Wednesday 28 February 2018

أفضل حساب تجريبي فوريكس


حسابات تجريبية فوركس.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 4 وسطاء الفوركس.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


هل حساب فوركس التجريبي لا يزال مناسبا في السياق الحديث للاستثمار في الأسواق المالية؟ لم يعد تداول العملات، المعروف بشكل عام باسم العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، مفهوما جديدا في الأسواق المالية. وهي ترى تريليونات من الدولارات من المعاملات المالية المتغيرة في غضون دورة واحدة 24 ساعة. ويستفيد المضاربون والبنوك وصناديق التحوط والمستثمرون المؤسسيون وتجار التجزئة من هذه الفرصة الجذابة للاستفادة من الأرباح من خلال المراهنة على تحركات الأسعار وتقلبات أسعار العملات. لا يقتصر تداول العملات الأجنبية، بمعناها الحديث، على أزواج العملات وحدها. في الواقع، تداول الفوركس اليوم يشمل مجموعة واسعة من الأسواق، والتي تقدم العقود مقابل الفروقات على المؤشرات والسلع والأسهم والسندات والمعادن الثمينة و إتفس. جنبا إلى جنب مع الطبيعة على مدار 24 ساعة من سوق الفوركس، لا يزال تداول العملات الأجنبية في تزايد شعبية بمعدل لم يسبق له مثيل.


ومع ذلك، مع إدراج المستثمرين العالميين وتجار التجزئة من جميع أنحاء العالم، وهناك فرصة كبيرة أن التجار قد يكونون عديمي الخبرة في التعامل مع التقلبات وعدم الاتساق في السوق، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر فادحة. ومن المعروف أن التجار المحترفين مثل صناديق التحوط والبنوك وتجار الخبراء لديهم خبرة واسعة في السوق. السماح لهم بالتحكم في مخاطرهم وتعديل تعرضهم للسوق وفقا لرأس المال المستثمر. تجار التجزئة، وخاصة الهواة والمبتدئين، غير مدركين إلى حد كبير لديناميات حركة السوق وعرضة جدا لخسائر شديدة إذا كانوا غير قادرين على قراءة ظروف السوق بدقة.


لذلك، لتمكين التجار من التعرف على أساسيات التداول في أسواق الفوركس، وسطاء الفوركس عادة ما توفر الوصول إلى حساب التداول التجريبي. حساب تجريبي قادر على تكرار السوق من خلال محاكاة ظروف التداول. حسابات الفوركس التجريبي هي حسابات التداول الافتراضية التي تحتوي على رأس المال التجاري الظاهري، وبالتالي القضاء على المخاطر على التجار. التداول التجريبي حسابات الفوركس هي خيارات ممتازة لكل من التجار الهواة والمهنيين لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم من خلال بيئة لا تنطوي على مخاطر. وبالتالي تمكين التجار للحفاظ على رأس المال التجاري ضد الاحتمالات السوق.


فكس حساب تجريبي الاختلافات.


ما أن ننظر ل كفد تجريبي.


شرح التداول مزايا.


оf تجريبي الحسابات العيوب.


оf الحسابات التجريبية علم النفس.


وراء تجريبي تداول التداول المباشر.


تخطي التداول التجريبي الانتقال.


تجريبي - & غ؛ حساب حقيقي.


تداول الفوركس التجريبي لا يتكبد أي ربح أو خسارة ويشبه إلى حد ما تداول الأسواق على حساب تداول مباشر. ومع ذلك، هناك اختلافات كبيرة بين الحسابات التجريبية الفوركس والحسابات الحية، مما يؤدي أيضا إلى العديد من التناقضات في التداول. في هذه المقالة، سنشير إلى الاختلافات الجوهرية بين التداول التجريبي والتداول المباشر، وكيفية التعامل مع السوق من خلال التداول الاستباقي.


كيفية فتح حساب تجريبي فوركس لممارسة تداول العملات.


تقريبا جميع وسطاء تداول العملات الأجنبية في هذه الصناعة يقدمون عرضا مجانيا للعمالء الذين يمكنهم من ممارسة عملة التداول باستخدام رأس المال التجاري الافتراضي. في معظم الحالات، سوف يطلب من التجار الاشتراك في حساب ممارسة الفوركس واتباع جميع الإجراءات التي ينطوي عليها فتح حساب التداول المباشر. ومع ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى التحقق من هويتهم في وقت تسجيل حساب حقيقي. هذه الحسابات التداول التجريبي المجاني عادة ما لا يكون لها قيود على التداول إلا إذا كانت هناك إرشادات تنظيمية على التداول مثل شروط تداول كفتك فكس التي تنطبق في الولايات المتحدة.


وبغض النظر عن توفر حساب مجاني لممارسة الفوركس، قد يطلب بعض الوسطاء من المتداولين إما الدفع مقابل حساب فكس تجريبي أو التسجيل للحصول على حساب تداول مباشر وإيداع الحد الأدنى من رأس المال المتداول. في مثل هذه الحالات، قد يكون التجار في وضع غير مؤات، حيث من المفترض أن تكون الحسابات التجريبية مؤشرا على الكفاءة العامة لخدمات وسيط التداول ومنصات التداول. ويفضل أن تكون الحسابات التجريبية فوركس خالية من التكلفة وتوفر للمتداولين فرصة الحصول على تأقلم مع منصات التداول الخاصة بالوسيط وظروف التداول الخاصة بهم.


سوف يكون وسطاء الفوركس صفحات مخصصة توفر سهولة وبديهية الوصول إلى العملاء الذين يرغبون في فتح حساب تجريبي. حتى صفحات تسجيل الحساب الحية سيجعل ذكر حساب تجريبي. ولكن في حالة فشل ذلك، يمكن للمتداولين التواصل مع قسم خدمة العملاء في الوسيط وطلب طرح فتح حساب تجريبي. حسابات التداول التجريبي هي بسيطة نسبيا وسهلة الاستخدام، ويمكن للتجار الوصول إلى الحسابات التجريبية من خلال تسجيل الدخول بسيطة.


الحسابات التجريبية الشائعة مقارنة.


24option 1) حساب تجريبي غير قابل للتنفيذ 2) الحد الأدنى للإيداع مطلوب لفتحه 3) برامج التداول ويبترادر، تطبيقات الجوال / اللوحي زيارة وسيط شم 1) حساب تجريبي غير قابل للتنفيذ 2) لا الإيداع المطلوب لفتحه 3) برامج التداول ميتاترادر ​​4 و MetaTrader5 زيارة وسيط.


ما هي المواصفات الأساسية لحسابات تجريبي تداول العملات الأجنبية؟


قد يكون لعروض تداول العملات الأجنبية مواصفات تجارية مختلفة وفقا لمنتجات وخدمات الوسيط المختلفة. عموما، وسطاء الفوركس يقدمون فقط نوع واحد من حساب التداول التجريبي الذي سيكون له أفضل شروط التداول التي يقدمها الوسيط. معظم حسابات ممارسة الفوركس لديها رأس مال ابتدائي اسمى قدره 100،000 دولار، وهو الحد الأدنى المطلق من رأس المال المتداول المطلوب لفتح عقد مجمع واحد. بالطبع، قد يقدم الوسطاء متطلبات الحد الأدنى من الهامش الدنيا وقدرات التداول الجزئي، ولكن معظم السماسرة متسقة في نهجها وتقديم عرض ثابت 100،000 $. ومن الشائع أيضا أن يقوم وسطاء الفوركس بتعيين رأس مالهم التجريبي بمبلغ 10،000 دولار. ولكن في مناسبات أخرى، قد يسمح الوسطاء للتجار بتحديد رأس المال المبدئي. سيكون من الرائع اختيار وسيط الفوركس الذي يتيح لك تحديد رأس المال التداول الافتراضي الخاص بك لعرض تجريبي، وهذا يسمح لك لتحديد ميزان الحساب واقعية ترتبط مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك.


الرافعة المالية للتداول الفوركس عادة ما تكون قابلة للتغيير، كما يمكن للمتداولين اختيار خيار النفوذ في وقت فتح حساب. في حين أن حسابات التداول الحية لديها خيار تغيير الرافعة المالية وفقا لتقبل المخاطر لدى المتداول، فإن تغيير الرافعة المالية في الحساب التجريبي أكثر تعقيدا قليلا. ومع ذلك، ينبغي أن يكون التجار قادرين على تعديل مواصفات التداول الخاصة بهم عن طريق تغيير حجم العقد ونسب المخاطر، والسماح لهم لمحاولة استراتيجيات جديدة للعثور على الصيغة الفائزة.


قد تشمل مواصفات الفوركس التجريبي الأخرى نوع الأوامر، وتكلفة التداول، والعمولات، ونهج المقايضة، وبروتوكولات السوق. في حين أن حساب تجريبي يحاكي التداول المباشر، فروق السعر المذكورة في حساب الفوركس التجريبي لا ينبغي أن تؤخذ على القيمة الاسمية كممثل للفروقات وكلفة التداول. في بعض الأحيان، قد لا تتقاضى حسابات التداول التجريبي رسوما سواب أو عمولات للتداول بين عشية وضحاها، في حين أن الهوامش قد تكون مرتفعة جدا. لذلك، يجب أن نفهم أن مواصفات التداول لحساب ممارسة الفوركس تختلف تماما عن حساب التداول الحقيقي.


هل تداول تجريبي متاح على جميع منصات التداول؟


يتم تسهيل تداول الفوركس من خلال منصات التداول الرائدة مثل MT4 و كترادر ​​و جفوريكس و ترادينغ ستاتيون و نينجاترادر ​​وغيرها من منصات التداول الخاصة التي يتم تطويرها من قبل شركات تداول الفوركس فقط. حسابات MT4 التجريبي هي من بين حسابات ممارسة الفوركس الأكثر شعبية في هذه الصناعة، ويرجع ذلك أساسا إلى الوصول واسعة والأفضليات العالمية من محطة MT4. تعتبر ميتاترادر ​​4 في المقام الأول محطة صانع السوق وتختلف بطبيعتها عن منصات التداول المباشر للوصول إلى الأسواق (دما) مثل كترادر. لذلك، قد تكون هناك اختلافات واضحة بين التداول على حساب تجريبي MT4 وحساب تجريبي كترادر. وقد يلاحظ التجار أيضا فروقا أخرى بين العروض التجريبية لمنصات الجهات الخارجية ومنصات التداول المملوكة ملكية خاصة، حيث قد تكون للمنصات الملكية والعلامات التجارية خدمات حصرية وميزات تكون غائبة عادة عن أطراف الطرف الثالث.


توفر جميع منصات التداول تقريبا إمكانية الوصول إلى خيار التداول التجريبي. وبالتالي، فمن الممكن للتجار لاختبار موثوقية وأداء جميع منصات التداول الفوركس الرائدة عن طريق الاشتراك في حساب تجريبي الفوركس. وهذا يساعد التجار على تقييم خياراتهم المختلفة واختيار منصة تناسب متطلباتهم.


ما هو تداول العقود مقابل الفروقات وكيفية التداول باستخدام منصة تداول تجريبي لعقود الفروقات؟


كفد هو مصطلح يستخدم لتداول بعض الأدوات المالية المعروفة باسم عقود الفروقات (كفد). في التداول العادي مثل الأسهم والمؤشرات التجارية، فإن الأصول الأساسية مملوكة فعليا لمستثمر. وبالتالي، سيتعين على التجار أن يأخذوا في الاعتبار السيولة في السوق، وتوافر الأسهم، وتكلفة امتلاك هذه الأدوات، إلى جانب القيود المفروضة على سلخ فروة الرأس والبيع القصير. العقود مقابل الفروقات، من ناحية أخرى، هي عقود بين طرفين لتبادل الفرق في السعر بين نقطة الدخول والخروج. لا ينطوي تداول عقود الفروقات على امتلاك الأسهم المالية، ولكنه يعكس حركة الأسواق المالية. كفد للمنتج المالي يسمح أساسا للتاجر للمضاربة على حركة سعر المنتج، والتي تسمح للتاجر للخروج بسهولة من الأسواق لتحقيق ربح سريع أو خسارة.


العقود مقابل الفروقات متوفرة كمنتجات قابلة للتداول لمجموعة واسعة من الأدوات المالية، بما في ذلك الفوركس، السلع، المعادن، المؤشرات، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والسندات. يتم تقديم عقود الفروقات كمنتجات مالية لصانع السوق، حيث قد يختار الوسيط أن يكون الطرف المقابل للعقد، أو يتطابق مع التجار مع العملاء الآخرين، حيث يتم ملء العقود بسعر السوق. العقود مقابل الفروقات، نظرا لطبيعة النفوذ من التداول، لديها مبلغ لا يصدق من المخاطر وتضارب المصالح، والتي قد لا تكون مناسبة لجميع التجار.


حساب التداول التجريبي كفد هو أفضل منصة تسمح للتجار للتعرف على مختلف جوانب الاستثمار في الأسواق المالية دون المخاطرة بأموالهم. تقدم الغالبية العظمى من شركات التداول في الفوركس منتجات كفد لمنح الوصول إلى أكبر مجموعة متنوعة من المنتجات القابلة للتداول. ولكنه يتطلب من المتداول أن يكون لديه فهم سليم لأسواق كفد قبل الاستثمار. لذلك، إذا كنت تبحث للوصول إلى سوق كفد، تأكد من معرفة مفهوم التداول كفد من خلال حساب تجريبي كفد قبل الاستثمار.


استخدام حساب ممارسة الفوركس لصالحك.


من الضروري أن يقوم المتداول بتجربة سوق الفوركس قبل فتح حساب تداول مباشر. في ما يلي بعض العوامل التي يجب مراعاتها. قد تساعدك على استخدام حساب تجريبي تداول الفوركس لصالحك:


تجارة خالية من المخاطر - حساب تجريبي فوركس يوفر راحة أخذ العينات من السوق المالية مع مخاطر صفر للتاجر. يبدأ المتداول برأس مال تداول افتراضي، وهو غير مرتبط بحساب البنك التجاري أو استثماراته بأي شكل من الأشكال. الفائدة الرئيسية من حساب فكس التجريبي هي بيئة خالية من المخاطر، مما يعطي حرية كبيرة للتاجر للاستثمار بأي شكل من الأشكال كما يرغبون. فهم مفهوم التداول - تداول العملات الأجنبية هو مفهوم سهل نسبيا لإتقان، ولكن فهم ديناميات السوق هو مهمة معقدة. من خلال التداول باستخدام حساب تجريبي، فإنه من السهل للتاجر لمعرفة مفاهيم تداول العملات الأجنبية دون أن تفقد المال الذي حصلوا عليه بشق الأنفس. تقييم وسيط الفوركس ومنصة التداول - التداول التجريبي ليس فقط مناسب للمبتدئين، ولكن التجار المحترفين أيضا استخدام حسابات تداول الفوركس التجريبي من وقت لآخر. حساب تجريبي يمكن استخدامها لتحليل أداء وسيط، وتقييم الخدمات الشاملة لشركة تداول العملات الأجنبية. وبطبيعة الحال، هناك اختلافات بين حساب حقيقي وحساب تجريبي، ولكن يجب أن يكون التجار قادرين على الحصول على صورة شاملة عن طريق التداول على حساب تجريبي. تجريب مع استراتيجيات - حساب تجريبي هو الخيار الأفضل لتجربة استراتيجيات مختلفة، وتطوير برامج التداول، وطاقات العمليات، وبوت التداول الآلي باستخدام رأس المال التجاري الظاهري. حساب تجريبي يتيح الفرصة لتطوير أي نوع من استراتيجية التداول دون المخاطرة برأس المال التجاري الثمين. وهو، بعد كل شيء، الدافع الرئيسي للتجار المحترفين ومديري الصناديق الرائدة في سوق العملات الأجنبية.


عيوب ومخاطر حساب تجريبي تداول الفوركس.


على الرغم من أن العروض فكس لها خصائص مميزة قد تساعد التجار على تحسين أدائهم التجاري، الحسابات التجريبية هي بالتأكيد ليست خالية من أي قضايا. لقد أدرجنا بعض العوائق الرئيسية للتجارة الفوركس من خلال حساب الممارسة:


علم النفس التداول - صفقات تداول الفوركس في الأموال الافتراضية، والتي لا تحتج بأي ردود فعل عاطفية في التاجر. الأرباح والخسائر لا تحمل أي قيمة عاطفية، والتاجر لا يهم ما إذا كان الفوز أو فقدان المال من خلال حساب التداول التجريبي. لذلك، حساب تجريبي غير قادر على تكرار العواطف واقع الحياة من حساب التداول الحية. الاختلافات في شروط التداول - حسابات الفوركس التجريبي معروفة بشكل رئيسي عن اختلافاتها في ظروف التداول مثل الفروق والعمولات والتسعير ودخول السوق. الحسابات التجريبية تقدم التداول السلس، حيث يتم قبول جميع أنواع التجار من أي حجم بسهولة من قبل السوق. ومع ذلك، في حساب حقيقي حقيقي، عدة عوامل مثل التقلب والسيولة والأحداث الاقتصادية، وعوامل أخرى تساهم في تجربة التداول. لذلك، فإنه من المستحيل على التجار التمتع بنفس الشروط التي يقدمها حساب حقيقي من خلال حساب تجريبي. النتائج الواقعية مقابل النتائج التجريبية - قد يكون المتداول ناجحا في بيئة التداول التجريبي، ولكن قد يجدون صعوبة في تكرار نفس أو حتى جزء من الأداء في ظل ظروف التداول الحية. وبالتالي، يمكن أن تكون هناك اختلافات كبيرة في نتائج التداول بين التجريبي وحساب التداول الحقيقي.


الآثار النفسية والعاطفية للتجارة تجريبي على التاجر.


فمن المستحيل للمبتدئين لتحويل الأرباح بمجرد دخولهم السوق ما لم يكن لديهم التوجيه الصحيح والموقف إلى الأسواق. وبطبيعة الحال، كانت هناك حالات حيث جعل التجار الهواة الكثير من المال في الأسواق دون أي خبرة سابقة، ولكن مثل هذه الحادثة نادرة جدا. حتى لو بدأ التجار في كسب المال مباشرة من الخفافيش، قد تكون قصيرة الأجل، وحظهم قد ينفد عاجلا، وليس في وقت لاحق.


ونفس الشيء قد يكون الحال مع الحسابات التجريبية، حيث يمكن للتاجر التمتع نتائج ناجحة باستمرار في حساباتهم التجريبية. ومع ذلك، قد يكون لهذا تأثير سلبي عاطفيا على علم النفس التاجر، لأنها قد غرس شعور كاذب من الثقة في التاجر. ونتيجة لذلك، إذا كان التاجر يحمل شعورا بالغطرسة في حسابه التجاري المباشر، فإن احتمالات أن السوق سوف تأديب له في أي وقت من الأوقات. وبالتالي، فمن الأهمية بمكان للتاجر أن يفهم علم النفس التداول، وقوته العقلية، وقدرته على قراءة الأسواق قبل التحول من حساب فكس التجريبي لحساب التداول الحية.


لماذا يقوم وسطاء تداول الفوركس بالحد من استخدام حسابات تجريبية مجانية فكس؟


من المعروف أن وسطاء الفوركس يقيدون صلاحية حساباتهم التجريبية المجانية فوركس لفترة محددة، والتي يمكن أن تكون أقل من 7 أيام ولكن من المرجح أن يكون متوسط ​​30 يوما. على الرغم من أن هناك حسابات تجريبية فوركس غير محدودة تقدمها العديد من الوسطاء، قد تختار بعض الشركات للحد من فترة العرض التجريبي المجاني إلى 60 يوما كحد أقصى. والسبب في ذلك هو توفير الموارد وإغراء التجار لفتح حساب حقيقي. وتأتي عائدات وسيط الفوركس الوحيدة في شكل فروقات وعمولات، وهذا هو السبب في أنه من المفيد من وجهة نظر الوسيط لإجبار التجار على فتح حساب التداول المباشر مع الودائع النقدية الحقيقية. لذلك، لا يفاجأ إذا سمسار يبيض لك لفتح حساب التداول الحية. ولكن يجب عليك التداول فقط على حساب حقيقي إذا كنت مرتاحا مع أداء التداول التجريبي الخاص بك. إذا كان ذلك ممكنا في محاولة لاختيار وسيط الفوركس الذي يوفر الوصول غير محدود حساب تجريبي فوركس مجانا.


هل من الممكن للتجارة الحية دون قضاء الوقت على منصة تداول تجريبي فوركس؟


معظم خبراء السوق والتجار المحترفين يوصي التداول باستخدام التجريبي قبل الاستثمار في حساب حقيقي. ونحن نفضل أيضا القراء لدينا للتجارة باستخدام التجريبي قبل اختيار حساب المال الحقيقي. ومع ذلك، قد يكون مفيدا لعلم النفس التداول الخاص بك إذا كنت على استعداد لفتح حساب التداول الحية الصغيرة بدلا من حساب تجريبي، والتي ينبغي أن تساعد في تسريع منحنى التعلم. حساب التداول الحقيقي سيكون له جميع العوامل العاطفية المتعلقة بالتداول، ومن الممكن للتجار أن يتعلموا أساسيات السوق بدلا من ذلك بسرعة. لذلك، يمكنك البدء في التداول باستخدام حساب التداول المباشر، ولكن لا تحصل عاطفيا جدا بعيدا عن الأرباح والخسائر. لمنع أي قرارات التداول الطفح، والتداول مع حساب تجريبي هو بالتأكيد أفضل خيار.


إجراء الانتقال الناجح من منصة الفوركس التجريبي إلى حساب تداول الفوركس المباشر.


معظم التجار يتعثرون عندما يحين الوقت للتبديل إلى حساب تداول مباشر. يوصي الخبراء بحد أدنى من 3 أشهر من قيمة التداول التجريبي الناجح قبل الانتقال إلى حساب حقيقي المال، ولكن قد تختلف الوقت لمختلف التجار. من المعروف أن التجار يقضون حتى 6 إلى 12 شهرا على حساب التداول التجريبي قبل أن ينتقلوا أخيرا. على الرغم من أنك قد تشعر بأنك مستعد للأسواق، تأخذها بطيئة، وبدء التداول بكميات صغيرة مع رأس المال التجاري الذي يمكن أن تخسره. أبدا على الاستفادة من حسابك، ودائما ضمان اتباع جميع مبادئ إدارة الأموال واستراتيجيات التداول كنت قد وضعت من خلال التداول التجريبي الخاص بك. فمن السهل أن تصبح مشاركا عاطفيا، ولكن من الضروري إزالة العاطفة من التداول واعتماد نفس الموقف الذي ساعدك على العثور على النجاح في بيئة التداول التجريبي الخاص بك.


أفضل العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & أمب؛ كس تطبيق.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أفضل يوم التداول المحاكاة والحسابات التجريبية.


يوم الممارسة التداول مجانا في حساب في الوقت الحقيقي.


يوم التداول لا تتطلب سوى المعرفة، فإنه يتطلب الممارسة. في حين أن حساب تجريبي أو محاكاة التداول اليوم لا يمكن أن تحاكي الضغوط النفسية من وجود المال الحقيقي على الخط، فإنه لا يزال أداة قيمة لشحذ الاستراتيجيات، وتطوير الثقة في التداول، ومراقبة ظروف السوق أو التعرف على نفسك البرمجيات قبل استخدامه مع رأس المال الحقيقي.


سواء كنت تداول العملات الأجنبية اليوم، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، أو كل منهم، وهنا ثلاثة الحسابات التجريبي المجاني الصلبة يمكنك استخدامها. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من البرمجيات (منصات التداول)، حتى تتمكن من معرفة أي برنامج أفضل الأجنحة أسلوب التداول الخاص بك.


العقود الآجلة حساب تجريبي: نينجاترادر ​​الوساطة.


نينجاترادر ​​هو منخفضة التكلفة (يمكن أن تكون حرة) منصة التداول الآجلة كبيرة، وتوفر الشركة أيضا خدمات الوساطة.


فتح حساب تجريبي مجاني نينجا التاجر والحصول على واحدة من الرسم البياني الأكثر الموصى بها منصات التداول المتاحة، فضلا عن بعض أدنى رسوم التداول في الأعمال التجارية.


منصة نينجاترادر ​​هو منتج مشتري، ويمكن أن تكون متكاملة مع عدد من السماسرة. نينجاترادر ​​هو متاح أيضا مجانا، على الرغم من العمولات ستكون عموما أعلى مع هذا النهج (يتم تشغيل تكلفة منصة في اللجان). يمكنك استئجار منصة لمدة 50 دولارا شهريا، وهذا يقلل من العمولات التجارية، أو يمكنك شراء منصة صريحة ل 995 $ وهذا يؤدي إلى أدنى عمولات.


الشيء العظيم هو أنه يمكنك ممارسة العقود الآجلة التداول اليوم على نينجاترادر ​​مجانا. إعداد حساب تجريبي، ويمكنك ممارسة كل ليلا ونهارا! A & # 34؛ ريبلاي & # 34؛ ميزة تسمح لك بتحميل أيام التداول الماضية، ومن ثم التجارة بها كما لو كانوا يعيشون. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة كل يوم وعطلة نهاية الأسبوع إذا كنت تريد، حتى عندما تكون الأسواق مغلقة. عندما تعلم التجارة، والقدرة على ممارسة هذا بكثير هو فائدة كبيرة.


كما يوفر نينجاترادر ​​التداول الفوركس (ويعيش) التداول من خلال مجموعة صغيرة من وسطاء الفوركس.


حساب تجريبي فوركس: أواندا مع منصة التداول سطح المكتب.


لا يوجد نقص في الحسابات التجريبي فوركس المتاحة، ولكن بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، تقدم أواندا الكثير من المرونة، والبرمجيات الكبيرة والفروق التنافسية.


لا تتقاضى أواندا عمولات على الصفقات (عند التداول المباشر). بدلا من ذلك، فإنها كسب المال عن طريق فرض أعلى قليلا عرض / طلب انتشار. وهذا يعني أن التجار يجب أن يدفعوا الفارق لدخول / خروج التجارة.


شيء واحد عظيم حول حسابات الممارسة أواندا هو أنها لا تنتهي. يمكنك ممارسة لطالما كنت تريد، وذلك باستخدام منصة التداول MT4 شعبية أو منصة التداول سطح المكتب الخاصة أواندا (أو التطبيق المحمول).


منصة سطح المكتب سهلة الاستخدام وتشمل وظائف التجارة مثل القدرة على وضع بسهولة وقف الخسارة والهدف (بالنقاط أو السعر) في نفس الوقت يتم اتخاذ التجارة. كما يوفر البرنامج الرسم البياني المتقدم، و & # 34؛ أوتوشارتيست & # 34؛ الميزة التي تبرز إعدادات التجارة استنادا إلى البيانات الإحصائية (الموجود تحت التحليل الفني في علامة التبويب الموارد).


الاشتراك في حساب تجريبي أواندا يمكن أن يتم بسرعة كبيرة، هنا: أواندا / فوريكس التداول /


أواندا ليست وسيط إن. إن وسطاء إن يتقاضون عمولة على كل صفقة ولكن لديهم عادة أكثر تشديدا عرض / طلب ينتشر. حساب إن هو أفضل للتداول الفوركس اليوم، ولكن اعتبارا من عام 2017 هناك عدد قليل جدا من وسطاء إن فتح حسابات للمقيمين في الولايات المتحدة.


تداول الأسهم حساب تجريبي: ترادينغفيو تجارة الورق.


ترادينجفيو هو منصة التي توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجانا والتجريبي التجريبي. الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي الحرة ليست بيانات السوق الرسمية. البيانات الرسمية تتطلب الدفع. يتم مناقشة شرح كامل للفرق بين بيانات السوق المالية الحرة والمدفوعة في الوقت الحقيقي في أفضل الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي للتجار اليوم. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم الناس تبدأ في حساب تجريبي فإن البيانات المجانية تعمل بشكل جيد.


يتم تحميل الموقع مع الميزات، ويسمح لك لجعل الصفقات في الوقت الحقيقي محاكاة في الأسهم أو النقد الأجنبي. تداول العقود الآجلة هو متاح، ولكن يتم تأخير البيانات. يمكن للمتداولين تداول عقود الفروقات على العديد من العقود الآجلة، على الرغم من أن عقود الفروقات لديها بيانات في الوقت الحقيقي.


ترادينغفيو لديه بعض من أفضل الرسم البياني وأدوات تحليل السوق المتاحة (وخاصة بالنظر إلى أنها مجانية!).


بعد الاشتراك للحصول على حساب مجاني، على طول الجزء السفلي من الشاشة انقر فوق علامة التبويب تجارة الورق. سحب ما يصل الرسم البياني تريد التجارة. إجراء محاكاة التجارة إما عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني، أو النقر في المربع دوم.


ترادينغفيو يمكن مزامنتها مع عدد محدود من السماسرة إذا قررت التجارة المال الحقيقي. إذا لم تكن مثل السماسرة التي يعرضونها، فستحتاج إلى استخدام منصة مختلفة لتداولك المباشر (على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك إجراء تحليل مجاني على ترادينجفيو، إذا كنت ترغب في ذلك).


سابقا، كان تد أميريتراد ثينكورسويم حساب ورقة المال الحساب التجريبي الموصى به للأسهم التداول اليوم. للأسف، لم تعد توفر البيانات في الوقت الحقيقي (تأخر الآن 15 دقيقة) لذلك لم يعد الموصى بها. فإنه لا يزال منصة التداول التجريبي مفيدة إذا أخذ الصفقات على المدى الطويل على أساس الرسم البياني اليومي، على سبيل المثال.


الفوركس: تجريبي قبل الغوص في.


لأن الفوركس (فكس) هو سوق اللامركزية التي المتعاملين نشر أسعارهم الخاصة من خلال منصات التداول الملكية، فمن الأهمية بمكان لمعرفة الميزات والخصوصيات من كل نوع من برامج التداول قبل ارتكاب الأموال الحقيقية إلى حساب. لحسن الحظ، في تجارة التجزئة، يمكن للتجار الفوركس اختبار كل منصة باستخدام الدولار التجريبي. كل تاجر سمعة في الفوركس يسمح للعملاء المحتملين لتحميل نسخة تجريبية مجانية من برنامجها. هذا أمر بالغ الأهمية إذا كان العميل هو التعرف على تخطيط المنصة ووسائل دخول النظام. هنا سوف نناقش أهمية التداول التجريبي وتتيح لك معرفة ما يجب أن تبحث عنه عند محاولة منصات مختلفة.


الأساسية مقابل منصات المتكاملة.


وبالنظر إلى الصور الشاشة التالية، يمكنك أن ترى كيف بعض المنصات دمج كل شيء من الرسم البياني إلى الأخبار، في حين أن البعض الآخر تخطيطات بسيطة جدا التي تركز فقط على أسعار الأسعار، وإدخال النظام وإعداد التقارير.


الشكل 1 - منصة واضحة جدا من فكسم. التركيز الأساسي هو على التنفيذ - علامات الاقتباس، والمواقف وأرصدة الحسابات كلها واضحة وواضحة.


الشكل 2 - منصة أكثر تكاملا من أواندا الذي يحاول الجمع بين علامات الاقتباس والرسوم البيانية وأرصدة الحسابات كلها على شاشة واحدة.


الشكل 3 - منصة متكاملة أخرى، وهذه المرة من فكس حلول، التي تقلص ملخص التجارة، ونقلت وعناوين أخبار السوق كل ذلك في شاشة واحدة.


كمتداول، يجب عليك دائما محاولة العروض التوضيحية تاجر قبل التداول الحية - انها الطريقة الوحيدة للتعرف على الميزات المختلفة لمختلف المنصات. على سبيل المثال، بعض المنصات ببساطة استخدام تذاكر المنبثقة، في حين أن آخرين في الواقع علامة موقع النظام على الرسم البياني. عادة، لشراء زوج من العملات، يمكنك ببساطة النقر على جزء العرض من الاقتباس (نسأل)، وبيع، النقر على جزء محاولة. بعض المنصات تسمح لك لاختيار السوق أو أوامر الحد بعد نافذة الاقتباس للملوثات العضوية الثابتة، في حين أن الآخرين يجبر لك لجعل اختيارك مسبقا.


انها فكرة جيدة لوضع ما لا يقل عن 20 الصفقات التجريبية على كل منصة قبل التداول المال الفعلي، فقط حتى تتمكن من إتقان تفاصيل إدخال النظام على كل منصة. لا يجب على المتداول أن يتداول مباشرة إلا إذا كان بإمكانه الإجابة بكل ثقة على جميع الأسئلة التالية:


كيف أقوم بوضع أمر حد؟ كيف أقوم بإيقاف؟ هل يمكنني تعيين حد ووقف عند الدخول؟ هل ينتشر الهوامش على المنصة الثابتة أم المتغيرة؟ ما هو حجم الكثير الذي يمكنني التجارة (1،000 وحدة، 10،000 وحدة، 100،000 وحدة)؟ يمكنني مزج وتطابق أحجام الكثير؟ هل يمكنني الاتصال بغرفة التداول مباشرة إذا كان الاتصال بالإنترنت ينخفض؟


الشكل 4 - تذكرة نظام السوق بسيطة على منصة حلول فكس التي تبين بوضوح أن المستخدم يبيع 1 الكثير من غبب / أوسد.


الشكل 5 - مثال على تذكرة النظام على منصة فكسم التي تسمح للتاجر لإرفاق معلمات وقف والحد لأمر شراء السوق من ور / أوسد.


الشكل 6 - من منصة أواندا، أمر حد في ور / أوسد أن يقتبس على طول الطريق إلى خمس منازل عشرية (أي 1/1000 من قرش!) وتلقائيا يجعل النظام جيدة لمدة أسبوع.


وظيفة واحدة أن معظم المتداولين الفوركس الجديد هو التغاضي عن التقارير الضريبية. ونظرا لأن فكس سوق عالمي غير منظم، فإن المتعاملين كقاعدة عامة لا يقدمون أي وثائق للسلطات الضريبية في بلد الإقامة في البلد. وتقع مسؤولية إعداد التقارير الضريبية على عاتق التاجر وحده. تجار ببساطة تنتج تاريخ المعاملات مفصلة - في شكل إلكتروني - الذي يجب على التجار ثم تجميع التقارير الضريبية الخاصة بهم. مثل هذا الترتيب يدعو بوضوح إلى منصة التداول مع وظائف إعداد تقارير عالية التنظيم ومرنة. ولكن نوعية التقارير تختلف اختلافا كبيرا من تاجر إلى تاجر: جميع التجار سوف توفر لك مع تقرير الصفقة الكامل، ولكن كيف يتم وضع هذه المعاملات يمكن أن يعني الفرق بين الإنفاق مئات الساعات على المصالحة أو اتخاذ دقيقة واحدة لطباعة التقرير النهائي ل الحاضر إلى المحاسب الخاص بك. لاحظ النهج المختلفة للإبلاغ في المنصات التالية:


الشكلان 7 و 8 - لاحظ كيف أن منصة فكسم تفصل بأناقة الصفقات المغلقة والأوامر المعلقة والمواقف العائمة ومن ثم يلخص بإيجاز جميع النشاط الرئيسي في ملخص الحساب.


الشكل 9 - منصة أواندا تتطلب التاجر للقيام له / لها المصالحة التجارية الخاصة بها.


بعض تجار العملات الأجنبية قد تولد ما يصل إلى 1000 الصفقات في السنة. ومن املمكن أن تكون املنصة التي تتوافق مع جميع تلك الصفقات في بيان دخل سهل الفهم ونهاية العام، حتطيم جميع األرباح واملصروفات، قيمة ال تقدر بثمن. الإبلاغ، على الرغم من أنه بالكاد الجزء الساحر من تداول العملات الأجنبية، هو جزء حاسم من حفظ السجلات الشخصية للتاجر ويمكن أن يكون له تداعيات ضريبية كبيرة.


وتعتمد المعاملة الضريبية لتداول العملات إلى حد كبير على الحالة الضريبية للفرد. معظم التجار لن ننصح بشأن المسائل الضريبية، ولا ينبغي أن تأخذ مشورتهم إذا فعلوا ذلك، لأنها تفتقر إلى الخبرة للتعامل مع العديد من السلطات الضريبية في جميع أنحاء العالم. يجب عليك دائما استشارة أخصائي الضرائب قبل اختيار مسار العمل.


ملاحظة أخيرة بشأن الضرائب والإبلاغ: عند محاولة منصات مختلف المتعاملين، وسوف تجد أن بعض الوظائف شائعة عبر معظم البرامج. الشيطان هو في التفاصيل، والتي يمكن أن تحدد الفرق بين الأرباح والخسائر.


مرة واحدة كنت قد أتقنت الميكانيكا، يمكنك استخدام منصة تجريبي لتجربة مع مختلف الأحجام التجارية والأساليب وتحديد شخصية التداول الخاصة بك. هل أنت على المدى القصير الزخم التاجر الذي يحب الرافعة المالية العالية ويحاول التقاط 20-30 نقطة التحركات اللحظية؟ أم أنك تفضل استخدام أحجام أصغر للاحتفاظ بمواقف أطول أجلا يمكن أن تسفر عن مئات النقاط؟ التداول التجريبي يمكن أن تساعدك على اكتشاف أي نوع من الدعاوى التجارية كنت أفضل.


تذكر دائما، مع ذلك، أن التداول التجريبي لا يشبه بأي حال من الأحوال تداول المال الحقيقي. قد تكون هادئا تماما عن الحفاظ على خسارة قدرها 10 ملايين دولار بأموال وهمية، ولكن قد تصبح غير مهملة تماما على خسارة 100 دولار في حسابك الحقيقي. لجعل التداول التجريبي منتجا قدر الإمكان، تحتاج إلى التداول في حساب تجريبي كما لو كانت الأموال حقيقية. على سبيل المثال، إذا كنت تخطط لتمويل حسابك الحقيقي بقيمة 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فلا تتاجر بحساب تجريبي يحتوي على 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). من التشويق لتجارة $ 1 مليون يمكن أن تعطيك عالية مؤقتة، لكنه لن يضر إلا عندما يكون لديك للانتقال إلى حساب حقيقي، لأنك لن يكون لها أي معنى من نسبة، ومن المرجح أن تجعل أخطاء جذرية في الحكم.


حتى بعد أن تقرر التجارة الحية، يمكن أن يكون التداول التجريبي قيمة جدا. العديد من التجار الناجحين سوف اختبار الاستراتيجيات والمجموعات على حسابات الممارسة قبل أن يحاولوا بها مع المال الحقيقي. على الرغم من أن التداول التجريبي لن يضمن لك الأرباح في الحياة الحقيقية، فإن جميع التجار تقريبا يوافقون على أنه إذا لم تتمكن من تحقيق النجاح أولا في العرض التجريبي، فأنت على يقين من الفشل في حسابك المباشر. هذا هو السبب في التداول التجريبي أمر حيوي لنمو وتطور جميع تجار الفوركس.


حساب تجريبي فوركس - وسطاء الفوركس تقدم حسابات الممارسة.


هل أنت مهتم في التداول، ولكن تثبيط بسبب عدم وجود الخبرة والمعرفة حول مصطلحات مثل أوامر وقف الخسارة، والنقاط، والرافعة وما شابه ذلك مربكة المصطلحات التجارية؟ لا تقلق. في عصرنا الحديث من الاختراعات والاكتشافات، فمن الممكن في الواقع للحصول على اعتادوا على أساسيات التداول دون المخاطرة بنس واحد.


جعل خسارة في كل تجارة افتراضية واحدة، حتى تفجير حساب ممارسة النقد الاجنبى الخاص بك، وخسائرك تكون وهمية، في حين أن الدروس العظيمة المستفادة حقيقية. العديد من أفضل السماسرة في السوق اليوم تقدم حزم حساب تجريبي فوريكس ممتازة، ولراحتك جعلنا قائمة منهم بالنسبة لك هنا.


تنظمها سيسيك & أمب؛ فسب أكثر من 400k الحسابات المسجلة أكثر من 250 أدوات التداول MT4، MT5 و ويب منصة التاجر كامل إن نموذج التداول.


سيسيك، فكا MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، فكسرو سوبيرترادر.


الحد الأدنى للإيداع 200 $ منصة التداول الاجتماعي.


فكا ينظم متعدد الأصول منصة التداول لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية 400: 1؛ مدير حساب مخصص؛


مرخصة ومنظمة من قبل فكا، أسيك، فسب، سيسيك ستب / إن خدمات ضمان أي انزلاق أو إعادة تسعير - سمح سلخ فروة الرأس؛ إن ريال راو سبريدز، 0.2 ور / أوسد 1 ميليون غبب التأمين من لويدز في لندن.


الحد الأدنى للإيداع 5 $ ما يصل إلى 1: 500 رافعة مالية مع كميات صغيرة (0.01 حجم) متاحة للجميع سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد مسموح بها في أوكتافكس.


سيسيك & أمب؛ أسيك ينظم يمكن للعملاء التجارة العملات والمعادن والطاقة والسلع الزراعية والمؤشرات والخيارات 50٪ فتد مكافأة! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


سيسيك، فسب منصة MetaTrader4 الملكية بطاقة الخصم لتطبيقات السحب السريع!


لا يوجد حد أدنى للإيداع فكا & أمب؛ أسيك مرخصة ومنظمة. تأسست في عام 1996 مع المقر الرئيسي في تورونتو، كاليفورنيا؛


سيسيك، فسب الأسواق الملكية منصة التداول.


سيسيك، فكا منصة MetaTrader4 $ 30 + إيداع مكافأة تصل إلى 5،000 $ (t & ج تطبيق)


فكا، بافين، سمب & أمب؛ KNF.


لا يوجد حد أدنى للإيداع تأسست في عام 1996 ومقرها في لندن؛ يوميا s مع السوق التعليق والتحليل تحصل بدأت لك في كل يوم التداول.


فسب MetaTrader4 & أمب؛ منصات سيريكس.


الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية تصل إلى 500: 1 قد تكون الحسابات فردية أو مشتركة أو شركة، مع خيارات التسعير التقليدية أو إن نوع؛


أسيك ينظم حسابات بم المتاحة الهاتف ودعم الرسم البياني المباشر.


سيسيك ينظم يغطي أكثر من 50 زوجا من العملات.


ينظم من قبل سيسيك، بافين، فكا، أكب و ميفيد بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


ينظمها أسيك & أمب؛ FCA. الحد الأدنى للإيداع هو $ 250؛ وتشمل خيارات الأصول أزواج الفوركس (35) والعقود مقابل الفروقات (10 مؤشرات، ومعادن 2، وزيت، ومؤشر فيكس و أوسد)؛


فكا، أسيك & أمب؛ سيسيك فكسجيانتس لديها واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


فكا سيتي إندكس راسخة ووسيط فوركس موثوق به.


انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما؛


أنشئت بشكل جيد أكثر من 700 موظف.


تنظم من قبل أكاديمية التداول سيسيك يتضمن دعما واسع النطاق لجميع مستويات التجار، من أشرطة الفيديو التدريب الأساسية إلى مناقشات حول استراتيجيات التداول المتقدمة؛


مفسا ينظم الحد الأدنى للإيداع 100 $ لا عمولات اضافية.


ينظمها سيسيك. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار. 367+ خيارات الأصول؛


تنظمها سيسيك "لا التعامل مع مكتب التنفيذ، أي انزلاق، أي تأخير" "دعم التداول وإدارة الحسابات للتجار من مستويات مختلفة من الخبرة"


سيسيك ينظم. فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة؛ دعم المبتدئين جيدة.


أزواج الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات؛ فروق سعرية منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة؛ أكثر من 130 أصول: أزواج العملات الأجنبية (83)، المؤشرات (23)؛ السلع الأساسية (18)؛ (7)؛


فكا ينظم كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


ويخضع االمتثال التنظيمي إلشراف هيئة االتصاالت األجنبية في المملكة المتحدة، وشركة سفك في هونغ كونغ، وديوان دبي للخدمات المالية في دبي، ومن خالل االتحاد الدولي لالتصاالت السلكية والالسلكية في االتحاد األوروبي. ما يصل إلى 5000 دولار مكافأة ترحيبية (T & أمب؛ C تطبيق)


أسيك ينظم الحد الأدنى للإيداع $ 100 طلبات السحب المعتمدة خلال 24 ساعة.


* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.


قراءة مراجعاتنا من المزيد من وسطاء الفوركس التي لم تجعل لدينا قائمة أعلى أعلاه:


تريد أن تكون واردة على هذه القائمة وسيط؟ إرسال إلى وسطاء [] فوريكسفرود.


* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.


العثور على أفضل حساب تجريبي الفوركس - أسئلة وأجوبة.


عند بدء تداول الفوركس لأول مرة، أو عند النظر في التحول إلى وسيط الفوركس الجديد، العديد من التجار خيار لفتح عرض فوريكس أو حساب الممارسة. الأهم من ذلك، وهذا يسمح لهم لممارسة التداول باستخدام منصة التداول وسيط لمعرفة ما إذا كانت تجد ما يكفي لرضاهم. وعلاوة على ذلك، فتح مثل هذا الحساب أيضا في كثير من الأحيان يتيح التجار محاولة خدمات إضافية من وسيط توفيره.


نضع في اعتبارنا أن العثور على أفضل حساب تجريبي فوريكس لأغراضك قد تتطلب فتح أكثر من حساب تجريبي واحد لاختبار آفاق الوساطة الفوركس الواعدة. يمكنك تحديد وسطاء الفوركس قد ترغب في اختبار مع حساب تجريبي من خلال القيام ببعض البحوث الأولية على الانترنت بين استعراض وسيط المتاحة ومنتديات مناقشة الإنترنت لسمعة الفوركس السمعة وموثوق بها.


لمساعدتك في البحث، تم تجميع القائمة أعلاه لتوضيح الميزات التي قد ترغب في البحث عنها في حساب تجريبي فوركس.


الوصول إلى منصة التداول.


إذا أغراضك في فتح حساب تجريبي تنطوي على التحقق من منصة التداول وسيط الفوركس، تأكد من التأكد مما إذا كان فتح حساب تجريبي سوف تعطيك الوصول إلى منصة حقيقية.


أيضا، عندما يتعلق الأمر بتوفير الوصول منصة التداول، ومعظم السماسرة تقدم خيارين رئيسيين. الأول هو منصة التداول عبر الإنترنت عادة الوصول إليها عبر متصفح الإنترنت الخاص بك. والثاني هو منصة التداول من جانب العميل التي سوف تحتاج عموما ليتم تحميلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على أساس ويندوز. كلا الخيارين يتطلب اتصال بالإنترنت لتوفير التسعير ما يصل إلى تاريخ وتنفيذ التجارة في حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.


المال الظاهري.


المال الظاهري هو ما سوف تتداول مع في حساب تجريبي الخاص بك. وبما أن المال الافتراضي مجاني، فإن معظم السماسرة سوف توفر لك كمية كبيرة نوعا ما من أنه يمكنك ثم التجارة بحرية حتى ربما يختفي في نهاية المطاف.


أيضا، إذا كنت ترغب في ممارسة التداول أكثر باستخدام حساب تجريبي الخاص بك، وربما كنت تريد أن يكون لها حساب مع كمية أولية أكبر من المال الظاهري للعب مع. ويبدو أن المبالغ التي تبلغ حوالي 000 100 دولار هي القاعدة بالنسبة للأموال الافتراضية المقدمة بالحسابات التجريبية.


ممارسة التداول.


وجود فرصة لممارسة التداول باستخدام منصة التداول الفوركس الحقيقي والتسعير في الوقت الحقيقي هو ما الحسابات التجريبية هي كل شيء، وخاصة بالنسبة للتجار الفوركس أحدث. في الأساس، فإنه يدفع حقا لجعل أي أخطاء أولا باستخدام حساب تجريبي بحيث يمكنك أن تتعلم منها بشكل غير مؤلم نسبيا، بدلا من عندما كنت قد بدأت في العيش التجارة باستخدام محفظة ممولة.


التداول المباشر.


التداول المباشر أو "العيش المباشر" هو ما يريده معظم تجار الفوركس الطموحين للانتقال إلى بعد نجاح التداول حساب تجريبي. وهذا يعني أنك تضع أموالا حقيقية في خطر على كل صفقة، ويجب على محفظتك أن تأخذ ما تقدمه السوق من حيث الربح أو الخسارة. معظم التجار بدأت للتو في الفوركس سوف تريد أن ترى أن استراتيجية التداول الخاصة بهم يعمل بشكل جيد على حساب تجريبي قبل اتخاذ يغرق لبدء التداول المباشر.


وهمية الصفقات.


عند التداول في حساب تجريبي، سوف تكون عموما ما يسمى "الصفقات وهمية". هذه المعاملات ليس لها واقع من حيث تأثير أرباحها أو خسائرها على محفظة التداول الفعلية الخاصة بك، حتى تتمكن من تحمل الأخطاء مع لهم والتي يمكنك ثم تعلم من.


التداول بالهامش.


تسمح معظم الحسابات التجريبيية فوركس بتجار الممارسة للحصول على إحساس بما يشعر به التداول على الهامش. هذا الجانب من التداول في حساب تجريبي يمكن أن يكون تعليميا جدا، حيث أنك سوف تكون على الأرجح تداول الهامش عند بدء التداول المباشر، إذا كنت مثل معظم التجار الفوركس الشخصية تمويل محفظتهم الخاصة. تذكر أن استخدام الرافعة المالية يزيد من المخاطر!


وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج إلى إدارة الهامش الخاص بك بعناية عند التداول لتجنب وجود أقل من اللازم لدعم المواقف المفتوحة الخاصة بك. تذكر أيضا أن تستجيب لأي مكالمات الهامش ما لم ترغب في إغلاق مراكزك، وهو ما يفعله العديد من وسطاء الفوركس الآن تلقائيا عندما يصبح هامش حسابك غير كاف لتغطية خسائر محفظتك وفقا لمتطلبات الهامش المعلنة.


دعم العملاء.


التجار التجريبي التي تتطلب بعض خدمات دعم العملاء للبدء إما تثبيت البرنامج أو التداول سوف تريد أن تبحث عن وسطاء الفوركس التي لها سمعة طيبة في هذا الصدد. معيار دعم العملاء يختلف على نطاق واسع بين الوسطاء، لذلك العثور على واحد من شأنها أن تلبي احتياجاتك أفضل.


يجب أيضا أن تدرك أن التجار الأحدث إلى تداول الفوركس أو باستخدام واجهات التداول الكمبيوتر قد تحتاج إلى مزيد من الدعم. ونتيجة لذلك، ينبغي أن تعطي دعم العملاء أولوية أعلى عند تحديد أي وسيط لفتح حساب تجريبي فوركس لأغراض التجارة الممارسة.


واجهة التداول.


يجب أن تكون واجهة التداول لحسابات الفوركس التجريبي مشابهة أو متطابقة مع منصة التداول الفعلية التي ستستخدمها عند التداول المباشر. وهذا سوف يسمح لك للحصول على دراية وثيقة مع العملية التي سوف تحتاج للذهاب من خلال إدخال أوامر وإدارة المواقف وتنفيذ الصفقات.


العديد من التجار يفضلون واجهة التداول التي يمكن تخصيصها إلى حد ما من حيث الألوان الشاشة ووضع نافذة. بعض التجار أيضا مثل واجهة لتشمل ميزة "بنقرة واحدة التداول" لجعل تنفيذ الصفقة أسرع.


أسعار الوقت الحقيقي.


فإن أفضل برنامج الفوركس حساب تجريبي عرض قريب من أسعار الصرف في الوقت الحقيقي التي تتغير جنبا إلى جنب مع السوق كما القراد صعودا وهبوطا مع مرور الوقت. هذا سيعطيك فكرة جيدة عما إذا كانت أو لم تكن استراتيجية التداول التي تنوي توظيفها في التداول المباشر، ستعمل فعلا خلال الفترة الزمنية التي تستخدمها للتداول التجريبي.


بطبيعة الحال، فإن أفضل نوع من سعر الصرف في الوقت الحقيقي هو واحد يمكنك التعامل في الواقع على استخدام برنامج حساب تجريبي. وبهذه الطريقة، عندما تذهب إلى إدخال التجارة أو أمر في حساب تجريبي باستخدام برنامج التداول الخاص بك منصة التداول الفوركس، لا تحصل على الدهشة حول حيث السوق يتداول حقا.


دروس التداول.


العديد من مزودي الحسابات التجريبي فوركس كما تقدم دروس التداول مفيدة، إما في شكل النص أو الفيديو، لتتمكن من التعلم من والتي تكمل الخدمات التعليمية التي تقدمها الحسابات التجريبية.


وعادة ما تقدم هذه الدروس مجانا. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها لا يمكن أن تساعد فقط على تعلم كيفية استخدام منصة التداول، ولكنها أيضا في كثير من الأحيان توفر معلومات مفيدة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية تحسين تقنيات التداول الخاصة بك وتطوير نظام التداول مربحة.


وصول خلاصة الأخبار.


غالبا ما توفر منصات تداول العملات الأجنبية إمكانية الوصول إلى أخبار عالية الجودة من مصادر معلومات سوق الفوركس المهنية التي قد تشمل رويترز، أسوشيتد برس، بلومبرغ أو تيليرات. يمكنك في كثير من الأحيان استخدام حساب تجريبي فوريكس للحصول على الوصول إلى هذه الأسلاك الأخبار قيمة.


يمكنك أيضا التحقق لمعرفة أن الأخبار منصة التداول الخاصة بك سوف تكون مناسبة لاحتياجاتك. هذا مهم بشكل خاص إذا كان لديك اهتمام قوي في التداول على أساس العوامل الأساسية.


مصادر المعلومات.


عند فتح حساب تجريبي فوريكس، قد أيضا الجودة للحصول على حق الوصول الكامل إلى موارد المعلومات وسيط. ويمكن أن تشمل هذه المواد الإعلامية مثل الدورات والكتب الإلكترونية وغيرها من الدروس، فضلا عن التعليق في الوقت المناسب في السوق والتقويمات الاقتصادية التي يمكن أن تساعدك عند اتخاذ قرارات التداول.


إدخال أوامر.


واحدة من الجوانب الأكثر فائدة من فتح حساب تجريبي فوريكس هو القدرة على معاينة كيف ستحتاج للذهاب عن إدخال أوامر في الممارسة العملية. إدخال أوامر بشكل صحيح وفي الوقت المناسب هو واحد من مفاتيح نجاح تداول العملات الأجنبية.


وعلاوة على ذلك، سوف تحتاج إلى اغتنام الفرصة التي يوفرها التداول التجريبي للتعرف على أنواع مختلفة من الأوامر التي يعرض الوسيط، وكيفية إدخال كل منهم في السوق في الأوقات المناسبة وفي حالات مختلفة.


تأثير انتشار الانتشار.


كثير من الناس الذين مجرد العودة اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم على بيانات سعر الصرف التاريخية، بدلا من التجريبي تداولها، لا تأخذ في الاعتبار تأثير انتشار التداول على نجاح استراتيجيتها. ثم، عندما تتحرك إلى العيش التداول، والفرق يصبح أكثر وضوحا بكثير.


التداول التجريبي باستخدام عرض سعر السوق الحقيقي / عرض التسعير يسمح لك لتقييم أكثر وضوحا هذا التعامل انتشار تأثير مقدما لأي استراتيجية التداول قد تقرر لاستخدام بينما كنت لا تزال ضمن الفترة التجريبية الخاصة بك.


هذا بالطبع ليس القيد الوحيد ل باكتستينغ. أوامر قد لا تحصل على شغل في حالة حية الخ دائما نضع في اعتبارنا أن الأداء الماضي لا غواراتي المستقبل وأن النتائج الافتراضية لا يمكن تحقيقها في حساب حقيقي.

No comments:

Post a Comment