Monday 8 January 2018

إمس نظام التداول


أومز / إمس.
وركزت البرامج والخدمات على تيسير وإدارة تنفيذ أوامر الأوراق المالية، وعادة من خلال بروتوكول فيكس، وكذلك نظم التداول المؤسسية التي تركز على إدارة تدفق النظام الداخلي و / أو أوامر التوجيه إلى واحد أو أكثر من الأطراف.
فكسل نظام إدارة النظام.
بروادريدج بورتفوليو Masterâ "¢
بروسبيرو 365 إدارة الثروات.
إمسبلوس، منصة إدارة الاستثمار.
تاس تيليترادينغ.
منصة إدارة الثروة الطيارة.
ريالتيك نظام إدارة التنفيذ.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 شباط / فبراير 2014.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
8 ديسمبر 2017.
11 يناير 2016.
6 كانون الأول / ديسمبر 2017.
14 شباط / فبراير 2014.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
8 ديسمبر 2017.
11 يناير 2016.
6 كانون الأول / ديسمبر 2017.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 شباط / فبراير 2014.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
8 ديسمبر 2017.
11 يناير 2016.
6 كانون الأول / ديسمبر 2017.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
إعلانات الشركة.
دليل.
الأحداث.
بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من منصة لدينا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

إنفوريتش بيع الجانب أومس - تمس بد.
بيع الجانب أومز / إمس. نظام التداول قوية للوسيط تاجر.
بيع الجانب تمس بد للتجارة العالمية.
الآن الشركات على الجانب بيع يمكن أتمتة وتحسين جميع محافظها وتداول النظام واحد مع حل واحد فعالة من حيث التكلفة. منصة التداول إنفوريتش سيل-سيد للوسيط تاجر يدمج وظائف أومز مع أدوات التداول الذكية وقدرات التنفيذ المتقدمة لنظام إدارة التجارة قوة المؤسسة. انها الجواب التكنولوجيا الأنيقة لأولئك الذين يسعون أفضل من كلا العالمين موحدة في منصة واحدة، للتخصيص.
توفر برامجنا لإدارة التجارة مكاتب تداول على جانب البيع مع التكنولوجيا والأدوات اللازمة لاتخاذ طلبات العميل وسلال من خلال دورة التنفيذ الأكثر كفاءة. بدءا من تحليل ما قبل التجارة لأوامر العميل المقصود، و إنفوريتش بيع الجانب تمس لتجار الوساطة يلتف بإحكام دورة تنفيذ التجارة مع ما قبل التجارة، في التجارة وتحليل ما بعد التجارة. فإنه يتتبع الأداء ضد مختلف المعايير ويحافظ على كل من التاجر والعميل على اطلاع على التقدم المحرز في التنفيذ والنتائج.
مع تكنولوجيا أومس هندستها خصيصا لتداول كميات كبيرة، نظام التداول إنفوريتش بيع الجانب لتجار وسيط يتيح سريعة، ذات قدرة عالية ترتيب النظام والإدارة. يمكن للتجار تسليم حتى ألف اسم سلال في ثوان.
خوارزميات مدمجة، والتكامل مع مئات من خوارزميات طرف ثالث، والاتصال لمجموعة واسعة من الأسواق العالمية والقدرة على تخصيص التنفيذ والمنطق التوجيه توفر تجار البيع الجانب مع مجموعة متفوقة من الأدوات لتحسين أداء التنفيذ.
الحصول على القدرة على بذل المزيد من الجهد مع نظام إدارة أمر تجاري واحد:
أتمتة عملية إدارة التجارة والنظام الكامل - من استلام أوامر العميل إلى تحليل ما بعد التجارة من التنفيذ إلى التقارير التنظيمية (أواتس و ترف / أكت) إدارة تسهيل، وكالة والتداول الرئيسي، صنع السوق، وشيكات ما قبل التجارة، وأخطاء التنفيذ التعامل مع والتقارير التنظيمية تعزيز الأداء مع قدرات متقدمة الأسهم واحد وقائمة التداول بما في ذلك مؤشر، أزواج، وتداول سلة متعددة اليوم بسرعة الوصول السيولة وتوظيف استراتيجيات خوارزمية عبر أماكن ووجهات متعددة مع شركائنا في شبكة اتصال فيكس استقر لحظة إلى لحظة فرص السوق مع الرسوم البيانية التفاعلية والرسوم البيانية والخرائط الحرارية رصد جميع المراكز التجارية العالمية (تنفيذها، نفذت جزئيا وأوامر العمل) في الوقت الحقيقي عبر الأدوات والحسابات إدارة المخاطر مع الضوابط الآلية المخاطر. تطبيق التسلسل الهرمي للضمانات وحدود عبر مجموعة من المتغيرات (مثل التاجر، والأداة، والموقف، والوحدة والمقصد) وتنبيهات التنبيه لضبط الصفقات أو أوامر كتلة.
وبالإضافة إلى ذلك، إنفوريتش برامج إدارة التجارة يمكن أن تكون متكاملة مع محرك هيفريق خوارزمية لدينا لتسهيل الإنتاجية من عشرات الآلاف من أوامر في الثانية الواحدة في وقت متأخر ميلي ثانية واحدة. يوفر هيفريق جميع المكونات الأساسية لإنشاء واختبار ونشر استراتيجيات عالية التردد. لمعرفة المزيد، قم بزيارة محرك الخوارزمية عالية التردد.
خلق بيئة تجارية مخصصة مع نشر بسرعة البرق.
في حين أن إنفوريتش بيع الجانب تمس لتجار الوساطة يأتي مع معظم الوظائف الجاهزة للتجارة "خارج منطقة الجزاء"، ويمكن تخصيصها لتلبية احتياجات إدارة التجارة الخاصة بك والتنفيذ محددة. مع اختيارك من التثبيت في الموقع أو استضافة في أي من مراكز البيانات العالمية لدينا، إنفوريتش متوسط ​​وقت النشر الرائدة في الصناعة من 3 أسابيع فقط.
منتجات أخرى للنظر فيها.
إنفوريتش مقدمة.
نظام التداول المستضاف المتقدم بسعر تنافسي.
Brokereach.
على شبكة الإنترنت إمس / أومز النسخ الاحتياطي الحل.
إنفوريتش هيفريق.
عالية التردد تجارة البرمجيات (هفت) للتجارة الخوارزمية.
مقالات ذات صلة.
الجير شركاء الوساطة مع إنفوريتش.
الجير الوساطة تعلن أن منصة تنفيذها قد أضيفت إلى إنفوريتش بيع الجانب ومنصات التداول جانب الشراء.
نظم إدارة الطلب والتنفيذ. اختيار الصداع.
اختيار التكنولوجيا المناسبة يمكن أن يكون أهم قرار التاجر يجعل.
أفضل تنفيذ. البنية التحتية للسوق - إمس / أومز. وجهان للعملة.
قد يكون جلب إمس و أومز معا هدفا ولكن تبقى التحديات لمزج اثنين.
التداول المتقدم. هل تريد دمج أو عدم الدمج؟
بعض من الجانب شراء أود أن أرى المزيد من المعلومات أكثر قليلا العائمة بين نظام إدارة النظام ونظام إدارة التنفيذ.
شراء الجانب أومز مواجهة التهديد إمس.
قلق حول أداء نظم إدارة النظام، تجار جانب الشراء يحققون نظم إدارة التنفيذ.

إمس نظام التداول. تقليديا، نظم إدارة النظام (أومز) تعمل كمركز مركزي لجميع الأنشطة التجارية لكل من شراء و سيلزيد، تعمل كبوابة بحكم الواقع للمجتمع التاجر. ومع ذلك، في السنوات الأخيرة، وظهور مفهوم "نظم إدارة التنفيذ (إمس)" لديه.
نظام إدارة أوامر أربور (أومز)
إمس نظام التداول. نظم إدارة التنفيذ والحلول المدرجة في دليل بائع لدينا. استخدام منصة أبحاثنا لتقييم البرمجيات إمس الرائدة مع تحليل ومقارنة وظائف الجانب شراء المطلوبة لدعم مكتب التعامل، انقر فوق التداول، سلة التداول، وتداول البرنامج.
تستخدم جميع مواقع تومسون ريوترز ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك عبر الإنترنت. تم وضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند إطلاق هذا الموقع. يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط من خلال المتصفح. تقدم تومسون رويترز ريدي وظائف التداول عبر الأصول، وسير العمل قوية وأدوات الامتثال، والتحليلات الغنية عبر تطبيقات سطح المكتب، سحابة، المحمول أو أبي.
الوصول إلى المزيد من الأطراف المقابلة في مزيد من البلدان. الوصول إلى أكثر من وسطاء التنفيذ، وكثير من كبار السماسرة الرئيسية وشركات المقاصة، فضلا عن وسطاء على خدمة الطريق التجارة أوتيكس. الهندسة المعمارية وحدات يتيح لك خياط منصة لتلبية سير عمل محددة، والمثاليات والمقاييس مع احتياجاتك تتغير.
يمكنك أيضا تعيين المفاتيح الساخنة الخاصة بك، نوافذ الارتباط، وخلق التنبيهات والإشارات، وأكثر من ذلك. إدارة دورة حياة التجارة بأكملها باستخدام تحليلات ما قبل التجارة، وأدوات التنفيذ المتطورة وقدرات تجهيز ما بعد التجارة. تنفيذ مجموعة واسعة من الاستراتيجيات باستخدام مجموعة متقدمة من الأدوات، بما في ذلك سبريد ترادر، محفظة التاجر، مدير المخاطر، تحليلات التداول، وأكثر من ذلك.
الدعم على مدار الساعة من خبراء المنتج متاح في المراكز المالية الرئيسية في جميع أنحاء العالم، كل فهم عميق من التجارة الإلكترونية وهياكل السوق على الصعيد العالمي. حسنا لمتابعة سياسة ملفات تعريف الارتباط. مبيعات مبيعات المبيعات دعوة. يرجى ملء جميع الحقول المطلوبة قبل إرسال طلبك. من خلال تقديم هذا النموذج فإنك تقر بأنك قد قرأت ووافقت على: جائزة تقنية التداول الذكي جائزة تقنية الشراء من جانبنا تتضمن التحسينات المبكرة للمنتج: ريدي نظام إدارة التنفيذ الحائز على جائزة إن إمس هو أداة تداول تستخدمها عملية الشراء تاجر الجانب لذكاء أوامر الطريق إلى جانب البيع وأماكن التنفيذ.
ويستفيد من التاجر من جانب الشراء لإدارة زيادة إلكترونيا الأسواق المالية. يوفر ريدي إمس وظائف التداول المتقدمة والقدرة على التعامل عبر فئات الأصول متعددة من واجهة واحدة. ماذا يعني هذا؟ التواصل مع مجتمع من أكثر من المهنيين الماليين التحقق عبر أكثر من 30، والشركات في البلدان، وتبادل النص والبيانات الحية والرسوم البيانية والتحليلات، والتعاون مع الشبكة من منصة واحدة.
مع جناح تومسون ريوترز أوتيكس. مع طومسون رويترز الإلكترون. تقدم إلكترون تغذية منخفضة الكمون من الأسواق المتداولة في البورصة و أوتك، جنبا إلى جنب مع تحليلات ومنصات التوزيع والاتصال المعاملات لدعم تطبيقات سير العمل المالي، بما في ذلك سطح المكتب تومسون رويترز ايكون. كمستخدم ريدي، عند الاشتراك في إيكون، فإن هذا الجمع يحتمل أن يزيل أي تكاليف بيانات السوق المكررة التي قد تدفع خلاف ذلك.
التصميم المفتوح الوصول إلى المزيد من الأطراف المقابلة في مزيد من البلدان. تغطية شاملة، من طرف إلى طرف إدارة دورة حياة التجارة بأكملها باستخدام تحليلات ما قبل التجارة، وأدوات التنفيذ المتطورة وقدرات تجهيز ما بعد التجارة. دعم كامل ومكرس يتوفر الدعم على مدار الساعة من خبراء المنتجات في المراكز المالية الرئيسية في جميع أنحاء العالم، كل منها يجلب فهم عميق لهياكل التداول الإلكترونية والسوق عالميا.
ريدي هو نظام إدارة التنفيذ الحائز على جائزة.

نظام التداول إمس
ملفات تعريف الارتباط مهمة للوظيفة المناسبة للموقع. لتحسين تجربتك، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإدارة الإعلانات وأغراض أخرى. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة سياسة الخصوصية.
وللاعتراف بهذه الرسالة واستخدام موقعنا، يرجى النقر على متابعة.
الحل الصحيح -
360T's نظام إدارة التنفيذ.
360T's إمس هو حل وظيفي غني وكامل يسمح لعملية خزينة الشركة أو عميل المال الحقيقي مثل مدير الأصول، لأتمتة تماما عمليات التداول الخاصة بهم.
360T's إمس هو نظام متكامل واحد لسير العمل من طرف إلى طرف العميل ويسرع العمليات، ويضيف الأتمتة، ويحدد بسرعة ويساعد على الحد من مخاطر السوق مع زيادة السيطرة وتحرير الموارد لتداول العملات الأجنبية المعقدة أو الكبيرة.
وباعتبارها القوة الدافعة لاستراتيجية فكس العالمية لمجموعة دويتشه بورس، فإن 360T هي شريك حل طويل الأجل يمنح العملاء القدرة على الصمود ليس فقط للاستجابة السريعة لتأثير التغييرات التنظيمية الفورية بل أيضا على تحولات هيكل السوق في المستقبل.
بالإضافة إلى ذلك، 360T يعمل مع تحليلات شفافة حول عمليات التداول بحيث يكون العملاء في وضع جيد لوضع المزيد من التنبؤ في تنفيذها مع البيانات القابلة للقياس الكمي.

No comments:

Post a Comment