Wednesday 7 February 2018

الفوركس مؤشر المراكز المفتوحة


مواقف الفوركس المفتوحة حاليا - مؤشرات الاتجاه.
يظهر هذا الرسم البياني في الوقت الحقيقي مواقف طويلة وقصيرة التي عقدها عملاء من وسيط ساكسو بنك.
ويبين مؤشر سوفكس العلاقة بين كمية المراكز الطويلة والقصيرة التي فتحت على أزواج العملات الرئيسية من قبل التجار ومن قبل مقدمي السيولة الأكثر شعبية.
ألباري's & كوت؛ فوريكس إنفورمرز & كوت؛ وتظهر أداة التداول في الوقت الحقيقي نسبة المراكز المفتوحة على أزواج العملات المختلفة.
النسبة المئوية لمواقع الشراء / البيع التي فتحها التجار في وساطة إنستافوريكس.
في حين أن الصفحات الخمس المذكورة أعلاه تركز على المواقف التي يحتفظ بها التجار العاديون مثل أنت وأنا، وهناك أيضا تقرير أسبوعي الذي تفاصيل مواقف طويلة / قصيرة التي تحتفظ بها التجارية (الشركات الكبيرة التحوط للمنتج أنفسهم من تأرجح العملة السلبية) وغير التجار (المضاربين).

المراكز المفتوحة مؤشر إندي - مؤشر ميتاترادر ​​4.
المؤشرات: 1. نقاط المركز المفتوح 2. نقاط المركز المفتوح.
وهذه المؤشرات هي تعديلات تبسيط لمؤشر الاستغلال.
كل من المؤشرات في جميع وظائف بالضبط باستثناء واحد هو تعيين الافتراضي للعودة [p] = نقطة والآخر [p] = نقاط. يمكن لكل من المؤشرات عرض نقاط أو نقاط اعتمادا على حالة ترو / فالس للخيار [p_as_Points].
تعيد محطة MT4 الربح ك) نقاط أو ب) عملة لأجل أو ج) عملة مودعة. نقاط يتسق مع MT4 المحطة الطرفية، ومع ذلك، تفضيل الفردية قد تفضل النقاط.
يجب وضع المؤشر في نافذة ثانوية مثل نافذة ماسد أو ستوكاستيك - ملاحظة: لن يتم عرض المؤشر في نافذة المخطط الرئيسي. إذا كانت نافذة ثانية ليست قيد الاستخدام إرفاق Blank. mq4 كنافذة ثانوية. انظر أعلاه تحميل الملفات. اسحب المؤشر وأسقطه على النافذة الثانوية. سيظهر العرض فقط عند فتح التداول. زيادة / نقصان العرض بين الأعمدة: استخدام الخيار X_Distance_Multiplier مع الزيادات العشرية الصغيرة - زيادة كبيرة جدا، صعودا أو هبوطا، سوف يؤدي إلى تحويل عرض المؤشر خارج الشاشة.
مثال: [p] = النقاط:
الربح والخسارة [€] الكثير - طويل [10.00 لتر] الألمانية باند & أمب؛ شورت [-0.01 L] نقاط داو الصناعية [p] الرموز [EuBundMar12. ]
مثال: [p] = نقطة:
تغيير خيارات افتراضيات بشكل دائم - الأمثلة المقدمة.
عدل التعليمات البرمجية المميزة أدناه لتغيير الخيارات الافتراضية بشكل دائم.
انظر هنا للحصول على أمثلة - انتقل نحو نهاية سي + تب-كب ديست إندي - v2.
// **** بدء الخيارات الافتراضية.
لون خارجي رموز = ليتسلاتغراي؛ إكستيرن بول p_as_Points = ترو؛ لون خارجي Pips_or_Points = داركورانج؛ لون خارجي Lots_Long = الجير. لون خارجي Lots_Short = الأحمر؛ إكسترن سترينغ currency_Symbol = & كوت؛ £ & كوت ؛؛ لون خارجي Prof_Gain = الجير. اللون الخارجي Prof_Loss = الأحمر؛ ------------------------------------------ إكسترنال إنت كورنر = 1؛ // 0 - للزاوية العلوية اليسرى، 1 - أعلى اليمين، 2 - أسفل اليسار، 3 - أسفل اليمين يمين إنت line1_Distance_Y = 1؛ إكسترن مزدوج X_Distance_Multiplier = 1.5؛ إكسترن إنت Font_Size = 8؛ إكسترن سترينغ Font_Face = & كوت؛ أريال بولد & كوت ؛؛
// **** نهاية الخيارات الافتراضية.
بفضل دانيال كيرستين للمساهمات: X_Distance_Multiplier والزاوية.

نسب المراكز المفتوحة.
ملخص للمراكز المفتوحة التي عقدها عملاء أواندا.
انظر النسبة المئوية للمراكز المفتوحة التي عقدها عملاء أواندا لكل من أزواج العملات الرئيسية. يتم أخذ عينات من هذه المعلومات كل 20 دقيقة، ويمكن تفسيرها كمؤشر على نشاط التداول الحالي.
يظهر النسبة المئوية للمراكز المفتوحة المحتفظ بها لكل من أزواج العملات الرئيسية. بالنسبة لكل زوج، تمثل النسبة المئوية إجمالي المراكز المفتوحة (طويلة وقصيرة) بالنسبة إلى إجمالي عدد المراكز المحتفظ بها لجميع أزواج العملات الرئيسية نسب قصيرة قصيرة.
يوضح نسبة المراكز الطويلة مقابل المراكز القصيرة لكل من أزواج العملات الرئيسية. وتظهر النسبة اليسرى المواقف الطويلة؛ النسبة المئوية الصحيحة تظهر مواقف قصيرة ترتيب الرسوم البيانية.
الأصناف المتعلقة.
مسح مستمر وتحليل السوق اللحظي. أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، هو الرسم البياني على شبكة الإنترنت أ.
الجمع بين التحليل الفني أواندا مع ميتاتريدر 4. الحصول على أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، باعتباره ميتاتريدر 4 P.
فهم التحليل الفني مع سلسلة فيديو أواندا ل. لدينا سلسلة من أشرطة الفيديو التعليمية يعلمك المزيد عن أواندا ل.
المطورين.
تواصل اجتماعي.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) شركة أولك تنظمها منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك) وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.
© 1996 - 2015 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.

مؤشر المراكز المفتوحة فوركس
بعد تحديد نقطة الدخول، المهمة التالية التالية هي المراقبة المستمرة للنتائج ورصيد الربح / الخسارة. مؤشرات مواقف مفتوحة عرض الإعدادات والحالة الراهنة للقرارات المتخذة بالفعل (مفتوحة) والنوايا التجارية (أوامر المعلقة) على الشاشة.
يتم تحليل وتحليل الموقف قبل اتخاذ قرار التداول، وصحته مرئية على النتيجة، وهو أمر مرغوب فيه لمراقبة ديناميكية لتصحيح الوضع في أي وقت إذا لزم الأمر.
وتنتمي مؤشرات المناصب المفتوحة إلى فئة المعلومات. أنها لا تعطي المشورة بشأن الدخول أو الإغلاق، ولكن بدلا من ذلك معالجة أوامر مفتوحة بالفعل أو مثبتة مسبقا وعرض البيانات المحسوبة مباشرة على الرسم البياني للعمل.
هام: في بعض الأحيان المعلومات الزائدة المعروضة على الشاشة تمنع من رؤية الصورة الحقيقية للسعر، وذلك لعرض كميات كبيرة من البيانات يتم استخدام شاشة إضافية في كثير من الأحيان، والتي يتم تتبع حالة المواقف على جميع الصكوك.
فيما يلي نظرة عامة موجزة عن المؤشرات الأكثر شعبية والمتاحة بحرية لميتاتريدر 4 (5).
تحصل هذه المؤشرات على المعلومات الأولية عن الأوامر المفتوحة مباشرة من محطة التداول: الأداة والأسعار والانتشار والحجم ونوع واتجاه الطلب. مطلوب حساب ديناميكي للربح الحالي. وقد تتضمن آليات الحساب المبنية في النصوص البرمجية الأكثر تقدما حساب الرصيد الكلي ومعلمات الأسهم والنتائج المحتملة عند إغلاق طلب واحد أو أكثر في أي وقت من الأوقات.
عادة ما تكون الحسابات المعقدة غير مطلوبة، لذلك يمكن دمج رمز هذه المؤشرات مع آليات أخرى (مثل إغلاق أو تغيير المعلمة أوامر) في شكل مستشارين الخبراء أو البرامج النصية القابلة للتنفيذ.
عادة، يتم تنفيذ التثبيت بالطريقة القياسية: يتم وضع ملف المؤشر مع ملحق *.mq4 (أو *.ex4) في \ بروغرامفيلز \ MetaTrader4 \ MQL4 \ المؤشرات، ثم سحب إلى الرسم البياني للسعر من قذيفة المحطة الطرفية. إذا تم تقديم رمز برنامج في شكل مستشار خبير، يتم وضعها في الدليل \ بروغرامفيلز \ MetaTrader4 \ MQL4 \ الخبراء. قد تكون مجموعة المعلمات مختلفة، ولكن الأساسية (أسماء مختلفة مسموح بها) موجودة دائما:
مودبروف: موقع البيانات على الربح / الخسارة: بالقرب من السعر الحالي، على مستوى النظام أو في الجزء الآخر من الشاشة؛ نوع: أنواع الطلبات التي يتم عرض المعلومات - 0 (الكل)، 1 (شراء فقط)، 2 (بيع فقط)؛ كوروردرز: ما إذا كان لإظهار أوامر المعلقة؛ شوفروفيتس: معلمات الربح (بالنقاط أو بالعملة)؛ شتارجيتس: ما إذا كان لإظهار المسافة إلى مستويات تاكيبروفيت / ستوبلوس أو إلى أوامر المجاورة. هيستوردرز: التاريخ أو أوامر أوامر مغلقة؛ تعيين اللون وحجم الخط.
هام: "دقة" الحسابات تعتمد على موثوقية الاتصالات ودقة الاقتباسات التي تلقاها المحطة.
أمثلة على مؤشرات المراكز المفتوحة.
التعرض هو الأكثر شعبية ومدمج في الحزمة القياسية من مؤشر ميتاتريدر 4 (5). وهو موجود في نافذة إضافية، لا يوجد لديه معلمات محددة، يعرض الحد الأدنى من المعلومات: أداة، الكثير، الاتجاه، السعر، الربح. يتتبع إجمالي الحجم والربح ومتوسط ​​السعر المرجح للأداة.
يظهر مؤشر فيسوالوردرز المراكز المفتوحة الحالية في شكل أسهم ومع صفقات قصة قصيرة مع بيانات الأرباح. وهو يعمل فقط على أداة واحدة. أنها مريحة لالمتسوقين، وكذلك بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التجارة على الشبكة من أوامر.
مؤشر آخر بسيط ولكنه مفيد للمراكز المفتوحة من الحزمة القياسية هو INDicate_orders. فإنه يعرض الحد الأدنى من البيانات، ولكن يكفي لتقييم الوضع الحالي.
تم إنشاء مؤشر إوردرسينفو مرة واحدة كدراسة حالة لإثبات تشغيل فئة البرمجيات كوردرسكونتر مقل، ولكن تبين أن تكون مفيدة جدا في الممارسة العملية. فإنه يعرض معلومات عن كل رمز، على جميع أنواع أوامر ومواقف مفتوحة / مغلقة كجدول مريحة.
فيلتر - فيلتر أوف ذي أوردرز؛ بيع / بيع - عدد طلبات الشراء / البيع؛ شراء / L وبيع / L - عدد من أوامر بيليميت و سليليميت. شراء / S وبيع / S - عدد من أوامر بيستوب و سيلستوب. فولوم و P / L - إجمالي حجم ومجموع الربح / الخسارة في النقاط.
مؤشر المناصب المفتوحة يقوم 7_indicate_orders بإجراء عمليات حسابية معقدة للمعاملات الأساسية لحساب التداول ويعرضها في نافذة مخصصة منفصلة. إلى جانب المعلمات النظام، يمكنك ان ترى الرافعة المالية، والتوازن، والهامش والأموال المتاحة للتداول.
مؤشر informer_v1، جنبا إلى جنب مع الوقت الخادم الحالي، يظهر الرافعة المالية وينتشر، الهامش الحر، والنتيجة التجارية الحالية، الربح - الخسارة، في الجزء العلوي من الرسم البياني للعمل. ميزة مثيرة للاهتمام هو الانحراف الحالي من سعر فتح النظام.
في بعض الأحيان يتم بناء مؤشرات مواقف مفتوحة في المستشارين الخبراء جنبا إلى جنب مع ميزات إضافية، مثل Info_Close_all. بصريا، يظهر المؤشر تفاصيل التطورات المحتملة: دقيقة / الحد الأقصى لوت، وانتشار، وعدد من النقاط إلى سيفون-أوف ممكن. وتقدم أزرار خاصة لاتخاذ القرار السريع.
مؤشر الأسهم يؤدي تحليلات متقدمة من وضع التداول الحالي. فإنه يؤدي الرسوم البيانية من الأسهم والرصيد الحالي في تاريخ الحساب، مع الأخذ بعين الاعتبار المراكز المفتوحة الحالية للتحديثات في الوقت الحقيقي. يمكنك أيضا بناء الهامش أو الأموال المتاحة الرسوم البيانية، ولكن فقط في وضع الرصد.
يمكنك فقط بناء من قبل بعض أوامر وأدوات معينة، باستثناء الرصيد الأولي أو إيداع / الانسحاب، وحساب خيارات السحب والانتعاش.
هام: هذه المؤشرات من المراكز المفتوحة تعمل فقط بشكل صحيح مع الوصول الكامل إلى تاريخ الصفقات.
وهكذا، يمكننا أن نحلل بشكل كامل عمل، على سبيل المثال، عدة متس على حساب تداول واحد. فائدة أخرى هي أنه يمكن كتابة نتائج الحساب إلى ملف خارجي.
تقييم حالة الحساب مع مواقف مفتوحة هو عنصر إلزامي من التداول الناجح، وهذا يمكن أن يتم من خلال التقارير المضمنة في قذيفة من المحطة. ولكن لا ننسى أن مثل هذه التقارير يصعب فهمها وسوف تتخلف دائما.
في الوقت نفسه، مؤشرات مواقف مفتوحة تعمل باستمرار، على جميع الأدوات وبغض النظر عن الإطار الزمني المختار، فإنها تؤدي التحليل الفعلي على الصفقات المفتوحة والأوامر المعلقة، وعرض النتائج الحالية في الوقت الحقيقي مباشرة على الرسم البياني للسعر. هذا هو موضح، عملي ويسمح لك للحفاظ على حسابك تحت السيطرة.

No comments:

Post a Comment