Monday 19 February 2018

تداول الفوركس مكشوف


المتداولين دردشة الفوركس المتداول المعرضة.


12 نوفمبر 2014.


استمع إلى هذه المقالة.


ما رأيك؟


سأستخدمه في المستقبل أنا لا أعتقد أنني سوف استخدامه.


وقد كشف التحقيق الذي أجراه جهاز الرقابة المالية في المملكة المتحدة أن التجار الذين حاولوا التعامل مع أسواق العملات الأجنبية استخدموا غرف الدردشة لتبادل المعلومات حول أوامر العملة وأعطوا أنفسهم أسماء مستعارة مثل "اللاعبين" و "الفريق" و "الفرسان الثلاثة".


في يوم الأربعاء، نشرت سلطة السلوك المالي رسائل غرف الدردشة تبين كيف عمل التجار معا للتلاعب بالمعيار، بما في ذلك "كيف يمكنني جعل المال مجانا مع أي رؤساء فكينغ" [سيك] و "الهتافات لقول لكم نفس الطريقة ساعدتني الذهاب في وقت مبكر ".


وأظهرت رسائل أخرى خوف التجار من أن يتم اكتشافها: "[لا] تريد الآخرين نومبتي's في مكت لمعرفة [عن المعلومات المتبادلة داخل المجموعة] ولكن ليس فقط هذا هو ستعمل حماية لنا مثل نحن نحمي بعضنا البعض".


سمحت المعلومات المشتركة لهم لمطابقة الأوامر ومحاذاة استراتيجيات التداول في وحول الإصلاح. الإصلاح هو معدل مرجعي على أساس الصفقات التي تجري في نافذة زمنية معينة؛ كما أن بعض التعزيزات، وخاصة سعر ويم رويترز المستخدم في احتساب مؤشرات السندات والأسهم العالمية الرئيسية، تحظى بشعبية لدى مدراء الأصول الذين يرغبون في التداول بنفس المعدل المستخدم في تقييم محافظهم.


عادة ما يقتبس تجار العملات الأجنبية سعرين - لشراء أو بيع زوج من العملات - مما يجعل أموالهم من انتشار بين السعرين. ولكن البنوك التي تقدم خدمة تثبيت تضمن لعملائها معدل منتصف السوق في هذه المرحلة من الزمن. وبالتالي فإن التجار الذين لديهم طلبات كبيرة للتداول يخاطرون بفقدان مبلغ كبير إذا تحرك السوق ضدهم في الفترة السابقة على الإصلاح - والحافز على التواطؤ ومحاولة جعل تحرك سعر الصرف لصالحهم قوي.


وقد أوضحت الهيئة فكا مثالا واحدا على كيفية تمكن بعض التجار في سيتي من التعامل مع تصحيح سعر الصرف اليومي من قبل البنك المركزي الأوروبي في الساعة 1.15 مساء.


في اليوم المعني، كان لدى سيتي أوامر شراء صافية بقيمة 200 مليون يورو وستستفيد إذا تمكنت من تحريك سعر إصلاح البنك المركزي الأوروبي صعودا.


وتمكن التجار من "بناء" هذا الأمر إلى 542 مليون يورو باستخدام غرف الدردشة للتنسيق مع التجار في شركات أخرى نقلوا أوامر الشراء إلى سيتي.


وعلاوة على ذلك، التجار في غرفة الدردشة مع أوامر صافي في الاتجاه المعاكس للحركة المطلوبة في الإصلاح سعى إلى التعامل قبل الإصلاح مع التجار خارج غرفة الدردشة. وقال فكا يشار إلى هذه الممارسة عادة باسم "ترك لكم مع الذخيرة"، وبناء حجم أوامر عقدها التجار في غرفة الدردشة في الاتجاه المطلوب وزيادة تأثيرها المحتمل على الإصلاح.


بعد أن صادف أمر بيعه مع طرف آخر، علق أحد المتداولين في غرفة الدردشة: "U شود يكون لطيفا وواضحا". وقالت فكا: "نقرأ كلمة" مانغل "في هذا السياق كمحاولة للتلاعب في الإصلاح."


في 15 ثانية قبل إصلاح البنك المركزي الأوروبي، وضعت سيتي أربعة أوامر شراء من زيادة الحجم والسعر الذي تم تسعيره على مستوى فوق سعر العرض السائد. وقال فكا إن تداول سيتي في هذه الحالة حقق ربحا قدره 99،000 دولار.


بعد الإصلاح، والتجار في غرفة الدردشة علق: "مثير للإعجاب"، "جميل" و "نت يعلم ذلك".


وقدم فكا مثالا على كيف في يوم واحد كان يعتقد ان هسك كان ضالعا في التلاعب من 4pm ويم / رويترز الإصلاح بسعر الجنيه الاسترليني. ويزعم أنه تواطأ مع التجار من ثلاثة بنوك أخرى على الأقل كانوا يريدون، مثلها، أن يدفعوا السعر إلى الانخفاض.


من النصوص من المحادثات غرف الدردشة، قبل حوالي نصف ساعة من إصلاح 4pm، تاجر هسك يقول "دعونا نذهب". الرد من شركة A: "نعم الطفل"، ثم: "هوبيفوليل في ومور الحصول على نفس الطريقة، ونحن يمكن أن فريق اجتز" [سيك].


التاجر من شركة D يخبر التاجر من شركة A إلى "اسحب فك للخروج منه".


ثم تخبر الشركة (أ) شركة هسك بأن الصفقة قد تمت مع الشركة E التي تشتريها. "أخذه. . . حتى شود ديك يوت التخلص من المشتري الرئيسي لش. . . إم لا يزال بائع من 90. . . يعطينا فرصة "[سيك].


بعد التلاعب في ليبور تزوير أسواق العملات الأجنبية الفضيحة الكبيرة القادمة لتصل إلى بعض من أكبر البنوك في العالم؟


وانتهى هسك من بيع 70 مليون جنيه استرليني بين الساعة 3.32 مساء وبداية نافذة الإصلاح. وقال فكا هذه الصفقات المبكرة صممت للاستفادة من الحركة الهبوطية المتوقعة في معدل الإصلاح بعد المناقشات داخل غرفة الدردشة.


في ذلك الوقت، انخفض السعر من 1.6044 $ إلى 1.6009 $.


ثم باع هسك 311 مليون جنيه استرليني خلال نافذة الإصلاح. وشكلت شركة هسك والشركات A-C 63٪ من قيمة المبيعات على منصة رويترز في ذلك اليوم. وكان سعر الإصلاح في نهاية المطاف 1.6003 $.


بعد الإصلاح قال التجار ما يلي في غرفة الدردشة:


"لطيفة العمل جينت. . . أنا دون قبعتي "،" لا تعبث مع شركائنا في [العملة] "،" أحب هذا زميله. . . عملت جميلة. . . شفقة نحن coldn't الحصول عليه أقل من 00 "و" نحن بحاجة إلى عدد قليل من تلك بالنسبة لي أن نعود إلى المسار الصحيح هذا الشهر ".


وبلغت أرباح هسك في هذه التجارة 162،000 $، وفقا لل فكا.


أعطى فكا مثالا على يوم عندما يقول جبمورغان حاولت التلاعب في 4pm ومر اليورو سعر الإصلاح.


كان جي بي مورجان تشيت أوامر الشراء من 105M € وأرادت لتحريك معدل الإصلاح حتى.


في محادثة غرف الدردشة، فإنه يقدم لنقل هذا الأمر إلى شركة A. ويقول ألف "ربما". شركة A هو شراء 150M € في الإصلاح "لأعلى [حساب]"، مضيفا "كنت تفضل انضمام القوات". رد جي بي مورجان "بيرفيك. . . هيا بنا نقوم بذلك . . . يتيح فريق مزدوج إم ". شركة A الردود "يس". في وقت لاحق شركة A يقول ل جبمورغان. "حصلت على كوكي مغطاة"، في اشارة الى تجار في سوق وسيط إنتيردالير.


من خلال الإصلاح، وقد بنيت جبمورغان أوامر من 278m € في حين كانت أوامر الشركة ألف 240M €.


كنا إبيك في إيست الإصلاح.


اشترى جي بي مورجان تشييد 57 مليون يورو في دقيقتين قبل نافذة الإصلاح. وقالت فكا إن هذه الصفقات مصممة للاستفادة من الحركة الصاعدة المتوقعة في معدل الإصلاح بعد المناقشات داخل غرفة الدردشة.


خلال نافذة الإصلاح، اشترى جي بي مورغان 169 مليون يورو و اشترت الشركة A 125 مليون يورو. وفيما بينها شكلت 41 في المائة من التجارة باليورو.


"لذلك لا يمكن أن يكون هذا ضرب $ أسبوع !!


وكان ربح جي بي مورجان في هذه التجارة 33،000 $.


استخدم فكا مثالا على محاولة ربس للتلاعب في إصلاح ورل غبب / أوسد في يوم عندما كان صافي العميل أوامر البيع في الإصلاح وسوف تستفيد إذا كان قادرا على التعامل مع معدل إصلاح ومر أقل.


قبل هذا الإصلاح، تبادلت ربس المعلومات مع التجار الآخرين في غرفة الدردشة مما تسبب في اثنين منهم "صافي" أوامر الشراء والشراء. شركة أخرى تستجيب من خلال مقاصة جزء من أمر بيعها مع اثنين من الأطراف الأخرى خارج غرفة الدردشة.


وقال فكا هذه الممارسة كانت تعرف باسم "تطهير الطوابق" كما صادف التجار أوامرهم مع أطراف ثالثة خارج غرفة الدردشة الحد من حجم الأوامر التي قد خلاف ذلك يتم التعامل في الإصلاح في الاتجاه المعاكس.


في غرفة دردشة منفصلة، ​​قال ربس ثلاثة تجار آخرين: "نحصل على الكثير بيتي في الإصلاح" الذي قال فكا التاجر العامية للالسترليني / الدولار، قادمة من "بيتي غرابل" الذي القوافي مع "كابل".


"نحن يطهر قتله الحق"


في الفترة التي سبقت إصلاح 4:00، بنيت ربس حجم العملة التي باعتها إلى 399 مليون جنيه استرليني التي قالت فكا "تم تصميمها للاستفادة من الحركة الهبوطية المتوقعة في معدل الإصلاح بعد المناقشات داخل غرفة الدردشة".


وقالت فكا أن ربس حققت 615،000 $ الربح من هذه التجارة.


أعطى فكا مثالا على مناسبة عندما تقول أوبس حاولت التلاعب في 1.15pm البنك المركزي الأوروبي إصلاح اليورو والدولار. كان أوبس بائع صافي وأراد نقل سعر أقل.


قبل إصلاح أوبس كان صافي أوامر البيع من 250M €، وكانت شركة A بيع 200M €، في حين فيرم B كان يبيع 100M €. انخفض ترتيب شركة A إلى 100M € لكنه قال "نأمل أن تأخذ كل القذارة خارج لش. . . "، بمعنى أنها قد صادرت بعض أوامرها مع الأشخاص الذين قد يكونوا قد تداولوا ضد أوبس.


شركة A و أوبس ثم قالوا انهم فعلوا الصفقات قصيرة، كل من 25M €. وأشارت شركة B بعد ذلك إلى أن هذه المراكز القصيرة ينبغي أن تعقد لمدة 12 دقيقة فقط، أي حتى إصلاح البنك المركزي الأوروبي.


شركة A تقول انها تبيع الآن 50M € في الإصلاح. "أنا الحصول على قطعت بعيدا في حمولة من القذارة البنك لإصلاح. . . العودة إلى الفتوة [بمعنى 50 مليون يورو]. . . نأمل الطوابق على نظافة قليلا ".


من خلال الإصلاح، كان أوبس بيع أوامر من 200M € و زادت موقفها القصير إلى 50M €. وكانت شركة B موقف قصير من 50M €. شركة C، المشتري، وشطب قبالة مع شركة A وشركة B، وترك الأمر مع 10M € لشراء في الإصلاح.


شركة B ثم نصح شركة C إلى "الذهاب متأخرا"، عندما يكون المعدل سيكون أقل. شركة B نسخها في دردشة مذكرة من أوبس، الذي قال إصلاح سابق كان "أفضل إصلاح بلدي أوبس الوظيفي. . . "ثم أضافت الشركة B:" التحدي ". شركة C أجاب "نجوم الانحياز".


وكانت طلبات البيع الصافية من أوبس 211 مليون يورو في وقت الإصلاح.


عند 13.14.59 قدم أوبس عرضا لبيع 100 مليون يورو عند 1.3092، 3 نقاط أساس أقل من أفضل عرض سعري. ونشر البنك المركزي الأوروبي لاحقا سعر الإصلاح لليورو مقابل الدولار عند 1.3092. وشكلت أوامر أوبس 29 في المائة من أوامر عند إصلاح 1.15pm.


وقد حقق تداول أوبس في هذا المثال ربحا قدره 513،000 دولار.


في الولايات المتحدة، نشرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع أيضا نصوص من محادثات غرف الدردشة بين التجار:


يناقش ثلاثة تجار من سيتي و جي بي مورغان و يو بي إس ما إذا كان سيتم دعوة رابع إلى غرفة الدردشة الخاصة بهم:


"هل سيقول بقية الاشياء مكتب. . . أو الله لا يسمح له نيك [مكتب نيويورك]، "تاجر واحد يسأل. يقول تاجر آخر: "هذا أمر صعب حقا، لكننا لا نريد أن نفعل ذلك في معرفة الآخرين. . . هل سيحمينا كما نحمي بعضنا البعض ضد فروعنا؟ "


يقوم متداول من هسك بزيارة العديد من غرف الدردشة في محاولة للتلاعب في إصلاح ومر 4pm، معلنا أنه بائع صافي في "كابل" (مصطلح عامية لاقتران العملات غبب / أوسد):


يقول أحد المتداولين: "نأمل أن يحصل عدد قليل من الأشخاص على نفس الطريقة، ويمكننا أن نخوضها". "سوء القيام ببعض الحفر"، ويقول آخر يدفع الآخرين للكشف عن مواقعهم.


في نفس الوقت، في غرفة دردشة خاصة منفصلة، ​​يقوم تاجر هسك نفسه بإعلام التجار الآخرين بأنهم يجب عليهم شراء "كابل" عند الإصلاح:


"الحصول على كابل مقطوع في الإصلاح موافق" قال. أجاب تاجر ثان ب "تا ميت". مع إغلاق فترة الإصلاح 4 مساء، يعلق تاجر هسك: "لقد باعت الكثير من هناك وأكثر من بيعها من قبل 100 ههها".


في غرفة دردشة خاصة أخرى، يكشف متداول هسك عن موقفه لدى التجار في البنوك الأخرى قبل إغلاق فترة الإصلاح. التجار ثم تبادل المعلومات حول حجم واتجاه أوامر في فترة الإصلاح:


"يمكنك الحصول على بيتي [بيتي غرابل، قافية العامية للكابلات] على الخليط لا يزال؟ لدينا الآن، "تاجر واحد يسأل. ثم يقول: "احصل عليه حتى 60/70 ثم سحق فك للخروج منه".


يقوم التجار من سيتي و جي بي مورغان بالتنسيق داخل غرفة دردشة خاصة في محاولة للتلاعب في ور / أوسد الإصلاح:


"حسنا، حصلت على الكثير من اليورو"، يقول التاجر الأول. تاجر الثاني يستجيب: "سوء أعتبر إذا ش لا تريد ذلك". ورد المتداول الأول: "يتيح فريق مزدوج ذلك. . . كم حصلت؟ "وهم يتفقون معا على استراتيجية التداول. فقط بعد إصلاح 04:00، وأعلن التاجر الأول انه "هوسد" والتاجر الثاني استجاب "سبق".


التجار من أوبس تبادل "عشرات" في غرفة دردشة خاصة:


تبادل التجار من أوبس وثلاثة بنوك أخرى مواقفهم مما أدى إلى إصلاح ومر 4pm. وبمجرد أن يقرر الأربعة أنهم كانوا يتداولون في نفس الاتجاه، سأل أحدهم عما إذا كان "سنكون قادرين على الحصول عليه إلى 05" الذي رد عليه الآخر: "هو أن فن الملكي نحن؟". بعد إغلاق نافذة التثبيت، أعطى أعضاء غرفة الدردشة "عشرات" أو الأرباح من الإصلاح كل يدعون أنها قدمت بين $ 60،000 و 220،000 $ مما دفع واحد لإضافة: "دعوة لطيفة".


اتبع الموضوعات المذكورة في هذه المقالة.


اتبع مؤلفي هذه المقالة.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


إشارات التداول سهلة.


الفوركس إشارات التداول والخيارات الثنائية التعليقات.


قائمة التنقل الأولية.


آينشتاين استعراض المتداول: نظام التداول الفوركس إي مكشوف! 2/5 (1)


آينشتاين استعراض المتداول: نظام التداول الفوركس إي مكشوف!


استعراض أينشتاين التاجر: الحصول على سكوب الحقيقي على هذا النظام تداول العملات الأجنبية.


برامج مثل آينشتاين التاجر التركيز على رغبة الناس في كسب المزيد من المال وتقديم وعود لمساعدة الأفراد القفز إلى ذلك المستوى التالي. والسؤال هو أنها لا تدعم وعودها أو هو اينشتاين تاجر عملية احتيال التي لا تقف أمام التدقيق؟


قراءة في هذه المقالة لمعرفة المزيد ومعرفة من هذا الاستعراض التام أينشتاين صادقة وشاملة لنرى كيف البرنامج يحمل في الواقع حتى. نحن نعد نحن سوف تعطيك أكثر بكثير من مجرد رقيقة محجوبة مبيعات الملعب.


فقط ما هو تداول العملات الأجنبية؟


تداول الفوركس ليس هو المشكلة عندما يتعلق الأمر بمعرفة ما إذا كان نظام البرمجيات شرعي أم لا. والمشكلة موجودة في الأنظمة. تداول الفوركس هو مجرد تداول العملات التي تتم على النقد الأجنبي، وقد مارس لسنوات عديدة. في حين أن أكثر تقلبا بكثير من سوق الأسهم التقليدية، ومع الآليات الخاصة التي تميزها عن السلع والأسهم، وهناك العديد من التجار الذين يستفيدون باستمرار من تداول العملات الأجنبية وهذا هو بالتأكيد سوقا مشروعا.


تتم عملية تداول عملة واحدة لآخر من قبل العديد من السماسرة وأنواع عديدة من البرمجيات. والسؤال هو ما إذا كان هذا النظام يأتي أم لا، أو ما إذا كان يلقي بعض الإشارات الحمراء.


ما المطالبات التاجر أينشتاين.


يدعي أينشتاين التاجر أن يكون نظام التداول الآلي التي أنشأتها وليام موريسون أن يساعد الناس على التداول مليونير بلا خبرة. هنا الفكرة هي أن نظام الآلي باستخدام أفضل في برنامج التعرف على الأنماط والتكنولوجيا سوف يكون كافيا لخلق وسيلة مؤتمتة ومربحة بالكامل لمساعدة الأفراد على بناء ثرواتهم.


يقولون أنهم يستخدمون سلخ فروة الرأس كطريقة لجعل الصفقات الناجحة على الفوركس. الفكرة وراء سلخ فروة الرأس هي أن المعاملات تخفف بسرعة، مع الصفقات التي غالبا ما تستمر ثواني فقط. هذا يقلل من فرص (ومستوى) الخسائر عندما تصبح التجارة سيئة، والأرباح تتم بكميات صغيرة التي ترتفع بسرعة كبيرة بسبب الرافعة المالية التي يمكن للمتداول الاستفادة منها عند العمل على وجه التحديد في سوق الفوركس.


ويدعي البرنامج للحد من الخسائر، والمساعدة في أتمتة الانتصارات التداول، ويمكن القيام بذلك دون الحاجة إلى أي تداول رسمي.


هل هناك أي أعلام حمراء؟


للأسف آينشتاين التاجر هو رمي قبالة الأعلام الحمراء غالور. هذا يبدو وكأنه نوع من نظام التداول التي لا تدعم ما يقوله ولكن بدلا من ذلك روبوت مخادع آخر ملفوفة في التسويق جميلة. الحق قبالة الخفافيش، غوغلينغ وليام موريسون أو تبحث حوله على الانترنت يظهر لك الخروج مع أي شيء. ليس هناك أي علامة على هذا الشخص، أقل بكثير مما يجعل نوع الأخبار هذا النوع من اختراق التداول سيجعل.


بعد ذلك، في أشرطة الفيديو التي تظهر الصفقات الصعودية، حتى الزاوية اليمنى العليا حتى يقول لم يتم التحقق من سجل حافل ولا هي امتيازات التداول. ماذا يعني حقا هذا؟ وهذا يعني أن يتم عرض تلك الأرباح مذهلة من حساب الممارسة. هذا غريب جدا. إذا كان هذا البرنامج هو حقا قتله، ثم لماذا لا تظهر الرسوم البيانية الربح الحقيقي؟


تم تسجيل اسم النطاق فقط في يوليو من عام 2016، وهذا يعني أنها لم تكن موجودة لفترة طويلة على الإطلاق، وبالتأكيد أقل من الفيديو يبدو للإشارة. هذا هو الكثير شادي ولا تفعل الكثير لرفع مستويات الثقة.


وأخيرا، تجدر الإشارة إلى أن الثرثرة على الانترنت التي تتوقعها من نظام مثل هذا ومن كل تلك الشهادات واعدة أنهم سوف اقول أصدقاء فقط لا وجود لها. وهذه مشكلة هائلة ولا معنى لها إطلاقا إذا كان كل هذا على المستوى.


فما هو الحكم النهائي؟


هناك برامج هناك التي يمكن أن تكون ذات فائدة هائلة، ولكن أينشتاين التاجر ليست واحدة منهم. في أفضل الأحوال هذا هو نظام مبالغ فيه أن أكثر من وعود وتحت يسلم بينما البعض الآخر يقول أنه يمزح بالتأكيد مع احتيال الأراضي. هل لنفسك صالح وتخطي هذا واحد: أنت ومحفظتك سوف تكون سعيدا فعلتم.


يرجى تقييم هذا.


شارك هذا:


ترك الرد إلغاء الرد.


الإفصاح: قد يتم دفع أصحاب هذا الموقع أن يوصي ريجال الأصول. المحتوى على هذا الموقع، بما في ذلك أي مراجعات إيجابية من ملكي الأصول وغيرها من الاستعراضات، قد لا تكون محايدة أو مستقلة.


الناس نثق.


ينظم في الولايات المتحدة الأمريكية! ل أوسا ينظم الخيارات الثنائية اذهب هنا: أوسابيناريوبتيونسترادينغ.


الخدمات الأعلى تقييما.


المشاركات الاخيرة.


CFTC-RESPECT. ORG.


الاشتراك في مدونة عبر.


البحث في الموقع.


التداول عبر الإنترنت هو لمدة 18+. هذه المدونة ليست تحت ملكية أي شركة الخيارات الثنائية.


CFTC-RESPECT. ORG بليدج بلوغ. معلومات أخرى يمكن العثور عليها في CFTC-RESPECT. ORG.


"من المخالف للقانون أن يطلب من الأشخاص الأميركيين شراء وبيع خيارات السلع، حتى لو كانت تسمى عقود" التنبؤ "، ما لم تكن مدرجة للتداول وتداولها في بورصة مسجلة بموجب اتفاقية التجارة الحرة أو ما لم يكن معفيا قانونيا. وشرط التداول في البورصة مهم لعدة أسباب، بما في ذلك أنه يمكن لجنة التجارة الحرة من مراقبة نشاط السوق وحماية سلامة السوق. يجب ان يوضح عمل اليوم اننا سنتدخل فى اسواق "التنبؤ" حيثما يكون مقرها عندما تنتهك انشطتها الامريكية قانون تبادل السلع او لوائح الاتحاد.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، إسيترادينغسينالز لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض إسيترادينغسينالز إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


الولايات المتحدة الأمريكية إشعار تنظيمي:


الخيارات الثنائية الشركات لا ينظم داخل الولايات المتحدة. ولا تخضع هذه الشركات للإشراف أو الارتباط أو الارتباط بأي من الهيئات التنظيمية مثل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) أو الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) أو لجنة الأوراق المالية والبورصات أو هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). يرجى ملاحظة أن أي نشاط تجاري غير منظم من قبل مواطني الولايات المتحدة يعتبر غير قانوني. التجارة على مسؤليتك الخاصة.


إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة.


الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية المطلوبة - "الأسهم والخيارات والخيارات الثنائية والفوركس وتجارة المستقبل لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الأسهم والخيارات الثنائية أو أسواق العقود الآجلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره خصوصا مع أدوات رافعة مثل تداول الخيارات الثنائية، تداول العقود الآجلة أو تداول العملات الأجنبية. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأسهم والعقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. هل يمكن أن تفقد كل ما تبذلونه من المال بسرعة بسبب أيضا: سوء ظروف التداول في السوق، والخطأ الميكانيكية، والأخطاء الناجمة عن عاطفية، مفاجآت الأخبار والإفراج عن الأرباح ".


الإفصاح عن المخاطر: وهذا الموقع لا يقبل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. وهذا يشمل المواد التعليمية، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى الانتباه إلى المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية. أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر بفقدان. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية مرتفعة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لا تحتفظ قناة الخيارات الثنائية بالمسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع. لا يتم توفير البيانات والاقتباسات الواردة في هذا الموقع من قبل البورصات ولكن بدلا من صناع السوق. لذلك قد تختلف الأسعار عن أسعار الصرف وقد لا تكون دقيقة لأسعار التداول في الوقت الحقيقي. يتم توفيرها كدليل للتجارة وليس لأغراض التداول.


ويمثل التداول في سوق الصرف الأجنبي فرصة صعبة حيث تتوافر عائدات أعلى من المتوسط ​​للمستثمرين ذوي الخبرة والخبرة الراغبين في تحمل مخاطر أعلى من المتوسط. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية (فكس)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الفوركس والعقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على علم بالمخاطر وتكون مستعدة لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة الفوركس أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. هناك تعرض كبير للمخاطر في أي معاملة صرف أجنبي. أي معاملة تنطوي على عملات تنطوي على مخاطر تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إمكانية تغير الظروف السياسية و / أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة. وباإلضافة إلى ذلك، فإن طبيعة تداول العمالت األجنبية تعني أن أي حركة سوقية سيكون لها تأثير نسبي على األموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع أموال إضافية للحفاظ على موقفكم. إذا فشلت في تلبية أي مكالمة الهامش في الوقت المحدد، سيتم تصفية موقفك وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة. قد یقلل المستثمرون من تعرضھم للمخاطر من خلال استخدام إستراتیجیات الحد من المخاطر مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "الحد".


قواعد كفتك 4.41 إن نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


شروط الموقع وشروط الخدمة.


المعلومات الموجودة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وترفيهية فقط. و إسيترادينغسينالز لا يعطي المشورة ولا مؤهل أو مرخصة لتقديم المشورة المالية. يجب عليك طلب التوجيه من المستشارين الشخصيين قبل التصرف على هذه المعلومات. يمكن أن يؤدي التداول إلى خسائر. لن نقبل أي مسؤولية عن أي خسائر قد تكبدها. لا تستثمر أكثر مما يمكن أن تخسره. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية والتحذيرات الأخرى في مكان آخر من هذا الموقع.


عن طريق إدخال موقعنا على الانترنت و / أو عرض تحديثات تويتر أو الفيسبوك لدينا و / أو شراء كتبنا و / أو شراء برامجنا و / أو خدماتنا، فإنك توافق على عدم الإضرار أصحاب والمبادئ والمديرين وجميع الشركات التابعة والزميلة من إسيترادينغسيغنالس ، عن أي وجميع الخسائر التي قد تكبدها من خلال شراء واستخدام أي من أنظمة التداول إيسيترادينغسينالز أو أي أنظمة التداول الأخرى، والتعليمية أو التجارة الإلكترونية، إشارات التداول أو المنصات، والروبوتات أو الخبراء المستشارين (إي) يمكنك شراء من خلال توصياتنا.


1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس مكشوف.


حجة حول 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


لا ترغب في إنشاء الهدف الخاص بك إذا كان يمكنك منع ذلك. ولكن هذا لا يشير إلى أن هذا النوع من الاستراتيجية غير موجود. بعض استراتيجية مدفوعة الوقت يقارن الإطار الزمني متعددة لمعرفة الاتجاه على المدى القصير واتجاه طويل الأجل. هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس هي نقطة انطلاق ممتازة للتجار الجدد منذ انها بسيطة لتوظيف ويمكن أن يسبب نجاحا رائعا. هناك نوعان من أنواع فريدة من الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس التي كنت قادرا على الاستفادة منها. هناك عدد من الاستراتيجيات التي يجب أن يكون الشخص على دراية بها في سوق الصرف الأجنبي.


قد تعتقد أن دقيقة واحدة لا تستغرق وقتا طويلا لتثبيت موقف ولكن الكثير يمكن أن تفشل في لحظة. عادة، مهما كان أقل من 12 ساعة ويعتقد أن يكون على المدى القصير. حسنا، هناك الكثير كبير للاختيار من هذه الأيام. يوم واحد وأسبوع واحد طويلة جدا. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أوقات كلما أصبح السوق من الصعب جدا لفروة الرأس بسبب التقلبات العالية. وهنا عدد قليل من أهم الأشياء لديك أو لديك لمعرفة ذلك لكسب الربح مع استراتيجية مينثكالبينغ ثيون. هناك نوعان من الأشياء التي يجب أن نأخذ في الاعتبار، واثنين من الأشياء التي سوف تحتاج تحت تصرفكم، كوسيلة لتكون ناجحة مع هذه الاستراتيجية تداول الفوركس محددة.


من خلال شراء وبيع العديد من العملات في وقت واحد، قد يحصل الفرد على مبلغ ضخم من المال على الرغم من أن الأرباح من كل عملة قد لا تكون مرتفعة. لشراء وبيع الأسهم انه يمكن الاستفادة من مستشار الخبراء سكالبر. ويمكنه شراء وبيع الأسهم في غضون دقيقة. لضمان الربح يجب عليه تطبيق استراتيجيات مختلفة وفقا للحالات.


سلخ فروة الرأس الفوركس هو وسيلة هامة لخلق الربح، ولكن عليك أن تكون واعيا من شيء. كما قلنا من قبل، قد يكون سلخ فروة الرأس وسيلة جيدة جدا لخلق بعض المال السريع، وخاصة إذا كنت لا تملك الكثير من الوقت لقضاء قبل جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتاجر. في حين أن سلخ فروة الرأس في العملات الأجنبية قد تكون استراتيجية فعالة إلى حد ما، وهناك & # 8217؛ ق الصيد قليلا. لذلك فمن المهم أن المستغل يجب أن يكون حذرا للغاية جنبا إلى جنب مع دراية لتكون قادرة على النجاح في الواقع في نظام سلخ فروة الرأس الفوركس. A سكالبر الفوركس يبدو لكسب الكثير من الصفقات وجعل قليلا ص ..


جميع الصفقات يجب أن تستمر فقط لمدة دقيقة واحدة. ولذلك فإنه منطقيا يلي أنه في حالة التجارة التي قمت بفتحها للتو سوف تسلط المال ثم يجب عليك الخروج منه بأسرع ما كنت & # 8217؛ إعادة قادرة على! هذه هي الصفقات قصيرة دقيقة واحدة، وهذا يعني أنه يجب عليك التركيز بجد.


في الأساس انها & # 8217؛ s وسيلة صعبة للغاية من التداول ومهارة صعبة للغاية لإتقان. هذا النوع من التداول هو أيضا أكثر تستغرق وقتا طويلا، ولذلك فمن الأفضل لتلك التي يمكن أن تكرس كمية ثابتة من الوقت كل واليومية للتداول عبر الإنترنت. هناك حقا نهج واحد فقط لتكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية التي هي لجعل التداول الخاص بك الروبوتية. ليس هناك أي نزوة تداول العملات الأجنبية الأسرار التي أحتاج إلى مشاركة. التداول اليومي يمكن أن يكون نهجا بسيطا لكسب المال. بالتأكيد، هناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكن أن تستفيد منها في هذا السوق (بعض أكثر بريقا من غيرها)، ولكن يجب أن تحاول أن تفعل أشياء كثيرة جدا، وأنت تسير في الحصول على الأذى. كما أنك لا تعرف كل ما يجري في السوق أنت & # 8217؛ تعريض نفسك للعوامل التي لا & # 8217؛ ر لديها أي سيطرة أو حتى المعرفة.


الوظائف ذات الصلة.


على المدى القصير استراتيجية سلخ فروة الرأس التعليقات & أمب؛ نصائح.


دليل كينتيسنتيال لاستراتيجية هيكين العشي سلخ فروة الرأس.


تفاصيل أفضل مؤشر استراتيجية سلخ فروة الرأس.


كشفت أساسيات استراتيجية التداول العكسية.


خطأ مميت كشفت على الفوركس غب أوسد استراتيجية التداول وكيفية تجنب ذلك.


فابتوربو - الفوركس روبوت الحقيقة كشفت.


فابتوربو مراجعة - فاب توربو هو احتيال أم لا؟ الحقيقة كشفت أخيرا وكشفت.


حتى انها نهاية تداول أسابيع أخرى ل فاب توربو. كيف جيدا هو أداء، هل هو القوات المسلحة البوروندية كما يقولون أو أنها عملية احتيال بعد كل شيء؟ هذه المقالة سوف نلقي نظرة على أداء التداول فاب توربو على مدى الشهر الماضي ونصف. قد ترغب في تخطي الفقرتين التاليتين إذا كنت معتادا على فاب توربو. حتى فابتوربو عملية احتيال؟ هل فاب توربو ترقى إلى مستوى التوقعات؟ واصل القراءة.


بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون ما فاب توربو هو، انها ميتاتريدر 4 مستشار خبير النقد الاجنبى (إي). ويمكن أيضا أن يشار إلى هذا إي باسم الروبوت الفوركس. يمكنك إرفاقه إلى مخطط داخل ميتاتريدر 4 وتركه للقيام بأعماله. أعمالها هو لأتمتة جميع التداول بالنسبة لك، وفتح وإغلاق الصفقات الخ هذا يترك لك الوقت للقيام بأشياء أخرى. وهذا يعني أيضا أنك لا تحتاج إلى معرفة أي شيء عن التداول وخاصة الفوركس. وقد تم تطويره من قبل ثلاثة المهوسون دعا ستيف مايك وأولريش.


كنت متشككا كما الشخص التالي حول هذا إي، وخاصة مع كل الضجيج والتسويق المحيطة المنتج. كان فقط أن احتيال غير مستقر مثل يشعر به. الآن أنا قدمت زائدة عن الحاجة قبل عيد الميلاد، وكان يحاول كل هذا العمل من مشروع المنزل. لذلك، لقد كنت تشعر عفوية. لقد قرأت كل شيء عن ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما، وشعرت بأنني لا أملك شيئا يخسره. وشرعت في اختبار إي على حساب التجريبي وسطاء بلدي وبدا أن تعمل. ثم ذهبت مباشرة في 5 يناير 09 مع & # 163؛ 500 رأس المال.


انها الآن مون 19th يناير. بدأت التجارة للتو وأنا عن & # 163؛ 140. ليست مذهلة بأي وسيلة، ولكن لا يزال غير رث جدا. إذا كان لديهم أي يوم حيث فكرت "أوه لا!"، كان في هذا اليوم. تحطمت الأسواق المالية في المملكة المتحدة مما أدى إلى تراجع اليورو مقابل الجنيه الاسترليني. تجاهلت الأخبار والسماح للتجارة إي. وبحلول اليوم التالي كنت أسقط بعض & # 163؛ 250. اعتقدت أنه كان من الجيد جدا أن يكون صحيحا وكان منتدى فاب توربو خارج على الهياج. ومع ذلك فاب توربو عاد وبحلول نهاية يناير 09 كنت مرة أخرى. ما يعود إذا كنت تسألني.


أنا مندهش لمدى أداء فاب توربو على مثل رأس المال بدء صغير. لقد أجريت # 55؛ 555.93 في 8 يوم التداول من فبراير 2 09. وكان هذا مع إعدادات المخاطر المتوسطة. إذا استمر فاب توربو مثل هذا فإنه سوف بسهولة ضعف أموالي هذا الشهر.


هذا إي - فاب توربو، هو بالتأكيد لا احتيال. دعم العملاء لها هو جيد جدا والمنتدى لديها طن من المعلومات عن البدء والكثير من المعلومات مثل استراتيجيات الشعوب الخ هذا إي يجعلني المال!

No comments:

Post a Comment