Saturday 20 January 2018

أفضل الحسومات الفوركس


FxRebateGurus.
فكسريباتيغوروس هو مزود الخصم الفوركس على الانترنت مقرها في تورونتو، كندا.
في فكسراباتيغوروس مهمتنا هي أن توفر لك مع مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس وأعلى الحسومات التجارية. فكسريباتيغوروس هو يب من أكثر من 30 وسطاء الفوركس، على هذا النحو يتم تعويضنا من قبل هؤلاء الوسطاء عندما نشير العملاء لهم، ونحن ثم حصة الإيرادات معك - عملائنا. كما عملائنا سوف يتم تعويض لك لفعل ما تفعله أفضل، وهذا هو تداول الفوركس. عند فتح حساب من خلالنا سوف يتم دفع الحسومات في الكثير (100K الكثير تداول) لجميع الصفقات الخاصة بك. أو الخصم الكسري للكميات الصغيرة (مثل الكثير الصغيرة)
استعراض مستقل وتصنيف شركتنا على شعبية موقع الفوركس السلام الجيش.
ما يقوله عملائنا عنا (مراجعات من فوركسبيسارمي)
ينصح به بشده. تستخدم لهم وسيط إدخال ل بيبرستون منذ أكثر من عام وأنها كانت كبيرة. عندما كان هناك خلط على رقم حسابي (خطأي) ذهبوا ميلا إضافيا لفرزها. - ستيف، جنوب أفريقيا.
لقد تم التعامل مع ريباتيغوروس لفترة طويلة، جميع المدفوعات هي سريعة وخدمة العملاء هو استجابة للغاية. أنا أتداول كثيرا حتى الحسومات بلدي كبيرة وانها حقا يستحق كل هذا العناء، سابقا كنت تتداول مع نفس الوسيط (فكسم) ولم يكن الحصول على الحسومات ولكن الآن مع صفقة الخصم أنا جعل في أي مكان 100-300-400 اضافية في الشهر اعتمادا على حجم بلدي. - F. فيوسر، النمسا.
خدمة جيدة جدا! استجابة سريعة ل s، فإنها تدفع في الوقت المحدد كما وعدت! شكرًا! - وولفغانغ، هامبورغ، ألمانيا.
إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي كنت هنا، وليس لديك حساب يرجى الضغط أعلاه لإنشاء حساب جديد. نحن لا نطلب أي معلومات شخصية.
بمجرد إنشاء حساب يمكنك تحديد وسيط الفوركس الذي ترغب في استخدامه. من خلال تصفح وسطاء أعلى وسطاء الخصم النقدي، هناك وسيط الفوركس التي سوف تتناسب مع احتياجاتك.
بعد فتح حساب مع وسيط من خلالنا والبدء في التداول سوف تبدأ تلقي النقد الاجنبى الحسومات النقدية شهريا. يرجى الاتصال بنا وتقول لنا أي وسيط قمت بفتح حساب مع ورقم حسابك الجديد، حتى نتمكن من التحقق وربطه بملفك الشخصي. وسوف نحتاج أيضا إلى معرفة أين نرسل لك الحسومات الخاصة بك، لذلك تحديث تفاصيل الدفع الخاصة بك. نحن نقدم العديد من طرق الدفع.
سلامة العملاء من الأموال.
جميع الوسطاء الذين نعمل معهم يقدمون إما حسابات عملاء منفصلة، ​​أو أموال العملاء يتم تغطيتها من قبل منظم مالي في حالة عدم التقصير المحتملة.
يرجى ملاحظة أنك لا إيداع الأموال مع فكسريباتيغوروس، يمكنك ببساطة إيداع الأموال مع وسطاء الخاص بك كالمعتاد، ونحن نحرص على إرسال لك الحسومات كل شهر.
لمعرفة المزيد عن سياسة وسيط سلامة الأموال وسيط معين يرجى الذهاب إلى الصفحة الفردية.
تحقق من قائمة وسطاء الفوركس الخصم وسوف تجد وسطاء التي يمكنك الحصول على ما يصل إلى 1.6 نقطة مع من فكسريباتيغوروس في الحسومات لجميع الصفقات الفوركس الخاص بك.
لدينا شراكة مع مجموعة متنوعة من السماسرة ونحن واثقون من أنك سوف تجد مباراة جيدة في واحد أو أكثر من هؤلاء الوسطاء. نحن نقدم أعلى معدلات العودة النقدية وإذا كنت ترى معدلات أعلى سوف تطابق لهم. ببساطة الاتصال بنا وإعلامنا.
إذا كان لديك حساب بالفعل مع أحد شركاء الوسيط لدينا، ولا تزال ترغب في كسب الحسومات، قد تكون قادرا على. يرجى الاتصال بنا، ونحن سوف اقول لكم كيفية الحصول على الحسومات. للحصول على فكرة عن كم يمكنك كسب في الحسومات التجارية، واستخدام آلة حاسبة الخصم على الجانب الأيمن من الصفحة، وسوف يفاجأ في كم من المال كنت قد فقدت على من قبل عدم المشاركة في برنامج العودة النقدية من FxRebateGurus.
مكان جيد لبدء البحث الوسيط الخاص بك هو لدينا مقارنة قسم وسطاء الفوركس.
والسماسرة سوف تجد على فكسريباتيغوروس ينظمها واحد أو أكثر من المنظمين الماليين التالية: هيئة الخدمات المالية (فسا - المملكة المتحدة)، الرابطة الآجلة الوطنية (نفا - الولايات المتحدة الأمريكية)، الأسترالية للأوراق المالية & أمب؛ (أسيك - أستراليا)، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك - قبرص)، الأسواق في توجيه الأدوات المالية (ميفيد - يو)، لجنة الخدمات المالية بفي، لجنة الخدمات المالية موريشيوس. جميع وسطاء الفوركس سوف تجد على فكسريباتيغوروس تحظى باحترام كبير من قبل مجتمع الفوركس.

يحرر الفوركس.
مبلغ الخصم السنوي: $ 0.
النقاط السنوية: 0 نقطة.
وسطاء الفوركس المميزون.
مرحبا بكم في ريبيتس الفوركس.
كنت التجارة - نحن ندفع. إذا كنت تبحث عن معظم العودة النقدية على الحسومات فوريكس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. نحن نقدم كل شيء من الحسومات التجارية على أفضل وسطاء الفوركس إلى خصومات الخادم الخاص الظاهري.
إذا ما هو الصيد، كيف يمكن أن يحرر الفوركس عرض العودة النقدية على التداول الخاص بي؟ لا يوجد الصيد، والجواب بسيط جدا:
نحن اتفاقات الإعداد مع أفضل وسطاء الفوركس لدفع لنا جزء من أرباحهم من انتشار أو عمولة في كل مرة كنت تضع تجارة النقد الاجنبى في مقابل الدعاية التي نقدمها للوساطة. نحن بدورنا ندفع لك أغلبية عمولاتنا من الوسيط كوسيلة للقول شكرا لك على الاشتراك من خلالنا، ونحن نحقق ربحا صغيرا للخدمات التي نقدمها.
جميع اتفاقيات وسيط لدينا هي الإعداد ليكون بالضبط نفس كما لو كنت الاشتراك من خلال وسيط مباشرة. فمن سياستنا أن يكون أبدا وسيط ترميز انتشار لجعل المزيد من العمولة، فإنه سوف هزيمة الغرض من أعمالنا. ينتشر والعمولات هي دائما نفس الدقيق، ونحن نضمن ذلك.
يمكن أن الحسومات العودة النقدية زيادة الربحية الخاصة بك كالتداول الفوركس. لا تترك المال على الطاولة والاشتراك في الوسيط الذي يناسب احتياجاتك.
لبدء تلقي الحسومات:
فتح حساب مجاني معنا الاشتراك مع أحد الوسطاء المفضلين لدينا باستخدام الروابط التابعة لنا إيداع الأموال في حسابك الجديد وبدء التداول كل شهر سندفع لك الخصم فوركس كنت قد كسبت من التداول - إما لحساب باي بال الخاص بك، مونيبوكيرز، حساب مصرفي، أو حتى مباشرة مرة أخرى إلى حساب التداول الخاص بك *
ونحن نتطلع إلى العمل معكم ونتمنى لكم النجاح في تداول الفوركس الخاص بك!
* يمكن فقط اختيار وسطاء إيداع الحسومات الفوركس مباشرة مرة أخرى إلى حساب التداول الخاص بك. انظر صفحات وسيط الفردية لمزيد من التفاصيل.
مرآة للتجارة | الآلي لتجارة الفوركس | إشارات التداول.
ملاحظة هامة: المنتجات والخدمات المقدمة والموضحة في هذا الموقع، باستثناء منتجات فس وإشارات تجارة النقد الأجنبي، ليست مفتوحة للمقيمين في الولايات المتحدة.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

أفضل خصومات الفوركس
النقد الشهري لحساب البنك.
النقد الشهري لحساب التداول.
النقد الشهري لحساب البنك.
النقد الأسبوعي إلى حساب التداول.
كيف يعمل؟
كيف تبدأ؟
اختر وسيطا وانقر على الرابط أو الشعار، ثم اتبع الإرشادات الموجودة في الصفحة التالية. إرسال المعلومات الشخصية والبنوك. ستتلقى تأكيدا منا عند التحقق من حسابك. بدء التداول بنشاط الحساب والمدفوعات الخصم النقدي سيصل!
كم سوف كسب؟
حساب كم سوف كسب الآن!
حاسبة الخصم.
نحن ندفع مع.
© 2017 أفضل الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
الكشف عن المخاطر: تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديه مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع العملات، والعقود الآجلة، أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن يقبل مالكي مواقع الويب والشركات التابعة أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

أفضل خصومات الفوركس
نحن نقدم أعلى معدلات الخصم الممكنة بين جميع مقدمي الخصم!
نحن نقدم أسرع الخصم دفع! يمكنك طلب الحسومات الخاصة بك في أي وقت تريد!
نحن شراكة مع مجموعة واسعة من أفضل وسطاء الفوركس المنظمة. يمكنك العمل معهم دون أي قلق!
ونحن نضمن أن لا تزيد من انتشار الخاص بك وسوف تكون ظروف التداول الخاص بك كما كان من قبل!
سوف تتلقى عميل استثنائي منا وتعليقات عملائنا تأكيد هذا.
نحن ندفع لك ما يصل إلى 92٪ من عمولتنا ويمكنك خفض التكاليف الخاصة بك أكثر من 50٪.
ما هو "فوركس ريبيت"؟
هناك العديد من الشركات والأفراد هناك يعملون مع وسطاء. يطلق عليهم اسم الوسطاء المحترفين (يب). وهم يحيلون عملاء جدد إلى وسطاء ويحصلون على جزء من الفارق كعمولة من وسطاء لأي تجارة يقوم بها العميل المشار إليه. لن يكون هناك تغيير في انتشار العميل والعمولة بالمقارنة مع الوقت الذي يفتح حساب مع الوسيط مباشرة. وستدفع العمولة من ميزانية تسويق الوسطاء. بيستفوريكساكباك هي واحدة من هذه إبس.
كيف يمكنني البدء في كسب الحوافز؟
سجل في بيستفوريكساكباك مجانا في ثوان معدودة.
عرض مقارنة السماسرة واختيار وسيط المفضل لديك. ثم اتبع تعليمات فتح الحساب وفتح حسابك المباشر من خلالنا.
أرسل لنا اسمك الكامل واسم الوسيط ورقم الحساب. بعد تأكيدنا، يمكنك بدء التداول الخاص بك والحصول على خصم نقدي من أي تجارة تقوم بها.
حسنا، ولكن ما هي فائدة التاجر؟
كدفع يب سوف نقوم بدفع ما يصل إلى 85٪ من العمولة إلى العملاء الذين فتح حساباتهم من خلالنا. وسوف يكون دخل إضافي كبير لعملائنا الكرام. يرجى ملاحظة مرة أخرى أن انتشار الخاص بك وظروف التداول لا تزال هي نفسها كما لو قمت بفتح حسابك مباشرة مع الوسيط. يمكنك استخدام لدينا حاسبة الخصم لتقدير اليومية والأسبوعية والشهرية لجنة نقدية. الآن أنت تعرف ما هو الفوركس الخصم، لذلك لا & # 8217؛ ر تفوت الوقت أي أكثر! سجل الآن وكسب خصم نقدي كبير من أي من الصفقات الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment