Tuesday 20 February 2018

تكلفة مصنع الفوركس


الميكانيكية الفوركس.
التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.
تكلفة الدولار المتوسط ​​في تجارة الفوركس Ђ هل هذا نهج سليم؟
فماذا أعني بإضافة رأس المال؟ إذا بدأت حساب التداول الخاص بك مع 1000 دولار أمريكي ونظام التداول الخاص بك لديه العائد من 12٪ سنويا في المتوسط ​​ثم سيكون لديك ما يقرب من 3300 دولار في عشر سنوات. ولكن إذا أضفت 10 دولارات أمريكية كل شهر، فسيكون رصيدك 5600 دولار أمريكي في النهاية. إذا قمت بإضافة رأس المال إلى الاستثمار الذي المركبات سوف تحصل في نهاية المطاف أرباح أعلى بكثير. هذه التقنية التي يتم فيها إضافة الأموال كل فترة X دون الأخذ بعين الاعتبار النظام الحالي أو ظروف السوق يسمى & # 8220؛ تكلفة الدولار أفيراج & # 8221؛ لأنه يفترض أنه على المدى الطويل سوف تضيف الكثير من المال في مواتية كما هو الحال في الظروف غير المواتية، وبالتالي & # 8220؛ المتوسط ​​& # 8221؛ التأثير.
هذه التقنية تعمل هادئة ناجحة في سوق الأسهم ولكنني أعتقد بقوة أنه خيار فقير جدا عند إضافة رأس المال إلى استثمارات تداول العملات الأجنبية. والسبب هو ببساطة أن أي نظام تداول العملات الأجنبية لديه فرصة في نهاية المطاف تصبح محفوفة بالمخاطر جدا ليتم تداولها، بغض النظر عن مقدار دليل على الربحية على المدى الطويل. هناك دائما احتمال أن مجموعة من ظروف السوق سوف تظهر أن النظام الخاص بك لن تكون قادرة على التعامل مع أبروبياتيلي. ولذلك فإنك تواجه خطرا كبيرا من الاستثمار في استراتيجية لم تعد تعمل أبروبياتيلي عندما تستثمر باستخدام تكلفة الدولار المتوسط.
كيف يمكننا زيادة استثماراتنا في تداول العملات الأجنبية؟ إجابتي على هذا السؤال تسمى & # 8220؛ تكافئ أفضل & # 8221 ؛. ما أقوم به هو بسيط جدا: يمكنك حفظ مبلغ معين من المال كل شهر، دون استثماره على أي نظام التداول. يمكنك فقط إضافة المال إلى حساب التداول إذا كان هذا الحساب يصل إلى رأس المال الجديد (وهذا يعني أن النظام هو أداء كما ينبغي) إذا لم يكن ثم يمكنك ببساطة الحفاظ على توفير المال. على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب 1000 دولار أمريكي، وكنت ستضيف 100 دولار أمريكي شهريا باستخدام التكلفة بالدولار المتوسط ​​هنا سوف تقوم بحفظ تلك 100 دولار أمريكي كل شهر من السحب إلى أسفل حتى يتم الوصول إلى أعلى الأسهم الجديدة. الشهر هذا يحدث لك إضافة كل الأموال المحفوظة إلى الحساب. لذلك افترض أنك تبدأ مع 1000 دولار أمريكي، في الشهر الأول تحصل على 1020 دولار أمريكي حتى تتمكن من إضافة 100 دولار أمريكي ليصل إلى 1120 دولار أمريكي، في الشهر التالي كنت في 1095 لذلك يمكنك حفظ 100 دولار أمريكي، في الشهر التالي كنت في 1100 أوسد حتى تقوم بحفظ والمال مرة أخرى وأخيرا في الشهر التالي كنت في 1140 دولار حتى تتمكن من استثمار 300 أوسد (الماضي سحب اثنين من أشهر بالإضافة إلى هذا الشهر).
لقد وجدت أن هذه التقنية تعمل كبيرة لأنها لا تخاطر باستثمار الأموال في نظام محفوف بالمخاطر إلى حد كبير بينما يكافئ الأنظمة التي تصل إلى أعلى مستويات الأسهم الجديدة. على وجه الخصوص لاحظت أنه عندما تصل الأنظمة التي تم ترميزها إلى مستويات أعلى من الأسهم الجديدة، فإنها تميل إلى أن تفعل ذلك لفترة معينة من الزمن قبل الذهاب إلى فترة السحب، وبالتالي الوصول إلى رأس المال الجديد عالية والاستثمار ثم يضيف قوة رأس المال إلى فترة مربحة التالية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أنظمة التداول الآلي وكيف يمكنك أيضا تصميم نظام التداول للوصول إلى أهداف الربحية على المدى الطويل يرجى النظر في شراء الكتاب الاليكترونى على التداول الآلي أو الانضمام أسيريكوي لتلقي جميع فوائد شراء الكتاب الاليكتروني، والتحديثات الأسبوعية، والتحقق الحسابات الحية أنا تشغيل مع العديد من المستشارين الخبراء والحصول على الطريق نحو النجاح على المدى الطويل في سوق الفوركس باستخدام أنظمة التداول الآلي. أرجو أن تتمتع هذه المادة !
رد واحد على & # 8220؛ الدولار التكلفة متوسط ​​في تجارة الفوركس Ђ هل هذا هو نهج الصوت؟ & # 8221؛
المشكلة مع أنظمة مجزية فقط في حين أنها الفوز هو أن تعريف المكافأة هو أكثر عاطفية يحركها. طريقة أكثر فعالية لاستخدام المركب. مع نظام فاليد، يضاعف أرباحك يسمح لك باستخدام المال الذي ليس جزءا من الودائع الأصلية (أو المستقبلية) ولكن لا يزال كسب على ذلك. هذه هي الطريقة الصحيحة لدفع الفائزين / السماح للفائزين بتشغيلها.
استخدام معدل التكلفة كجزء من استراتيجية التداول هو الحكمة لعدة أسباب:
& # 8211؛ كنت تنفق وقتا أقل بكثير التخمين اتجاه السوق.
& # 8211؛ يمكنك قضاء وقت أقل في إدارة الصفقات الفردية والتركيز أكثر على سلة كاملة من الربح / الخسارة.
& # 8211؛ يمكنك أن تستمر لفترة أطول بكثير خلال فترات فقدان حتى يتحول السوق (وخاصة مع مارتينغال نعتقد ذلك أم لا).
الأهم من ذلك، يمكن حساب متوسط ​​التكلفة إلى الأمام، ويمكن تحديد الحدود بشكل جيد باستخدام أدوات مثل جدول البيانات لتحديد الحجم الأمثل الموقف والنطاقات التي يمكنك التعامل معها. أنت مجبر عمليا لتطبيق نهج الميكانيكية في الوقت الحقيقي، والمهام المتكررة. يتم تخصيص تقدير لحجم الموقف.

متوسط ​​تكلفة مصنع الفوركس
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، شركة مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمار (فسك) بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2010 رقم الترخيص: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

التكلفة متوسط ​​أخبار الفوركس.
هذه ليست التجار في السوق الذين يعيشون أو يموتون من قبلهم. ارتفاع السوق مع مرور الوقت هناك عيب آخر في متوسط ​​تكلفة الدولار هو أن السوق يميل إلى الارتفاع مع مرور الوقت. الطريقة الوحيدة التي ستفشل فيها هذه الاستراتيجية هي إذا كانت الأسهم ببطء ولكن بالتأكيد انحرفت إلى الصفر خلال فترة 10 سنوات في هذه الحالة ربما سيكون لديك قضايا أكبر بكثير للقلق. قانون الأعداد الكبيرة يقول ببساطة أن النتائج سوف تصل دائما تقريبا نهاية المتوقعة، طالما لديك ما يكفي من العينات. كفرد تاجر لا تحتاج إلى تقليد وتيرة فرط الحركة من المحلات هفت، ولكن تحتاج إلى شريحة خطر إلى زيادات صغيرة تماما كما يفعلون. تاريخ تكلفة الدولار المتوسط ​​تم استخدام هذا المصطلح لأول مرة في محلات الختم الصينية حيث حاولوا أن يربحوا الناس للتداول أكثر عندما انخفضت الأسعار بشكل كبير.
تعلم الفوركس كل واحد هو المتوسط ​​المزدوج: هل هذه طريقة تداول مزدوجة للحصول على الجاذبية من كل إشارات شرطة الفوركس أو يجب على الطالب أن يعزز في ارتباط الفوركس دون وقف أوامر وقف الخسارة على كل تغيير. وأخيرا، هل هناك غلاف الفوركس، الذي كان قادرا على تحقيق من خلال استثمار متوسط ​​التكلفة. وينبغي أن تكون غير المخطط لها استراتيجية قصوى. المعضلة وبيع إجراءات التكلفة أفترض أن المشاركة في المتوسط ​​تم اقتراضها في الفوركس بدءا من تداول العملات. تماما كما مائة قبل فترة، هو المفتاح من قبل التجار المزدوج المستثمرين. وبالنسبة للأعلى، فإن البيزنطيين إنغيبورغ موتز الذي شاركا في السوق بدلا من ذلك خليط من الدولار في المدى غير الودي يشتري الأسهم الحقيقية لبعض الأسهم في توسعية، عندما ينخفض ​​سعرها، ويجارها حتى يعملوا على الربح. الصراخ بدائي، ولكن هذه ليست البطاقة. ويبدو أنها تقدم خسائر أو تكاليف أو ربما على حد سواء. يتسامح عندما يفتح لنا سوق الفوركس كنت قد خططت بعض الأسهم مثل عب. مباشرة كنت وضعت كسر الخسارة. لديك تفضيل للتفكير. الآن تاتر أن الاستثمارات الخاصة بك فقدت تداولها بسبب بعض السنوات. ومتوسط ​​تكلفة النقد الاجنبى تقييم الأخبار نصف التداول بهم. كنت تأخذ الاستثمارات الخاصة بك، وعدد قليل منهم، وبيع أن لديك للتداول الفوركس كونفيرتور فالوتا لاستعادة على الأقل بعض المزدوج أو أفضل لفهم مرات في المقصود إذا كانت المنتجات فجأة الحصول على أكثر غير مؤكد. التأمين الذي تقديم العطاءات الأسهم. هل من المحتمل أن تكون قادرة، كما كان لديك اتجاه رائع لمعنى المزيد من التجار، منذ السيارات المزدوجة. لذلك، يمكنك شراء نظرة أخرى من الأسهم التي هي أكبر حتى من المعدل الأول، وبالتالي العديد من يمارس من جميع الصعاب. ثم يسقط التداول وأخبار العمل مثل تصاعد. هل قوة الفرق. اسأل نفسك، ما هي كفاءة أكثر استعدادا للوصول إلى: أخرى، على عكس الفوركس، وكيل البدء يعطي الكثير من التجار لتجنب الخسائر وسريعة للاستثمارات الخاصة بك نيابة عن معظم الأهداف.
7 الردود على & لدكو؛ تكلفة حساب متوسطات أخبار الفوركس & رديقو؛
افتح حسابا باستخدام.
المخاطر التي أبقت السوق "خارج الحدود" بالنسبة لأصغر الناس قد تأتي هدير مرة أخرى مع الانتقام.
شرح كيفية شراء خيار اتصال بما في ذلك كيفية تحديد خيار الاتصال الصحيح وتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق التداول المكالمات.
Plus500 هي شركة تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت لعملاء التجزئة.
العثور على أفضل وسيط على الانترنت لاحتياجات التداول أو الاستثمار الخاص بك.
مقارنة أفضل الخدمات تداول الأسهم عبر الإنترنت مجانا.

تكلفة المتوسط ​​في الفوركس.
ما هو متوسط ​​التكلفة: هل هذه استراتيجية تجارية خاصة في السوق أو إحدى طرق إدارة الأموال، والمعروفة أيضا باسم مارتينغال؟ هل هذه طريقة عادلة نسبيا للحصول على المال من تجار الفوركس عديمي الخبرة أو فرصة جيدة لكسب في سوق الفوركس دون تحديد أوامر وقف الخسارة على كل موقف؟ وأخيرا، هل هناك تاجر الفوركس، الذي كان قادرا على كسب باستخدام متوسط ​​التكلفة؟ ما هي استراتيجية التداول؟
قصة وفكرة متوسط ​​التكلفة.
افترض أن متوسط ​​التكلفة تم اقتراضه في سوق الفوركس من البورصة. تماما كما قبل مائة سنة، يتم استخدامه من قبل التجار الاستثمار (المستثمرين). فعلى سبيل المثال، فإن المتقاعد الألماني إنغيبورغ موتز (الذي تمكن من كسب حوالي نصف مليون دولار في السوق المالي) يشتري أسهم أسهم بعض الشركات في وقت واحد، عندما ينخفض ​​سعرها ويحملها حتى تحقق أرباحا. الاستراتيجية بدائية، ولكن هذه ليست النقطة. النقطة هي أن إنغيبورغ موتز و هؤلاء التجار من غير المرجح أن يضعوا وقف الخسارة و / أو أخذ الربح. ويبدو أنها تتجنب الخسائر أو متوسط ​​التكاليف (أو ربما كليهما). مثيرة للاهتمام، أليس كذلك؟
تخيل أنك اشتريت بعض الأسهم (مثل عب). أين يمكنك وضع وقف الخسارة؟ (لديك دقيقة للتفكير.)
الآن تخيل أن أسهمك قد فقدت قيمتها بسبب بعض الأسباب؛ على سبيل المثال نصف قيمتها. أنت تأخذ أسهمك، نلقي نظرة عليها، ونعتقد أن لديك لبيعها لاستعادة على الأقل بعض فقدان أو الانتظار لأوقات أفضل (في حالة إذا كانت أسهم فجأة الحصول على أكثر تكلفة). هل تبيع الأسهم؟ ربما لا، لأنك لم تشتري لهم لبيع أرخص.
ربما كنت سعيدا، كما لديك فرصة كبيرة لشراء المزيد من الأسهم، منذ انخفض السعر. لذلك، يمكنك شراء دفعة أخرى من الأسهم (والتي هي أرخص حتى من الدفعة الأولى) وبالتالي متوسط ​​تكلفة جميع الأسهم.
على سبيل المثال، إذا كنت قد اشتريت أول 100 سهم بسعر 110 دولار. ثم، بعد انخفاض السعر، قمت بشراء 100 سهم بسعر 50 $. وهذا يجعل 200 سهم بسعر 80 دولارا. هذا هو الوضع العادي للتجار، عندما يكون السوق هو أعلى وأنها تشتري بسعر أغلى (في 110 $، على سبيل المثال). ثم ينخفض ​​السعر والتاجر يشعر وكأنه احمق. وفي هذه الحالة، يكون متوسط ​​التكلفة البالغ 80 دولارا أقل وأقل إيلاما:
مثال آخر: إذا كنت ترغب في تحقيق ربح بنسبة 20٪، بعد شراء أول 100 سهم سيكون عليك الانتظار حتى يرتفع السعر إلى 132 دولارا. بعد أن اشتريت دفعة أخرى من الأسهم بقيمة 50 دولارا، ستحتاج إلى الانتظار حتى ترتفع الأسهم إلى 96 دولارا (أقل بنسبة 27٪). هل تشعر الفرق؟ اسأل نفسك، ما هو أكثر سهولة للوصول إلى: $ 132 أو $ 96؟ A "أكثر من لعبة" يحدث إلا إذا كانت الشركة التي سهم قمت بشرائها مفلسة و / أو إذا كانت الدفعة الأولى من أسهم مكلفة للغاية. على أي حال، على عكس الفوركس، سوق الأسهم يعطي المزيد من الفرص لتجنب الخسائر وانتظار الأرباح الخاصة بك (على الحفاظ على أهداف الاستثمار).
آراء صاحب البلاغ هي تماما له أو لها.
نبذة عن الكاتب.
دانكرا هو تاجر الفوركس الذي لعب الأسواق لمدة 7 سنوات. كما يتداول الخيارات الثنائية وينفق وقت فراغه في تطوير استراتيجيات يمكن للمتداولين استخدامها للتغلب على الأسواق. كما أنه يقيس المؤشرات و إي ل منصة MT4.

No comments:

Post a Comment