Sunday 25 February 2018

الفوركس مخطط أنماط التعرف على البرمجيات


التعرف على الأنماط ماستر.


التعرف على الأنماط مؤشر ميتاتريدر الرئيسي & مداش؛ وهذا النوع من المؤشرات التي تساعدك على العمل الروتيني، بمناسبة الشموع على الرسم البياني مع أسماء أنماط المقابلة (مثل دوجي أو اطلاق النار نجم) حيثما ينطبق ذلك. كل ما عليك القيام به هو مجرد أن ننظر إذا كان هذا المخطط نمط صعودي أو هبوطي، والتحقق من الاتجاه العام وتقرر موقف التداول الخاص بك. يمكنك الرجوع إلى هذه القائمة من أنماط الشمعدان اليابانية للعثور بسرعة على قيمة إشارة من النمط المعترف بها. يتوفر هذا المؤشر لكل من الإصدارين MT4 و MT5 للمنصة.


معلمات الإدخال:


Show_Alert (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا تم تعيين إلى صحيح، يظهر التنبيهات عندما يتم الكشف عن نمط معين. وسيكستراديجيت (ديفولت = فالس) & مداش؛ تعيينه إلى صحيح إذا كان وسيط الخاص بك يستخدم أرقام إضافية (نقطة) في علامات الاقتباس. غيرها من المعالم & مداش؛ تشغيل وإيقاف عرض أنماط مختلفة. لا يوصى بتغييرها.


أولا، يجب أن نفهم أن هذا المؤشر يشير فقط إلى أنماط. ترى الرموز بالقرب من الشموع وترى أسطورة الرموز في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. ثانيا، تحتاج إلى معرفة كيفية عمل هذه الأنماط وعندما إشارات واحدة لموقف قصير وإشارات لفترة طويلة. بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة في الشمعدان اليابانيين، فإنه أداة مفيدة حقا للعديد من التجار الآخرين & مداش؛ قد يكون غير مجدية.


نقاش:


تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة نمط التعرف على الماجستير مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.


كيف تنجح كالتداول الفوركس.


استعراض أفضل جدا أدوات ومنتجات لتجار الفوركس.


مدرب التعرف على الأنماط.


في مدونتي الأخيرة، قدمت قطعة من البرمجيات لمحاكاة السوق والتدريب في الفوركس دعا فوركستستر. في حال غاب عن المشاركة، انقر هنا. وقال العديد من التجار الذين يستخدمون المنتج أشياء مثل "انها أداة عظيمة"، "أنا في" وهم "رؤية السوق لم يسبق له مثيل". سوف تكون سعيدا وجدت فوركستستر. لقد حصلت على أعلى توصية.


في بلوق اليوم، أود أن أعرض لكم لأداة التدريب الحرة، وأنا أعلم أنك سوف ترغب.


تعلم تداول الفوركس ينطوي على اختيار نظام واستراتيجية تناسب أسلوبك الشخصي ونهج التداول. كل تاجر يتعلم أساسيات مثل فيبوناتشي التصحيحات، البولنجر باندز، ماسد وما شابه ذلك. سوف لا شك أيضا معرفة المزيد عن الاتجاهات والانتكاسات، والتي تساعدك على "رؤية" حيث من المرجح أن يتحرك السوق. وتعد هذه الإحصاءات بالغة الأهمية لنجاحك. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج إلى أن تصبح خبيرا في أنماط الرسم البياني لأنها يمكن أن تنفجر نتائج التداول الخاصة بك.


الفوركس أنماط الرسم البياني.


ويعتقد التجار من ذوي الخبرة أن أحد مفاتيح نجاح التداول هو التعرف على أنماط الرسم البياني أو التشكيلات. معظم اندلاع في الاتجاه المشار إليه في الرسوم البيانية أكبر من 80٪ من الوقت. معرفة هذا سوف تساعدك على تجنب الصفقات السيئة & # 8212؛ وتساعدك على الدخول في الصفقات الجيدة في وقت مبكر. ما هو الأكثر أهمية هو أن تتعلم التعرف على الفروق الدقيقة في أنماط في الرسوم البيانية الحقيقية، كما أنها أبدا كما "نظيفة" مثل الأمثلة القليلة التي أدرجتها هنا.


لتكون فعالة في التعرف على أنماط الفوركس، الدماغ يحتاج إلى إنشاء خريطة المعرفية، والتي هي في الأساس قاعدة بيانات من الأشياء التي يصل إليها على أساس منتظم. وكلما دراسة، وأكثر اكتمالا قاعدة بيانات نمط الداخلية الخاصة بك وسوف تصبح وأفضل أنك سوف تكون قادرة على التعرف على التشكيلات الناشئة.


بعض المعلمين يعلمون أنك بحاجة إلى حوالي 300 صورة من كل نمط لعقلك إلى "الاعتراف" أن تشكيل معين على نحو فعال. وعلاوة على ذلك، يؤكدون أن عليك أن تكون مدروس عند "برمجة" لهم في الدماغ واقتراح التعلم لهم بالتتابع، وهذا هو، تعلم نمط واحد في وقت واحد. ويقترح البعض أيضا أن تحتاج بعد ذلك إلى إعطاء دماغك راحة ليوم واحد & # 8211؛ وبعد ذلك فقط تعلم نمط المقبل مع 300 صور لها. يمكنك القيام بذلك عن طريق رسم خطوط وصفية على حوالي 300 مخطط في صف واحد. بما أن هناك حوالي 15 تشكيلات مهيمنة في الفوركس، يجب عليك تكرار العملية حتى يتم تخزين حوالي 4500 صورة. قد تقول، & # 8220؛ هذا يبدو وكأنه الكثير من العمل & # 8221؛. ولكن اسمحوا لي أن أسألك، كيف سيكون قيمة سيكون عندما يمكنك بسرعة وبشكل فعال تحديد تشكيلات، واستخدام هذه المعرفة كل يوم لتحسين نتائج التداول الخاص بك؟


مدرب التعرف على الأنماط.


لمساعدتك على البدء، وهنا هو أداة بسيطة وحرة التعرف على نمط المدرب. يمكنك تحميل هذا البرنامج على سطح المكتب الخاص بك ويندوز. أنه يحتوي على واجهة نظيفة ويعمل مثل هذا. اضغط على أحد الأزرار لنمط كنت ترغب في تعلم وسوف ترى ثم الرسم البياني البوب ​​مفتوحة. نظرة على الرسم البياني ومعرفة ما اذا كان يمكنك العثور على نمط. عندما كنت تعتقد أنك قد وجدت ذلك، استخدم الماوس لرسم الخطوط على الرسم البياني (لقطة شاشة). عندما تكون مستعدا، اضغط على زر "تحديد". البرنامج ثم يظهر لك حيث يظهر نمط فعلا على الرسم البياني. إذا كنت ترغب في المحاولة مرة أخرى، اضغط على زر "إعادة المحاولة" أو العودة إلى القائمة الرئيسية لمحاولة آخر. أنها بسيطة وسهلة ومكان عظيم لبدء التعلم منذ يمكنك أن ترى بسرعة ما تشكيل معين يبدو وكأنه على الرسم البياني الحقيقي.


بمجرد أن تشعر بالراحة مع تشكيل معين، افتح برنامج الرسم البياني الخاص بك وتحميل أي زوج العملات. العودة إلى الرسم البياني (60 دقيقة أو أقل المخطط الزمني الإطار) والبحث عن نمط واحد & # 8211؛ ويقول & # 8220؛ ارتفاع إسفين & # 8221؛ & # 8211؛ مرارا و تكرارا. إذا كان لديك أدوات الرسم المتاحة (انظر قسم أداة بونوس أدناه)، استخدمها لرسم نمط على الرسم البياني. أخذ لقطات إذا كنت تستطيع حتى تتمكن من مراجعة في وقت لاحق. نتوقع أن تجعل بعض الأخطاء كما تعلمون.


بعد الانتهاء من بضع عشرات، ستلاحظ على الأرجح أمرين: إذا كان التكوين ليس هناك، وسوف تتحرك بسرعة إلى الفترة التالية على الرسم البياني والحفاظ على النظر. هذا أمر جيد & # 8212؛ لأن عدم وجود نمط لا يزال المعلومات التي يمكنك استخدامها. والأهم من ذلك، سوف تجد نفسك مسح بسرعة أكبر من أي وقت مضى & # 8211؛ وعندما يكون هناك نمط، وسوف تعترف به، وسوف تكون عادة قادرة على التنبؤ أي اتجاه تشكيل سوف اختراق، أيضا!


تذكر، كما كنت تعلم، واستكمال 300 من نمط واحد، أخذ قسط من الراحة ليوم أو نحو ذلك ومن ثم الانتقال إلى المرحلة التالية. أوصي بأن لا تحاول أن تفعل تشكيلات مختلفة على نفس الرسم البياني في نفس الوقت. السماح عقلك تعلم الطريقة الصحيحة (!)


أداة بونوس.


زوميت هو أداة الرسم بسيطة ولكنها مفيدة جدا التي استخدمتها لعدة سنوات لتعليم الرسوم البيانية. يمكنك الحصول مجانا (!) أدوات الرسم زوميت من موقع ميكروسوفت تكنيت أو انقر هنا. واو & # 8211؛ اثنين من أدوات مجانية!


هذا بسيط ولكن فعال التعرف على الأنماط المدرب هو واحد تفاعلي الوحيد لقد وجدت أن يركز على تعليم التاجر لتحديد الأنماط. بل هو التمهيدي كبيرة للمبتدئين أو أولئك الذين يريدون المزيد من الخبرة في هذا المجال.


أوصي هذه الأداة. لتنزيله، انقر هنا واستكمل التسجيل المجاني في أسفل الصفحة. وتتردد في التحقق من العروض الأخرى على هذا الموقع مثيرة للاهتمام.


وصفك يذهب هنا.


مقالات ذات صلة.


اتصل بنا!


كيف فعالية هو الآلي التعرف على نمط البرمجيات؟


ويعتقد الخبراء في بورصة لندن أن نسبة كبيرة من التداول يتم الآن باستخدام الخوارزميات. في بعض الأسواق، تشير التقديرات إلى أن حوالي 80 في المئة من أحجام التداول، مما يعني أنه أصبح جزءا كبيرا من التداول المالي. البرامج التي يمكن التعرف على الأنماط وجعل الصفقات المناسبة هي الآن في ارتفاع الطلب، مع كثير من الناس على استعداد لدفع مبالغ كبيرة من المال لهذه التكنولوجيا. هذا هو السائد في جميع المجالات، مع المخزونات والعملات والسلع كلها المعنية. والسؤال إذن، هو مدى فعالية هذا الأسلوب من التداول، وأنه هو أفضل من الملاحظة الرسم البياني اليدوي؟


في حين أنه من المؤكد بالتأكيد أن نسبة كبيرة من الصفقات يتم بالفعل من قبل خوارزميات الآلي، فهي ليست بالضرورة الطريقة الأكثر ربحية من التداول. في الواقع، هذا النوع من النظام يستخدم كطريقة لتخفيف المخاطر أكثر مما هو لتحقيق أقصى قدر من الربح - على الأقل عندما يتعلق الأمر الأسهم. وتستخدم البنوك والصناديق االستثمارية والصناديق االستثمارية هذا النظام لتقسيم الصفقات إلى مراكز أصغر للمساعدة في خفض المخاطر وإدارة الحجم اإلجمالي لالستثمارات.


وقد تم التشكيك في الربحية عندما أشارت الأبحاث في عام 2009 إلى أن إجمالي أرباح 300 شركة متخصصة في تجارة عالية التردد (غالبا ما تتألف أساسا من صفقات خوارزمية) حققت أرباحا بقيمة 21 مليار دولار أمريكي. في حين أن هذا يبدو وكأنه مبلغ ضخم، هو في الواقع منخفضة نسبيا لهذا القطاع، عندما كنت تأخذ في الاعتبار حجم الهائل من الصفقات.


التداول الآلي له أهمية مختلفة تماما عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. هذا هو في المقام الأول لأنه يمكن الوصول إليها أكثر بكثير. وقد أدى ذلك إلى مجتمعات من المبرمجين والمطورين الذين خلقوا النصوص الخاصة جدا وقطع من البرمجيات، والتي ترتبط حساب الفوركس ومنصة. أنها مراقبة الرسوم البيانية وجعل الصفقات تماما مثل التداول الخوارزمية لا مع الأسهم، ولكن هناك تركيز أكبر بكثير على تحقيق أرباح كبيرة من كميات أصغر. إن تخفيف المخاطر ليس له نفس الأهمية.


وخير مثال على ذلك هو بطولة التداول الآلي، حيث الأفراد من جميع أنحاء العالم لديهم تجارة النقد الآلي الآلي "الروبوتات" التجارة في المنافسة. على مدى فترة ثلاثة أشهر، و 1000 في المئة عائد على الاستثمار ليست لم يسمع بها.


وعلى الرغم من هذه الإمكانية الواضحة لتحقيق أرباح جدية، ووفقا للتقارير، فإن ما يقرب من 20 في المائة من صفقات الفوركس يقوم بها ما يسمى بمستشاري الخبراء. وهذا قد ينخفض ​​إلى حقيقة أنها محفوفة بالمخاطر بطبيعتها، وإيجاد موثوق بها واحدة على شبكة الإنترنت لديها بالتأكيد مخاطره.


ويبدو بعد ذلك، أن برنامج التعرف على نمط الرسم البياني له بالتأكيد مكانه في عالم التداول المالي، ولكنه ليس وسيلة فورية لنجاحه. في أعلى المقياس، فإنه يمكن استخدامها بشكل فعال للعمل بشكل أسرع من الإنسان، وإدارة المخاطر مع انخفاض الأرباح. في أسفل المقياس، كنت قد حصلت على تجار الفوركس الفردية، الذين يبحثون باستمرار عن إي المثالي التي يمكن أن صافي لهم أرباحا ضخمة.


أنظمة التعرف على أنماط الرسم البياني.


التعرف على نمط الرسم البياني.


ما هو "التعرف على نمط المخطط"؟


يشير الرسم البياني لنمط الرسم البياني إلى خوارزميات حاسوبية مصممة للتعرف على الانتظام في سلسلة بيانات الأسعار لأداة مالية، وتحديدات الأسعار المحددة على أنها أنماط بيانية. التعرف على نمط الرسم البياني هو عملية التعلم الآلي. وهذا يعني أن المطورين يقومون بتدريب وتخصيص نظامهم استنادا إلى بيانات الأسعار التاريخية (العملية تحت الإشراف) من أجل استخدامها للتنبؤ بسلوك الأسعار في المستقبل (عملية غير خاضعة للرقابة).


مقدمة في التعرف على نمط الرسم البياني.


أنظمة التعرف على نمط الرسم البياني تنتمي إلى برامج التحليل الفني. هدفهم هو تحليل وتحديد أنماط يمكن التعرف عليها التي قد تحدث في الرسم البياني للسعر لزوج الفوركس، فهرس، سلعة، وما إلى ذلك هناك المئات من أنماط مختلفة التعرف. تتضمن عملية التعرف العديد من نظريات التحليل الفني مثل موجات إليوت، نسب فيبوناتشي، أنماط متناسقة، إلخ. هذه الأنماط أكثر موثوقية عند تحديدها في الأطر الزمنية الطويلة، مثل ساعة واحدة و 4 ساعات و 1 يوم.


ويشمل برنامج التعرف على نمط الرسم البياني ما يلي:


■ المؤشرات التي تدمج في منصة التداول (MT4، MT5، الخ) وتعمل مستقلة تماما، دون أي تدخل بشري.


■ خوارزميات الكمبيوتر التي تعمل على خادم الويب وتوزيع نتائجها (تحديد أنماط الرسم البياني) إلى قائمة المشتركين.


عملية من 5 خطوات لتحديد أنماط الرسم البياني.


أنظمة التعرف على نمط المخطط تتضمن خوارزميات متقدمة مصممة ليس فقط لتحديد أنماط الرسم البياني العام، ولكن أيضا لتصفية لهم، ومن ثم لحساب مستويات الزناد والمستهدفة.


هذه عملية من 5 خطوات، تستخدم عادة من قبل أنظمة التعرف على الأنماط:


(ط) تحليل مختلف الأدوات المالية في آن واحد على جميع الأطر الزمنية المتاحة.


'2' تحديد الأنماط العامة المحتملة (استنادا إلى موجات إليوت، والنسب المتناغمة، وما إلى ذلك)


(3) تصفية النتائج لاستبعاد أنماط كاذبة أو ضعيفة.


'4' حساب مستويات الزناد (أدخل) & أمب؛ المستويات المستهدفة (إكمال النموذج / الخروج)


'5' رسم النشر الكامل للنمط في الرسم البياني / الإطار الزمني المقابل.


..ابدأ من جديد.


أنظمة التعرف على أنماط الرسم البياني.


هذه بعض أنظمة التعرف على الأنماط الشائعة. معظم النظم التجارية وعلى شبكة الإنترنت، ولكن هناك أيضا اثنين من المؤشرات الحرة ل MT4.


■ النوع: كاشف الاتجاه / التعرف على المثلثات والأعلام والأوتاد.


■ الأصول / الأطر الزمنیة: 34 أزواج الفوركس / 9 أطر زمنیة.


■ المنصات: نظام على شبكة الإنترنت (يسلم إشارات عبر الرسائل القصيرة، تنبيه مسموع، على الشاشة، و)


الفوركس العصرية تفحص في وقت واحد 34 أزواج الفوركس في 9 الأطر الزمنية الأساسية (من دقيقة واحدة إلى شهر واحد). البرنامج يعترف أنماط الاتجاه ويولد إشارات التداول. الفوركس العصرية تركز حصريا على حركة السعر دون استخدام أي مؤشر. ويأتي مع كتاب (.PDF) شرح الأساليب ومواصفات البرمجيات.


لا توجد عمليات تثبيت (البرامج المستندة إلى الويب والخوادم في فلوريدا، الولايات المتحدة) الرسوم البيانية الحية لأفضل أزواج تتجه بين 34 زوجا من العملات الأجنبية و 9 إطارات زمنية مؤشر إضافي (مجاني) للتعرف على المثلثات والأعلام والأوتاد على 34 زوج من أزواج الفوركس وجميع الأطر الزمنية التركيز على السعر الحقيقي العمل من خلال تهدف إلى تحديد الاتجاه الرئيسي وتوليد إشارات التداول يتكيف مع أي ظروف السوق (الأسواق شقة وتتجه) التعرف على أنماط الخروج تنبيهات مسموعة، وتنبيهات الرسائل القصيرة، والتنبيهات، والتنبيهات على الشاشة.


■ النوع: التعرف على النمط المستند إلى الويب.


■ الأصول / الأطر الزمنية: جميع الأصول المالية / جميع الأطر الزمنية.


■ المنصات: على شبكة الإنترنت، ميتاترادر ​​4 المكونات في.


■ السعر: البرامج التجارية / السعر يعتمد على وسيط الفوركس.


أوتوشارتيست هو برنامج التعرف على الأنماط شعبية جدا التي تدعم التعرف التلقائي على أنماط المخطط الأساسية والتشكيلات.


أنماط الرسوم البيانية وأنماط فيبوناتشي تشمل أنماط أبسد، فراشة و غارتلي تشكيلات تحليل أي أصول مالية في أي إطار زمني أوتوشارتيست يمكن أن تتكامل مع MT4 (عن طريق المكونات في) تنبيهات التداول (التنبيهات البصرية والصوتية) البحث تخصيص أوتوشارتيست بويرستاتس (معلومات عن التحركات الفوركس أزواج)


وسطاء الفوركس يقدمون برنامج أوتوشارتيست:


3. النقاط معالج الاعتراف الاتجاه.


■ نوع: الاعتراف الاتجاه / إشارات التداول مولد.


■ األصول / األطر الزمنية: جميع األدوات المالية / M15 إلى D1.


■ المنصات: ميتاترادر ​​-4 (المؤشر)


بيبس ويزارد برو هو مؤشر اتجاه MT4 مصمم لتوليد إشارات الشراء / البيع. يعرض معالج النقاط خطين أساسيين:


(ط) الخط الأزرق، الذي يشير إلى مناطق الشراء.


'2' الخط البرتقالي، الذي يشير إلى مناطق البيع.


التنبيهات عبر، النوافذ المنبثقة مسموعة، أو الرسائل القصيرة يحلل أي مخطط على الأطر الزمنية من M15 إلى D1 معالج معالج النقاط على أي زوج العملات، سهم، مؤشر، السلع، أو بوند.


تحتوي التنبيهات على المعلومات التالية:


(ط) الأداة المالية والإطار الزمني الذي تم فيه الاعتراف بالإشارة.


'2' سعر الدخول، والربح، ومستوى وقف الخسارة.


4. اثنين من المؤشرات الحرة / الإضافات ل MT4.


■ الأصول / الأطر الزمنية: أصول الفوركس / جميع الأطر الزمنية.


هذه هي اثنين من مؤشرات التعرف على الرسم البياني مجانا ل MT4:


(1) مؤشر العلم والبينانت لميتاتريدر 4.


يحدد هذا المؤشر MT4 أنماط فلاج و بينانت. يستخدم كشف الاتجاه الانحدار الخطي، في حين أن الكشف "استراحة" يستخدم قناة.


(2) التعرف على نمط v1.0 ل MT4.


المؤشر يحدد الأنماط التالية: نمط صعودي إنغولفينغ، ثلاثة نمط خارج المتابعة، نمط هارامي الصاعد، ثلاثة في الداخل حتى نمط، ثقب نمط الخط، ثلاثة جنود الأبيض نمط، وصباح دوجي ستار.


الاستنتاجات والمبادئ التوجيهية فيما يتعلق التعرف على نمط الرسم البياني.


إن تعلم كيفية التعرف على أنماط الرسم البياني بكفاءة واستخدامها يمكن أن يزيد بشكل كبير من احتمالات دخول صفقات مربحة (تصل إلى 75٪). يجب على المبتدئين استخدام نظام التعرف الودي بشكل أفضل مثل فوركسترندي. يمكن للمتداولين الأكثر تقدما اختبار مهاراتهم باستخدام نظام أكثر تطورا مثل برنامج أوتوشارتيست.


وعلى أية حال، فهذه بعض المبادئ التوجيهية الرئيسية:


(ط) التحضير بحذر بعض مجموعات من أجل الدخول في الصفقات الصحيحة في الوقت المناسب (التوقيت هو كل شيء)


(2) لا تدخل التجارة قبل تأكيد تشكيل نمط بشكل صحيح.


(3) التعرف على نمط الثقة في الأطر الزمنية M30 وما فوقها (الأطر الزمنية الأطول أكثر موثوقية)


'4'تأكيد عدم وجود أنماط مثيرة للجدل في أطر زمنية مختلفة لنفس الصك.


(v) حتى إذا كنت تستطيع تحقيق 75٪ نسبة الفوز عن طريق نظام التعرف على الأنماط، لا نقلل من 25٪ المتبقية. هذا 25٪ يمكن بسهولة تفجير حسابك.


(6) يوصى بشدة بتنفيذ إدارة الأموال الضيقة، خاصة إذا لم تكن على دراية بتداول مثل هذه الأنماط.


'7' الجمع بين نتائج برامج التعرف على الأنماط وقراءات مؤشر موثوق (مثل ماكد، و / أو اختلافات ماكد)


■ أنظمة التعرف على الرسم البياني فوركس.


أدخل منطقة المقارنة.


قارن وسطاء الفوركس بناء على خوارزميات تقييم الفوركس 5.0.


تقييم مقارنات الفورمولا.


استراتيجيات تجارة الفوركس.


"انها ليست حول المال، انها كل شيء عن العملية الصحيحة".


لا يمكنك التحكم في نتيجة أي تجارة في سوق غير مؤكد، ولكن يمكنك التحكم 100٪ الإجراء الذي يولد هذه النتيجة. وهذا ما يسمى استراتيجية التداول.


استراتيجية التجارة.


مراجعة الوسطاء.


مراجعة إن / ستب أونلين وسطاء الفوركس ..


وسطاء الفوركس.


نظم التجارة.


نظام التداول هو مجموعة من العمليات والقواعد المحددة التي يمكن أن تساعد التجار على تحسين عملية التداول الخاصة بهم، أو لتطوير استراتيجيات التداول الآلي (إي):


تقييمات الفوركس.


تقييمات وسيط الفوركس بدعم من التقييم الثوريفورمولا 5.0 (؟)


دوكاسكوبي الخصم.


دوكاسكوبي 30٪ الخصم التجاري للشهر الأول عن طريق الرابط التالي ريبيت لينك:


وسيط الفوركس المنظم 0.3 معدل انتشار النقاط بالإضافة إلى 4.8 دولار لكل جولة مستديرة سيولة ضخمة من خلال سوق سوفكس السويسري منصة جفوريكس الآلية، حسابات فيكس / أبي بم العديد من المسابقات الشهرية / التداول الاجتماعي الحد الأدنى للحساب هو 100 دولار (دوكاسكوبي أوروبا)


(ككسيرت) (ج) للفترة 2016-2017.


تحذير المخاطر: يمكن أن يؤدي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات إلى مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا إلى مخاطر محتملة كبيرة جدا. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. نوصي بالضغط المنخفض عند تداول الفوركس أو المنتجات المشتقة الأخرى. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. لا تتاجر أبدا مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment