Saturday 3 March 2018

أفضل مؤشر الفوركس للخيارات الثنائية


استخدام المؤشرات للمساعدة في التأثير على الصفقات الخاصة بك.


العديد من الخيارات التجار لديهم صعوبات في تحديد متى بالضبط لسحب الزناد والدخول في تجارة جديدة. لحسن الحظ، تتوفر أدوات المؤشرات الفنية للمساعدة في إزالة الغموض عن العملية، ويمكن غالبا تفسير هذه الأدوات بسرعة ووضعها على منصة التداول الخاصة بك. للبدء، يجب أن يكون لدينا فهم لمختلف أنواع المؤشرات والإشارات التي يرسلونها فيما يتعلق بنشاط السعر في الأسواق.


وبمجرد أن نفهم هذه العوامل، يمكننا استخدام هذه المعلومات لزيادة احتمال التنبؤ الدقيق لخيارات الصفقات. أولا، سوف ننظر في كل نوع رئيسي من المؤشرات لنرى كيف تعمل هذه الأدوات.


الاتجاه التالي للمؤشرات.


بعض التجار يتطلعون إلى اتخاذ نهج مناقضة للتداول ولكن غالبية المستثمرين ينظرون إلى الاتجاهات الأوسع في السوق ثم يتداولون في اتجاه تلك الاتجاهات. لتحديد اتجاه هذه الاتجاهات (ومن ثم وضع الخيارات الثنائية يتداول وفقا لذلك)، يمكننا أن ننظر في الاتجاه المؤشرات التالية لتحديد ما إذا كنا يجب أن تبحث لشراء المكالمات أو بوتس.


واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية في هذه الفئة هو المتوسط ​​المتحرك، الذي يمثل متوسط ​​سعر الإغلاق لعدد محدد من الفترات الزمنية. تتضمن الإعدادات الشائعة لهذا المؤشر 10 و 21 و 55 و 100 و 200 فترة زمنية. يستخدم التجار هذه المتوسطات المتحركة (ماس) بالتنسيق مع بعضهم البعض للعثور على "عمليات الانتقال" بين مصطلح أقصر ما و ما على المدى الطويل. يمكنك التداول في عمليات الانتقال في 24option.


في كروس هبوطي، من المتوقع وجود اتجاه هبوطي، وهذا يخلق فرصة للخيارات بوت. في كروس صعودي، من المتوقع اتجاه صعودي وهذا يخلق فرصة لخيارات كال. في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى كروس أوفر ما بعد الاتجاه الصاعد. وكان من شأن ذلك أن يكون فرصة ممتازة لخيارات البرنامج:


تعرف على كيفية مساعدة المتوسط ​​المتحرك في اتخاذ قرارات أفضل.


مؤشرات لتأكيد الاتجاهات.


في حين أن مؤشر مثل مزيج ما يمكن أن تعطي التجار فكرة عن اتجاه متطور، ومؤشرات تأكيد الاتجاه يمكن استخدامها لتأكيد "الاتجاهات التي تم إنشاؤها بالفعل. ويمكن أن تساعد هذه المؤشرات على بيان ما إذا كان زخم الاتجاه صحي ومن المرجح أن يستمر (أو عكس ذلك).


واحدة من الأدوات الأكثر شعبية في هذه الفئة هو المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (أو ماسد)، الذي يقيس الفرق بين اثنين من المتوسطات المتحركة ويتم رسم ضد الرسم البياني للمساعدة في التنبؤ اتجاه الأسعار. في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى كيف يتم إنشاء إشارات البيع والشراء (للمكالمات و بوتس) مع ماسد:


يمكن أن يساعدك ماسد كمتداول الخيارات الثنائية.


ويمكن استخدام مؤشر الماكد بالاقتران مع مؤشرات أخرى أيضا. على سبيل المثال، إذا تمكنا من رؤية إشارة شراء في مؤشر الماكد في نفس الوقت، فإن التقاطع المتحرك الصاعد يظهر، وهي فرصة ممتازة لخيارات كال. وتؤدي إشارات المؤشرات المؤكدة عموما إلى فرص تجارية محتملة أعلى.


مؤشرات ذروة الشراء والإفراط في البيع.


یمکن رؤیة إستراتیجیة المؤشرات الفنیة الأخرى باستخدام أدوات مؤشر التشبع الشرائي ومبالغة في التشغیل. هذه الأدوات تعطي المتداولين مؤشرا على ارتفاع الأسعار إلى حد كبير (تصبح ذروة شراء) أو تصبح رخيصة جدا (وهي الآن ذروة البيع). توفر ظروف التشبع الشرائي الفرص للدخول في خيارات بوت (على توقع انخفاض الأسعار لاحقا) في حين أن ظروف البيع المبالغ فيه توفر الفرص للدخول في خيارات كال (كما من المتوقع أن ترتفع الأسعار).


واحدة من أكثر الأدوات استخداما في هذه الفئة هي مؤشر القوة النسبية (رسي). ويخبرنا الاقتصاد الأساسي أنه عندما تصبح أسعار الأصول باهظة الثمن، يقل احتمال شراء الناس لهذا البند وزيادة احتمال بيعه. ويمثل هذا الوضع حالة ذروة شراء ويصبح الخيار بوت أفضل. على العكس من ذلك، عندما تصبح أسعار الأصول رخيصة جدا، والناس سوف تبحث لشراء هذا البند (كما هو الآن ذروة البيع) وهذا السيناريو الصاعد للأصل. في هذه الحالات، تكون خيارات كال أفضل.


باستخدام مؤشر القوة النسبية، تشير قراءات المؤشرات دون 30 إلى ظروف ذروة البيع في حين أن القراءات فوق 70 تشير إلى أن الأصول في ذروة الشراء. في الرسم أدناه، يمكننا أن نرى كيف يعرض المؤشر بيع الإشارات التي يمكن استخدامها في تداول الخيارات:


مؤشر القوة النسبية هو واحد من المؤشرات الأكثر استخداما على نطاق واسع.


الاستنتاج: استخدم المؤشرات لفرص تداول الخيارات الجديدة.


بالنسبة لأولئك الذين يجدون صعوبة في تحديد اتجاه السعر المحتمل للأصل، يمكن أن تكون قراءات المؤشرات ذات قيمة عالية في مساعدتك على إيجاد فرص جديدة. وهناك العديد من الأنواع المختلفة من المؤشرات المتاحة (ويتبع الكثيرون قواعد مماثلة من حيث الهيكل). ومع ذلك، فإن معظم التجار الفنيين سيستخدمون مؤشرات بالاشتراك مع بعضهم البعض، ويبحثون عن حالات تظهر فيها المؤشرات المختلفة وغير ذات الصلة الإشارات نفسها. في هذه الحالات، التجار لديهم احتمال أكبر للتنبؤ بدقة تحركات الأسعار في المستقبل، وهذا يمكن أن يساعد كثيرا عندما تبحث لتحسين نتائج التداول الخاص بك في الخيارات الثنائية.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


مؤشرات مفيدة ل نوبيز.


هذه المقالة هي خاصة بالنسبة للمبتدئين والتجار الجدد في الخيارات الثنائية وفي صناعة التداول عموما. أنا ذاهب لأطلعكم على بعض المؤشرات المفيدة جدا التي يمكن أن تساعدك على تحسين أسلوب التداول الخاص بك. بعض منهم بسيط حقا وأنا لا & # 8217؛ ر استخدامها الآن لكنها ساعدتني كثيرا في بداية رحلة التداول بلدي. دعنا نبدأ.


المؤشر الأول بسيط جدا ويمكنك العثور عليه في منصة ميتاتريدر الخاصة بك. إنه مؤشر التعرج الذي يمكن أن يساعد المتداولين على رؤية أكثر وضوحا قمم وأدنى مستويات السوق.


باري هو مؤشر بسيط الذي يرسم مستويات الدعم والمقاومة. دعم الرسم والمقاومات هو & # 8220؛ يجب & # 8221؛ للحرف ولكن العديد من نوبي لديهم صعوبات. لذلك، هذا المؤشر يمكن أن تساعدهم وتعلمهم أين هي مستويات الدعم والمقاومة.


لا يجب أن تفعل شيئا صعبا فقط تثبيت هذا المؤشر إلى منصة ميتاتريدر الخاص بك وبعد هذا الانخفاض إلى الرسم البياني الخاص بك. كما ترون في الرسم البياني أعلاه خطوط حمراء هي المقاومة والخطوط الزرقاء هي يدعم. بطبيعة الحال لا يمكن تحديد مستويات S & أمب؛ R المستقبلية. انها مجرد توجه الدعم أو المقاومة كما حدث.


& # 8211؛ الإفراط في الشراء والإفراط في البيع (مؤشر القوة النسبية وقيمة الرسم البياني)


لظروف ذروة الشراء وذروة البيع لدي اثنين من المؤشرات أن يوصي لك. حالة التشبع الشرائي هي حالة يكون فيها الأصل أعلى بكثير من المستويات العادية وربما يكون لدينا سقوط. الإفراط في البيع هو العكس. الأصل هو أقل بكثير من المستويات العادية، وربما سيكون لدينا ارتفاع محتمل في السوق. لتحديد هذين الشرطين يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية من مؤشر ميتاتريدر الخاص بك أو مؤشر مخطط القيمة.


في هذا المخطط، الذي هو الرسم البياني السابق مع باري، قمت بتثبيت كل منهم إلى برنامج ميتاتريدر بلدي. في رسي يمكنك إضافة من التكوين مستويين. واحد لظروف التشبع الشرائي وآخر واحد لظروف ذروة البيع. العديد من المتداولين يستخدمون هاتين الحالتين المستوى 70 لذروة الشراء و المستوى 30 لذروة البيع. يمكنك أيضا استخدام مستويات 80 و 20 لمزيد من السلامة. كما يمكنك أن ترى في هذا الرسم البياني في مؤشر القوة النسبية لدينا ذروة الشراء في قمم وذروة البيع في أدنى مستوياته.


مؤشر الرسم البياني للقيمة يقوم بنفس الوظيفة. القضبان الخضراء هي الصعودية والقضبان الحمراء هبوطية. في هذا المؤشر يمكنك أيضا جيكس المستويات. العديد من التجار يستخدمون 8 و -8 ليبيلز لظروف ذروة الشراء وذروة البيع و 6 و -6 لحالات ليونة.


مؤشر مهم جدا على الرسوم البيانية الخاصة بك هو مؤشر الأخبار. ليس لدي مؤشر إخباري محدد لأوصي به لأن هناك الكثير منهم وهناك عموما يفعلون نفس الوظيفة. إندياكاتور الأخبار يظهر لك إذا كان هناك أخبار للسوق أو عندما سيكون لدينا النشرات الإخبارية. حتى لو كانت استراتيجيتكم ليست للتداول في الأخبار يجب أن يكون لديك إندي مثل هذا لمعرفة وقت ما هناك أخبار والابتعاد عن السوق لأنه إذا كنت سوف تجاهل الأخبار أنها يمكن أن تدمر الصفقات الخاصة بك.


مؤشر مفيد جدا وفعالة التي أنشأتها جون بولينجر. انها تساعدك على تحديد مستويات الدعم والمقاومة. هناك متوسط ​​متحرك بسيط، عادة 20 فترة، ونطاقين (صعودا وهبوطا) ويمكنهما أن يعملا كمستويات S & أمب؛ R للسعر.


لاحظ كيف يجعل السعر مستبعد في العصابات.


مؤشر بسيط الذي يحسب ويظهر لك مستويات المحور اليومية للسوق. انها مهمة جدا لأن هناك S & أمبير؛ R مرات عديدة في هذه المستويات.


& # 8211؛ مؤشرات أنماط متناسقة.


أنماط متناسقة هي درس متقدم من التحليل الفني وأنه يحتاج إلى قضاء بعض الوقت لمعرفة كيفية رسمها. هناك مؤشرات التي رسم أنماط التوافقي تلقائيا مثل ZUP. mq4 أو KorHarmonics. mq4. إذا كنت مهتما في أنماط متناسقة ولكن يمكنك & # 8217؛ ر رسم هذه جزر الهند هي بداية جيدة. بالطبع أنها تجعل تقديرات خاطئة عدة مرات ولكن يمكن أن تساعدك على بدء الرسم من قبل نفسك.


نمط كراب الصاعد من كورهارمونيكش.


من أهم المؤشرات. يمكنني استخدامه كل يوم لأسباب كثيرة ولكن أساسا لتحديد مستبعدات والتراجعات. يمكنك العثور عليه في منصة ميتاتريدر الخاصة بك في أدوات الرسم. مستويات لإضافة هي 38.2، 78.6 و 127. جميع المستويات الهامة الأخرى موجودة بالفعل في الإعدادات الافتراضية.


كتبت مقالة عن المتوسطات المتحركة وكيفية استخدامها. لا يوجد شيء معيار لإعدادات كما قلت مرات عديدة. قلت لك الإعداد يمكنني استخدام يمكنك أن تفعل باكتست الخاص بك ومعرفة أي إعدادات هي الأفضل لاستراتيجية الخاص بك.


مؤشرات التداول.


المؤشرات هي جزء أساسي من أي أدوات جيدة للتداول الخيارات الثنائية. باستخدام المؤشرات بشكل فعال، سوف تعطي لنفسك ميزة كبيرة على الناس الذين يتاجرون استنادا فقط على الشعور الأصول الأساسية. في حين أن هؤلاء التجار قد يكون على حق، وأحيانا أكثر من 50 في المئة من الوقت، فإنها لا تستخدم واحدة من أفضل والأكثر فعالية الأدوات الموجودة حاليا للتجار.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


هناك مؤشرات موجودة لجميع أنواع التجار، وتداول الخيارات الثنائية لا يختلف. في الواقع، فإن أفضل جزء حول تداول الخيارات الثنائية هو أن المؤشرات غالبا ما تكون أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر بتحقيق الربح. وذلك لأنه مع الخيارات الثنائية، لا تحتاج إلى زيادة كبيرة في الأسعار أو نقصان. بدلا من ذلك، تحتاج فقط إلى أن يكون الحق عن طريق كمية ضئيلة من أجل الحصول على عائد كامل.


مؤشرات التداول انخفضت.


وستبحث استراتيجية المؤشرات الجيدة والطويلة الأجل عن إشارات تشير إلى استمرار اتجاه الأسعار. إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية الأطول أجلا، فأنت تريد بالتأكيد مؤشرا سيخبرك عندما يكون الاتجاه أكثر احتمالا للمتابعة، ولكن إذا كنت تبحث عن خيارات أقل وصفا، مثل الخيار الثنائي 60 ثانية الذي تقدمه الآن العديد من المواقع ، وهذا ليس بالضرورة أن يكون هو الحال. يمكنك إلقاء نظرة على المؤشرات التي قد تشير إلى انعكاسات الأسعار هنا. في الواقع، وهذا سوف تعطيك ميزة إضافية لأنك سوف تكون قادرة على التجارة على حد سواء صعودا وهبوطا دون زيادة المخاطر الخاصة بك.


هناك خيار آخر عندما يتعلق الأمر بالمؤشرات، كذلك. شراء مساعدة خدمة المؤشر يمكن أن تكون عونا كبيرا هنا. هذه الخدمات غالبا ما يكون لها سجلات تتبع كبيرة عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ بشكل صحيح حركة سوق معينة، وبينما لم يتم بالضبط لتداول الخيارات الثنائية حتى الآن، يمكنك عادة الحصول على شعور جيد من حيث يرأس السوق من خلال قراءة التعليق. مرة أخرى، هذه الخدمات لا تحتاج إلى أن أقول لكم أن الأصول شيز سوف تقفز 25 $ في السعر؛ فإنها تحتاج فقط إلى أن تكون صحيحة بمقدار دقيقة من أجل الحصول على الفوائد الكاملة للتداول الخيارات الثنائية. السعر الصغير الذي تدفعه للاشتراك الشهري يمكن بسهولة أن يقابله الأرباح الخاصة بك إذا كنت تحصل على مع خدمة جيدة وسمعة طيبة. وبطبيعة الحال، هناك بعض الخدمات هناك أنه يجب أن لا تضيع وقتك مع، وكذلك، لذلك تأكد من إجراء بحوث شاملة في هذا المجال.


المؤشرات يمكن أن تجعلك تاجر عظيم، ولكن أين تبدأ؟ أولا، ننظر إلى البيانات السابقة للأصول التي سيتم تداولها. ما هي أوجه الشبه التي واجهوها عندما يمرون ببعض الاتجاهات؟ ما هي العوامل المماثلة التي ساهمت في انعكاس السعر؟ حتى لو كنت تتداول في الاتجاهات، لا تزال بحاجة إلى معرفة علامات التحذير من الانتكاسات حتى تتمكن من معرفة عدم التجارة في هذه الحالات. التداول هو طريق في اتجاهين، ولن تكون على حق في كل وقت، ولكن مع قدر كبير من الدراسة، يمكنك أن تبدأ في بوصة طريقك على هذا الخط فرصة عشوائية من 50 في المئة والبدء في تحويل الربح.


الخيارات الثنائية هي ربما أسهل نوع من التداول للقيام لأنك لا تحتاج إلى أن تكون على حق من قبل الكثير. ومع ذلك، لا يزال يتعين عليك البحث عن أقوى المؤشرات فقط. هذه سوف تزيد من معدل التجارة الصحيح وبالتالي تعزيز خط القاع الخاص بك. التداول هو كل شيء عن كسب المال، وأحيانا جعل المال من الصعب جدا. الذهاب مع فقط أفضل المؤشرات التي يمكن أن تجد، وسوف نرى قريبا أن معدل التجارة الصحيح الخاص بك يتحرك في اتجاه أكثر ربحية.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


مرحبا بكم في فكسروسيستمز!


بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.


أنظمة التداول الحرة.


هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.


مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.


مربحة.


مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.


ما أقدمه.


جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.


بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.


فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.


مؤلف الموقع.


مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.


اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.


أونلين فوريكس تف نيوس.


دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.


مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.

No comments:

Post a Comment