Thursday 1 March 2018

أفضل استراتيجية تجارة الفوركس


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.
قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟
طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.
إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.
الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:
اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.
عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.
سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.
ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.
لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.
أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.
وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.
سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.
تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.
تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.
التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.
دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.
إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.
ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.
عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.
وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.
وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.
ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.
ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.
ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.
وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.
وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.
ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا يتوقعون.
ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:
الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.
استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.
في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟
عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.
وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.
وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.
بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.
وهنا الخبر السار.
إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.
الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.
وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.
فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.
ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.
تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.
في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:
شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.
هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.
وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.
تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:
إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.
يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.
تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.
مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.
تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.
على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.
ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.
الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.
على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.
كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن دليل على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.
اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.
وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.
يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.
من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

استراتيجيات لتجار الفوركس بدوام جزئي.
عدد قليل جدا من الناس المتاحة للتجارة الفوركس بدوام كامل. في كثير من الأحيان التجار جعل صفقاتهم في العمل، الغداء أو الليل. المشكلة مع هذا النوع من التداول هو أنه مع مثل هذا السوق السوائل، والتداول بشكل متقطع خلال جزء صغير من اليوم يخلق فرص ضائعة المتكررة إما شراء أو بيع. وهذا قد يعني خسارة كاملة للأموال إذا لم يكن هناك موقف قبل أن يتحرك السوق ضده أو خسارة في فرص الشراء بسعر مرغوب فيه. هذه الفرص الضائعة يمكن أن ترسم كارثة لتاجر الموقت الجزئي.
ومع ذلك، هناك استراتيجيات يمكن أن تعمل على أساس جدول زمني بدوام جزئي. فعلى سبيل المثال، قد يقتصر أولئك الذين يتاجرون في الليل على أنواع العملات التي يتاجرون بها استنادا إلى أحجام التداول خلال الدورة التي تستغرق 24 ساعة. يجب على هؤلاء التجار الليليين استخدام استراتيجية تداول أزواج العملات المحددة التي هي الأكثر نشاطا خلال ساعات الليل. ومن الأمثلة على ذلك تداول زوج الدولار الأسترالي (ين) أو الين الياباني أو شيء أقل شهرة مثل زوج الدولار النيوزلندي (نزد) / جبي أو أود. ومن المفيد للغاية أن ننظر إلى العلاقة بين العملتين عند اختيار الزوج، لذلك وجود كتلة من الوقت خلال النهار لدراسة السوق وتنفيذ الصفقات يمكن أن يؤدي إلى استراتيجية ناجحة. (تعلم كيفية تعيين كل نوع من وقف والحد عند تداول العملات. تحقق من كيفية وضع أوامر مع وسيط الفوركس.)
المشكلة الرئيسية تأتي مع التجار بدوام جزئي صحيح الذين قد البوب ​​داخل وخارج على مدار اليوم. هؤلاء التجار لديهم قيود الوقت وقد تكون متاحة فقط للتجارة لمدة ساعة أو ساعتين في اليوم أو حتى في الأسبوع. وهنا بعض الاستراتيجيات للتداول بدوام جزئي عندما يكون لديك جدول غير متناسقة.
على افتراض أنك تعمل من تسعة إلى خمسة في الولايات المتحدة، يمكنك التجارة قبل أو بعد العمل. أفضل استراتيجية للتداول في أي كتلة من الوقت هو اختيار أزواج العملات الأكثر نشاطا خلال ذلك الوقت. إن معرفة الأوقات التي تكون فيها أسواق العملات الرئيسية مفتوحة سوف تساعد في اختيار أزواج رئيسية.
خلال الساعة 12: 00-2: 00 آم، الأسواق في اليابان وأوروبا (مفتوحة من 2:00 صباحا حتى 11:00 صباحا) على قدم وساق حتى يتمكن المتداولون بدوام جزئي من اختيار أزواج العملات الرئيسية مثل ور / جبي الزوج أو زوج اليورو / الفرنك السويسري للعملات الرئيسية أو النظر إلى أزواج أخرى التي تنطوي على الدولار هونج كونج (هكد) أو الدولار السنغافوري (سغد) على سبيل المثال. خلال الإطار الزمني من الساعة 5 مساء وحتى منتصف الليل، يعد تداول زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (جبي) خيارا متاحا لهذه الفترة الزمنية. على الرغم من أزواج التاجر بدوام جزئي يختار، قبل وضع أي رهانات، التاجر يحتاج إلى فهم السوق من خلال دراسة التقنية لهذه الأزواج وكذلك أساسيات كل عملة.
على افتراض أنه يمكنك التجارة فقط لأدنى قدر ممكن خلال النهار، على سبيل المثال، ساعة واحدة، قد تكون أفضل استراتيجية للسماح جهاز الكمبيوتر الخاص بك يكون "شريك تجاري". لأن سوق الفوركس هو السوائل حتى، وعدم وجود المرونة لمشاهدة السوق قد أترك لكم مع العديد من الفرص الضائعة، لذلك توظيف برنامج التداول حيث يمكنك السماح للعمل تكنولوجيا المعلومات بالنسبة لك قد تكون أفضل استراتيجية. استراتيجية أخرى مشتركة هي إدراج أوامر وقف الخسارة بحيث إذا كان السوق يتخذ خطوة مفاجئة ضد موقفكم، وأموالك محمية.
على افتراض أن البوب ​​داخل وخارج أثناء العمل (10 دقيقة في المرة الواحدة)، يمكن أن تكون الاستراتيجية التي يمكن استخدامها خلال هذه فترات قصيرة ولكن متكررة التداول لاستخدام التداول حركة السعر. يمكن وصف تداول حركة السعر بأنه تحليل الفني أو الرسوم البيانية لزوج العملات والتداول بناء على ما يخبرك به الرسم البياني. في تعريفها الأساسي، يمكن للمتداولين تحليل القضبان، وهو شريط يحتوي على قاع أعلى أو أعلى أعلى من البار السابق، وينظر إلى القضبان السفلية، وهو شريط ذو قاع أدنى أو أدنى أدنى من السابق. تشير الحانات الصاعدة إلى اتجاه صعودي بينما تشير القضبان السفلية إلى اتجاه هبوطي. قد تكون مؤشرات العمل السعر الأخرى داخل أو خارج القضبان. اختيار الإطار الزمني المخطط الذي يلبي أفضل جدول مواعيدك هو مفتاح النجاح مع هذه الاستراتيجية. (تعلم أن البنوك على المدى القصير الأرباح عن طريق وضع توقف بعيدا عن الحشد انظر وقف الصيد مع كبار الفوركس اللاعبين.)
على افتراض أنه لا يمكنك حتى التجارة لمدة ساعة كاملة أو الزيادات العادية خلال النهار، لا يزال بإمكانك التجارة في سوق الفوركس. وبما أنك لا تستطيع مشاهدة السوق خلال النهار، قد يتم تنفيذ الاستراتيجيات التالية حتى تتمكن من أن تكون ناجحة تاجر الفوركس بدوام جزئي:
اتخاذ عدد أقل من المواقف وعقد لعدة أيام.
بعد دراسة السوق وتضييق أزواج العملات المختارة، يمكنك أن تأخذ فقط عدد قليل من المواقف وعقد هذه المناصب لفترة أطول من الزمن. فمن الأهمية بمكان أن تفهم السائقين من أزواج العملات الخاصة بك وأخذت الوقت لفهم حقا السوق الخاصة بك. استراتيجية أخرى حكيمة هي وضع أوامر وقف الخسارة مع كل ما تبذلونه من الصفقات لتقليل أي خسائر إذا كان السوق يتحرك ضدك.
نظرة على الاتجاهات على المدى الطويل.
بدلا من النظر إلى الرسوم البيانية بالساعة أو حتى أربع ساعات، قد ترغب في النظر في الاتجاهات لمدة يوم أو أسبوع. هذا سوف يسمح لك للتجارة أثناء النظر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة فقط في اليوم.
إعداد أوامر التداول.
تحديد الحد، وقف الخسارة أو غيرها من أوامر الدخول / الخروج يمكن ضمان أنك لا تفوت الفرص للدخول أو الخروج من المناصب. معظم منصات التداول تسمح لك لإعداد هذه الطلبات دون أي رسوم إضافية.
إعداد التنبيهات السيارات إلى الهاتف المحمول الخاص بك أو لإطلاعكم في حين كنت لا تتداول بنشاط.

إستراتيجية تداول الفوركس طرق التقييم.
إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من استراتيجية تداول العملات الأجنبية للحصول على أقصى قدر من الفعالية. فمن المهم أن تقوم بتطوير نظام وعملية لتقييم أدائك. سوف أرسم الخطوط العريضة للخطوات التي أستخدمها لمساعدتي في تحسين أداء تقنيات تحسين إستراتيجيتي. وستغطي هذه المادة تصميم أنظمة التداول واختبارها وتحسينها.
الخطوة 1 وضع الخطوط العريضة لاستراتيجية التداول الخاصة بك معايير دخول الفوركس.
قبل البدء في تغيير إرشادات إستراتيجيتك، يجب أن تعرف ما إذا كانت إستراتيجية تداول الفوركس التي تستخدمها حاليا. ولذلك فمن المهم أن يكون لديك مبادئ توجيهية وخطوات واضحة حتى يتسنى لك معرفة كيفية قياس أداء التداول الخاص بك.
إستراتيجية تداول العملات الخاصة بي القواعد:
استخدام سترايك 3.0 البرمجيات للعثور على إدخالات استراتيجية التداول دقيقة التي هي في الاتجاه اليومي. والهدف من ذلك هو الدخول في التجارة والسماح للزخم التجاري دفع حركة سعر الصفقة إلى هدف أكبر من خسارتي المتوسطة. ومن المهم أيضا تحديد الإطار الزمني للرسم البياني الذي سيتم التداول عليه، وبالنسبة لي، سوف أستخدم إستراتيجية تداول لمدة 15 دقيقة.
الأهداف: لبلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
بما أنني سأختبر إستراتيجية جديدة لتداول العملات الأجنبية، أريد أن يكون لدي أهداف في المكان قبل بدء التداول، في هذه التجربة أهدافي التي قمت بتعيينها هي التالية:
الهدف 1. خطر على نسبة المكافأة من 1: 2 أو أفضل. خطر على مكافأة مهم بالنسبة لي لأنني أعلم أنني يمكن أن تحقق أرباحا في السوق إذا كان يمكنني العثور على الصفقات حيث الفائزين بلدي سوف تكون ضعف كبيرة مثل الصفقات الخاسرة.
الهدف 2: نسبة الفوز 50٪ أو أفضل سوف تجعل الأرباح في السوق إذا أدخلت مع الإضراب 3.0 البرمجيات التي هي مؤشر فوريكس دقيق جدا. وأنا يمكن أن يفوز 50٪ وأيضا تحقيق الهدف أعلاه من خطر 1: 2 لمكافأة نسبة.
الهدف 3: الحفاظ على الانضباط اتبع الخطة. إذا لم أستطع اتباع القواعد، ليس هناك سبب حتى أن يكون لديك استراتيجية تداول العملات الأجنبية في المقام الأول.
الهدف 4: الحفاظ على وقف الخسارة من 10 نقطة أو أقل.
ملاحظة: لاحظ لم يكن لدي هدف جعل 50 نقطة في اليوم أو حتى جعل مبلغ محدد من الدولار مثل جعل 100 $ في اليوم الواحد. السبب في أنني لم أكن أهداف مالية أو أهداف العد نقطة هو أنه إذا كان يمكنني تحقيق الأهداف الثلاثة الأولى، ثم سوف تكون مضمونة لتحقيق الربح. سبب آخر هو أن السوق يذهب صعودا وهبوطا وأنا أعلم أنني لا يمكن ضمان لضرب أهداف محددة مثل ذلك كل يوم لا بد لي من اتخاذ ما يعطيه السوق فقط.
متطلبات تداول الفوركس استراتيجية الدخول.
إضافة أدوات سترايك 3.0 إلى المخطط الخاص بي (هذا يمكن أن يكون أي أدوات أو المؤشرات التي تستخدمها بما في ذلك العمل السعر فقط) يمكنني استخدام سترايك 3.0 العثور على الزخم إعداد التجارة باستخدام الماسح الضوئي. تحديد التجارة وضمان أن أكون التداول داخل الاتجاه اليومي. ابحث عن إدخال إستراتيجية التداول الأمثل. أهداف الخطة ووقف الخسائر. تنفيذ الصفقات.
يبدو بسيطا جدا عند النظر إلى القائمة أعلاه، ولكن دعونا & # 8217؛ ق نلقي نظرة على صورة يمكننا أن نرى استراتيجية تداول العملات الأجنبية في العمل.
صورة لاستراتيجية تداول الفوركس القواعد:
عندما أحصل على السهم الأخضر أو ​​البرتقالي الذي يقول لي يمكن أن تكون التجارة على استعداد للدخول، وأنني بحاجة إلى سحب ما يصل الرسم البياني.
بعد ذلك، سأفعل التحليل والتأكد من أنه في إطار الاتجاه انظر الصورة أدناه.
الآن أن لدينا الاتجاه والزخم في اللعب الخطوة التالية التي هي في غاية الأهمية هو العثور على أدق دخول نظام التداول التي يمكننا أن تساعد لي ضرب خطر بلدي لمكافأة نسبة الأهداف وكذلك هدفي الفوز 50٪ من بلدي الصفقات.
المفتاح هنا هو عدم إدخال فقط على إشارة ولكن الانتظار حتى يتم دفع ما يصل الى مستوى المقاومة، ويتم ذلك للتأكد من أنني يمكن الحصول على أكبر قدر من الربح على الصفقات بلدي. القيام بذلك يتيح لي أن يكون وقف الخسارة ضيق، وهدفي أقل من عشرة نقاط. في انتظار أفضل دخول أيضا يعطيني القدرة على العثور على متابعة ممتازة من خلال الصفقات. حيث أحيانا يمكن أن يكون لها عشرة نقطة وقف الخسارة وينتهي ضرب ضرب 50 أو 60 أو 70 التجارة نقطة الذي سيكون 7 إلى واحد. وهذا هو أفضل طريقة من 1 إلى 2 خطر على نسبة المكافأة.
من المهم عدم إدخال فقط على إشارة ولكن الانتظار حتى يتم دفع ما يصل الى مستوى المقاومة، ويتم ذلك للتأكد من أنني يمكن الحصول على أكبر قدر من الربح على الصفقات بلدي. القيام بذلك يتيح لي أن يكون وقف الخسارة ضيق، وهدفي أقل من عشرة نقاط. في انتظار أفضل دخول أيضا يعطيني القدرة على العثور على متابعة ممتازة من خلال الصفقات. حيث أحيانا يمكن أن يكون لها عشرة نقطة وقف الخسارة وينتهي ضرب ضرب 50 أو 60 أو 70 التجارة نقطة الذي سيكون 7 إلى واحد. وهذا هو أفضل طريقة من 1 إلى 2 خطر على نسبة المكافأة.
إستراتيجية وقف الخسارة:
إذا نظرنا إلى الصورة فوق المستويات البرتقالية سيكون الإدخال، وأضع بلدي توقف عشر نقاط أدناه.
قواعد استراتيجية الهدف من الفوركس:
أنا وضعت هدفي في 20 نقطة في البداية، ولكن إذا كنت الحصول على حركة السعر التي تشير إلى دفعة قوية، ثم سوف خفضه إلى مستويات أسعار التداول الرئيسية مثل 00 50 و 20 و 80. هذه هي المستويات الحرجة التي تسعير عدة مرات ستشهد التباطؤ والانتكاسات.
الجزء 2. تقييم واستراتيجيات التداول الأمثل.
الآن أن لدي كل من الأهداف والقواعد في مكان المقبل سوف تأخذ كتلة من الصفقات 20 أو أكثر بحيث يمكنك تحليل فعالية الاستراتيجية. أخذ عينة من الصفقات مع بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوف يقيس فقط كفاءة الاستراتيجية ولكن أيضا مدى جيدا لكم والتاجر تنفيذ الاستراتيجية والتجارة بها.
بمجرد اتخاذ الصفقات، تأكد من تسجيل كل شيء مع معلومات مفصلة حتى تتمكن من تقييم.
انتهيت مؤخرا كتلة من الصفقات باستخدام استراتيجية أنا مفصلة أعلاه الجزء التالي هو تحليل نتائج فترة التداول فحصها.
أخذت ما مجموعه 27 الصفقات خلال ذلك الوقت، لذلك لدي ما يكفي من البيانات للقيام تحليلي.
تداول بيانات تداول الفوركس المكتشفة بعد التحليل:
27 الصفقات المنفذة:
يفوز 11؛ الخسائر 16 لنسبة الفوز 43٪ لذلك لم أكن تحقيق هدفي من 50٪ دعونا نرى كيف فعلت على الأهداف الأخرى.
كان متوسط ​​ربحي 57.74 دولار، وكان متوسط ​​خسارتي 30.29 $ وهو خطر على نسبة المكافأة 1.9 إلى 1. مرة أخرى لم أكن حققت هدفي من 2 إلى 1 ومع ذلك 1.9 هو قريب لذلك أنا فقط بحاجة إلى مراجعة الصفقات بلدي ونرى ما فعلت خطأ ونرى ما حدث مع الاستراتيجية.
وكان الهدف 3 اتباع القواعد التي لم أكن تحقيق هذا الهدف إما! قمت ببعض الصفقات السيئة والقرارات الغبية.
بما في ذلك أخذ التجارة أثناء القيادة إلى العمل. ليست فكرة جيدة!
على الرغم من الفشل في جميع الأهداف الثلاثة، ما زلت حققت بعض الأرباح، وليس سيئا! إذا كنت أستطيع الاستمرار في العمل على هذا، يجب أن تكون قادرة على تحقيق بعض الأرباح كبيرة مع هذه الاستراتيجية مع بعض التغييرات الصغيرة.
بعد مراجعة نتائجي لهذا الأسبوع ثم سوف المضي قدما وجعل التجارة عن طريق انهيار التجارة.
أنا جعلت 1.45٪ و 150 $، وإذا أنا قرص ذلك وضرب أهدافي من 50٪ معدل الفوز و 2-1، ثم يجب أن يكون جيدا في طريقي إلى بعض الأرباح المحسنة.
وهنا بعض البيانات التجارية أكثر أدناه التي يمكن استخدامها لمعرفة مجالات التحسين. أنا لاحظ أنه على الرغم من عدم تحقيق أهداف التداول، لقد حققت ربحا وكان لدي خطر إيجابي لمكافأة نسبة. لم أكن ضرب 2 إلى 1 التي كانت على أهدافي، لذلك أنا أعلم أنني بحاجة إلى بذل جهد لتحسين ذلك في بلدي كتلة المقبل من الصفقات.
شيء جيد في استعراضي كان هدفي هو أن يكون الصفقات أقل من عشرة نقاط لخاسري، وأنا حققت هذا الهدف. على الأقل فعلت شيئا واحدا الحق.
ومع ذلك إذا كنت بعد أن تفعل كتلة من الصفقات التي كنت لا ترى أي شيء فعلت بشكل جيد لا تقلق تبدأ فقط في التحسن. خطوة واحدة في وقت واحد. إذا قمت بتحسين خطوة واحدة في وقت واحد قبل أن تعرف ذلك، سوف تفعل بعض تقنيات غرامة تداول العملات الأجنبية غرامة فائقة. وأعتقد أنك سوف تكون قادرة على تحقيق ذلك حتى تبقي لي المنشورة.
استراتيجية تداول الفوركس تقييم التجارة واستعراضها:
النظر في الصفقات الفردية سوف تكشف عن بعض التحسينات التجارية الهامة التي يمكن أن تحسن نتائج التداول، سيكون هناك كنز من المعلومات التي ستساعدني على تطوير استراتيجية الفوركس الأكثر دقة التي يمكن أن يكون.
ملاحظة: إيلاء المزيد من الاهتمام إلى الصفقات خسارتك من تلك الخاصة بك الفوز.
مراجعة الصفقات الخاسرة سوف تساعدك على العثور على الأخطاء وإصلاحها. معظم المتداولين يتجاهلون الخاسرين. لذلك، فإنها لم تتحسن.
كما ذهبت لفترة طويلة على ترتد ولكن مرة أخرى على أساس استراتيجيتي يجب أن يكون دخول بالقرب من الانسحاب إلى دعم بدلا من ترتد. انظر إلى الصورة وشاهد المربع البرتقالي وهو مستوى دعم حرج بالقرب من المتوسط ​​المتحرك الأحمر 100.
تنفيذ الصفقة وفقا للاستراتيجية من شأنه أن يوفر لي 5.5 نقطة.
أيضا، هذا الزوج لديه انتشار كبير من 1.8 نقطة أخرى ليست سيناريو جيد.
أنا يجب أن يكون تداول أزواج مع مجموعة أصغر.
في الاستعراض، كان يمكن أن يكون حصلت على انتشار أكثر تشددا في 0.3 التي كان من شأنه أن ينقذني 1.3 نقطة بالإضافة إلى شراء الدعم الذي كان قد أنقذني 5.5 لما مجموعه 6.8 نقطة مما يعني أنه قد أدرت هذا أفضل كان يمكن أن يكون قد فاز التجارة.
إذا كان هذا هو الفوز التجارة بدلا من الخاسر الذي من شأنه أن زاد تماما أدائي لهذا الأسبوع. تحويل خاسر واحد إلى الفائز عن طريق التنفيذ السليم ضخمة. الأسبوع القادم ولست بحاجة إلى تقديم مذكرة للتأكد من أنني جعل إدخالاتي في موقع أفضل حتى أتمكن من كسب المزيد من الصفقات.
بعد ذلك، سوف نستعرض التجارة الرهيبة! نجاح باهر، ماذا اعتقد عندما فعلت هذا واحد. هذه الأنواع من الصفقات مؤلمة للنظر في ولكن إذا كان يمكنني التأكد من هذا لا يحدث مرة أخرى الأسبوع المقبل يجب أن يكون أفضل بكثير.
استراتيجية التداول دقيقة خطأ # 1.
كما قلت في أول خطأ تداولي حصلت على في أعلى بدلا من انتظار الانسحاب. من خلال فحص الصفقات بلدي في هذا التقييم استراتيجية تداول العملات الأجنبية، يمكننا أن نرى موضوعا. وكان اثنين من الخاسرين بلدي بسبب الفشل في اتباع المبادئ التوجيهية دخول المناسبة. هناك المزيد من الأشياء الخاطئة مع هذه التجارة يتيح إبقاء النظر.
خطأ # 2 تحسين استراتيجية التداول.
الخطأ الثاني هنا هو خطيئة لا يغتفر من التداول. طيب، أنا أغفر نفسي ولكن أنا بحاجة إلى التوقف عن جعل هذا الخطأ، وهذا هو يسمح لي التجارة مع هدف من 10 نقطة لتصبح خاسر من 32 نقطة! السماح للخسارة الصفقات لتشغيل خطأ كبير. فكر في ذلك لدقيقة واحدة فقط إذا كنت قد حققت أرباحا في الأسبوع الماضي أفضل بكثير سأفعله في الأسبوع التالي إذا أمكنني تجنب ذلك في المستقبل. تحسين هذا الخطأ واحد وحده يمكن أن تعطيني عائد 100٪ على تحسين الاستثمار وخلق استراتيجية التداول الفوركس الأكثر دقة.
نلقي نظرة على الصورة.
إن النظر إلى الصفقات الخاسرة أمر مؤلم، لكن الجهد سيؤدي إلى نتائج هائلة. يرجى أخذ بعض الوقت لمراجعة التداول الخاص بك كل يوم. أحاول القيام بذلك بعد كل كتلة من 20 الصفقات، ليكون على بينة من أخطاء التداول بلدي، وبالتالي تكون قادرة على تحسينها؛ لا يمكنك تحسين إذا لم يكن لديك وعي من الأخطاء التجارية الخاصة بك.
وانا ذاهب الى اظهار لكم واحد فقط المزيد من التجارة هنا بسبب الوقت وطول هذه المادة، ولكن أفعل هذا لجميع الصفقات بلدي، وأوصي أن تفعل الشيء نفسه إذا كنت تريد أن تصبح تاجر عظيم.
أفضل الفوركس استراتيجية التداول دخول.
منذ نظرنا في الصفقات الخاطئة، حان الوقت الآن لمراجعة الصفقات المنفذة بشكل جيد ومعرفة ما إذا كنا نتعلم أي شيء.
يمكننا أن نرى الفرق في نتائجنا إذا كنت تنفيذ والحصول على دخول التراجع بدلا من دخول استراتيجية تداول العملات الأجنبية في الجزء السفلي من هذه الخطوة لديك فرصة أكبر بكثير للفوز في التجارة.
الشيء التالي هو لاحظت كنت قادرا على السماح للموقف لتشغيل ما مجموعه 32 نقطة مكاسب. السماح الصفقات الخاصة بك تشغيل لأهداف أكبر هو ميزة تجارية كبيرة أخرى لأنه مع موقف عشرة نقطة وهذا هو خطر 3 إلى واحد لمكافأة نسبة.
الشيء الوحيد الذي كان يمكن أن تتحسن مع هذه التجارة هو السماح لها بتشغيل، فعلت ذلك أنني يمكن أن يكون ربما سحب 60 أو 70 نقطة على هذه التجارة.
وكلما تمكنت من السماح لي الفائزين تشغيل أكثر ربحية بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية يصبح على المدى الطويل.
خطوات العمل من عملية تحسين استراتيجية التداول.
بعد مراجعة الصفقات الأسبوع الماضي & # 8217؛ s، كنت مسرورة مع نتائجي ولكن أدرك أنني يمكن أن تستمر في تحسين من خلال إصلاح بعض الأشياء. حتى الآن أنا ذاهب للعمل على هذه الأمور الثلاثة للأسبوع المقبل ثم التجارة كتلة أخرى من 20 الصفقات ومعرفة ما اذا كان يمكنني تنفيذ أفضل.
تأكد من أن أواصل تحقيق أقصى قدر من الأرباح بلدي من خلال التأكد من أن بلدي إدخالات استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي على تراجع التي سوف تعطيني استراتيجية التداول الأكثر دقة التي يمكن أن يكون. لا تحت أي ظرف من الظروف تسمح لي الصفقات لتشغيل لتفقد 30 نقطة على التجارة التي هي أكثر من اللازم لهذا النوع من الاستراتيجية. تأكد من أنني فقط أزواج التجارة التي لديها انتشار أقل من نقطة واحدة، لأنه مع بلدي تداول العملات الأجنبية استراتيجية سلخ فروة الرأس أنا بحاجة إلى أن يكون أفضل ينتشر حتى أستطيع أن كسب المزيد من الصفقات.
ملخص عملية تقييم أساليب تداول الفوركس.
هذا الأسلوب هو وسيلة ممتازة لتحسين التداول الخاص بك إذا كنت تعلم كيفية تحسين الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام عملية التقييم. معظم التجار لن تأخذ من الوقت للقيام بذلك، وهذا هو واحد من الأسباب التي لا تتحسن. يرجى إلقاء نظرة على التداول الخاص بك الآن والالتزام بتنفيذ هذه العملية في التداول الخاص بك بحيث أنك لن تكون واحدة من العديد من التجار الذين لديهم استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تفشل وتصبح إحصائية من كونها واحدة من 95٪ من التجار الذين يفشلون.
آخر المشاركات التي كتبها كيسي (انظر جميع)
سيبتمبر 25، 2017 تعلم لماذا استخدام 2: 1 خطر على نسبة المكافأة يمكن أن تزيد الأرباح - 19 سبتمبر 2017 خطة التداول الشخصية بلدي من قبل خبير التداول كيم كرومباس - 4 أغسطس 2017.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
بالتأكيد مجرد الحفاظ على قراءة هذه بلوق للحصول على نصائح وطرح الأسئلة في التعليقات.
مرحبا كيسي. شكرا لك على مشاركة مقالتك. أنا جديد في هذه الصناعة، لذلك سؤالي هو: هل الطريقة التي ناقشتها هي أسهل طريقة لفهم إيجابيات وسلبيات في الفوركس؟ أيضا، سوف يساعدني كسب في تطبيق الطريقة المذكورة؟ شكرا لكم مقدما.
نرحب بك إذا كان لديك أي أسئلة التداول واسمحوا لي أن أعرف.
مرحبا كيسي، شكرا على مشاركتك، انها مفيدة، وأعتقد أنك كتبته مع كل ما تبذلونه من العقل ^^
شكرا بينسون نتطلع إلى رؤية نجاحك!
شكرا كيسي، كانت إجاباتك مفيدة. أنا حقا أحب الجواب الرابع، والطريقة التي ذكرتها كجزء من أرباحي جعلتني أدرك أن هذا ما يجب أن يكون قد تم القيام به، وليس أنني لم أعرف & # 8217؛ ر أن قبل ذلك. أعتقد أنا نوع من & # 8221؛ الفوز كل والفوز كبيرة أو لا شيء & # 8221؛ عقلية. ولكن ذكر هذا جعلت الآن تبدو كما لو كان المصباح الكهربائي وضعت للتو في رأسي. شكر. وسوف تتيح لك معرفة كيف أفعل بعد ذلك.
سوف أجيب على أسئلتك عن طريق ترقيمها.
1. أنا لا انتظر أنا أدخل في الدعم، ولكن لأن هذه المادة هو أكثر حول الأمثل للاستراتيجية من استراتيجية كنت مجرد اختيار واحد واختباره كما اقترح في هذه المقالة. نقطة من هذه المادة هي استراتيجية التداول الفوركس الخاص بك هو تقنيات التحسين لمساعدتك على تحسين.
2. نفس ما سبق، يجب أن تقرر الأسئلة الاستراتيجية لنفسك، اختبار ذلك ومعرفة ما اذا كان يعمل.
3. بنسون أوصي بأن تكتب الاستراتيجية الخاصة بك أسفل والإجابة على كل هذه الأسئلة لنفسك. ثم تأخذ كتلة من 20 الصفقات ونرى كيف يعمل بالنسبة لك. استخدام إدارة المخاطر جيدة جدا على هذه الصفقات 20.
4 - ويتمثل أحد الخيارات في إغلاق نصف الموقف والسماح للنصف الآخر بالمرور أو التوقف، ولكن مرة أخرى اتخاذ قرار ثم اختبار النتائج. عد إلى هنا واسمحوا لنا أن نعرف كيف يعمل.
شكرا للتعليق آمل أن يكون هذا مفيدا وجعل الاستراتيجية الخاصة بك بشكل أفضل سوف تساعدك على تعلم كيفية أن تكون أفضل تاجر وبالطبع إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة يرجى تأتي هنا وترك التعليق. شكر!
مرحبا كيسي، أخذت وقتي لدراسة المادة الخاصة بك بشكل جيد جدا قبل إسقاط تعليق. الآن لدي بعض الأسئلة التي أود منك أن تساعدني.
1) فيما يتعلق بالدخول في المقاومة أو القول الدعم، اعتمادا على اتجاه التجارة، وأنا فقط أدخل على الفور مرة واحدة في السوق الحصول على المقاومة أو الدعم (بعد أن حصلت على إشارة على الإضراب 3.0 أو اعتمادا على مؤشر أنا باستخدام) أو لا بد لي من الانتظار لبعض نوع من إشارة عصا شمعة كذلك؟
2) إذا كنت انتظر إشارة شمعة عصا في هذه المناطق الحرجة وأنا أحصل على شريط دبوس الذي الذيل طويل جدا أو شمعة كبيرة جدا تجتاح، هل ما زلت دخول التجارة، مع العلم أن شريط دبوس كبير أو شمعة شمعة جعلت دخولي بعيدا عن المقاومة أو الدعم، مما يجعل بلدي وقف الخسارة أكبر من 10 نقطة؟
3) في بعض الأحيان، قد تحصل على سعر قريب جدا من المقاومة والدعم ثم تتحول والبدء في الذهاب في الاتجاه الذي تتوقع أن تذهب. ماذا أفعل في هذا الوضع، يجب أن مجرد ترك الأمر أو لا تزال تدخل. هذه الحالة تشبه التجارة ترتد كان لديك، انها & # 8217؛ s المؤسف فقط أنه اتضح أن تكون خسارة التجارة، لأن عدة مرات، هذه التجارة لا تتحول إلى أن يكون الفائز بهامش ضخم للغاية!
4) فيما يتعلق بالسماح بتشغيل الربح، أحاول القيام بذلك، ولكن في كثير من الأحيان الصفقات الفائزة عادة عكس ويمكن أن تتحول إلى خسارة التجارة، أو في بعض الأحيان، كنت قد فاز من قبل عدد كبير من النقاط وأنا نقل بلدي وقف الخسارة فوق سعر دخولي من أجل القضاء على المخاطر، ثم ترك التجارة للذهاب ضرب هدفي بينما أذهب تفعل شيئا آخر، ولكن على العودة إلى التجارة، وأود أن أرى أن السوق قد أخذني من التجارة ومن ثم اذهب في الاتجاه المتوقع، وفي الواقع أبعد من هدفي دون لي! هذا الوضع يجعلني دائما يؤسفني عدم أخذ أرباحي عندما أتيحت لي الفرصة، لأن معظم الأوقات، مثل هذه الصفقات هي عادة مع حجم كبير ضخمة. فكيف يمكنني التعامل مع هذا الوضع؟
مرحبا كيسي هل تفعل ذلك يعيش هذا الأسبوع؟ كما فاتني يوم الجمعة & # 8217؛ s 24 مارس 2017 الويبينار الذي كان في 1pm إست تم تسجيله.
بينغباك: أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية كتاب | تداول الفوركس عبر الإنترنت ()
مرحبا، عالية / منخفضة / إغلاق هي أسعار مختلفة التي يمكنك اختيار ل إما لتتوافق مع. وبعبارة أخرى، إما هو مجرد خط مصنوع من نقاط التآمر بناء على صيغة، وذلك اعتمادا على ما هي المعلومات التي تقوم بتوصيل هذه الصيغة & # 8211؛ في هذه الحالة عالية / منخفضة / إغلاق & # 8211؛ سوف تحصل على نتائج مختلفة.
مرحبا، لا تفهم ما تقصده إيما عالية / منخفضة / إغلاق، سورلي 10 إيما هو ما هو إيساند فقط مستوى واحد لا 3، وأنا في عداد المفقودين شيء هنا؟
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

أفضل إستراتيجية تجارة الفوركس
إذا كنت تبحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية، فإن بحثك قد انتهى. رؤية أفضل لقد وجدت في أكثر من 10 عاما من التداول، تريالينغ والبحث. & # x02026. [الحصول على أفضل استراتيجية]
إستراتيجية مميزة.
السعر العمل المحرك تستمونيال.
غالبا ما أحصل على أسئلة حول محرك حركة السعر، وعلى الرغم من أنني سعيد للرد عليها، فأنا أحيانا أشعر بأن السؤال يريد مني أن أذهب إلى بعض التفاصيل الأخرى، ولكنني لا أؤكد تماما ما هو. أعتقد ما نريد جميعا في شهادة، هو تقييم صادق من شخص لديه بوضوح وبشكل كامل من الخبرة المنتج الذي يقيمون. أعتقد أن ما يلي يغطي ذلك، وينبغي أن تكون ذات فائدة لمن يريد معرفة المزيد عن محرك العمل السعر.
المشاركات الكلاسيكية.
عندما الفوركس الروبوتات العمل: الكي من المنحنيات باستخدام اختبار المتانة.
نوعان من مخاطر التداول.
استخدام إنتروبي في تجارة الفوركس.
مصيدة تبديل النظام.
أحدث التدوينات.
فوركس كاندل بوديز & # 038؛ الفتائل: متى تستخدم & # 8230؛
فوركس كاندل بوديز & # 038؛ الفتائل: متى تستخدم؟ بعض التجار أقسم من الفتيل شمعة في حين أن الآخرين التمسك الجثث. الحقيقة لها مكانها ...
نتائج روبوت سبتمبر & # 038؛ تقرير الأكاديمية.
تقرير سبتمبر لأداء الروبوتات الفوركس في نادي الفوركس الروبوتات الآن صدر في صفحة أعضاء أكاديمية أوثنتيكفكس التجار. لذلك، لأداء الروبوتات خلال الشهر الماضي. لدينا خمسة محافظ من حوالي 10 الروبوتات كل تشغيل. أنا حاليا رسم أفضل المرشحين لإدراجها في الروبوتات [& هيليب؛]
هل ينبغي علي أن أتعامل مع الوظائف غير الزراعية؟
سؤال أحصل عليه سألت طوال الوقت هل يجب أن أتعامل مع الوظائف غير الزراعية؟ هناك جانبان للسؤال بقدر ما أنا & # 8217؛ م المعنية، اعتمادا على ما إذا كنت تتداول يدويا أو باستخدام أنظمة الآلي (الروبوتات الفوركس). بقدر ما يتعلق التداول يدويا، وأنا لم تعد تهتم مع نف نفسي. [و hellip؛]
نتائج الروبوتات يوليو.
تم إصدار تقرير يوليو لروبوتات الفوركس في نادي الفوركس روبوتس. يرجى ملاحظة أنه سيتم قريبا دمج الروبوتات في أكاديمية أوثنتيكفكس ترادرس. سوف أبدأ الأكاديمية في الأسبوع المقبل أو نحو ذلك. وستشمل الأكاديمية التداول اليدوي والآلي. انها & # 8217؛ قصد [& هيليب؛]
قريبا: في نهاية المطاف بلاديرونر بالطبع!
وأظل الحصول على طلبات لدورة بليديرونر شاملة، استراتيجية أوثنتيكفكس الأكثر شعبية. حسنا، انها تأتي! هنا & # 8217؛ ق كيفية الوصول إليها.
تقرير يونيو ل أفكس الروبوتات نادي: التغييرات القادمة!
لذا، فإن الأمور التي يجب البحث عنها ستكون مقاطع فيديو أسبوعية تقدم لمحة عامة عن الأسبوع الماضي، والأسبوع المقبل، والمكالمات التجارية في بعض الأحيان حسب الاقتضاء. وسأكون أيضا إلى حد كبير توسيع عدد من أشرطة الفيديو التعليمية والمشاركات في منطقة الأعضاء. على سبيل المثال، قد سأل بعض الناس عن إمكانية دورة تدريبية بلاديرونر. هذا هو بالتأكيد على الرادار للاندماج المبكر في النادي على مدى الأشهر المقبلة.
لماذا النساء أفضل التجار، و 3 أشياء الرجال يمكن أن تتعلم منهم ...
المرأة هي أفضل التجار. هل حقا؟ أعتقد أن هناك جوانب لطريقة تعامل المرأة مع الأشياء التي تعطيها ميزة على الذكور في التداول.

No comments:

Post a Comment