Monday 12 March 2018

أفضل مؤشر الفوركس التراجع


إستعادة النقد الاجنبى.


يمكن أن يكون التعامل مع تراجع مهمة صعبة لبعض التجار مما يجعل من الصعب مما هو عليه في الواقع. هناك العديد من المؤشرات فضلا عن الأدوات التي تم العثور عليها لهذا السبب بالذات ولكن لا يزال التجار يبحثون عن أبسط طريقة للاعتراف التراجع في الاتجاه، واسمه في الحانات داخل. نفذت بطريقة صحيحة هذا يمكن أن تسفر بسهولة عالية في دقة المال.


الاتجاه الهبوطي وسحب تراجع.


التراجع هو ارتفاع في التكلفة خلال الاتجاه الهابط وأيضا انخفاض في التكلفة خلال الاتجاه الصاعد. ويمكن ملاحظة ذلك كوقفة أو فترة التوحيد، قبل أن تبدأ التكلفة في التحرك بنفس الطريقة.


عندما يتشكل انخفاض جديد أو مرتفع في الاتجاه المعاكس لهذا الاتجاه قد يظهر عكس الاتجاه.


طريقة تطبيق التراجع.


تم تصميم استراتيجية الخيارات الثنائية ليتم استخدامها في السوق تتجه. في البداية، ينبغي للمرء أن يحدد اتجاه الاتجاه قبل البحث عن اثنين أو أكثر من اثنين من الحانات داخل، مما يدل على تراجع في الاتجاه الحالي. ويمكن رصد الاتجاه الصاعد بسهولة من خلال أدنى مستوياته وأعلى مستوياته. الاتجاه الهبوطي هو عكس ذلك تماما مع أدنى مستوياته وأدنى مستوياته قائلا إن السوق هبوطي.


كما هو مبين في الصورة أدناه، نجد أن هناك اتجاه هبوطي قوي يتم إنشاؤه. عندما جعلت التكلفة سحب، وضعت أربعة الحانات داخل التي تليها دوجي، مما يدل على عدم وجود الزخم الصعودي. يجب أن نلاحظ أن جميع القضبان الخمسة التي يتم إغلاقها داخل جسم شمعة هبوطية كبيرة. وكان مؤشر قوي على أن الاتجاه الهبوطي سيستمر على الأرجح. داخل الحانات لا تحصل مغلقة داخل شمعة الأم، ولكن كان كتابا مثاليا الإعداد.


لكونها على الجانب الآمن، واحد يحتاج إلى الانتظار لتأكيد شريط لإغلاق في اتجاه مماثل الاتجاه، مشيرا إلى أنه كان إعداد شريط صالحة. دائما، ينبغي للمرء أن يضع التجارة مع الاتجاه العام للاتجاه دون اتخاذ الصفقات تتجه. تداول التراجع هو في الواقع واحدة من أبسط الطرق لتنفيذ الصفقات دون استخدام المؤشرات.


المؤشر ماسد (38، 120، 20)> 0.


المؤشر 50 إما> 200 إما وكلاهما ينحدران.


المؤشر ستوش (14، 3، 3) يجعل الانسحاب ويذهب أقل من 50.


ضع إيقاف الخسارة في مكان ما دون مستوى التأرجح أو 20-30 نقطة من نقطة الدخول أو استخدم نقطة التوقف اللاحقة.


حسنا، هذا هو أصعب جزء. وهنا بعض الاحتمالات للنظر فيها.


1. الخروج عند مبلغ محدد مسبقا من النقاط.


2. الخروج في تمديد الألياف القياسية قياسها من التراجع.


3. الخروج عندما ستوش (14، 3، 3) يذهب ذروة التشبع فوق لفل من 76.4.


أعلى استراتيجيات لاتقان تراجع التداول (مسفت، جنس)


التراجعات تولد كل أنواع الفرص التجارية بعد اتجاه نشط يدفع أعلى أو أقل ولكن الربح مع هذه الاستراتيجية الكلاسيكية هي أصعب مما يبدو. بالنسبة للمبتدئين، فإن الأمن الذي اشتريته للتو على الانخفاضات أو بيعه في مقاومة قصيرة يمكن أن يستمر، مما اضطر وضعك إلى خسارة كبيرة، أو أنه يمكن فقط الجلوس هناك تجمع الغبار بينما كنت تفوت على اثني عشر الصفقات الأخرى. لذلك ما هي المهارات اللازمة لحجز أرباح موثوقة مع استراتيجيات الانسحاب، وكيف ينبغي أن تؤخذ هذه الأرباح بقوة وكيف يمكنك أن تقر أنت خاطئة دون كسر البنك؟ (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، يرجى الرجوع إلى فرص التداول على عمليات التراجع القصيرة الأجل)


دعونا نحدد الشروط التقنية الأكثر ملاءمة لعملية سحب لتشغيل الدايم بمجرد تعرضك للخطر في الاتجاه المعاكس. أولا، كنت في حاجة الى اتجاه قوي بحيث لاعبين الانسحاب الأخرى سوف تصطف الحق خلفك، وعلى استعداد للقفز في وتحويل فكرتك إلى ربح موثوق بها. رفع الأوراق المالية إلى مستويات قياسية جديدة أو الإغراق إلى مستويات منخفضة جديدة تلبية هذا الشرط بعد أن دفعت إلى ما هو أبعد من اندلاع ملحوظ أو انهيار المستوى. العمل الرأسي في الذروة أو الحوض الصغير هو أيضا مطلوب لتحقيق أرباح متسقة، وخاصة على حجم أعلى من المعتاد، لأنه يشجع حركة السعر السريع بعد الحصول على وضعه. كما أنها أفضل عندما يتحول الأمن تتجه بسرعة بعد تتصدر أو القاع، دون بناء توطيد كبير أو نطاق التداول. وهذا ضروري لأن نطاق التدخل سوف يقوض الربح المحتملة خلال ترتد لاحق أو التمديد (للقراءة ذات الصلة، الرجوع إلى التشريح من هروب التداول).


ميكروسوفت (مسفت) يبني نطاق تداول لمدة ثلاثة أشهر أقل من 42 وينفجر على حجم فوق المتوسط ​​في يوليو، صعودا عموديا إلى 45.73. يتوقف مؤقتا لمدة أسبوع ويبيع بعيدا، والتخلي عن ما يقرب من 50٪ من الاتجاه الصعودي السابق، ويأتي في دعم قوي على مستوى الاختراق و إما لمدة 50 يوما. يطبع تحول منتصف النهار شمعدان دوجي صغير (دائرة حمراء)، مما يشير إلى انعكاس، والذي يجمع الزخم بعد بضعة أيام، ورفع أكثر من نقطتين إلى اختبار للارتفاع السابق. ثم يستأنف السهم اتجاهه الصعودي القوي، ويطبع سلسلة من أعلى مستوياته في عدة سنوات. (لقراءة إضافية، راجع الشمعدان ضوء الطريق إلى التجارة المنطقية)


العثور على سعر الدخول الكمال.


ابحث عن التحقق المتبادل بمجرد أن يكون التراجع في الحركة. يشير هذا المصطلح إلى مناطق سعرية ضيقة، حيث تصعد عدة أنواع من الدعم أو المقاومة، مؤيدة الانعكاس السريع وموجها قويا في اتجاه الاتجاه الرئيسي. الاحتمالات لترتد أو التمديد زيادة عندما يتم ضغط هذه المنطقة بإحكام وأنواع متنوعة من الدعم أو المقاومة تصل خط تماما. على سبيل المثال، البيع إلى اختراق من خلال ارتفاعات أفقية التي تتوافق أيضا مع تصحيح فيبوناتشي مفتاح ومتوسط ​​متحرك متوسط، مثل إما 50 يوما، يثير الاحتمالات بشكل كبير لتراجع ناجح. على الرغم من ذلك، يمكنك إدخال تراجع في ظروف أقل فائدة من خلال التوسع في مستويات الأسعار المتضاربة، ومعالجة الدعم والمقاومة على أنها نطاقات من النشاط السعري بدلا من خطوط رقيقة (للقراءة ذات الصلة، الرجوع إلى استراتيجيات للتجارة فيبوناتشي التصحيحات)


تقوم مجموعة جانوس كابيتال (جنز) بتداول نطاق تداول لمدة 9 أشهر مع مقاومة عند 13 و تذهب إلى مستوى عمودي بعد انضمام مدير صندوق التحوط إلى الشركة. وتصدر الأخبار مكاسب ضخمة على مدى يوم واحد، مما يفسح المجال أمام التراجع الفوري الذي يقف على دعم جديد في قمة النطاق، وهو الآن متماشيا تماما مع تصحيح فيبوناتشي 62٪ و إما لمدة 50 يوما. يتحرك السهم على الجنية، قفز فوق 15 واستئناف الاتجاه الصعودي بوتيرة أبطأ. ويطبع بعد ذلك بستة أشهر بعد شهرين.


أخذ الأرباح الاستثمارية.


أخذ الأرباح بقوة بعد دخول التجارة أو نطاق، الجيب النقدية كما يسترد الأمن فقدت الأرض. تخصيص إدارة المخاطر لتفاصيل هذا النمط تصحيح عن طريق وضع شبكات فيبوناتشي أكثر من) الموجة الأخيرة من الاتجاه الأساسي و ب) موجة الانسحاب بأكملها. هذا المزيج يمكن أن تكشف عن مستويات الأسعار التوافقي حيث اثنين من شبكات يصطف، مشيرا إلى الحواجز الخفية. وهناك حاجة أيضا إلى مراقبة الثغرات والمجالات التجارية الصغيرة لكانتيرزوينغس لأن التراجع يلعب دائما خطر طباعة أعلى مستوياته في الاتجاهات الصاعدة وأدنى مستوياته في الترند الهبوطي. في معظم الحالات، سوف تحدث أفضل مخارج عندما يتحرك السعر بسرعة في اتجاهك إلى حاجز واضح، بما في ذلك آخر ارتفاع كبير في اتجاه صعودي أو انخفاض متأرجح في اتجاه هبوطي (للقراءة ذات الصلة، راجع مقدمة لتقويم الرسوم البيانية).


نفط ماراثون (مرو) يكسر الدعم لمدة 19 شهرا عند 31 نوفمبر في تعاطف مع تراجع أسعار النفط الخام. انخفاض قيعان التراجع الكبير في 24.28 بعد بضعة أسابيع، مما يفسح المجال لسحب الأكشاك عند تصحيح فيبوناتشي 38٪ من بيع و إنشاء انخفاض منخفض خطر دخول بيع البيع. وتساعد شبكة تصحيح ثانية موضوعة فوق موجة التراجع في إدارة التجارة، حيث تستقطب المناطق الطبيعية حيث قد يتوقف الاتجاه الهبوطي أو ينعكس. وحذر عكس مطرقة الثور عند تصحيح 78.6٪ في يناير (دائرة حمراء) من أن البائعين القصيرين يمكن استهدافهم، مع تفضيل الخروج السريع لحماية الأرباح.


استراتيجيات وقف الخسارة الفعالة.


فقدان الصفقات مع عمليات الانسحاب تميل إلى أن تحدث لسبب واحد من ثلاثة أسباب. أولا، كنت خاطئة في تقدير مدى موجة كونترندند وأدخل في وقت مبكر جدا. ثانيا، قمت بإدخال بسعر مثالي ولكن يبقى الاتجاه المعاكس على الذهاب، وكسر الرياضيات المنطقية التي انطلقت إشارات الدخول الخاصة بك. وثالثا، يجري الارتداد أو الانقلاب ولكن بعد ذلك يعاني من عبور سعر الدخول بسبب فشل استراتيجية إدارة المخاطر. الحالة النهائية هي أسهل لإدارة. وضع وقف زائدة وراء موقفك بمجرد أن يتحرك في صالحك وضبطه مع زيادة الأرباح.


وقف المطلوبة عند أول إدخال الموقف يرتبط مباشرة إلى السعر المختار للدخول. كما كنت اكتساب الخبرة، ستلاحظ أن العديد من التراجع تظهر إدخالات منطقية على عدة مستويات. وكلما طال انتظارك وأعمق فإنه يذهب دون كسر التقنية، وأسهل هو وضع وقف فقط بضع القراد أو سنتا وراء مستوى كبير عبر التحقق. سوف تفوت الانتكاسات الكمال في مستويات وسيطة مع استراتيجية الدخول العميق ولكنها سوف تنتج أيضا أكبر الأرباح وأصغر الخسائر. إذا اخترت أن تأخذ العديد من الطلقات على مستويات وسيطة، وحجم الموقف يحتاج إلى تخفيض وتوقف وضعت في مستويات الخسارة التعسفية مثل التعرض 25-50 في المائة على شريحة زرقاء والتعرض من دولار إلى دولارين على بيتا عالية الأسهم مثل التكنولوجيا الحيوية المبتدئين أو الصين اللعب.


جس جيني بيني (جسب) يكسر خط اتجاه 9 أشهر ويرتفع إلى أعلى مستوى له في 52 أسبوع عند 11.31. ويتحول المؤشر إلى أدنى مستوى له في منتصف سبتمبر بعد أن ينحرف على نطاق تداول لمدة ثلاثة أسابيع ويغلق على دعم ثلاثي في ​​الاتجاه المتحرك، 50 و 200 يوم. ويرتد السهم فقط تحت الدعم، والرسم في المشترين تراجع ولكن الأكشاك موجة الانتعاش، مما اثار اختراق فشلت. تتطلب عملية التراجع التي يتم اتخاذها على الارتداد وقف الخسارة دون مستوى الخط المنخفض (الخط الأحمر) المنخفض لأن حركة السعر في هذا المستوى ستومض جميع أنواع إشارات البيع.


وغالبا ما تعود الانفجارات والأعطال إلى المستويات المتنازع عليها، واختبار الدعم أو المقاومة الجديدة بعد نفاد موجة الاتجاه الأولي من البخار. تظهر مواقف السحب التي اتخذت بالقرب من مستويات السعر هذه مكافأة ممتازة لمخاطر المخاطر التي تدعم مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول البديل (لمزيد من القراءة، يرجى الرجوع إلى مقدمة التداول البديل).


استراتيجية التراجع الانهيار.


استراتيجية الانسحاب اندلاع الشهيرة هنا من قبل لدينا كبار المتداول بونتوس تم تصميمه لتداول التراجعات الرئيسية لكسر الرسوم البيانية السابقة وخصوصا عندما يكون الزخم في صالحك. وتتراوح أفق التداول من بضع ساعات إلى حوالي يوم كحد أقصى.


انها استراتيجية مربحة حقا سلخ فروة الرأس وأنه من المهم أن يناقش في غرفة التداول الحية ما هي المناطق المتراكبة رسومية هامة قبل الدخول في التجارة.


ما مدى ربحية هذه الاستراتيجية؟


نحن & # 8217؛ سعداء سألت! هنا & # 8217؛ الملازم الثاني بونتوس & # 8217؛ النتائج على حساب حقيقي، وقال انه تضاعف عمليا حسابه في 1 الشهر! :


1. ما هي استراتيجية الانسحاب الاختراق؟


إن إستراتيجية الإختراق هي أحد الأسواق التي ننتظر فيها أن يحقق السعر اختراق سابق أو منخفض (أي أن هناك زيادة قوية في عدد المشترين أو البائعين في تلك المرحلة التي تدفع السعر إلى أعلى / أسفل بقوة) وبعد ذلك، نحن ننتظر حق التراجع إلى المستوى الذي كان السعر قد اندلعت لدخول التجارة. ويكون الشريط الذي يحدث فيه الاختراق أكبر عادة من الشريط المتوسط.


تحديث: الحفاظ على قيمنا من العثور باستمرار على طرق جديدة لتحسين كفاءة التجار لدينا، قمنا بتطوير تفا اندلاع تراجع مؤشر الرادار التي تساعد المستخدمين على الفور مسح الرسم البياني بأكمله لمستويات الاختراق والانسحاب الرئيسية.


المؤشر الذي تراه أعلاه هو مؤشر رادار سحب التراجع ل تفا. الغرض الوحيد منه هو تحديد & # 8216؛ مستويات الانسحاب & # 8217؛ بعد حدوث اختراق. بعد الكثير من ردود الفعل، لقد حققنا الكثير من التغييرات على هذا المؤشر للسماح لها لتصفية أفضل مستويات الانسحاب.


لوكباكبارس: هذا يعني ببساطة إلى أي مدى تريد مرة أخرى المؤشر لمسح لمستويات الانسحاب اختراق. قيمة 1000 عادة ما تكون أكثر من كافية.


سوينغبارسنسيتيفيتي: هذا يقيس كيفية & # 8216؛ حساسة & # 8217؛ وتريد سوينغ عالية / مستوى منخفض ليكون. قيمة 1 يعني كل ما تحتاجه لارتفاع سوينغ هو شريط واحد أقل على اليسار وشريط واحد أقل على اليمين. المشكلة مع هذا هو أنه يعطيك الكثير من كاذبة & # 8216؛ يتأرجح & # 8217؛. قيمة 3 إلى 5 هي الأكثر مثالية هنا.


أتربيريود: هذا مقياس لعدد الحانات التي تريد استخدامها لقياس متوسط ​​المدى الحقيقي.


أترفاكتور: كلما كانت هذه القيمة أكبر، يجب أن يكون أكبر شريط الاختراق إلى & # 8216؛ التأهل & # 8217؛ كما بار الاختراق.


فلاجكالكولاتيونزونويدثينبس: هذه القيمة لحساسية تشكيل العلم. اترك هذه القيمة عند 100.


فلاجتريجفالو: هذه القيمة هي الحد الأدنى من القوة المطلوبة لتشكيل العلم عندما يكون في صالحك. اترك هذه القيمة عند 2.


ماكس شمعة الظل لكسر بار: عندما يحدث شريط اندلاع، ونحن بطبيعة الحال لا أحب أن يكون الظلال كبيرة / الفتائل، ونحن نحب أن يكون شريط واحد كسر الصلبة مع القليل أو لا الظلال / الفتائل. هذه القيمة هي النسبة المئوية (٪) من الشريط الذي تسمح بتضمينه ظل. 30٪ عادة ما تكون مقياسا جيدا.


هو سوينغ ضرب الجسم الوحيد: إذا كان هذا صحيحا، فإنه يتجاهل الظلال / الفتائل من شريط اندلاع المحتملة وبدلا من ذلك تواصل البحث عن الحواجز كسر الذي يكسر ارتفاع / منخفض البديل مع جسدهم (بدلا من الظل).


دز منطقة الإزاحة منخفضة / عالية التقلب: ترك هذه القيمة كما هي. وهي تستخدم لقياس عندما دخل السعر في منطقة دز وعندما يفعل ذلك، فإنه يرسم قليلا السهم فوق / دون ذلك أن أبلغكم منه.


بار صاعد / هبوطي بار ارتفاع / تصفية منخفضة،٪: بطبيعة الحال، شريط الاختراق هو الأكثر فعالية عندما كسر كسر عالية / منخفضة في مكان ما في منتصف 80٪ من الجسم. تتيح لك هذه القيمة تصفية أعلى / أسفل٪ من شريط الاختراق الصاعد الذي لا تسمح بكسر ارتفاع / انخفاض البديل. في الأساس، قيمة 10/10/10/10 تعني أنك لا تسمح بفواصل التأرجح تحدث كما لوغن لأنها تقع ضمن أعلى / أسفل 10٪ من شريط الاختراق.


2. علم النفس وراء استراتيجية الانسحاب الاختراق.


إذا كنت رفاق عرفني جيدا بما فيه الكفاية، وكنت أعرف أن أحب لتحليل كل استراتيجية من وجهة نظر شمولية، وفي هذه الحالة، من وجهة نظر نفسية لماذا هذه الاستراتيجيات هي قوية جدا ومربحة.


بالإشارة إلى الصورة أعلاه، يمكنك أن ترى أن الشمعة التي وقع فيها الاختراق (الشمعة الخضراء الكبيرة) شمعة أكبر من الشمعة المتوسطة. ما يحدث هنا هو أن هناك تدفق كبير من المشترين الاختراق القفز إلى السوق لدفع السعر حتى بقوة & # 8211؛ والكثير من الناس تحتجز مواقع طويلة في هذا المجال. هؤلاء الرجال يصليون فقط ويأملون أن المزيد من المشترين سوف تقفز إلى السوق معهم لدفع السعر لأعلى.


الآن، ماذا يحدث بعد الاختراق؟ انسحاب بالطبع. التراجع هو عندما التجار المبتدئين (وهناك الكثير منهم) يذهب شيء من هذا القبيل: & # 8220؛ أوه السوق يرتفع بسرعة، وأنا أفضل الحصول على هذه الخطوة وقبض عليه في حال تفوت على ذلك! & # 8220؛ 8221؛ & # 8211؛ هذه هي المرحلة حيث أنهم يشترون جميع المواقف التي تجار الاختراق الآن بيع بسعادة وتفريغ عليها. في هذه المرحلة، يمكنك أن ترى السعر يتراجع مرة أخرى إلى الخط الأفقي الذي رسمنا الذي وقع الاختراق.


عندما يصل السعر أخيرا إلى هذا المستوى والعديد من التجار المبتدئين قد توقفت، وهناك حيث التجار من استراتيجية الانسحاب اختراق يأتي في. وقد تحولت المقاومة السابقة الآن إلى دعم وفي المصطلحات التجارية، وهذا ما يسمى التداخل الرسومية الرئيسية وكثير التجار ترغب في لعب هذه المستويات وأنه من الطبيعي أن نرى تدفق المشترين في هذا المستوى.


3. سحر فيبوناتشي ونظرية الموجة إليوت على هذا المستوى تراجع (متقدم)


حسنا، هذا القسم هو للمتداولين الأكثر تقدما الذين يرغبون في فهم أفضل للمنطق وراء تجارة استراتيجية الاستيلاء على الاختراق. مرة أخرى، إذا كنت تعرفني جيدا بما فيه الكفاية، كما تعلمون أنا في حالة حب مع فن فيبوناتشي ونظرية موجة إليوت.


في هذه المرحلة عندما كان السعر قد تراجع، فإنه سيكون كبيرا للدخول كما بعد اختراق قوي (المرجح أن الاندفاع موجة إليوت 1 أو 3)، ونحن نرى تصحيح صغير (إما موجة 2 أو موجة 4 تصحيح من حيث إليوت هيكل الموجة) قبل أن نرى دفعة أخرى أعلى (والتي نحن & # 8217؛ تتوقع أن تلعب مع هذا التداخل الرسومية). يمكنك قراءة المزيد عن بعض من استراتيجية سلخ فروة الرأس مربحة للحصول على فهم أفضل لما أوضح للتو. الآن، أنت دون & # 8217؛ ر يجب أن نفهم تماما هذا الجزء ولكن بالنسبة لأولئك منكم الذين يعرفون هيكل موجة إليوت، موجة 4 لا يذهب أبدا إلى موجة 1 الأراضي (وهذا يعني أنه لا يكسر تراكب رسومية) حتى إذا كان ارتفاع سوينغ الأخير كان أعلى الموجة 1، التراجع أنت & # 8217؛ رؤية هو الموجة 4 وأنه قانون & # 8217؛ لا يمكن دحض أنه لا يجب أن تذهب إلى موجة 1 (لذلك من المرجح أن ترتد).


هذه الصورة تفسر تقريبا ما أعنيه بهذا.


(شرح الصورة أعلاه)


كما ترون، موجة 4 غير مسموح للعبور مرة أخرى إلى الجزء العلوي من موجة 1. في هذه الحالة، إذا كنت وضعت السعر في وثيقة (بدلا من الشمعدانات) ستلاحظ أنها لا تتداخل. هذا هو مجال رئيسي لشراء في.


لذلك على أي حال، هذا هو مجرد واحدة من الأسباب شراء سحب رسومية يمكن أن تكون مربحة جدا وخصوصا عندما تم كسر سوينغ عالية / منخفضة من قبل شريط أكبر من المتوسط ​​كما ذكرها بونتوس. من المهم أن لا تستخدم الاستراتيجيات فحسب، بل أيضا لفهمها من منظور شامل.


4. استخدام موجات فيبوناتشي المتقدمة.


الشيء التالي الذي يجب القيام به هو تحميل 9 أطر زمنية من موجات فيبوناتشي المتقدمة على الرسم البياني الخاص بك 5 دقيقة لتعطيك فهم أفضل لكيفية تدفق السوق. والمفتاح هنا هو أن نرى تحرك السوق فيه بأكمله بدلا من النظر إلى موجات فيبوناتشي فردية. هل هناك موجات أقل من السعر من هناك فوق السعر؟ إذا كان هناك، وهذا يعني أن هناك المزيد من الدعم والسعر سوف تميل إلى أن تكون أكثر صعودية. الصورة التالية سوف تعطيك فهم أفضل لهذا:


(شرح الصورة أعلاه)


كما ترون، هناك الكثير من الأزرق مقابل البرتقال، وهذا يعني أن هناك الكثير من الدعم مقابل المقاومة. هذا يعطيك فكرة عامة عن أين يتجه السوق وهذا هو التحيز الصاعد.


5. العلم تشكيل تصفية.


واحدة من المتطلبات الرئيسية هناك أن يكون تشكيل العلم لصالحك. والسبب في ذلك هو أنك تقوم بشراء عملية شراء، وستحتاج إلى قوة دفع زوج العملات لمساعدتك في صفقتك التجارية.


لذا إذا كنت قد اشترت تراجعا صعوديا، فسوف تنظر إلى زوج العملات ونرى ما إذا كان هناك مؤشر ثور لا يقل عن 2.0 لصالحك.


إذا كنت تبيع هبوطا هبوطيا، فإنك ستنظر بنفسك إلى زوج العملات وتتعرف على ما إذا كان هناك مؤشر بير بيرفورماتيون لا يقل عن 2.0 لصالحك.


تحديث: بعد بعض ردود الفعل أن المستخدمين يجدون صعوبة التحول ذهابا وإيابا للنظر في قوة تشكيل العلم على مصفوفة قناص تفا، وضعنا 2 مؤشرات جديدة، أساسا تفا رادار تشكيل العلم و تفا العلم تشكيل المذبذب.


هذه المؤشرات 2 تجعل العثور على قوة تشكيل قوة على زوج العملة الخاصة بك أسهل بكثير ويظهر أدناه.


التحديث الثاني: قمنا بإزالة رادار تشكيل تفا و بدلا من ذلك الآن استخدام تفا مؤشر تذبذب العلم المحسنة كما اكتشفنا أنه يسبب تأخر لا لزوم لها الحاجة إلى مرارا بينغ قناص تفا لقيمة فف.


6. متطلبات القبول الدقيق.


حسنا، والآن بعد أن كنت تعرف كيفية تعيين كل شيء، وهنا & # 8217؛ ق متطلبات الإدخال الدقيق للتجارب استراتيجية الاسترداد الاختراق.


1) الاختراق من ارتفاع سوينغ عالية أو سوينغ منخفضة ويجب أن يكون شريط الاختراق أكبر من شريط متوسط.


2) السعر لا الانسحاب إلى الخط الأفقي الذي وقع الاختراق.


3) إذا كنت تريد القيام بعملية تداول طويلة، يجب أن تكون قيمة تشكيل المؤشر الصاعد أعلى من 2.0.


إذا كنت تريد القيام بمتاجرة قصيرة، يجب أن تكون قيمة مؤشر التذبذب الهبوطي أعلى من 2.0.


4) في الحانات 3 السابقة، يجب أن يكون السعر ضرب منطقة دز مرة واحدة على الأقل.


تحديث: بعد الكثير من ردود الفعل أنه من الصعب مراقبة 20+ الرسوم البيانية على ما إذا كان قد تم ضرب منطقة دز من قبل شمعة 5 دقائق، قمنا بتطوير ميزة في مؤشر تراجعات تراجع تراجع تفا الذي يرسم السهم على أعلى / أسفل القضبان التي قد دخلت في منطقة دز.


5) أدخل مرة واحدة السعر يمس الخط الأفقي، لا تحتاج إلى الانتظار شريط لإغلاق.


طرق إضافية لتحسين دقتك وربحيتك مع هذه الصفقات:


6) إضافة عنصر فيبوناتشي: عندما كنت قد حددت مستوى الانسحاب اختراق، فإنه يساعد على معرفة ما إذا كان يقع على مستوى تصحيح فيبوناتشي (عادة 38٪، 62٪). إذا فعلت ذلك، يمكنك زيادة المخاطر التي تأخذها على هذه التجارة قليلا.


7) إضافة عنصر المؤشرات الرياضية: عندما يكون السعر على حق في مستوى الانسحاب، فإنه يساعد على التحقق مع المؤشرات الرياضية (ستوشاستيك، رسي، ماسد) إذا كان أيضا في نوع من الدعم / المقاومة التي يمكن أن تشير إلى انعكاس جدا.


8) إضافة عنصر رسومية: رسم خطوط أفقية، خطوط تنازلي وقنوات. هل يتزامن مستوى التراجع هذا مع المستوى السابق بقوة؟


9) تجنب أزواج انتشار عالية: إذا كان هناك دخول مماثل على اليورو مقابل الدولار الأميركي و يورود (0.1 نقطة انتشار مقابل انتشار 2.0 نقطة)، واختيار دائما أزواج الرئيسية التي هي أكثر بكثير من السائل ويكون أفضل ينتشر. في هذا العالم ضيق سلخ فروة الرأس، وهذا الهامش غرامة المسألة.


7. وقف الخسارة والتعامل مع الربح.


هناك طريقتان لتنفيذ وقف الخسارة، واحد أكثر تحفظا من الآخر.


طريقة إيقاف الخسارة الأولى: استخدم الشريط الذي بدأ الاختراق.


تعيين وقف الخسارة 1 نقطة + تنتشر تحت شريط لتجارة طويلة أو فوق شريط للتجارة قصيرة. هذه الطريقة سوف تحصل على إيقاف أكثر قليلا ولكن يمكن أن تعطيك خطر كبير: نسبة المكافأة.


طريقة أخذ الأرباح الأولى (عند استخدام طريقة وقف الخسارة الأولى): تعيين تب في 1R: 1R.


بمعنى إذا كان سي هو 15 نقطة، يجب أن يكون تب في 15 نقطة أيضا.


طريقة وقف الخسارة الثانية: بالنسبة للتداولات الطويلة، استخدم أدنى مستوى منخفض بين ارتفاع التأرجح والاختراق. بالنسبة للتداولات القصيرة، استخدم أعلى مستوى مرتفع بين أدنى مستوى للتأرجح والاختراق.


تعيين وقف الخسارة 1 نقطة + تنتشر تحت أدنى مستوى منخفض لصفقة طويلة وأعلى من أعلى مستوى للتجارة قصيرة.


طريقة جني الأرباح الثانية (عند استخدام طريقة وقف الخسارة الثانية):


بالنسبة إلى الصفقات الطويلة، قم بقياس المسافة بين الخط الأفقي وأدنى مستوى منخفض بين ارتفاع التأرجح والاختراق واستخدم تلك المسافة بالنقاط على أنها ربح الربح. خذ ربحا بنسبة 50٪ عندما تحرك السوق 50٪ نحو هدف ربح الربح ثم حرك وقف الخسارة إلى نقطة التعادل للمركز المتبقي.


بالنسبة إلى الصفقات القصيرة، فعل العكس.


تحديث: بعد الكثير من ردود الفعل على الصعوبات في وضع أوامر المعلقة وتعديلها لوقف الخسارة وجني الأرباح، تليها الحسابات اليدوية لمعرفة مدى كبير حجم الكثير يجب أن تقوم على وقف الخسارة للخطر فقط نسبة معينة من الخاص بك حساب، قررنا برنامج استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس التي تساعد تلقائيا على ضبط الخاص بك في انتظار / أوامر السوق في الطريقة المدهشة.


توجه إلى الصفحة صفحة تفا مدير التجارة ت لمعرفة المزيد!


ومن المهم دائما أن يكون لديك مجموعة من استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس التي يمكنك استخدامها عند التداول. وذلك لأنك ستلاحظ أن هناك أوقات عندما يكون السوق هو شقة حقا، وأنها سوف تستفيد لك للاستفادة من الأساليب أكثر أساسية مثل استراتيجيات سلخ فروة الرأس إز / دز / نز. في أوقات أخرى هناك الكثير من الحركة، ونحن يمكن أن تجعل حقا استخدام استراتيجيات مثل بونتوس & # 8217؛ استراتيجية لحقيبة بعض الأرباح الخطيرة.


© 2015 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


الفوركس تراجع استراتيجية التداول.


حفظ الأمور بسيطة هي أفضل طريقة للتعامل مع تداول الفوركس، ولكن الكثير من التجار تجاهل هذه الحقيقة الأساسية والحصول على أصابعهم أحرقت معظم الأوقات.


تحدث التراجعات خلال الاتجاهات الصاعدة والاتجاه الهبوطي في شكل انعكاسات زمنية من الاتجاه الحالي.


لقد قمنا بتصميم استراتيجية تداول العملات الأجنبية التراجع التي سوف تساعدك على بقعة لهم في الوقت المناسب وأيضا الربح من هذه التحركات السوق.


ميتاترادر ​​4 المؤشرات: StochasticExpansion_v1.1.ex4 (الإعداد الافتراضي) و سوبورت أند Resistance. ex4 (باري) و SHI_SilverTrendSig. ex4 (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: أي زوج.


أدخل شراء إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:


بدأ الاتجاه الصاعد العام مع خط مؤشر StochasticExpansion_v1.1 المخصص تحويل الصلب الأزرق في منطقة ذروة البيع (تحت مستوى -5)، في حين تشكل النقطة الحمراء من مؤشر SHI_SilverTrendSig. ex4 أسفل أشرطة السعر بعد كذاب قبالة النقاط الزرقاء ( كدعم) للدعم والمقاومة (باري). تم رصد التراجع عن الاتجاه الصاعد كما هو مبين في الشكل 1.0 وإذا كانت النقطة الحمراء من مؤشر مخصص SHI_SilverTrendSig. ex4 تشكل أسفل أشرطة السعر، في حين أن السعر مستبعد من النقاط الزرقاء لمؤشر الدعم والمقاومة (باري)، فإنه هو الزناد لشراء الزوج من الفائدة.


وقف الخسارة للشراء دخول: إيقاف وقف الخسارة دون الدعم.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو تحقيق الربح إذا كان ما يلي يسري:


إذا شكلت نقطة زرقاء من مؤشر مخصص SHI_SilverTrendSig. ex4 فوق أشرطة السعر، في حين أن السعر مستبعد من الخط الأحمر المنقط لمؤشر الدعم والمقاومة (باري) كما هو مبين في الشكل 1.0، وهو مؤشر للخروج أو أخذ الربح في ذات مرة. إذا كان خط المؤشر المخصص StochasticExpansion_v1.1 يتحول إلى اللون الأحمر البرتقالي ويبدأ في الانخفاض أثناء وجوده في منطقة ذروة الشراء (فوق مستوى 5)، فهو إشارة للخروج أو أخذ الربح دون تأخير.


الشروع في أمر بيع إذا كانت القواعد أو الشروط التالية لها الأسبقية:


تم تسجيل الاتجاه الهبوطي العام عندما تحول خط مؤشر StochasticExpansion_v1.1 المخصص باللون الأحمر البرتقالي في منطقة ذروة الشراء (فوق مستوى 5)، في حين أن النقطة الزرقاء من مؤشر SHI_SilverTrendSig. ex4 تشكل فوق أشرطة السعر بعد ارتداد الخط الأحمر المنقط (بصفتها مقاومة) لمؤشر الدعم والمقاومة (باري). تم تسجيل الانسحاب بعيدا عن الاتجاه الهبوطي كما هو مبين في الشكل 1.1 وإذا كانت النقطة الزرقاء من مؤشر مخصص SHI_SilverTrendSig. ex4 أشكال فوق أسعار الأسعار، في حين أن السعر مستبعد من الخط الأحمر المنقط لمؤشر الدعم والمقاومة (باري) بل هو الزناد لبيع زوج العملات من التركيز.


وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة فوق المقاومة.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو الربح إذا تحقق ما يلي:


إذا شكلت نقطة حمراء من مؤشر مخصص SHI_SilverTrendSig. ex4 أسفل أشرطة السعر، في حين أن السعر مستبعد من الخط الأزرق المنقط لمؤشر الدعم والمقاومة (باري) كما هو مبين في الشكل 1.1، وهو مؤشر للخروج أو أخذ الربح في ذات مرة. لاحظ أننا تجاهلنا اثنين من النقاط الحمراء الأخرى (المسمى 1 و 2)، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن السعر لم يكن يتداول داخل منطقة ذروة البيع أي كان السعر قد وجد فوق مستوى -5 على مؤشر StochasticExpansion_v1.1 عندما ظهرت النقاط الحمراء فوق. إذا كان خط مؤشر StochasticExpansion_v1.1 المخصص يتحول إلى اللون الأزرق الصلب ويبدأ في الارتفاع بينما في منطقة ذروة البيع (تحت مستوى -5)، فهو إشارة للخروج أو أخذ الربح دون تأخير.


حول مؤشرات التداول.


و SHI_SilverTrendSig. ex4 هو مؤشر مخصص ل ميتاتريدر 4، وعادة ما يتم نشرها في اكتشاف الاتجاه.


يظهر على الرسم البياني في شكل اتجاه أحمر (اتجاه صاعد) ونقطة زرقاء (هبوطية)، محاذاة أسفل وأعلى أسعار الحانات على التوالي.


و StochasticExpansion_v1.1 هو مؤشر ستوكاستيك معدل ويستخدم لتحديد مناطق ذروة الشراء و ذروة البيع على الرسم البياني للسعر.


الدعم والمقاومة (باري) هي أداة فنية تدعم الدعم (الخط الأفقي المنقط الأزرق) والمقاومة (الخط الأفقي الأحمر المنقط) على الرسم البياني للنشاط.


الوظائف ذات الصلة.


ماسد هال استراتيجية تجارة الفوركس.


مغلفات استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إيشيموكو الاتجاه الأسي استراتيجية تجارة الفوركس.


اتجاه متابعة استراتيجية تداول الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر 2017 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.

No comments:

Post a Comment