Tuesday 6 March 2018

إدارة محفظة الفوركس


أخبار مهمة عن الربح!
هل تحتاج إلى إرشادات حول كيفية عمل المال بدلا من أنت؟ طلب معاودة الاتصال!
مفهوم إدارة محفظة الشخصية هو اتفاق بين المستثمر ومدير بورفوليو الذي يعكس الأهداف المالية والرغبة في تحمل المخاطر. هناك أنواع مختلفة من المحافظ التي يمكننا تقديمها لعملائنا. قبل عرضنا الفردي، نقوم بقياس أهدافنا الاستثمارية المستقبلية لعملائنا، وتفضيلات المخاطر، ونقترح سياسة استثمارية مثالية.
لا توجد تكاليف شهرية أو تكميلية ولا رسوم لإدارة الحسابات ولا للتوقيع على عقد. نحن فقط تهمة عملائنا لجنة من الأرباح المكتسبة، لذلك، أهدافنا هي المتبادلة.

إدارة محفظة الفوركس
2 اعتبارات سابقة.
التنويع: "في مجال التمويل، يعني التنويع الحد من المخاطر من خلال الاستثمار في مجموعة متنوعة من الأصول" ([1]). المؤشرات.
مؤشر القوة النسبية: مؤشر القوة النسبية (رسي) هو "مؤشر فني يهدف إلى رسم القوة الحالية أو التاريخية أو ضعف الأسهم أو السوق بناء على أسعار الإغلاق لفترة تداول حديثة". ([2]) معدل التغير (روك) هو "مؤشر تحليل تقني بسيط يظهر الفرق بين سعر الإقفال اليوم و N منذ أيام قريبة" ([3]). سما: المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو "المتوسط ​​غير المرجح لنقاط البيانات السابقة" ([5]). لهذه المقالة، ونحن نعتبر سما من 10 و 30 فترات.
في جميع الأمثلة نستخدم البيانات اليومية في وقت الإغلاق في نيويورك (22.00 ساعة بتوقيت وسط أوروبا).
سنستخدم هذه المتوسطات لخلق نسبة من قوة أو ضعف الزوج. للقيام بذلك، ونحن تقسيم سما من 10 فترات من مؤشر القوة النسبية من قبل سما من 30 فترات، ونحن مضاعفة النتيجة بنسبة 100، والحصول على مقياس سلس للقوة النسبية للزوج. وتظهر النتيجة في الرسم البياني أدناه (RatioMA_RSI في الجزء السفلي من الصورة):
3.2 الخطوة 2. قياس الزخم.
إذا كان مؤشر القوة النسبية أقل أو فوق 50. إذا كان مؤشر القوة النسبية و روك أقل من 100 أو أعلى.
3.4 الخطوة 4. إنشاء محفظة.
4 تصميم استراتيجية الحافظة الخاصة بك.
[4] مقالة رون شيلينجان: "تصنيف سوق الفوركس" متاحة للجمهور هنا.
[5] سما: en. wikipedia. org/wiki/Moving_average#Simple_moving_average.
في الرسم البياني أعلاه (يسار) لدينا قيم عالية من رسي و روك في الزاوية اليمنى العليا، في حين أن القيم تظهر في أسفل اليسار تمثل أزواج مع قيم منخفضة ل رسي و روك.
تابع المناقشة هنا:
آسف ل ريسوريكتيون التاريخ، وجدت هذه المادة من خلال البحث جوجل، عندما كنت بعد العثور على بعض التفاصيل حول إعادة صياغة محفظة.
المنظمة البحرية الدولية، وهذا هو قطعة كبيرة حقا من القراءة، محشوة مع المعلومات العملية وجود أدلة ل أوهترز.
إذا كان فقط المزيد من المقالات سيكون مثل هذه النوعية من هذه.

إدارة محفظة الفوركس.
درشتا كابيتال متخصصة في تداول العملات الأجنبية المدارة، تسعى للحصول على أفضل حسابات الفوركس المدارة ومديري الأموال المهنية على الصعيد العالمي لتقديم المستثمرين لدينا مجموعة من أفضل استراتيجيات التداول الفوركس أداء. من خلال هيكلنا المنظم، ونحن قادرون على تقديم المستثمرين الوصول إلى هذه الاستراتيجيات، تدار مهنيا على حساب التداول الخاص بك. وجود أعلى استراتيجيات التداول أداء في متناول يدك يعطيك حافة فريدة من نوعها. مزيج من هذه الاستراتيجيات ضمن محفظة ديناميكية يضعك في وضع لا يصدق من السلطة، وتوفير الأمن وراحة البال جنبا إلى جنب مع عوائد متسقة من خلال التنويع.
تبدأ منهجية الاستثمار لدينا من مصادر استراتيجيات الاستثمار. من خلال شبكتنا الواسعة لدينا إمكانية الوصول إلى أكثر من 10،000 من التجار المحترفين واستراتيجيات التداول الآلي، والتي من خلالها نحدد أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على أساس نظام تصنيف الملكية لدينا. بعد اكتمال العناية الواجبة وتتبع، ونحن نراقب الأداء في الوقت الحقيقي لاكتساب فهم عميق من استراتيجية & # 8217؛ s حافة ونهج إدارة المخاطر.
هذا النهج المنهجي يوفر لنا لبنات البناء القوية التي نبني محافظ متعددة العملات لدينا مدير. ونتيجة لمجموعة متنوعة من نهج الاستثمار التي يستخدمها مدراءنا لتحقيق عائدات، فإن تآزر استراتيجيات التداول غير المترابطة ينتج أداء أكثر اتساقا من أي استراتيجية واحدة. والمنتج النهائي هو حل استثماري متعدد الاستخدامات وقوي يمكن أن يولد عوائد من خلال مجموعة من دورات السوق والظروف.
إن إدارة المخاطر هي في صميم عملياتنا، مع فرضها على طبقة من السيطرة على المخاطر باإلضافة إلى األنظمة القائمة لكل استراتيجية. من خلال الحد من الجانب السلبي، ونحن قادرون على التركيز على البناء على الأساس لتحقيق التفوق على المدى الطويل، مما يسمح للمستثمرين لتحديد مستوى من المخاطر المناسبة لأهدافهم الاستثمارية الخاصة.
تتوفر حساباتنا في فوركس المدارة للمستثمرين بالجملة والمهنية، مع معلومات الأداء المتاحة المتاحة عند الطلب.
يرجى تسجيل اهتمامك أدناه للحصول على مزيد من المعلومات ومناقشة أهليتك.

إدارة محفظة أيرون إف إكس.
بناء على خبرتها كمزود رائد في مجال تداول العملات الأجنبية ("فكس") قدرات البحث والبحوث مع تحديثات الفوركس في الوقت المناسب، يعرض أيرونفكس بفخر إدارة محفظة أيرون فوركس، وهي خدمة فريدة من نوعها لخلق قيمة لعملائها من خلال مجموعة من الاستراتيجيات المعروضة .
تتألف من فريق من المهنيين ذوي الخبرة العالية تقدم منتجات مبتكرة للغاية تهدف إلى إنتاج عوائد متفوقة مع الحد الأدنى من مخاطر الهبوط قدرات البحث مع تحديثات الفوركس في الوقت المناسب ينظمها سيسيك.
هدفنا هو إدارة أصول العملاء بكفاءة ومهنية من أجل خلق قيمة وتحقيق أقصى قدر من الأرباح العميل ونحن نهدف إلى البحث وتطوير وإنتاج منتجات استثمارية مع كبير الاتجاه الصعودي والحد الأدنى من المخاطر الهبوطية والتقييم المستمر والمستمر لفرص السوق المتغيرة يسمح لنا للتكيف واستراتيجياتنا االستثمارية، واالستفادة من أفضل األفكار التي تلبي معايير االستثمار لدينا. نركز بقوة على النماذج الكمية لضمان التعرض الملائم للمخاطر خالل عملياتنا في السوق.
تحذير المخاطر: يتم تداول منتجاتنا على الهامش وتحمل مستوى عال من المخاطر، ومن الممكن أن تفقد كل رأس المال الخاص بك. هذه االستراتيجيات االستثمارية و / أو المنتجات االستثمارية ليست مناسبة للجميع وفقط لألشخاص الذين يحققون أهدافهم االستثمارية وتحمل المخاطر. يجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
وتشمل خدماتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر فقدان كل ما تبذلونه من الإيداع الأولي. قبل اتخاذ قرار بشأن التداول على منتجات الهامش يجب أن تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية، تحمل المخاطر ومستوى خبرتك في هذه المنتجات. التداول مع مستوى الرافعة المالية العالية يمكن أن يكون إما ضدك أو بالنسبة لك. قد لا تكون منتجات الهامش مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي تنطوي عليها. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة فيما يتعلق بالمنتجات التي يتم تداولها على الهامش وطلب المشورة المالية المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر لدى أيرون إف إكس. هذا الموقع مملوكة وتشغلها مجموعة أيرون إف إكس.
8Safe أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا رقم 585561)
غس (أو) بتي ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل أسيك (أفسل نو 417482)

No comments:

Post a Comment