Monday 12 February 2018

الفوركس كونتو التجريبي


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.


خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.


شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


سجل مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبي إليك عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


جوائز فكسم.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


حساب التداول التجريبي.


تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات على الأسهم & أمب؛ مخاطر خالية من المخاطر.


هل أنت جديد في التداول ونود أن نرى ما الفوركس هو كل شيء أو كنت تبحث فقط لاختبار استراتيجية جديدة؟ الاشتراك في حساب تجريبي مجاني اليوم وتجربة خالية من مخاطر السوق الحية! يستغرق سوى بضع دقائق.


اشترك الآن:


التجارة على أي جهاز تجربة السوق الحية الرصيد يصل إلى 10،000 $ دليل البدء السريع.


يرجى تمكين ملفات الارتباط في المتصفح الخاص بك.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لاستخدامها. لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك كيفية تعديل تفضيلاتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


تنفيذ التجارة.


تتيح لك تقنية ستب الخاصة بنا التداول في ظروف السوق الحية وإزالة مخاطر أي تضارب في المصالح نيابة عنا.


وسيط منظم.


يمكنك أن تكون على يقين - سمعتنا وممارساتنا التجارية تتماشى مع التنظيم المناسب.


الدعم المباشر.


خدمة العملاء يضع لك أولا. يمكنك الوصول إلينا عن طريق وسائل الاعلام الاجتماعية في أي وقت، أو دعم الهاتف العالمي من 09:00 حتي 18.00 إيت.


انتشار الخصم لعيد الميلاد؟


تقدم بطلبك الآن للحصول على خصم بنسبة 100٪ على DAX30 و 14 أخرى!


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


حساب تجريبي.


ابدأ باستخدام العرض التوضيحي.


هل أنت متحمس لتداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع والمعادن الثمينة، ولكن ليس على استعداد تام للتداول مع المال الحقيقي؟ لقد حصلت على تغطيتها مع حساب تجريبي يعمل تقريبا مثل حساباتنا الحية، إلا مع التمويل الظاهري.


تحتاج إلى مساعدة مع حساب تجريبي الخاص بك؟


يمكنك أن تصبح فقط تاجر ناجح من خلال شحذ المهارات الخاصة بك من خلال الممارسة والانضباط.


تيكميل هو الاسم التجاري لشركة تميل أوك ليميتد (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 09592225). المدير والمكتب المسجل: 1 فور فور ستريت، لندن EC2Y 9DT. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. رقم تسجيل فكا 717270. تيكميل هو أيضا الاسم التجاري لشركة تيكميل المحدودة سيشيل، التي تخضع لتداول الأوراق المالية من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل برقم الترخيص (SD008) والمكتب الرئيسي في: تروب-X للأوراق المالية مبنى 3، F28-F29 إيدن بلازا، جزيرة عدن، ماهي، سيشيل. ما لم يذكر، واستخدام كلمة تيكميل على هذا الموقع يتضمن أي كيان.


تيكميل مملوكة من قبل تيكميل المحدودة والتي تديرها شركة تميل المملكة المتحدة المحدودة و تيكميل المحدودة يجب أن يكون العملاء على الأقل 18 سنة لاستخدام خدمات تميل المملكة المتحدة المحدودة و تيكميل المحدودة


تقدم شركة بروكارد غلوبال لت خدمات معالجة البطاقات لشركة تيكميل لت، وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9369927. مكتب مسجل: مركز نومز، 31 ساوثامبتون الصف، مكتب 3.11، 3rd الكلمة، WC1B 5HJ لندن، المملكة المتحدة.


تحذير عالي المخاطر. عقود التداول مقابل الفروقات (كفدس) على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة للجميع. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول عقود الفروقات (كفد)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهداف التداول ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. فمن الممكن بالنسبة لك للحفاظ على الخسائر التي تتجاوز رأس المال الخاص بك التداول الأولي، وبالتالي يجب أن لا إيداع الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بعقود تداول الفروق (كفدس) وطلب المشورة من مستشار مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى الرجوع إلى ملخص الإفصاح عن المخاطر. ولا ينبغي اعتبار هذا الموقع وسيلة للإعلان أو التماس ولكن قناة توزيع المعلومات. لا شيء في هذا الموقع ينبغي اعتبار الإعلان أو العرض أو التماس لاستخدام خدماتنا.


يحتوي الموقع أيضا على روابط لمواقع الويب التي تسيطر عليها أو تقدمها أطراف ثالثة. لم يقم تيكميل بمراجعة أي مسؤولية أو مسؤولية عن أية معلومات أو مواد منشورة في أي من المواقع المرتبطة بهذا الموقع. من خلال إنشاء رابط إلى موقع ويب طرف ثالث، تيكميل لا تؤيد أو توصي بأي منتجات أو الخدمات المقدمة على هذا الموقع. المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة لأغراض المعلومات فقط. ولذلك لا ينبغي اعتباره عرضا أو استدراجا لأي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون فيها مثل هذا العرض أو التماس مرخصا به أو لأي شخص يكون من غير القانوني تقديمه أو تقديمه، ولا يعتبر توصية لشراء أو بيع أو التعامل بأي شكل آخر مع أي عملة معينة أو تجارة المعادن الثمينة. إذا لم تكن متأكدا من العملة المحلية الخاصة بك واللوائح التجارية المعادن بقعة ثم يجب عليك مغادرة هذا الموقع على الفور.


ننصح بشدة بالحصول على المشورة المالية والقانونية والضريبية المستقلة قبل الشروع في أي عملات أو تجارة المعادن. لا شيء في هذا الموقع يجب أن تقرأ أو تفسر على أنها تشكل المشورة من جانب تيكميل أو أي من الشركات التابعة لها، والمديرين والمسؤولين أو الموظفين.


المناطق المحظورة: تيكميل لا تقدم خدمات للمواطنين / المقيمين في الولايات المتحدة وكوبا والعراق وميانمار وكوريا الشمالية والسودان. خدمات تيكميل ليست مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


الحسابات التجريبية.


هناك عدة طرق لفتح حساب تجريبي فوركس:


من منطقة الأعضاء الخاصة بك.


هذا الخيار هو المثالي للتجار المبتدئين، لأنه في منطقة الأعضاء هناك إمكانية الوصول إلى جميع أنواع الخدمات التي تتوفر للحسابات الحقيقية & نداش؛ يمكنك أعلى حتى حساب تجريبي الخاص بك مع المال الظاهري، ومستوى التغيير، وغيرها الكثير. لعرض قائمة كاملة بخدمات الحسابات التجريبية، يرجى قراءة القسم & كوت؛ منطقة الأعضاء & كوت ؛.


فتح حساب تجريبي من نموذج على الموقع.


هذا الخيار هو الأمثل لأولئك الذين لم تسجل بعد منطقة الأعضاء مع شركتنا. لفتح حساب تجريبي جديد سيكون لديك لملء نموذج بسيط مع بعض المعلومات الأساسية الخاصة بك.


ما هو حساب الفوركس التجريبي؟


حساب تجريبي هو أداة فريدة من نوعها لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. فمن المستحسن لبدء التداول في سوق الفوركس باستخدام حساب تجريبي. فتح حساب تجريبي لن يستغرق الكثير من الوقت، والأهم من ذلك، أي أموال، كما أنها حرة تماما.


ما هي أنواع الحسابات التجريبية؟


في خدمتكم هناك الأنواع التالية من الحسابات التجريبية:


MT4 تجريبي إن-فيكس.


MT4 تجريبي إن-برو.


MT5 تجريبي إن-برو.


لمزيد من المعلومات عن جميع أنواع الحسابات الحقيقية، يرجى زيارة: & كوت؛ فتح حساب فوركس & كوت ؛.


تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!


لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.


الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.


5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.


الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.


التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!


احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.


روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.


الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.


المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.


الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.


وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.


كل الحقوق محفوظة.


هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

No comments:

Post a Comment