Tuesday 16 January 2018

التقويم الاقتصادي الفوركس 2017


التقويم الاقتصادي.
المنطقة الزمنية: يمكنك تغيير الوقت لتتناسب مع موقعك. انقر على رمز الساعة أو رمز المستخدم في الركن العلوي الأيسر وحدد المنطقة الزمنية.
الملاحين المفضلة في موقعك.
ويغطي التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي الأحداث والمؤشرات المالية من جميع أنحاء العالم. يتم تحديثه تلقائيا عند إصدار بيانات جديدة. في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يوفر سوى معلومات عامة وليس المقصود أن يكون دليلا تجاريا. فكسريت تلتزم بتقديم محتويات أدق ولكن نظرا لكمية كبيرة من البيانات ومجموعة واسعة من المصادر الرسمية، فكسريت لا يمكن أن تكون مسؤولة عن عدم الدقة في نهاية المطاف التي قد تحدث. قد يكون التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي أيضا عرضة للتغيير دون أي إشعار سابق.
تحليل المؤشرات الاقتصادية.
ما يدفع سوق الإسكان حقا.
من البطل إلى الصفر.
أسعار إعادة اليورو مقابل الدولار الأمريكي.
كبي ومبيعات التجزئة في نوفمبر 2017 والذهب.
أوسجبي الرسم البياني عكس يمكن أن نرى السعر البوب ​​إلى 114.30 - 18 ديسمبر - 22nd 2017.
تحليل ور / أوسد: الضغط على 1.1800، ولكن المزيد من تداول المدى المتوقع.
مؤشر المؤشرات الاقتصادية.
الصين الصحافة: النمو في الصين & # 8217؛ ق الاستثمارات العقارية من المحتمل أن يتباطأ في عام 2018.
نيوزيلندا ارتفع مؤشر أنز لثقة الأعمال من 39.3 إلى 37.8 في يناير الماضي.
مؤشر أسعار المنتجين في كوريا الجنوبية (يوي) إلى 3.1٪ في نوفمبر من السابق 3.5٪
مؤشر أسعار المنتجين في كوريا الجنوبية انخفض النمو من السابق 0٪ إلى -0.1٪ في نوفمبر تشرين الثاني.
نيوزيلندا مسح المستهلك ويستباك وصولا الى 107.4 في الربع الرابع من السابق 112.4.
الولايات المتحدة: الثقة هومبيلدر في مستويات قياسية - ويلز فارجو.
ماذا تعرف عن أسعار العملات الأجنبية؟
ما هو التقويم الاقتصادي؟
فكسريت في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يغطي الأحداث الاقتصادية والمؤشرات من جميع أنحاء العالم مع:
1000 الأحداث من 42 بلدا التحديث الآلي عندما يتم تحرير البيانات العد التنازلي (الوقت المتبقي قبل الافراج عنهم) الوقت المحلي للتخصيص إخطار الصوت (يمكن إيقاف) الرسم البياني التاريخي ودية المحمول ذات الصلة الأخبار والتقارير تصفية (حسب البلد والتاريخ وفئة الحدث، أو الكلمة الرئيسية)
لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
إنه التقويم الاقتصادي الأكثر اكتمالا ودقة وفي الوقت المناسب لسوق الفوركس. لدينا فريق متخصص من الاقتصاديين والصحفيين الذين يقومون بتحديث كافة البيانات 24H في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
الوسطاء وصناع السوق يقدمون تقويم فكستريت لزبائنهم كأداة للتداول.
هذا دليل على أنها أداة موثوق بها ومحترمة وتستخدم على نطاق واسع.
إذا كنت تاجر أساسي أو أخبار، يجب أن يكون.
لتداول الفوركس من خلال التحليل الأساسي، عليك أن تحقق كيف تقوم الاقتصادات في جميع أنحاء العالم على أساس بيانات الاقتصاد الكلي (مثل الناتج المحلي الإجمالي، والعمالة، وبيانات الاستهلاك والتضخم و هيليب؛)، وتراقب عن كثب البلدان من العملات التي تتداول أكثر من غيرها.
تقويمنا الاقتصادي هو رفيقك، علامة التبويب التي يتم فتحها دائما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا كنت لا تهتم بالاقتصاد الكلي عند التداول، فلا تزال أداة مفيدة.
تجنب المفاجآت السيئة: يمكنك التحقق عندما من المتوقع أن يتم الافراج عن البيانات عالية التقلب من أجل إدارة أفضل الصفقات الخاصة بك.
الأحداث الاقتصادية ذات الصلة.
إيا تتغير مخزونات النفط الخام.
الوظائف غير الزراعية.
قرار سعر الفائدة.
محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.
رئيس البنك المركزي الأوروبي خطاب دراجي.
خطاب محافظ بنك انجلترا كارني.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الياباني.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي البريطاني.
بنك اليابان حاكم كورودا الكلام.
أبي الأسهم الأسبوعية النفط الخام.
يتم عرض جميع البيانات في الترتيب الزمني، مقسوما على يوم. يتم وضع علامة على البيانات الصادرة مع علامة () تحت & لدكو؛ الوقت المتبقي & رديقو؛ عمود. خط أفقي رمادي فاتح يظهر لك أين نقف في الوقت الراهن وتحت هذا الخط يذهب جميع البيانات القادمة. ويشار الوقت المتبقي قبل الإصدار التالي حتى تتمكن من فهم بسرعة عندما يكون هذا قادم. عند إصدار بيانات جديدة، يتم تحديث صفحة التقويم تلقائيا حتى لا تفوتها. إذا أردت، يمكنك تمكين إشعار صوتي لجميع الإصدارات.
العملات.
يشير رمز العلم إلى بلد إصدار البيانات، بجانبه، عملته. حتى تتمكن من مسح بسرعة ونرى ما العملات قد تتأثر اليوم أو في بعض الأيام المحددة.
تم تقصيرها مثل & لدكو؛ المجلد & رديقو؛ في التقويم الاقتصادي وتصور على أنها أشرطة صفراء / برتقالية / حمراء، فإن التقلب هو مؤشر على التأثير المتوقع للبيانات على العملات. يجب أن يكون شريطا حمراء وطويلة، يتوقع مراقبو السوق أن يكون لهذه البيانات احتمال كبير لتحريك سوق الفوركس. يجب أن يكون هذا الشريط أصفر وقصير، وينظر إلى احتمال منخفض. في البرتقال، نحن فقط بين.
بالنسبة لجميع مؤشرات التقويم الاقتصادي، ستجد الرقم السابق: هذه هي البيانات في آخر إصدار لها (تردد إصدار البيانات متغير: يمكن أن يكون الشهر الماضي، الأشهر الثلاثة الأخيرة و هيليب؛). بالنسبة لمعظم المؤشرات، نضيف عدد الإجماع: وهذا هو اتفاق عام من الخبراء على نتائج هذا العدد. عند إصدار البيانات الفعلية، يتم عرضها فورا على يمين مؤشر التقلب. أفضل أو أسوأ مما كان متوقعا؟ إذا كان لدينا توافق في الآراء المنشورة، فإنه يأتي إما باللون الأخضر (وهذا يعني أن البيانات أفضل مما كان متوقعا) أو باللون الأحمر (أسوأ مما كان متوقعا).
قد ترغب في التركيز على نوع معين من البيانات وتجاهل الباقي: أقل ضوضاء يعني المزيد من الكفاءة. انقر على الزر في أعلى التقويم الاقتصادي. يمكنك كتابة كلمة رئيسية أو تحديد البلدان أو نطاق التواريخ أو فئات الأحداث أو درجات التقلب. ثم اضغط على & لدكو؛ تصفية النتائج & رديقو؛ زر. إذا كنت دائما بحاجة إلى رؤية نفس البيانات عندما تأتي إلى تقويمنا، يمكنك حفظ الإعدادات الخاصة بك لزيارة المقبل! قلنا الكفاءة، أليس كذلك؟
لدينا أكثر لتعطيك أن مجرد البيانات التي تراها لأول وهلة. إذا نقرت على اسم الحدث، فسيؤدي ذلك إلى نشر مسافة تحتوي على مزيد من المعلومات:
تعريف الحدث (ما هو، الذي يطلق عليه، ما يعنيه للعملات و هيليب؛) رابط إلى التقرير الرسمي (عندما تم الافراج عن البيانات) رابط إلى صفحة البلد والبيانات (حيث سترى تاريخ البيانات التي يمكنك وضع على الرسم البياني ومقارنتها مع البيانات الأخرى)
التداول الحدث الاقتصادي: نصيحة الخبراء.
أحداث الأخبار الكبيرة يمكن، وغالبا ما تفعل، يسبب تقلبات كبيرة مع حركة واحدة تذهب عدة في المئة في اتجاه واحد.
لمعرفة الأحداث والنشرات بشكل أفضل وتعلم الجوانب المختلفة التي يمكن أن تؤثر أو تحسين التداول الخاص بك، وجمعنا بعض من أفضل المواد التعليمية والتقارير وأشرطة الفيديو حول تداول الأخبار. التحقق منها !.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

التقويم الاقتصادي.
كمستثمر، واحدة من أهم الأدوات تحت تصرفكم هو التقويم الاقتصادي، ومن خلال النظر في ذلك كل يوم، يمكنك أن تصبح أكثر نجاحا وأكثر ربحية للتاجر. الجدول الزمني الاقتصادي هو جدول زمني لنشر البيانات والأحداث الإخبارية التي تتعلق بالأسواق المالية والاقتصاد في العالم بشكل عام، بما في ذلك المعلومات حول قرارات أسعار الفائدة، وبيانات الناتج المحلي الإجمالي وأرقام الرواتب غير الزراعية. يتم إصدار البيانات الاقتصادية في كثير من الأحيان، وأحيانا على أساس يومي وفي عدة مناسبات خلال الأسبوع، وجميع هذه الأحداث يمكن العثور عليها المدرجة في التقويم الاقتصادي الذي سيحدد أيضا الوقت المحدد الذي سيتم الإفراج عن. يتم تصنيف الأحداث في معظم التقاويم الاقتصادية مع تلك التي تعتبر ذات تأثير ضئيل على السوق، والتي يتم وضع علامة عليها "منخفضة" في حين أن تلك التي لها أهمية أكبر يتم وضع علامة "متوسطة"، في كثير من الأحيان مع نجم أصفر أو نقطة، والأهم الإصدارات التي تحمل علامة "عالية" تأثير جنبا إلى جنب مع نقطة حمراء أو نجمة. عند المشارکة في تداول السوق، فإن التجار الذین یستخدمون التقایمات الاقتصادیة یکونون أکثر قدرة علی فھم سبب تحرك الأسواق في اتجاه معین، وھم أکثر قدرة علی توقع التحركات المستقبلیة. على الرغم من أنه ليس من الممكن دائما التنبؤ بشكل صحيح برد فعل السوق على الإعلانات الاقتصادية، إلا أن هذه البيانات تمثل فرصة تداول قوية وباستخدام تقويم اقتصادي، فإن المستثمر يعرف متى يتم التحقق من الأخبار المالية من أجل الاستفادة من رأس المال على اتجاهات السوق.
التقلبات في الأسواق بسبب الإصدارات الإخبارية عالية التأثير.
على الرغم من أن تكون على بينة من جميع الأحداث الاقتصادية مهمة للتجار خطيرة، تلك التي هي الأكثر أهمية هي تلك التي تحمل علامة "عالية التأثير". وفي وقت صدور هذه البيانات، سيكون هناك دائما تقلب قوي في الأسواق، مما سيؤدي إلى إلغاء بعض التجار لأوامرهم في حين قد تنخفض السيولة مما يؤدي إلى عدم استقرار أسعار الأصول قبل اتخاذ قرار نهائي. من أجل الحد من المخاطر، يمكن للمستثمرين التحقق من التقويم الاقتصادي على أساس يومي قبل بدء التداول. وھذا یعني أنھم سیکونون مدركین إذا کان من المحتمل أن یصبح السوق متقلبا، ومن ثم یمکنھم أن یقرروا ما إذا کان من شأنھم تجنب التداول خلال ھذه الفترة أو محاولة زیادة أرباحھم من خلال الاستفادة من تقلبات السوق. عادة، عندما تكون ظروف السوق طبيعية، يمكن للمستثمر أن يكون على بينة من مخاطرها على كل صفقة، ولكن في حالة صدور بيانات عالية التأثير، فمن الممكن أن تتغير الأمور بشكل كبير، مع فرصة متزايدة للأسوأ من الأسعار المتوقعة. عندما يدرك المتداول أن السوق قد لا يمكن التنبؤ بها، فإنها يمكن أن تغلق موقفها قبل وقت قصير من بيان صحفي وتجنب الدخول في تجارة جديدة حتى بعد معرفة البيانات، مما يحد من مخاطر عالية من الخسارة.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
الأحداث الاقتصادية الموصى بها لعام 2017.
كيفية استخدام التقويم الاقتصادي.
يتم العثور على التقويمات الاقتصادية مجانا على العديد من المواقع. أنها تظهر بوضوح الوقت الذي سيتم الافراج عن الأخبار الاقتصادية، والتي ستتأثر العملة، وكيف من المرجح أن تتحرك العملة، وإطلاق سراح البيانات & # 8217؛ s أهمية و الافراج عن & # 8217؛ s التاريخ. هذه المعلومات تسمح للتاجر لرسم مخطط وتحديد القيعان والقمم المحتملة للاتجاه. وتتضمن التقاويم الاقتصادية على الإنترنت عموما العديد من المؤشرات الحيوية التي يتم تحديثها بانتظام لمساعدة التجار على التجارة المستنيرة. وتشمل هذه:
(مؤشر ثقة المستهلك) - مسح للأسر الأمريكية التي تبين القدرة الشرائية والصحة المالية لمتوسط ​​المستهلكين في أمريكا تقرير الائتمان الاستهلاكي - تقرير شهري يقدر التغير في القروض غير المضمونة المقدمة للأفراد لشراء السلع الاستهلاكية مؤشر أسعار المستهلك (سعر المستهلك المؤشر - مؤشر التضخم في الولايات المتحدة والذي يغطي أسعار الخدمات والسلع الاستهلاكية الأكثر شيوعا شراء السلع المعمرة تقرير - بيانات حول أوامر الصانع من السلع المعمرة إيسي (مؤشر تكاليف الموظفين) - تقرير صدر فصلية تعكس التغيرات في الفوائد والمكافآت والأجور تقرير حالة العمالة - مسح لعينة من الشركات والأسر التي تمثل إحصاءات حيوية مثل الكسب بالساعة والساعات العمل ومعدلات البطالة مبيعات المنازل القائمة - تقرير يبين عدد مبيعات المنازل القائمة التي تم إغلاقها تقرير طلبات المصنع - تقرير يجمع بين تقرير السلع المعمرة مع بيانات عن مبيعات السلع غير المعمرة مثل الملابس والغذاء الناتج المحلي الإجمالي وهو تقرير يمثل القيمة السوقية للخدمات والسلع التي ينتجها اقتصاد بلد ما بداية الإسكان - قياس كميات المنازل الجديدة التي يجري بناؤها الإنتاج الصناعي - المبلغ الشهري للسلع التي أدلى بها الشركات الصناعية تقرير مطالبات البطالة - عدد الأولي مطالبات البطالة التي تم تقديمها في الولايات المتحدة الأمريكية عرض النقود - مؤشر يوضح مقدار الأموال المتاحة لإنفاقها في الاقتصاد صندوق الاستثمار المتدفق - كم من المال يخرج من أو إلى صناديق الاستثمار تقرير غير التصنيع - تقرير يظهر الصحة المالية في الخدمة (مؤشر أسعار المنتجين) - مؤشر لأسعار الجملة تقرير إنتاجية - تقرير يصدر ربع سنوي يقيس إنتاج مؤشر مديري المشتريات (بمي) - وهو تقرير يشير إلى يعمل كمؤشر شعور للاقتصاد الصناعي تقرير مبيعات التجزئة - تقرير الذي يتتبع الدولار قيمة البضائع التجزئة تقرير الميزان التجاري - الكشف عن قيمة الدولار من الصادرات مع الواردات مطروحة للكشف عن العجز التجاري الاسمي.
أسباب استخدام التقويم الاقتصادي.
لتصبح تاجر ناجح، تحتاج إلى أن تكون على بينة من الأخبار واتجاهات السوق والأحداث العالمية واستخدام التقويم الاقتصادي هو أفضل وسيلة للحصول على هذه المعلومات في لمحة. وجود هذا النوع من المعلومات مقدما يسمح لك للتنبؤ اتجاه السوق، والوعي بالعوامل التي يمكن أن تؤثر على السوق سوف تعطيك فرصة أفضل لتحقيق الربح. ولكي نكون فعالين عند التداول، من الضروري النظر في الصورة الأكبر لكافة العوامل السياسية والاقتصادية التي يمكن أن تؤثر على السوق، والتقويم الاقتصادي يوفر للمستثمر جميع الجوانب الهامة التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار. على الرغم من أنه ليس من الممكن دائما التنبؤ بشكل صحيح تأثير هذه المؤشرات الاقتصادية على أسعار السوق، وجود فكرة حول كيفية السوق يمكن أن يتوقع عموما أن تتفاعل قيمة كبيرة، ويساعد المستثمر على اتخاذ قرار تداول مستنير.
الاجتماعات والأحداث الاقتصادية الأخرى.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

التقويم الاقتصادي الفوركس 6 أكتوبر 2017.
فوركس.
فوريكس نيوس.
الدولار بارينغ الخسائر في وقت مبكر، ولكن لا يزال أسفل.
(رتتنوس) - انخفض الدولار إلى بداية ضعيفة لأسبوع التداول الجديد، ولكن منذ ذلك الحين سخر إيا. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
تقدم اليورو وسط شهية المخاطرة.
(رتتنوس) - ارتفع اليورو ضد منافسيه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الاثنين وسط خطر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
اليورو تغير قليلا بعد مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو.
(رتتنوس) - بعد صدور أسعار المستهلك النهائية لمنطقة اليورو لشهر نوفمبر في الساعة 5.00 صباحا بتوقيت شرق أوروبا. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
اليورو يرتفع قبيل مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو.
(رتتنوس) - في الساعة 5.00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من المقرر أن يصدر اليوروستات أسعار المستهلك النهائية لمنطقة اليورو. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الدولار الاسترالي السلف كما الحكومة. خفض توقعات عجز الميزانية.
(رتتنوس) - تقدم الدولار الاسترالي مقابل نظرائه الرئيسيين في آسيا سيسيو. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.
أندرو هيشت / تفن.
ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.
بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.
العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.
بواسطة تومي أوبراين / تفن.
تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.
الأخبار المالية الدولية.
مؤشر ثقة الأعمال في نيوزيلندا ديسمبر -37.8 - أنز.
(رتتنوس) - أظهرت ثقة الأعمال في نيوزيلندا تحسنا طفيفا في ديسمبر، على الرغم من ط. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
محضر بنك الاحتياطي الأسترالي على الحنفية يوم الثلاثاء.
(رتتنوس) - سيقوم بنك الاحتياطي الاسترالي يوم الثلاثاء الافراج عن محضر من 5 ديسمبر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
كولومبيا: إلن تعلن نية تمديد وقف إطلاق النار الثنائي.
ذكرت جماعة جيش التحرير الوطنى / ايلن / انها ترغب فى توسيع الحكم الثورى. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
البرازيل: خبراء الاقتصاد يرفعون معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي لعام 2017 إلى 0.96٪
(رتتنوس) - قام الاقتصاديون الذين شملهم الاستطلاع من قبل البنك المركزي البرازيلي بزيادة توقعاتهم للاقتصاد. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
البرازيل: توقعات أسعار الفائدة لعام 2018 تبقى دون تغيير عند 7٪
(رتتنوس) - احتفظ الاقتصاديون استطلاعات البنك المركزي البرازيلي تقديراتهم للبلاد & #. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛

التقويم الاقتصادي الفوركس 17 أكتوبر 2017.
فوركس.
فوريكس نيوس.
الدولار بارينغ الخسائر في وقت مبكر، ولكن لا يزال أسفل.
(رتتنوس) - انخفض الدولار إلى بداية ضعيفة لأسبوع التداول الجديد، ولكن منذ ذلك الحين سخر إيا. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
تقدم اليورو وسط شهية المخاطرة.
(رتتنوس) - ارتفع اليورو ضد منافسيه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الاثنين وسط خطر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
اليورو تغير قليلا بعد مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو.
(رتتنوس) - بعد صدور أسعار المستهلك النهائية لمنطقة اليورو لشهر نوفمبر في الساعة 5.00 صباحا بتوقيت شرق أوروبا. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
اليورو يرتفع قبيل مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو.
(رتتنوس) - في الساعة 5.00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من المقرر أن يصدر اليوروستات أسعار المستهلك النهائية لمنطقة اليورو. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الدولار الاسترالي السلف كما الحكومة. خفض توقعات عجز الميزانية.
(رتتنوس) - تقدم الدولار الاسترالي مقابل نظرائه الرئيسيين في آسيا سيسيو. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.
أندرو هيشت / تفن.
ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.
بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.
العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.
بواسطة تومي أوبراين / تفن.
تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.
الأخبار المالية الدولية.
مؤشر ثقة الأعمال في نيوزيلندا ديسمبر -37.8 - أنز.
(رتتنوس) - أظهرت ثقة الأعمال في نيوزيلندا تحسنا طفيفا في ديسمبر، على الرغم من ط. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
محضر بنك الاحتياطي الأسترالي على الحنفية يوم الثلاثاء.
(رتتنوس) - سيقوم بنك الاحتياطي الاسترالي يوم الثلاثاء الافراج عن محضر من 5 ديسمبر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
كولومبيا: إلن تعلن نية تمديد وقف إطلاق النار الثنائي.
ذكرت جماعة جيش التحرير الوطنى / ايلن / انها ترغب فى توسيع الحكم الثورى. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
البرازيل: خبراء الاقتصاد يرفعون معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي لعام 2017 إلى 0.96٪
(رتتنوس) - قام الاقتصاديون الذين شملهم الاستطلاع من قبل البنك المركزي البرازيلي بزيادة توقعاتهم للاقتصاد. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
البرازيل: توقعات أسعار الفائدة لعام 2018 تبقى دون تغيير عند 7٪
(رتتنوس) - احتفظ الاقتصاديون استطلاعات البنك المركزي البرازيلي تقديراتهم للبلاد & #. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛

تقويم الفوركس الاقتصادي 2017
تبدأ مع التقويم الاقتصادي الفوركس 2017، نظرة على السنة التجارية المقبلة والأحداث التجار يجب أن يكون على بينة من في عام 2017. بدءا من شهر يناير حتى ديسمبر 2017. تنشأ الفرص من خلال عدم اليقين و 2017 هو مثل هذا العام. سوف تستفيد؟
02 جانوري، أتوزفوريكس - ما هي الأسواق التي لديها متجرا للتجار؟ لمحة موجزة عن التقويم الاقتصادي الفوركس في عام 2017. نظرة على الأحداث الرئيسية يجب أن التجار على بينة من في عام 2017، سنة الدجاج الأحمر. الأحداث العامة التي توفر الفرص للتجار على مدار العام.
الولايات المتحدة الأمريكية الفوركس التقويم الاقتصادي 2017.
الأحداث ذات الصلة للجنة الفيدرالية المفتوحة & # 8211؛ 4 يناير؛ 1 فبراير، 22؛ مار 15؛ 5 أبريل؛ 3 مايو، 25؛ يونيو 14؛ 5 يوليو، 26؛ أغسطس 16؛ سبتمبر 20؛ أكتوبر 11؛ 1 نوفمبر، 22؛ ديسمبر 13؛ مطالبات البطالة الأسبوعية & # 8211؛ 5 يناير، 12، 19، 26؛ 2 فبراير، 9، 16، 23؛ 2 مارس، 9، 16، 23، 30؛ 6 أبريل، 13، 20، 27؛ 4 مايو، 11، 18، 25؛ 1 يونيو، 8، 15، 22، 29؛ 6 يوليو، 13، 20، 27؛ 3 أغسطس، 10، 17، 24، 31؛ 7 سبتمبر، 14، 21، 28؛ 5 أكتوبر، 12، 19، 26؛ 2 نوفمبر، 9، 16، 23، 30؛ 7 ديسمبر، 14، 21، 28؛ الرواتب غير الزراعية & # 8211؛ 6 يناير؛ 3 فبراير؛ 10 مارس؛ 7 أبريل؛ يونيو 2؛ 7 يوليو؛ أغسطس 4؛ سبتمبر 1؛ أكتوبر 6؛ 3 نوفمبر؛ ديك 8؛
المملكة المتحدة الفوركس التقويم الاقتصادي 2017.
تقرير التضخم & # 8211؛ 2 فبراير 21؛ 11 مايو، 23؛ يونيو 14؛ أغسطس 3؛ سبتمبر 6؛ أكتوبر 11؛ 2 نوفمبر، 14؛ سعر البنك الرسمي & # 8211؛ فبراير 2؛ 11 مايو؛ يونيو 15؛ أغسطس 3؛ 14 سبتمبر. 5 أكتوبر، 12، 19، 26؛ 14 ديسمبر؛ كبي (y / y) & # 8211؛ 17 يناير؛ 14 فبراير؛ 21 مارس؛ أبريل 11؛ 16 مايو؛ يونيو 13؛ يوليو 18؛ أغسطس 15؛ 12 سبتمبر. أكتوبر 17؛ 14 نوفمبر؛ 12 ديسمبر؛ الناتج المحلي الإجمالي الأولي (q / q) & # 8211؛ 26 يناير؛ أبريل 28؛ 26 يوليو؛ 25 أكتوبر؛ 3 نوفمبر؛
أوروبا الفوركس والتقويم الاقتصادي 2017.
الحد الأدنى لمعدل العطاء & # 8211؛ 19 يناير؛ 9 مارس؛ 8 يونيو؛ جول 20؛ 7 سبتمبر؛ 26 أكتوبر؛ 14 ديسمبر؛ الناتج المحلي الإجمالي الأولي الألماني (q / q) & # 8211؛ 14 فبراير؛ 12 مايو؛ أغسطس 15؛ 14 نوفمبر؛
اليابان الفوركس الاقتصادي التقويم 2017.
معدل سياسة البنك المركزي الياباني & # 8211؛ 31 يناير؛ مار 16؛ أبريل 27؛ يونيو 16؛ جول 20؛ 21 سبتمبر. أكتوبر 31؛ ديسمبر 21؛ الناتج المحلي الإجمالي الأولي (q / q) & # 8211؛ 12 فبراير؛ 17 مايو؛ أغسطس 13؛ نوفمبر 12؛
شهر واحد من قبل التقويم الاقتصادي الفوركس 2017.
يناير & # 8211؛ التقويم الاقتصادي الفوركس 2017.
سيكون هناك حدثان رئيسيان في يناير.
سيصبح السيد دونالد ترامب الرئيس ال 45 للولايات المتحدة حيث يقسم اليمين في 20 يناير. يذكر ان تنصيبه رسميا فى البيت الابيض بعد فوزه فى الانتخابات يوم 8 نوفمبر. وسيستخدم الرئيس إلكترام ترامب 100 يوم لإعادة التفاوض بشأن صفقات بيئية وتجارية. ما يقال على المنصة سيحدد لهجة واتجاه السياسات الأمريكية المستقبلية على مدى السنوات الأربع المقبلة.
أوسدجبي، يوروس، غبوسد، أودوس. حكم المحكمة العليا بريكسيت.
قرار المحكمة العليا في المملكة المتحدة بشأن استئناف حكومة المملكة المتحدة ضد الحكم الصادر عن المحكمة العليا بأن البرلمان البريطاني يجب أن يكون له القول النهائي بشأن الاحتجاج بالمادة 50. وهذا يبدأ عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي رسميا.
لماذا يتم هذا التحدي؟
المملكة المتحدة تحرص تيريزا ماي على عدم وضع خطة عملها للمفاوضات المستقبلية لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والتي تم فحصها من قبل زملائه في البرلمان. على الرغم من أن الأغلبية من المتوقع أن تصوت لصالح المادة 50. وأي تعديلات على مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سوف تؤثر على موقف المملكة المتحدة للتفاوض. بريكسيت الثابت أو الناعم؟
مارس & # 8211؛ التقويم الاقتصادي الفوركس 2017.
وستقام ثلاثة أحداث رئيسية في آذار / مارس.
بعد بيان الخريف في نوفمبر تشرين الثاني عام 2016، حيث ذكر السيد هاموند تخفيضات التنبؤ بالنمو بسبب التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. هذه هي الميزانية الأولى للمستشار في 8 مارس، حيث يمكن للأسواق أن تتوقع روابط نمو بريكسيت والمادة 50. وفقا للأرقام الصادرة الشهر الماضي تشير المملكة المتحدة على الطريق الصحيح لتحقيق أهداف خفض العجز أقل طموحا. ومن المتوقع حدوث ارتفاع كبير في الاقتراض وضعف النمو. بريكسيت والمادة 50.
وكانت بيإم تيريزا ماي قد أعلنت بالفعل أن تبدأ عملية الخروج من الاتحاد الأوروبي رسميا بحلول مارس. تحريك المادة 50 لانسحاب الاتحاد الأوروبي في المملكة المتحدة، بدء عملية التفاوض. سيكون الخروج المخطط من المملكة المتحدة (شريطة عدم وجود أي عقبات أخرى) في صيف أو خريف عام 2019.
تداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد)، زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (غبب) الانتخابات العامة الهولندية.
ومن المقرر إجراء الانتخابات العامة في 15 آذار / مارس 2017 لانتخاب جميع أعضاء مجلس النواب البالغ عددهم 150 عضوا. ومنذ عام 2002 وحتى عام 2012، أجريت خمس انتخابات. والشيء المثير للدهشة هو أنه لم يكمل أي مجلس وزراء كامل فترة الأربع سنوات. بعد انتخابات عام 2012، شكل حزب الشعب من أجل الحرية والديمقراطية حكومة ائتلافية مع حزب العمل (بفا) تحت مارك روت (ففد)، مما أزال نداء كريستيان الديمقراطي من السلطة.
أبريل & # 8211؛ التقويم الاقتصادي الفوركس 2017.
هناك حدثان رئيسيان خلال شهر أبريل:
وبعد أن أعلن الرئيس فرانسوا هولاند أنه لن يسعى إلى إعادة انتخابه في 23 نيسان / أبريل. وقد أصبح سباقا بين المرشح الجمهوري فرانسوا فيون ومارين لوبان من الجبهة الوطنية اليمينية المتطرفة. ووفقا لاستطلاعات الرأي، فإن فرانسوا فيون له قيادة ضيقة. في عهد الرئيس نيكولا ساركوزي، شغل منصب رئيس الوزراء. ويريد ان يلغى الاسبوع ال 35 ساعة ويقطع نصف مليون وظيفة فى القطاع العام كجزء من خطته التقشفية المتطرفة التى تهدف الى ازالة حقوق الجنسية الفرنسية لهؤلاء الجهاديين العائدين من العراق وسوريا. فرانسوا فيون يريد العمل مع روسيا ومساعدة الرئيس السوري بشار الأسد على هزيمة الدولة الإسلامية. مارين لو بين هي قوية اليورو المتشكك، فريكسيتر، المرشح المناهض للهجرة، ويعتقد أن فرصها في أن تصبح أول رئيس امرأة فرنسية عالية، دونالد ترامب & # 8217؛ s النصر في الولايات المتحدة الأمريكية. كما اشادت بالرئيس الروسى فلاديمير بوتين.
تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الفرنك السويسري و اليورو. اسكتلندا & # 8211؛ صلاحيات جديدة.
مايو & # 8211؛ التقويم الاقتصادي الفوركس 2017.
هناك ثلاثة أحداث خلال شهر مايو:
ومع وجود رئيس جديد للولايات المتحدة الأمريكية، تولى عدم اليقين بشأن الاتفاق النووي. مهما كانت النتيجة وإذا قررت إيران اتخاذ موقف قوي، سيكون لها تأثير قوي على الشرق الأوسط وخارجها.
تجارة خام غرب تكساس الوسيط، خام برنت. والمملكة المتحدة، والانتخابات المحلية الاسكتلندية.
الانتخابات المحلية الواسعة في اسكتلندا، تتوقع تغييرات سياسية كبيرة في اسكتلندا. ومن المتوقع ان يحقق الحزب الوطنى الاسكتلندي مكاسب في معاقل العمل. كما سيتم اختبار حزب العمل فى انتخابات مجلس مقاطعة الانجليزية. وسوف يكون أيضا اختبارا لقيادة تيريزا مايو.
تداول غبوسد، يوروس. الانتخابات الإقليمية الألمانية & # 8211؛ شليسفيغ هولشتاين وشمال الراين وستفاليا.
إذا خسر الديمقراطيون الاشتراكيون للاتحاد الديمقراطي المسيحي، سيكون ذلك جيدا لأنجيلا ميركل في انتخابات سبتمبر.
يوليو & # 8211؛ التقويم الاقتصادي الفوركس 2017.
هناك حدث واحد للتركيز عليه في يوليو:
تريد & # 8211؛ حذرا مع التداول.
سبتمبر & # 8211؛ التقويم الاقتصادي الفوركس 2017.
هناك حدث رئيسي واحد للتركيز عليه في سبتمبر.
تريد & # 8211؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي واليورو أزواج الصليب.
أخرى & # 8211؛ التقويم الاقتصادي الفوركس 2017.
هناك حدثان رئيسيان للتركيز في عام 2017:
مؤتمر الحزب الشيوعى الصينى التاسع عشر.
بعد الانقلاب والهجمات الإرهابية المستمرة، ودعم لإعطاء السيد أردوغان مزيد من السلطة قد ازداد. من المتوقع إجراء استفتاء في شهر نيسان (أبريل) أو أيار (مايو)، التصويت & # 8220؛ نعم التصويت & # 8221؛ تشير إلى مزيد من التمكين. المعارضين من ناحية أخرى يجادلون ل & # 8220؛ لا صوت & # 8221؛ واعتبرته آخر فرصة لوقف الدكتاتورية.
لقد فاتنا أي شيء، ضع تعليقك أدناه. هل ترى الأشياء بشكل مختلف؟

التقويم الاقتصادي.
كمستثمر، واحدة من أهم الأدوات تحت تصرفكم هو التقويم الاقتصادي، ومن خلال النظر في ذلك كل يوم، يمكنك أن تصبح أكثر نجاحا وأكثر ربحية للتاجر. الجدول الزمني الاقتصادي هو جدول زمني لنشر البيانات والأحداث الإخبارية التي تتعلق بالأسواق المالية والاقتصاد في العالم بشكل عام، بما في ذلك المعلومات حول قرارات أسعار الفائدة، وبيانات الناتج المحلي الإجمالي وأرقام الرواتب غير الزراعية. يتم إصدار البيانات الاقتصادية في كثير من الأحيان، وأحيانا على أساس يومي وفي عدة مناسبات خلال الأسبوع، وجميع هذه الأحداث يمكن العثور عليها المدرجة في التقويم الاقتصادي الذي سيحدد أيضا الوقت المحدد الذي سيتم الإفراج عن. يتم تصنيف الأحداث في معظم التقاويم الاقتصادية مع تلك التي تعتبر ذات تأثير ضئيل على السوق، والتي يتم وضع علامة عليها "منخفضة" في حين أن تلك التي لها أهمية أكبر يتم وضع علامة "متوسطة"، في كثير من الأحيان مع نجم أصفر أو نقطة، والأهم الإصدارات التي تحمل علامة "عالية" تأثير جنبا إلى جنب مع نقطة حمراء أو نجمة. عند المشارکة في تداول السوق، فإن التجار الذین یستخدمون التقایمات الاقتصادیة یکونون أکثر قدرة علی فھم سبب تحرك الأسواق في اتجاه معین، وھم أکثر قدرة علی توقع التحركات المستقبلیة. على الرغم من أنه ليس من الممكن دائما التنبؤ بشكل صحيح برد فعل السوق على الإعلانات الاقتصادية، إلا أن هذه البيانات تمثل فرصة تداول قوية وباستخدام تقويم اقتصادي، فإن المستثمر يعرف متى يتم التحقق من الأخبار المالية من أجل الاستفادة من رأس المال على اتجاهات السوق.
التقلبات في الأسواق بسبب الإصدارات الإخبارية عالية التأثير.
على الرغم من أن تكون على بينة من جميع الأحداث الاقتصادية مهمة للتجار خطيرة، تلك التي هي الأكثر أهمية هي تلك التي تحمل علامة "عالية التأثير". وفي وقت صدور هذه البيانات، سيكون هناك دائما تقلب قوي في الأسواق، مما سيؤدي إلى إلغاء بعض التجار لأوامرهم في حين قد تنخفض السيولة مما يؤدي إلى عدم استقرار أسعار الأصول قبل اتخاذ قرار نهائي. من أجل الحد من المخاطر، يمكن للمستثمرين التحقق من التقويم الاقتصادي على أساس يومي قبل بدء التداول. وھذا یعني أنھم سیکونون مدركین إذا کان من المحتمل أن یصبح السوق متقلبا، ومن ثم یمکنھم أن یقرروا ما إذا کان من شأنھم تجنب التداول خلال ھذه الفترة أو محاولة زیادة أرباحھم من خلال الاستفادة من تقلبات السوق. عادة، عندما تكون ظروف السوق طبيعية، يمكن للمستثمر أن يكون على بينة من مخاطرها على كل صفقة، ولكن في حالة صدور بيانات عالية التأثير، فمن الممكن أن تتغير الأمور بشكل كبير، مع فرصة متزايدة للأسوأ من الأسعار المتوقعة. عندما يدرك المتداول أن السوق قد لا يمكن التنبؤ بها، فإنها يمكن أن تغلق موقفها قبل وقت قصير من بيان صحفي وتجنب الدخول في تجارة جديدة حتى بعد معرفة البيانات، مما يحد من مخاطر عالية من الخسارة.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
الأحداث الاقتصادية الموصى بها لعام 2017.
كيفية استخدام التقويم الاقتصادي.
يتم العثور على التقويمات الاقتصادية مجانا على العديد من المواقع. أنها تظهر بوضوح الوقت الذي سيتم الافراج عن الأخبار الاقتصادية، والتي ستتأثر العملة، وكيف من المرجح أن تتحرك العملة، وإطلاق سراح البيانات & # 8217؛ s أهمية و الافراج عن & # 8217؛ s التاريخ. هذه المعلومات تسمح للتاجر لرسم مخطط وتحديد القيعان والقمم المحتملة للاتجاه. وتتضمن التقاويم الاقتصادية على الإنترنت عموما العديد من المؤشرات الحيوية التي يتم تحديثها بانتظام لمساعدة التجار على التجارة المستنيرة. وتشمل هذه:
(مؤشر ثقة المستهلك) - مسح للأسر الأمريكية التي تبين القدرة الشرائية والصحة المالية لمتوسط ​​المستهلكين في أمريكا تقرير الائتمان الاستهلاكي - تقرير شهري يقدر التغير في القروض غير المضمونة المقدمة للأفراد لشراء السلع الاستهلاكية مؤشر أسعار المستهلك (سعر المستهلك المؤشر - مؤشر التضخم في الولايات المتحدة والذي يغطي أسعار الخدمات والسلع الاستهلاكية الأكثر شيوعا شراء السلع المعمرة تقرير - بيانات حول أوامر الصانع من السلع المعمرة إيسي (مؤشر تكاليف الموظفين) - تقرير صدر فصلية تعكس التغيرات في الفوائد والمكافآت والأجور تقرير حالة العمالة - مسح لعينة من الشركات والأسر التي تمثل إحصاءات حيوية مثل الكسب بالساعة والساعات العمل ومعدلات البطالة مبيعات المنازل القائمة - تقرير يبين عدد مبيعات المنازل القائمة التي تم إغلاقها تقرير طلبات المصنع - تقرير يجمع بين تقرير السلع المعمرة مع بيانات عن مبيعات السلع غير المعمرة مثل الملابس والغذاء الناتج المحلي الإجمالي وهو تقرير يمثل القيمة السوقية للخدمات والسلع التي ينتجها اقتصاد بلد ما بداية الإسكان - قياس كميات المنازل الجديدة التي يجري بناؤها الإنتاج الصناعي - المبلغ الشهري للسلع التي أدلى بها الشركات الصناعية تقرير مطالبات البطالة - عدد الأولي مطالبات البطالة التي تم تقديمها في الولايات المتحدة الأمريكية عرض النقود - مؤشر يوضح مقدار الأموال المتاحة لإنفاقها في الاقتصاد صندوق الاستثمار المتدفق - كم من المال يخرج من أو إلى صناديق الاستثمار تقرير غير التصنيع - تقرير يظهر الصحة المالية في الخدمة (مؤشر أسعار المنتجين) - مؤشر لأسعار الجملة تقرير إنتاجية - تقرير يصدر ربع سنوي يقيس إنتاج مؤشر مديري المشتريات (بمي) - وهو تقرير يشير إلى يعمل كمؤشر شعور للاقتصاد الصناعي تقرير مبيعات التجزئة - تقرير الذي يتتبع الدولار قيمة البضائع التجزئة تقرير الميزان التجاري - الكشف عن قيمة الدولار من الصادرات مع الواردات مطروحة للكشف عن العجز التجاري الاسمي.
أسباب استخدام التقويم الاقتصادي.
لتصبح تاجر ناجح، تحتاج إلى أن تكون على بينة من الأخبار واتجاهات السوق والأحداث العالمية واستخدام التقويم الاقتصادي هو أفضل وسيلة للحصول على هذه المعلومات في لمحة. وجود هذا النوع من المعلومات مقدما يسمح لك للتنبؤ اتجاه السوق، والوعي بالعوامل التي يمكن أن تؤثر على السوق سوف تعطيك فرصة أفضل لتحقيق الربح. ولكي نكون فعالين عند التداول، من الضروري النظر في الصورة الأكبر لكافة العوامل السياسية والاقتصادية التي يمكن أن تؤثر على السوق، والتقويم الاقتصادي يوفر للمستثمر جميع الجوانب الهامة التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار. على الرغم من أنه ليس من الممكن دائما التنبؤ بشكل صحيح تأثير هذه المؤشرات الاقتصادية على أسعار السوق، وجود فكرة حول كيفية السوق يمكن أن يتوقع عموما أن تتفاعل قيمة كبيرة، ويساعد المستثمر على اتخاذ قرار تداول مستنير.
الاجتماعات والأحداث الاقتصادية الأخرى.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

التقويم الاقتصادي الفوركس 17 أكتوبر 2017.
فوركس.
فوريكس نيوس.
الدولار يتجه أقل بعد الإصلاح الضريبي يمر البيت.
(رتتنوس) - ارتفع الدولار مقابل منافسيه الرئيسيين في التعاملات المبكرة يوم الثلاثاء، ولكن منذ ذلك الحين تخفي. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
ارتفاع الدولار بعد بدء الإسكان في الولايات المتحدة.
(رتتنوس) - في أعقاب صدور بيانات المساكن الأمريكية وبيانات تصاريح البناء لشهر نوفمبر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الدولار مختلط قبل بداية الإسكان في الولايات المتحدة.
(رتتنوس) - سيتم نشر بيانات المنازل السكنية وبيانات تصاريح البناء لشهر نوفمبر في 8. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الدولار الأمريكي يتراجع قبيل تصويت الولايات المتحدة على التشريعات الضريبية.
(رتتنوس) - ضعف الدولار الأمريكي أمام نظرائه الرئيسيين في الصفقات الأوروبية الأولى o. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
اليورو تغير قليلا بعد مؤشر ثقة الأعمال إيفو الألماني.
(رتتنوس) - بعد صدور نتائج مسح ثقة الأعمال إيفو الألمانية في الساعة 4.00 بتوقيت شرق تكساس. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.
أندرو هيشت / تفن.
ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.
بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.
العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.
بواسطة تومي أوبراين / تفن.
تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.
الأخبار المالية الدولية.
البرازيل: انخفاض الأسهم بعد تعليق المحكمة العليا تجميد الأجور.
(رتتنوس) - إبوفيسبا، مؤشر سوق الأسهم القياسي في البرازيل، انخفض بنسبة 0.6٪، إلى 726.36 نقطة. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الأرجنتين: الانتعاش الاقتصادي يجب أن يستمر في 2018-19 - موديز.
(رتتنوس) - وكالة التصنيف الائتماني المخاطر مودي تتوقع الانتعاش الاقتصادي في الأرجنتين ليتفق. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
تشيلي: إن فوز بنيرا الانتخابي يجب أن يعزز الاستثمار، يقول موديز.
(رتتنوس) - استعاد الرئيس التشيلي المحافظ السابق سيباستيان بينيرا منصبه بعد ث. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
كولومبيا: كولكاب يرتفع بنسبة 0.17٪
(رتتنوس) - ارتفع مؤشر كولكاب، المؤشر الرئيسي لبورصة كولومبيا، بنسبة 0.17٪ يوم الثلاثاء. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
البرازيل: المزيد من الإصلاحات الاقتصادية ضرورية، يقول محافظ البنك المركزي.
(رتتنوس) - كانت هذه سنة مثمرة بالنسبة للبرازيل، مع إحراز تقدم كبير في الاقتصاد الكلي. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛

التقويم الاقتصادي الفوركس 6 أكتوبر 2017.
فوركس.
فوريكس نيوس.
الدولار يتجه أقل بعد الإصلاح الضريبي يمر البيت.
(رتتنوس) - ارتفع الدولار مقابل منافسيه الرئيسيين في التعاملات المبكرة يوم الثلاثاء، ولكن منذ ذلك الحين تخفي. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
ارتفاع الدولار بعد بدء الإسكان في الولايات المتحدة.
(رتتنوس) - في أعقاب صدور بيانات المساكن الأمريكية وبيانات تصاريح البناء لشهر نوفمبر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الدولار مختلط قبل بداية الإسكان في الولايات المتحدة.
(رتتنوس) - سيتم نشر بيانات المنازل السكنية وبيانات تصاريح البناء لشهر نوفمبر في 8. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الدولار الأمريكي يتراجع قبيل تصويت الولايات المتحدة على التشريعات الضريبية.
(رتتنوس) - ضعف الدولار الأمريكي أمام نظرائه الرئيسيين في الصفقات الأوروبية الأولى o. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
اليورو تغير قليلا بعد مؤشر ثقة الأعمال إيفو الألماني.
(رتتنوس) - بعد صدور نتائج مسح ثقة الأعمال إيفو الألمانية في الساعة 4.00 بتوقيت شرق تكساس. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.
أندرو هيشت / تفن.
ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.
بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.
العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.
بواسطة تومي أوبراين / تفن.
تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.
الأخبار المالية الدولية.
البرازيل: انخفاض الأسهم بعد تعليق المحكمة العليا تجميد الأجور.
(رتتنوس) - إبوفيسبا، مؤشر سوق الأسهم القياسي في البرازيل، انخفض بنسبة 0.6٪، إلى 726.36 نقطة. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الأرجنتين: الانتعاش الاقتصادي يجب أن يستمر في 2018-19 - موديز.
(رتتنوس) - وكالة التصنيف الائتماني المخاطر مودي تتوقع الانتعاش الاقتصادي في الأرجنتين ليتفق. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
تشيلي: إن فوز بنيرا الانتخابي يجب أن يعزز الاستثمار، يقول موديز.
(رتتنوس) - استعاد الرئيس التشيلي المحافظ السابق سيباستيان بينيرا منصبه بعد ث. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
كولومبيا: كولكاب يرتفع بنسبة 0.17٪
(رتتنوس) - ارتفع مؤشر كولكاب، المؤشر الرئيسي لبورصة كولومبيا، بنسبة 0.17٪ يوم الثلاثاء. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
البرازيل: المزيد من الإصلاحات الاقتصادية ضرورية، يقول محافظ البنك المركزي.
(رتتنوس) - كانت هذه سنة مثمرة بالنسبة للبرازيل، مع إحراز تقدم كبير في الاقتصاد الكلي. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛

التقويم الاقتصادي.
كمستثمر، واحدة من أهم الأدوات تحت تصرفكم هو التقويم الاقتصادي، ومن خلال النظر في ذلك كل يوم، يمكنك أن تصبح أكثر نجاحا وأكثر ربحية للتاجر. الجدول الزمني الاقتصادي هو جدول زمني لنشر البيانات والأحداث الإخبارية التي تتعلق بالأسواق المالية والاقتصاد في العالم بشكل عام، بما في ذلك المعلومات حول قرارات أسعار الفائدة، وبيانات الناتج المحلي الإجمالي وأرقام الرواتب غير الزراعية. يتم إصدار البيانات الاقتصادية في كثير من الأحيان، وأحيانا على أساس يومي وفي عدة مناسبات خلال الأسبوع، وجميع هذه الأحداث يمكن العثور عليها المدرجة في التقويم الاقتصادي الذي سيحدد أيضا الوقت المحدد الذي سيتم الإفراج عن. يتم تصنيف الأحداث في معظم التقاويم الاقتصادية مع تلك التي تعتبر ذات تأثير ضئيل على السوق، والتي يتم وضع علامة عليها "منخفضة" في حين أن تلك التي لها أهمية أكبر يتم وضع علامة "متوسطة"، في كثير من الأحيان مع نجم أصفر أو نقطة، والأهم الإصدارات التي تحمل علامة "عالية" تأثير جنبا إلى جنب مع نقطة حمراء أو نجمة. عند المشارکة في تداول السوق، فإن التجار الذین یستخدمون التقایمات الاقتصادیة یکونون أکثر قدرة علی فھم سبب تحرك الأسواق في اتجاه معین، وھم أکثر قدرة علی توقع التحركات المستقبلیة. على الرغم من أنه ليس من الممكن دائما التنبؤ بشكل صحيح برد فعل السوق على الإعلانات الاقتصادية، إلا أن هذه البيانات تمثل فرصة تداول قوية وباستخدام تقويم اقتصادي، فإن المستثمر يعرف متى يتم التحقق من الأخبار المالية من أجل الاستفادة من رأس المال على اتجاهات السوق.
التقلبات في الأسواق بسبب الإصدارات الإخبارية عالية التأثير.
على الرغم من أن تكون على بينة من جميع الأحداث الاقتصادية مهمة للتجار خطيرة، تلك التي هي الأكثر أهمية هي تلك التي تحمل علامة "عالية التأثير". وفي وقت صدور هذه البيانات، سيكون هناك دائما تقلب قوي في الأسواق، مما سيؤدي إلى إلغاء بعض التجار لأوامرهم في حين قد تنخفض السيولة مما يؤدي إلى عدم استقرار أسعار الأصول قبل اتخاذ قرار نهائي. من أجل الحد من المخاطر، يمكن للمستثمرين التحقق من التقويم الاقتصادي على أساس يومي قبل بدء التداول. وھذا یعني أنھم سیکونون مدركین إذا کان من المحتمل أن یصبح السوق متقلبا، ومن ثم یمکنھم أن یقرروا ما إذا کان من شأنھم تجنب التداول خلال ھذه الفترة أو محاولة زیادة أرباحھم من خلال الاستفادة من تقلبات السوق. عادة، عندما تكون ظروف السوق طبيعية، يمكن للمستثمر أن يكون على بينة من مخاطرها على كل صفقة، ولكن في حالة صدور بيانات عالية التأثير، فمن الممكن أن تتغير الأمور بشكل كبير، مع فرصة متزايدة للأسوأ من الأسعار المتوقعة. عندما يدرك المتداول أن السوق قد لا يمكن التنبؤ بها، فإنها يمكن أن تغلق موقفها قبل وقت قصير من بيان صحفي وتجنب الدخول في تجارة جديدة حتى بعد معرفة البيانات، مما يحد من مخاطر عالية من الخسارة.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
الأحداث الاقتصادية الموصى بها لعام 2017.
كيفية استخدام التقويم الاقتصادي.
يتم العثور على التقويمات الاقتصادية مجانا على العديد من المواقع. أنها تظهر بوضوح الوقت الذي سيتم الافراج عن الأخبار الاقتصادية، والتي ستتأثر العملة، وكيف من المرجح أن تتحرك العملة، وإطلاق سراح البيانات & # 8217؛ s أهمية و الافراج عن & # 8217؛ s التاريخ. هذه المعلومات تسمح للتاجر لرسم مخطط وتحديد القيعان والقمم المحتملة للاتجاه. وتتضمن التقاويم الاقتصادية على الإنترنت عموما العديد من المؤشرات الحيوية التي يتم تحديثها بانتظام لمساعدة التجار على التجارة المستنيرة. وتشمل هذه:
(مؤشر ثقة المستهلك) - مسح للأسر الأمريكية التي تبين القدرة الشرائية والصحة المالية لمتوسط ​​المستهلكين في أمريكا تقرير الائتمان الاستهلاكي - تقرير شهري يقدر التغير في القروض غير المضمونة المقدمة للأفراد لشراء السلع الاستهلاكية مؤشر أسعار المستهلك (سعر المستهلك المؤشر - مؤشر التضخم في الولايات المتحدة والذي يغطي أسعار الخدمات والسلع الاستهلاكية الأكثر شيوعا شراء السلع المعمرة تقرير - بيانات حول أوامر الصانع من السلع المعمرة إيسي (مؤشر تكاليف الموظفين) - تقرير صدر فصلية تعكس التغيرات في الفوائد والمكافآت والأجور تقرير حالة العمالة - مسح لعينة من الشركات والأسر التي تمثل إحصاءات حيوية مثل الكسب بالساعة والساعات العمل ومعدلات البطالة مبيعات المنازل القائمة - تقرير يبين عدد مبيعات المنازل القائمة التي تم إغلاقها تقرير طلبات المصنع - تقرير يجمع بين تقرير السلع المعمرة مع بيانات عن مبيعات السلع غير المعمرة مثل الملابس والغذاء الناتج المحلي الإجمالي وهو تقرير يمثل القيمة السوقية للخدمات والسلع التي ينتجها اقتصاد بلد ما بداية الإسكان - قياس كميات المنازل الجديدة التي يجري بناؤها الإنتاج الصناعي - المبلغ الشهري للسلع التي أدلى بها الشركات الصناعية تقرير مطالبات البطالة - عدد الأولي مطالبات البطالة التي تم تقديمها في الولايات المتحدة الأمريكية عرض النقود - مؤشر يوضح مقدار الأموال المتاحة لإنفاقها في الاقتصاد صندوق الاستثمار المتدفق - كم من المال يخرج من أو إلى صناديق الاستثمار تقرير غير التصنيع - تقرير يظهر الصحة المالية في الخدمة (مؤشر أسعار المنتجين) - مؤشر لأسعار الجملة تقرير إنتاجية - تقرير يصدر ربع سنوي يقيس إنتاج مؤشر مديري المشتريات (بمي) - وهو تقرير يشير إلى يعمل كمؤشر شعور للاقتصاد الصناعي تقرير مبيعات التجزئة - تقرير الذي يتتبع الدولار قيمة البضائع التجزئة تقرير الميزان التجاري - الكشف عن قيمة الدولار من الصادرات مع الواردات مطروحة للكشف عن العجز التجاري الاسمي.
أسباب استخدام التقويم الاقتصادي.
لتصبح تاجر ناجح، تحتاج إلى أن تكون على بينة من الأخبار واتجاهات السوق والأحداث العالمية واستخدام التقويم الاقتصادي هو أفضل وسيلة للحصول على هذه المعلومات في لمحة. وجود هذا النوع من المعلومات مقدما يسمح لك للتنبؤ اتجاه السوق، والوعي بالعوامل التي يمكن أن تؤثر على السوق سوف تعطيك فرصة أفضل لتحقيق الربح. ولكي نكون فعالين عند التداول، من الضروري النظر في الصورة الأكبر لكافة العوامل السياسية والاقتصادية التي يمكن أن تؤثر على السوق، والتقويم الاقتصادي يوفر للمستثمر جميع الجوانب الهامة التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار. على الرغم من أنه ليس من الممكن دائما التنبؤ بشكل صحيح تأثير هذه المؤشرات الاقتصادية على أسعار السوق، وجود فكرة حول كيفية السوق يمكن أن يتوقع عموما أن تتفاعل قيمة كبيرة، ويساعد المستثمر على اتخاذ قرار تداول مستنير.
الاجتماعات والأحداث الاقتصادية الأخرى.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

التقويم الاقتصادي لسوق الفوركس يوم الأربعاء 20 ديسمبر 2017.
الجدول الزمني لسوق الفوركس الاقتصادي لهذا اليوم، الأربعاء 20 ديسمبر 2017 هو ضوء نسبيا مع البيانات الاقتصادية المتعلقة باقتصادات ألمانيا وسويسرا والسويد والولايات المتحدة ونيوزيلندا. ونظرا لأن السيولة قد تبدأ قريبا في الانخفاض بسبب عطلة عيد الميلاد، قد يكون هناك تقلب معتدل إلى مرتفع في سوق الفوركس لبقية الأسبوع.
هذه هي الأحداث الاقتصادية الرئيسية في سوق الفوركس اليوم للتركيز على:
الدورة الأوروبية.
ألمانيا بي، ريكسبانك إنتيريست ريت، شنب كوارتيرلي بوليتين.
تايم: 07:00 غمت، 08:30 غمت، 14:00 غمت.
ومن شأن قراءات أعلى من المتوقع لمؤشر أسعار المنتجين في ألمانيا أن تشير إلى الضغوط التضخمية التي قد تدعم اليورو، خاصة إذا استمرت في المستقبل. التوقعات هي للتراجع على أساس شهري مع قراءة 0.2٪، أي أقل من القراءة السابقة من 0.3٪. ومن المتوقع أن يبقي البنك المركزي في السويد على سعر الفائدة الرئيسي دون تغيير عند -0.5٪، مع وجود تأثير محايد على الكرونة السويدية. قد يؤثر التقرير الفصلي من البنك الوطني السويسري على الفرنك السويسري، حيث أنه سيوفر رؤى مفيدة ومفيدة حول الظروف الاقتصادية والنمو.
الدورة الأمريكية.
مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة، تغيرات مخزونات النفط الخام إيا وتغير مخزونات البنزين.
الوقت: 15:00 بتوقيت جرينتش، 15:30 بتوقيت جرينتش.
مبيعات المنازل القائمة هي مؤشر يقيس عدد المباني السكنية الموجودة بالفعل والتي تم بيعها خلال الشهر التقويمي السابق. وباعتباره مؤشرا رئيسيا على الطلب في سوق الإسكان، يمكن للمؤشر أن يحرك الدولار الأمريكي. القراءات الصاعدة إيجابية بالنسبة للدولار الأمريكي. ومن المتوقع أن يرتفع الرقم المطلق إلى 5.52 مليون، وهو أعلى من الرقم السابق البالغ 5.48 مليون، ولكن تباطؤ النمو على أساس النسبة المئوية.
ويتغير التقرير الأسبوعي لأسهم النفط الخام ويمكن أن يؤدي تغير مخزونات البنزين إلى تحريك أسعار النفط وزوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي. وهناك علاقة عكسية بين عدد المخزونات المبلغ عنها والطلب على النفط الخام. إذا كان هناك انخفاض أقل في عدد مخزونات النفط الخام مقارنة مع التوقعات، فإن هناك طلبا قويا على النفط، وهذا داعم أو إيجابي لأسعار النفط.
جلسة المحيط الهادئ.
معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي في نيوزيلندا.
وعلى أساس سنوي وربع سنوي، من المتوقع أن ينخفض ​​معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي لنيوزيلندا، وينمو بوتيرة أبطأ مع توقع أن يبلغ الرقم السنوي 2.3 في المائة، أي أقل من الرقم السابق البالغ 2.5 في المائة، والرقم الفصلي البالغ 0.5 ٪، أقل من الرقم السابق من 0.8٪.
وينبغي رصد هذا الانخفاض مع مرور الوقت لتحقيق اتجاه أكثر تمثيلا لنمو الناتج المحلي الإجمالي، ولكن لا يزال لديه القدرة على التأثير سلبا على الدولار النيوزيلندي، كما هو الحال عموما تباطؤ النمو الاقتصادي يقاس نمو الناتج المحلي الإجمالي يعتبر سلبي أساسي عامل الاقتصاد المحلي والعملة المحلية.
ملاحظة: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.
تحذير المخاطر العامة.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
موصى به لك.
ستافروس جورجيديس.
كفا تشارترهولدر، إكونوميست، فوريكس ترادر، بلوغر.

التقويم الاقتصادي الفوركس 17 أكتوبر 2017.
فوركس.
فوريكس نيوس.
الدولار تغير قليلا على الرغم من البيانات الطوفان.
(رتتنوس) - تحول الدولار أداء مختلطا أمام منافسيه الرئيسيين بعد ظهر اليوم الخميس. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
لوني يرتفع كذلك بعد مؤشر أسعار المستهلك الكندي، مبيعات التجزئة.
(رتتنوس) - في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، أصدرت هيئة الإحصاء الكندية أسعار المستهلك في كندا لنوف. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الدولار يسقط بعد الناتج المحلي الإجمالي، مطالبات البطالة الأسبوعية.
(رتتنوس) - بعد صدور مطالبات البطالة الأسبوعية الأمريكية للأسبوع المنتهي في 14 ديسمبر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الدولار مختلط قبل الناتج المحلي الإجمالي، مطالبات البطالة الأسبوعية.
(رتتنوس) - مطالبات البطالة الأسبوعية الأمريكية للأسبوع المنتهي في 14 ديسمبر، التقدير النهائي لل G. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
لوني يرتفع قبل كندا كبي، مبيعات التجزئة.
(رتتنوس) - سوف إحصاءات كندا الافراج عن كندا أسعار المستهلكين لشهر نوفمبر ومبيعات التجزئة دا. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.
أندرو هيشت / تفن.
ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.
بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.
العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.
بواسطة تومي أوبراين / تفن.
تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.
الأخبار المالية الدولية.
بيتروبراس: تقديرات خطة الأعمال 74.5 مليار دولار أمريكي في الاستثمارات بحلول عام 2022.
(رتتنوس) - بيتروبراس & # 39؛ والأعمال التجارية وخطة الإدارة لعام 2018 حتى عام 2022، التي وافقت عليها حمالة الصدر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
مؤشر الاقتصاد الأمريكي الرئيسي يرتفع أكثر مما كان متوقعا في نوفمبر تشرين الثاني.
(رتتنوس) - اقتراح سوف يستمر النمو الاقتصادي الصلب في النصف الأول من عام 2018، و كونفر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
نمو الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع تراجع إلى 3.2٪ في الربع الثالث.
(رتتنوس) - نما النشاط الاقتصادي في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع بمعدل أبطأ قليلا مما كان عليه في السابق. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الخسائر الاقتصادية من الكوارث العالمية ترتفع إلى 306 مليار دولار هذا العام.
(رتتنوس) - ارتفعت الخسائر الاقتصادية الناجمة عن الكوارث الطبيعية والكوارث التي من صنع الإنسان عالميا بنسبة 63 في المائة. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
مؤشر بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيليد يرتفع بشكل غير متوقع إلى 26.2 في ديسمبر.
(رتتنوس) - بعد الإبلاغ عن تباطؤ أكبر مما كان متوقعا في وتيرة النمو في مانو الإقليمية. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛

التقويم الاقتصادي الفوركس 6 أكتوبر 2017.
فوركس.
فوريكس نيوس.
الدولار تغير قليلا على الرغم من البيانات الطوفان.
(رتتنوس) - تحول الدولار أداء مختلطا أمام منافسيه الرئيسيين بعد ظهر اليوم الخميس. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
لوني يرتفع كذلك بعد مؤشر أسعار المستهلك الكندي، مبيعات التجزئة.
(رتتنوس) - في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، أصدرت هيئة الإحصاء الكندية أسعار المستهلك في كندا لنوف. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الدولار يسقط بعد الناتج المحلي الإجمالي، مطالبات البطالة الأسبوعية.
(رتتنوس) - بعد صدور مطالبات البطالة الأسبوعية الأمريكية للأسبوع المنتهي في 14 ديسمبر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الدولار مختلط قبل الناتج المحلي الإجمالي، مطالبات البطالة الأسبوعية.
(رتتنوس) - مطالبات البطالة الأسبوعية الأمريكية للأسبوع المنتهي في 14 ديسمبر، التقدير النهائي لل G. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
لوني يرتفع قبل كندا كبي، مبيعات التجزئة.
(رتتنوس) - سوف إحصاءات كندا الافراج عن كندا أسعار المستهلكين لشهر نوفمبر ومبيعات التجزئة دا. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.
أندرو هيشت / تفن.
ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.
بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.
العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.
بواسطة تومي أوبراين / تفن.
تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.
الأخبار المالية الدولية.
بيتروبراس: تقديرات خطة الأعمال 74.5 مليار دولار أمريكي في الاستثمارات بحلول عام 2022.
(رتتنوس) - بيتروبراس & # 39؛ والأعمال التجارية وخطة الإدارة لعام 2018 حتى عام 2022، التي وافقت عليها حمالة الصدر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
مؤشر الاقتصاد الأمريكي الرئيسي يرتفع أكثر مما كان متوقعا في نوفمبر تشرين الثاني.
(رتتنوس) - اقتراح سوف يستمر النمو الاقتصادي الصلب في النصف الأول من عام 2018، و كونفر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
نمو الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع تراجع إلى 3.2٪ في الربع الثالث.
(رتتنوس) - نما النشاط الاقتصادي في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع بمعدل أبطأ قليلا مما كان عليه في السابق. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
الخسائر الاقتصادية من الكوارث العالمية ترتفع إلى 306 مليار دولار هذا العام.
(رتتنوس) - ارتفعت الخسائر الاقتصادية الناجمة عن الكوارث الطبيعية والكوارث التي من صنع الإنسان عالميا بنسبة 63 في المائة. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛
مؤشر بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيليد يرتفع بشكل غير متوقع إلى 26.2 في ديسمبر.
(رتتنوس) - بعد الإبلاغ عن تباطؤ أكبر مما كان متوقعا في وتيرة النمو في مانو الإقليمية. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛

No comments:

Post a Comment