Tuesday 2 January 2018

إن مقابل ند فوركس


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


آخر تحديث 7 فبراير 2017.


العثور على أفضل وسيط الفوركس إن تحديا نسبيا لأنه، على عكس العقود الآجلة وبورصات الأوراق المالية، سوق الفوركس غير منظم إلى حد كبير. بعض من أفضل وسطاء الفوركس إن تقدم العديد من خطط التداول إن، اللجان المتفاوض عليها، وقدرات تجارية قوية. في حين أن بعض هذه الخيارات قد تختلف قليلا عن إن نقية، كل وسيط هو مكتب غير التعامل، وينظم جيدا.


إن وسطاء الفوركس يجلبون مستوى من الشفافية لسوق الفوركس لأنها تمر بأسعار من المشاركين في السوق متعددة، مثل البنوك وصناع السوق، فضلا عن التجار الآخرين متصلين إن، وعرض أفضل عروض الأسعار / طلب على تداولهم منصات على أساس هذه الأسعار. شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) لها ميزة واضحة على مكاتب التداول، الذين غالبا ما تتاجر ضد عملائها تقديم تضارب واضح في المصالح.


تقدم شركة مب ترادينغ، ومقرها في الولايات المتحدة، خطتين تجاريتين تستخدمان شبكتها الإلكترونية (كروسينغ نيتورك)، وهي نسخة من إن. في إحدى الخطط، تدفع برومید المیثیل 0.50 دولار أمریکي لکل 100.000 متداولة لوضع أوامر حد، والتي توفر السیولة للنظام. الخيار الآخر هو اختيار نهج أكثر تقليدية من خلال دفع رسوم على أساس انتشار. وفي كلتا الحالتين، توفر إم بي كلا من العملاء من الأفراد والمؤسسات مع نفس مستوى الشفافية من خلال إن. ما إذا كانت التجارة هي 1 $ أو 1 مليون دولار، يتم توجيه التجارة إلى السوق، أو إذا كان أمر حد، يتم عرضها لجميع الأطراف المقابلة لرؤية، وخلق أفضل عرض التسعير / طلب المتاحة.


بالنسبة للمتداولين المحترفين، قد يكون أفضل وسيط فوركس إن فوركس & # 8217؛ s غكس. مع غكس ديريكت، يستفيد العملاء المؤهلون من غين كابيتال & # 8217 علاقات السمسرة الرئيسية مع البنوك الأجنبية الرئيسية. التجارة في السيولة من مجموعة واسعة من المشاركين في السوق على أساس مجهول تماما. ينظر المتداولون إلى عمق السعر والوصول إلى مجموعة من أنواع الطلبات بما في ذلك أوامر أوكو، و ربط، و فيض. تقدم غكس قدرات تداول خوارزمية قوية تمكن العملاء من تطوير وتنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول باستخدام واجهات برمجة تطبيقات جافا أو فيكس المستندة إلى فيكس.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أنواع وسطاء الفوركس: إن - ستب - ند - د.


د - مكتب التعامل: وسيط التداول هو صانع السوق. وعادة ما يقدم صانعو السوق فروق أسعار ثابتة، ويجوز لهم اختيار أسعار أعلى أو أدنى من أسعار السوق الفعلية في أي وقت. صناع السوق هم دائما الطرف المقابل للتاجر، الذي لا يتاجر مباشرة مع مزودي السيولة. ويحصل صانعو السوق على رواتبهم من خلال فروقات الأسعار، وعادة ما يأخذون أيضا الصفقات المقابلة لعملائهم قبل تغطية أنفسهم (أو لا) فيما يتعلق بمزودي السيولة.


ند - لا يوجد مكتب التعامل: يوفر وسيط ند فوريكس الوصول المباشر إلى السوق بين البنوك. فإنه يمكن أن يكون ستب أو ستب + إن وسيط (انظر أدناه لتعريف ستب و إن وسيط). مع وسيط لا التعامل مع مكتب وسيط، لا يوجد أي إعادة تسعير الأسعار، مما يعني أنه يمكنك التداول خلال الإعلانات الاقتصادية دون أي قيود. فالفوارق المعروضة أقل، ولكنها ليست ثابتة، لذلك يمكن أن تزيد بشكل كبير عندما يتزايد التقلب خلال الإعلانات الاقتصادية الرئيسية. يمكن للوسيط ند إما تهمة عمولة على كل صفقة أو اختيار لزيادة انتشار.


متف (التسهيلات التجارية متعددة الأطراف): يضمن تبادل متف أن المشترين والبائعين من الأدوات المالية يمكن أن تأتي معا وفقا للقواعد غير الاختيارية. و متف ليس التبادل المنظم، لكنه يعمل بموجب نفس القواعد. قواعد متف شفافة وضمان نظام تداول عادل. يضمن الوسيط كفاءة الأسعار وتصفية المعاملات. ومقارنة بالتبادل التقليدي، يوفر مرفق تجاري متعدد الأطراف قدرا أكبر من السلطة التقديرية وسرعة أسرع في تنفيذ الأوامر وتخفيض رسوم السمسرة.


أنواع التجزئة وسطاء الفوركس: إن مقابل دما مقابل ستب مقابل صانع السوق.


د / مم (صانع السوق، الوسطاء الذين لديهم مكاتب التعامل)


د / مم التعامل مكتب وسطاء (أو صانع السوق):


العمل كطرف مقابل المعاملات العميل أوامر الطريق من خلال مكاتب التعامل & # 8220؛ جعل السوق & # 8221؛ والتجارة ضد العملاء. (وهم يأخذون الجانب الآخر من التجارة، وعندما يريد التجار أن يبيعوا، يشترون منها، عندما يرغب التجار في الشراء، يبيعون لهم) يستطيع وسطاء التداول التعامل مع زبائنهم. أنها تقسم العملاء إلى مجموعات بشكل منهجي مع خوارزمية. (ويسمى عادة & # 8220؛ كتاب & # 8221؛، & # 8220؛ B كتاب & # 8221؛) & # 8220؛ كتاب & # 8221؛ أتمتة فقدان العملاء: وسيط تأخذ تلقائيا الجانب الآخر. ويتعرض التجار المتضررون لخسارة الصفقات المتداولة ويصبحون أرباح الوسطاء. المزيد من التجار الخاسرين يعني المزيد من الأرباح للوسيط. & # 8220؛ B بوك & # 8221؛ أتمتة للعملاء الفوز: وسيط تأخذ تلقائيا الجانب الآخر ومن ثم التحوط الموقف في السوق الحقيقية التي لديهم إمكانية الوصول إليها. (على سبيل المثال عندما يشتري التجار، وسيط بيع لهم، ثم وسيط شراء نفس المبلغ في السوق الحقيقي). ويتم ذلك أيضا تلقائيا من خلال الخوارزمية. في هذه الحالة، وسيطروا أيضا كسب المال (من خلال انتشار أو عمولة). فروق أسعار ثابتة تجعل من المال من خلال ينتشر وعندما يفقد العميل التجارة. السعر التلاعب هو ممكن. لا يمكن للمتداولين رؤية أسعار السوق الحقيقية. شفافية وسطاء مكتب التداول تختلف وفقا لقواعد الشركة الخاصة بهم.


ند (لا يوجد مكتب التعامل) وسطاء الفوركس.


العمل كوسيط لا مكتب التعامل = لا صنع السوق = S معالجة من خلال معالجة مباشرة من خلال تمكن من إجراء عملية التجارة إلكترونيا دون تدخل يدوي توفير الوصول إلى السوق ما بين البنوك دون مكتب التعامل. سيتم تمرير أوامر ل مقدمي السيولة (لب) مباشرة. لا إعادة تسعير ولا توقف إضافية عند تأكيد أوامر. يجعل المال عن طريق عمولة أو ينتشر في أسواق الفوركس التجزئة عادة هناك نوعان من وسطاء الفوركس ند: العادية ستب الفوركس وسطاء & أمب؛ إن وسطاء الفوركس.


فوائد وسطاء لا التعامل.


عدم الكشف عن هويته. يتم تنفيذ أوامر العملاء تلقائيا، على الفور ومجهول. لا يوجد مكتب التعامل يراقب لك أوامر. أفضل & أمبير؛ أسرع ملء. لأن جميع المشاركين أو مقدمي السيولة تتنافس على الأسعار في السوق الحقيقي. الشفافية.


مقدمي السيولة (لس)


يعمل مزودو السيولة كمصدر للوسطاء في الفوركس. كل من لب & أمب؛ يحتاج وسطاء الفوركس لكسب المال. مع ند وسطاء الفوركس، لب (ق) هي الطرف المقابل لك الصفقات. يأخذون الجانب الآخر من موقفكم، ويبحثون عن كسب المال عن طريق إغلاق هذا الموقف في وقت لاحق في التجارة مع طرف آخر. يتم تحديد الأسعار من قبل لب (s) ليرة لبنانية تتنافس على تقديم أفضل أسعار العطاءات / طلب لأوامر من الوسطاء. أكثر لب يعني عادة أكثر عمق في بركة التصفية، وبالتالي ينتشر أفضل. عادة ما يحصل المتداولون على فروقات متغيرة. عدد مقدمي السيولة مزود خدمة سيولة واحد. بعض ما يسمى & # 8216؛ ستب 'وسطاء لديها لب واحد فقط، لذلك لن يكون هناك المنافسة السعرية، دورها في الواقع هي مجرد يب (إنترودوينغ وسيط). لب السيطرة على السعر (انتشار). تكاليف الصيانة أقل، ولكن وسيط تصبح تعتمد اعتمادا كليا على لب واحد. معظم سماسرة ستب لديها عدد محدد سلفا من مزودي السيولة. لدى وسطاء إن عدد كبير من مزودي السيولة.


ستب وسطاء الفوركس.


ستب وسطاء الفوركس لا تتاجر ضد العملاء كسب المال من خلال ينتشر علامة المنبثقة. أنها تضيف علامات صغيرة على أفضل عرض الأسعار وأسعار الحصول عليها من ليرة لبنانية. على سبيل المثال، إضافة نقطة إلى أفضل سعر العطاء أو طرح 0.6pip إلى أفضل سعر الطلب من ليرة لبنانية لا مكتب التعامل & أمب؛ لا تدخل تاجر. يتم إرسال أوامر العملاء مباشرة إلى عدد معين من مزودي السيولة (البنوك أو الوسطاء الآخرين) المزيد من مقدمي السيولة يعني المزيد من السيولة وملء أفضل للعملاء. توفير الوصول إلى يقتبس السوق في الوقت الحقيقي هؤلاء الوسطاء ستب التي لديها فروق أسعار ثابتة لن ضبط ينتشر على أساس أدنى عرض / طلب أسعار تقدمها ليرة لبنانية. الفروقات الثابتة التي تهمة هي أعلى من أفضل الأسعار التي يحصلون عليها من ليرة لبنانية. ويمكن أن يستخدموا نظام مطابقة أسعار المكاتب الخلفية للتأكد من أنها يمكن أن تحقق أرباحا على فرق الانتشار بينما تحوط الصفقات مع لب (s) بأسعار أفضل في نفس الوقت.


الوصول المباشر إلى السوق.


الفوركس دما يشير إلى التسهيلات الإلكترونية التي تطابق الأوامر من التجار مع أسعار صانع السوق المصرفية. فهي تمكن التجار من جانب الشراء من التداول في بيئة شفافة وخفيفة زمن الاستجابة.


الوصول المباشر إلى السوق. يتم تمرير جميع الطلبات إلى ليرة لبنانية مباشرة التاجر يمكن وضع أوامر مع لب (البنوك وصناع السوق، وسطاء آخرين الخ). تنفيذ السوق فقط. وسطاء ستب التي تقدم تنفيذ السوق توفر صحيح الوصول إلى السوق المباشرة (دما) تنفيذ السوق هو أكثر شفافية. أوامر الذهاب إلى السوق، ويتم شغلها على أساس أسعار المتاحة من لس. (ستب + دما وسطاء إضافة علامة صغيرة المتابعة من أجل تحقيق الربح) التنفيذ الفوري هو أقل شفافية. أوامر لا تذهب إلى السوق. يتم شغلها على الفور من قبل الوسيط، الذي قد ثم (أو قد لا) تعويض المخاطر الخاصة مع ليرة سورية. بعض وسطاء ستب الفوركس يملأ أوامر العملاء على الرغم من التنفيذ الفوري، وبعد ذلك التحوط هذه الأوامر مع ليرة لبنانية من أجل تحقيق الأرباح. إذا لم تكن هناك فرص تحوط مربحة عندما يقدم التجار أوامرهم، فقد يواجهون إعادة تسعير. يتم تسهيل أوامر من قبل الوسطاء. الوسيط ليس صانع السوق أو وجهة السيولة على منصة دما أنه يوفر للعملاء. منصات بناء علامة ثابتة تصل إلى سعر التعامل العميل و / أو فرض عمولة. فقط متغير الهوامش اختياري: عمق الوصول إلى السوق السوق (الوصول إلى دوم) وسطاء الفوركس إن تقدم دائما دما، بعض سماسرة ستب تقدم دما.


ستب وسطاء الفوركس التي تقدم دما:


منصات مجهولة المصدر تضمن أسعار محايدة تعكس ظروف سوق الفوركس العالمية. لا توجد إعادة تسعير أو رفض معدل أو تعبئة جزئية مع نموذج دما لأن مزودي السيولة لديهم ملتزمون بعروضهم / عروضهم أسعار تنافسية الشفافية نرحب بجميع أنماط التداول.


وسطاء ستب + دما لديهم المزيد من مقدمي السيولة وبالتالي أفضل الأسعار للعملاء. ستب + دما وسطاء تقدم دائما ينتشر متغير، بعض وسطاء ستب الفوركس تقدم ينتشر ثابتة دما تنفيذ النظام هو دائما تنفيذ السوق؛ لا توجد إعادة تسعير مع نموذج دما نموذج دما تسمح كل نمط التداول: سلخ فروة الرأس، تداول الأخبار، تداول البديل، تداول الموقف الخ.


إن وسطاء الفوركس (إن = شبكة الاتصالات الإلكترونية)


قائمة وسطاء الفوركس إن: فكس-c / إن / قائمة ميتاتريدر إن وسطاء الفوركس: فكس-c / mt4-إن /


إن وسطاء إن يمر الصفقات الخاصة بك إلى تجمع إن، حيث مقدمي السيولة الآخرين (البنوك وصناديق التحوط والسماسرة والتجار الأفراد) تصبح طرفا نظريا للتجارة الخاصة بك. جميع المشاركين (البنوك وصناع السوق وتجار التجزئة) التجارة ضد بعضها البعض عن طريق إرسال العطاءات المتنافسة والعروض في النظام. السماح لأوامر العملاء بالتفاعل مع بعضهم البعض. تتم مطابقة الطلبات بين الأطراف المقابلة في الوقت الحقيقي. يحصل المشاركون على أفضل العروض لتجارتهم المتاحة في ذلك الوقت. فروق أسعار متغيرة فقط يجعل المال فقط من خلال العمولة. إن وسطاء إن لا كسب المال على فروق (عرض التسعير / طلب الفرق). عرض عمق السوق (دوم) في نافذة بيانات. يمكن للمتداولين عرض حجم الطلب الخاص بهم ويمكن للتجار الآخرين ضرب تلك الأوامر. ثم يمكن أن نرى أين السيولة.


بيئة تجارية مجهولة المصدر. مباشرة من خلال تجهيز مع سيولة البنوك. جميع أنماط التداول هي موضع ترحيب الأسعار بين البنوك وينتشر. ويعني عدد أكبر من المشاركين في السوق انتشارا أكثر تشددا. زيادة شفافية الأسعار، وتجهيز أسرع، وزيادة السيولة.


إن مقابل وسطاء ستب مع دما.


إن هو النموذج الأكثر شفافية. يوفر إن الفوركس وسيط السوق حيث جميع المشاركين في التداول ضد كل الوقت الحقيقي الآخر. وكلاهما يقدم فقط فروقات متغيرة؛ سوف ستب + دما السماسرة أيضا إضافة علامة صغيرة المتابعة لتحقيق الربح. إن بروكرز تهمة العمولة. كلاهما لديها كسور التسعير. كلاهما ديوم (عمق السوق) كتاب أوامر. ستب + دما وسطاء عادة لا تظهر لك.


نموذج الهجين.


العديد من السماسرة تقدم حساب مكتب التداول، حساب إن أو حساب ستب في نفس الوقت. يمكن للتجار اختيار واحد تريد. حساب سينتس أو حساب ميني من وسيط ستب هو عادة الحساب الذي لديه مكتب التعامل. جميع الطلبات الصغيرة من قبل التجار (عادة أقل من 0.1 لوت) لا يمكن إرسالها إلى مقدمي السيولة، لأنها لا تقبل الطلبات الصغيرة على أساس العقد لديهم مع وسيط الفوركس. لذلك فإنها عادة ما تستخدم نموذج مكتب التعامل لهذا النوع من الحساب. . عادة لأوامر فوق 0.1 لوت، وسطاء ستب إرسال أوامر مباشرة لمزودي السيولة مع نموذج ستب.


استنتاج.


التعامل وسطاء مكتب أو صناع السوق كسب المال على فروق وعندما العملاء تفقد الصفقات. المزيد من المتداولين الفائزين سيزيد من المخاطر التشغيلية لوسيط مكتب التداول. لا يوجد وسطاء مكاتب التداول أكثر شفافية. انهم يريدون زبائنهم للفوز لأن خسائر العملاء ليست أرباحهم، والمزيد من العملاء التجارة، والمزيد من الأرباح لهم (من خلال عمولة أو صغيرة انتشار المتابعة). لن يكون جميع وسطاء الفوركس صادقين معك، لذلك سواء اخترت إن، ستب، أو صانع السوق، فمن المهم أن التجارة مع الوسيط الذي لديه سمعة جيدة.


ترك الرد إلغاء الرد.


فكر واحد على & لدكو؛ أنواع التجزئة وسطاء الفوركس: إن مقابل دما مقابل ستب مقابل صانع السوق & رديقو؛


شكرا، يبدو أن ملخص ممتاز من القضايا أنا فقط مفهومة غامضة. المهم أن نعرف من يفعل ما هناك في عالم السماسرة.


دليل وسطاء الفوركس.


رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.


ما هو تداول الفوركس إن؟


إن، التي تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية، هو حقا الطريق للمستقبل لأسواق الصرف الأجنبي. يمكن وصف إن بشكل أفضل كجسر يربط المشاركين في السوق الأصغر مع مزودي السيولة من خلال فوريكس إن بروكر.


يتم هذا الربط باستخدام إعداد تكنولوجيا متطورة اسمه بروتوكول فيكس (بروتوكول تبادل المعلومات المالية). في نهاية واحدة، يحصل الوسيط على السيولة من مزودي السيولة لديه ويجعله متاحا للتداول لعملائه. وعلى الجانب الآخر، يقدم الوسيط أوامر العملاء لمقدمي السيولة للتنفيذ.


و إن يطابق تلقائيا وتنفيذ الطلبات المطلوبة، والتي يتم شغلها بأفضل الأسعار المتاحة. أحد الفوائد الإضافية لل إنك، بالإضافة إلى أماكن التداول عبر الإنترنت الموجودة حاليا، هو أن الشبكات يمكن الوصول إليها وكثيرا ما تكون أكثر كفاءة خلال "بعد ساعات" التداول، وهو فائدة ذات الصلة بشكل خاص للمعاملات العملات الأجنبية.


إن إنز هي أيضا ذات كفاءة عالية للتجار الذين يعملون إيا (المستشارين الخبراء) للتداول الآلي، كما يتم تسريع سرعة التنفيذ. يتم تكوين بعض إنز لخدمة المستثمرين من المؤسسات، والبعض الآخر مصمم لخدمة المستثمرين الأفراد، ويتم تجميع الآخرين للعبور بين كلا القطاعين، وضمان أن تجار التجزئة يمكن أن تواجه مستويات مماثلة من يقتبس وينتشر إلى أن من المؤسسات.


ويستفيد وسيط إن من رسوم العمولة لكل معاملة. فكلما زاد حجم التداول لدى عملاء الوسيط، زادت ربحية الوسيط.


هذا النموذج التجاري الفريد يضمن أن وسطاء إن لا تتداول أبدا ضد عملائها وأن فروق إن إن هي أكثر تشددا بكثير من تلك التي يقتبسها الوسطاء المعياريون. كما يقوم وسطاء إن بتحصيل عمولة ثابتة وشفافة على كل معاملة. التداول مع فككس كجزء من الكفاءة التي تقدمها إن، يؤدي إلى انخفاض الرسوم، في حين أن هناك فائدة إضافية من توافر وقت التداول إضافية. لأننا جمع عروض الأسعار من العديد من المشاركين في السوق، ونحن قادرون على تقديم لعملائنا أكثر تشددا عرض / طلب ينتشر مما سيكون متاحا خلاف ذلك.


ما هي مزايا فكسك - إن؟


إن نشاط التداول هو مجهول، وهذا يسمح للتجار للاستفادة من التسعير محايدة، وضمان أن تنعكس ظروف السوق الحقيقية في جميع الأوقات. ليس هناك تحيز ضد اتجاه العميل على أساس إما: استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، والتكتيكات، أو مواقف السوق الحالية.


التنفيذ التجاري الفوري.


يمكن للعملاء فكسك-إن التجارة الفوركس على الفور، والاستفادة من العيش، يتدفقون، أفضل الأسعار القابلة للتنفيذ في السوق، مع تأكيدات فورية. نموذج فككس-إن يمنع تدخل صانعي الأسعار، وبالتالي فإن جميع صفقات فكسك نهائية وتأكد بمجرد أن يتم التعامل معها وملئها. لا يوجد مكتب التعامل للتدخل، وهناك أبدا أي إعادة الاقتباس.


يوفر نموذج إفكسك إن للعملاء الفرصة للتداول في مجموعة سيولة عالمية من المؤسسات المالية المنظمة والمؤهلة والتنافسية.


تداول فوريكس / تغذية بيانات السوق.


من خلال استخدام أبي فكسك، يمكن للعملاء ربط بسهولة خوارزميات التداول الخاصة بهم، المستشارين الخبراء والنماذج وأنظمة إدارة المخاطر إلى تغذية بيانات السوق الحية ومحرك مطابقة الأسعار. تتضمن بيانات سوق الفوركس الحية والمحايدة والقابلة للتنفيذ عروض الأسعار الأكثر تنافسية وأسعار الطلب المتاحة في أي وقت من الأوقات في السوق. ونتيجة لذلك تبقى عملية التداول موثوقة ومتسقة عند اختبار نماذج التداول مرة أخرى، أو للتداول المباشر.


تختلف شركة فكسك عن الوكيل أو صانع السوق حيث إن شركة فكسك لا تتحكم في عرض الأسعار / العرض، وبالتالي لا يمكننا تقديم نفس عرض الأسعار / العرض في جميع الأوقات. تقدم فكسك فروق أسعار متغيرة حقيقية.


على إن، يمكن للعملاء الوصول المباشر إلى أسعار السوق. وتتذبذب أسعار السوق مما يعكس العرض والطلب والتقلب وظروف السوق الأخرى. نموذج فكسك-إن تمكن العملاء من التداول على ضيق عرض السعر / العرض، والتي يمكن أن تكون أقل من نقطة واحدة على بعض التخصصات في بعض ظروف السوق.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

No comments:

Post a Comment