Wednesday 14 February 2018

الفوركس ناسخة عن بعد


الفوركس ناسخة بعيد
تم تصميم الفوركس الناسخة النائية للتجار الذين يخططون لبدء خدمة إشارة الخاصة بهم (تصبح مزود إشارة).
حتى مع الفوركس ناسخة النائية يمكنك بسهولة بدء الخاصة بك الفوركس إشارات الخدمة التي هي مستقلة وتعمل من قبل القواعد الخاصة بك.
ويتكون البرنامج من 2 أجزاء:
جزء الخادم.
يتم تثبيت هذا البرنامج على الخادم أو فس من مزود إشارة ويسمح إدارة قاعدة البيانات من العملاء. فوركس النائية الملقم خادم يتلقى إشارات من منصة MT4 ويمر هذه الإشارات لجميع العملاء.
جزء العميل.
العميل الذي اشتركت في خدمة الإشارات الخاصة بك بتثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص به أو فس. فوركس ريموت كوبير كلينت يتلقى إشارات من فوركس ريموت كوبير سيرفر ويمر هذه الإشارات إلى منصة MT4 الخاصة بالعميل.
يرجى ملاحظة أننا لا نتحمل أي مسؤولية عن دقة عملية النسخ.
يرجى مراجعة المخطط أدناه للحصول على فكرة عن كيفية عمل المنتج:

الفوركس ناسخة عن بعد.
ناسخة التجارة عن بعد هي واحدة من البرامج الأكثر شعبية المضافة التي يستخدمها تجار الفوركس لبناء شركات تداول العملات الأجنبية والآن تم إعطاء البرنامج لحن كبير المتابعة.
- فيلنيوس، ليتوانيا - 25 يونيو 2015 / ماركيترزمديا / - برنامج ناسخة التجارة عن بعد الشعبي الذي يسمح للتجار الفوركس لنسخ الصفقات بين حسابات ميتاتريدر 4 له اسم جديد: الساحر إشارة. التغيير يجلب معها موقع جديد، سيغنالماجيسيان، فضلا عن دروس الفيديو الجديدة والمعلومات للمستخدمين الجدد. وعلاوة على ذلك، يتضمن السحر إشارة القرص الأمثل الجديد التي توفر أداء أسرع فضلا عن بعض الميزات الجديدة لجعل البرنامج أكثر جاذبية.
الاسم: ريمانتاس بيتراوسكاس.
العنوان: فيلنياوس 53، زيزمارياي، ليتوانيا.
معرف الإصدار: 85277.
أحدث الإصدارات.
البيانات الصحفية ذات الصلة:
الاشتراك والحصول على نصائح حصرية من الداخل والحيل على بيان صحفي.
كوبيرايت & كوبي؛ 2012 - 2017 ماركيترزمديا & # 8211؛ خدمات توزيع البيانات الصحفية & # 8211؛ بيان صحفي خدمات التوزيع. كل الحقوق محفوظة.

أكثر مرونة ناسخة التجارة في السوق!
متعدد وسيط، متعدد العملات، مرنة ومصممة للتداول عالية التردد.
أسرع التجارة ناسخة.
MT4، كترادر، فكسم، لماكس، فيكس أبي.
التجارة عن بعد ناسخة.
؛ دوبليكيوم's ناسخة التجارة - نسخ العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية.
يمكن أن ننسخ التجارة لدينا (المعروف أيضا باسم التداول مرآة) نسخ الصفقات الخاصة بك من حساب واحد (ماستر - مزود) إلى واحد آخر (الرقيق - تابع).نحن نؤيد نسخة عبر تقنيات مختلفة مثل MT4، كترادر، فكسم ترادينغ ستاتيون، لماكس أو فيكس أبي (على الطلب). على سبيل المثال، فهذا يعني أنه يمكنك نسخ التداول من كترادر ​​إلى ميتاتريدر 4. لدينا الحل يعمل بشكل كامل في سحابة: لا شيء لتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لا حاجة فس، الخ تحتاج فقط إلى إعداد حسابك في قمرة القيادة لدينا - أنت يمكن أن تبدأ بسهولة لنسخ الصفقات في أقل من 2 دقيقة! سجل مجانا.
MT4 التجارة ناسخة. ل كترادر، فكسم، لماكس و فيكس أبي، أيضا.
دوبليكيوم التجارة ناسخة مرنة كما لا شيء آخر. ويدعم جميع التكنولوجيات التجارية الرئيسية. يمكنك استخدام ناسخة التجارة مع حساب على أساس ميتاتريدر 4 (ميتاكوتس)، كترادر ​​(سبوتوار)، فكسم ترادينغ ستاتيون، لماكس وحتى فيكس أبي (بروتوكول الاتصالات المالية المهنية الأكثر تقدما). بالطبع، يمكنك مزج التقنيات المعروضة لنسخ الصفقات الخاصة بك: على سبيل المثال، يمكنك نسخ الصفقات من MT4 إلى كترادر، من كترادر ​​إلى فكسم وهلم جرا.
ما أنواع الطلب؟
ويدعم جميع أنواع أوامر الرئيسية. دوبليكيوم التجارة ناسخة يمكن نسخ أوامر السوق، لحظة والمعلقة مثل الحد والوقف. نسخ ناسخة التجارة حماية مثل أوامر ستوبلوس و تاكيبروفيت، أيضا.
من الواضح، يتم تحديث أوامر التحديثات مثل وقف، الحد، ستوبلوس و تاكيبروفيت السعر أيضا على الرقيق (تابع) حساب.
يمكنك سحب وإسقاط طلبك على ميتاتريدر أو كترادر ​​الرسم البياني وسيتم تحديثه على حساب التابع.
التجارة عن بعد ناسخة.
مع دوبليكيوم التجارة ناسخة نحن نريد لتحسين تجربتك، وتبسيط حياتك وتساعدك على توفير المال!
لا فس، بيسي أو خادم لتشغيل 24/24. يمكنك حفظ التكاليف! لا تثبيت البرامج لا توجد تحديثات لا صيانة يمكن الوصول إليها في كل مكان من هاتفك النقال. يمكنك مراقبة وتعيين حسابات سيد والعبد مباشرة على موقعنا على الانترنت! نسخ التداول الخاص بك عن بعد. دوبليكيوم هو ناسخة التجارة عن بعد كل شيء يعمل في سحابة دوبليكيوم ل!
مجانا MT4 التجارة ناسخة.
1 ماستر و 1 حسابات الرقيق.
يمكن استخدامها مع كترادر، فكسم، لماكس و فيكس أبي.
لديك فقط لتسجيل لدينا.
التسعير الجديد: أكثر لأقل! +
لماكس، أسرع ماستر! +
ميزة جديدة: أمر معلق +
كترادر ​​على متن الطائرة +
ميزات جديدة. +
مجانا كفد التجارة ناسخة.
إضافة سيدك والعبد.
بدء نسخ الصفقات.
. لديك فقط للتسجيل لدينا.
تنصل.
يتم استخدام هذا الناسخ التجاري بالكامل على مخاطر العملاء الخاصة. نحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن البرنامج، وسيط أو غيرها من القضايا التي تؤدي إلى فشل تنفيذ أمر التجارة. فمن المتأصلة عليك، العميل، للتأكد من أنك على علم عندما تم تداول الصفقات، تعديلها أو إغلاقها.

تلك ليست سوى عدد قليل من الميزات الرئيسية، وهناك الكثير أكثر.
فسكوبير مانوال.
من المهم جدا أن تتعلم كل قطعة من الفوركس التجارة ناسخة. لدينا كلا العميل إي و خادم إي لها ميزات مختلفة لذلك تحتاج إلى فهم جميع القضايا بعناية فائقة. لهذا الغرض نحن نقدم لك دليل حيث يمكنك معرفة المزيد عن ناسخة التجارة لدينا.
ديسيبلين الفوركس للتجارة.
للحصول على نجاح التداول تحتاج الانضباط تجارة الفوركس وذلك لأننا يشمل أنواع مختلفة من الميزات في ناسخة التجارة لدينا التي يمكن أن تحسن كفاءة التداول الخاص بك. بعض الميزات مثل حجم السيارات الكثير، سحب الإدارة، تعظيم الربح الخ مفيدة حقا للتجارة الانضباط.
من السهل جدا للاستخدام.
من السهل حقا لاستخدام ناسخة التجارة لدينا كما سوف تحصل على البرنامج التعليمي الكامل والدعم من فريقنا الفني. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مباشرة لإعداد ناسخة الخاص بك ثم موظفينا الدعم سوف تساعدك من خلال فريق المشاهد. رضائكم هو أولويتنا الرئيسية. وذلك في محاولة لدينا ناسخة التجارة والتحقق من كيفية ذلك.
من السهل الاشتراك.
انقر على الاشتراك الآن اختر طريقة الدفع & أمب؛ أكمل دفعتك. بعد الحصول على طلبك ثم فريق الدعم لدينا سوف استعراضه في غضون ساعة واحدة والموافقة عليه في اسرع وقت ممكن. سوف تحصل على تفاصيل تسجيل الدخول والناسخة إي في الخاص بك.
بعض الكلمات من عملائنا.
ديجيتال فاميلي.
لا تنسى دعمنا.
لدينا فريق دعم رائع للرد على استفساراتك بسرعة 24/7. بريميوم فوركس سيغنال ميمبرس يمكن للعملاء من عملاء ناسر أن يطرحوا أي سؤال بخصوص أي إشارة أو إدارة تجارية أو مشاكل تقنية. يمكنك الدردشة مباشرة مع منسقي الدعم عن طريق النقر على أدناه رمز الدردشة الحية للمساعدة الفورية. لدينا متوسط ​​زمن الاستجابة لمدة 30 دقيقة. للحصول على الدعم الفوري يرجى الاتصال هنا.
يتم تشفير بوابة الدفع لدينا، المضمونة. دعم مختلف طريقة الدفع.

No comments:

Post a Comment