Thursday 15 February 2018

الفوركس طائرة المستغل


الفوركس جيت المستغل من قبل دن موراكامي.


لأول مرة سلخ فروة الرأس جلب الفوائد ليس فقط، ولكن أيضا متعة! الآن يمكنك الحصول على بيب اليومي 50-150 - فقط اتبع علامات تطورنا الجديد. صدق أو لا تصدق - بل هو أداة قادرة على التنبؤ بدقة تغيير الأسعار قبل أن يحدث!


فوركس جت سكالبر.


جيتسكالبر هو نظام فريد من نوعه وضعت على أساس أحدث الإنجازات من أحدث التقنيات والكمبيوتر الأكثر تقدما، مما يسمح لك لجعل توقعات دقيقة للسوق. لم يكن لديك شيء من هذا القبيل في السوق الشعبية.


الكلمات العفوية حول تهدئة العديد من التجار لا يثقون والمستشارين الخبراء يفضلون شخصيا للتفاوض. معظمهم من سلخ فروة الرأس، وليس هناك تفسير معقول للقيام بذلك. فقط اسم فوائد هذا النوع من العملية:


واحدة من أهم الأساليب أسباب سلخ فروة الرأس التداول على نطاق واسع هو القدرة على تحمل التكاليف. يمكنك أن تبدأ حتى مع القليل من رأس المال لهذا النوع من المعاملات والمخاطر الصغيرة التي عملية سلخ فروة الرأس أكثر استقرارا ويمكن التنبؤ بها. القدرة على زيادة بسرعة الودائع الأصلية. حتى لو التجارة 2-3 ساعات يوميا، يمكنك زيادة الودائع الخاصة بك من 10-15٪ يوميا. عروض "سريع" لم يكن لديك لقضاء عدة ساعات على جهاز الكمبيوتر، مثل جميع أوامر الشركة تقريبا لمدة 10 إلى 30 دقيقة. لذلك، لديك السيطرة الكاملة على الوضع. الحد الأدنى من المخاطر: تقلبات الأسعار توفر ربحا صغيرا على كل أمر! إذا كنت لا الجشع، يمكنك كسب ما يصل الى 95٪ انتصارات. سي عموما هو صغير، لذلك إذا قمت بفتح أمر خاطئ لن تعاني خسائر كبيرة. حرية اختيار وقت التفاوض. الأدرينالين والمطبوعات الملونة من كل دولار حصل.


أعتقد أن الجميع تقريبا حاولوا سلخ فروة الرأس من صلاحياته. ربما كانت هذه التجربة غير فعالة للجميع. ومع ذلك، الهزيمة هي أيضا نوع من الخبرة. الآن، مع نظام جيتسكالبر يتصرف في وقت لاحق مثل المهنية الحقيقية.


أداة جديدة مذهلة يتيح لك البنك 75 نقطة في كل مرة يتحرك السعر 20 نقطة؛ 105 نقطة على 30 نقل بيب؛ 165 نقطة على نقل 40 نقطة.


البرمجيات حتى التجار قطرة الميت بسيطة يمكن أن تبدأ جعل النقاط ثلاثية أرقام في اليوم الأول جدا مع أي خبرة في التداول السابقة!


أوبديت: الاستعراضات تأتي في.


لسوء الحظ، كانت الأسواق بطيئة جدا أمس واليوم، في محاولة حقا أوتوسكالر الخاص بك بشكل صحيح، ولكن من المسلم به أنا جعلت 65 نقطة في وقت مبكر أمس على اثنين من أشواط قصيرة وأعتقد أنني ذاهب الى الكثير من المرح مع هذا إي. يبدو أن هذه هي المرة الأولى أي شيء لقد اشتريت أن من المفترض أن تضيف إلى بلدي 'الخط السفلي' هو في الواقع سوف تكون جديرة بالاهتمام بالنسبة لي لذلك شكرا، جيف !!


جيف، هذا إي رائع. من خطوة 75 نقطة من بلدي الدخول على كل من أزواج غي و غي أدليت 200 نقطة، وهذا هو مع إغلاق بعض المواقف في وقت مبكر !! أنا حتى تستخدم لأكثر من واعدة وتحت الأداء مع المنتجات. هذا رائع شكرا جزيلا لك، أيضا لمساعدتكم في هذه المسألة.


(تابع ليون مع 2 في اليوم التالي)


جيف، ماذا يمكنني أن أقول. اليوم ربح 126 نقطة على زوج يورو / ين مع سعر الدخول 106.14 تب 106.51 4 الكثير في انتظار الإعداد (45 نقطة تحرك)


بدأت الليلة الماضية وشبكت 69 نقطة على الممارسة.


حساب في 4 ساعات فقط 12 دقيقة! هذا يبدو أكثر واعدة.


الشيء الذي رأيته في 3 سنوات من محاولة لفهم الفوركس. أنا.


تمكنت من تشكيل النظام الخاص بي الذي يعطيني أفضل من كسر.


حتى أنها لم تحقق أبدا الكثير من العائدات في مثل هذا الوقت القصير.


فعلت في أول محاولة لي باستخدام أوتوسكالر.


لا أهتم بالرعاية إذا كنت تجدد العلامة التجارية الجديدة أو تتعامل مع شخص يتمتع بخبرة طويلة في ظل الحزام، فإن الاحتمالات مثيرة للإعجاب بأنك لا تدخر أي نوع من المال الجاد تداول الفوركس، لسببين بسيطين جدا ولكن قويين:


1. الأسواق هي مجرد شقة جدا حوالي 95٪ من الوقت. يمكنك قضاء ساعات أمام المخططات الخاصة بك، في انتظار تلك الخطوة الكبيرة لملء حساب التداول الخاص بك. ولكن يمكنك قضاء حرفيا أيام على الانتظار نهاية وأبدا نرى أكثر من 40 أو 50 خطوة نقطة التي يمكن أن يستغرق ساعات للذهاب من البداية الى النهاية. وبطبيعة الحال، عندما تتحرك خطوة كبيرة، يبدو دائما عندما كنت & # 8217؛ نائما أو بعيدا عن المخططات الخاصة بك لفترة من الوقت.


كل ما يهم حقا هو أن تنفق معظم وقتك في مشاهدة حسابك ترتفع أو لأسفل قليلا في وقت واحد، مع أي مكاسب حقيقية للتحدث عنه.


2. المشكلة الأخرى لديك هو أنت! أنا & # 8217؛ لا تحاول إهانة أي شخص هنا، ولكن الحقيقة هي أننا كما البشر مدفوعا الجشع والخوف، وخصوصا عند التداول. إذا دخلنا في تجارة تتحرك فعليا لصالحنا، فإن جشعنا يأخذنا ونلتزم حولنا لمعرفة ما إذا كنا نستطيع أن نجعل عدد قليل من النقاط، فقط لمشاهدة التجارة تذوب أمام أعيننا وينتهي بهم المطاف الخروج مع القليل أو لا شيء لإظهار ذلك.


أو حتى أسوأ من ذلك، نذهب إلى التجارة مع خطة لجعل 30 نقطة، وعندما سعر الأكشاك في +7 لفترة من الوقت، نبدأ أن نخاف كنا مخطئين حول التجارة والخروج مع أرباحنا هائلة، لنرى فقط تحركنا التجاري إلى +30 دوننا. لدينا & # 8220؛ الخوف من فقدان & # 8221؛ تغلبنا على جشعنا وانتهى بنا الأمر إلى الأفقر.


المشكلة الأولى (سوق مسطح)؟


لا يوجد أي شيء يمكنك أو أفعله لإجبار الأسواق على نطاقات يومية تتراوح بين 200 أو 300 نقطة.


الطمع والخوف من الخسارة على حد سواء التغلب عليها بسهولة ويمكن فعلا تسخير لصالحك، طالما أن الظروف هي حق. نحن ندخل في الطمع ببساطة لأننا بحاجة إلى جعل ما يكفي من النقاط لتبرير الوقت الذي ننفق التداول. وبما أن معظم صفقاتنا لا تلبي هذه الحاجة، فإننا في نهاية المطاف معلقة وقتا طويلا في محاولة للضغط على بضع نقاط أكثر من التجارة التي تقوم بعمل جيد وينتهي في نهاية المطاف فقدان كل شيء في هذه العملية.


ولكن ماذا لو كان هناك طريقة ل & # 8221؛ ضغط & # 8221؛ تلك النقاط الإضافية من مجرد كل التجارة كربي لك & # 8217؛ سوف تجد على الرسوم البيانية الخاصة بك؟ أعني تلك التحركات التي تتراوح صعودا وهبوطا لمدة 20 أو 30 نقطة كل صباح طويلة دون أي وقت مضى حقا الذهاب إلى أي مكان؟


ماذا لو كنت في كل مرة كنت أخذت التجارة التي انتقلت 20 نقطة، كنت بنكيت 75 نقطة؟


أو إذا كنت حصلت على التجارة التي انتقلت الاتجاه الخاص بك لمدة 30 نقطة، لك.


بنكية 105 نقطة؟


أو عندما كنت أخيرا مزلاج على التجارة لائق ذلك.


يدير 40 نقطة، وجعلت 165 نقطة للخروج منه؟


هل تريد أن تكون كافية لتلبية حاجتك للنقاط؟


هل استقالت عن هذا اليوم بعد أن كانت 75، 100، حتى 200 نقطة، لمجرد أن يكون الكثير من السبق في التداول غدا & # 8217؛ s؟


بالطبع كنت.


لذلك ماذا لو قلت لك أن هناك طريقة، بدءا الآن، هل يمكن أن تتغلب على الفور كل تلك المشاعر السلبية التي تعيق لكم، والسماح لك للبدء فورا جعل أنواع الأرباح التي فكرت كانت متاحة في الفوركس ولكن حتى الآن لديها لم يكن في أي مكان أن ينظر إليها؟


انها & # 8217؛ s فوركس أوتوسالر لانقاذ!


الفوركس أوتوسكالر هو برنامج مصمم لمنصة MT4 التي تسمح لك & # 8220؛ مقياس في & # 8221؛ إلى الصفقات الفائزة (على نطاق يعني إضافة وظائف إضافية إلى التجارة الأصلية) مما يتيح لك 2، 3، 4 حتى 10 أضعاف الأرباح التي يمكن أن تجعل خلاف ذلك مع مجرد تجارة واحدة.


ولكن في الوقت نفسه، من خلال استخدام تقنية الوقف المرن المضمنة في فوريكس أوتوسكالر، يمكنك الحد من الخسائر الخاصة بك إلى ما لا يزيد عن ما كنت قد فقدت إذا ذهبت التجارة واحدة سيئة لك.


وأنا أعلم أنه يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن الفوركس أوتوسكالر هو صفقة حقيقية، وأنا & # 8217؛ سوف تظهر لك في لحظة واحدة.


ولكن أولا، اسمحوا لي أن أتوقف لحظة وأقول لكم قليلا عن نفسي.


I & # 8217؛ م جيف جلينليس، صاحب موقع Simple4XSystem، حيث على مدى السنوات القليلة الماضية لقد علمت مئات الناس للتجارة الفوركس باستخدام رينكو الرسوم البيانية التكنولوجيا. أنا أيضا كتبت اثنين من الكتب الأكثر مبيعا على الفوركس (& # 8220؛ البقاء على قيد الحياة و ازدهار & # 8221؛ و & # 8220؛ حساسة الفوركس & # 8221؛، وكلاهما متاح على الأمازون وفي المكتبات المختارة في جميع أنحاء العالم).


ولكن الأهم من ذلك، أنا & # 8217؛ م تاجر. أعيش، والتنفس، وتناول الطعام والنوم التداول.


نعم أو أعرف كيف يكره معظم الناس صباح يوم الاثنين؟


الاثنين الصباح يعني لدي أسبوع كامل قبل لي للتجارة.


ولكن أنا & # 8217؛ م لا تختلف عن أنت. أنا & # 8217؛ قضى السنوات ال 3 الماضية يحدق في نفس المخططات المسطحة، قضاء ساعات في انتظار شيء، أي شيء يحدث لتبرير اتخاذ التجارة.


وفي كثير من الأحيان، إما في نهاية المطاف لا تتداول على الإطلاق منذ أنا لم تحصل على إشارة كريمة لاتخاذ، أو ينتهي الأمر في بعض الذهاب إلى أي مكان كربي التجارة التي تقع بعد حوالي 5 دقائق بعد أن تحصل في. إذا كان هذا قد تم تجربتك أيضا، تعرف فقط أنه ليس & # 8217؛ رسكو؛ s ليس لديك خطأ & # 8230؛ الأسواق كانت بائسة للتو للتجارة منذ فترة وجيزة من تحطم 2008.


ولكن أخيرا حصلت على المرضى والتعب من إضاعة ساعات أمام بلدي منصة وتنتهي يوم بلدي مع القليل أو لا شيء لتظهر لذلك.


أنا شوق للعودة إلى تلك الأيام التجارية مجنون من 2006-2008، حيث يمكنك فقط عن قرب عينيك واختيار الرسم البياني والاتجاه وإيجاد التجارة لائق.


ولكن بما أنه يبدو واضحا جدا تلك الأيام ذهبت إلى الأبد، قررت أن تفعل الشيء التالي أفضل:


أنا خلقت بيئة تجارية حيث يمكنني تكرار تلك الأوقات حيث كنت أغلق الصفقات ل 50، 100، حتى 200 أو أكثر من النقاط، حتى في الأوقات التي كانت عالقة الأسعار في نطاق ضيق مستحيلة تقريبا.


العمل مع صديقي جاك راهوان، أنشأنا فوركس أوتوسكالر والتداول لم يكن أفضل (أو أكثر متعة!)


تخيل كيف سيكون التداول رائعة بالنسبة لك، مع العلم أن تقريبا في كل مرة كنت جالسا أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكنت تقف فرصة ممتازة للمشي بعيدا في غضون 20-30 دقيقة تصل 100 نقطة أو أكثر!


وهذا يعني عدم سحب المزيد من نفسك من السرير في الساعة الثانية صباحا على أمل التقاط واحدة من هذه التحركات الكبيرة التي تحدث مرارا وتكرارا في لندن المفتوحة.


وهذا يعني عدم فقدان المزيد من النوم والمشي حول بقية اليوم مثل غيبوبة، لمجرد محاولة ناب 10 أو 20 نقطة في اليوم.


والأهم من ذلك كله، فهذا يعني أنك يمكن أن تبدأ أخيرا كسب هذا النوع من المال كنت أعرف كان هناك في الفوركس ولكن يبدو إلى الأبد أن يكون فقط من متناول يدك!


مكافأة كبيرة على كل هذا هو لا يمكنك البدء فقط في جعل بعض المال لائق والتاجر، ولكن يمكنك أيضا تحرير ساعات من الوقت الذي يضيع في الماضي، وانخفض أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والانتظار لشيء ما يحدث في الأسواق. سيكون لديك المزيد من الوقت لنفسك، والمزيد من الوقت لعائلتك، والمزيد من الوقت (والمزيد من المال) لقضاء السعي الهوايات & # 8230؛


هذه قطعة صغيرة من البرمجيات يمكن أن تغير حياتك تماما للأفضل.


وأنه & # 8217؛ ق ميتة بسيطة لتثبيت وتشغيل. إذا كنت تستطيع نسخ ولصق، يمكنك الحصول على الفوركس AutoScaler_v1.5 وتشغيلها في أقل من 1 دقيقة.


وإذا لم تتمكن من النسخ واللصق، فسأعلمك كيفية القيام بذلك قبل البدء!


وأنا أعلم في قلبي أن الفوركس AutoScaler_v1.5 هو أفضل وسيلة لضرب الفوركس و MT4 المجتمع في السنوات الخمس الماضية.


ولكن أنا & # 8217؛ م لا يطلب منك أن تأخذ لي في كلمتي.


مجرد إلقاء نظرة على كيفية تحول عدد قليل من الصفقات الأخيرة باستخدام الفوركس AutoScaler_v1.5:


23 أكتوبر 21:14 باعت الذهب $ 1707.41 ث / 5 أوامر معلقة كل نقطتين.


الهدف هيت 21:36.


6 تداولات & # 8212؛ 144.6 نقطة في 22 دقيقة.


أكتوبر 24 17:25 بيعت الذهب $ 1706.56 ث / 5 أوامر المعلقة كل 2 نقطة.


الهدف ضرب 17:29.


25 أكتوبر 4:28 اشترى الذهب $ 1707.69 ث / 5 أوامر معلقة كل 2 نقطة.


الهدف ضرب 9:00.


6 الصفقات & # 8212؛ 168.6 نقطة في 4.5 ساعة.


5 نوفمبر 13:54 اشترى الذهب $ 1678.50 ث / 5 أوامر معلقة كل 2 نقطة.


ضرب الهدف 17:08.


6 تداولات & # 8212؛ 213.6 نقطة في 3 ساعات، 14 دقيقة.


نوفيمبر 7 16:34 تم بيع الذهب $ 1721.65 ث / 5 أوامر معلقة كل 3 نقاط.


بلغ الهدف 16:41.


6 تداولات & # 8212؛ 204 نقطة في 7 دقائق.


وكان أي شيء من هذه ترادس بأي شكل من الأشكال غير عادية - وكانت هذه بسيطة 20-40 التحركات نقطة أن يحدث كل يوم تداول واحد.


الآن يجب أن تعرف أنك بحاجة إلى إضافة الفوركس أوتوسكالر إلى أدوات التداول الخاصة بك. تحتاج إلى البدء في صنع 75-165 نقطة في كل صفقة، حتى عندما تمسك السوق في واحدة من تلك كربي 20 نقطة نقطة. تحتاج إلى البدء في جعل هذا النوع من المال الذي سمعت كان متاحا في الفوركس، ولكنك لم تحصل على طعم نفسك.


ولكن السؤال هو، يمكنك أفورد للاستيلاء.


نسخة خاصة بك من الفوركس أوتوسالر؟


بعد كل شيء، هناك أي سبب لبيع الفوركس أوتوسالر لأي شيء أقل من 997 $، وخصوصا عندما أعرف ل فاكت المطلقة التي يمكن أن تجعل بسهولة ذلك بكثير في الأسبوع الأول الخاص بك، مع اتخاذ أي شيء ولكن صغيرة، 20 نقطة التداول.


أنا مجنون لبيع البرمجيات قيمة مثل الفوركس أوتوسالر عن أي شيء أقل من 497 $، وهو السعر المطلق الصخور أسفل مجموعة كاملة من المسوقين الفوركس نصحني أن سعره في. يقولون أنه إذا جئت إلى سيارتك للذهاب إلى العمل ورأيت كل أربعة من الإطارات الخاصة بك قد خفضت، كنت & # 8217؛ د الخروج مع 500 دولار كنت بحاجة إلى الحصول على إطارات جديدة، فقط حتى تتمكن من الذهاب للعمل. شراء الفوركس أوتوسكالر لا يختلف. كنت بحاجة إلى هذا البرنامج فقط لتكون قادرة على أخيرا الحصول على عملات التداول المقبلة.


لكنني لن أفرج عن فوركس أوتوسكالر مقابل 997 دولار أمريكي. أنا & # 8217؛ م لن ندعه يذهب لل 497 $.


أنا & # 8217؛ م لا حتى الذهاب لإرساله إلى السوق مع سعر 197 $.


بدلا من ذلك، أنا & # 8217؛ م الذهاب لإعطاء الجميع فرصة لبدء أخيرا الاستفادة من تداول العملات الأجنبية، بسعر في متناول الجميع من 49 $.


و $ 49، لا تحصل فقط على نسخة خاصة بك من الفوركس أوتوسكالر (التي يسمح لك لاستخدامها على العديد من منصات MT4 كما تريد)، يمكنك أيضا الحصول على:


تحديثات مجانية مدى الحياة وخدمة العملاء & # 8230؛ لدي عدة ترقيات المخطط لها فوركس أوتوسكالر على مدى الأشهر القليلة المقبلة، ومع كل ترقية سيكون هناك زيادة الأسعار. ولكن عندما تشتري اليوم، سوف تحصل على جميع الترقيات المستقبلية مجانا.


التدريب المستمر من قبل كل من الفيديو و بدف & # 8217؛ ق، والتي تبين لك ما هي الأساليب التي تعمل بشكل أفضل في اكتشاف 20 + الصفقات نقطة. سوق الفوركس يتغير باستمرار، وما يعمل اليوم قد لا تعمل الأسبوع المقبل. سيتم تحديث منطقة العضو حتى تتمكن من الاطلاع على ما أجريه في أي وقت من الأوقات.


نسخة مجانية من & # 8220؛ زلزال الفوركس & # 8221؛ ، وهو يبوك التي وصفت بأنها & # 8220؛ واحدة من أفضل الاشعال من أي وقت مضى & # 8221؛ على تشكيلات الرسم البياني التجاري، والتي تشير إلى تلك الأوقات عندما يكون السعر على وشك الاختراق، مع احتمال كبير للتحرك 20+ نقطة.


& # 8220؛ 5 طرق مفضلة لجعل 20 نقطة & # 8221؛ وهو بالضبط ما يبدو. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية المشي لكم من خلال 5 إعدادات الرسم البياني مختلفة، مع المؤشرات والأطر الزمنية، والتي يمكنني استخدامها على الفور الصفقات التي ينبغي أن تتحرك أكثر من 20+ نقطة في المستقبل القريب جدا.


& # 8220؛ كيفية تداول الذهب باستخدام الفوركس أوتوسكالر & # 8221؛ تجارة الذهب مثل تداول العملات على المنشطات عند استخدام الفوركس أوتوسكالر، وأنا & # 8217؛ سوف تظهر لك بالضبط كيف لقد مصرفي 500 نقطة أو أكثر في يوم واحد تداول الذهب. وإذا كنت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية أو في أي مكان آخر قد حد من قدرتك على الاستفادة من أسواق الذهب الفوري، سوف تظهر لك طريقة سهلة للتغلب على هذه المشاكل مع وسيط منظم يوفر 100-1 الرافعة المالية ل جميع التجار، بما في ذلك تلك الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية.


سولت لايك سيتي، يوتا.


& كوت؛ في أي وقت أسمع جيف G. أصدرت أداة تداول جديدة، انها شراء التلقائي بالنسبة لي. ولكن أوتوسكالر تجاوزت حتى توقعاتي، التي كانت بالفعل عالية جدا. لبضع دولارات دفعت، طرقت 3 الصفقات الفوز لي اليوم الأول، ل 75، 73 و 68 نقطة. وكانت هذه كلها على الصفقات التي ذهبت فقط حوالي 20 نقطة لكل منهما. هذا سوف تحصل على الإدمان وسريعة! & كوت؛


& كوت؛ جيف، أردت فقط أن أخبرك بأنني أخذت نصيحتك وقد تم تداول الذهب في الأسابيع القليلة الماضية، مع بعض النجاح الجيد. ولكن بعد أن أضيفت أوتوسكالر، كل ما يمكنني قوله هو و! أخذت تجارة بيع على الذهب هذا الصباح، وكان يتطلع للخروج في جميع أنحاء + $ 4 علامة، ولكن بدأ السعر اسقاط مثل صخرة وانتهى بي الأمر إغلاق في حوالي + $ 11. أنا تحجيم في 5 الصفقات إضافية، وبالنسبة لي 6 الصفقات مجموع انتهى بي الأمر مع +585 نقطة في واحدة التجارة. وغني عن القول، دفعت أوتوسكالر لنفسها في أن التجارة واحدة عدة مرات. شكرا لك على الإرشاد إلى الطريق الصحيح. أنا حقا نقدر ذلك. & كوت؛


سانتا مونيكا، كاليفورنيا.


وينبغي أن يكون واضحا لأحد أن هذا هو قدر كبير، لكنه يأتي مع الصيد:


أنا رجل واحد العملية. أراقب مواقعي الخاصة. أنا أجيب بلدي. أنا التعامل مع 100٪ من جميع قضايا خدمة العملاء التي قد تنشأ.


الشيء الوحيد الذي لا & # 8217؛ ر هو قضاء كل ما عندي من المال (لدي زوجة أن يعتني هذا الجزء).


النقطة هي أن لدي 24 ساعة في اليوم، تماما مثل أي شخص آخر. و أحب قضاء بعض تلك الساعات الأكل والنوم.


حتى نكون منصفين لأولئك الذين يرون نيد لامتلاك الفوركس أوتوسكالر والقفز على هذا العرض في حين أنها يمكن، وأنا الحد من المبيعات إلى 200 المشترين الأولى. بعد ذلك، & # 8220؛ اشتر الآن & # 8221؛ زر سوف ينزل حتى أعرف لدي كل القضايا خدمة العملاء الأولية التعامل معها. لا & # 8217؛ ر تريد شخص مع مشكلة حقيقية أن تنتظر 2-3 أيام بالنسبة لي للوصول إلى.


وبمجرد أن أضع & # 8220؛ اشتر الآن & # 8221؛ زر النسخ الاحتياطي، يمكن أن يكون السعر أعلى مما هو عليه الآن.


لذلك إذا كنت واحدا من هؤلاء التجار الذين هم مريض والتعب من الجلوس أمام المخططات الخاصة بك لساعات، في انتظار شيء ما يحدث، وتحتاج إلى توربو تهمة التداول الخاص بك مع الفوركس أوتوسكالر، ثم لا & # 8217؛ ر النفايات آخر اللحظة. انقر على & # 8220؛ اشتر الآن & # 8221؛ زر والاستيلاء على نسختك الخاصة في حين لا يزال هناك الوقت.


وفي حال كنت قلقا، عملية الشراء يحمل 45 يوم لا أسئلة طلب ضمان استعادة الاموال، المدعومة من قبل باي بال، العالم & # 8217؛ s أكبر شركات المعالجة على الانترنت.


لا تحصل على الخروج في البرد، ومشاهدة التجار الآخرين مئات المصرفية من نقطة في أيام عندما كنت بالكاد كشط معا 20 نقطة. احصل على نسختك من فوريكس أوتوسكالر الآن.


فقط أفهم أنا & # 8217؛ ج جادة حول قطع المبيعات قبالة بعد 500. هذا العرض هو الخروج في البداية إلى أكثر من 10،000 من تجار الفوركس خطيرة، لذلك أنا لا أتوقع أن تكون متاحة لأكثر من يوم أو يومين قبل يجب سحبه.


لذلك كل ما تفعله، دون & # 8217؛ فقط انقر بعيدا بعيدا التفكير يمكنك العودة في وقت لاحق للحصول على نسخة من الفوركس أوتوسالر. غدا قد يكون متأخرا جدا. لذا فعل الآن وانقر على & # 8220؛ اشتر الآن & # 8221؛ زر للمطالبة نسختك من الفوركس أوتوسالر في حين لا يزال هناك نسخة اليسار لك.


حظ موفق وتجارة موفقة.


نعم فعلا! أنا بحاجة إلى بلدي نسخة من الفوركس أوتوسالر وأنا مستعد لاتخاذ الإجراءات الآن قبل هذا العرض يختفي إلى الأبد!


جيف، أنا على استعداد لبدء اتخاذ 75-165 نقطة على كل واحد من الصفقات الفائزة مع الفوركس أوتوسالر. أنا أفهم أن لدي 45 يوما لاستخدام الفوركس أوتوسكالر وإذا لم أكن سعيدا جعل أكثر من أي وقت مضى من أي وقت مضى في حياتي، يمكنني أن أطلب للحصول على كامل المبلغ.


كوبيرايت & كوبي؛ 2012 فوريكس أوتوسالر جميع الحقوق محفوظة.


الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.


* اعتمادا على قوانين الدولة والبلد - دائما تسعى المشورة المهنية.


خطط الفوركس جيتسكالبر - و.


تفاصيل من الإنترنت عن "الفوركس جيتسكالبر"


منذ 5 أيام - أنت تقرأ الاستعراض المتعمق غير الخاضع للرقابة حول الفوركس جيتسكالبر. لاحظ أن هذه ليست سوى مراجعة على الرغم من، الرجاء انقر هنا للذهاب إلى الفوركس & # xA0؛.


فوريكس جيتسكالبر مراجعة - هل يعمل أو أنها عملية احتيال؟ - فوركسيرت.


30 أبر 2014. فوريكس جيتسكالبر & # x2013؛ الآن يمكنك الحصول على 50-150 بيبس يوميا فقط اتبع إشارات من أحدث التطورات لدينا. صدق أو لا تصدق & # x2013؛ بل هو أداة هو & # xA0؛.


فوريكس جيتسكالبر - ديجيتالفوريكس.


جيتسكالبر هو نظام فريد من نوعه وضعت على أساس الإنجازات الأخيرة من أحدث وأحدث تكنولوجيا المعلومات، التي تسمح لك لجعل & # xA0؛.


بلدي نظام 1ST سكالبينغ: خاص جدا "فوريكس جيتسكالبر.


صديقي العزيز، لقد انتهيت للتو من بلدي أول نظام سلخ فروة الرأس ويجب أن أقول انها حقا واحدة من أفضل المنتجات فكس بلدي. اسمحوا لي أن تظهر لك - جيتسكالبر! سلخ فروة الرأس & # xA0 ؛.


فوريكس جيتسكالبر بواسطة دن موراكامي - يوتيوب.


1 أيار / مايو 2014. فوركس جت سكالبر نظام سلخ فروة الرأس الخاص - التداول اليدوي.


الفوركس جيتسكالبر المؤشر التي وضعتها دن موراكامي هو.


29 أبريل 2014 - بيان صحفي صدر 29 أبريل 2014: الفوركس جيتسكالبر هو نظام سلخ فروة الرأس القوية التي يمكن أن تتوقع في أي اتجاه السوق سوف تتحرك و # xA0؛.


فوريكس جيتسكالبر مراجعة - هل يعمل؟ - موقع YouTube.


6 أيار / مايو 2014. - انقر لزيارة الموقع الرسمي! جيتسكالبر فوريكس جيتسكالبر فوريكس جيتسكالبر مراجعة & # xA0؛.


فوريكس جيتسكالبر مراجعة * الحصول على خصم 70٪ - إمسك السريع المرسل الاستعراض.


منذ 3 أيام . فوريكس جيتسكالبر مراجعة - اكتشف الأسباب لماذا تحتاج الفوركس. البائع: مارك لاريو؛ المنتج: فوريكس جيتسكالبر. تاريخ الإطلاق: 2014-05- & # xA0 ؛.


فوريكس جيتسكالبر مراجعة - هل يعمل؟ - أرتسوير.


أبريل 27، 2014 - البحث عن أفضل "مجموعة وننسى" تداول العملات الأجنبية الروبوت؟ لديك لمحاولة الفوركس جيتسكالبر التي ينبغي أن تكون الأفضل بالنسبة لك. الحقيقة الصادمة & # xA0؛.


فوريكس جيتسكالبر مراجعة * الحصول على خصم 70٪ - إمسك السريع المرسل الاستعراض.


منذ 3 أيام . فوريكس جيتسكالبر مراجعة - اكتشف الأسباب لماذا تحتاج الفوركس جيتسكالبر قبل Antonrx9tl قبل شرائه. افحصه الآن!


الفوركس جيتسكالبر المؤشر التي وضعتها دن موراكامي هو.


29 أبريل 2014. بيان صحفي صدر 29 أبريل 2014: فوريكس جيتسكالبر هو نظام سلخ فروة الرأس قوية يمكن أن نتوقع في أي اتجاه السوق سوف تتحرك و # xA0؛.


الفوركس جيتسكالبر من دن موراكامي.


جيتسكالبر هو نظام فريد من نوعه وضعت على أساس الإنجازات الأخيرة من أحدث وأحدث تكنولوجيا المعلومات، التي تسمح لك لجعل & # xA0؛.


فوريكس جيتسكالبر - ديجيتالفوريكس.


جيتسكالبر هو نظام فريد من نوعه وضعت على أساس الإنجازات الأخيرة من أحدث وأحدث تكنولوجيا المعلومات، التي تسمح لك لجعل & # xA0؛.


فوريكس جيتسكالبر مراجعة * الحصول على خصم 70٪ - إمسك السريع.


منذ 4 أيام - فوريكس جيتسكالبر مراجعة - اكتشف الأسباب لماذا تحتاج الفوركس. البائع: مارك لاريو؛ المنتج: فوريكس جيتسكالبر. تاريخ الإطلاق: 2014-05- & # xA0 ؛.


فوريكس جيتسكالبر مراجعة * الحصول على خصم 70٪ - إمسك السريع.


منذ 4 أيام - فوريكس جيتسكالبر مراجعة - اكتشاف الأسباب لماذا تحتاج الفوركس جيتسكالبر قبل Antonrx9tl قبل شرائه. افحصه الآن!


الفوركس جيتسكالبر من دن موراكامي.


جيتسكالبر هو نظام فريد من نوعه وضعت على أساس الإنجازات الأخيرة من أحدث وأحدث تكنولوجيا المعلومات، التي تسمح لك لجعل & # xA0؛.


فوريكس جيتسكالبر بواسطة دن موراكامي - يوتيوب.


الفوركس جيت المستغل الفوركس جيتسكالبر هو فريد من نوعه.


فوريكس جيتسكالبر - فوريكس جيتسكالبر بواسطة دن موراكامي - يوتيوب.


2 أيار / مايو 2014. فوريكس جيت سكالبر الفوركس جيتسكالبر هو نظام فريد من نوعه وضعت على أساس & # xA0؛.


فوريكس جيتسكالبر مراجعة - هل يعمل؟ - أرتسوير.


27 أبريل 2014. البحث عن أفضل "مجموعة وننسى" الروبوت تداول العملات الأجنبية؟ لديك لمحاولة الفوركس جيتسكالبر التي ينبغي أن تكون الأفضل بالنسبة لك. الحقيقة الصادمة & # xA0؛.


فوريكس جيتسكالبر مراجعة - هل يعمل؟ - موقع YouTube.


- انقر لزيارة الموقع الرسمي! جيتسكالبير الفوركس.


فوريكس جيتسكالبر مراجعة - النمط الياباني للتجارة.


مقدمة إلى الفوركس جيتسكالبر.


الفوركس جيتسكالبر هو أول إطار سلخ فروة الرأس والأسلوب الياباني للتجارة الفوركس الذي يعرف ببساطة بالضبط كيف سوف تنخفض القيمة في الوقت نفسه قبل أن يحدث حقا. في حال كنت قد توقعت تغييرات القيمة قبل وكنت قد تم تصحيح، كنت لم أر أي شيء مثل الفوركس جيتسكالبر سابقا. لكل من يحتاج إلى معرفة المزيد عن فوريكس جيتسكالبر، نقدم لكم هذا الاستطلاع لكشف كل قضية تبدو ضئيلة بحيث يمكنك الاستفادة من استخدام فوريكس جيتسكالبر. يمكنك الآن فوريوردين تماما، وتوقع التقدم في الانجراف قطاع الأعمال قبل أن يحدث حقا أو تظهر. كما أن هذا هو مسح على الفوركس جيتسكالبر، ونحن نركز إلى حد ما على عناصر خفية من ما سيكون لديك القدرة على الحصول على من هذا المنتج. هناك بعض الخطوط الرسومية مع أحدث لقطات التي تم اتخاذها من نتائج التداول MT4. من التمثيلات والميزات في الصفحة التالية، سيكون لديك القدرة على رؤية كل العناصر الدقيقة لما كنت سوف تحصل على بعد بدء استخدام النظام، يمكنك الوصول إلى الصفحة التالية عن طريق النقر على اتصال تحت ونحن نمضي قدما في الفوركس جيتسكالبر النمط الياباني للتجارة الفوركس.


انقر هنا فوريكس جيتسكالبر النمط الياباني للتجارة الفوركس.


تفاصيل موجزة عن الفوركس جيتسكالبر على السوق.


إيتم: الفوركس جيتسكالبر.


كرياتور: دن موراكاني.


بوسيتيون: # 3 أفضل بائع.


تقارير المشتري: مرضية.


أساسيات وخصائص جيتسكالبر الفوركس.


يمكنك مطابقة وتبادل أي زوج من المال على الرغم من أنه من المقترح أن تتمكن من الاستفادة من العملات الأجنبية جيتسكالبر مجموعات النقدية الأولية.


هناك إطار زمني M5 على الفوركس جيتسكالبر.


هناك أداة تسمى دعم جيترايلينغ التي سوف تساعدك على جعل المزيد من النقاط وقطع الغيار، وبالتالي يحدد مستوى تب و سي لك عندما يحقق الكلفة رافعة معينة.


و جيتسكالبر الفوركس ليس من الصعب الاستفادة و إر يقلل الخطر الخاص بك إلى أدنى حد أدنى.


سوف تقبل بالإضافة إلى ذلك الإشعارات والتنبيهات في الرسائل والهاتف في كل مرة.


يوضح الفوركس جيتسكالبر لك قياس انتشار والتنمية الحالية ونمط الحديث المتاحة.


أسئلة الشراء والشراء التي نسألها بشكل عام ليست أكثر عند بدء استخدام هذا المنتج حاليا.


انقر هنا فوريكس جيتسكالبر النمط الياباني للتجارة الفوركس.


كيف يعمل الفوركس جيتسكالبر حتى؟


يستخدم الفوركس جيتسكالبر إطار استثنائي استثنائي لمساعدتك في التنبؤ تطور القيمة ونمط قطاع الأعمال، فإنه يجعل تبادل الخاص بك واضحة للغاية ومربحة في مثل هذا الطريق، إلى النقطة التي سترى ظل أزرق عندما يكون نمط والأعمال التجارية هو تسلق وعندما يكون النمط تنازلي، سترى على الفور و دونشيفت وعلامة حمراء التي سوف يؤلف حتى الكلمات التي تريند هو أسفل. وبالإضافة إلى ذلك، وهذا ليس فقط كل الفوركس جيتسكالبر لديه الهندسة المحسنة التي تتحقق من أن التأجيل في دليل متميز ليس في أي تأجيل على الإطلاق، يمكنك الحصول على كل البيانات النادرة شريرة في وتيرة ممر علامة. وهذا يعني أن الفوركس جيتسكالبر يضمن حركة أسرع من أي مؤشر ممكن الفوركس المتاحة، لذلك يمكنك الحصول على المزيد من النقاط جهد والربح. وتيرة الأدلة حتمية بشكل استثنائي، وعليك أن تدرك أن الإرادة ذاتها.


منصة ووسطاء الفوركس جيتسكالبر.


يتم الآن جعل الفوركس جيتسكالبر للعمل بشكل رائع مع منصة ميتاتريدر 4 و هو تصنيع مع 600 و العلوي الذي هو واحد من أحدث الابتكارات والتكيفات من MT4. إن الفوركس جيتسكالبر ليس من الصعب إصلاحه، وبالتالي يميز وسطاء 5 أرقام. وكشف الوسطاء يكشف ويكشف كل مظاهر الحيل والازدواجية التي يجب أن تكون على علم المتاحة حتى كنت قد تكون محمية ومفيدة على كل حساب.


عملية تركيب وإعداد فوركس جيتسكالبر.


عندما تحصل على الفوركس جيتسكالبر، كل ما عليك القيام به هو ببساطة لتركيزه من إكس تمديد وبالإضافة إلى ذلك تحميل دليل عملائها الذي هو حتى الآن في مجموعة بدف. يمكنك قراءة هذا المساعد على فرصة قبالة أنك حتى الآن تحاول الحصول على جنبا إلى جنب مع دليل التثبيت على شبكة الإنترنت، ثم تكرار سجل ex4 في المغلف وسيط معين الخاص بك وإطلاق MT4، يمكنك الآن إغلاق الحديث بغض النظر عن حقيقة أن تخصيص الوقت هو M5، ويسمح لك لإطلاق هذا البند. الخطوات الثلاث الرئيسية بينك وبين النقاط الأولى هي فقط بالنسبة لك لفك، وإدخال وتدفع فوركس جيتسكالبر على أخصائيك.


انقر هنا فوريكس جيتسكالبر النمط الياباني للتجارة الفوركس.


ما هي أسرار الفوركس جيتسكالبر الذي يجعل إذا فعالة؟


يتم توضيحها مع إطار جديد ولديه حساب رواية للغاية التي تجعل تقدير لا يمكن تصورها للحصول على استثنائية مباشرة، فإنه ليس من الأساسي مثل أي مظهر من كل أداة فوركس أخرى نجد عموما في جميع أنحاء، بل هو المنهجية الحالية لتوجيه الخاص بك مؤشر على كل مستوى الأمن مما يجعلها مختلفة تماما وغير عادية.


تحديد المواقع، تصنيف وضمان استعادة الاموال.


مؤشر الفوركس جيتسكالبير الفوركس لديه 30 يوما ضمان استعادة الاموال التي تدعم شراء الخاص بك، مما يعني أنه لا يوجد لديك أي شيء لتخسر على الإطلاق من الحصول على أكثر ثراء، في حال كنت تستخدم النظام وأنت لست مستوحاة، سوف استرداد كل ما تبذلونه من النقد إلى قرش أقل تخفيض. هذا الفوركس جيتسكالبر هو وضع واحد من أعلى الصكوك الترتيب في المركز التجاري، فإنه يضع كأعلى رقم 3 أعلى أداة العملات الأجنبية والبرمجيات على البرمجيات وفئة الفوركس، ويتم تقييمها أيضا مع 8 نجوم لفعاليته.


انقر هنا فوريكس جيتسكالبر النمط الياباني للتجارة الفوركس.


مقالات ذات صلة.


ربما يعجبك أيضا.


مراجعة مصاعد الفكر & # 8211؛ مصاعد الفكر من قبل.


X-فاكتور ديت ريفيو & # 8211؛ ما هو النظام الغذائي X - عامل؟


استعادة طول العمر & # 8211؛ هو استصلاح طول العمر.


سبيكسبورس عبس سيستيم بواسطة تود لامب للرجال والنساء.


أجيليس بودي سيستيم ريفيو & # 8211؛ كيف تنمو وتوهج.


0-6 حزمة برنامج القيمة المطلقة التي كتبها تايلر برامليت.


عن المؤلف.


سامي ويست.


كاتب، المطور على شبكة الإنترنت والمسوق، أنا طائر سعيد يحب الاستمتاع كل لحظة صغيرة من حياتي مع الأصدقاء والعائلة. أقضي معظم وقتي على الانترنت لقاء أشخاص جدد، كتابة والتمتع عالم جديد كليا على شبكة الانترنت. أحب الطبخ والتخييم واللعب على الانترنت مع عائلتي!


ترك تعليق X.


الاقسام.


المشاركات مميزة.


المشاركات مميزة.


نبذة عن الكاتب.


سامي ويست.


كاتب، المطور على شبكة الإنترنت والمسوق، أنا طائر سعيد يحب الاستمتاع كل لحظة صغيرة من حياتي مع الأصدقاء والعائلة. أقضي معظم وقتي على الانترنت لقاء أشخاص جدد، كتابة والتمتع عالم جديد كليا على شبكة الانترنت. أحب الطبخ والتخييم واللعب على الانترنت مع عائلتي!


روابط سريعة.


حقوق الطبع والنشر © 2016. تم إنشاؤها ومدعوم من ستراليو ليك.

No comments:

Post a Comment