Sunday 7 January 2018

الفوركس معلمه غرفة التداول الحية


فوركس تراينينغ مينتور.


الإنترنت مليء التداول الفوركس "الموجهين" تفعل أي شيء من بيع الكتب الإلكترونية، & # 8216؛ السحري & # 8217؛ أنظمة التداول السبر، غرف التداول الحية، ومجرد أي شيء كما تسويقها بشكل وثيق ل & # 8216؛ أكثر من ليلة النجاح & # 8217؛ كما يمكنك الحصول عليها. لذلك، كيف يمكنك أن تتأكد من الموجهين الفوركس هي الصوتيات والتي هي حقيقية؟ أيضا، ما هي بعض من الخصائص الهامة للبحث عن في معلمه الفوركس الجودة وكيف يمكنك معرفة ما إذا كان يمكنك الوثوق بها؟ ما الذي يجب أن تتعلمه من معلمك التجاري في الفوركس، وهل تعرف حتى ما تبحث عنه؟ هذه المقالة سوف تجيب على هذه الأسئلة ونأمل أن نقدم لك بعض نظرة متينة في ما يجب أن تبحث عنه في معلمه تداول الفوركس بحيث يمكنك اتخاذ أفضل قرار كما تعلم كيفية تداول الفوركس.


العثور على معلم تداول فوريكس حقيقي ...


الخطوة الأولى في إيجاد والالتزام لموجه تجاري الفوركس هو العثور على واحد ليس فقط بائع الإنترنت آخر، ولكن الذي هو في الواقع معلم الفوركس حقيقي والمهنية والتاجر. من الواضح، إذا كان الشخص الذي تحاول أن تتعلم منه هو مجرد معلمه أو فقط تاجر، فإنه لن يعمل. كنت حقا بحاجة إلى الاقتران الكمال من معلمه الصفات وقدرات التداول المهنية من أجل تعلم التجارة الفوركس بفعالية وكفاءة. كثير من الناس على الإنترنت يدعون أن يكونوا معلمين الفوركس كبيرة أو الفوركس الموجهين التداول، ولكن في الواقع انهم يفعلون سوى ما يفعلونه لأنهم فاشل التجار. على العكس من ذلك، هناك العديد من التجار الفوركس كبيرة من هناك ليست من الموجهين جيدة جدا وحتى أنها تذهب دون أن يلاحظها أحد لأنها تأخذ المال من سوق الفوركس كل أسبوع وتذهب حياتهم سعيدة.


هناك حقا لا 100٪ بالتأكيد النار طريقة لمعرفة ما إذا كان معلمه تداول الفوركس كنت تفكر هو حقا تاجر الفوركس الموالية وموجهه ممتازة. كل ما يمكنك القيام به هو جعل حكمك على هذه المسألة على أساس المعلومات التي تقدمها عن أنفسهم على شبكة الإنترنت، من خلال، أو عبر الهاتف. إذا كنت تستطيع أن تجد أدلة قليلة جدا أن الشخص الذي تفكر في التعلم من الواقع الصفقات بنجاح أنفسهم، ثم حان الوقت للتحرك والحفاظ على النظر. إذا كنت تشعر بأن الشخص الذي تفكر في التعلم منه لا يشرح المفاهيم التي يدرسونها بشكل واضح أو بطريقة فعالة، فيجب عليك أيضا مواصلة البحث عن معلم تعليم الفوركس في مكان آخر. تذكر أن معلم التداول الفوركس الحقيقي سيكون له ذوق فريد للتدريس وسوف يكون أيضا تاجر الفوركس ناجحة.


الخصائص الهامة لموجه الفوركس ...


• الثقة - أن تكون قادرة على الثقة معلمه تداول العملات الأجنبية أمر بالغ الأهمية لنجاح التعليم الفوركس الخاص بك الجارية وقدرتك على الإيمان ونعتقد في ما يعلمون لك. إذا كنت تشك باستمرار ما إذا كان يجب أن تثق معلمك الفوركس أنت ذاهب لتخمين ثانيا أيضا مفاهيم التداول التي يعلمون لك، وإذا كان هناك شيء واحد كنت لا تريد أن تكون انها تاجر الفوركس شك كامل.


• النوايا حقيقية - ما فيبي تحصل عليه من معلمك الفوركس؟ هل تشعر أنهم مجرد محاولة لبيع شيء ما وأخذ المال الخاص بك أو أنهم في الواقع المعنية أن الناس يتعلمون المفاهيم التي يدرسون بشكل صحيح؟ النوايا يمكن أن يكون من الصعب قياس حتى الأكثر حقيقية الموجهين تداول الفوركس ببساطة لأن هناك عادة ما تكون هناك رسوم المفروضة على خدماتهم. وهناك مؤشر جيد على أنها حقيقية حقا ومع ذلك هو ما إذا كانت أو لم تكن الإجابة على الاستفسارات الخاصة بك أو تقديم أي شكل من أشكال دعم العملاء بشأن التعليم الفوركس أو الفوركس بالطبع أنها تقدم.


• واقعية - من الأهمية بمكان أن معلمك تداول الفوركس واقعي في نهجهم لتعليم كيفية تداول الفوركس. وهذا يعني أنهم يذكركم بأن نجاح تداول العملات الأجنبية هو عمل شاق وليس للأشخاص الصبر أو غير المنضبطين. في الأساس، كنت ترغب في معلمه تداول الفوركس الذي لن يذهب إلى معطف السكر أي شيء، وعدكم أي شيء لا يمكن الحصول عليها من ما يعلمون، أو ضربة أخرى أي الدخان حتى الخاص بك (أنت تعرف ما).


• الاحتراف - كيف يقوم معلمك في الفوركس أو المرشد المرتقب لتداول العملات الأجنبية بالعمل تجاهك عندما تسأله سؤالا، أو كيف تبدو في مقاطع الفيديو الخاصة بتداول العملات الأجنبية إذا كان لديه أي سؤال؟ صحيح سوف تنعكس الاحتراف تجارة الفوركس في الطريقة معلمه يعلم طلابه أو لها، وهذا هو نوع من سمة لا توصف أن لديك تقريبا تقريبا إلى "الشعور" في معلمه.


ما الذي يجب أن تتعلمه من معلمك التجاري في الفوركس ...؟


وأخيرا، ما الذي يجب أن تتعلمه من معلمك التجاري في الفوركس، وهل تعرف حتى ما تبحث عنه؟ إذا كنت لا تعرف ما كنت تحاول أن تتعلم من معلمه الفوركس، وسوف يكون من الصعب جدا بالنسبة لك للعثور على واحد الذي يناسبك. تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل القيود الوقت الخاص بك الشخصية، سواء كنت تريد أن تكون التاجر اليوم أو موقف التاجر، أسلوب التعلم الخاص بك، وعوامل أخرى قبل الالتزام باستراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يتم تدريسها من قبل معلمه أنت مع مراعاة. ببساطة، إذا كنت لا تعرف إلى أين أنت ذاهب لا يمكن أن تخطط بشكل صحيح كيفية الوصول إلى هناك.


وغني عن القول أنك تريد أن تتعلم استراتيجية تداول الفوركس فعالة حقا من معلمه تداول العملات الأجنبية عليك أن تقرر العمل مع. ومع ذلك، فإن العديد من التجار بداية افتراض خاطئ أن استراتيجية التداول الفعالة هي التي تجعل من استخدام المؤشرات المتخلفة أو الهوى البرمجيات التداول السبر. لا تحتاج إلى معلم ليعلمك كيفية التعامل مع مجموعة صارمة من القواعد للمؤشرات المتخلفة أو كيفية استخدام قطعة من برامج التداول، وهذا هو السبب في أن "أنظمة" التداول هذه عادة ما تكلف الآلاف من الدولارات (وأيضا لماذا هم دون & # 8217؛ t العمل). كنت بحاجة إلى معلمه تداول الفوركس ليعلمك كيفية الأسماك لنفسك وكيفية تطوير وجهة نظرك الخاصة على الفوركس ديناميات سعر السوق، فإن مثل هذا المنظور لا تتلاشى مع مرور الوقت أو تصبح غير فعالة. بمجرد تطوير هذا المنظور يمكنك خلع "عجلات التدريب" أن معلمك الفوركس هو توفير وعند هذه النقطة سوف ندرك فقط مدى قوة التعلم من معلمه تداول الفوركس من ذوي الخبرة يمكن أن يكون.


لمزيد من المعلومات حول توجيه الفوركس، تحقق من نيال فولر & # 8216؛ s تجارة الفوركس بالطبع.


حول نيال فولر.


1 تعليق اترك التعليق.


آمل أن يكون هذا التعليق للوصول إليك.


حسنا، للحصول على مباشرة إلى ذلك، أود حقا أن يكون معلمه في تداول العملات الأجنبية.


لا تحصل على تعطيني ردود الفعل.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


القائمة الرئيسية.


روب تايلور & # 8211؛ المهنية الفوركس التاجر وموجهه.


اسمي روب تايلور، وأنا تاجر الفوركس المهنية والموجه. لقد تم التداول لمدة 12 عاما هذا العام، وأنا أعيش في المملكة المتحدة.


فضلا عن أنشطة التداول الخاصة بي كما أنني أدرس التجار الآخرين كيفية التداول في أسواق الفوركس بشكل مربح، من خلال دورة تدريب الفوركس والتوجيه.


أنا أيضا تشغيل غرفة تداول الفوركس الحية حيث نفسي والتجار المهنية الأخرى التجارة بلدي احتمال كبير استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، في الوقت الحقيقي، مع المال الحقيقي.


على عكس العديد من الدورات التدريبية الفوركس بالطبع بلدي ليست مسجلة مسبقا على الخط، أو مجموعة من سد & # 8217؛ ق. دورة تدريبية بلدي هو دورة تدريبية في الوقت الحقيقي الذي يعلم في ظروف السوق الحية. هذا في رأيي هو وسيلة أفضل بكثير لتعلم تداول العملات الأجنبية، كما ترون مجموعة أوبس لأنها تحدث مباشرة في الوقت الحقيقي.


هنا اقتباس من أحد طلابي.


& # 8220؛ ليس هناك شيء مثل الكأس المقدسة، أو نظام إثبات أحمق في تجارة العملات الأجنبية، ولكن أعتقد أن ما تعلمه، هو أقرب إلى الكأس المقدسة كما نحن في أي وقت مضى للحصول على & # 8221؛.


يرجى أخذ الوقت لإلقاء نظرة حول موقعي، ولا تتردد في الاتصال بي أو لي أو الدردشة المباشرة معي، إذا كان لديك أي أسئلة حول كيف يمكنني مساعدتك لتصبح تاجر فوركس ناجحا ومربحا.


مجانا فوريكسسيغنال الاشتراك.


جميع التداول المباشر تشمل عضوية الغرفة اشتراكا مجانيا من فوركسينال.


سمز + تنبيهات يشمل شراء / بيع نقطة الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح.


لماذا التجارة مع فوريكسينال؟


نحن نراقب سوق الفوركس (الفوركس) 24 ساعة في اليوم، وتحديد شراء وبيع الفرص التجارية. إشارات التداول وتحليل السوق التي أجريت لهذه الأزواج العملات: يوروس، أوسشف، غبوسد، أوسجبي، أودوس، أوسكاد، ورجبي عندما نحدد فرصة التداول، سيتم تنبيهك لهاتفك مع إشارة الفوركس. وتشمل جميع الإشارات أهداف نقطة الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح. الوصول إلى منصة إشارة الفوركس على الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر.


* تنويه: يتم تقديم أي وجميع الآراء والتعليقات والأخبار والبحوث والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليقات السوق العامة، ولا تشكل المشورة الاستثمارية ولا التماس وليس هناك ضمانات المرتبطة بها. نحن لسنا مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وقد اتخذنا تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات على الموقع. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.


غرفة التداول المباشر.


تاريخ ترادينيت & # 8217؛ ق غرفة التداول الحية، واحدة من المجتمعات التجارية الرائدة في العالم. وتعيش التجارة مع مير باراك ومحلليه. تحسين المهارات الخاصة بك ومعرفة كيفية جعل دخل ثابت وثابت.


الذهاب لايف يوميا من الاثنين إلى الجمعة.


* جلسة السوق الأوروبية 9:00 آم بتوقيت جرينتش.


* الأسواق الأمريكية 9:15 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 2:15 مساء بتوقيت جرينتش.


كعضو غرفة التداول الحية سوف تستفيد من وجهة نظر لم تتم تصفيتها، في الوقت الحقيقي في كل خطوة لدينا التجار المهنية تجعل!


التداول المباشر رون حرية الوصول.


املأ التفاصيل الخاصة بك للحصول على تصريح مجاني إلى ترادينيت & # 8217؛ s إنتيكتيف التداول المباشر رون & أمب؛ يعيش دردشة التداول يوم على يوتيوب.


المشورة في الوقت الحقيقي.


الانخراط مع واحدة من كبار المتداولين في العالم، مئير باراك، فريقه من المحللين والتجار اليوم ناجحة أخرى في الوقت الحقيقي. الحصول على التعليم المباشر ودعم التداول.


نسخ التداول.


مشاهدة الرسوم البيانية الحية المحللين لدينا والحرف، قد اخترت لتعكس الصفقات لدينا على ما يرام معنا! تعلم من تجربتنا والانضمام إلى نجاحنا. فريق مع المهنيين!


الشفافية الكاملة.


سنعرض لك جميع الصفقات التي نقوم بها، سواء تلك التي حصلنا عليها أو تلك التي فقدناها. سنقوم بنشر جميع الصفقات لدينا في الغرفة قبل أن نجعلها.


داي التداول الحية الدردشة.


خطة عضوية غرفة التداول الحية.


اشتراك شهري.


بدء الاشتراك الشهري الخاص بك الآن! سيتم تحصيل رسوم من بطاقة الائتمان الخاصة بك شهريا. يمكنك إلغاء العضوية في أي وقت. شهر إلى شهر المرونة الشفافية الكاملة الرؤية المهنية المشورة في الوقت الحقيقي تدريب قوي لايف التداول.


عضوية تجريبية لمدة 14 يوما.


جديد إلى يوم التداول؟ تاجر من ذوي الخبرة؟ تبحث لتحسين مجموعة المهارات الخاصة بك؟ الانضمام لي لمحاكمة غرفة تجارة حرة واسمحوا لي أن أكون معلمه الشخصية. محاكمة مجانية لمدة 14 يوما فول الشفافية المهنية رؤى المشورة في الوقت الحقيقي تدريب قوي لايف التداول.


عضوية لمدة عام واحد.


الحصول على عضوية لمدة عام واحد بسعر كبير. دفع لمدة 7.5 أشهر، ولكن الحصول على عضوية كاملة لمدة 12 شهرا! وفر 540 دولارا أمريكيا. الشفافية الكاملة الرؤية المهنية المشورة في الوقت الحقيقي تدريب قوي لايف التداول.


ماذا يقوله عملائنا.


دون & # 8217؛ ر مجرد أعتبر منا، دعونا عملائنا تفعل الحديث!


"لقد كنت عضوا في غرفة ترادينيت التجارية منذ نوفمبر 2014. وبعد سنتين ونصف من الخسارة، في ديسمبر 2014، أصبحت تاجر مربح بفضل غرفة التداول الخاصة بك! مسألة الحقيقة، فبراير 2015 كان أفضل شهر بلدي. لم يكن لي أيام خاسرة! أريد أن أشكركم و ترادنيت لمساعدتي في تحويل الزاوية في التداول الخاص بي. "


"لقد كنت إلى غرف تجارية أخرى قبل مع نتائج مخيبة للآمال. ترادينيت غرفة التداول مختلفة تماما. جو الغرفة لطيف جدا، ودود وأحيانا تجد حتى متعة وممتعة. الموظفين من ذوي المهارات العالية، داعمة والمهنية وراغبة جدا في الإجابة على الأسئلة. يجعلني أشعر أن هذا هو مكان خاص، ناد من التجار الناجحين. "


"هذا هو للتعبير عن تقديري لغرفة التداول. انضممت في نوفمبر بعد يوم من عيد الشكر. التجارة الأولى: 300 دولار! كنت مدمن مخدرات. ومنذ ذلك الحين، تعلمت الكثير من خلال مشاهدتك التجارة. لقد وضعت نمط تجارتي الخاصة بفضل كل النصائح والأمثلة، وأنا الآن "الخضراء" غالبية الأيام. كم هو مثير أن يكون التداول لقمة العيش! "


تريدنت | هاتف: + 44-20-36420372 فاكس: + 44-20-37696089 |


ترادنت مملوكة من قبل تغل المحدودة والتي تديرها F. S. ترادينيت سي المحدودة.


ترادينيت هي مدرسة التدريب على التداول اليوم. نحن نقدم دورات بما في ذلك تداول الأسهم والعقود مقابل الفروقات والخيارات والعقود الآجلة والعملات الأجنبية. في ترادينيت، ونحن متخصصون في توفير دورات التداول اليوم مع مبتدئين عديمي الخبرة والتجار ذوي الخبرة. نحن نقدم ثلاثة خيارات التعلم: دورات التعليم الذاتي على الانترنت، حتى تتمكن من الدراسة في التدريس شبكة المنزل هناك فريدة من نوعها على واحد التدريس. كما نقدم على الانترنت مجموعات المناقشة في الوقت الحقيقي والحسابات الفرعية القائمة للطلاب للاختيار. معظم خدماتنا لديها العديد من خيارات اللغة، بما في ذلك الإسبانية والألمانية والفرنسية والروسية والمجرية والإيطالية والعربية، الخ.

No comments:

Post a Comment