Tuesday 6 February 2018

إنفوريكس سانتياغو دي كوبا


اللغة الإسبانية في سانتياغو دي كوبا.
إنفوريكس سانتياغو دي كوبا.
دورات الاسبانية المتاحة في إنفوريكس سانتياغو دي كوبا.
مواعيد بدء الدورة التدريبية 2012.
دورة مكثفة: كل يوم الاثنين سوبيرينتنسيف 5 و 10 دورات: كل يوم اثنين دورة واحدة إلى واحدة: كل يوم اثنين.
في الدورة الإسبانية المكثفة سيكون لديك 4 دروس الاسبانية المكثفة من الاثنين إلى الجمعة في مجموعات لا يزيد عن 3 طلاب. سوف المعلمين الخاص بك تساعدك على تحقيق هدفك: التواصل أكثر وأفضل باللغة الإسبانية. لهذا السبب، ونحن دمج جميع المهارات في الفصول الدراسية، والجمع بين دروس اللغة الإسبانية المكثفة مع مختلف المهام والأنشطة التي كنت بطل الرواية الرئيسي. أمثلة النشاط: القراءة والتحليل والمناقشات حول المقالات الصحفية، والمحادثات الهاتفية باللغة الإسبانية، وعرض ومناقشة الأفلام والأفلام الوثائقية، والاستماع إلى الأغاني، والمناقشات حول الشؤون الجارية، وتعلم القواعد النحوية في سياق محدد. الدورة يمكن أن تشارك في الصباح أو في فترة ما بعد الظهر.
سوبيرينتنسيف 5 دورة الاسبانية.
تتكون الدورة الإسبانية المكثفة من 4 دروس إسبانية يومية في مجموعة صغيرة من الاثنين إلى الجمعة ودرس فردي واحد يوميا. في المجموع 25 درسا في الأسبوع. مع هذه الدورة سوف تحسين الاسبانية العامة، وخلال الدروس الفردية الخاصة بك سوف تكون قادرة على التركيز في مجال معين من اهتمامك: النطق، الطلاقة، والأعمال التجارية، وما إلى ذلك.
سوبيرينتنسيف 10 دورة الاسبانية.
تتكون الدورة الإسبانية المكثفة من 4 دروس إسبانية يومية في مجموعة صغيرة من الاثنين إلى الجمعة ودرسين فرديين يوميا. في المجموع 30 درسا في الأسبوع. مع هذه الدورة سوف تحسين الاسبانية العامة، وخلال الدروس الفردية الخاصة بك سوف تكون قادرة على التركيز في مجال معين من اهتمامك: النطق، الطلاقة، والأعمال التجارية، وما إلى ذلك.
دورة إسبانية واحدة.
دورات واحد إلى واحد هي مصممة خصيصا التدريب اللغوي. وتتكون الدورة من 20 دروس فردية في الأسبوع. الدورة الفردية مثالية إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت، أو إذا كنت بحاجة إلى الإسبانية محددة لعملك. وهي دورة اللغة الإسبانية تسارع وشخصية. سوف معلمك تحليل الأهداف الفردية الخاصة بك ومن ثم تصميم دورة شخصية بالنسبة لك. مهما كان مستوى اللغة الاسبانية الخاص بك، سوف تكون قادرة على تحسين مهاراتك اللغوية في فترة قصيرة من الزمن.

إنفوريكس سانتياجو دي كوبا
فيوكا španělštiny سي koná بوتو v كولترنيتش سينترتش، بريمو دوما u učitelů نيبو v دوميش هوستيتلسكيش رودين. فيوكا probíhá v مالش سكوبيناش، a بروتو جي زاجيستن individoální بريستوب كي كاديمو ستودنتوفي. فسيشني دومي، تيدي i ليس španělštiny، سي nachází v příjemné a pohostinné čtvrti & كوت؛ ريبارتو سينو & كوت ؛.
نافستيفت دوموفسكو سترانكو školy إنفوريكس.
Kurzy.
(včetně lekcí / تودن)
بروغرام برو volný čas.
Škola nabízí سفم ستودنتم různé أكتيفيتي برو volný čas جاكو جي نابيككلاد بروهليدكا ميستا، فيليت نا pláž، بارتي v دوميش učitelů. نافيك každý čtvrtek سي ستودنتي v بول deváté فيسر schází، أبي سي společně نابلانوفالي بروغرام نا فيكيند. تي، kteří chtějí فيرازيت نا stejné ميستو، سي موو دوملوفيت a سيستوفات společně a أوسيتويت تاك نا سيستوفنيم. فوليتي جسو أورغانيزوفاني دو ريزنيش ميست جاكو جي فاراديرو، فيناليس، بينار ديل ريو a další. سينا زا jednodenní فيليت سي بوهيبوج أوكولو 30 أوسد. دوبوروكوجيم سي بريبلاتيت speciální ليس لاتينسكيش tanců نيبو هودبي.
سيستا دو سانتياغو دي كوبا.
سانتياجو má vlastní letiště أنطونيو ماسيو إيربورت، كام ليتاجي ليتي s بريستوبي نيجكاستجي v Havaně نيبو سانتو دومينغو. سيني ليتينيك جسو فيلمي variabilní، konkrétní سينو فم رادي زجيستيم نا vyžádání. Z letiště فم رادي زا بريبلاتك زاجيستيم jednosměrný تاكسي ترانسفر školy، كدي فاس v příletové هيل فيزفيدن řidič a أودفيز دو فاسيهو ubytování.
زوبرازيت نا الخريطة.
نا vyžádání فم رادي زبراكوجيم přesnější سينوفو نابيدكو včetně دوبرافي، pojištění a دالزيتش دوبلكوفيتش سلوب. كونتاكتوجت ناس نا studiumstudentagency. cz نيبو نا bezplatné لينس 800 100 300.
jazykové بوبيتي střední ل vysoké školi školní زاجيزدي.
تيب - JAZYKOVÉ بوبيتي.
ýý كلوب.
بيهلاست سي k أودبورو.
a už فام نيونيكن žádná z أكنيش نابيدك.
أوهلاسي ناسيتش klientů.
تشتول بيش فام تيمتو موك بودكوفات زا بريبرافو a ساموتنو راليزاسي jazykově - بوزنافاسيهو بوبيتو ناسيتش žáků دو هاستينغز v تيرمينو 30.11 & نداش؛ 2015/6/12.

إنفوريكس سانتياغو دي كوبا.
ريبارتو سوينو - سانتياغو دي كوبا.
الإقامة 1.
السكن العائلي المضيف.
الأنشطة 2 -
الرقص الموسيقى.
ما يقوله الطلاب.
.
دورة مكثفة سوبر المجموعة.
دروس الاسبانية الخاصة.
الإسبانية + الرقص الكوبي.
الإسبانية + الموسيقى الكوبية.
الاتصال إنفوريكس سانتياغو دي كوبا الآن:
ونحن لن نشر على الحائط الخاص بك دون إذنك. نحن لا نحتاج أبدا إلى الاتصال بالمراجعين أو النشر إلى ملفاتك الشخصية أو نقل بياناتك إلى جهات خارجية.
إذا قمت بتسجيل الدخول مع الفيسبوك أو جوجل وأنت لست مستخدم كورسفيندر، سوف تكون مسجلا وكنت توافق على كورسفيندر & # 039؛ s الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية.
ونحن لن نشر على الحائط الخاص بك دون إذنك. نحن لا نحتاج أبدا إلى الاتصال بالمراجعين أو النشر إلى ملفاتك الشخصية أو نقل بياناتك إلى جهات خارجية.
إذا قمت بتسجيل الدخول مع الفيسبوك أو جوجل وأنت لست مستخدم كورسفيندر، سوف تكون مسجلا وكنت توافق على كورسفيندر & # 039؛ s الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية.
إشارة مرجعية!
سجل الدخول لحفظ هذه المدارس لزيارتك القادمة.
ونحن لن نشر على الحائط الخاص بك دون إذنك. نحن لا نحتاج أبدا إلى الاتصال بالمراجعين أو النشر إلى ملفاتك الشخصية أو نقل بياناتك إلى جهات خارجية.
اقتباس حفظها إلى لوحة!
مدرسة أضاف إلى التحقيق!
سجل الدخول لإضافة هذه المدارس إلى استفسارك وحفظها لزيارتك القادمة.
مدرسة إزالة من التحقيق!
سجل الدخول لإضافة هذه المدارس إلى استفسارك وحفظها لزيارتك القادمة.
يمكنك إضافة ما يصل إلى 10 مدارس إلى سؤالكم.
الحصول على اتصال مع كورسيفيندرز.
إنفو (أت) كورسفيندرس.
إنترنيت كورس فيندر أغ.
53113 بون، ألمانيا.
تسجيل الدخول غير ممكن.
تم التحقق من عنوانك.
وقد تم تأكيد الاقتباس الخاص بك.
تمت الموافقة على طلب التسعير.
fucking. great. modal. title.
شكرا لكم! الرجاء التحقق من عنوانك.
قبل إرسال رسالتك إلى المدارس يجب عليك التحقق من عنوانك. يرجى الانتقال إلى البريد الوارد، وفتح من كورسيفيندرس وانقر على رابط التحقق. لا يمكن إرسال رسالتك إلى المدارس حتى يتم التحقق من عنوانك.

مقدمة إلى سانتياغو.
سانتياغو دي كوبا يجعل التباين مثيرة جدا للاهتمام إلى المواقع المعروفة في هافانا. وباعتبارها ثاني أكبر مدينة في كوبا، فإن سانتياغو لديها الكثير لتقدمه، وربما تكون المكان الأكثر تنوعا في الجزيرة بأكملها. جغرافيا سانتياغو هو أقرب إلى جامايكا وهايتي من هافانا وهذا واضح في التأثيرات الأفريقية الكوبية التي تتردد في كل جانب من جوانب الحياة داخل المدينة. إنه مهد موسيقى موسيقي كوبا & إيكوت؛ لينغ، فضلا عن الموقع الذي افتتح من خلاله كاسترو ثورته القومية.
المركز التاريخي هو مكان جيد لبدء استكشاف الخاص بك من سانتياغو دي كوبا. شوارع المحيطة بارك C & إيكوت؛ سبيدس هي مكتظة مع المتاحف، الأكشاك في السوق ومكتشفات مثيرة للاهتمام قليلا. الحديقة نفسها (التي تبدو كثيرا مثل ساحة)، مليئة دائما مع الكوبيين يجلسون على مقاعد ومشاهدة العالم يذهب من قبل. لا يمكن أن تفوت أيونتامينتو (قاعة المدينة) مع جدرانها البيضاء المبهرة، وإطارات النوافذ الزرقاء الزاهية وشرفة التي أدلى كاسترو خطابه النصر الشهير في 1 يناير 1959. و كاتدرال دي نيسترا سي & نتيلد الرائعة؛ أورا دي لا أسونسي & أواكوت؛ n يهيمن جانب واحد من الحديقة. في حين أن المبنى الذي لا يزال اليوم لم يتم بناؤها حتى عام 1818، فإنه يمثل بقعة حيث تم بناء أول كاتدرائية من أي وقت مضى كوبا في 1522. وهناك أيضا دييغو فيلازكيز المنزل الذي يحتوي على متحف جميلة من القطع الأثرية الكوبية. يقع فندق هوتل كاسا غراندا المثير للإعجاب على الجانب الآخر من الساحة، ويضم تراسا جميلا على السطح يمكنك من خلاله احتساء موخيتو والتمتع بإطلالة رائعة على المدينة.
و تيفول & إاكوت؛ حي هي منطقة جميلة أخرى مع طن من الأشياء للقيام به وخاصة الساخنة في المتاحف. هنا يمكنك أن تتعلم عن العديد من جوانب الثقافة الكوبية، من متحف لا لوتشا كلاندستينا، الذي يحدد النضال ما قبل الثورة، إلى مصنع باكاردي رم.
بدلا من كونها جميلة، سانتياغو هي مدينة شجاعة إلى حد ما ومستويات التلوث مرتفعة. وتيرة الحياة قد يستغرق بعض التعود على، ولكن يعد لكم البقاء أكثر سهولة سوف تصبح مع إيقاعات اليومية لهذه المدينة المزدهرة. انها تبدو وكأنها مكان حقيقي جدا، وظهور من الذرائع للسياح ومليئة بالحياة الكوبية الحقيقية تتأرجح من قصصها التاريخية والموسيقية والاجتماعية. إذا كنت يمكن أن تكون هنا ل كرنفالات يوليو انها تجربة أكثر رائعة، ومع ذلك، المدينة الطنين مع الحياة والإثارة محيرة في أي وقت من السنة.
هل أنت جاهز لاكتشاف المزيد؟ إبقاء قراءة دليل السفر سانتياغو دي كوبا لمزيد من المعلومات حول هذه المدينة الرائعة والمناطق المحيطة بها.

No comments:

Post a Comment