Sunday 25 February 2018

ألباري الفوركس لنا


ألباري - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


تأسست شركة ألباري وسيط في عام 1998. يتم تنظيم تشغيل الشركة والخدمات من قبل كرفين، إلى جانب في نهاية عام 2015 وقد طبقت مجموعة ألباري للحصول على ترخيص منتظم المطلوبة لوسيط الفوركس للعمل قانونيا في الاتحاد الروسي. يقع المكتب الرئيسي للشركة في موسكو. تجارة الفوركس هي واحدة من أقدم وأكبر شركات الوساطة العاملة على الصعيد الدولي، ويتم حساب أحجام التداول بها بمليارات الدولارات. وتمتلك الشركة مكاتب تمثيلية في العديد من المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم بما في ذلك ألباري لندن و ألباري الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من المراكز المالية الدولية.


تقدم شركة ألباري لت فوريكس لعملائها مجموعة من المزايا بما في ذلك خدمات تحليلية يومية مفصلة، ​​بما في ذلك توقعات الفوركس، ومراجعة السوق والتحليل الفني. وهناك مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية ومجموعة كاملة التحليل الفني التي تقدمها وسيط تجعل التداول فعالة ومربحة. الى جانب ذلك، تتوفر مواد تعليمية متنوعة وبرامج المكافآت لعملاء الشركة. الفوركس ألباري يوفر ليس فقط أزواج العملات التجارية، ولكن أيضا الخيارات الثنائية، والعقود الآجلة والأسهم والمحافظ الاستثمارية. أداة التداول المركزية و نمط الرسم البياني أوتوشارتيست متاحة أيضا لعملاء الوسيط. بالإضافة إلى تقديم حسابات التداول العادية وسيط يوفر التداول على تكنولوجيا إن ويقدم الاستثمار في حسابات بم.


يوفر تداول الفوركس الآمنة والمربحة على منصة MetaTrader4 و MetaTrader5 مع شروط تداول مريحة بما في ذلك الحد الأدنى للودائع المنخفضة جدا، والفروق الضيقة بدءا من 0.5 نقطة للصلبان العملات الرئيسية والرافعة المالية تصل إلى 500: 1. زولوتريد، مرآة التجارة و ألباري المباشر هي أيضا متاحة للاستخدام حتى أي تاجر سوف تجد محطة التداول لذوقهم.


ألباري المعلومات التجارية.


ألباري.


أعلن ألباري، أكبر وسيط الفوركس في روسيا، أنه يضيف نسخة على شبكة الإنترنت من منصة ميتاتريدر 5 (MT5) لتقديم. اعتبارا من يوم الاثنين هذا الأسبوع، يمكن للعملاء وسيط Ђ ™ قادرة على الوصول إلى MT5 مباشرة عن طريق حساباتهم على بوابة مايالباري، أي تركيب البرامج الإضافية المطلوبة.


المنافسة تسخن في مسابقة المحللين لدينا. المشاركون هم أكثر من ذلك بكثير والتحليلات هي أكثر إثارة للاهتمام. زبائننا قد اتخذت بالفعل نزوة لكثير من توصيات التداول المتسابقين، والحكم من خلال التعليقات التي قدمت على تقديمات.


نتائج جولة ديسمبر من مسابقة المستثمر الناجح لدينا هي الفائز إيلينا راسكاتوفا من موسكو مع عودة 201.08٪. وبوصفها الفائز، تتلقى إيلينا 500 دولار أمريكي على حسابها العابر. تهانينا إيلينا ونتمنى لكم المزيد من النجاحات المالية في العام الجديد.


نحن سعداء لإبلاغكم بأننا قد أطلقنا حساب تداول جديد، alpari. binary، والتي يمكنك فتحها باليورو. يمكنك الآن تداول الخيارات الثنائية باستخدام مجموعة من عملتين - الدولار الأمريكي أو اليورو.


ألباري مستمرة في تطوير برنامج المكافأة بحيث يمكن لجميع عملائنا الحصول على أفضل للخروج منه.


يميل مشغلي شبكات الهاتف النقال إلى الازدهار بغض النظر عن المناخ الاقتصادي. ويبدو أن التقدم في خدمات اإلنترنت واالتصاالت غير قابل للتوقف، وهذا أمر أساسي للنمو في الصناعة ككل.


مرحبا، الأصدقاء، أنا سوميت من الهند، أنا تتداول مع ألباري من 6 أشهر الماضية ولكن أنا لم تنسحب من ألباري إلى الهند يمكن لأي شخص دليل لي للتجارة مع ألباري هل حقا حقيقية سحبت إلى الهند، ويمكن أن نعمل على المدى الطويل مع ألباري من الهند.


أنا لا أنصح ألباري حتى لأعدائي. انها دائما شيء خاطئ مع هذه الشركة. وتحاول الشركة الاستلقاء حول الانسحاب والأطر الزمنية دون أسباب جدية. لقد فقدت أيضا بعض المال على بامس بهم. لا تفقد أموالك أصدقائي.


إذا كنت تفقد المال في بم أو في التداول ما هو خطأ من وسيط. لا أحد يعطيك ضمان في سوق الفوركس. دون & كوت؛ ر أشياء هراء.


ماهي 28 سبتمبر، 2017.


أنا لا أقترح هذا للتجارة من خلال ألباري باستثناء الحالات عندما كنت متأكدا 100٪ في تيسي قوية الخاص بك. نفسي وكثير من زملائي فقدوا مبلغا مناسبا من رأس المال عن طريق خدمات بم التي تقدمها. وخلاصة القول ليست للاستثمار في حسابات بم متعددة بحيث يمكنك تجنب فقدان السيطرة على جميع الصفقات التي تحدث على حساب. فتح صفقات متعددة في نفس الزوج في نفس الوقت هو خطأ فادح. الوسيط لا التعامل بشكل صحيح المعاملات في هذا الوضع. ومع ذلك ليس كل المديرين تخسر المال حتى تتمكن من العثور على واحد جيد التي يمكنك الاستثمار فيها. أو على الأقل استخدام أسلوب التداول الخاصة بك كما ذكرت أعلاه. اتجاه جيد!


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


ويعتبر ألباري أكبر وسيط مت. فمن 17 عاما في سوق العملات الأجنبية. أنها شعبية وموثوق بها يجري بم خدمة الخالق. وبعبارة أخرى فإنه يكاد يكون أسطورة. وأنا هنا فخور لإثبات كفاءته. هنا أنا المشاركة في تداول الخيارات الثنائية الذي يسمح لي لكسب ما يصل الى 100٪ في أي وقت من الأوقات. ليس هناك طلب الحد الأدنى للإيداع هنا وأنها لا تأخذ أي عمولات. أنا جعل توقعات لمعدل زوج العملة المختارة اختيار واحد البديل من “up” و “down” والحصول على أموالي أو تفقد ذلك في بعض الأحيان. تتوفر فترات صلاحية مختلفة للخيارات هنا. أنها سريعة وبسيطة. أحيانا يأخذني نصف دقيقة فقط لتحقيق الربح. وهناك خيارات بتكلفة منخفضة حتى ابتداء من $ 1. أنا haven†™ ر رأى اللجان الخفية مع هذا الوسيط. احب ذلك.


بدأت التداول معهم مؤخرا. الظروف الموعودة رائعة ولكن عندما يتعلق الأمر الحقائق الحقائق حزينة يكتشف نفسه. أولا وقبل كل شيء - ريكوتس، فهي لا تطاق. والانسحاب طويل ولا داعي له، لا سيما عندما يتعلق الأمر بمبالغ كبيرة. ويمكن أن ينتشر انتشار أكثر من ذلك بكثير ثم يزعمون أن يكون.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


ألباري الولايات المتحدة الاستعراض.


موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.


ألباري وسطاء الفوركس. ألباري تقدم MT4، MT5، و ميتاترادر ​​موبايل منصات تداول العملات الأجنبية العالمية أعلى المنصات. ألباري الولايات المتحدة تقدم أكثر من 50 أزواج الفوركس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من ألباري الولايات المتحدة في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


فتحت مؤخرا حساب مع ألباري. لم أكن قد خدع بعد ولكنهم حاولوا بالتأكيد. في غضون بضعة أسابيع لقد تلقيت بالفعل احتيال واضح على حد سواء s التي يجب أن يكون أصلا في ألباري أو شخص ما باعوا عنواني ل. كن حذرا جدا إعطاء أي معلومات لهذه الشركة كما هي في العمل مع الناس الذين يحاولون سرقة هوية الناس. سأقوم فورا بإغلاق حسابي.


لم يكن لدي الكثير من القضايا مع وسيط. الباري ليس سوى حفنة من البلطجية. لماذا هو من الصعب جدا العثور على وسيط جيد؟ كل وسيط أن يكون من أي وقت مضى مع دفع ثمن أخطائهم. ألباري لم تكريم اثنين من الصفقات الفائزة بلدي. كل وسيط عملت من أي وقت مضى مع كان كبيرا حول هذا. (خصوصا فكسد و فسم) لا الباري! على الرغم من أن ألباري اعترف لي أن هناك أخطاء على نهايتها، فإنها لن تكرم الصفقات. بدلا من ذلك كنت قد تعرضت للتهديد، المطاردة الانترنت، اتهم اتهامات وهمية، والابتزاز وحصلت على "ماذا ستفعلون حيال ذلك؟" هذا هو مجنون كيف متعجرف هؤلاء الرجال. أشعر أنني أتعامل مع سوبرانوس.


لقد تداولت لمدة 4 سنوات، وللعام الماضي كان لي حساب مع ألباري الولايات المتحدة. أنا شخصيا أعتقد أن الرسوم البيانية الخاصة بهم مروعة ولا تتطابق مع أي رسوم سماسرة أخرى لأن فروق الأسعار كبيرة جدا. (يدعون أن لديها نيويورك المخططات وثيقة). فريق الإدارة أو فريق النزاع هو أسوأ ما تعاملت معه في 4 سنوات.


كان لدي مؤخرا عملية تداول هبطت وأخذتني وهو أمر يحدث إذا تركت تداولا خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكنك تتوقع أزواج أخرى إلى الفجوة وفقا لذلك. كان وقف بلدي 45 نقطة أقل من السعر الحالي في وثيقة. في فتح كان هناك فجوة 51 نقطة مع ألباري الولايات المتحدة التي كانت منخفضة اليوم، ما يكفي لاتخاذ بلدي التوقف. لم يكن لدى فسم أي فجوة وكان أدنى مستوى لليوم هو 8 نقاط أقل من إغلاق قبل عطلة نهاية الأسبوع. كان لدى أكسي-ترادر ​​فجوة بمقدار 13 نقطة مع انخفاض اليوم عند 22 نقطة. لم يكن لدى فكس أي فجوة مع الانخفاض لانخفاض 13 نقطة اليوم. وأخيرا لم يكن هناك تداؤب مع التراجع الذي سجله اليوم عند أدنى مستوى له عند 11 نقطة من الإغلاق قبل نهاية الأسبوع. كتبت ألباري يسأل عن استرداد يظهر كل الرسوم البيانية كنت قد سميت للتو. وكان أول رسالة هناك استجابة، تحتاج إلى إضافة الزوج، والتاريخ، والوقت الذي يستغرقه وكم عدد القطع التي تم شراؤها، والتي لو أنها فتحت المرفقات كانوا قد رأيت أرسلت كل ذلك بالإضافة إلى معلومات حسابي. بعد كل هذا هو من أجل إرسالها إلى النزاع ألباري. لقد أرسلت منذ ذلك الحين 2 ثانية أكثر لهم أي رد على الإطلاق.


بخلاف شكواك أعلاه، ألباري ليست مفتوحة في بعض العطلات حيث معظم السماسرة الأخرى مفتوحة. حتى في رأيي ألباري ليس لديه تغذية إيجابية من لي، ومن خلال النظر في ينتشر انهم يستفيدون من هناك عملاء.


بعد شهر واحد من اختبار بعض السير التي قمت بها على 3 منصات، أستطيع أن أقول فقط أنه إذا ألباري يمكن أن يكون النجوم السلبية، وكنت استخدامها هنا.


للحصول على معلومات: نفا يصدر 200،000 $ غرامة ضد شركة الفوركس نيويورك ألباري الولايات المتحدة ليك.


مرة واحدة الخاص بك إي البدء في صنع المال يذهبون ضد موقفكم إذا كان لديك تعيين لقبول انتشار أوسع.


فتحت حساب mt4 قياسي مع ألباري الولايات المتحدة في أغسطس من عام 2011. وفقا لاستراتيجيتي التجارية ورصيد الحساب أنا التجارة فقط الكثير الصغيرة. في الأشهر الثلاثة الأولى كان كل شيء على ما يرام.


كان يربح ويضاعف بلدي 10-15٪ شهريا. وبعد ذلك دون إشعار لم أكن قادرا على التجارة الكثير الجزئي على الرغم من أنني كان فقط حساب mt4 القياسية. أنا أحسب أنه كان خلل مع منصة ميتاتريدر 4 لذلك أنا تجاهلها لفترة وجيزة وبدأت التداول البسيطة الكثير بدلا من ذلك مع استراتيجية مختلفة التي أردت.


حاول العيش على أي حال. هذه الاستراتيجية هي أيضا مربحة ولكن ليست جيدة كما بلدي استراتيجية الأصلي. لذلك قررت أن أدعو ألباري اليوم ومعرفة لماذا لم يعد بإمكاني تنفيذ الكثير الصغيرة. وقال لي الممثل أن حسابي كان لا بد من تعديلها بسبب بلدي استراتيجية التداول وأنني لم يعد بإمكانه تداول الكثير الجزئي لأن ألباري.


اضطر إلى اتخاذ الجانب الآخر من الصفقات بلدي مع الكثير الصغيرة، ولا يمكن تعويضها مع البنوك. أنا أفهم هذا من وجهة نظر الأعمال التجارية ولكن الإعلان عن حساباتهم القياسية mt4 هو.


خادعة وكذبة كاملة. وأنا على يقين من أنه إذا كنت خسرت المال مع استراتيجية، والباري اسمحوا لي أن التجارة جميع القطع الصغيرة التي أردت حتى الخسارة في نهاية المطاف من رصيد حسابي الأصلي.


إذا استراتيجيتكم وإدارة الأموال تتطلب منك التجارة الكثير الصغيرة وتثبت هذه الاستراتيجية فعالة ثم أود أن أقترح عليك أن لا تضيع وقتك مع هذا الوسيط.


أشعر الحماقة، بعد مساعدة كبيرة من إسكندر، الذي أعتقد هو رئيس خدمة العملاء هذا هو ما أعتقد أنه يحدث. في نظام السوق يتم التقاط السعر وإرسالها إلكترونيا إلى الخادم. إذا كان هناك أي الكمون، عندما يحصل على السعر هناك السوق قد انتقلت بالفعل الماضي الخاص بك تنفيذ سعر يؤدي على نحو فعال إعادة الاقتباس. لقد أكدت هذا عن طريق اختبار سلو تحميل سرعات من مزود بلدي، باختصار المشكلة هي في نهايتي. هؤلاء الرجال كبيرة مزود الإنترنت بلدي ليس كذلك.


كان مع ألباري لأكثر من 3 سنوات. أبدا مشكلة مع الودائع أو سحب. تحركت السوق مرة واحدة ضد لي ميتا التاجر جمدت على لي، توقف لم ركلة في، ودعا ألباري حول هذه القضية، أغلقوني في توقف الأصلي. لذلك يبدو لي مثل هناك حفنة من الأطفال صرخة على هذا الموقع، فإنها تفقد المال إلقاء اللوم على وسيط. لدي حسابات مع اثنين من وسطاء لنا الآخرين، لم تشهد أي من الشكاوى وأظل القراءة حول.


قرأت بعض الاستعراضات الأخرى وأتمنى لو كنت عضوا في هذا الموقع عاجلا. لقد كان نفس المشاكل مع أوامر الحد / وقف، والشيء لا يعمل وخسرني بعض المال. دعوا ودعا لي حتى قررت الانضمام إليهم، أحيل من قبل شخص قال انهم لم يكن صانع السوق، وكذلك هم، والحصول على إعادة التسعير في كل وقت، فيفو الحكم في القوة الكاملة. إذا كان السوق يقترب من وقف الخسارة الخاصة بك فإنه يضربك. أبحث عن وسيط جديد الآن. أتساءل لماذا لقد تم فقدان بلدي الصعب كسب المال.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


معلومات عنا.


مهمتنا.


ألباري ريزارتش & أمب؛ التحليل هو الشركة التي تهدف إلى تقديم أبحاث السوق متفوقة والتحليل والتداول التجاري مجانا لكل من ألباري & # 8217؛ s العملاء والجمهور العام.


التاريخ الغني ونقاط القوة للعلامة التجارية ألباري، بالإضافة إلى وجودها العالمي يعني ألباري البحوث & أمب؛ التحليل قادر على جذب المحللين المؤهلين تأهيلا عاليا والمواهب الناشئة لتقديم منتج يتميز:


احترافية.


يتم اختيار المحللين ألباري وفقا لأعلى المعايير من حيث الكفاءة وتتميز جميع التحليلات والمحتويات من خلال الغياب المطلق لتضارب المصالح.


استقلال.


ألباري البحوث والتحليل يحمي بعناية استقلالها وجميع المحللين لها الحق في الحصول على أقصى قدر من الحرية والاستقلال في آرائهم وتحليلها.


الموضوعية.


تسعى ألباري للبحث والتحليل إلى تقديم تحليل ومعلومات مستقلة وموضوعية وغير منحازة.


الجودة، من حيث الأصالة، والأهمية وسهولة الوصول، هو المفتاح لجميع ألباري البحوث والتحليل الأنشطة والمحتوى والتعليم.


ويستند ألباري البحوث والتحليل في لندن (المملكة المتحدة) وتوسع وجودها على الصعيد العالمي. وتقوم الشركة ببناء شبكة واسعة من المكاتب التمثيلية والمحللين المحترفين الذين سيقومون بتحليل السوق بشكل مستقل من وجهات نظر مختلفة بهدف تقديم تغطية شاملة للمواضيع الاقتصادية والسوقية، مع التركيز على الاتجاهات والفرص المحلية.


رؤيتنا.


رؤية الشركة هي بناء مفهوم جديد من نهج السوق، تهدف إلى أن تكون نقطة مرجعية لجميع التجار واحدة من الشركات الأكثر سمعة ومبتكرة في مجال تحليل السوق والبحث والتعليم.


تسعى ألباري للبحث والتحليل إلى الحصول على تغطية في جميع أنحاء وسائل الإعلام العالمية والمحلية والمتخصصة والعامة الرئيسية لنشر المحتوى الأصلي التي تم إنشاؤها من قبل المحللين، على حد سواء كأفراد وفريق عالمي.


العلامة التجارية ألباري.


ألباري البحوث والتحليل هو جزء من مجموعة ألباري. تأسست في عام 1998، ألباري هي اليوم واحدة من أكبر العلامات التجارية في الأسواق المالية. وتقدم شركات العلامة التجارية خدمات التداول والاستثمار لأكثر من مليون عميل من عدد من البلدان المختلفة.


ألباري الدولية المحدودة.


ألباري الدولية المحدودة، تعمل من جمهورية موريشيوس، مرخص من قبل لجنة الخدمات المالية، رقم الترخيص: C113012295 كود فس-4.1، كود سيك-2.1B.


ألباري المحدودة.


ألباري ليميتد، مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين، رقم التسجيل: 20389 إبك 2012. هذه الشركة عضو في اللجنة المالية.


ألباري المحدودة.


شركة ألباري المحدودة، التي تعمل من بليز، مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية، رقم الترخيص: إفسك / 60/301 / تيسي / 17.


ألباري-بروكر ليك.


شركة ألباري-بروكر ليك مرخصة كمشغل سوق محترف في الاتحاد الروسي (# 016-12915-100000، # 016-12917-010000 و # 016-12919-001000، كل ذلك تم استلامه بتاريخ 11/02/2010).


ألباري الفوركس ذ. م.م.


ألباري الفوركس ليك، تعمل من موسكو، الاتحاد الروسي، مرخص من قبل بنك روسيا، رقم الترخيص: 045-14003-020000.


ألباري أوراسيا ليك.


ألباري أوراسيا ليك، التي تعمل من مينسك، جمهورية بيلاروس، التي أذن بها البنك الوطني لجمهورية بيلاروس.


ألباري ريزارتش & أمب؛ تحليل ينشر تحليل السوق والآراء والبحوث والبيانات كتعليق السوق العامة لأغراض تعليمية وإعلامية وتوضيحية فقط وليس المقصود من هذه المعلومات على أنها توصية أو نصيحة أو عرض أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية ، أو الدخول في معاملة تنطوي على أي أداة مالية أو استراتيجية تداول. لا يتم تقديم أي ضمان لنتائج الأداء ولا أي عائد متوقع على الاستثمار في أي وقت. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. وتستتبع جميع الاستثمارات مخاطر قد تؤدي إلى خسارة كبيرة أو كاملة في الاستثمارات. أي شخص يستخدم أي مادة أو معلومات تقدمها ألباري ريزارتش & أمب؛ تحليل أو الوصول أو استخدام موقعها على الانترنت، في أي وقت وبأي وسيلة، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، يقر ويوافق على إخلاء المسؤولية العامة والبنود والشروط.


العنوان المسجل: 17 إنسين هاوس، أدميرالس واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ. شهادة التأسيس № 9822850. المعلومات الواردة في هذا الموقع غير موجهة إلى المقيمين في المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو أي بلد آخر ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


Форекс з Альпарі - традиції та надійність роботи на ринку Форекс.


Торгівля в платформі ميتاترادر ​​5 тепер доступна на реальних рахунках ستاندارد і إن!


ألباري - найбільший в світі брокер ميتاترادر.


Зроби правильний вибір.


перемога має свій початок.


Реєструйся в форекс-турнірі، щоб змагатися з найсильнішими трейдерами один на один.


Взагалі не соромся!


Множимо на 2 суму першого поповнення рахунку для торгівлі бінарними опціонами.


18 років роботи.


ألباري استرداد النقود ألباري كاشباك.


Форекс & مداش؛ це Альпарі!


Заробляйте на коливаннях курсів валют.


валютні пари، метали спот і كفد.


максимальне кредитне плече.


міжбанківська ліквідність، угоди від 0،01 лота، миттєве виконання.


Швидке і зручне.


введення та виведення коштів.


ميتاترادر ​​4 і 5.


мобільні та веб-платформи.


Новогодняя оферта 10 проц.


Вместе к богатству.


Новогодняя оферта 10 проц.


Вместе к богатству.


12.12.2017 Нові сервіси та послуги.


11.12.2017 Нагороди та досягнення.


07.12.2017 Нагороди та досягнення.


Аналітика фінансових ринків.


Очікується новина через:


Выступление главы Банка Англии Марка Карни.


Пресс-конференция и комментарий по кредитно-денежной политике Банка Японии.


Решение Банка Японии по процентной ставке.


19 يوليو، 09:09 (غمت + 2) Валютний ринок.


18 يونيو، 09:15 (غمت + 2) Валютний ринок.


15 грудня، 09:36 (غمت + 2) Валютний ринок.


Календар актуальних економічних подій від فستريت.


Новини для прийняття своєчасних торгових рішень від компаній فكسويريبرو.


Бінарні опціони - це просто. Виплати до 100٪!


اليورو مقابل الدولار الأميركي: 100٪


فوريكس з Альпарі.


Альпарі є одним з найбільших форекс-брокерів в світі. ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш и и и и и и и и и и и и и и и и и и і і і і і і і і і і і і і і і і і і і...... і............ і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і. і.... і і. Понад 1 000 000 клієнтів з усього світу، зокрема з України та країн СНД، вже обрали Альпарі як надійного брокера на ринку فوريكس. Дилінговий центр Альпарі пропонує всі необхідні інструменти для ефективної роботи з будь-якої точки світу.


Що таке Форекс (فورجن إكسهانج)؟


На сьогодні Форекс & مداش؛ це найбільший фінансовий ринок у всьому світі. Неважливо، яке місто ви обрали для життя або подорожі & مداش؛ Київ чи Лондон، & مداش؛ і і і і і ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ер ор ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер.


Хто такі форекс-трейдери؟


Трейдери намагаються визначити، куди піде ціна тієї чи іншої валюти، а потім укладають угоду на покупку або на продаж цієї валюти. Свої рішення про угоди трейдери приймають на основі аналізу всіх факторів، що дозволяє їм визначати правильний напрямок руху цін. Водночас заробити на فوريكس можна як на падінні ціни валюти، так і на її зростанні. Трейдери можуть здійснювати операції، перебуваючи де завгодно، в будь-якому місті світу.


هل تريد أن تتداول في الفوركس؟


Новачкам на فوريكس ми рекомендуємо пройти навчальні курси в Інвестиційній академії. Ви не тільки отримаєте базові знання про міжнародний валютний ринок (النقد الأجنبي)، але і дізнаєтеся про методи аналізу، а також про те، як уникнути помилок، яких часто припускаються трейдери-початківці.


Інвестиційній академії ви дізнаєтеся، що таке ماني ماناجيمنت، чим корисний автоматичний трейдинг на Форекс та багато іншого. Навчання торгівлі можна пройти як очно، в Києві та інших містах، так і в режимі онлайн، не виходячи з дому. Безліч безкоштовних курсів та семінарів для будь-якого рівня підготовки: для новачків на ринку فوريكس або професійних трейдерів.


Щоденна фінансова аналітика та новини، готові торгові ідеї допоможоть прийняти правильні торгові рішення. Чат трейдерів فوريكس дозволить обговорити статистику та аналітику з іншими учасниками ринку в режимі реального часу.


З чого почати торгівлю на валютному ринку Форекс (فورين إكسهانج)؟


Якщо ви ніколи не працювали на فوريكس، то ви можете опанувати всі можливості валютного ринку، торгуючи на навчальному рахунку віртуальними коштами. Завдяки цьому ви зможете пізнати فوريكس і розробити власну торгову стратегію.


Після того як ви відкриєте рахунок & مدش]؛ навчальний або реальний، & مداش؛ вам буде необхідно завантажити спеціальну програму & مدش]؛ торговий термінал، в якому ви і будете працювати на فوريكس. Там ви зможете відслідковувати котирування، ​​відкривати і закривати угоди، стежити за фінансовими новинами. На вибір представлені термінали як для ПК، так і для мобільних пристроїв & مداش؛ все для того، щоб зробити роботу максимально зручною.


Ви можете почати працювати на валютному ринку فوريكس з Альпарі، маючи на своєму рахунку будь-яку суму. Якщо ви бажаєте спробувати торгувати на реальному рахунку، але з мінімальними ризиками، відкрийте рахунок nano. mt4.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


Альпарі є членом Фінансової комісії (ذي فينانسيال كوميسيون) - міжнародної організації، яка займається вирішенням спорів у сфері фінансових послуг на міжнародному валютному ринку.


Повідомлення про ризики: починаючи працювати на валютних ринках، переконайтеся، що ви усвідомлюєте ризики، з якими пов'язана торгівля з використанням кредитного плеча، і що ви маєте достатній рівень підготовки.


Мови، на яких ми з вами говоримо:


العربية 简体 中文 繁體 中文 إنجليش إسبانول فارسی إندونيسيا بورتوغز Русский تينغ فيت باهاسا ميلايو اردو Українська.


Виникла помилка. Будь ласка، спробуйте пізніше.


Повідомлення про помилку відправлено в службу технічної підтримки.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


Поле заповнене невірно.


Поле обов'язкове для заповнення.


Поле обов'язкове для заповнення.


Невірний логін або пароль.


مزيد من المعلومات الأذونات عرض التفاصيل تقديم تقرير الإبلاغ كغير لائق يقدمه أدوب فلاش بلاير версії 11.1 або вище.

No comments:

Post a Comment