Sunday 21 January 2018

استراتيجية صياد الفوركس


استراتيجية صياد الفوركس
الفوركس هنتر إي - هو نظام فريد من نوعه للتداول في الفوركس.
الفوركس هنتر إي - هي استراتيجية تداول ناجحة منذ عام 2008!
يمكنك شراء اشتراك في الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر.
لطلب فكس هنتر إي الآن فقط انقر على الصورة أدناه.
(سيتم فتح صفحة ويب آمنة في علامة تبويب جديدة)
تجدر الإشارة إلى أن عمليات رد الأموال غير متاحة لجميع أنواع الاشتراكات.
سوف تكون قادرة على تحميل الفوركس هنتر إي فورا بعد الطلب.
أيضا سوف تتلقى المزيد من التعليمات لتنشيط نسختك.
كما يمكنك شراء ترخيص مدى الحياة الكامل ل فكس هنتر إي.
الاتصال بنا إذا كنت ترغب في شراء لدينا إي باستخدام خيارات الدفع الأخرى (نحن نقبل باي بال، سكريل، ويب ماني)

استراتيجية صياد الفوركس
فوريكس تريند هنتر.
أونيكي و تريند تريند-فولوينغ أوتوماتد ترادينغ ستراتيغي.
الفوركس تريند هنتر هو نظام التداول التلقائي بالكامل لمحطة التداول ميتاتريدر 4، وضعت خصيصا لتلبية احتياجات تجار الفوركس العادية، ولكن أيضا تستخدم بنجاح من قبل العديد من التجار المحترفين.
فوركس تريند هنتر ربما يكون أفضل نظام تداول مربح على المدى الطويل وعلى المدى الطويل في السوق. مع مساعدتها، يمكنك التمتع بفرصة لجعل عدة مئات من النقاط قيمتها الربح في معاملة واحدة.
إذا كنت حتى الآن كنت تستخدم أساسا الروبوتات الفوركس سلخ فروة الرأس، وكنت بالتأكيد سوف تكون مقتنعة بأنها تعتمد بقوة على شروط التداول وسيط، وأن أقل انتشار اتساع يؤدي بهم إلى جعل خسائر سريعة: خسائر أموالك. إذا كنت آخر بخيبة أمل العملاء من تجار فروة الرأس الآسيوية، لا ننظر بعناية في الفوركس تريند هنتر.
ماذا تقدم فوركس تريند هنتر لك أن يجعلها فريدة من نوعها بين غيرها من، سلخ فروة الرأس إلى حد كبير، والروبوتات الفوركس هناك؟ هنا هو ما:
متوسط ​​ربح 25 نقطة لكل معاملة، مما يعني أنه لم يعد لديك للبحث عن الوسيط المثالي الذي يقدم أدنى فروق الأسعار. الفوركس تريند هنتر يجب أن تعمل بنجاح مع أي وسيط السمعة.
لديك الفرصة لتحقيق أرباح أكثر من 300 نقطة في معاملة واحدة.
أكثر من 1500 نقطة متوسط ​​الأرباح السنوية أكثر من 12 عاما في ثلاثة أزواج العملات: يوروس، ورجبي و غبجبي.
العمل بدون مشاكل مع أي وسيط مرموق، بغض النظر عن نوع الوفاء الطلب، بغض النظر عن ما إذا كان ينتشر ثابتة أو العائمة، وبغض النظر عما إذا كانت الاقتباسات هي أربعة أو خمسة أرقام منها.
فرصة استخدام الفوركس تريند هنتر على عدد غير محدود من الحسابات الحقيقية أو التجريبية.
نحن نريد أن تظهر لك باكتيستس لكل زوج العملة المدعومة من الفوركس تريند هنتر، جعل Ђ <†<للفترة من 2000 إلى 2011 مع الكثير الثابتة يساوي 1 (واحد). لرؤية قائمة كاملة من الصفقات انقر فوق الرسم البياني.
فوركس تريند هنتر لديه كل الميزات الضرورية التي يجب أن يكون مستشار خبير واحد.
الفوركس تريند هنتر هو 100٪ التلقائي بالكامل، وسهلة التركيب والاستخدام، فقط عدد قليل من النقرات وسوف تحصل على مستشار خبير العمل والتداول. سوف الفوركس تريند هنتر تعطيك الحرية والدخل المؤكد الذي حتى كنت لم يحلم. وضعت خصيصا لتلبية احتياجات تاجر الفوركس العادي، ولكن تستخدم بنجاح من قبل العديد من التجار المحترفين.
دليل المستخدم مجانا تماما الذي يحتوي على كل ما تحتاجه لتحميل وتركيب وتكوين الفوركس تريند هنتر.
دعم ممتاز. نحن جاهزون 24/5 ونفعل كل ما هو ضروري للمساعدة في حل المشاكل الخاصة بك أو الإجابة على الأسئلة الخاصة بك.
فوركس تريند هنتر لديها واحدة من أفضل نظام لإدارة الأموال. المستشار الخبير الذي لا يوجد لديه مثل هذا النظام في المزيد من الحالات إعادة تعيين حسابك لفترة قصيرة. الفوركس تريند هنتر يمنحك الخيار لتحديد مستوى المخاطر التي ترغب في التجارة.
أفضل شيء. مع الفوركس تريند هنتر سوف تحصل على تحديثات الحياة مرة مجانية. الروبوت الخاص بك وسوف يكون دائما الأمثل للوضع الحالي للسوق النقد الاجنبى. سيتم إعلامك دائما عندما يكون هناك إصدار جديد متاح للتحميل.
الحرية المطلقة. لديك حرية استخدام الفوركس تريند هنتر على عدد غير محدود من الحسابات على حد سواء الحقيقي والتجريبي. ليس هناك قيود.
دعونا نعرض لكم كيفية تداول الفوركس تريند هنتر.
يظهر الرسم البياني بشكل واضح جدا أن لبوركس تريند هنتر جعلت ل <<> <حوالي 1500 نقطة الربح. نعم، فإنه ليس خطأ 1500 نقطة فقط لبضعة أسابيع.

helpforforex.
الاقسام.
الصفحة الرئيسية الفوركس الروبوتات الفوركس هنتر إي.
العملاء شاهدوا أيضا.
الفوركس هنتر إي.
وصف المنتج.
فوريكس هنتر إي & نداش؛ هو نظام فريد للتداول في الفوركس.
فوريكس هنتر إي & نداش؛ هي استراتيجية تجارية ناجحة منذ عام 2008!
فوريكس هنتر إي & نداش؛ هو الجيل الجديد من شبكة الفوركس الروبوت الذي يعمل باستخدام مبدأ ودكو؛ شراء رخيصة، وبيع عالية & رديقو؛. ويتحقق ذلك من خلال فتح المراكز باستخدام إشارات من المؤشرات المضمنة، وفي معظم الحالات، وهذا يسمح للحصول على إدخالات دقيقة جدا. لسوء الحظ، في هذا السوق عالية السيولة، وهذا هو الفوركس، فإنه لا يضمن دائما أن السعر سوف تذهب مباشرة إلى الاتجاه المطلوب. إذا كان دخول يحدث أن تكون دقيقة بما فيه الكفاية ثم الفوركس هنتر إي تسيطر على مواقف مفتوحة باستخدام استراتيجية مارتينغال مدروسة جدا. يتم تجميع الطلبات المفتوحة في سلال، والتي يتم إغلاقها تلقائيا عند الوصول إلى الهدف (مستوى الربح). هذه الاستراتيجية لا تستخدم أي تداول قصير الأجل أو سلخ فروة الرأس.
يتم إضافة أوامر إلى ما يسمى سلة من خلال فتح أوامر السوق (في بعض الحالات وندش]؛ للتعامل مع الثغرات السعر وندش]؛ المستشار يستخدم أوامر بوي وقف / بيع وقف). استخدام الأساليب الأكثر تقدما للسيطرة على هندسة الشبكة يوفر هندسة مثالية تقريبا من سلة مفتوحة، بغض النظر عن ظروف السوق الحالية (الانزلاق، زيادة انتشار، الخ). كل ما يسمح لنا الروبوت للتداول بنجاح في أي ظروف السوق، حتى خلال حقا عالية التأثير الأخبار.
الفوركس هنتر إي لديها تاريخ التداول الحقيقي والرصد الذي يدل على أداء المستشار للعام الماضي.
الفوركس هنتر إي يفتح عدة أوامر من مختلف الأحجام في نفس الاتجاه. ويطلق على مجموعة من هذه الأوامر سلة. وتسمى الطلبات الفردية في السلة المستويات. إذا تحرك السعر مقابل السلة، يضيف الفوركس هنتر إي مستويات جديدة إلى العربة. جميع الطلبات في عربة لها نفس مستوى الربح أخذ، الذي يتغير عند إضافة مستوى جديد. عندما يصل السعر إلى مستوى من الهدف التجاري (خذ الربح)، جميع الطلبات في عربة قريبة في وقت واحد. يتم فتح النظام الأول فقط تحت ظروف السوق المناسبة ونداش؛ فوريكس هنتر إي لا تقدم في السوق باستمرار، ولكن دائما ينتظر اللحظة المناسبة لدخول السوق.
يمكن فتح مستويات جديدة من السلة إما مع زيادة أو بنفس الحجم بسبب إعدادات مضاعف مرنة. يتم احتساب حجم من النظام الحالي من الكثير قاعدة من خلال تطبيق مضاعف الكثير المحدد في إعدادات لهذا المستوى.
عادة الفوركس هنتر إي يتداول فقط في اتجاه واحد. ومع ذلك، في بعض الأحيان قد تكون هناك حالات عندما تجري التجارة في كلا الاتجاهين. إذا كان الوسيط الخاص بك يحظر التحوط، والسماح فقط لشراء أو بيع في نفس الوقت، ثم يمكنك جعل الفوركس هنتر إي العمل فقط في اتجاه واحد (وضع أونيوايتراديسونلي في موقف ترو وندش]؛ انظر وصف إعدادات الفوركس هنتر إي.
فوركس هنتر إي لديها العديد من الخيارات لإدارة المخاطر التي تمنحك فرصة لحماية حسابك وتنظيم المخاطر التجارية وفقا لنمط الشخصية وتفضيلاتك. أولا وقبل كل شيء، نحن لا ننصح باستخدام الفوركس هنتر إي دون تحديد حد أقصى السحب. ماكسسمارجينوساجيبكت متغير (انظر القسم إعدادات الفوركس هنتر إي دليل) يسمح لك لتحديد الحد الأقصى للانسحاب في٪ من الودائع، وفوق ذلك يحظر فتح مستويات جديدة.
أيضا الفوركس هنتر إي بحساب المبلغ المتبقي من الأموال المتاحة قبل فتح النظام الجديد في السلة. إذا كان هناك أموال كافية لفتح نظام جديد ثم المستشار لن تفتح لهم.
يوفر مؤشر التحكم الفريد الذي يأتي مع الفوركس هنتر إي خيارات إضافية لإدارة المخاطر، وهذا أمر مهم خاصة للتداول متعدد العملات. على سبيل المثال، تعمل وظيفة كيرنسي بلوك بشكل كبير على تقليل مخاطر تراديج من خلال حظر تداول التداول.
تعليقات المنتج.
لم يتلقى هذا المنتج أي تقييمات بعد. كن أول من يراجع هذا المنتج!
الاقسام.
آخر التحديثات.
1. فستابيليزرفستستابيليزر / 2. & هيليب؛
النشرة الإخبارية.
جميع الأسعار بالدولار الأمريكي. &نسخ؛ 2017 هلبفورفوريكس. خريطة الموقع | سلة التسوق البرمجيات بواسطة بيغكومرس.

وقف الصيد مع اللاعبين الفوركس كبيرة.
سوق الفوركس هو السوق المالية الأكثر استدانة في العالم. في الأسهم، يتم تعيين الهامش القياسي عند 2: 1، مما يعني أنه يجب على المتداول أن يضع ما لا يقل عن 50 $ نقدا للتحكم في 100 $ من الأسهم. في الخيارات، رفع الرافعة المالية إلى 10: 1، مع 10 $ السيطرة 100 $. في أسواق العقود الآجلة، يزداد عامل الرافعة المالية إلى 20: 1.
على سبيل المثال، في داو جونز العقود الآجلة الإلكترونية مصغرة، تاجر يحتاج فقط 2500 $ للسيطرة على 50،000 $ قيمة الأسهم. ومع ذلك، لا أحد من هذه الأسواق تقترب من كثافة سوق الفوركس، حيث يتم تعيين الرافعة المالية الافتراضية في معظم التجار في 100: 1 ويمكن أن ترتفع إلى 200: 1. وهذا يعني أن مجرد 50 $ يمكن السيطرة على ما يصل إلى 10،000 $ قيمة العملة. لماذا هذا مهم؟ أولا وقبل كل شيء، فإن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تجعل فكس إما مربحة للغاية أو خطرة للغاية، اعتمادا على أي جانب من التجارة كنت على.
في الفوركس، يمكن للتجار التجزئة مضاعفة حرفيا بين حساباتهم بين عشية وضحاها أو تفقد كل شيء في غضون ساعات إذا كانوا يستخدمون الهامش الكامل تحت تصرفهم، على الرغم من أن معظم التجار المهنية تحد من نفوذهم إلى ما لا يزيد عن 10: 1 وأبدا تحمل مثل هذا الخطر الهائل . ولكن بغض النظر عما إذا كانت تتداول على الرافعة المالية 200: 1 أو الرافعة المالية 2: 1، فإن الجميع تقريبا في صفقات العملات الأجنبية مع توقف. في هذه المقالة، سوف تتعلم كيفية استخدام توقف لإعداد "وقف الصيد مع المواصفات الكبيرة" الاستراتيجية.
توقف هي مفتاح.
على وجه التحديد لأن سوق الفوركس هو استدانة ذلك، معظم اللاعبين في السوق نفهم أن توقف حاسمة للبقاء على المدى الطويل. فكرة "الانتظار بها"، كما قد يفعل بعض المستثمرين الأسهم، ببساطة لا وجود لمعظم تجار الفوركس. التداول بدون توقف في سوق العملات يعني أن التاجر سيواجه حتما تصفية قسرية في شكل دعوة هامش. وباستثناء عدد قليل من المستثمرين على المدى الطويل الذين قد يتاجرون على أساس نقدي، ويعتقد أن جزءا كبيرا من المشاركين في سوق الفوركس أن يكون المضاربين، وبالتالي، فهي ببساطة لا تملك ترف التمريض خسارة التجارة لفترة طويلة جدا لأن المواقف عالية الاستدانة.
وبسبب هذا الازدواجية غير العادية لسوق العملات الأجنبية (الرافعة المالية العالية والاستخدام العالمي تقريبا للموقف)، فإن وقف الصيد هو ممارسة شائعة جدا. على الرغم من أنه قد يكون دلالات سلبية لبعض القراء، وقف الصيد هو شكل مشروع من أشكال التداول. انها ليست أكثر من فن تنظيف اللاعبين الخاسرين من السوق. في النقد الاجنبى يتحدثون انهم يعرفون ضعيفة أو شورت ضعيفة. قد يشبه اللاعبون الذين يلعبون لعبة البوكر القوية الخصوم الأقل قدرة من خلال رفع حصصهم و "شراء وعاء"، كما أن اللاعبين المضاربين الكبار (مثل البنوك الاستثمارية وصناديق التحوط ومصارف مراكز المال) يرغبون في وقف إطلاق النار على أمل توليد المزيد من الزخم الاتجاهي. في الواقع، فإن الممارسة شائعة جدا في الفوركس أن أي تاجر لا علم من هذه الديناميكيات السعر من المحتمل أن تعاني خسائر لا داعي لها.
لأن العقل البشري بطبيعة الحال يسعى النظام، وتتوقف معظم توقف حول الأرقام المستديرة تنتهي في "00." على سبيل المثال، إذا كان زوج يورو / دولار ور / أوسد يتداول عند 1.2470 و ارتفع في القيمة، فإن معظم المحطات ستقام في نقطة أو نقطتين من نقطة السعر 1.2500 بدلا من 1.2517 على سبيل المثال. هذه الحقيقة وحدها هي معرفة قيمة، حيث أنه يشير بوضوح إلى أن معظم تجار التجزئة يجب أن يضعوا توقفهم في مواقع أقل ازدحاما وأكثر غرابة.
ولكن أكثر إثارة للاهتمام هو إمكانية الربح من هذه الديناميكية الفريدة لسوق العملات. حقيقة أن سوق الفوركس هو وقفها حتى يعطي مجالا للعديد من الاجهزة الانتهازية للتجار قصيرة الأجل. في كتابها "يوم التداول في سوق العملات" (2005)، يصف كاثي ليان أحد هذه الإعدادات على أساس يتلاشى مستوى "00". ويستند النهج الذي نوقش هنا على فكرة عكسية للانضمام إلى الزخم على المدى القصير.
الاستفادة من هانت.
و "وقف الصيد مع المواصفات الكبيرة" هو الإعداد بسيطة للغاية، لا يتطلب شيئا أكثر من الرسم البياني للسعر ومؤشر واحد. هنا هو الإعداد باختصار: على الرسم البياني لمدة ساعة واحدة، بمناسبة خطوط 15 نقطة من أي جانب من عدد الجولة. على سبيل المثال، إذا كان زوج العملات ور / أوسد يقترب من الرقم 1.2500، فإن التاجر سيكون من 1.2485 و 1.2515 على الرسم البياني. ويعرف هذا المجال 30 نقطة باسم "المنطقة التجارية"، مثل الكثير من خط 20 ياردة على ملعب لكرة القدم والمعروفة باسم "ريدزون". كلا الاسمين التواصل نفس الفكرة - وهي أن المشاركين لديهم احتمال كبير للتسجيل عندما يدخلون تلك المنطقة.
الفكرة وراء هذا الإعداد هي واضحة. وبمجرد اقتراب الأسعار من مستوى الأرقام المستديرة، سيحاول المضاربون استهداف الوقفات المتجمعة في تلك المنطقة. لأن فكس هو سوق لامركزية، لا أحد يعرف بالضبط مبلغ توقف عند أي مستوى معين "00"، ولكن التجار يأملون أن حجم كبير بما فيه الكفاية لتحريك المزيد من تصفية الوظائف - سلسلة من أوامر وقف من شأنها أن تدفع السعر أبعد في وهذا الاتجاه من شأنه أن تتحرك في ظل الظروف العادية.
لذلك، في حالة الإعداد الطويل، إذا كان السعر في زوج يورو / دولار ور / أوسد يتسلق نحو المستوى 1.2500، فإن التاجر سوف يمتد الزوج بوحدتين بمجرد عبوره عتبة 1.2485. وستكون نقطة وقف التداول 15 نقطة من الدخول لأن هذا هو الزخم الصارم للتجارة. إذا كانت الأسعار لا تتبع على الفور، وهناك فرص فشل الإعداد. هدف الربح على الوحدة الأولى سيكون مقدار المخاطرة الأولية أو ما يقارب 1.2500، وعندها يقوم المتداول بتحريك المحطة على الوحدة الثانية إلى التعادل لقفل الربح. وسيكون الهدف على الوحدة الثانية مرتين المخاطر الأولية أو 1.2515، مما يسمح للتاجر للخروج على زخم الاندفاع.
وبصرف النظر عن مشاهدة هذه المستويات المخطط الرئيسي، هناك قاعدة واحدة أخرى أن التاجر يجب أن تتبع من أجل تحسين احتمال النجاح. لأن هذا الإعداد هو في الأساس مشتق من التداول الزخم، فإنه ينبغي تداولها فقط في اتجاه الاتجاه الأكبر. هناك طرق عديدة للتأكد من الاتجاه باستخدام التحليل الفني، ولكن المتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 200 (سما) على الرسوم البيانية للساعة قد يكون فعالا بشكل خاص في هذه الحالة. باستخدام متوسط ​​على المدى الطويل على الرسوم البيانية قصيرة الأجل، يمكنك البقاء على الجانب الأيمن من حركة السعر دون التعرض لحركات انحراف على المدى القريب.
دعونا نلقي نظرة على اثنين من الصفقات - واحدة قصيرة والآخر طويل - لنرى كيف يتم تداول هذا الإعداد في الوقت الحقيقي.
لاحظ أنه في هذا المثال، في 8 يونيو، يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) أدنى بكثير من 200 سما، مما يشير إلى أن الزوج في اتجاه هبوطي قوي (الشكل 1). مع اقتراب الأسعار من مستوى 1.2700 من الجانب الهبوطي، فإن التاجر سيبدأ سعر قصير يقترب من مستوى 1.2715، مما يضع نقطة توقف 15 نقطة فوق الدخول عند 1.2730. في هذا المثال بالذات، فإن الزخم الهبوطي قوي للغاية حيث يتوقف المتداولون عند مستوى 1.2700 خلال الساعة. ويخرج النصف الأول من الصفقة عند 1.2700 لربح 15 نقطة ويتم الخروج من الشوط الثاني عند 1.2685 لتوليد 45 نقطة مكافأة ل 30 نقطة فقط من المخاطر.
ويظهر المثال الموضح في الشكل 2 أيضا في نفس اليوم، ولكن هذه المرة في أوسد / جبي يخلق الإعداد "منطقة التجارة" العديد من الفرص للربح على مدى فترة قصيرة من الزمن حيث يتم البحث عن مناطق مجموعة التوقف الرئيسية مرارا وتكرارا . في هذه الحالة، يتداول الزوج فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، وبالتالي فإن التاجر سيبحث فقط عن الاجهزة الطويلة. وفي الساعة الثالثة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، يتداول الزوج من خلال المستوى 113.85، مما يؤدي الى دخول طويل. في الساعة التالية، تكون الأطوال قادرة على دفع الزوج من خلال مستوى الكتلة 114.00 والتاجر سوف يبيع وحدة واحدة لتحقيق ربح من 15 نقطة، يتحرك على الفور وقف التعادل عند 113.85. لا يمكن للشراء الحفاظ على زخم الشراء و يتداول الزوج دون المستوى 113.85، متجرا التاجر من السوق. بعد ساعتين فقط، ومع ذلك، ارتفعت الأسعار مرة أخرى من خلال 113.85 والتاجر يحصل مرة أخرى مرة أخرى. هذه المرة، يتم ضرب كل من أهداف الربح حيث أن زخم الشراء يربح السروال ويضطرون لتغطية مواقعهم، مما يخلق سلسلة من المحطات التي تعمم الأسعار 100 نقطة في ساعتين فقط.
الخط السفلي.
"التوقف عن مطاردة مع المواصفات الكبيرة" هي واحدة من أبسط وأكثر كفاءة فكس الاجهزة المتاحة للتجار قصيرة الأجل. ولا يتطلب الأمر سوى التركيز والفهم الأساسي لديناميات سوق العملات. بدلا من أن يكونوا ضحايا لوقف الصيد البعثات، تجار التجزئة يمكن أخيرا تحويل الجداول والانضمام إلى هذه الخطوة مع اللاعبين الكبار، والأرباح المصرفية على المدى القصير في هذه العملية.

No comments:

Post a Comment