Thursday 1 March 2018

أفضل الفوركس المسابقات التجريبي


مسابقة الفوركس التجريبي: أفضل من الأفضل.


أفضل من أفضل.


واحد التقويم التقويم.


التداول بشكل مربح على حساب تجريبي باستخدام أزواج العملات وأي أدوات تداول متاحة أخرى في ليتيفوريكس.


وسوف يتم الإعلان عن خمسة مشاركين الذين سيكون تداولهم أكثر العوامل ربحية وأقل المخاطر، على الأقل، مع إدارة المال، على أنها الفائزين.


شروط التقييم الحالية.


مسابقة الحالية | 1:00، 27 ديسمبر 2017.


الأحكام والشروط.


1. التسجيل، شروط المشاركة، فترة المسابقة.


1.1 تجري مسابقة "أفضل من الأفضل" التجريبي كل شهر، من أول كل شهر في الساعة 00:00:01 وحتى آخر شهر في 23:59:59، وفقا لوقت الخادم غمت +2 (ك المشار إليها على منصة التداول).


1.2 يتعهد جميع المشاركين بتقديم معلومات صحيحة عند التسجيل في المسابقة.


1.3 العملاء من الولايات المتحدة واليابان وإسرائيل ودول الاتحاد الأوروبي قد لا تشارك في هذه المسابقة التجريبية.


1.4 عند التسجيل في المسابقة، يقبل المشارك جميع القيود والقواعد المتعلقة بالمسابقة. في حالة عدم الامتثال لقواعد المسابقة، يجوز للمنظم، الذي يتصرف من خلال شركة ليتيفوريكس، استبعاد مشارك في المسابقة.


1.5 في حال تم العثور على محاولات لدخول المسابقة من عدة حسابات تجارية / لمحات أو حقيقة استخدام مجهول الهوية، سيتم استبعاد المشارك.


1.6 من أجل المشاركة في مسابقة "بيست أوف ذي بيست" التجريبي، يحتاج العميل إلى التحقق الكامل من ملفه الشخصي وتسجيله في المسابقة على موقع الشركة أو في ملف العميل (في قسم فتح الحساب التجريبي).


1.7 عند التسجيل في الموقع، يحتاج المشارك لملء الحقول في استمارة التسجيل أعلاه وتحديد له / لها (تسجيل الدخول من ملف العميل) وكنيسة ليتم عرضها في ترتيب المسابقة التجريبية "أفضل من أفضل ». عند التسجيل من خلال ملف العميل، يحتاج أحد المشاركين للذهاب إلى قسم فتح حساب تجريبي، حدد MT4 ديمو إن (أفضل من الأفضل) نوع الحساب، وتحديد لقب.


1.8 يمكن لأي حامل ملف شخصي في ليتيفوريكس المشاركة في مسابقة "بيست أوف ذي بيست" التجريبية مرة واحدة في الشهر. يمكن لأي فرد التسجيل في كل مسابقة حالية مرة واحدة فقط.


1.9 بعد ملء نموذج التسجيل في، سيتم فتح حساب تجريبي المسابقة مع رقم تسجيل الدخول فريدة من نوعها وكلمة المرور للمشارك. سيتم إرسال هذه التفاصيل إلى - address المشار إليها عند التسجيل في المسابقة.


1.10 التسجيل لمرحلة مسابقة جديدة مفتوح بمجرد بدء مرحلة المسابقة السابقة.


2. شروط التداول.


2.1 نوع الحساب: ديمو إن.


2.2 الإيداع الأولي: 5000 (نفس المبلغ لجميع المشاركين).


2.3 الرافعة المالية: 1: 400.


2.4 تساوي المخاطرة 25٪ من رصيد حساب مسابقة العملة.


ملاحظة: الحد الأقصى للسحب المقبول في حساب المسابقة يساوي 25٪ من الرصيد الحالي. حالما تتجاوز الخسارة العائمة هذه القيمة، ستحدث ستوب أوت وسيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة. سيتم استبعاد المشارك الذي سمح لمخاطر وقف الخروج في حسابه / لها.


2.5 أدوات التداول: أي أداة تقدمها ليتيفوريكس.


2.6 يجوز للمشارك استخدام خبراء التداول واستراتيجيات التداول دون أي قيود شريطة احترام شروط "ليتيفوريكس" الفعالة بشأن الاقتباس من إجراءات النظام والمعاملات.


2.7 يجب إغلاق جميع المعاملات قبل انتهاء المسابقة. في حالة وجود أي معاملات مفتوحة في الوقت الذي ينتهي فيه السياق، سيتم إغلاقه تلقائيا بسعر السوق الحالي. إن وجود معاملات مفتوحة في الوقت الذي تنتهي فيه المسابقة لا يترتب عليه عدم الأهلية.


2.8 شروط التداول الأخرى في الحسابات التجريبية المسابقة تتوافق مع شروط التداول على حسابات التداول إن الحية وفقا ل ليتيفوريكس "اتفاق على الاقتباس من إجراءات النظام والمعاملات".


2.9 تحتفظ ليتيفوريكس بالحق في رفض تسجيل أو استبعاد أي مشارك دون تقديم سبب لذلك. ويمكن أن تكون أسباب عدم الأهلية هي التالية.


- انتهاك أو عدم التقيد ب "اتفاقية الإكتتاب العام" و "الاتفاق على الاقتباس من إجراءات النظام والمعاملات". - تسجيل العديد من حسابات المسابقة من قبل الشخص الطبيعي نفسه أو وجود عدة ملفات شخصية للعميل تنتمي لنفس الشخص المادي؛ - فتح الصفقات المقابلة من حجم كبير في نفس الوقت تقريبا واستخدام نفس الأزواج. - استخدام الفشل تدفق عروض الأسعار لتحقيق أرباح مضمونة. - وجود معاملات المسابقة، بما في ذلك صفقات القفل، التي تكون مدتها أقل من دقيقتين؛ - التحصيل أو الشك بأن المشارك قد ارتكب أي نوع من الإجراءات الاحتيالية لكونه مدرجا بين الفائزين.


3. تحديد الفائزين وجوائز الحصول عليها.


3.1 سيتم اعتبار المشاركين الخمسة الأولى مع أفضل نسبة الربحية / المخاطر بحلول نهاية المسابقة والفائزين في ليتيفوريكس «أفضل من الأفضل» مسابقة تجريبية. وسيتم تشكيل النتائج النهائية في غضون 3 أيام عمل بعد انتهاء المسابقة، حالما يتم فحصها من قبل إدارات الأمن وإدارة المخاطر.


3.2 فقط المشاركون الذين كانوا يتداولون بنشاط خلال فترة المسابقة وزادوا ودائعهم الأولية دون كسر قواعد المسابقة يمكن اعتبارهم فائزين.


3.3 يحصل المشاركون الذين حصلوا على أماكن حائزة على الجوائز من الأول إلى الخامس وفقا للفقرة 3.1 على أموال على حساب التداول الخاص ب ليتيفوريكس المباشر إن. اعتمادا على المكان، والمبالغ تختلف على النحو التالي:


3.4 في حالة وجود اثنين من المشاركين في المسابقة لهما نفس قيمة الرصيد بعد نتائج المسابقة التجريبية بيست أوف ذي بيست، فإن شركة ليتيفوريكس، بصفتها منظم المسابقة، سوف تقرر بينهما، مع إعطاء الأفضلية للمشارك مع أقل قدر من السحب الأقصى المبين على فترة المسابقة.


3.5 يجب على الفائزين في القائمة النهائية توب 5 أن:


- التأكد من أن ملفات تعريف العملاء الخاصة بهم مؤكدة بالكامل وفقا لمتطلبات ليتيفوريكس؛


- فتح حساب التداول إن في نظام التداول الاجتماعي.


- إرسال من العنوان المحدد عند التسجيل في المسابقة للمسابقة ديموليتيفوريكس، مشيرا إلى: اسم المسابقة - «أفضل من الأفضل» (تجريبي). رقم الحساب التجريبي المسابقة وكلمة المرور التاجر. رقم حساب إن في التاجر. العنوان المحدد عند تسجيل ملف شخصي.


3.6. يجب أن يكون الفائز على علم بأن طلبات الدفع بالجائزة لا تقبل إلا خلال الأسبوعين الأولين التاليين لنهاية المسابقة التي شارك فيها الحساب.


3.7 تحتفظ ليتيفوريكس بالحق في طلب أي معلومات إضافية بشأن هوية المشارك عند تسجيل الجائزة.


3.8 لا يجوز للمشترك الذي حصل على الجائزة أن يطلب أن تقيد قيمة الجائزة لحساب أطراف ثالثة.


3.9 تضاف أموال الجائزة إلى حساب العميل الحقيقي، وفتحت مباشرة بعد المشاركة في المسابقة، في غضون ثلاثة أيام عمل بعد إرسال الطلب. (صفحة 3-5)


3.10 تقيد أموال الجائزة في عمود الائتمان، وتنتمي إلى الشركة وتقدم للفائز كاستثمار أولي للمشاركة في خدمة التداول الاجتماعي كمتداول. ويمكن سحب الأرباح التي يحققها الفائز في حسابه التجاري عن طريق استخدام أموال الجائزة دون أي قيود. كما يمكن سحب النسب المئوية لأرباح المستثمرين من التداول الاجتماعي في أي وقت ودون أي قيود أيضا.


3.11 كمنظم للمسابقة، يحق ل ليتيفوريكس رفض الجائزة دون إبداء أي توضيحات إذا كان هناك اشتباه في انتهاك القواعد أو إذا رفض الفائز التحقق من ملفه الشخصي وتقديم معلومات إضافية عن هويته حسب ص. 3.7.


3.12 في إطار برنامج حماية مصالح المستثمرين، تحتفظ الشركة بالحق في إخفاء حساب إن الحقيقي الفائز من مراقبة منصة التداول الاجتماعي وخصم أموال الجائزة إذا أصبح تداول الفائز عن طريق استخدام أموال الجائزة عالية المخاطر. إذا كان السحب قد تجاوز 25٪ من القيمة الحالية «الرصيد + الائتمان» عند التداول عن طريق استخدام أموال الائتمان الجائزة، سيتم سحبها من قبل منظم المسابقة.


3.13 التداول باستخدام أموال الجائزة على حساب المتداول الخاص به على منصة التداول الاجتماعي، يتعهد الفائز باتباع استراتيجية تداول منخفضة المخاطر ولا يتجاوز مستوى الخطر 5.


3.14 كمنظم للمسابقة، يحق ل ليتيفوريكس تعديل شروط المسابقة في أي وقت دون إشعار خاص.


3.15 تحتفظ ليتيفوريكس بالحق في استخدام المعلومات المتعلقة بالحسابات الفائزة لأغراض الإعلان ونشرها في أي مصادر للمعلومات. ويدعى الفائزون للمشاركة في أعمال ليتيفوريكس الخاصة بالإعلان والتسويق مثل المقابلات وتقارير الصور والفيديو، والبيانات الصحفية المتعلقة بالمسابقة. وفي الوقت نفسه تلتزم ليتيفوريكس بعدم الكشف عن المعلومات الخاصة للفائز (بما في ذلك الاسم واللقب) دون موافقة الفائز. إذا رفض الفائز المشاركة في هذه الإجراءات، تحتفظ ليتيفوريكس بحقها في استبعاد الجائزة ومنح الجائزة للمشارك الذي يحتل المركز التالي في الترتيب النهائي.


عقدت المسابقة من 2017.11.01 00:00 حتى 2017.11.30 23:59.


نتائج المسابقة ليست نهائية ويتم فحصها من قبل إدارة المكافآت (الشيك لن يستغرق أكثر من 3 أيام عمل بعد انتهاء المسابقة)


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


فوريكس تجريبي مسابقات 2017.


هل أنت جديد على تداول العملات الأجنبية؟ هل تفكر في محاولة الخروج بطريقة جديدة للتجارة؟ هناك طريقة رائعة يمكنك اختبار المهارات الخاصة بك وممارسة استراتيجيات مختلفة، وهذا هو من خلال المشاركة في مسابقة الفوركس التجريبي. تعد مسابقات التداول التجريبي الفوركس وسيلة للوسطاء لجلب عملاء جدد، وتشجيعهم على التجارة على موقعهم. أصبح تداول العملات الأجنبية شكلا شائعا جدا من الاستثمارات، ولكن وسطاء الأفراد دائما على اطلاع على التجار الجدد لتعزيز خزائنهم. لا عجب أن هناك الكثير من العروض الترويجية والعروض الخاصة لجذب انتباههم.


ما هي مسابقات الفوركس التجريبية؟


المسابقات التجريبي الفوركس هي في الأساس المسابقات، التي توجد فيها جوائز إما المال أو حوافز أخرى للفائز. أنشئت أساسا لتجار جدد للحصول على الشعور لتداول العملات الأجنبية، وهناك أيضا التجار من ذوي الخبرة الذين يختارون الاستفادة من الجوائز الممكنة. عموما، لا توجد تكلفة للدخول، والقواعد والأنظمة فقط من المسابقة التي يلزم اتباعها.


تروستيد الفوركس بروكرز.


تروستيد الفوركس بروكرز.


سيكون لكل وسيط مجموعة خاصة بهم من القواعد واللوائح لمتابعة.


المسابقات التي يديرها وسطاء مختلفة سيكون كل مجموعة من القواعد واللوائح للمشاركين لمتابعة، وأنه من الحيوي قراءة القواعد بعناية. الفشل في اتباعها قد يؤدي إلى عدم الأهلية، ثم كل ما تبذلونه من كلمة الثابت سوف تضيع. قد لا يكلف شيئا للدخول، ولكن النظر في تكلفة وقتك. القواعد هي، على العموم، بسيطة جدا، وحقا هي مجرد مسألة الحس السليم. ولكنهم موجودون لسبب ما، وهذا هو جعل المسابقات العادلة للجميع المشاركة.


أحد القواعد الشائعة التي تجدر الإشارة إليها هو أن المشاركين يجب أن يكون لديهم حساب واحد فقط مع الوسيط الذي يقوم بتشغيل مسابقة الفوركس التجريبي. ويتضمن ذلك أيضا حسابا واحدا لكل عنوان إب. لذلك إذا كنت تشارك جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع تاجر فوركس آخر يجب عليك التحقق من أنها لم تفتح حسابا كذلك. قد يبدو غير عادل، خاصة وأن شخصين مختلفين سوف يشارك، ولكن على المدى الطويل أنه يقلل من الغش ويسمح الجميع اطلاق النار على الجائزة.


وهناك عدد قليل من القواعد والأنظمة الشائعة.


شرط واضح لدخول العديد من المسابقات التجريبي الفوركس هو أنه يجب عليك التسجيل للحصول على حساب تجريبي مع الوسيط، قبل المشاركة في المسابقة. لن يستغرق وقتا طويلا، ويتطلب منك فقط إدخال بعض التفاصيل الشخصية.


ومن الممارسات الشائعة أيضا حظر عمليات السحب، حتى بعد انتهاء المسابقة. سيؤدي عدم الالتزام بهذه القاعدة إلى عدم الأهلية.


لا يسمح باستخدام برامج تجارية أو منصات تداول معينة، والبعض ينص على أنه لا يسمح للمتداولين بتلقي أي نوع من المساعدة المهنية. وذلك لأن منظمي المسابقات يريدون الحفاظ على كل شيء عادل. ولن يكون هذا هو الحال إذا كان بعض الناس يحصلون على مشورة الخبراء أو باستخدام برنامج حاسوبي لاتخاذ القرارات.


سيكون هناك بالطبع مجموعة من القواعد والأنظمة الأخرى، لذلك تأكد من قراءة وفهم لهم قبل الدخول في مسابقة الفوركس التجريبي.


كيف يمكنني العثور على مسابقة الفوركس التجريبي؟


لن يكون لديك مشكلة في العثور على مئات من مسابقات تداول العملات الأجنبية، سواء مجانا وللأموال الحقيقية. اكتب "الفوركس مسابقة التداول التجريبي" في شريط البحث الخاص بك، وصفحات من الزيارات سيأتي. يمكنك أن تأخذ هذا الطريق أو دعونا نفعل العمل ليجورك بالنسبة لك، ونحن نخطط لإدراج بعض من أفضل مسابقات الفوركس التجريبي المتاحة.


لمساعدتك على الفوز مع مسابقات الفوركس التجريبي هنا بعض التلميحات والنصائح.


كل مسابقة سوف تكون مختلفة قليلا، ولكن هناك عدد قليل من الاستراتيجيات البسيطة التي من شأنها زيادة فرصك في الفوز:


لا تلعب آمنة. الهدف من المشاركة في مسابقة الفوركس التجريبي هو كسب أكبر قدر ممكن من المال، في أسرع وقت ممكن. الصفقات المفتوحة مع حصص أعلى مما كنت قد عادة وجعل عدد قليل من الصفقات قدر الإمكان. اختيار تلك التي لديها أعلى إمكانات للربح. لعب الصفقات الخاصة بك آمنة، وسوف ينتهي بك الأمر لخسارة لأولئك الذين كانوا على استعداد لخطر كل شيء. كم كنت خطر يعتمد على مدة المسابقة. مدة قصيرة تتطلب مخاطر أكبر. المسابقات يمكن أن تستمر أي شيء من أسبوع أو أكثر إلى 15 دقيقة فقط. مدة أطول تسمح لك أن تكون أكثر تحفظا في التداول الخاص بك - ولكن إذا كانت المسابقة لمدة 15 دقيقة فقط قد ترغب في النظر في الذهاب في. هناك في كثير من الأحيان أكثر من فائز واحد. لم يكن لديك دائما أن يكون أفضل من أجل الفوز بالجائزة، كما العديد من الوسطاء تقديم جوائز إلى أعلى 20، أو في بعض الأحيان 50، التجار. تذكر، انها ليست كل شيء عن الفوز. في حين أن الجائزة هي دائما حافزا كبيرا مسابقة الفوركس التجريبي ليست مجرد الفوز. المشاركة يعطي المتداولين الفرصة لتعلم من الداخل والخارج من تداول العملات الأجنبية واختبار المنصة التي يعرضها الوسيط.


مكافآت ومسابقات الفوركس.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


تريد فرصة لكسب المال الحقيقي دون أي خطر؟ قراءة حول الفوركس المسابقات التجريبية.


إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية وتبحث عن وسيلة لاختبار معرفتك ومعرفة ما إذا كان هذا هو النوع المناسب من الاستثمار بالنسبة لك، قد تكون مهتمة في ما يجب أن نقوله. تجريبي مسابقات الفوركس هي شيء جديد نسبيا في عالم الفوركس، ولكن سرعان ما أصبحت شعبية جدا. المسابقات الحية هي أيضا مقدمة الأخيرة، ولكن هذه تهدف إلى تاجر أكثر خبرة. يتم استخدام مسابقات تداول العملات الأجنبية لتشجيع العملاء الجدد على الاشتراك مع وسيط والاستمرار في التجارة معهم في المستقبل. وسطاء الفوركس لا تتوقف أبدا عن البحث عن طرق لجلب عملاء جدد، والمسابقات تثبت أن تكون شعبية جدا، مع مكافآت و مكافآت الإيداع.


لنبدأ بمقدمة موجزة.


ما هي مسابقة الفوركس التجريبية؟


هذا السؤال في الحقيقة لا يتطلب الكثير من التفسير كما هو واضح جدا. مسابقة الفوركس التجريبي هي نوع من المنافسة. هناك جوائز من المال أو الهدايا الأخرى للفائز، وكثيرا ما بالنسبة للوصيف. عادة لا توجد رسوم دخول - سوى عدد قليل من القواعد والأنظمة البسيطة التي يجب اتباعها. واحدة من هذه القواعد هي أن المشاركين سوف تضطر إلى فتح حساب تجريبي، ولكن كيف سيكون من الصعب أن يكون؟ الهدف الرئيسي من حساب تجريبي هو للتجار الجدد للحصول على الشعور لتداول العملات الأجنبية، ونأمل أن تختار التمسك مع وسيط تشغيل المسابقة. ومع ذلك، هناك عدد من التجار من ذوي الخبرة الذين قد تختار أيضا للمشاركة في فرصة للفوز بالجائزة.


وسيعمل كل وسيط على تعيين شروط المسابقة التجريبية الخاصة بها.


من المعتاد أن تكون مسابقات الفوركس التجريبية لديها مجموعة من الشروط والأحكام التي يجب الالتزام بها بشكل صارم من قبل أي شخص يشارك. ومع ذلك، فإن كل وسيط تختلف قليلا في هذا الصدد. ولذلك فمن الضروري أن تقرأها بعناية وتفهم تماما لهم قبل الاشتراك في المسابقة. إذا كنت لا تفهم لهم، أو اختيار تجاهلها، ثم هل يمكن أن تجد نفسك غير مؤهلين من المنافسة. قد لا يكلفك أي أموال للدخول، ولكن قد اتخذت بعض من وقتك. ونحن جميعا نعرف كيف الثمينة. ليس هناك سبب وجيه لعدم متابعتها، لأنها تميل إلى أن تكون بسيطة إلى حد ما. ومع ذلك، فإن لديهم غرض، وهو جعل المنافسة العادلة لجميع المشاركين.


القاعدة الرئيسية التي تبدو شائعة في جميع وسطاء الفوركس هي التي تمنع المشاركين من الحصول على أكثر من حساب واحد مع وسيط الفوركس الذي يدير مسابقة الفوركس التجريبي. وهذا لا يعني حساب واحد لكل شخص - فإنه يشير إلى حساب واحد لكل عنوان إب، لذلك إذا كنت تشارك جهاز كمبيوتر يجب عليك التحقق من أن أي شخص آخر لديه حساب مع الوسيط. قد يعتقد البعض منكم أن هذا ليس عادلة جدا، خاصة إذا كان شخصان يستخدمان عنوان إب نفسه، ولكنه يقلل من فرصة الغش، ويعطي الجميع لقطة عادلة للفوز.


البنود والشروط الشائعة الأخرى.


هناك عدد قليل من المتطلبات الأخرى سوف تجد المذكورة في عدد من المناسبات. وبصرف النظر عن تلك التي تنص على الحاجة إلى حساب تجريبي، سوف تجد أيضا ممارسة شائعة لمنع أي سحب حتى انتهاء المسابقة. إن الفشل في الامتثال لهذه القاعدة البسيطة سوف ينتهي به المطاف في عدم الأهلية.


العديد من المسابقات التجريبي الفوركس تحظر استخدام بعض البرامج التجارية أو منصات التداول أو تحديد أنه لا يسمح للمشاركين للاستفادة من أي نوع من المساعدة المهنية. وهذا أكثر من المعقول، وإلا فإن المنافسة لن تكون عادلة. إذا سمح للمشاركين الحصول على مساعدة مهنية سيكون لديهم ميزة غير عادلة على المنافسين الآخرين.


يجب أن يكون هناك عدد من المصطلحات والشروط الأخرى، ولكن ليس هناك مساحة كافية هنا لسرد جميع الاختلافات الممكنة. أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها هي قراءة وفهم أي شروط وأحكام، وإذا كان لديك أي مخاوف، أو غير متأكد من أي جانب من جوانب المسابقة، والحصول على اتصال مع فريق دعم العملاء من منظم المسابقة.


هل من السهل العثور على مسابقات الفوركس التجريبي؟


العثور على مسابقة التجريبي هو ربما أسهل شيء ستحتاج أي وقت مضى للقيام به في حياتك التجارية تداول الفوركس. فقط اكتب "مسابقة الفوركس التجريبي"، "مسابقة فكس التجريبي"، "مسابقة الفوركس التجريبي" أو أي اختلاف آخر في محرك البحث الخاص بك، وستحصل على الآلاف من الزيارات. المشكلة ليست العثور على واحد، ولكن اختيار أفضل واحد لاحتياجاتك. لتوفير وقتك بعض الوقت، والحفاظ على إعادة النظر في موقعنا، ونحن في طريقنا إلى أن يكون يضم بعض من أكبر المسابقات التجريبي الفوركس في المستقبل.


نصائح لتصبح الفائز مسابقة الفوركس التجريبي.


على الرغم من أن المسابقات التجريبي الفوركس يمكن أن تختلف من وسيط إلى وسيط، وهناك عدد قليل من الاستراتيجيات غير معقدة يمكنك توظيف من أجل تحسين فرصك:


لا تشدد على اللعب الآمن - المشاركة في مسابقة مختلفة قليلا عن التداول في سوق الفوركس. وينبغي أن يكون الهدف لكسب أكبر قدر ممكن من المال ولا تقلق بشأن اللعب آمنة. يجب عليك أن تبحث عن الصفقات المفتوحة مع حصص أعلى من أن جذب انتباهكم عادة، وتهدف إلى جعل عدد قليل من الصفقات ممكن. كنت تريد الصفقات مع أعلى إمكانات للربح. إذا حاولت وتشغيله آمنة عليك أن تخسر لأولئك الذين كانوا يأخذون أكبر خطر. تطابق المخاطر الخاصة بك إلى مدة المسابقة - ومن الواضح أن أقصر المسابقة أكبر المخاطر التي يمكن أن تحمل. المسابقات التجريبي الفوركس يمكن أن تستمر أي شيء من 15 دقيقة إلى بضعة أسابيع، أو ربما لفترة أطول. المسابقة التجريبية قد تكافئ أكثر من فائز واحد - ليس كل مسابقات الفوركس لديها فائز واحد فقط. يمنح عدد من السماسرة جوائز لأفضل 10 أو 20 أو 50 تاجر. في بعض الأحيان يمكن أن يكون متعة فقط للعب - ونحن نقدر أن لبعض منكم، هو كل شيء عن الفوز. ولكن حاول كبح جماح الحماس والتمتع بالمنافسة. المشاركة في مسابقة الفوركس التجريبي يتيح لك الفرصة للتعلم من التجار الآخرين في نفس الوقت كما تعلم من الداخل والخارج من تداول العملات الأجنبية، واختبار منصة التداول وسيط.


فوريكس ديمو مسابقات 2018.


فكس زون عملة التداول الرأسمالي المسابقة - فكستم.


فكس زون عملة رأس المال مسابقة تداول الفوركس Z3 بيد سينترال. شحذ مهارات تداول الفوركس الخاص بك تماما خالية من المخاطر عند إدخال فوركستيم وسيط محاكاة الفوركس العالم.


تاريخ التحديث: 21 سبتمبر 2017 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


أسبوعي مسابقة سباق سباق تجريبي - تيكميل.


مسابقة سباق سباق تجريبي أسبوعي. وضع مهارات تداول الفوركس لاختبار والفوز تصل إلى 200 $ كل أسبوع! الفوركس مسابقة سباق تجريبي هو فقط.


تاريخ التحديث: 22 مارس 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2018.


فوريكس ترادر ​​ستوريز مسابقة - جراند كابيتال.


مسابقة الفوركس المتداول قصص العيش وتعلم المبلغ الإجمالي لصندوق الجائزة هو 1800 دولار أمريكي. الوقت للحصول على الإبداع وتقول لنا أي مضحك.


تاريخ التحديث: 22 أغسطس 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


الظاهري لمسابقة التداول التجريبي الحقيقي - هوتفوريكس.


الظاهري لمسابقة التداول التجريبي الحقيقي هو مسابقة عقدت فقط على الحسابات التجريبية. هذه المسابقة التداول التجريبي نسمح لعملائنا لإتقان بهم.


تحديث: 14 أغسطس 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


$ 100 مكافأة مجانية فوز ساعة واحدة فقط - أيريكس.


$ 100 مكافأة مجانية الفوز في ساعة واحدة فقط & كوت؛ لا إيداع مطلوب مكافأة & كوت؛ ثنائي الانفجار هو مسابقة مفتوحة لجميع أصحاب حساب أيريكس عبر التجريبي.


تاريخ التحديث: 23 أغسطس 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


فبس برو مسابقة الفوركس لحسابات التداول التجريبي - فبس Inc.


فبس برو مسابقة الفوركس لحساب التداول التجريبي إجمالي جائزة الجائزة 1000 $. فمن الضروري لفتح حساب مسابقة الفوركس التجريبي والانتهاء مع.


تحديث: 30 أبريل 2015 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


كل شهر ديموكوب مسابقة جائزة صندوق هو 42000 $ - نوردفس.


مسابقة تداول الفوركس ديموكوب كل شهر رسم هو 3500 $. الجائزة السنوية صندوق 42000 $. يمكن لأي شخص أن يشارك في المسابقة والمشاركة على الاطلاق.


تاريخ التحديث: 7 أبريل 2014 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


شعر السنة الجديدة مسابقة الفوركس - جراند كابيتال.


شعر السنة الجديدة مسابقة الفوركس لجميع العملاء الجدد والحاليين. هذا العام جراند كابيتال تطلق الإبداعية السنة الجديدة الشعر الفوركس مسابقة رابط: 500 $.


آخر تحديث: 15 ديسمبر 2016 متوفر حتى 31 ديسمبر 2017.


مجانا الفيسبوك كول أداة الأداة - هوتفوريكس.


فري فاسيبوك كول غادجيت كونتيست، نعرض تقديرنا من خلال منحك الفرصة للفوز ببعض أروع الأدوات المتاحة الآن.


تاريخ التحديث: 22 أبريل 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2018.


مجانا الفيسبوك كول أداة الأداة - هوتفوريكس.


مجانا الفيسبوك يوليو مسابقة أداة بارد. مع هوتفوريكس جديد مجانا مسابقة الفيسبوك بارد، ونحن تظهر تقديرنا من خلال إعطائك فرصة للفوز.


تاريخ التحديث: 23 يوليو 2017 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.


تداول العقود الآجلة الفوركس مسابقة تجريبي - جراند كابيتال.


تداول العقود الآجلة الفوركس تجريبي مسابقة الجائزة الرئيسية 1000 دولار فوركس مجاني لا إيداع مكافأة. الجائزة الرئيسية المسابقات هي 1000 $ الفوركس مجانا لا إيداع مكافأة مع.


تحديث: 8 أكتوبر 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2017.


مسابقة تداول الفوركس التجريبي العالمية - إيتوس.


مجموعة إيتوس كابيتال العالمية فوركس تجريبي مسابقة 2017، مع جوائز أسبوعية وجوائز البطولة الشاملة للفوز! الجائزة الإجمالية للمسابقة هي.


آخر تحديث: 21 أبريل 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2017.


أسبوعي مسابقة تجريبية مجانية الفوركس - شم.


الأسبوعية مسابقة الفوركس تجريبي مجاني في 4 مسابقات الفوركس إعطاء 5000 $ كل أسبوع. كل أسبوعي جوائز مسابقة تجريبية مجانية المكاسب القابلة للانسحاب. الرابط: أسبوعيا.


آخر تحديث: 14 يناير 2016 متوفر حتى 31 ديسمبر 2017.


الفوركس بطولة العالم مسابقات - شم.


مسابقات بطولة العالم لكرة القدم. سوف بطولة بطولة العالم تعطي جوائز نقدية كاملة من 500،000 $ أكثر من 10 مسابقات شهرية، وآخر 500،000 $ في.


تحديث: 24 مايو 2016 متاح حتى 17 مايو 2017.


فكس زونيس الفوركس تجريبي مسابقة التداول - فوركستيم.


فكس زونيس الفوركس تجريبي مسابقة التداول فوز ما يصل إلى ما مجموعه 12،000 $. فوركستيم تفعل شيئا خاصا اضافية مع مسابقاتها التجارية هذا العام،


آخر تحديث: 15 فبراير 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2017.


أحدث الفوركس لايف مسابقة التداول - فوركستيم.


أحدث مسابقة الجبل إكسبيديشن لايف التداول، انتصار في فوركستيم أحدث مسابقة التداول الحية، الجبل إكسبيديشن، والحصول على شريحة من 100،000 $ جائزة الجائزة.


تاريخ التحديث: 5 أكتوبر 2016 أفايلابل تو 4 نوفيمبر 2016.


الخيارات الثنائية بطولة مجانية - بولبيناري.


سيتم تشغيل بطولة الخيارات الثنائية حتى منتصف ليلة 31 مايو 2016. انكم مدعوون للانضمام في أي يوم في حين أن البطولة الحرة في.


تاريخ التحديث: 4 أبريل 2016 متاح حتى 31 مايو 2016.


الفوركس 4 مناطق تجريبي مسابقة التداول - فوركستيم.


الفوركس 4 مناطق تجريبي مسابقة التداول فوز ما يصل إلى ما مجموعه 24000 $. فوركستيم تفعل شيئا خاصا اضافية مع مسابقاتها التجارية هذا العام،


آخر تحديث: 10 يونيو 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2017.


تداول الفوركس تجريبي المنافسة - وردويدماركيتس.


مسابقة تداول الفوركس التجريبي أكثر من 10،000 $ في الجوائز. ببساطة الاشتراك للحصول على حساب تجريبي مجاني التداول وبدء التداول! إثبات مهارات التداول الخاصة بك و.


تاريخ التحديث: 4 أبريل 2017 متاح 28 أبريل 2017.


فكس زونيس تجريبي مسابقة التداول - فوركستيم.


فكس زونيس ديمو مسابقة تداول الفوركس Z3 بيد سينترال. شحذ مهارات تداول الفوركس الخاص بك تماما خالية من المخاطر عند إدخال فوركستيم وسيط محاكاة الفوركس العالم من.


تاريخ التحديث: 27 يونيو 2017 حتى 31 ديسمبر 2017.


مسابقة التداول التجريبي الأسبوعي - أدامانت فينانس.


أسبوعي تداول الفوركس تجريبي مسابقة 2017 المبلغ الإجمالي للصندوق جائزة 1300USD. نعلن التجار & [رسقوو]؛ مسابقة لجميع الذين يرغبون في المشاركة.


تحديث: 23 يوليو 2016 التالي متاح 31 ديسمبر 2018.

No comments:

Post a Comment