Saturday 17 February 2018

45 طرق لتجنب فقدان المال تداول العملات الأجنبية بدف


45 طرق تجنب فقدان التداول النقدي فوريكس.


1) نقص المعرفة - معظم التجار الفوركس جديدة لا تأخذ من الوقت لمعرفة ما يدفع أسعار العملات (أساسا أساسيات). فعندما تكون الأخبار أو التصريحات مستحقة، يجب أن تغلق مواقفها وتجلس أفضل الفرص التجارية. يتم تعليمهم فقط التجارة بعد تهدئة السوق. لذلك أساسا أنها تفوت هذه الخطوة برمتها ومن ثم التجارة الضوضاء العشوائية التي تتبع حركة السعر الأساسية. مجرد التفكير للحظة عن التداول تقنيا بعد حركة السعر. ليس هناك احتمال.


2) أوفيرترادينغ - التداول في كثير من الأحيان مع توقف ضيق وأهداف الربح صغيرة سيجعل فقط وسيط الغنية. الرغبة في "مجرد" جعل بضع مئات من الدولارات يوميا عن طريق تأمين أرباح صغيرة كلما كان ذلك ممكنا هو استراتيجية خاسرة.


3) أكثر من الرافعة المالية - الرافعة المالية هي طريق ذو اتجاهين. الوسطاء يريدون منك استخدام النفوذ العالي لأن ذلك يعني المزيد من انتشار الدخل لأن حجم الموقف الخاص بك يحدد مقدار انتشار الدخل؛ وأكبر موقف أكثر انتشار الدخل وسيط يكسب.


4) الاعتماد على الآخرين - التجار الحقيقي لعب يد واحدة؛ فإنهم يتخذون قراراتهم الخاصة ولا يعتمدون على الآخرين لاتخاذ قراراتهم التجارية بالنسبة لهم؛ لا يوجد في منتصف الطريق. إما التجارة لنفسك أو لديك شخص آخر التجارة بالنسبة لك.


5) وقف الخسائر - وضع خسائر وقف ضيق مع وسطاء التجزئة هو وصفة للكوارث. عندما كنت وضعت على التجارة تلتزم بحدود وقف الخسارة المعقولة التي تسمح تجارتك فرصة عادلة لتطوير.


6) الحسابات التجريبي - حسابات التجريبي الوسيط هي لعبة شيل من أنواع؛ فهي ليست حساسة زمنيا مثل الحسابات الحقيقية، وبالتالي تعطي الانطباع بأن نظم التداول الحساسة الوقت، مثل المتوسطات الانتقال المتوسط ​​الأجل على المدى القصير يمكن أن يكون تداولها بشكل مربح على الدوام؛ بمجرد البدء في التعامل مع واقع المال الحقيقي هو سريع لوضع في.


7) التداول خلال ساعات العمل - التجار فكس البنك، التجار الخيار، وصناديق التحوط لديها ميزة كبيرة خلال ساعات. فإنها يمكن أن تدفع العملات حول عندما لا يوجد حجم يمر واللعبة نهاية هو التجار الجدد الحصول على فليسد تحاول التجارة الإشارات. هناك إشارة واحدة فقط خلال ساعات - البقاء خارج.


8) تداول العملة، وليس زوجا - كونه الحق في العملة هو نصف التجارة. النجاح أو الفشل يعتمد على كونه على حق حول العملة الثانية التي تشكل الزوج.


9) لا خطة التداول - كسب المال ليست خطة التداول. خطة التداول هي مخطط لنجاح التداول. فإنه يفسر ما تراه حافة الخاص بك كما يجري؛ إذا لم يكن لديك ميزة، لم يكن لديك خطة، ومن المرجح أن يختتم إحصائية (جزء من 95٪ من التجار الجدد أن تفقد والخروج).


10) التداول ضد الاتجاه السائد - هناك فرق كبير بين شراء باهظ الثمن على الطريق إلى أسفل وشراء بثمن بخس. ما كان السعر المنخفض بسرعة يصبح ثمنا باهظا عندما كنت تتداول ضد هذا الاتجاه.


11) الخروج من الصفقات ضعيفة - إذا كنت وضعت على التجارة وانها لا تعمل تأكد من الخروج بشكل صحيح. لا تفاقم الضرر. إذا كنت في تجارة الفوز لا تتحدث نفسك من الموقف لأنك تشعر بالملل أو تريد تخفيف التوتر. الإجهاد هو جزء طبيعي من التداول؛ إعتد على الأمر.


12) التداول على المدى القصير جدا - إذا كنت الهدف الربح هو أقل من 20 نقطة لا تفعل التجارة. انتشار تدفعه لدخول التجارة يجعل الاحتمالات الطريق ضدك عندما تذهب لهذه الأرباح الصغيرة.


13) قطف القمم والقيعان - تبحث عن صفقات تعمل بشكل جيد في السوبر ماركت ولكن ليس تداول العملات الأجنبية. في محاولة للتجارة في اتجاه السعر يسير وكنت النتائج سوف تتحسن.


14) كونها ذكية جدا - أنجح التجار وأنا أعلم هم خريجي المدارس الثانوية. أنها تبقيه بسيط ولا ننظر إلى أبعد من الواضح. نتائجها ممتازة.


15) لا تتداول حول وقت الأخبار - تحدث معظم التحركات الكبيرة حول وقت الأخبار. حجم مرتفع والتحركات حقيقية. ليس هناك وقت أفضل للتداول بشكل أساسي أو تقني من وقت صدور الأخبار؛ وهذا هو عندما المال الحقيقي يضبط مواقفهم ونتيجة لذلك التغييرات في الأسعار تعكس تدفق العملة الخطيرة (بالمقارنة مع الأوقات الهادئة عندما يحكم التجار البنك السوق مع تدفق أوامر العملاء.


16) تجاهل الشرط التقني - تحديد ما إذا كان السوق هو أكثر من طويلة أو طويلة-- تمديد قصيرة هو محدد رئيسي للعمل بالقرب من سعر الوقت. يحدث التحركات سبايك في كثير من الأحيان عندما يكون السوق هو كل شيء واحد.


17) تجارة عاطفية - عندما كنت لا قبل التخطيط كنت الحرف أساسا انها فكرة وليس فكرة. الأفكار هي العواطف وأساس ضعيف جدا للقيام الصفقات. هل الناس عموما يقولون الأشياء الذكية عندما تكون مزعجة وعاطفية. لا أعتقد ذلك.


18) انعدام الثقة - الثقة تأتي فقط من التداول الناجح. إذا كنت تخسر المال في وقت مبكر من مهنة التداول الخاص بك فإنه من الصعب جدا للحصول على الثقة الحقيقية؛ الحيلة هي لا تنفجر نصف الجاهزة. تعلم الأعمال قبل التجارة.


19) عدم وجود الشجاعة لخسارة - لا يوجد شيء ماكرة أو شراسة عن ركوب خسارة، مجرد غباء والجبن. يستغرق الشجاعة لقبول فقدان الخاص بك وانتظر غدا لإعادة المحاولة. الزواج من موقف سيئة تدمر الكثير من التجار. الشيء الذي يجب تذكره هو أن السوق يفعل أشياء مجنونة في كثير من الأحيان حتى لا تتزوج من أي تجارة واحدة. انها مجرد التجارة. واحد التجارة الجيدة لن تجعلك نجاح التداول. بل هو الأداء الشهري والسنوي الذي يحدد تاجر جيد.


20) عدم التركيز على التجارة في متناول اليد - ليس هناك مجال للتخيل في التداول الناجح. العد والأرباح الإنفاق عقليا لم تكن قد قدمت بعد هو الاستمناء العقلية و هل لا جيدة. الشيء نفسه مع القلق بشأن خسارة لم يحدث بعد. التركيز على موقفكم ويكون لها وقف الخسارة المعقولة في مكان في الوقت الذي تقوم به التجارة. ثم يكون مثل رائد فضاء - الجلوس والتمتع ركوب. لا معنى للقلق لأن لديك أي السيطرة الحقيقية؛ فإن السوق تفعل ما تريد القيام به.


21) تفسير فوريكس أخبار بشكل غير صحيح - الحقيقة هي الصحافة لديها فقط فهم سطحية جدا من الأخبار التي يبلغون وتميل إلى التركيز على عنصر واحد وتفوت هذه النقطة. تعلم قراءة الوثائق المصدر وفهمها لريال مدريد.


22) محظوظة أو جيدة - التغييرات رصيد حسابك لا اقول لكم القصة كاملة عن التداول الخاص بك. والحقيقة هي إذا أخذ الخاص بك الكثير من المخاطر وكسب المال سوف تحطم في نهاية المطاف وحرق. نظرة على تفاصيل التجارة الفردية. التركيز على فقدان الخاص بك كبيرة وخسارة الشرائط. اسأل نفسك هذا؛ إذا كان لدي بضع شرائط متتالية خاسرة أو اثنين من خسارة كبيرة متتالية، كيف سيبدو رصيد حسابي. وبصفة عامة، فإن التجار الذين يكسبون المال دون خسارة يومية كبيرة لديهم أفضل فرصة للحفاظ على الأداء الإيجابي. أما الحوادث الأخرى فهي في انتظار حدوثها.


23) الكثير من الصفقات الخيرية - عند كسب المال على التجارة مدروسة جيدا لا تعطي النصف مرة أخرى على نزوة. استثمار أرباحك من الصفقات الجيدة على التجارة الجيدة القادمة.


24) الشجاعة تحت النار - عندما شرطي ينهار الباب إلى تجار المخدرات شقة انه خائف لكنه يفعل ذلك على أي حال. عندما يتسلق رجل اطفاء على سطح مبنى حرق انه خائف ولكن يفعل ذلك على أي حال. ويحصل على هذه المهمة. نفس الشيء مع التداول. لا بأس أن تكون خائفا ولكن لديك لسحب الزناد. لا الزناد - لا الصفقات - لا أرباح - لا التاجر.


25) جودة وقت التداول - أقترح 3 ساعات في اليوم من الجودة، تركز وقت التداول؛ وهذا عن كل ما تبذلونه من الدماغ يسمح. عندما يكون التداول الخاص بك يجري التركيز 100٪. نصف الطريق هو هراء "أنها لا تعمل. لا أعتقد حتى أن الوقت الذي يقضيه أمام الكمبيوتر مشاهدة معدلات له أي علاقة للربحية؛ فإنه لا. قضاء وقت أقل ولكن عندما يكون تداولك 100٪ تركز على التداول.


26) ترشيد - القاتل. القاتل المطلق. وضع التجارة الخاصة بك على والسماح لها بتشغيل. إذا كان يضرب معقولة محددة مسبقا إيقاف الخاص بك. فكر بنفسك كمثبت. كنت فقط حصلت على طرقت. نقل المحطة الخاصة بك مثل الحصول على ما يصل بعد سحق مع ضربة قاضية. من غير المجدي؛ فإن الأمور تزداد سوءا فقط. لا تتجاهل واضح. خاطئة - الخروج. عد في اليوم التالي وحاول مرة أخرى. وهناك خسارة صغيرة لا تؤذي لك. وخسارة كارثية.


27) خلط التفاح والبرتقال - هل سبق لك أن فعلت هذا؛ سترى ارتفاع اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى تتمكن من شراء الجنيه الإسترليني مقابل الدولار لأنه "لم يتحرك بعد". هذا خطأ. في معظم الأحيان السبب في غبوسد لم تتحرك بعد هو لأن تشبع الشراء بالفعل أو حوالي 4:30 صباحا وكانت أخبار المملكة المتحدة هبوطية. لا تخلط التفاح والبرتقال. إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يبدو محاولة شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي.


28) تجنب الصفقات الصعبة - التجار فكس البنك لديها بديهية. وأصعب التجارة هو أن تفعل أفضل التجارة. هذا تعلمت من التجربة. عندما كنت بحاجة لشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي وكان من الصعب الحصول عليها عندما يكون من الضروري لدفع ما يصل والحصول على الأعمال القيام به. عندما يكون من السهل الحصول عليها ثم الجلوس والانتظار لمستويات أفضل. حتى إذا كان لديك محاولة للوصول الى التجارة أو الأهم من الخروج من التجارة لا بوتز حولها لبضع نقاط. الحصول على عملك القيام به.


29) تفاصيل أكثر من اللازم - إذا التداول الخاص بك أكثر من 2 مؤشرات ثم تحتاج إلى تنظيف المنزل. وجود العديد من المؤشرات يخنق التداول ويجد أسبابا لعدم التجارة. الإعداد ومشغل هو كل ما تحتاجه.


30) التخلي عن السهل جدا - أول صفقة من اليوم قد لا يكون أفضل ما لديكم ولكن بالتأكيد ليس هناك سبب لإنهاء. لدي حد التداول اليومي مسبقا وأستخدمه. لا يمكنك كسب المال عن طريق جعل الأعذار. والحصول على الصفقات خطأ أمر طبيعي وينبغي أن نتوقع.


31) القفز بندقية - لا يكون قرش الحكمة والدولار الحمقى؛ انتظر إشارة التجارة الخاصة بك لتكون واضحة. وضعت على التجارة الخاصة بك وإعطائها حجم لائق وقف الخسارة بحيث لا تحصل على طرقت من الضوضاء العشوائية. لا الصفقات لا تشتري تذاكر اليانصيب (توقف ضيق للغاية).


32) يخشى أن يأخذ خسارة - التداول ليس شخصي؛ انها الأعمال. لا أعتقد أن ضعف التجارة هو انعكاس عليك. يمكن أن يكون لديك فقط قبل وقتك أو النظام التجاري يضرب السوق ويخلق مؤقتا خطوة صغيرة غير متوقعة. مرة أخرى، ضع محطة الخاص بك مسبقا ولا تزيد أبدا المخاطر المحددة مسبقا. إذا كان سيذهب سيئة فإنه ربما تزداد سوءا. أعتقد أن هذا أينشتاين "في الحركة يبقى في الحركة ..."


33) الإفراط في الاعتماد على مكافأة المخاطر - هناك ميزة صفر في مكافأة المخاطر. إذا وضعت نقطة 20 نقطة و 60 نقطة ربح فرصك ربما 3-1 أنك سوف تفقد. في الواقع مع انتشار لها أكثر مثل 4-1 (من نقطة الدخول إذا انخفض 17 نقطة تفقد أو ما يصل 63 كنت الفوز؛ 17/63 هو قريب من 4-1).


34) التداول لأسباب خاطئة - لأن اليورو مقابل الدولار الأميركي هو صعود ليس في حد ذاته سببا للشراء. شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي لأنه لا يتحرك خطر ضئيل جدا هو أسوأ من ذلك؛ كنت تدفع عدد القتلى (انتشار) دون حتى تلميح التي سوف تحصل على تحرك الاتجاه. إذا بالملل الخاص بك لا تتاجر. والسبب بالملل الخاص بك هو عدم وجود التجارة للقيام في المقام الأول.


35) الشائعات - الشائعات هي شائعات تقريبا 100٪ من الوقت. والتفكير في المكان الذي في الحركة سمعت الشائعات. إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي 50 نقطة في آخر 15 دقيقة والشائعات هي سلبية الدولار، حسنا ثم فاتك ذلك. كلما كنت تتداول تحديد أين في الحركة التي تدخلها.


36) التداول قصير المدى المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال - هذا هو المال مصاصة من القرن. وعندما يعبر المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأقصر عن المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا، فإن ذلك يعني فقط أن متوسط ​​السعر في المدى القصير يساوي متوسط ​​السعر في المدى الأطول. لحياتي لا أستطيع أن أفهم لماذا هذا صعودي أو هبوطي. من السهل اقامة على البرمجيات، كاملة مع أضواء، أجراس وصفارات، وجيدة للبائع الحصول على الآلاف للبرنامج ولكن من حيث خلق الربح انها صفر.


37) مؤشر ستوكاستيك - مصاصة أخرى. شخصيا أعتقد أن هذا المؤشر يستخدم إلى الوراء؛ عندما يشير أولا إلى حالة مبالغ فيها عندما أعتقد أن الارتفاع الكبير في زوج العملات "مبالغ فيه" يحدث. أن يكون التشبع في الشراء يعني قوية وتشبع في البيع يعني ضعيفة. محاولة شراء على أول علامة من ذروة الشراء وبيع على أول علامة من ذروة البيع؛ عليك أن تكون مع هذا الاتجاه، وعلى الأرجح قد حددت خطوة مع الكثير من عصير اليسار. لذا إذا كان٪ k و٪ d يعبران 80؛ يشترى! (نفس على بيع الجانب؛ بيع في 20)


38) وسيط خاطئ - وهناك الكثير من وسطاء الفوركس هي الرهيبة. الحصول على واحد جيد. قراءة المنتديات والدردشات في عدة أماكن مختلفة للحصول على رأي غير منحازة.


39) النتائج المحاكاة - احترس من أنظمة "الصندوق الأسود". هذه هي أنظمة التداول التي لا تكشف كيف يتم إنشاء إشارات التجارة. الغالبية العظمى منهم هي القمامة المطلقة. أنها تظهر لك سجل حافل من نتائج غير عادية ولكن التفكير في ذلك؛ إذا كنت قد بناء نظام التداول مع نصف دزينة المرشحات باستخدام فائدة من بعد، لا يمكن لك أيضا تأتي مع نظام كبير. بالطبع المضي قدما هو قصة مختلفة تماما. عالية السرعة عدد قدرات الطحن يسمح لبناء أنظمة التداول هيندزيت كبيرة. حذار.


40) عدم الاتساق - يتطلب كل عمل (تداول الفوركس) خطة عمل (خطة التداول). إلا إذا كنت قد اتخذت من الوقت لكتابة مجموعة من القواعد التي يمكنك وسوف تتبع، فمن المرجح التداول الخاص بك وسوف تبقى غير مركزة وغير موجهة. وضع خطة، لديها قواعد، اتبعها مجموعة الأهداف التي هي واقعية، وسوف تحقيقها.


41) ماجستير في لا شيء - التركيز على عملة واحدة للتداول الفني؛ كل عملة لديها طريقة فريدة من نوعها من التداول وما لم تحصل حميمة معها أنك لن تفهم حقا الخصوصيات الكامنة وراءها. لا تنتشر نفسك رقيقة جدا - التركيز - سيد عملة واحدة في وقت واحد.


42) التفكير على المدى الطويل - لا تفعل ذلك. البقاء في الوقت الراهن. خاصة إذا كنت تاجر اليوم. لا يهم ما يحدث الأسبوع المقبل أو الشهر المقبل، إذا التداول الخاص بك مع 30 إلى 50 نقطة توقف تقييد عملية التفكير الخاص بك إلى ما يحدث الآن. وهذا ليس للحفاظ على الاتجاه على المدى الطويل ليست مهمة، هو القول أن الاتجاه على المدى الطويل لن يساعد دائما عند التداول الخاص بك إطار زمني أقصر بكثير.


43) الإفراط في الثقة - التداول ليس سهلا. وتظهر الاحصاءات 95٪ معدل الفشل. إذا كان لديك بشكل جيد لا تأخذ نجاحك لمنح. تكون دائما على اطلاع على طرق لتحسين ما تقومون به.


44) الحصول على ضخ ما يصل - خدعة هو الحفاظ على حتى عارضة. عندما كنت في التجارة كنت تريد أن تفكر تماما كما لو كنت لم يكن لديك التجارة على. للقيام بذلك يتطلب التخلص استرخاء. هذه ليست لعبة كرة القدم. لا تحصل على نفسا. والاسترخاء ومحاولة للاستمتاع بها.


45) البقاء في اللعبة - أنا لا أوصي التداول التجريبي لأن التجار تعلم العادات السيئة عند التداول مع المال اللعب. أنا أيضا لا أعتقد "السماح للجميع شنق" على الفور هو الحكمة إما. البدء في القيام الصفقات والمخاطرة التي هي صغيرة نسبيا ولكن لا يزال يحدث فرقا لك إذا كنت الفوز أو الخسارة. حوالي ربع إلى ثلث ما كنت تتوقع للوصول إلى نضوج التداول الخاص بك هو معقول.


مركز تعليمي.


يعيش ندوات الويب القادمة.


بناء على الطلب على الويب.


الكتب التعليمية.


تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!


مجموعة التعليم الاستثمار هو أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة، فمن المهم دائما لمعرفة الأسواق قبل أن تبدأ التداول.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


فوركس.


9 797 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 63118 على & # 32؛ أب-230 & # 32؛ في 2017-12-21 12: 18: 56.607292 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


45 طرق لتجنب فقدان تداول العملات الفوركس.


هذه المقالة تبحث في الأسباب الأكثر شيوعا لماذا تجار الفوركس المحترفين والجدد يفقدون المال في سوق الفوركس. بدلا من التعلم من الفشل، وتعلم كيفية تجنب ذلك لتجنب فقدان المال.


معظم تجار الفوركس الجدد لا تأخذ من الوقت لمعرفة ما يدفع أسعار العملات (أساسا أساسيات). وعندما يتم استبعاد بعض الأخبار أو البيانات، يغلقون مواقعهم ويجلسون أفضل الفرص التجارية؛ يتم تعليمهم للتجارة فقط بعد تهدئة السوق. لذلك أساسا أنها تفوت هذه الخطوة برمتها ومن ثم التجارة الضوضاء العشوائية التي تتبع حركة السعر الأساسية. مجرد التفكير للحظة عن التداول تقنيا بعد حركة السعر. ليس هناك احتمال.


أوفيرترادينغ & # 8211؛ التداول في كثير من الأحيان مع توقف ضيق وأهداف الربح صغيرة سيجعل فقط وسيط الغنية. الرغبة في.


فقط جعل بضع مئات من الدولارات يوميا عن طريق تأمين أرباح صغيرة كلما كان ذلك ممكنا هو استراتيجية خاسرة.


أوفر ليفيراجيد & # 8211؛ الاستفادة من اتجاهين الشارع. الوسطاء يريدون منك استخدام النفوذ العالي لأن ذلك يعني المزيد من انتشار الدخل لأن حجم الموقف الخاص بك يحدد مقدار انتشار الدخل؛ وأكبر موقف، والمزيد من الدخل انتشار وسيط يكسب.


الاعتماد على الآخرين يلعب التجار الحقيقيون يد واحدة؛ فإنهم يتخذون قراراتهم الخاصة ولا يعتمدون على الآخرين لاتخاذ قراراتهم التجارية بالنسبة لهم؛ لا يوجد في منتصف الطريق. إما التجارة لنفسك أو لديك شخص آخر التجارة بالنسبة لك.


وقف الخسائر وضع خسائر وقف الخسارة مع وسطاء التجزئة هو وصفة للكوارث. عند وضعك على صفقة تجارية، عليك الالتزام بحدود وقف الخسارة المعقولة التي تتيح لفرصك فرصة عادلة للتطور.


الحسابات التجريبي الوسيط حسابات تجريبي هي لعبة شيل من أنواع؛ فإنها ليست حساسة للوقت مثل الحسابات الحقيقية، وبالتالي تعطي الانطباع بأن أنظمة التداول الحساسة للوقت، مثل الانتقال على المدى القصير عمليات الانتقال، يمكن أن تكون تجارة مربحة باستمرار. بمجرد البدء في التعامل مع المال الحقيقي، والواقع هو سريع لوضع في.


التداول خلال ساعات العمل يتمتع المتداولون في سوق الفوركس وتجار الخيارات وصناديق التحوط بميزة كبيرة خلال ساعات العمل، فإنها يمكن أن تدفع العملات حول عندما لا يوجد حجم يمر واللعبة نهاية هو التجار الجدد الحصول على فليسد تحاول التجارة الإشارات. هناك إشارة واحدة فقط خلال ساعات من الأفضل أن البقاء خارج.


تداول العملة، وليس زوجا يجري الحق في العملة هو نصف صفقة. النجاح أو الفشل يعتمد على كونه على حق حول العملة الثانية التي تشكل الزوج.


لا خطة التداول & # 8211؛ & # 8220؛ كسب المال & # 8221؛ ليست خطة تداول. خطة التداول هي مخطط لنجاح التداول. فإنه يفسر ما تراه حافة الخاص بك كما يجري؛ إذا لم يكن لديك ميزة، فليس لديك خطة، ومن المرجح أن تختتم الإحصاءات (جزء من 95٪ من التجار الجدد الذين يفقدون ويغادرون).


التداول ضد الاتجاه السائد هناك فرق كبير بين شراء باهظ الثمن على الطريق إلى أسفل وشراء بثمن بخس. ما كان السعر المنخفض بسرعة يصبح ثمنا باهظا عندما كنت التداول ضد هذا الاتجاه.


الخروج من الصفقات ضعيفة إذا كنت وضعت على التجارة وعدم العمل تأكد من الخروج بشكل صحيح. لا مجمع الضرر. إذا كنت في تجارة الفوز لا تتحدث نفسك من الموقف لأنك بالملل أو تريد تخفيف التوتر. الإجهاد هو جزء طبيعي من التداول، تعتاد على ذلك.


التداول على المدى القصير جدا إذا كان هدف الربح أقل من 20 نقطة، دون & # 8217؛ ر القيام التجارة؛ انتشار تدفعه لدخول التجارة يجعل الاحتمالات الطريق ضدك عندما تذهب لهذه الأرباح الصغيرة.


اختيار القمم والقيعان & # 8211؛ يبحث عن المساومات يعمل بشكل جيد في السوبر ماركت ولكن ليس تداول العملات الأجنبية. في محاولة للتجارة في اتجاه السعر يسير وسوف تتحسن النتائج الخاصة بك.


كونها ذكية جدا & # 8211؛ أنجح التجار الذين أعرفهم هم من خريجي المدارس الثانوية. أنها تبقيه بسيطة ولا تنظر وراء ما هو واضح. نتائجها ممتازة.


لا تتداول حول وقت الأخبار معظم التحركات الكبيرة تحدث حول وقت الأخبار. حجم مرتفع والتحركات حقيقية. ليس هناك وقت أفضل للتداول بشكل أساسي أو تقني من وقت صدور الأخبار؛ وهذا هو عندما المال الحقيقي يضبط مواقفهم ونتيجة لذلك التغيرات في الأسعار تعكس تدفق العملة الخطيرة (بالمقارنة مع الأوقات الهادئة عندما يحكم التجار البنك السوق مع تدفق النظام العملاء).


تجاهل الشروط الفنية إن تحديد ما إذا كان السوق قد تم تمديده لفترة طويلة أو لفترة طويلة هو محدد رئيسي للعمل في وقت قريب. يحدث التحركات سبايك في كثير من الأحيان عندما يكون السوق هو كل شيء واحد.


تجارة عاطفية عندما كنت دون & # 8217؛ ر قبل خطة الصفقات الخاصة بك، هو أساسا الفكر وليس فكرة؛ الأفكار هي العواطف وأساس ضعيف جدا للقيام الصفقات. هل يقول الناس عموما الأشياء الذكية عندما تكون مستاء وعاطفية؟ لا أعتقد ذلك.


عدم الثقة الثقة تأتي فقط من التداول الناجح. إذا كنت تخسر المال في وقت مبكر من مهنة التداول الخاصة بك من الصعب جدا لكسب الثقة الحقيقية؛ الخدعة هي دون & # 8217؛ ر تنفصل نصف الجاهزة. تعلم الأعمال قبل التجارة.


عدم وجود الشجاعة لاتخاذ خسارة لا يوجد شيء ماشو أو شراسة عن ركوب خسارة، مجرد غباء والجبن. يستغرق الشجاعة لقبول فقدان الخاص بك وانتظر غدا لإعادة المحاولة. الزواج من موقف سيئة تدمر الكثير من التجار. الشيء الذي يجب تذكره هو أن السوق يفعل أشياء مجنونة في كثير من الأحيان حتى لا تتزوج من أي تجارة واحدة. انها مجرد التجارة. واحد التجارة الجيدة لن تجعلك نجاح التداول. بدلا من ذلك، هو الأداء الشهري والسنوي الذي يحدد تاجر جيد.


عدم التركيز على التجارة في متناول اليد لا يوجد مجال للتخيل في التداول الناجح. العد والأرباح الإنفاق عقليا كنت جعلت حتى الآن هو الاستمناء العقلية و هل لا جيدة. نفس الشيء مع القلق بشأن الخسارة التي لم تحصل بعد. التركيز على موقفكم ويكون لها وقف الخسارة المعقولة في مكان في الوقت الذي تقوم به التجارة. ثم يكون مثل رائد فضاء الجلوس والتمتع ركوب، لا يوجد أي شعور بالقلق لأن لديك أي السيطرة الحقيقية. فإن السوق تفعل ما تريد القيام به.


تفسير فوريكس الأخبار بشكل غير صحيح الحقيقة هي الصحافة فقط لديه فهم سطحية جدا من الأخبار التي يبلغون وتميل إلى التركيز على عنصر واحد وتفوت هذه النقطة. تعلم قراءة الوثائق المصدر وفهمها لريال مدريد.


محظوظة أو جيدة التغييرات رصيد حسابك لا اقول لكم القصة كاملة عن التداول الخاص بك. والحقيقة هي، إذا كنت تأخذ الكثير من المخاطر وكسب المال سوف تحطم في نهاية المطاف وحرق. نظرة على تفاصيل التجارة الفردية. والتركيز على خسائر كبيرة وخسارة الشرائط. اسأل نفسك عن هذا & # 8211؛ إذا كان لدي بضع شرائط متتالية خاسرة أو بضع خسائر كبيرة متتالية، كيف سيبدو رصيد حسابي. عموما، التجار كسب المال دون خسائر يومية كبيرة لديهم أفضل فرصة للحفاظ على الأداء الإيجابي. أما الحوادث الأخرى فهي في انتظار حدوثها.


الكثير من الصفقات الخيرية عندما كنت كسب المال على التجارة مدروسة جيدا، لا تعطي النصف مرة أخرى على نزوة. استثمار أرباحك من الصفقات الجيدة على التجارة الجيدة القادمة.


الشجاعة تحت النار عندما شرطي ينهار الباب إلى شقة تجار المخدرات، وقال انه خائف لكنه يفعل ذلك على أي حال. عندما يتسلق رجل اطفاء على سطح مبنى حرق، وقال انه خائف ولكن يفعل ذلك على أي حال & # 8211؛ ويحصل على هذه المهمة. نفسه مع التداول & # 8211؛ موافق لها أن تكون خائفا، ولكن لديك لسحب الزناد. لا الزناد = لا الصفقات = أي أرباح = أي تاجر.


جودة وقت التداول أقترح 3 ساعات في اليوم من الجودة، ووقت التداول مركزة. هذا عن كل ما تبذلونه من الدماغ يسمح. عند التداول، يجب أن تكون 100٪ مركزة & # 8211؛ نصف الطريق هو هراء عادي ولا يعمل. لا أعتقد حتى أن الوقت الذي يقضيه أمام الكمبيوتر مشاهدة معدلات له أي علاقة مع الربحية. فإنه لا. قضاء وقت أقل ولكن عندما كنت تتداول، يكون التركيز 100٪.


ترشيد القاتل. القاتل المطلق. وضع التجارة الخاصة بك على والسماح لها بتشغيل. إذا كان يضرب توقف معقول محددة مسبقا، أنت & # 8217؛ الخروج. نقل المحطة الخاصة بك مثل الحصول على ما يصل بعد سحق مع ضربة قاضية. لا معنى لها، فإن الأمور تزداد سوءا فقط. لا تتجاهل واضح & # 8211؛ كنت مخطئا، حتى الخروج. عد في اليوم التالي وحاول مرة أخرى. وهناك خسارة صغيرة لن تؤذي لك، ولكن خسارة كارثية.


خلط التفاح والبرتقال هل سبق لك أن قمت بذلك: ترى تداول اليورو / الدولار الأمريكي أعلى، لذلك يمكنك شراء غبب / أوسد لأنها لم تتحرك بعد. هذا خطأ. في معظم الأحيان السبب في غبب / أوسد لم تتحرك بعد هو بسبب ذروة الشراء بالفعل أو بعض 4:30 صباحا وكانت أخبار المملكة المتحدة هبوطية. لا تخلط التفاح والبرتقال. إذا كان ور / أوسد يبدو جيدا، شراء ور / أوسد.


تجنب التجار الصعبة التجار فكس لها بديهية: كلما كانت التجارة أكثر صعوبة هو القيام به، وأفضل التجارة. هذا تعلمت من التجربة & # 8211؛ عندما كنت بحاجة لشراء ور / أوسد وكان من الصعب الحصول عليها، وذلك عندما يكون من الضروري دفع ما يصل والحصول على الأعمال القيام به. عندما يكون من السهل الحصول عليها، ثم الجلوس والانتظار لمستويات أفضل. حتى إذا كنت & # 8217؛ تحاول الدخول في التجارة أو أكثر أهمية الخروج من التجارة، لا بوتز حولها لبضع نقاط. الحصول على عملك القيام به.


التفاصيل أكثر من اللازم إذا كنت تتداول أكثر من 2 مؤشرات، ثم تحتاج إلى تنظيف المنزل. وجود العديد من المؤشرات يخنق التداول ويجد أسبابا لعدم التجارة. الإعداد ومشغل هو كل ما تحتاجه.


التخلي سهل جدا قد لا تكون تجارتك الأولى من اليوم أفضل ما لديكم ولكن بالتأكيد ليس هناك سبب للإقلاع عن التدخين. لدي حد التداول اليومي مسبقا وأستخدمه. لا يمكنك كسب المال عن طريق جعل الأعذار. الحصول على الصفقات خطأ أمر طبيعي وينبغي توقعه.


القفز على بندقية لا يكون بيني الحكمة والدولار الحمقى. انتظر إشارة التجارة الخاصة بك لتكون واضحة. وضعت على التجارة الخاصة بك وإعطائها لائقة حجم وقف الخسارة بحيث كنت لا تحصل طرقت بها الضوضاء عشوائي. لا الصفقات ولا تشتري تذاكر اليانصيب (توقف ضيق للغاية).


يخشى أن يأخذ خسارة & # 8211؛ التداول ليس شخصي. أعمالها. لا أعتقد أن ضعف التجارة هو انعكاس عليك. يمكن أن يكون لك فقط قبل وقتك أو النظام التجاري يضرب السوق ويخلق مؤقتا خطوة صغيرة غير متوقعة. مرة أخرى، ضع محطة الخاص بك مسبقا ولا تزيد أبدا المخاطر المحددة مسبقا. إذا كان الذهاب سيئة، فإنه من المحتمل أن تزداد سوءا. أعتقد أن آينشتاين في الحركة يبقى في الحركة.


الإفراط في الاعتماد على مكافأة المخاطر هناك ميزة صفر في مكافأة المخاطر. إذا وضعت نقطة 20 نقطة و 60 نقطة ربح فرصك ربما 3-1 أنك سوف تفقد. في الواقع مع انتشار لها أكثر مثل 4-1 (من نقطة الدخول إذا انخفض 17 نقطة تفقد أو ما يصل 63 كنت الفوز؛ 17/63 هو قريب من 4-1).


التداول لأسباب خاطئة لأن زوج يورو / دولار ور / أوسد صعود ليس في حد ذاته سببا للشراء. شراء ور / أوسد بسبب عدم تحركه هو أسوأ من ذلك؛ كنت تدفع عدد القتلى (انتشار) دون حتى تلميح التي سوف تحصل على تحرك الاتجاه. إذا كنت بالملل، لا التجارة & # 8211؛ والسبب كنت بالملل ليس هناك تجارة للقيام به في المقام الأول.


الشائعات الشائعات هي شائعات تقريبا 100٪ من الوقت. والتفكير في المكان الذي في الحركة سمعت الشائعات. إذا ارتفع ور / أوسد 50 نقطة في آخر 15 دقيقة والشائعات هي سلبية الدولار، حسنا ثم فاتك ذلك. كلما كنت التجارة، وتحديد أين في الحركة التي تدخلها.


التداول على المدى القصير التحركات الانتقال هذا هو المال مصاصة من القرن. وعندما يعبر المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأقصر عن المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا، فإن ذلك يعني فقط أن متوسط ​​السعر في المدى القصير يساوي متوسط ​​السعر في المدى الأطول. لحياة لي لا أستطيع أن أفهم لماذا هذا هو الصاعد أو الهبوطي. من السهل اقامة على البرمجيات، مع استكمال الاضواء، أجراس وصفارات، وجيدة للبائع الحصول على الآلاف للبرنامج ولكن من حيث خلق الربح، في صفر.


ستوكاستيك آخر مصاصة المال. شخصيا أعتقد أن هذا المؤشر يستخدم إلى الوراء؛ عندما يشير أولا إلى حالة مفرطة، عندما أعتقد أن الارتفاع الكبير في زوج العملات الزائدة يحدث. أن يكون التشبع في الشراء يعني قوية وتشبع في البيع يعني ضعيفة. محاولة شراء على أول علامة من ذروة الشراء وبيع على أول علامة من ذروة البيع؛ عليك أن تكون مع هذا الاتجاه، وعلى الأرجح قد حددت خطوة مع الكثير من عصير اليسار. حتى إذا كان٪ k و٪ d على حد سواء عبور 80، وشراء! (نفس على بيع الجانب؛ بيع في 20)


وسيط خاطئ وهناك الكثير من وسطاء الفوركس هي الرهيبة. الحصول على واحد جيد. قراءة المنتديات والدردشات في عدة أماكن مختلفة للحصول على رأي غير منحازة.


النتائج المحاكاة احترس من أنظمة الصندوق الأسود؛ هذه هي أنظمة التداول التي لا تفصح كيف يتم إنشاء إشارات التجارة. الغالبية العظمى منهم هي القمامة المطلقة. أنها تظهر لك سجل حافل من نتائج غير عادية، ولكن التفكير في ذلك & # 8211؛ إذا كنت قد بناء نظام التداول مع نصف دزينة المرشحات باستخدام فائدة من بعد، يمكن أن كنت أيضا تأتي مع نظام كبير. بالطبع المضي قدما هو قصة مختلفة تماما. عالية السرعة عدد قدرات الطحن يسمح لبناء أنظمة التداول هيندزيت كبيرة. حذار.


التناقض يتطلب كل عمل (تداول الفوركس) خطة عمل (خطة التداول). إلا إذا كنت قد اتخذت من الوقت لكتابة مجموعة من القواعد التي يمكنك وسوف تتبع، على الأرجح التداول الخاص بك وسوف تبقى غير مركزة وغير موجهة. وضع خطة، وقواعد، ومتابعتها، ووضع الأهداف التي هي واقعية، وسوف تحقيقها.


ماستر أوف نون التركيز على عملة واحدة للتداول الفني. كل عملة لديها طريقة فريدة من نوعها للتجارة وما لم تحصل حميمة معها، وأنك لن تفهم حقا الخصوصيات الكامنة وراءها. دون & # 8217؛ ر تنتشر نفسك رقيقة جدا. التركيز الرئيسي عملة واحدة في وقت واحد.


التفكير على المدى الطويل دون & # 8217؛ ر القيام بذلك. البقاء في الوقت الراهن. خاصة إذا كنت & # 8217؛ إعادة تاجر اليوم. لا يهم ما يحدث الأسبوع المقبل أو الشهر المقبل، إذا كنت تتداول مع 30 إلى 50 نقطة توقف تقييد عملية التفكير الخاص بك إلى ما يحدث الآن. وهذا ليس للحفاظ على الاتجاه على المدى الطويل ليست مهمة، هو القول أن الاتجاه على المدى الطويل لن يساعد دائما لك عندما كنت تتداول في إطار زمني أقصر بكثير.


الثقة المفرطة التداول ليست سهلة. وتظهر الاحصاءات نسبة الفشل 95٪. إذا كان لديك جيدا لا تأخذ نجاحك لمنح. يكون دائما على اطلاع على طرق لتحسين ما تفعله.


الحصول على ضخ حتى خدعة هو الحفاظ على حتى عارضة. عندما كنت في التجارة، وتريد أن تفكر تماما كما تفعل إذا لم يكن لديك التجارة على. للقيام بذلك يتطلب التخلص استرخاء. هذه ليست لعبة كرة القدم. لا تحصل على النفس، والاسترخاء ومحاولة للاستمتاع بها.


البقاء في لعبة أنا لا & # 8217؛ ر يوصي التداول التجريبي لأن التجار تعلم العادات السيئة عند التداول مع المال اللعب. أنا أيضا لا & # 8217؛ ر التفكير في كل شيء شنق على الفور هو الحكمة إما. البدء في القيام الصفقات والمخاطرة التي هي صغيرة نسبيا ولكن لا يزال يحدث فرقا لك إذا كنت الفوز أو الخسارة. حوالي ربع إلى ثلث ما تتوقع أن تصل إليه كما نضوج التداول الخاص بك هو معقول.


جيمي يونغ & # 8211؛ الفوركس التاجر.


وقد قدم هذا لي من قبل أحد القراء، وهناك الكثير من القيمة في ذلك. خذ هذه الصفحة إشارة إليها وقراءة هذه النقاط في كل وقت.


أنا لا أتفق مع كل شيء ولكن هذا أمر جيد. اسمحوا لي أن أعرف ما تفكرون جميعا في هذا.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


مجموعة من زوج العملات الخصائص في سوق الفوركس - 19 ديسمبر 2017 فيديو الفوركس: وقف زائدة أو من الصعب كسب الربح؟ - 19 ديسمبر 2017 موري تجارة استراتيجية خطوط وأسعار العمل - 15 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


وأعتقد أن التداول العاطفي هو واحد من أهم العوامل التي تقرر ما إذا كنت تخسر أموالك. مشاركتك واضحة جدا ومفيدة. شكرا جزيلا!


ما هو طرفك المفضل في هذه الصفحة؟ ترك تعليقك.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment