Saturday 17 February 2018

تداول العملات الأجنبية كوالا لومبور


ندوة الفوركس في كوالالمبور.


سوف تستضيف شم ندوة تداول العملات الأجنبية في كوالا لمبور في 9 سبتمبر من هذا العام، مكرسة لنقل المعرفة القيمة لجميع أولئك الذين يفتحون للحصول على معلومات عملية عن تقنيات التداول عبر الإنترنت.


وسيعرض كبير مستشاري السوق في تراديبيديا، ماريو باشاردز، موضوع "أهمية أفراميس عكس وكسر لنزلاء الحدث، وسوف تثبت استخدام أدوات التداول المختلفة مع أمثلة من واقع الحياة.


وسيقام هذا الحدث في مقر فندق شيراتون إمبريال كوالا لمبور، ويقدم إرشادات لفهم انعكاسات الاتجاه، والعمل السعري، وأنماط الاختراق، جنبا إلى جنب مع جميع التقنيات اللازمة لأي تاجر عبر الإنترنت للتنبؤ بالاتجاهات وإجراء تحليل الأسعار بشكل أكثر دقة.


هذه الندوة المكثفة ليوم واحد لديها الكثير لتقدمه لجميع الحاضرين، سواء كانوا يتاجرون على المبتدئين أو على مستوى أكثر تقدما، وذلك بفضل المبادئ التوجيهية التي بنيت بشكل منهجي وتفسيرات ماريو باشاردس. وعلاوة على ذلك، سوف المشاركين في الحلقة الدراسية أيضا أن تكون قادرة على التعرف على أدوات التداول الآلي التي وضعتها تراديبيديا، مثل مؤشر سوينغ أفراميس، والتي تم تصميمها جميعا لتعزيز إدارة المخاطر وتنطبق على أي أداة مالية قابلة للتداول.


نحن نتطلع إلى حد كبير إلى الترحيب المشاركين في الندوة لهذا الحدث شخصيا في 9 سبتمبر.


الأعمدة ذات الصلة.


وكان يوم 2 ديسمبر 2017 يوما خاصا جدا ل شم: احتفلنا للسنة الثالثة على التوالي من وجود شركتنا في تايلاند مع حفل كبير تنظيم نظمت.


تماما كما هو الحال في السنوات السابقة، في عام 2018 سوف شم تبقى وفيا للاعتقاد بأن التعليم المسائل. ولذلك سنستمر في استضافة سلسلة ندوات التداول الحرة في أنحاء مختلفة من العالم.


للمرة الثانية هذا العام، عاد شم إلى المكسيك لتوفير التعليم في الموقع مجانا على تقنيات تداول العملات الأجنبية للمستثمرين على الانترنت على استعداد لتطوير مهاراتهم التجارية. الندوة التي استضافتها شم.


بعد وقت قصير من تنظيم ندوة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مجانا في المجر، استضافت شم حدثا تعليميا آخر في العاصمة المجرية، بودابست، هذا الخريف، قدمه مدرب الفوركس.


في 23 نوفمبر، عقد المعرض المالي الذي طال انتظاره، إيتفوروم 2017، في ميلانو، إيطاليا، حيث كان شم حاضرا كأحد العارضين الرئيسيين. كل عام، إيتفوروم يفتح أبوابه لأكبر.


أعلنت وسيط الاتحاد الأوروبي الرائدة شم أنها توسع محفظة كفد كريبتوكيرنسي مع إضافة ألت العملات الأثير، ليتسوان، داش، تموج الأصول الأساسية.


بعد مشاركته في معرض الاستثمار في شتوتجارت، شاركت شم للمرة الثانية هذا العام في معرض مالي آخر في ألمانيا، وهذه المرة في عالم التجارة، الذي نظم في فرانكفورت.


بعد سلسلة من الأحداث التعليمية في الموقع استضافت للمستثمرين عبر الإنترنت الناطقة باللغة الإيطالية على مدار العام، في 23 نوفمبر تشرين الثاني شم سيعود إلى إيطاليا مرة أخرى، وهذه المرة للمشاركة.


عقدت ندوة بعنوان التحليل الفني في تجارة الفوركس على الانترنت في مقر فندق آير هوتل غران VГѓВa، برشلونة، حيث رحب ممثلي شركتنا جميع أولئك التجار الذين اختاروا.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


مرحبا بكم في فوريكسنوفا.


تركيزنا هو على جميع عملائنا. ونحن نعتقد، نجاحكم هو نجاحنا.


لماذا فوركسنوفا؟


وضعنا عملائنا أولا.


في فوركسنوفا، عملائنا وشركائنا هي على رأس أولوياتنا. هدفنا الأساسي هو مساعدتك على تطوير تجربتك في الأسواق المالية إلى عمل مستقر وناجح. ولتحقيق ذلك، فإننا ندعم تكنولوجيا التداول المتطورة مع فريق محترف من المديرين ذوي الخبرة، الذين يلتزمون بتلبية الاحتياجات الفريدة لكل عميل وشريك - مهما كانت تفضيلاتك.


منصة التداول.


التداول في أي وقت وفي أي مكان مع منصة التداول المتطورة باستخدام ميتاتريدر.


MT4 للكمبيوتر.


MT4 لالروبوت.


MT4 لفون.


لايف فكس عبر أسعار.


حساب التداول.


تقدم فوركسنوفا نوعين من الحسابات لتلبية احتياجات عملائنا الفردية.


تحذير المخاطر: النقد الأجنبي هو مضاربة للغاية ومعقدة في طبيعتها، وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد يؤدي تداول العملات الأجنبية إلى مكاسب أو خسائر كبيرة. ولذلك، فإنه ليس من المستحسن استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام الخدمات التي تقدمها فوركسنوفا، يرجى الاعتراف وفهم المخاطر المتعلقة بتداول العملات الأجنبية. طلب المشورة المالية إذا لزم الأمر.


اتصل بنا.


لو بارتنرز هاوس،


كومول، طريق سريع، بوابة، فيلا،


روابط مهمة.


حول فوريكسنوفا.


في فوركسنوفا، ونحن ملتزمون بقوة أن يكون لديك شريك تداول الفوركس يمكن الاعتماد عليها عن طريق وضع لكم كعميل لدينا، أولا. نجح إذا كنت تنجح.


فيس بوك.


الفوركس إشارات التجارة في ماليزيا.


مرحبا سيموا بينياغا الفوركس ماليزيا.


سيرتاي كامي ونتوك مينجيتاهوي ليبيه لانجوت منغيناي # الفوركس دان جوغا أونتوك كوميكس.


إسقاط نومبور أندا ونتوك مينيرتاي كومبولان ال واتساب كامي.


مجانا الفوركس إشارات التداول في ماليزيا.


الفوركس إشارات التجارة في ماليزيا.


كلسي ديلي ريبورت - 29 يوليو 2016.


كلسي ديلي ريبورت - 29 يوليو 2016.


مؤشر كوالالمبور المركب (كلسي)


الفوركس إشارات التجارة في ماليزيا.


مرحبا سيموا بينياغا الفوركس ماليزيا.


إسقاط نومبور أندا ونتوك مينيرتاي كومبولان ال واتساب كامي.


كلسي ديلي ريبورت - 28 يوليو 2016.


مؤشر كوالالمبور المركب (كلسي)


الفوركس إشارات التجارة في ماليزيا.


للتجار الماليزيين.


تقرير الفوركس اليومي - 26 يوليو 2016 ..


الانضمام إلينا للحصول على إشارات تجارية أكثر ربحية في الفوركس.


حول.


نحن لا نتوق إلى الشهرة (ولكن نعم سعى بعد ثروة). روسوودس يتكون من فريق من سنغافورة الذين بحماس حول التسويق عبر الإنترنت، والتقنيات، والاستثمار (الفوركس بالطبع) والحرية المالية. والغرض الرئيسي من هذا الموقع هو مساعدتك على تحقيق الحرية المالية من خلال تداول العملات الأجنبية.


اسم روسوودز في الواقع يأتي من 2 حرفا من سلسلة الدراما الشعبية من قبل نيتفليكس، بيت البطاقات. هاوس أوف كاردز هو مسلسل تلفزيوني درامي سياسي أمريكي تم تطويره وإنتاجه من قبل بو ويليمون. هو التكيف من سلسلة بي بي سي مصغرة من نفس الاسم ويستند على رواية مايكل دوبس. في بيت واشنطن اليوم، كان بيت أوف كاردز هو قصة فرانك أندروود (كيفن سباسي)، وهو ديمقراطي من منطقة الكونجرس الخامسة في ولاية كارولينا الجنوبية وبيت الأغلبية في البيت، الذي بعد أن تم تمريره لتعيينه كوزير للخارجية، ووضع خطة للحصول على نفسه في وضع قوة أكبر، بمساعدة زوجته، كلير أندروود (روبن رايت). سلسلة تتناول في المقام الأول مع مواضيع البراغماتية لا يرحم، والتلاعب والقوة.


حتى إذا كنت من محبي وشاهدت بيت بطاقات، وكنت قد تخمين أن "روسو" ينبع من الفقراء بيتر روسو الذي قتله فرانك وندروود (ونعم هناك حيث جاء "الغابة" من).


تكمن وراء وسائل الإعلام تيار الرئيسية التي تغذي لنا الدعاية هو عالم سري حيث توسطت صفقات السلطة وثروة كبيرة وراء الأبواب المغلقة، يتم إنشاء أوامر عالمية جديدة حيث يتبع بقية 99٪.


لا تحب نظريات المؤامرة مثلنا تفعل؟


حسنا، في حين أنها تجعل للقراءة جيدة، نعتقد أنها أم لا ممكنة، وبينما نحن لن ندخل نظريات محددة هنا، اخترنا اسم "روسوودز" الذي هو مستوحى من سلسلة بيت البطاقات.


ما هذا الموقع هو كل شيء؟


هذا هو حقا كل شيء عنك!


هل سبق لك أن تعطيها فكرة جادة في كيف كنت من أي وقت مضى سوف يتقاعد؟ وهناك احتمالات كنت عالقة في سباق الفئران وحتى نهاية السرير الموت الخاص بك، ومفهوم الحرية يبقى مجرد مفهوم.


حرية الإنسان تشمل الإرادة الحرة للقيام بما تريد، ومتابعة ما تحب وقضاء وقت جيد مع الناس (العائلة والأصدقاء) يهمك أكثر من غيرها. للأسف، معظمنا بالكاد يكفي من هذا.


من أجل السعي إلى الحرية، والتحرر المالي هو أقوى قوة يمكن أن تغير حياتك. أوه نعم، سمعنا من عبارة "المال ليس كل شيء" ونحن نتفق الحب والصحة والأخلاق هي أكثر أهمية من المال.


ومع ذلك، فإن البيان المضاد "المال هو كل شيء تقريبا" صحيح جدا كذلك. إذا كان لديك فكرة كونها غنية يعيش حياة عالية الحزب مع الرجال والنساء جميلة و التباهي ثروتك في كل شيء فاخر، ونحن نحترم ذلك.


وجود الحرية المالية هو أيضا الحفاظ على الانظار، والشعور التحرر من التزاماتك (الديون، نهاية الشهر الراتب لدفع فواتيرها) والقدرة على توفير نوعية حياة جيدة لأجدادك / الآباء والأمهات، أخذ عائلتك لقضاء عطلة رائعة تجربة أو إرسال أطفالك (أحفاد) لمتابعة التعليم الذي يريدون حقا.


الاختلافات في كيف كنت تنوي إنفاق أموالك جانبا، حقيقة أن كنت تتعثر على موقعنا على الانترنت يعني التشابه لديك معنا هنا:


مصير لم تجلب لك هنا، أنت هنا لأنك تبحث عن شيء على شبكة الإنترنت والتي جلبت لك هنا! عندما يتعلق الأمر بكسب المال من الإنترنت، وأنا على يقين إذا كنت قد بحثت على الانترنت عن "كسب المال على الانترنت"، سوف تكون مثلنا القادمة عبر احتيال مختلف الذي يريد أن يأخذ أموالك دون إعطائك أي شيء في المقابل. نحن أيضا نعرف لديك تحفظات لأننا أيضا، لا مجرد نعتقد أي شيء أننا نقرأ على شبكة الانترنت.


الثقة يجب أن يكون حصل، لا تعطى.


هنا في روسوودز، ونحن حاليا واحدة من الرواد القليلة التي تسعى إلى كسب ثقتكم أولا ومن ثم تطوير علاقة أعمق معك بعد أن تقرر تريد في.


ليست هناك حاجة إلى التسرع في، تأخذ وقتك لتقييم لنا، تابعنا في الفيسبوك، تويتر وجوجل والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


نلقي نظرة فاحصة على ما يمكننا القيام به قبل الاشتراك كعضو.


الباب إلى الجانب الآخر من المالية الحرة الآن تقع أمامك.

No comments:

Post a Comment