Thursday 22 February 2018

العقود الآجلة والخيارات قائمة الأسهم


قائمة الأسهم المستقبلية والخيارات
قائمة الأوراق المالية المسموح بها للتجارة الآجلة في الهند.
قائمة الأوراق المالية المسموح بها للعقود الآجلة وتداول الخيارات في الهند.
قائمة الأوراق المالية المسموح بها للعقود الآجلة وتداول الخيارات في الهند.
يمكنك تنزيل القائمة أعلاه بتنسيق ملف كسف هنا.
تجارة قصيرة الأجل.
سوف يساعدك التداول على المدى القصير على التقاط التحركات المتفجرة على المدى القصير من الأسهم الهندية ومؤشرات الآجلة في أسواق بول و بير على حد سواء!
يوم التداول هو عملية التقاط التقلبات خلال اليوم في الأسهم عالية السيولة ومؤشر العقود الآجلة!
القبض على الاتجاهات على المدى القصير في العقود الآجلة للسلع المتداولة في كل من بورصة نديكس و مسكس بورصة السلع الآجلة.
استخدام هذا الموقع و / أو الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن تكون ترادينغبيكس مسؤولة عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

قائمة الأسهم المستقبلية والخيارات
إن مشتقات األسهم هي فئة من المشتقات التي تكون قيمتها مشتقة جزئيا على األقل من واحد أو أكثر من األسهم األساسية. الخيارات والعقود الآجلة هي حتى الآن الأكثر شيوعا مشتقات الأسهم. هذا القسم يوفر لك نظرة ثاقبة الأنشطة اليومية لقطاع الأسهم مشتقات الأسهم على نس. 2 المنتجات الرئيسية تحت مشتقات الأسهم هي الآجلة والخيارات، والتي تتوفر على المؤشرات والأسهم.
صك حجم الحكمة ودوران.
* في حالة عقود الخيار "دوران" يمثل "دوران الاسمية"
تقارير السوق الحالية.
الوصول إلى تقارير السوق اليومية ونهاية اليوم تقارير مثل "بهاكوبي"، والتقلبات اليومية وأسعار التسوية المعلومات وتقارير نشاط السوق ومختلف هذه التقارير التي توفر نظرة ثاقبة التداول اليوم.
التقارير اليومية.
البيانات التاريخية.
أرشيف العقود.
يقدم هذا القسم معلومات عن السعر التاريخي والكمية المتداولة والحجم وأسعار التسوية وبيانات الفائدة المفتوحة للعقد / الأداة على مدى فترة من الزمن.
أرشيف التقارير اليومية.
الوصول إلى أرشيف التقارير اليومية والشهرية مثل بهاكوبي، نشاط السوق وغيرها.
إدراج المعلومات الأساسية والضمنية.
تقدم هذه الصفحة قائمة شاملة بالعقود المتاحة على المؤشرات والأسهم في مشتقات الأسهم. انقر على اسم الشركة لمعرفة معلومات الشركة الهامة خلال الأشهر الستة الماضية. انقر على الرمز لرؤية جميع عقود الأمن.
تقارير شهرية.
المعلومات المجمعة في نهاية الشهر يوفر نظرة ثاقبة في التاريخ التجاري، ونمو الأعمال التجارية، والأسعار التاريخية والانتهاء.
حول مشتقات الأسهم.
وبدأت البورصة الوطنية الهندية المحدودة التداول في المشتقات مع إطلاق العقود الآجلة للمؤشرات في 12 يونيو 2000. وقد جعلت العقود الآجلة والخيارات قطاع نس علامة لنفسها على الصعيد العالمي. في قطاع العقود الآجلة والخيارات، يتداول في مؤشر نيفتي 50، مؤشر نيفتي إيت، مؤشر بنك نيفتي، مؤشر نيفتي ميدكاب 50، مؤشر البنية التحتية نيفتي، مؤشر بس أنيق وأسهم واحدة متاحة. خيارات طويلة الأجل على نيفتي 50 وتتوفر أيضا. المزيد & راكو؛
العقود الآجلة والخيارات (F & O) جزء من نس يوفر التداول في أدوات المشتقات مثل مؤشر الآجلة، خيارات المؤشر، خيارات الأسهم، الأسهم الآجلة. أكثر من.
معلومات العقد.
توفر الروابط الواردة أدناه معلومات عن عقود مشتقات الأسهم المتاحة على المؤشرات والأوراق المالية. تتوفر ستة معلومات شهرية حول الأمان في & كوت؛ المعلومات الأساسية & كوت ؛. أكثر من.
NSE†™ الصورة التداول الآلي على الشاشة، والحديثة، ونظام التداول المحوسبة بالكامل مصممة لتقديم المستثمرين عبر طول واتساع البلاد وسيلة آمنة وسهلة للاستثمار. نظام التداول نس يسمى 'البورصة الوطنية للتجارة الآلية' (نيت) هو نظام التداول الآلي القائم على الشاشة بالكامل، والتي تعتمد مبدأ السوق يقودها النظام. أكثر من.
المقاصة & أمبير؛ مستوطنة.
تقوم شركة نسكل بتصفية وتسوية الصفقات المنفذة في قطاعات الأسهم والمشتقات في بورصة رأس الخيمة. وهي تقوم بتشغيل دورة تسوية محددة جيدا ولا توجد انحرافات أو تأجيلات من هذه الدورة. وهي تجمع الصفقات على مدى فترة التداول، وتحدد المراكز لتحديد التزامات الأعضاء وتضمن حركة الأموال والأوراق المالية للوفاء بالالتزامات ذات الصلة. أكثر من.
إدارة المخاطر.
وقد وضعت نسكل في وضع نظام شامل لإدارة المخاطر، والتي يتم ترقية باستمرار إلى استباق فشل السوق. وتضمن شركة المقاصة أن تكون التزامات العضو التجاري متناسبة مع التزاماتها. أكثر من.
أسعار تم عرضها مؤخرا.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

قائمة الأسهم المتاحة للتداول في بورصة نيويورك الآجلة والخيارات.
كان هناك الكثير من التغييرات في قطاع العقود الآجلة والخيارات حيث تم استبعاد الكثير من الأسهم. لذلك أعتقد أنه من الضروري تحديث التجار مع قائمة الأسهم المتاحة للتداول تحت F & O. اعتبارا من 2 نوفمبر 2012، هناك الأسهم التالية المتاحة في F & O:
اسمحوا لي أن أعرف مجال اهتمامك، حتى أتمكن من التوصل إلى مقال عن ذلك. حتى ذلك الحين ابحث عن اتخاذ الصفقات على هذه الأسهم F & O المتداولة.
يجب قراءة هذا:
قائمة الأسهم في مؤشر بنك نيفتي بالوزن كان مقالتي الأخيرة حول وزن الأسهم في مؤشر نس نيفتي، في هذه المقالة سوف اقول وزن الأسهم في مؤشر البنك نيفتي. مؤشر بنك أنيق هو مؤشر تداول في نس. قائمة الأسهم المتداولة تحت Rs.2 على نس، الهندية بيني الأسهم هنا قائمة الأسهم بيني التي يتم تداولها في بورصة نيو دلهي وجميع الأسهم تتداول تحت Rs.2 على نس ونحن نرى الجانب السلبي محدود جدا في نفوسهم. أيضا مستقبل أنيق بشكل مستمر. بيني قائمة الأسهم المتداولة في الهند على نس لعام 2017 الأسهم بيني هي سيئة السمعة للغاية بين التجار النشطين. الناس غالبا ما تقع لهذه الأسهم ثم ندرك أخيرا أن هذه الأسهم لا قيمة لها. أسهم بيني تكتسب أرضية جيدة في سوق الأسهم الهندية، كما الطازجة. 4 سيتم إضافة الأسهم على نس F & # 038؛ O التداول في 5 أغسطس 2011، تتوقع الأسهم للتداول أعلى نس F & # 038؛ O سوف تشمل الأسهم التالية في سلسلة أغسطس: الفحم الهند، شركة دلتا، دانلاكسمي بنك وغوجارات الفلورية الكيميائية . وستتم هذه الإضافة في 5 أغسطس 2011، ونتوقع أن تتداول الأسهم على ارتفاع. قائمة الأسهم 50 في مؤشر نس أنيق، جنبا إلى جنب مع اتجاهها على المدى القصير هنا أنا تقاسم لك أعلى خمسين الأسهم التي تشكل مؤشر نس نسبي جنبا إلى جنب مع اتجاهها على المدى القصير. الآن في هذه الحالة الاتجاه على المدى القصير على الرسم البياني الأسبوعي: أسك - هذا الاسمنت الأسهم.
بهافيك باتل هو المحلل الفني والمستثمر، وتشمل مجالات اهتمامه سوق الأوراق المالية، والفوركس والذهب.
الرجاء مساعدتي m حصة المستقبل m كون s أفضل حصة h أو m كياس شورو كارو.
تركبكس.
[& # 8230؛] قائمة الأسهم المتاحة للتداول في بورصة نيو ساوث ويلز ... - تم استبعاد الكثير من التغييرات في قطاع العقود الآجلة في بورصة نيو ساوث ويلز وقسم الخيارات حيث تم استبعاد الكثير من الأسهم. لذلك أعتقد أنه من الضروري تحديث التجار مع قائمة الأسهم & # 8230؛ & # 8230؛ [& # 8230؛]
[& # 8230؛] قائمة الأسهم المتاحة للتداول في ... - تم استبعاد الكثير من التغييرات في قطاع العقود الآجلة في بورصة نيو ساوث ويلز وقسم الخيارات مع الكثير من الأسهم. لذلك أعتقد أنه من الضروري تحديث التجار مع قائمة الأسهم & # 8230؛ & # 8230؛ [& # 8230؛]
ترك الرد إلغاء الرد.
أدنى تجارة الوساطة A / c.
الاشتراك للحصول على تحديثات مجانية.
المقالات الأخيرة.
فئات شعبية.
تعلم التحليل الفني.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2017 أورنيفتي أفكار التجارة المنشورة هنا لا يمكن استنساخها دون إذن من المؤلف.
يتم تشغيل أورنيفتي من قبل وورد واستضافت على هوستغاتور فس.

الأكثر نشاطا العقود الآجلة.
العقود الآجلة أخبار.
أركاديوس سيرون - أشعة الشمس الأرباح قبل 53 دقيقة.
في أكتوبر، بدأ مجلس الاحتياطي الفدرالي في فك الميزانية العمومية الضخمة. ولكن يبدو أن الأسواق المالية لم تتأثر. نحن ندعوك لقراءة.
نادية سيمونز - صن شاين بروفيتس قبل ساعة واحدة.
يوم أمس، ارتفع الدولار الاسترالي بشكل حاد مقابل الدولار الأمريكي، مما أدى إلى اختراق فوق الحدود العليا للتوحيد. ماذا.
مايكل سيري - سيري فوتشرز قبل ساعة واحدة.
أركاديوس سيرون - أشعة الشمس الأرباح قبل 1 ساعة.
هذا الأسبوع، وافق الكونغرس الأمريكي على فاتورة الضرائب. ماذا يعني لسوق الذهب؟
مايكل سيري - سيري فوتشرز قبل ساعة واحدة.
مايك مكارا - أرباح الشمس المشرقة قبل ساعة واحدة.
نحن نرى تصحيح في بيتكوين الذي جلب العملة دون مستوى أعلى المحلي السابق في 17،428 $. وقد يبدو ذلك خطوة هامة.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تسرد صفحة العقود الآجلة الأكثر نشاطا عقود السلع ذات الحجم الأكبر لهذا اليوم. يمكنك عرض "القائمة الكاملة" - العقود من جميع التجمعات مع أكبر حجم - أو يمكنك اختيار من مجموعة السلع محددة لرؤية جميع العقود.
وتقدم صفحات العقود الآجلة الأكثر نشاطا قائمة محددة بالعقود الآجلة والسلع المنفصلة في مجموعات السلع الخاصة بكل منها. سترى بيانات أسعار جديدة تظهر على الصفحة كما هو مبين من قبل "فلاش". عند الانتقال بين المشاهدات (الرئيسية، الفنية، الأداء)، قائمة العقود لا تزال هي نفسها. ومع ذلك، يمكن لكل عرض فرز العقود بشكل مختلف، مما أدى إلى ترتيب مختلف للعقود مما قدم في عرض المخطط.
"جعل هذه الصفحة الافتراضية"
المستخدمين المسجلين لديهم الخيار لتحديد علامة تبويب (الطاقات والحبوب، الخ)، حدد أي عرض، ثم احفظ تلك الصفحة كصفحة افتراضية لفتح في المرة القادمة التي تأتي إلى صفحة ارتفاع / انخفاض.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.
إذا كنت تحتاج إلى أكثر من 50 تنزيلا في اليوم، يرجى الاتصال بارتشارت المبيعات في 866-333-7587 أو سولوتيونسبارشارت لمزيد من المعلومات أو خيارات إضافية حول بيانات السوق التاريخية.
العقود الآجلة أخبار.
عرض أحدث الأخبار من شركاء موثوق بهم، مع التركيز على العقود الآجلة والأسواق السلع اليوم.

No comments:

Post a Comment