Monday 19 February 2018

برنامج التوجيه الفوركس


مارك والتون، فوريكس ترادر ​​& # 038؛ معلمه.
مرحبا، مرحبا بكم في أكاديمية الفوركس للتدريب. اسمي مارك والتون.
بدأت تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية من المنزل مرة أخرى في 2002/2003. التداول الفوركس ليس مهارة سهلة للحصول على واستغرق مني ما يقرب من 3 سنوات قبل أن أعطي فعلا نفسي لقب "مارك والتون الفوركس التاجر."
منذ ذلك الوقت لقد تداولت الفوركس مربحة جدا لنفسي، الأفراد، وحتى صندوق التحوط.
فري فوريكس إبوك.
في عام 2008 كتبت الكتاب الاليكتروني "كيفية التجارة الفوركس". هذه الرحلة مفصلة من الفوركس مبتدئ لتداول الفوركس مربحة & أمب؛ كيف يمكنك متابعة بلدي الرصاص. إذا كنت ترغب في نسخة مجانية ببساطة ملء في المربع الموجود في أعلى يمين هذه الصفحة. سيكون لديك أيضا بعد ذلك حرية الوصول إلى كاملة وبسيطة، ومربحة الفوركس بالطبع الفيديو التداول.
ومنذ ذلك الحين أعطيت أكثر من 16.700 نسخة من الكتاب الذي ساعدني على أن تقرر، مع عميد سوندرز، لإنشاء برنامج معلم الفوركس لمساعدة التجار الجدد على تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية لأنفسهم.
برنامج معلم الفوركس.
لقد أنشأنا برنامجا عالي القيمة ومنخفض التكلفة لفوركس للمعلمين حيث نعلم الناس المهارات الأساسية المطلوبة لتعلم كيفية تداول الفوركس ونقدم تحليلا يوميا لأين نعتقد أن السعر سيذهب في اليوم التالي. هذا هو حتى أعضاء يمكن أن نرى ما نحن نبحث في & أمب؛ تعلم كيفية تداول الفوركس لأنفسهم.
أنا في كثير من الأحيان دقيقة سبوكيلي في توقعاتي & أمب؛ لدينا تصنيف خمس نجوم و 100 من الشهادات الشكر لنا لجهودنا. لدينا الآن العديد من الطلاب الناجحين الذين سعداء & أمب؛ على استعداد لاعادة المجتمع وتقديم المساعدة والمشورة عن طريق منتدى الفوركس، للأعضاء الجدد.
معرفة المزيد حول ما نقوم به. لدينا ثلاثة أنظمة التداول قوية، التحليل اليومي، أقول لك ما نعتزم التجارة اليوم ولماذا يمكنك أن تتعلم أن تفعل هذا لنفسك.
طرح أسئلة الموالية تاجر بيير دو بليسيس على أعضائنا منتدى فقط وحضور دورة تدريبية حية الأسبوعية، كل بسعر منخفض بشكل لا يصدق. أفضل من كل ما يأتي مع الحديد يرتدون، 30 يوم ضمان استعادة الاموال، حتى إذا كان ليس لك، وفاز & # 8217؛ ر يكلفك قرشا!
بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التدريب مستوى أكثر تقدما بما في ذلك جلسات أسبوعية أسبوعية، والعمل في مجموعات صغيرة ثم نلقي نظرة على دورة المتداولين المهنيين لدينا: دورات برو التجار.
تحتاج إلى أن يكون لديك الوقت والإرادة لإكمال هذه الدورة. وسوف يستغرق العمل المستمر والجهد والمثابرة من جانبك لتحقيق النجاح بعد الانتهاء، ولكن المكافآت يمكن أن تكون معلقة لأولئك الذين جعله. بدوام كامل، المنزل القائم، تجار الفوركس المؤهلين، يمكن أن تجعل ستة أرقام في السنة (ينطبق تنويه المعتاد).
إذا كنت ترغب في التحقق من أساليب التدريب لدينا ثم انقر على الزر البرتقالي أدناه (تماما 100٪ مجانا، لا سلاسل المرفقة) & # 8220؛ لتلقي مجانا دورة تدريبية الفيديو & # 8221؛.

برنامج توجيه الفوركس
5 أيام برنامج التعيين.
أفضل برنامج توجيه الفوركس.
موجهة على أساس 1 إلى 1.
هل أنت جاد حقا حول أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة؟
أخبار جيدة هو أنني الآن اعتماد نهج مختلف من التوجيه.
وسوف نتأكد من أن لك كسب المال كل يوم، وهذا هو السبب في أنني قد انتشرت هذا البرنامج التوجيه أكثر من 5 أيام.
في اليوم الأول سوف أعطيك واحدة من بلدي الحصري نظام التداول الفوركس أنني لم تباع إلى أي شخص. لقد خلقت خصيصا لغرض جعل لكم بدوام كامل ناجحة الفوركس التاجر. وسوف أعطي هذا النظام لك مجانا وسأساعدك على تثبيت النظام على الرسوم البيانية الخاصة بك، وبالنسبة للساعتين التاليين سوف أشرح كيف بالضبط للتجارة، ما للبحث عنه وما لتجنب. في نهاية الدورة سوف أعطيك العمل في المنزل للتحقق من أدائك. سوف يكون لكم عن دهشتها كيف بسيطة لقد جعلت لك لكسب المال كل يوم.
في اليوم الثاني الأول سوف تحقق الواجبات المنزلية الخاصة بك وبعد ذلك سوف أعطيك آخر عظيم نظام تداول العملات الأجنبية التي يمكنك التداول على الرسوم البيانية اليومية. وقد تم إنشاء هذا النظام خاصة لأولئك الذين لديهم وظائف بدوام كامل، ولا يمكن الجلوس أمام الكمبيوتر لمراقبة صفقاتهم. وسوف تساعدك على إعداده على المخططات الخاصة بك عن بعد.
في اليوم الثالث سوف أقوم بإعداد المخططات الخاصة بك استراتيجية اندلاع أنشئت خصيصا لدورة نيويورك. هذا النظام وحده يمكن أن توفر لك مع 100 نقطة في اليوم الربح. وسوف يتطلب فقط حوالي 15 دقيقة لإعداد.
ثم في اليوم 4 سوف أعطيك استراتيجية تداول الأخبار التي سوف تجعلك المال على كل بيان صحفي. وسوف أقدم لكم مع دليل ورابط لمشاهدة الفيديو أيضا أن يشرح كيفية تداول الأخبار بشكل مربح.
في اليوم الخامس سوف تأخذ الاختبار الخاص بك وتحقق ما إذا كنت على استعداد للتداول على حساب لايف.
انها لا تنتهي هنا. سوف تتلقى دعم الوقت الحياة من خلال ق وخدمة سكايب الدردشة. يمكنك الاتصال بي في أي وقت مع أي مشكلة، وسوف أبذل قصارى جهدي لايجاد حل لها بالنسبة لك.
وفقا لرصيد حسابك، وسوف تساعدك على إعداد هدفك اليومي وكما تقدم لك، وسوف تستمر في زيادة هدفك اليومي. وسوف يعلمك أيضا إدارة الأموال بحيث يمكنك اتخاذ الصفقات مع الثقة.
مرة واحدة أعطيك نظام التداول ويعلمك التقنيات، وأنا لن أترك لكم كل وحده لوحدك، وسوف أكون معكم لبضعة أيام على خدمة الدردشة سكايب، للتأكد من أنك تقوم بعمل عظيم. وسوف تحقق التقدم المحرز الخاص بك والتحقق من الصفقات التي قمت بها، نشير إذا كنت قد ارتكبت أي أخطاء وشرح لك كيف لا تكرار نفس الخطأ مرة أخرى. البقاء معي سوف تجعلك تاجر ناجحة. وسوف أعطيك أيضا الواجبات المنزلية لليوم التالي. سأكون معك حتى تبدأ في صنع صفقات مربحة. لن أخذلك ابدا. نجاحك هو نجاحي.
يوم التداول هو الشكل الأكثر تداولا بسبب ارتفاع وتيرة الصفقات.
وسوف أعطيك تقنية بسيطة واحدة ل صاروخ دقة الخاص بك.
سأقدم لك 4 أنظمة التداول مجانا و تهمة لكم فقط للوقت أقضي معك على 1 إلى 1 أساس.
سيقوم النظام الأول بتداول التداول اليومي على إطارات 15Min أو 1Hr تايم. وفيما يلي بعض الصفقات التي اتخذت في 29 ديسمبر 2016:
وهنا بعض الصفقات التي أخذت على 29 ديسمبر 2016 على الرسوم البيانية اليومية:
الصفقات التي اتخذت بعد 23:00 أنتجت أكثر من 2000.00 $ الربح في غضون بضع دقائق. لم تكن الصفقات الصباحية منتجة.
هذا هو أفضل نظام من أي وقت مضى أن لن أبيع إلى أي شخص. فقط محفوظة لأولئك الذين هم حقا عاطفي عن التداول والذين لديهم الأحلام الكبيرة.
كلا النظامين لديها طريقة فريدة لإيجاد الاتجاه الصحيح الاتجاه ونضع لدينا الصفقات في هذا الاتجاه لجعل الصفقات المربحة. كلا النظامين قوية جدا ولكن بسيطة جدا للتجارة مع. يتم إنتاج إشارات على الرسوم البيانية.
في اليوم الأول سوف أقضي حوالي 2 ساعة مع شرح النظام الأول وتعطيك الواجبات المنزلية.
في اليوم الثاني سوف أقضي ساعتين أخريين في فحص عملك المنزلي ثم شرح النظام الثاني.
في اليومين المقبلين سوف أكون توفير نظامين آخرين، وفي اليوم الخامس وسوف أكون أخذ الاختبار الخاص بك للتأكد من أن كنت قد فهمت جيدا النظم وأيضا تقييم أي نظام هو الأفضل بالنسبة لك، وكنت مرتاحا مع.
لأنني سوف توفر خدمة بلدي على أساس 1 إلى 1، وسوف تخصص الوقت لكل من طلابي على يأتي أولا يخدم أولا أساس.
وسيتم توفير الدعم مدى الحياة مجانا. يمكنك إضافة لي إلى جهات الاتصال سكايب الخاص بك والحصول على اتصال معي في أي وقت تشاء. يمكنك أيضا الحصول على الدعم من خلال ق.
اتفاق غير معلن.
بمجرد إجراء الدفع، سأرسل لك اتفاقية عدم الإفصاح للتوقيع، وأنك لن تكشف عن نظام التداول أو أي من مؤشراته أو ملف قالب، وما إلى ذلك عندما ترسل لي اتفاقية عدم الكشف في ذلك الوقت قد اسمحوا لي أن أعرف ما التاريخ والوقت الذي سوف تناسبك للتوجيه. وسوف أضع لكم في قائمة الانتظار وفقا لذلك. تذكر لها "تعال أولا، يخدم أولا"
هل أنت مستعد لإتقان مهارة من شأنها أن تستمر بقية حياتك؟
ما سوف تتعلم؟
إذا كنت تكافح لكسب المال بشكل مستمر من الفوركس، وسوف يكون نهاية منه وبداية عصر جديد في حياتك من شأنها أن توفر يوم دخل ثابت بعد يوم. هل تدخل التجارة ونأمل أن يذهب طريقك؟ سوف تتعلم بالضبط متى وأين لوضع الأوامر الخاصة بك. هل تحصل على توقف خارج؟ سوف تتعلم أين بالضبط لوضع وقف الخسارة وإدارته. هل مطاردة خطوة كبيرة فقط لرؤيتها عكس ذلك عليك ووقف لكم؟ لا تقلق، سوف تتعلم كيفية التجارة دون الطمع والخوف. هل تدخل التجارة الشعور بالخوف من فقدان أموالك؟ سوف تكسب أنت حسنات الثقة وسوف تتعلم أين تضع الصفقات الخاصة بك إلا بعد أن ترى إشارة مؤكدة. سوف تتعلم أيضا أين بالضبط لأخذ الأرباح.
أنا متأكد من مرة واحدة تذهب من خلال هذا البرنامج التوجيه، سوف تكون كسب المال كل يوم!
هل أنت مستعد لإتقان مهارة من شأنها أن تستمر بقية حياتك؟
لقد أدرجت الآن استراتيجية تداول الفوركس نيوز.
هل أنت مستعد لإتقان مهارة من شأنها أن تستمر بقية حياتك؟
الآن قليلا قليلا عني.
انقر على الصورة أدناه:
سجل الآن. فقط 497.00.
1-يوم برنامج التعيين (اختيار أي واحد من البرنامج التالي)
لقد كسر 5 أيام في يوم واحد (2 ساعة) لكل نظام على حدة على النحو التالي:
1) التداول في جلسة لندن على الرسم البياني 15 دقيقة:
إعداد المؤشرات وملفات القوالب على منصة MT4 الخاصة بك مع التوجيه لمدة 2 ساعة على أساس 1 إلى 1 لتوفير الاهتمام الكامل. هذا هو المثالي لأولئك الذين يريدون فروة الرأس أسواق لندن.
2) تداول جلسة الولايات المتحدة على 15 دقيقة الإطار الزمني:
إعداد المؤشرات وملفات القوالب على منصة MT4 الخاصة بك مع التوجيه لمدة 2 ساعة على أساس 1 إلى 1 لتوفير الاهتمام الكامل. هذا هو المثالي لأولئك الذين لا يستطيعون التداول في دورة لندن. وهذا سوف تتناسب مع أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية التجار.
3) التداول على المدى الطويل الاتجاه على الإطار الزمني اليومي.
هذا هو المثالي بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الوقت للطفل يجلس صفقاتهم على إطارات زمنية أقل. التداول على الشموع اليومية يتطلب وقتا أقل وتحتاج إلى التحقق من حسابك مرة واحدة فقط في اليوم في الوقت المحدد من 11:30 مساء بتوقيت لندن. وهذا يناسب جميع التجار في جميع أنحاء العالم.
يتم تقديم كل من التوجيه أعلاه، جنبا إلى جنب مع نظام التداول الآن بسعر خاص جدا منخفضة من Ј97.00 فقط.
الآن يجب أن يكون الجميع قادرين على تحمل واحد على الأقل من الأنظمة المذكورة أعلاه.
تذكر أنا لا بيع هذه الأنظمة وأنا جعلها متاحة فقط لدينا مينتوريس. هذه هي المرة اختبار نظم مربحة جدا.
1) 11:00 حتى 1:00.
2) 3:00 مساء حتى 5:00 مساء.
3) 7:00 مساء حتى 9:00 مساء.
لحجز المقاعد في وقت مبكر وتجنب خيبة الأمل يرجى النقر على الرابط أدناه:
هنا هو الرابط إلى الاشتراك من خلال باي بال.
كيف تريد أن تملك العقارات مثل هذا واحد؟

الفوركس برنامج التوجيه التجاري.
I. نظرة عامة.
ويكرس برنامج التوجيه لدينا للأفراد الذين يرغبون في تحسين معرفتهم عن الأسواق المالية، وخاصة سوق الصرف الأجنبي، وجعل التداول عبر الإنترنت المصدر الرئيسي للدخل.
II. الرسوم والمصاريف.
نحن لا نفرض أي رسوم للمشاركة في برنامج التوجيه التجاري لدينا. نحن نختار بعناية فقط من أنت الذين لديهم على الأقل الخبرة الأساسية في التداول ويمكن أن تنفق ما لا يقل عن بضع ساعات يوميا في التعلم وتحسين.
III. من يمكنه المشاركة؟
1. جميع التجار غير الولايات المتحدة. بقدر ما نحن & # 8217؛ d نريد أن نرحب بكل واحد منكم، نظرا للتجار أنظمة فكس محددة من الولايات المتحدة الأمريكية لا يمكن أن تنضم إلى برنامجنا.
2. العمر - يجب الوفاء بمتطلبات العمر للتداول في الأسواق المالية التي وضعتها الهيئات التنظيمية في بلدك.
3. اللغة الإنجليزية - يجب أن يكون لديك قيادة جيدة للغة الإنجليزية، سواء المكتوبة والمنطوقة، حيث سيتم تنفيذ جميع المواد التعليمية والمراسلات معنا باللغة الإنجليزية.
4. وقت الفراغ - يجب أن تكون قادرة على قضاء ساعتين على الأقل يوميا في التعلم والاختبار.
IV. الجدول الزمني واختيار الأفراد.
وسوف تشمل عملية الاختيار ثلاث مراحل تهدف إلى تصفية تلك التي تظهر لك أكبر اهتمام والتزام ممكن للتداول. هؤلاء هم:
1. اختبار أساسي يهدف إلى تقييم مدى معرفتك بالأسواق المالية.
2. مقابلة هاتفية تهدف إلى مناقشة جميع التفاصيل المحيطة برنامج التوجيه لدينا، وكذلك الحصول على معرفة المزيد عنك.
3. إنشاء برنامج تعليمي مخصص لكل من المشاركين الذين تم اختيارهم.
4 - وينطلق البرنامج في شباط / فبراير.
كيف ينظم التعليم؟
1. سوف تتلقى المواد في شكل بدف التي ينبغي أن توجه لكم من خلال عملية التعلم.
2. سنقوم بإجراء اختبارات على الانترنت لمراجعة وتدعيم معرفتك.
3. سوف تكون قادرة على مشاهدة جلسات التداول الحية لتوسيع تفهمك.
4. سنكون الإجابة على الأسئلة الخاصة بك عن طريق الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني أو على منتدانا.
5. عن أي مشاكل نشأت سوف تكون أيضا قادرة على الاتصال بنا عبر الهاتف.
السادس. بدء الاختبار.
مسابقة-ملخص.
0 من 16 أسئلة الانتهاء.
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات.
لبدء الاختبار لبرنامج التوجيه لدينا يرجى ملء الحقول المطلوبة وانقر على زر البداية. من فضلك، ضع في اعتبارك أنه يمكنك إجراء الاختبار مرة واحدة فقط.
لقد أكملت الاختبار من قبل. وبالتالي لا يمكنك بدء تشغيله مرة أخرى.
يتم تحميل مسابقة.
يجب تسجيل الدخول أو الاشتراك لبدء الاختبار.
لديك لإنهاء التالية الاختبار، لبدء هذا الاختبار:
انقضى الوقت.
الاقسام.
غير مصنف 0٪
شكرا لمشاركتك. وسيتم الاتصال بقائمة مختصرة فقط من المرشحين.
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
تمت الإجابة على التعليق.
1 - سؤال.
هل تعرفت على مصطلح "الأسواق المالية"؟
نعم أعرف شيئا أو اثنين عن الأسواق رقم
2 - سؤال.
ما مدى عمق معرفتك بالأسواق؟
لدي معرفة عميقة. لقد درست هذه المسألة في الجامعة. لدي معرفة متواضعة، ولكنني أتطلع إلى تحسينه. لدي القليل جدا من المعرفة. أنا جديد تماما لهذا.
3 - سؤال.
هل لديك أي خبرة عملية كتاجر؟
نعم بالطبع. لقد عملت في إدارة التعامل في مؤسسة مالية كبيرة نعم، لقد تم التداول من تلقاء نفسها (كما لحسابهم الخاص) لا، ليس لدي أي خبرة.
4 - سؤال.
منذ متى تداولت؟
لقد تم التداول لأكثر من 3 سنوات الآن. لقد تداولت لمدة تقل عن سنة. لقد تداولت لمدة تقل عن شهر. لقد تداولت فقط على حساب تجريبي.
5. سؤال.
ما نوع التحليل الذي تقوم بإدراجه في التداول؟
التحليل الفني في الغالب التحليل الأساسي في الغالب مزيج من الاثنين.
6 - سؤال.
ما مدى أهمية المعلومات الصحفية (الأخبار اليومية، ومسوحات المحللين، وتحليل مختلف) لك من أجل اتخاذ قرار التداول؟
مهم للغاية. مهم نسبيا. ليس مهما على الإطلاق.
7 - سؤال.
هل تعرفت على أنماط الرسم البياني؟
نعم، أنا أخصص الوقت للاعتراف أكبر عدد منهم على الرسم البياني كما أستطيع. نعم، لكنني أعتمد عليها في حالات نادرة. نعم، لكنني لا أستخدمها. أنا أميل إلى الاعتماد أكثر على حركة السعر. لا، أنا لست على علم بأي، ولكن أريد أن أتعلم.
8 - سؤال.
هل تستفيد من إستراتيجية تداول معينة؟
نعم وأنا تسعى باستمرار لترقيته نعم، ولكن أنا مهتم في الآخرين كذلك نعم، ولكن يمكنني استخدامه على حساب تجريبي فقط لا، ولكن أنا منفتح على الأفكار.
9- سؤال.
بلدك الأصلي؟
10 - سؤال.
أي مما يلي يشير إلى مستوى تصحيح فيبوناتشي شهير؟
44.5٪ 66.8٪ 61.8٪ 23.2٪
11 - سؤال.
ما هي نقاط المحورية؟
وهي تمثل مستويات ذات أهمية نسبية في التداول. وهي تهدف إلى تحديد مستويات الدعم والمقاومة على الأرجح. وهي تشير إلى مصطلح شعبي في تداول حركة السعر. وهي تستخدم كأساس لأنماط الرسم البياني الأكثر شيوعا.
12 - سؤال.
ماذا يشير اختصار ماسد؟
المتوسط ​​المتحرك التقارب التوزيع الخوارزمية الرئيسية للانكماش التباعد الخوارزمية الرئيسية لتوزيع التقارب التحرك المتوسط ​​التقارب التقارب.
13- سؤال.
ما هو الغرض من مؤشر القوة النسبية (رسي)؟
يتم استخدامه لقياس القوة النسبية في النسبة المئوية لأداة التداول مقارنة مع أداة مماثلة أخرى (مؤشر الأسهم على سبيل المثال). يتم استخدامه من أجل قياس تقلب السوق. يتم استخدامه من أجل تحديد متى قد يكون الصك التجاري ذروة الشراء أو ذروة البيع. يتم استخدامه من أجل تأكيد الاتجاه الرئيسي.
14- سؤال.
في حال قرر البنك الاحتياطي الفيدرالي رفع سعر الفائدة الفدرالي، في حين يقرر بنك اليابان زيادة حجم التحفيز النقدي في الاقتصاد.
وسيؤدي ذلك إلى عدم حدوث أي تغيير تقريبا في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مما سيؤدي إلى انخفاض قيمة الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مما سيؤدي إلى ارتفاع قيمة الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي. الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني.
15 . سؤال.
وتشير الزيادة في مبيعات التجزئة في منطقة اليورو على مدى ثلاثة أشهر إلى ما يلي:
الإنفاق الاستهلاكي تكتسب قوة، وبالتالي، فإن النمو الاقتصادي الفصلي المرجح أن يكون أقوى الإنفاق الاستهلاكي تفتقر إلى القوة، وبالتالي، من المرجح أن يكون ضعف النمو الاستهلاكي قوة اكتساب القوة، وبالتالي فإن النمو الاقتصادي الفصلي المرجح أن يكون معتدلا الإنفاق الاستهلاكي يفتقر القوة ، وبالتالي، فإن النمو الاقتصادي الفصلي المرجح أن يكون معتدلا.
16 - سؤال.
في حالة تجاوز المتوسط ​​المتحرك الأسي لخمسة أيام (إما) المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما بطريقة من أسفل إلى أعلى:
هذه إشارة تؤكد الاتجاه الرئيسي هذه إشارة تشير إلى عكس الاتجاه الرئيسي هذه إشارة لبيع أداة التداول هذه إشارة لشراء أداة التداول.
روابط سريعة.
ثنائي تريبيون.
تأسست في عام 2013، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

الفوركس برنامج التوجيه التجاري.
الإجراءات وفريق التفاصيل.
الفوركس برنامج التوجيه التجاري.
السبت، 25 فبراير، 2017، 10:00 ص - الجمعة، 3 مارس، 2017، 10:00 م أوست.
دعوة معلومات.
التاريخ و الوقت.
السبت، 25 فبراير، 2017، 10:00 ص -
الجمعة، 3 مارس، 2017، 10:00 مساء أوست.
بنتلي، وا 6102.
وصف.
أنا أعود إلى بيرث !!
لا تفوت فرصة للانضمام لي في الحياة المتغيرة الأسبوع وأنا إرشادك للربح في سوق العملات. هذا هو برنامج شامل، مما يتيح لك معرفة كاملة و سكيلزيت، ويأخذك خطوة بخطوة من خلال رحلة من "لم يتداول أبدا" إلى بروفيتابل !!
وسوف يكون الكشف عن أسرار بلدي شركة تجارية!
هذا هو برنامج 1 أسبوع تتألف من:
2 دورات نظرية (من 10 صباحا إلى 4 مساء)
أجريت يوم السبت والأحد. هذه الجلسات سوف توفر لك كل المعرفة النظرية التي تحتاجها لفهم وتفسير وتحديد التحركات المحتملة في سوق العملات.
5 جلسات التوجيه (الأمسيات)
عقدت في أمسيات أيام الأسبوع. سوف تحصل على أيدي العملية على الخبرة، ووضع نظرية في الممارسة العملية. سوف جلسات التوجيه أيضا تعطيني الفرصة لتسليم عقد لكم من خلال ظروف السوق الحقيقية. وسوف أكون أيضا التداول جنبا إلى جنب معكم، وتحديد الفرص المحتملة المال مما يتيح لك !!
ما الذي ستتعلمه بعد الجلسات التي تستمر 7 أيام؟
اكتشاف استراتيجيات التداول الفريدة الخاصة بك. هنا الحاجة. يدخل معظم المتداولين مجال اللعب في محاولة للتعلم في حين أنها التجارة. وفي النهاية، يحصلون على السحق والركل من السوق. وسوف تظهر لك كيف يمكنك أن تكون واقع الحياة "ديفيد مقابل جالوت" قصة باستخدام بلدي المهيمنة على السوق، عملية تحديد التجارة.
خلق معدل عائد لا يقاوم. هل تتداول سوق العملات بنفس سوق الأسهم؟ كيف يمكنك التكيف مع التقلب والسرعة والأناقة التي تحتاجها؟ وقد أظهرت الدراسات أن ضائقة المتداول المتوسط ​​هو عدم المرونة للتغيرات في السوق. هو أسلوب التداول الخاص بك للتخصيص لظروف السوق المختلفة؟ أو هل لديك فقط. اتجاه واحد؟ وسوف تظهر لك كيفية ضبط أنماط التداول على أساس ظروف السوق المختلفة ونمط حياتك.
تطبيق تقنيات تحليل السوق القوية. في حين أن الآخرين يضيعون الوقت والجهد في محاولة لفك معلومات السوق، وكنت توجيه الموارد بكفاءة لتحليل التي تجلب عائد الاستثمار ضخمة.
الاستفادة من الموارد للتداول بشكل مستقل. لا يوجد عمل تجاري هو جزيرة مكتفية ذاتيا. وفي سياق أعمالنا المترابط بصورة متزايدة، فإن القدرة على الوصول إلى مصادر أخرى وبناء علاقات مع شركات أخرى لخلق وضع مربح للجانبين أمر بالغ الأهمية للنمو. معرفة كيفية بناء قوية استراتيجيات التداول خطوة بخطوة بحيث يمكنك مضاعفة العائدات تكسب.
وإذا كنت تعتقد أن كل شيء، وأنا لست حتى على مقربة من القيام به حتى الان. وهنا ما سوف تحصل عليه.
وقد أسفرت بلدي استراتيجيات التداول الفوركس نتائج هائلة لأكثر من 200 طالب في العديد من الصناعات المختلفة. سواء كنت تعمل بدوام كامل، متقاعد، طالب، عاطل عن العمل، وتبحث للتجارة مهنيا، سوف تكون قادرة على تطبيق استراتيجياتي والأدوات في التداول الخاص بك، للحصول على النتائج.
قوية تقنيات تحليل السوق الاستراتيجية التي من شأنها أن تحدد مغناطيسيا احتمالات عالية ومربحة بالنسبة لك.
استراتيجيات بدء التشغيل السريع لاستغلال الفرص الجديدة بسرعة وكفاءة في السوق. حتى إذا كان لديك رأس مال محدود.
ثبت وتطبق استراتيجيات التداول لتوسيع وتنمو حساب التداول الخاص بك في غضون فترة قصيرة من بضعة أشهر من بدء. (هناك العديد من مراحل عدة رحلة التاجر وكل مرحلة تتطلب استراتيجية مختلفة للوصول إلى المقبل، وسوف أطلعكم على ما هي عليه)
بالإضافة إلى استراتيجيات سرية وبعض التقنيات القاتلة فعالة من سر بلدي ارسنال أن لا أحد آخر سوف يعلمك.
تحتاج إلى بدء التداول:
الدخل الإضافي - البدء في كسب مباشرة جنبا إلى جنب مع عملك أو خلاف ذلك.
المرونة - التجارة من أي مكان في العالم في أي وقت من الهاتف الذكي الخاص بك.
السيولة - التداول يتيح لك الوصول إلى واحدة من الأسواق الأكثر سيولة في العالم مما يسمح لك لتحقيق بسرعة المكاسب الخاصة بك.
سوق جيدة أو سيئة - سوف استراتيجيات التداول مربحة تعمل ما إذا كان السوق آخذ في الارتفاع أو السقوط.
ومن المؤكد أن يكون الحدث الملهم لدفع 2017 إلى مرتفعات أكبر.
كل ما تحتاجه هو كمبيوتر محمول العمل!
وتشمل رسوم الدورة التدريبية الخاصة بك دليل التداول (المطبوعة والمحددة)، حساب التداول ممارسة غير انتهاء الصلاحية، برنامج التداول والأدوات / المؤشرات المخصصة التي قمت بتطويرها واستخدامها على أساس يومي.
إذا كنت تبدأ حساب التداول المباشر مع وسيطنا الموصى بها، سوف تتلقى مكافأة الائتمان 50٪ على الودائع الخاصة بك (تصل إلى 10،000 $). وهذا يعني، هل يمكن أن يكون التعلم مجانا !!
أنا واثق جدا من برنامجي، وسوف نقدم لكم 365 يوم المال استعادة الضمان.
إذا كنت إكمال البرنامج ويمكن أن تثبت أن الاستراتيجيات التي شاركت ليست مربحة، وسوف نقدم لكم كامل المبلغ من رسوم الدورة.
اقرأ المزيد هنا أو لي في: perthlcms. sg.
التاريخ و الوقت.
السبت، 25 فبراير، 2017، 10:00 ص -
الجمعة، 3 مارس، 2017، 10:00 مساء أوست.
بنتلي، وا 6102.
الخريطة والاتجاهات.
الفوركس برنامج التوجيه التجاري في جامعة كيرتين.
كينت ست، بنتلي، وا 6102، أستراليا.
الفوركس برنامج التوجيه التجاري.
الأحداث التي قد تعجبك:
حفظ هذا الحدث.
تم حفظ الحدث.
التنقل في الموقع.
استخدام إيفنتبريت.
خطة الأحداث.
البحث عن الأحداث.
اتصل بنا.
اتصل بالمنظم.
سوف ينظر لك فقط من قبل منظم الحدث.
الوضع الاجتماعي.
الأحداث الاجتماعية. السماح أصدقاء الفيسبوك لرؤية الأحداث القادمة الخاصة بك؟

No comments:

Post a Comment