاريخ تسليم العقد، وأسعار الفائدة السائدة، وقوة الطلب في السوق على التسليم المادي الفوري. الفرق بين السعر الفوري والسعر في المستقبل، عندما يعبر عنه كنسبة مئوية سنوية يعرف باسم Ђњ rate Ђќ Ђќ


تغيير (تغيير سعر الذهب من الإغلاق السابق)


هذا هو التغير في سعر المعدن من الإغلاق السابق، والذي ليس بالضرورة في اليوم السابق. أيام الأسبوع من الساعة 6:00 مساء الوقت في نيويورك حتى منتصف الليل الإغلاق السابق هو من اليوم الحالي. هنا السبب: الوقت الذي يتوقف فيه سوق الذهب عن التداول في نيويورك في أيام الأسبوع هو لمدة 60 دقيقة، من الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك حتى الساعة 6:00 مساء. نحن نستخدم الاقتباس الأخير في 5:00 بيإم كما إغلاق ذلك اليوم المعطى. التغيير هو دائما الفرق بين السعر الحالي والسعر في 5:00 مساء. على سبيل المثال: تداول الذهب آخر بسعر 1،200 دولار في الساعة 5:00 مساء يوم 17 يناير. إذا كان 17 يناير الساعة 6:30 مساء والثمن هو 1،202 $، وسوف نعرض تغييرا +2.00. إذا كان 18 يناير في الساعة 5:00 بيإم والذهب يقتبس في 1،225 دولار ثم فإننا سوف تظهر تغيير +25.00 في ذلك الوقت.


غولد فيوتشرز تشانج (تغيير من السابق)


هذا هو التغير في سعر المعدن من السعر في نهاية جلسة التداول السابقة. حاليا، وقت الإغلاق أيام الأسبوع هو 2:00 بيإم التوقيت الشرقي.


30 يوم تشغ (30 يوما)


هذا هو التغير في سعر المعدن منذ 30 يوما بدلا من الإغلاق السابق.


1 سنة تشغ (تغيير سنة واحدة)


هذا هو التغير في سعر المعدن منذ عام مضى اليوم، على عكس الإغلاق السابق.


كيف هو سعر البقعة الذهبية الحية حساب؟


كل سوق المعادن الثمينة لديه سعر القياسي المقابلة التي يتم تعيين على أساس يومي. وتستخدم هذه المعايير أساسا في العقود التجارية واتفاقات المنتجين. وتحسب هذه المعايير جزئيا من نشاط التداول في السوق الفورية.


يتم تحديد السعر الفوري من نشاط التداول في الأسواق اللامركزية خارج البورصة (أوتك). ولا تعد أوتك تبادلا رسميا ويتم التفاوض على الأسعار مباشرة بين المشاركين ومعظم المعاملات تجري إلكترونيا. وعلى الرغم من أن هذه المؤسسات تخضع للرقابة، فإن المؤسسات المالية تلعب دورا هاما، حيث تعمل كصانعي سوق، وتقدم عرضا وسعر الطلب في السوق الفورية.


أنا سعيدة أن الذهب تداولت 24/7 †"هل هذا صحيح؟ هل هناك فتح وإغلاق؟


الذهب، في الواقع يتداول 23 ساعة في اليوم من الأحد إلى الجمعة. تتداخل معظم الأسواق خارج البورصة مع بعضها البعض. هناك فترة ساعة واحدة بين الساعة الخامسة مساء. و 00/18. الوقت الشرقي حيث لا يوجد سوق يتداول بنشاط. ومع ذلك، على الرغم من إغلاق ساعة واحدة، لأنه يتم تداول بقعة في الأسواق خارج البورصة، لا توجد أسعار الافتتاح أو الإغلاق الرسمية.


وبالنسبة للمعاملات الأكبر حجما، فإن تجار المعادن الثمينة سوف يستخدمون سعرا قياسيا يتم أخذه في فترات محددة خلال يوم التداول.


ما هو سعر المزايدة للذهب؟


سعر العرض هو أعلى سعر شخص على استعداد لدفع ثمن أوقية من الذهب.


ما هو سعر الذهب؟


سعر الطلب هو أدنى سعر شخص مستعد لبيع أوقية من الذهب.


ماذا يعني سبرياد يعني سعر الذهب لكل أونس اليوم؟


الفرق هو فرق السعر بين العرض وسعر الطلب. كل من الذهب والفضة هي أسواق سائلة إلى حد ما حتى التجار يمكن أن نتوقع أن نرى انتشارا ضيقا إلى حد ما في هذه الأسواق. ومع ذلك، فإن المعادن الثمينة الأخرى قد يكون لها فروق أسعار أوسع، مما يعكس سوقا أكثر سيولة.


هل هناك مقاييس ذهبية.


ونظرا لعدم وجود سعر إغلاق أو فتح رسمي للذهب أو الفضة، فإن المشاركين في السوق يعتمدون على أسعار قياسية، يتم تحديدها خلال أوقات مختلفة من اليوم من قبل منظمات مختلفة. ويشار إلى هذه المعايير أيضا باسم التثبيتات.


جمعية لندن السبائك السوق (لبما) هي المنظمة الرائدة التي هي المسؤولة عن الحفاظ على معايير لجميع المعادن الثمينة. سعر الذهب لبما، سعر الفضة لبما، و لبما بم السعر هي المعايير المقبولة على نطاق واسع في مساحة المعادن الثمينة. كما يوفر كيتكو مجموعة متنوعة من الأسعار القياسية للذهب والفضة.


يتم تحديد السعر المرجعي مرتين يوميا في مزاد إلكتروني بين البنوك المشاركة مع لبما، والتي تديرها إدارة المعيار أيس.


غولد فيكسيس.


منذ ما يقرب من 100 عام، تم تحديد سعر الذهب القياسي الرئيسي من قبل لندن فيكس غولد. تم تحديد السعر في مزاد مادي مغلق بين بنوك السبائك. يتم تحديد السعر بعد معظم أوامر الشراء مطابقة معظم أوامر البيع.


هذه المزادات ستعقد مرتين يوميا، مرة واحدة في الصباح ومرة ​​واحدة بعد الظهر في لندن، انكلترا.


ومع ذلك، أغلق مؤشر لندن غولد فيكس في عام 2015، وانخفضت مسؤولية الحفاظ على العملية إلى لبما، الذي خلق سعر الذهب لبما في مارس 2015. قامت الجمعية بتحويل آلية مطابقة الأسعار من مزاد فعلي إلى مزاد إلكتروني مفتوح بين أفراد.


ولا يزال المؤشر المرجعي محددا مرتين في اليوم في الساعة 10:30 صباحا ثم في الساعة الثالثة بعد الظهر. الوقت ندن.


وهناك ثلاثة عشر مصرفا مشاركا، من بينها بنك الصين وبنك الاتصالات وبنك الصين للبناء وشركة جولدمان ساكس الدولية وبنك هسك الولايات المتحدة الأمريكية والبنك الدولي للبنك التجاري الدولي وجي بي مورغان ومورجان ستانلي و سوسي © © توم © غم © ريل، ستاندارد تشارتيرد، وبنك نوفا سكوتيا - سكوتيموكاتا، وبنك تورونتو دومينيون و أوبس.


شنغهاي فيكس.


أطلقت في عام 2016، ومن المعروف آلية السعر القياسي في الصين باسم سعر شانغهاى الذهب القياسي. تحديد الأسعار يتبع نفس العملية مثل سعر الذهب في لندن في أن يتم تعيين السعر مرتين يوميا. ومع ذلك، فهي مقومة باليوان (أو الرنمينبي) بدلا من الدولار الأمريكي. ويستمد السعر أيضا من عقد 1 كجم. يتم سرد المؤشر في بورصة شانغهاى للذهب.


هل أسعار الذهب في كل مكان حول العالم؟


واحد أوقية من الذهب هو نفسه في جميع أنحاء العالم وللمعاملة أكبر وعادة ما تكون بالدولار الأمريكي لأن هذا هو السوق الأكثر نشاطا؛ ومع ذلك، فإن قيمة أوقية الذهب يمكن أن تكون أعلى أو أقل استنادا إلى قيمة العملة الوطنية. تقليديا، العملات التي هي أقوى من الدولار الأمريكي لها قيمة أقل من الذهب، السعر حيث العملات التي هي أقل من الدولار الأمريكي لديها أسعار أعلى. في حين أن الذهب هو في الغالب نقلت أوقية للدولار الأمريكي، أسواق أوتك في بلدان أخرى كما تقدم خيارات الوزن الأخرى.


مؤشر الذهب كيتكو (كغكس) هو ميزة حصرية تحسب القيمة النسبية للأونصة واحدة من الذهب عن طريق إزالة تأثير قيمة مؤشر الدولار الأمريكي. مؤشر الذهب في كيتكو هو سعر الذهب المقاس ليس من حيث الدولار الأمريكي، بل بالأحرى من حيث نفس سلة العملات المرجحة التي تحدد مؤشر الدولار الأمريكي ®®.


ما هو أوز، غرام، كيلو، تولا، (الخ)


أسعار الذهب ومعظم المعادن الثمينة يتم اقتباسها في أوقية تروي؛ ومع ذلك، فإن البلدان التي اعتمدت سعر النظام المتري الذهب بالجرام والكيلوغرام والأطنان.


غرام = 0.032151 أوقية.


كغ = 32.150747 أوقية.


طن = 32،150،7466 أوقية.


تايل = 1.203370 أوقية تروي.


تولا = 0.374878 أونصة.


على الرغم من أنها ليست شعبية كما كيلوغرام والغرام، تايل هو قياس الوزن في الصين. و تولا هو قياس الوزن في جنوب آسيا.


ما هو الفرق بين الواحة و أوس تروي عندما تبحث في مخطط الذهب؟


وتستخدم الأوقية الفوقية على وجه التحديد في وزن وتسعير المعادن الثمينة واستخدامها يعود إلى الإمبراطورية الرومانية عندما كانت قيمة العملات في الوزن. تم نقل العملية إلى الإمبراطورية البريطانية حيث كان الجنيه الإسترليني يستحق جنيه واحد من الفضة. واعتمدت النعناع الامريكى نظام اوقية الاوقية فى عام 1828.


وأوقية (أونصة) هي أثقل قليلا من الأوقية الإمبراطورية بنحو 10٪. والأونصة الإمبراطورية تساوي 28.35 غراما، في حين أن الأوقية الفوقية تساوي 31.1 غراما.


لماذا هو الذهب اقتبس معظم الدولار الأمريكي.


في حين يمكنك شراء الذهب بأي عملة في العالم، فمن المهم أن ندرك أن كل شيء في نهاية المطاف يقوم على قيمة الدولار الأمريكي. وبالنظر إلى أن الولايات المتحدة هي أكبر اقتصاد في العالم وواحدة من أكثر الاقتصادات استقرارا، فقد أصبح الدولار عملة احتياطية، وهذا يعني أنها تعقد بكميات كبيرة من قبل الحكومات والمؤسسات الكبرى الأخرى. وتستخدم العملات الاحتياطية لتسوية المعاملات الدولية. منذ بداية القرن العشرين، كان الدولار الأمريكي العملة الاحتياطية المهيمنة في جميع أنحاء العالم.


لماذا أسعار الفضة وأسعار الذهب مختلفة جدا؟


ويتباين سبب أسعار الذهب والفضة تباينا كبيرا إلى حقيقة واحدة بسيطة: الندرة. أقل المعروض هناك من المعدن، وارتفاع سعر. لذلك، أسعار الذهب تميل إلى أن تكون أعلى بكثير من أسعار الفضة لأنه من الصعب الحصول عليها. سبب العرض هو أكبر بكثير للفضة لأنه هو معدن أسهل لإزالة الألغام وغالبا ما يتم استخلاصها كمنتج ثانوي لتعدين المعادن الأخرى. متوسط ​​حدوث الذهب في الصخور النارية هو 0.004 جزء في المليون. الفضة تظهر بمعدل 0.07 أجزاء في المليون.


ما هو سعر الذهب والفضة؟


نسبة الذهب إلى الفضة يظهر لك كم أوقية من الفضة التي سوف تتخذ لشراء أوقية من الذهب. إذا كانت النسبة في 60 إلى 1، وهذا يعني أنه سوف يستغرق 60 أوقية من الفضة لشراء أوقية واحدة من الذهب.


يستخدم المستثمرون النسبة لتحديد ما إذا كان أحد الفلزات أقل من قيمته، أو إذا كان الوقت مناسبا لشراء أو بيع معدن معين.


عندما تكون نسبة عالية، ويعتقد على نطاق واسع أن الفضة هو المعدن المفضل. عندما تكون النسبة منخفضة، العكس هو الصحيح وعادة ما يشير إلى أنه هو الوقت المناسب لشراء الذهب.


غولد مينينغ.


يشير استخراج الذهب إلى عملية التعدين الذهب من الأرض. هناك عدة طرق لاستخراج الذهب من الأرض بما في ذلك التعدين بلاسر، بالغسل، سويسينغ، التجريف، والتعدين الصخور الصلبة والتعدين المنتج الثانوي. على الرغم من أنه من الصعب تحديد التاريخ الدقيق عندما نشأت تعدين الذهب، تشير بعض النتائج إلى أنه يمكن أن يعود إلى ما لا يقل عن 7000 سنة مضت.


الآن، باريك الذهب، جولدكورب، نيومونت التعدين، نيوكرست التعدين و أنغلوغولد أشانتي هي من بين أكبر شركات تعدين الذهب من خلال سقف السوق.


وتشمل منتجي الذهب المهيمنين في العالم، جنوب أفريقيا وأستراليا والصين وروسيا والولايات المتحدة وكندا وبيرو وأكثر من ذلك.


ما هو مجلس الذهب العالمي؟


تأسس المجلس العالمي للذهب في عام 1987، وهو منظمة تنمية السوق لصناعة الذهب المسؤولة عن تحفيز الطلب وتطوير استخدامات مبتكرة للذهب وأخذ منتجات جديدة إلى السوق. مقرها في المملكة المتحدة، وأعضاء WGC†™ تشمل شركات تعدين الذهب الكبرى. هناك حاليا 17 عضوا بما في ذلك أغنيكو النسر، باريك الذهب، غولدكورب، الصين الذهب، كينروس، فرانكو نيفادا، الفضة واتون، يامانا الذهب وأكثر من ذلك.


ما هو لبما؟


مقرها في لندن، جمعية لندن السبائك السوق (لبما) هي رابطة التجارة الدولية، والتي تمثل أسواق المعادن الثمينة بما في ذلك الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم. انها ليست التبادل. وتشمل عضويتها الحاليين 140 شركة تتألف من مصافي النفط، المنسوجات، التجار، إلخ. و لبما هي المسؤولة عن تحديد الأسعار القياسية للذهب والفضة وكذلك ل بمس. أما بالنسبة لصناعة التكرير، فإن لبما مسؤولة أيضا عن نشر قائمة التسليم الجيد، التي يتم الاعتراف بها على نطاق واسع كمعيار مرجعي لنوعية الذهب والفضة في جميع أنحاء العالم.


ما هو غلد؟


سبدر غولد شاريس †"المعروف على نطاق واسع باسم غلد вЂ" هو أكبر صندوق مدعوم بالذهب في بورصة لندن. تدار وتسويقها من قبل ستريت ستريت غلوبال أدفيسورس، وتقدر قيمتها بأكثر من 40 مليار دولار أمريكي اعتبارا من يوليو 2016. وقد تم إطلاقها في نوفمبر 2004 وكانت مدرجة أصلا في بورصة نيويورك تحت اسم ستراتراكس أسهم الذهب. تم تغيير اسمها إلى سبدر أسهم الذهب في مايو 2008 وتم التداول في بورصة نيويورك أركا منذ ديسمبر 2007. كما يتداول في بورصة هونج كونج وبورصة سنغافورة وبورصة طوكيو.


كيف تؤثر البنوك المركزية على سعر الذهب؟


البنك المركزي هو بنك وطني ينفذ السياسات النقدية ويصدر العملة لكل بلد. كما يقدم خدمات مالية ومصرفية لنظامه المصرفي والتجاري الحكومي. وهذا يعني أن البنك المركزي يمكن أن يؤثر على كمية المعروض النقدي في بلده للمساعدة في تحفيز الاقتصاد إذا لزم الأمر. البنك الاحتياطي الفدرالي هو البنك المركزي الأمريكي في حين أن أوروبا لديها البنك المركزي الأوروبي (البنك المركزي الأوروبي). وتشمل البنوك المركزية الأخرى بنك اليابان، وبنك إنجلترا، وبنك الشعب الصيني، ودويتشه بوندسبانك في ألمانيا، على سبيل المثال لا الحصر. كما أن البنوك المركزية مسؤولة أيضا عن إدارة احتياطياتها، بما في ذلك احتياطياتها من النقد األجنبي، والتي تتكون من األوراق البنكية األجنبية والودائع المصرفية األجنبية وأذون الخزانة األجنبية واألوراق المالية األجنبية القصيرة والطويلة األجل واحتياطيات الذهب وحقوق السحب الخاصة، صندوق احتياطي صندوق النقد الدولي.


ما الذي يحرك سوق الذهب؟


في حين أن الذهب هو واحد من أكبر أسواق السلع الأساسية، فقط وراء النفط الخام، عمل سعرها لا تعكس التقليدية العرض والطلب أساسيات. ويحدد سعر معظم السلع عادة بمستويات المخزون والطلب المتوقع. وترتفع الأسعار عندما تكون المخزونات منخفضة والطلب مرتفع؛ ومع ذلك، تتأثر أسعار الذهب أكثر من أسعار الفائدة وتقلبات العملة. ويلاحظ العديد من المحللين أنه نظرا للقيمة الجوهرية للذهب، فإنه ينظر إليه على أنه عملة أكثر من سلعة، وهو أحد الأسباب التي يشار إلى الذهب باسم المعادن النقدية. ويرتبط الذهب عكسيا بشكل كبير مع عائدات الدولار الأمريكي والسندات. عندما ينخفض ​​الدولار الأمريكي مع أسعار الفائدة، ترتفع الذهب. الذهب هو أكثر تحركها المشاعر ثم أساسيات التقليدية.


كيف أسعار الفائدة تتحرك سعر الذهب؟


وبأبسط العبارات، تمثل أسعار الفائدة تكلفة اقتراض الأموال. وكلما انخفض سعر الفائدة، كلما كانت تكلفة اقتراض الأموال في تلك العملة أقل. وتؤثر الأسعار على النمو الاقتصادي. وتعتبر أسعار الفائدة أداة حيوية بالنسبة إلى المصرفيين المركزيين في القرارات المتعلقة بالسياسة النقدية. ويمكن للبنك المركزي أن يخفض أسعار الفائدة من أجل تحفيز الاقتصاد من خلال السماح للمزيد من الناس باقتراض المال وبالتالي زيادة الاستثمار والاستهلاك. وتؤدي أسعار الفائدة المنخفضة إلى إضعاف عملة الدولة وتراجع عائدات السندات، وكلاهما عاملان إيجابيان لأسعار الذهب.


ما هو إيسينغ الكمية؟


التسهيل الكمي هو أداة السياسة النقدية التي يستخدمها المصرفيون المركزيون استجابة للأزمة المالية لعام 2008. تم استخدام هذه الأداة لأول مرة في اليابان، ولكن أصبح مصطلح يستخدم على نطاق واسع في "كيد" بعد أن قدم رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي السابق بن برنانكي هذا المفهوم في الولايات المتحدة ردا على سقوط بنك الاستثمار الرئيسي ليمان براذرز. اشترى برنانكي ديونا سيئة من البنوك التجارية الرئيسية الأخرى من أجل منعهم من التخلف عن السداد، مع زيادة المعروض النقدي في الوقت نفسه. ومنذ ذلك الحين، نفذت البنوك المركزية الأخرى هذه الأداة بما في ذلك البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان.


وتتعرض البورصة لمخاطر تتضمن زيادة التضخم إذا تم إنشاء الكثير من المال لشراء األصول أو يمكن أن تفشل إذا لم يتم تحويل األموال المقدمة من المصرفيين المركزيين إلى البنوك التجارية إلى الشركات أو للمستهلك العادي.


ما هي الأصول الآمنة.


منذ مصر القديمة، كان يعتقد الذهب كمخزن للثروة. تاريخيا، على الرغم من تقلباته، والذهب أداء تقليديا جيدا خلال فترات الاضطراب المالي أو الضعف الاقتصادي. وللمساعدة على تحقيق الاستقرار في الاقتصاد، فإن البنك المركزي سيخفف من سياسته النقدية أو ستقدم الحكومة مبادرة مالية، ويمكن لهذه التدابير أن تؤثر على عملة الدولة وتزيد في نهاية المطاف الطلب المحلي على الذهب. ويشتري المستثمرون الذهب عندما يفقدون الثقة بعملتهم.


عندما كان الذهب أولا تستخدم كعملة.


الذهب له تاريخ طويل من كونه معدن المعادن وتخزين القيمة. وقد وجد علماء الآثار دليلا على أن العملات الذهبية أصيبت أولا بناء على أمر الملك كروسوس من ليديا †"جزء من تركيا الحالية، حوالي 550 قبل الميلاد. كتل من المعادن كانت تعرف باسم “electrum. ”.


ما هي العملات الذهبية الأكثر شعبية.


كل النعناع الرئيسية تنتج عملاتهم السبائك الفضة الخاصة وشعبية للغاية للمستثمرين الذين يرغبون في عقد المعادن المادية. في حين أن النعناع الحكومة فقط يمكن أن تنتج الدولار الفضي، وهناك مجموعة متنوعة من النعناع الخاصة التي تنتج منتجات مماثلة يشار إلى جولات الفضة. وهنا لائحة من العملات الفضة الأكثر شعبية المتاحة.


كروجيراند أمريكي، النسر الأمريكي الكندية، الورقة للنبات القيقبية، فيينا، فيلهارمونيك، العملات، البريطانيون، بريتانيا، سوين.


عندما هو سعر الذهب أقوى؟


يمكن أن يكون من الصعب التنبؤ بالارتفاع الكبير المقبل في الذهب كما هو مدعوم بقوة من المشاعر. والذهب جيدا في فترة من عدم اليقين الشديد، وتحول البيئة التضخمية وأثناء فترات التحرر من العملة؛ ومع ذلك، تاريخيا، كانت هناك فترة موسمية عالية ومنخفضة في سوق الذهب. تاريخيا، أيلول / سبتمبر هو أقوى شهر من الذهب. العديد من الصائغ الغربي تبدأ في بناء مخزونات الذهب خلال هذا الوقت للتحضير لموسم العطلات. يذكر ان الشهر القادم هو اقوى شهر يناير الذى يشهد تقليديا عمليات شراء قوية بين الدول الشرقية قبل العام القمرى الجديد. وكان أسوأ شهر تاريخيا مارس وأبريل ثم يونيو.


الذهب الفوركس الفوركس العملات الأجنبية والمعادن الثمينة.


الوقت الحقيقي للصرف الأجنبي & # 8250؛ غولد سبوت (الفوركس: شاوسو)


1261.945 +0.140 (+ 0.01٪)


2017-12-19 20:37:01، 0 دقيقة تأخير.


تحليل فوري مجاني: دعونا لدينا مثلث التجارة التكنولوجيا، جلبت لك مجاملة لدينا خدمة متميزة ماركيتكلوب، تحليل الفور أي الأسهم، والعقود الآجلة أو سوق الفوركس بالنسبة لك. انها حرة، انها رسكو؛ s رسكو؛ ق رسكو؛ ق رسكو؛ s رسكو؛ ق رسكو؛ ق s على المال. عرض لدينا تحليل الاتجاه مجانا لذهب بقعة (شوسدو) الآن.


مدونة المتداولين.


غلوبال غاردنز غروب إنك (فغم) +80.


تداول ما يصل +0.04 (+ 100.00٪) عند 0.08. ويؤكد الرسم البياني أن هناك تحركا على المدى القصير لمواجهة الاتجاه. عندما يكون هذا الإجراء هو نظرة على الاتجاه الإيجابي على المدى الطويل لاستئناف. تتوقف مع إدارة الأموال توقف.


نوفين موني صندوق دخل الائتمان (نزف) -100.


يتراجع التداول -0.12 (-0.79٪) عند 15.00. يستمر الرسم البياني سلبيا على المدى الطويل. ابحث عن هذه السوق لتبقى ضعيفة. قوي الاتجاه الهبوطي مع إدارة الأموال يتوقف. ويشير المثلث إلى وجود اتجاه قوي جدا يقوده قوى قوية ومطلعون.


وسدومتري الأسواق الناشئة توزيعات الأرباح غرو (وتيمدج) +100.


تداول ما يصل +0.29 (+ 0.14٪) عند 208.73. ويؤكد الرسم البياني أن هناك اتجاها صعوديا قويا وأن السوق لا يزال إيجابيا على المدى الطويل. تتوقف قوية مع إدارة الأموال توقف. ويشير المثلث إلى وجود اتجاه قوي جدا يقوده قوى قوية ومطلعون.


S & P غسسي 2X إنفرز كابد مكون (SPGC2XSP) -55.


يتراجع التداول -7.880 (-0.30٪) عند 2633.110. الرسم البياني يشير إلى ارتفاع مسيرة الاتجاه الجاري. كما يشير إلى أن الاتجاه الهابط الحالي يمكن أن يتغير والانتقال إلى نطاق التداول وضع الجانبي.


سويبيان ميل سبتمبر 2018 (E) (ZM. U18.E) +85.


تداول ما يصل +0.4 (+ 0.12٪) عند 325.6. ويبين الرسم البياني أن السلبية على المدى الطويل هو تعزيز. عمل السوق يمكن أن يشير إلى بداية تغيير الاتجاه الرئيسي ضعف الاتجاه الهبوطي تتوقف إدارة الأموال الضيقة جدا.


ناتشورال غاس أوكت 2018 (E) (NG. V18.E) -85.


يتداول السهم نحو -0.015 (-0.55٪) عند 2.720. ويؤكد الرسم البياني أن هناك تحركا على المدى القصير لمواجهة الاتجاه. عندما يكون هذا الإجراء على نظرة للاتجاه السلبي على المدى الطويل لاستئناف. الاتجاه الهبوطي مع إدارة الأموال يتوقف.


سعر صرف العملات.


الراند الجنوب أفريقي / الشلن الأوغندي (زاروجس) +80.


تداول دون تغيير عند 277.725. ويؤكد الرسم البياني أن هناك تحركا على المدى القصير لمواجهة الاتجاه. عندما يكون هذا الإجراء هو نظرة على الاتجاه الإيجابي على المدى الطويل لاستئناف. تتوقف مع إدارة الأموال توقف.


كرونة نرويجية / كرونا سويدية (نوكسيك) -90.


يتداول السهم نحو -0.00283 (-0.28٪) عند 1.00590. يستمر الرسم البياني سلبيا على المدى الطويل. ابحث عن هذه السوق لتبقى ضعيفة. قوي الاتجاه الهبوطي مع إدارة الأموال يتوقف. ويشير المثلث إلى وجود اتجاه قوي جدا يقوده قوى قوية ومطلعون.


صندوق الاستثمار المشترك.


فان إيك صندوق الأسواق الناشئة كل Y (إمريكس) +85.


تداول ما يصل +0.04 (+ 0.22٪) عند 18.30. ويؤكد الرسم البياني أن هناك تحركا على المدى القصير لمواجهة الاتجاه. عندما يكون هذا الإجراء هو نظرة على الاتجاه الإيجابي على المدى الطويل لاستئناف. تتوقف مع إدارة الأموال توقف.


صندوق الخزانة الوسيطة المتوسطة الأجل (فيتكس) -85.


يتداول التداولات -0.03 (-0.27٪) عند 11.05. ويؤكد الرسم البياني أن هناك تحركا على المدى القصير لمواجهة الاتجاه. عندما يكون هذا الإجراء على نظرة للاتجاه السلبي على المدى الطويل لاستئناف. الاتجاه الهبوطي مع إدارة الأموال يتوقف.

No comments:

Post a Comment