Tuesday 30 January 2018

أفضل موقع لتعلم تداول العملات الأجنبية


أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.
إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.
يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على مواقعها على الانترنت. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.
حساب الممارسة: 25،000 $.
الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.
A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات عمل حية في شخص، والداخلية النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.
حساب الممارسة: غير محدود.
الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.
A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.
فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])
حساب الممارسة: 50،000 دولار.
الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.
A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.
حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.
الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.
حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.
الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.
حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.
الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.
A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.
الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.
وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.
الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])
حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.
الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 1982، ويمكن الاطلاع على دروس فكس التجارة E * عن طريق إدخال "التدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.
حساب الممارسة: N / A.
الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)
A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، ودورات تعليم المستثمرين.
حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.
الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" يقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير المراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.
نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.

أعلى 6 مواقع فوركس يجب أن تقرأ.
أفضل مواقع الفوركس.
انها هدفنا في نيتبيكس لتوفر لك القراء مع أفضل المعلومات عن التداول اليوم والفوركس يمكنك الحصول عليها.
نيتبيكس هي الرائدة في نظم التعليم التداول اليوم والاستراتيجيات، ومورد بارز لمواد ذات جودة، ندوات، وأشرطة الفيديو، وأكثر من ذلك.
ولكننا نريد أن نتأكد من أن تعرف أين يمكنك العثور على المزيد من الأخبار والتحليلات والرأي حول الفوركس على الانترنت.
لذلك في أي ترتيب معين، وهنا ما نعتقد هي أعلى 6 مواقع الفوركس التي يجب أن تعرف عن لتكملة معرفتك الفوركس على الانترنت.
تأكد من الاستيلاء على دورة تدريبية فوركس مجانا.
استكمال التدريب على الفوركس الفيديو، ونظام التجارة والمؤشرات هنا.
مصنع الفوركس.
تحقق من مصنع الفوركس إذا كنت تريد أن تعرف كيف أحدث الإصدارات الإخبارية سوف تؤثر على جلسة التداول الخاصة بك. يوفر فوركس فاكتوري البيانات الإخبارية الرئيسية والمؤشرات التي سيكون لها تأثير على جلسة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، وذلك باستخدام نظام مرمزة اللون الذي يبين مدى حدة الوضع الأخبار. بالإضافة إلى ذلك، يفتخر مصنع الفوركس بمنتدى قوي يغطي جميع جوانب التداول.
Investopedia.
ماذا يعني "تغطية نهج؟" تعريف الانتشار؟ إنفستوبيديا يعرف الجواب ويوفر قاموس شامل للمصطلحات الرئيسية والمفردات التجارية التي سوف تعدك لدورة التداول الخاصة بك. إذا كنت في قرصة وتحتاج إلى البحث عن أي شيء ينطوي على الفوركس أو يوم التداول، وأنا أضمن أنك سوف تجد هنا.
نوبيكس نيوبيس الالتفات! بابيبيبس هو التمهيدي إلى بداية لتجار الفوركس. باببيبس يكسر أساسيات الفوركس إلى وسيلة سهلة لتعلم دورة تدريبية مجانية. لديهم مجموعة من الأعمدة التي تغطي كل شيء من علم النفس، والتشغيل الآلي، وتجارة المرة الأولى في منظور التي يمكن الوصول إليها للتجار الجدد. إذا كنت جديدا على الفوركس، أو تعرف شخص مهتم في التعلم، فإنها تنتمي هنا.
ديليفس هو الفوركس وسيط فكسم الحرة موقع الأخبار اليومية. بل هو مصدر كبير للحصول على ما يصل إلى لحظة أخبار السوق والتحليل الفني والأساسي. ويوفر جدولا اقتصاديا للنشرات الإخبارية الرئيسية جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية الفوركس الحرة، ولديه منتدى حيث يمكنك مناقشة الصفقات الخاصة بك مع التجار الآخرين.
أسعار صرف العملات الأجنبية تتغير طوال الوقت، لذلك تأكد من أنك حتى الآن على أزواج العملات التي تتاجر مع ريتسيفس. يوفر أسعار إكس إف إكس بيانات أسعار صرف العملات الأجنبية على جميع أزواج العملات. وهو مصدر شامل لأسعار الصرف اليومية مع معلومات الأداء، وتحويل العملات، وأسعار الصليب الرئيسية، والتنبيه سعر الصرف لإعلامك من الإشارات الرئيسية.
تاجر، المختبر.
التداول يمكن أن يكون وحيدا. البحث عن المجتمع، والأصدقاء، والأقران، والمجموعات في منطقتك التداول بنفس الأشياء التي أنت. ترادرس لابوراتوري هو منتدى الفوركس حيث يمكنك العثور على التجار من جميع أنحاء العالم مناقشة جميع الموضوعات المتعلقة بالأسواق المالية. المساهمة تجاربك الخبرات الخاصة، مساعدة زملائك التجار، والحصول على ردود فعل حقيقية من التجار الحقيقي مع مختبر التجار. سواء كنت تبحث عن نصائح التحليل الفني محددة، أو تأمين أسفل عادة تداول سيئة، والمجتمع في مختبر التجار لديهم موضوع والرأي، والإجابة بالنسبة لك.

أفضل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية.
إذا كنت تبحث في تداول الفوركس على الانترنت وكنت قد رأيت فرصة لكسب المال، وربما كنت أتساءل ما هي أفضل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية قد يكون.
أهمية الحصول على التعليم.
أولا وقبل كل شيء، اسمحوا لي أن أقول أنني مدافع عن الحصول على تعليم النقد الاجنبى. يمكنك العثور على الكثير من المعلومات عن الفوركس هنا على هذا الموقع. يجب عليك قضاء بعض الوقت في القراءة حول كيفية عمل تداول العملات الأجنبية، مما يجعل تداول العملات الأجنبية، أوقات تداول العملات الأجنبية النشطة، الخ.
الشيء الثاني الذي سأقوله هو لا شيء يدق الخبرة، إذا كنت تريد أن تتعلم تداول العملات الأجنبية، انها أفضل طريقة. عند بدء تشغيل أولا، يجب عليك فتح حساب تجريبي فوريكس ومحاولة الخروج من بعض التداول التجريبي. وسوف تعطيك أساسا تقنيا جيدا على ميكانيكا صنع تجارة الفوركس وتعتاد على استخدام منصة التداول.
شيء أساسي تعلمت من خلال الخبرة، وأي كمية من الكتب أو التحدث مع التجار الآخرين يمكن أن يعلمني هذا، وكان قيمة الخروج من السوق عندما كان السبب في الدخول في التجارة باطلة. فمن السهل جدا للتجار للتفكير في السوق سوف يعود مرة أخرى في صالحهم. سوف يفاجأ كيف العديد من التجار تقع فريسة لهذا الفخ و هي مندهشة و الحزن عندما السوق فقط يضغط أكثر ضد اتجاه التجارة الأصلية.
يقول البيان الشهير والمؤلم من جون ماينارد كينز، & # 34؛ السوق يمكن أن تبقى غير عقلانية، أطول مما يمكنك البقاء المذيبات. & # 34؛ وبعبارة أخرى، فإنه من الجيد أن أقول أن السوق يتصرف غير عقلاني وأنه سوف يأتي حول (بمعنى في اتجاه التجارة الخاصة بك) لأن التحركات المتطرفة تحدد أسواق رأس المال في المقام الأول.
مايكرو حساب الفوركس.
انخفاض تعلم تداول الفوركس من خلال الحساب التجريبي وحده هو أنك لا تحصل على تجربة ما تريد أن يكون لديك كسب المال الثابت على الخط. ما أوصي به هو أن تفتح حساب تداول الفوركس الصغير أو حساب مع وسيط متغير حجم التداول التي سوف تسمح لك لجعل الصفقات الصغيرة.
سوف تجارة صغيرة تسمح لك لوضع أموالك على الخط، ولكن يكون من خطر ضئيل إذا كنت ارتكاب أخطاء أو فقدان المال. هذا سوف يعلمك أكثر بكثير من أي شيء يمكنك أن تقرأ على موقع أو كتاب أو منتدى تداول العملات الأجنبية ويعطي زاوية جديدة تماما إلى أي شيء سوف تتعلم أثناء التداول على حساب تجريبي.
جنبا إلى جنب مع ذلك بالطبع، يأتي الحاجة إلى فهم ما كنت التداول. يميل التجار الجدد إلى القفز والبدء في تداول أي شيء يبدو وكأنه يتحرك. وعادة ما تستخدم النفوذ العالي والتجارة بشكل عشوائي في كلا الاتجاهين، مما يؤدي عادة إلى فقدان المال.
فهم العملات التي تشتريها وتبيعها يحدث فرقا كبيرا. على سبيل المثال، قد يتم ارتداد العملة صعودا بعد انخفاض كبير وتشجيع التجار الذين لا يتمتعون بالخبرة على محاولة & # 34؛ للقبض على القاع. & # 34؛ قد تكون العملة نفسها في الانخفاض بسبب تقارير التوظيف سيئة لعدة أشهر. هل تشتري شيئا من هذا القبيل؟ ربما لا، وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى معرفة وفهم ما تشتري وبيع.
تجارة العملات كبيرة لأنه يمكنك استخدام الرافعة المالية، وهناك الكثير من أزواج العملات المختلفة للتجارة. ومع ذلك، لا يعني ذلك أنك بحاجة إلى تداولها جميعا. من الأفضل اختيار عدد قليل لا علاقة له والتركيز على تلك.
وجود عدد قليل فقط من شأنها أن تجعل من السهل لمواكبة الأخبار الاقتصادية للبلدان المعنية، وسوف تكون قادرة على الحصول على الشعور إيقاع العملات المعنية.
بعد أن كنت تتداول مع حساب مباشر صغير لفترة وجيزة لديك شعور ما كنت تفعل، انها موافق لإيداع المزيد من المال وجعل حسابك أكبر. معرفة ما تفعله يتلخص في التخلص من العادات السيئة الخاصة بك والحصول على بعض السيطرة على المشاعر الخاصة بك. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، يمكنك أن تكون ناجحة تداول العملات الأجنبية.
مجازفة إدارية.
إدارة المخاطر وإدارة العواطف يسير جنبا إلى جنب. عندما نشعر العاطفية أو الجشعة أو المخيفة، وهذا هو عندما نخطئ في خطر، وهذا ما يسبب الفشل. عند النظر إلى الرسم البياني التجاري، يجب أن ترى فقط المحتملة، أو لا ترى شيئا. يجب ألا تكون مسألة إثارة.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
إذا كان سحب الزناد على التجارة يشعر بالعاطفة بأي شكل من الأشكال، يجب عليك إعادة تقييم ما تفعله للتجارة.
إذا كنت قد وجدت هذه المقالة مفيدة، أو لديك أي تعليقات يمكنك متابعة لي في الفيسبوك.

أفضل موقع لتعلم تداول الفوركس
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
التضخم الكندي القوي، مبيعات التجزئة رفع الرهانات لرفع سعر الفائدة في السنة الجديدة.
منذ 1 ساعة بواسطة رويترز.
رفعت أسعار البنزين المرتفعة معدل تضخم كندا في نوفمبر إلى أعلى مستوى له منذ بداية العام، في حين كان الإنفاق الاستهلاكي قويا بشكل غير متوقع في أكتوبر، مما عزز الرهانات من أن البنك المركزي قد يرفع أسعار الفائدة في بداية العام الجديد.
Q4 2017 فوركس ماجورس تريد ريفيو.
هل يمكن أن تعتقد أن آخر تداول العملات الأجنبية قد حان وذهب؟ وفيما يلي أرقام التداول الخاصة بي خلال الأشهر الثلاثة الماضية. لا تتردد في مشاركة لك!
Q4 2017 ريفيو: إنزيد بار مومنتوم ستراتيغي 2.0.
قبل 10 ساعات.
نظام كوابونغا التحديث اليومي: منتصف أسبوع الفوز.
منذ حوالي 20 ساعة.
تحديث الرسوم البيانية اليومية: إعادة النظر في الإعدادات القديمة على أود / جبي & أمب؛ AUD / USD.
التحديثات التجارية: إيقاف التكيف على أود / جبي، مغلق أود / كاد في وقت مبكر.
رسم بياني للفن: اتجاهات قصيرة الأجل ومسارات اختراق على غبب / أوسد و غبب / جبي.
هجمات سايبر متعددة المراحل صافي كوريا الشمالية ملايين في العملات الافتراضية: الباحثون.
الأسواق العالمية: الأسهم بولز تحمل، الدولار يحتفظ الهدوء.
أسبوعي كوت تحديد المواقع: ور & أمب؛ غبب شورتس غوت سكويزد أوت.
المساهمون المميزون.
اليومية 12/21.
دليلك إلى ما يهم اليوم في فكس.
التضخم الكندي القوي، مبيعات التجزئة رفع الرهانات لرفع سعر الفائدة في السنة الجديدة.
رفعت أسعار البنزين المرتفعة معدل تضخم كندا في نوفمبر إلى أعلى مستوى له منذ بداية العام، في حين كان الإنفاق الاستهلاكي قويا بشكل غير متوقع في أكتوبر، مما عزز الرهانات من أن البنك المركزي قد يرفع أسعار الفائدة في بداية العام الجديد.
النفط يسقط مع خط أنابيب النفط بحر الشمال في المملكة المتحدة يتحرك أقرب إلى إعادة تشغيل.
انخفضت اسعار النفط يوم الخميس بعد ان اعلن مشغل خط فورتيز البريطانى فى بحر الشمال انه من المتوقع ان يعاد تشغيله فى اوائل يناير بعد اجراء اصلاحات خلال عيد الميلاد.
البيت الأمريكي يوافق على مشروع قانون الضرائب الكاسح في فوز لترامب.
أعطى مجلس النواب الامريكى الذى يسيطر عليه الجمهوريون الموافقة النهائية يوم الاربعاء على اكبر تعديل لقانون الضرائب الامريكى خلال 30 عاما، وارسال مشروع قانون شامل بقيمة 1.5 تريليون دولار للرئيس دونالد ترامب لتوقيعه.
مبيعات المنازل الامريكية هيت 11-يار هاي، العرض لا يزال ضيق.
وارتفعت مبيعات المنازل في الولايات المتحدة أكثر مما كان متوقعا في نوفمبر، حيث وصلت إلى أعلى مستوى لها منذ ما يقرب من 11 عاما، وهو آخر مؤشر على أن المساكن تستعيد الزخم بعد توقفها تقريبا هذا العام.
بريكسيت الكامل في يناير 2021 كما يحدد الاتحاد الأوروبي الموعد النهائي الانتقالية.
الاتحاد الأوروبي يريد فترة انتقالية بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في موعد لا يتجاوز اليوم الأخير من عام 2020، وفقا لتوجيهات المفوضية الأوروبية المتفق عليها يوم الأربعاء.
مركز الشركاء ابحث عن وسيط.
نشاط المنتدى الأخير.
ناقش وجهات نظر السوق مع التجار الآخرين.
69،666 مشاهدة / 732 الردود.
54 المشاهدات / 3 الردود.
385 مشاهدة / 15 الردود.
1،354 عدد المشاهدات / 18 الردود.
37،138 مشاهدة / 384 الردود.
446 مشاهدة / 13 الردود.
496 مشاهدة / 35 الردود.
81،246 مشاهدة / 939 الردود.
35 المشاهدات / 1 الردود.
286 مشاهدة / 11 ردود.
12/21 أخبار التقويم.
البيانات الاقتصادية الهامة اليوم تطلق.
ديك 21، 2:46 ص أوتك.
21 ديسمبر، 1:30 م بالتوقيت العالمي المنسق.
21 ديسمبر، 1:30 م بالتوقيت العالمي المنسق.
21 ديسمبر، 1:30 م بالتوقيت العالمي المنسق.
21 ديسمبر، 1:30 م بالتوقيت العالمي المنسق.
رؤى التداول & أمب؛ تحليل.
Q4 2017 فوركس ماجورس تريد ريفيو.
هل يمكن أن تعتقد أن آخر تداول العملات الأجنبية قد حان وذهب؟ وفيما يلي أرقام التداول الخاصة بي خلال الأشهر الثلاثة الماضية. لا تتردد في مشاركة لك!
Q4 2017 ريفيو: إنزيد بار مومنتوم ستراتيغي 2.0.
منذ 10 ساعات بواسطة روبوبيب.
قبل أن تصبح الأمور مجنونة خلال الأعياد، أختتم السنة قبل وقت قصير من مراجعة أداء إستراتيجية الفوركس للربع الرابع من عام 2017، ناقص الأسبوعين الأخيرين من العام.
نظام كوابونغا التحديث اليومي: منتصف أسبوع الفوز.
من حوالي 20 ساعة مضت بواسطة بيب سورفر.
للأسف لم أكن قادرا على التجارة بالأمس، ولكن اليوم كان يوما جميلا بالنسبة لي كما كنت قادرا على صرير من فوز صغير. انظر كيف انخفض كل ذلك في تقرير كوابونغا تصفح اليوم.
تحديث الرسوم البيانية اليومية: إعادة النظر في الإعدادات القديمة على أود / جبي & أمب؛ AUD / USD.
ومن المحتمل أن يكون هذا هو التحديث الأخير للرسوم البيانية اللحظية لعام 2017. مع ذلك، دعونا تحقق على الاجهزة القديمة لدينا على أود / جبي و أود / أوسد. وكما هو الحال دائما، سنكون ننظر 'للعب جديدة أيضا.
تحديث النظام: سما كروس التراجع (14-20 ديسمبر)
قرف! اليورو / الين الياباني قد قام بتصحيح خسارة سريعة واحدة تلو الأخرى مع وجود ظروف متقلبة. هل المكاسب على الأزواج الأخرى تشكل هذه الخدوش؟
التحديثات التجارية: إيقاف التكيف على أود / جبي، مغلق أود / كاد في وقت مبكر.
حتى الآن جيد جدا على بلدي أود / جبي التجارة طويلة! مع حفاز آخر من الدرجة الأولى الخروج، اعتقدت كنت لفة بلدي وقف أعلى للحد من التعرض بلدي.
رسم بياني للفن: اتجاهات قصيرة الأجل ومسارات اختراق على غبب / أوسد و غبب / جبي.
انها كل شيء عن الجنيه على قماش اليوم، وأنا أحمل لك فرص التجارة الفوركس على كابل و غوبي. الحصول على 'م في حين انهم الساخنة!
تحديث المخططات اليومية: أنماط المثلث على أود / جبي & أمب؛ EUR / USD.
سوب، فام! لقد حصلت على اثنين من أنماط مثلث على أود / جبي و ور / أوسد أن الرسم البياني الاختراق هناك قد ترغب.
الرسم البياني الفن: سوينغ تداولات تجارية على أوسد / جبي و ور / تشف.
حيث بلدي مرقس التداول في؟ اليوم نحن نبحث في رأس ممكن والكتفين اللعب على أوسد / جبي واحتمال اختراق على اليورو / فرنك سويسري. الحصول على 'م في حين انهم الساخنة!
تطبيق المنهج العلمي لتداول العملات الأجنبية في 4 خطوات.
أعتقد أن الأسلوب العلمي ينطبق فقط على الرجال في معاطف المختبر الأبيض ترقيع مع أنابيب الاختبار والمجاهر؟ وإليك كيف يمكن لهذه العقلية أن تكون مفيدة أيضا في تداول العملات الأجنبية.
الرئيسية فكس أزواج التداول الإعدادية (18-18 ديسمبر)
ليس هناك الكثير من الأحداث الكبرى على الصنبور هذا الأسبوع، ولكن هذا لا يعني أننا لن نرى التقلب بين أزواج الدولار الرئيسية! وهنا نقاط انعطاف والمحفزات قد ترغب في الحفاظ على علامات التبويب على مقربة.
تحديث الرسوم البيانية خلال اليوم: أنماط الرسم البياني على اليورو / نزد & أمب؛ GBP / CAD.
يو! أنا أخدم حتى اثنين من أنماط الرسم البياني على المدى القصير في أول تحديث الرسوم البيانية لحظيا هذا الأسبوع، مع قناة على ور / نزد ومثلث على غبب / كاد. تحقق 'الخروج!
كومدول تجارة كيت (18-22 ديسمبر): توقعات السوق.
نقاط انعطاف قريبة تحتفظ بشكل جيد ل أود / أوسد، أوسد / كاد، و نزد / أوسد كما هدفين كومدولز لآخر أسبوعين من عام 2017.
ويكسلي فكس كروسس واتش (18-22 ديسمبر)
لم تتمكن العملات الأوروبية من التمسك بمكاسبها من الأسبوع الآخر، مرتفعا عن مستويات المقاومة القريبة. هل يمكن أن يستمر الانخفاض؟
الرسم البياني الفن: المدى و كونتريند يلعب على غبب / أوسد و أوسد / كاد.
مرحبا بكم في العلامة التجارية سبانكين "أسبوع التداول الجديد، الفوركس فلاس! ضرب على التوالي مع هذه المدى القصير المدى واللعب الاتجاه على غبب / أوسد و أوسد / كاد!
إنه الجهد الثابت والعزم الذي يكسر كل المقاومة، ويجتاح كل العقبات. كلود بريستول.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment