Sunday 18 March 2018

الفوركس إيداع مجانا


إيداع الفوركس مجاني
تسجيل حساب الممارسة الخاص بك الآن!
الحدث القادم.
آخر.
فوركس وسيط إيداع الفوركس.
إيداع الفوركس.
يوفر باكسفوريكس مرافق سهلة وآمنة لأداء الودائع والسحب على الانترنت بسرعة. نحن نؤيد عملات متعددة ومجموعة واسعة من وسائل الإيداع / السحب مثل التحويلات المصرفية، وبطاقات الائتمان / الخصم، ويب ماني، المال الكمال.
لقد اتخذنا إجراءات إيداع الأموال والانسحاب بسيطة كما يحصل.
لإيداع الأموال في حساب تداول العملات الأجنبية يجب عليك:
تسجيل الدخول إلى ميباكسفوريكس.
انتقل إلى صفحة.
تعبئة نموذج إيداع النقد الأجنبي.
وفقا للتعليمات.
جميع التحويلات عبر أنظمة الدفع الإلكترونية هي أوتوماتيكية. تصبح الأموال المحولة متاحة للتداول دفعة واحدة.
يتم التحويل البنكي في غضون 24 ساعة من لحظة استلام الأموال إلى الحساب المصرفي للشركة.
من خلال ميباكسفوريكس، لدينا منشأة بسيطة وآمنة على الانترنت، وكنت قادرا على إدارة وتنفيذ الودائع والسحب الخاصة بك.
باكسفوريكس يدعم الودائع والسحب في جميع العملات الرئيسية ويقبل مجموعة متنوعة من خيارات الدفع المختلفة بما في ذلك الأسلاك المصرفية، وبطاقات الائتمان / الخصم، ويب ماني، المال الكمال. من خلال الاستماع إليك، وتقييم الاحتياجات الخاصة بك نحن نبحث باستمرار وتقييم طرق الإيداع الجديدة لإضافة إلى خياراتك.
ما هو الحد الأدنى للإيداع؟
يسمح الحد الأدنى للإيداع فوريكس لفتح حساب تداول الفوركس مع باكسفوريكس وأنه هو 10 $ أو ما يعادلها في العملة الأساسية الخاصة بك.
هل هناك أي رسوم؟
باكسفوريكس لا تتقاضى أي رسوم للتحويل الخارجي للأموال إلى حساب الفوركس الخاص بك باستثناء الودائع بطاقة الائتمان / الخصم، وعند هذه النقطة يتم تطبيق رسوم 2.5٪ لتغطية جزء من إجمالي الرسوم التي أدلى بها معالجات البطاقة المشاركة في المعاملات . بالنسبة لكافة طرق الدفع الأخرى، فإننا لا نطبق الرسوم وسنقوم بالاعتماد على حساب الفوركس الخاص بك مع المبلغ الصافي المستلم. يرجى ملاحظة أنه قد يتم محاسبتك على تحويل الأموال باستخدام طريقة خارجية لا علاقة لها باكسفوريكس.
كيف يمكنني إيداع النقد الأجنبي؟ هل من السهل؟
فقط الدخول إلى ميباكسفوريكس وسترى مجموعة متنوعة من أساليب إيداع النقد الاجنبى لتتمكن من استخدامها. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد أي طريقة لاستخدام ثم يمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء عن طريق الهاتف أو الدردشة الحية. وهي متاحة 24/5!
هل معاملاتي آمنة؟
نعم، باكسفوريكس يضمن السلامة والأمن والموثوقية في جميع الأوقات. استخدام تقنية التشفير المتقدمة لضمان الخصوصية والأمن عبر الإنترنت. يتم تشفير كافة الاتصالات باستخدام تقنية سل (طبقة المقابس الآمنة). يتم ترميز كلمات المرور. والتأكد من أن فقط كنت تعرف كلمة المرور الخاصة بك. جميع المعلومات الشخصية سرية تماما. نحن لا نشارك المعلومات الخاصة بك مع أي طرف ثالث.
هل يتم تأمين أموالي؟
يتم الاحتفاظ بأموالك في حسابات منفصلة، ​​وتسمى خصيصا "حسابات العملاء"، مع عدد من البنوك الأوروبية درجة الاستثمار التي تتم مراقبتها عن كثب. لدى باكسفوريكس متطلبات مماثلة لكفاية رأس المال للبنوك.
إخلاء المسؤولية (التنازل عن المسؤولية)
لا يتم توفير السلع والخدمات التي تقدمها لنا كتجارة بناء على طلب أو شخص أو كيان، تشغيل نظام نقل ويبوني. نحن نعمل ككيان مستقل لتقديم الخدمات واتخاذ قرارات مستقلة بشأن التسعير والعروض. الكيانات، تشغيل ويبوني نظام التحويل لا تتلقى أي عمولة، رسوم الفائدة أو أي جوائز / استرداد أخرى للسلع أو الخدمات المقدمة وغير مسؤولة عن أنشطتنا.
التحقق، التي يؤديها ويبوني نظام نقل يؤكد فقط دقة تفاصيل الاتصال لدينا ويثبت هويتنا. يتم تنفيذ التحقق من قبل منطقتنا الإرادة الحرة ولا يعني أو إظهار اتصالنا بالنشاط التجاري من مشغلي نظام التحويل ويبوني.
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
infopaxforex.
دعم 24/5.
ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

إيداع الفوركس مجاني
نحن نبني فريقا من تجار الفوركس. ونحن سوف يعلمك كيفية التجارة، ونحن سوف تدفع لك ما يصل الى $ 500 / الشهر. يمكنك الحفاظ على الأرباح. أي خبرة المطلوبة.
نحن ندفع لك ما يصل إلى 500 دولار.
عند فتح حساب، سترى العروض المتاحة لدينا. سندفع لك ما بين 50 و 500 دولار للتداول في فريقنا، اعتمادا على مبلغ الإيداع الخاص بك. بعد 50 صفقة، سوف نقوم بمراجعة احصائيات التداول الخاصة بك وتقديم عرض طويل الأجل.
ماذا يكون الصيد؟
نحن نأخذ التداول على محمل الجد، ونحن نتوقع منك كذلك. نطلب منك إجراء وديعة في حساب التداول الخاص بك (100 دولار كحد أدنى) لإثبات أنك حقيقي وجاد عن التداول. سندفع لك فورا حتى تتمكن من بدء التداول.
الحصول على أموال 100 $ لكل صديق.
أخبر أصدقائك عن أفضل فريق الفوركس ونحن سوف تدفع لك ما يصل الى 100 دولار لكل صديق! استخدام أدوات التسويق لدينا لنشر الكلمة. سوف أصدقائك الحصول على 100 $ مجانا للتجارة، ونحن سوف تدفع لك ما يصل إلى 100 دولار لكل صديق لك الرجوع. انها الفوز / الفوز / الفوز صفقة!

ترحيب لا إيداع مكافأة 100 $.
مكافأة ترحيب - 100 $ مكافأة ترحيب مجانية مدعوم من فوريكسشيف. لا توجد طريقة أفضل للتحقق من خدمات الشركة واختبار استراتيجية التداول المختارة. ستحصل على لا إيداع مكافأة الفوركس على حسابك تلقائيا، لا وثائق شخصية للتحقق المطلوبة.
إيجابياتنا.
كيفية التقدم بطلب للحصول على لا إيداع مكافأة الفوركس.
الأحكام والشروط.
1. لراحتك أنشأنا كامل فيديو تعليمي، وهو ما يفسر بالتفصيل الإجراء كله للحصول على مكافأة.
2. للحصول على اعتماد $ 100 ترحيب مكافأة، يطلب منك فتح حساب حقيقي MT4.DirectFX أو MT4.Classic +. يرجى ملاحظة أنه لا يسمح بحسابات "سنت". المكافأة ترحيب يمكن أن يقيد فقط إلى الحساب القياسي.
3. ثم تثبيت على الجهاز المحمول الخاص بك تطبيق مكافأة ترحيب إما من المتجر أو غوغل بلاي. يرجى ملاحظة أن التطبيق يعمل فقط مع الأجهزة المحمولة على أساس نظام التشغيل يوس أو أندرويد.
4. تشغيل التطبيق ونقطة نقل كاميرا الجهاز المحمول الخاص بك على رمز الاستجابة السريعة الموجود في المنطقة الشخصية، قسم ترحيب مكافأة. إذا كان المسح ناجحا، سيتم إضافة المكافأة تلقائيا إلى حساب التداول المختار.
5. يرجى ملاحظة أن بعض الأجهزة النقالة قد تكون غير مناسبة لهذا التطبيق. لا يجوز للشركة ضمان إيداع مكافأة الترحيب لحساب العميل، ويمكن أن ترفض هذه الخدمة دون إبداء أسباب. عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك تقبل هذا الشرط.
6. لا يمكن سحب الأرباح إلا بعد أن بلغت قيمة التداول في الحساب 10،000،000 دولار أمريكي. دوران التداول بالدولار الأمريكي من كل أمر يساوي إجمالي قيمة التداول في إطار صفقتين: الصفقة لفتح أمر ومعاملة لإغلاق أمر.
بوي 1 لوت يوروس (1 لوت = 100،000 ور) تم فتح الطلب بسعر 1.1257 وأغلق عند 1.1283. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (100،000 * 1.1257) + (100،000 * 1.1283) = 225،400 دولار أمريكي.
بيع 5 لوت أوسجبي (1 لوت = 100،000 أوسد) تم فتح الطلب بسعر 109.806 وأغلق عند 109.352. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (500،000 * 1) + (500،000 * 1) = 1،000،000 أوسد.
بوي 3.5 لوت غبوسد (1 لوت = 100،000 غبب) تم فتح الطلب بسعر 1.2978 وأغلق عند 1.2985. تداول التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (350،000 * 1.2978) + (350،000 * 1.2985) = 908،705 دولار أمريكي.
7. الحد الأقصى للأرباح، والتي يمكن سحبها بعد استيفاء شروط دوران، يساوي 100 $. سحب الأرباح للمرة الأولى، سيتم خصم جميع الأموال من الحساب، بما في ذلك مكافأة نفسها.
أغلق المتداول 45 لوتس يوروس، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 250 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر تكون قادرة على سحب فقط 100 $، سيتم إلغاء المبلغ المتبقي من 150 $.
أغلق المتداول 50 لوت أوسجبي، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 50 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر سوف تكون قادرة على سحب 50 $ (وهذا هو المبلغ الذي لا يتجاوز 100 $).
8 - ومدة الترحيب غير محدودة المدة ولا يمكن إلغاؤها إلا في حالة انتهاك الفقرة 9.
9. يمنع منعا باتا الحصول على مكافأة الترحيب مرة أخرى باستخدام تسجيل جديد! كما يحظر الحصول على المكافأة إذا كان قريبك أو شخص قريب قد تلقى بالفعل المكافأة. في مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك توافق على حق الشركة لإلغاء مكافأة وجميع الأرباح التي تم الحصول عليها من خلال المكافأة في أي وقت دون إعطاء أي أسباب.

أفضل إيداع & أمب؛ لا إيداع مكافأة الفوركس 2017.
على الرغم من أن غالبية وسطاء الفوركس يقدمون حسابات تجريبية تسمح لعملائهم بالممارسة مع منصة التداول، وبعضها يقدم أيضا مكافأة ترحيب دون الحاجة إلى إضافة نقد إلى حسابك. في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى رمز ترويجي خاص للاستمتاع بهذا العرض، ولكن في معظم الحالات كل ما عليك القيام به هو زيارة الصفحة الرئيسية للوسيط والاشتراك للحصول على هدية ترحيب الخاص بك.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
كيفية المطالبة (لا) إيداع مكافأة النقد الاجنبى.
اختيار عرض مكافأة كبيرة سجل في موقع الوسيط. التحقق من هويتك وهاتفك إجراء وديعة لكسب مكافأة أكبر ابدأ التداول مع مكافأة الترحيب الخاصة بك.
مكافأة يعطي العميل المال الحقيقي لجعل الصفقات ويسمح لهم بسحب أرباحهم، بعد عدد محدد من الصفقات، كل ذلك دون المخاطرة بأي من أموالهم الخاصة. وبالتالي فهو وسيلة مثالية لمعرفة كيفية عمل الفوركس دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال.
في الغالبية العظمى من الحالات، يتم إعطاء الهدايا ترحيب فقط للعملاء الجدد الذين فتح حساب ولم تصدر أي ودائع من قبل. قبل أن يتمكن العميل من إجراء عملية سحب، يجب أن يكون قد قام بالحد الأدنى من الصفقات كما هو محدد من قبل قواعد المكافآت الخاصة بالوسيط. كما يمكن أن يكون هناك حد أقصى من الأرباح التي يمكن للعميل سحبها إذا لم يودع أي من أمواله الخاصة.
أفضل استخدام لهذه الأموال هو إضافة إلى موقف كنت سوف تتخذ على أي حال، وزيادة الهامش الخاص وبالتالي فرصة أن تستفيد من التجارة، ولكن معظم سوف تستخدم المكافأة كفرصة لاختبار منصة التداول في العالم الحقيقي السيناريو، حيث أن العديد من حسابات التجميع للوسطاء تعمل على تغذية مختلفة للتداول الحقيقي حتى قضايا مثل سرعة المعاملات والانزلاق ليست واضحة كما.
فوركس ديبوسيت & أمب؛ المكافآت التجارية.
من أجل جذب عملاء جدد، قد يقدم بعض وسطاء الفوركس مكافأة إيداع فوريكس لعملائهم. هذه المكافآت الودائع تعمل بطريقة مشابهة لما الكازينوهات على الانترنت ومواقع الرهان الرياضية تقدم لاعبيهم. يقوم العميل بعمل إيداع ويحصل على نسبة مئوية من إجمالي مبلغ الإيداع كمكافأة. في معظم الحالات، سيتم تطبيق المكافأة على الفور إلى الحساب. يتم منح مكافآت إيداع الفوركس عادة للعملاء الجدد، ولكن بعض الوسطاء قد تجعلها متاحة للحسابات القائمة أيضا. يمكن للعميل ثم استخدام مكافأة لجعل الصفقات، كما يتم إضافته إلى رصيد الحساب. ومع ذلك، قبل أن يكون قادرا على إجراء الانسحاب، العميل الذي يتلقى مكافأة إيداع النقد الأجنبي يجب أن تستوفي شروط معينة يحددها الوسيط. وهذا قد يعني جعل الحد الأدنى من الصفقات.
في حين أن هذه لا إيداع ترحيب الهدايا يمكن أن تساعد في الحصول على لك في اللعبة - وغالبا ما تستخدم في كثير من الأحيان كما هوك من قبل العديد من الشركات التجارية - نحن مروحة أكبر من الودائع والمتاجرة العلاوات، حيث يمكنك الحصول على 100٪ إضافية على الأولي الخاص بك - أو حتى تكرار - الودائع إلى وسيط. من خلال الاستفادة من هذه يمكنك زيادة كبيرة المرونة الخاصة بك في فتح المراكز، كما مكافأة إضافية بمثابة المخزن المؤقت ضد الصفقات السلبية.
على الرغم من أن أحدا لن يرفض ترويجا بقيمة 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فمن الواضح أن تلقي مبلغ إضافي قدره 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 10000 دولار أمريكي عند بدء التداول مع وسيط جديد يمنحك ميزة كبيرة، مما يتيح لك زيادة حجم الصفقات الخاصة بك والحصول على المزيد من القيمة من السوق.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
أفضل وسطاء الفوركس & أمب؛ منصات التداول للمبتدئين.
أفضل وسطاء الفوركس تقدم منصة التداول MT5.
حساب تداول العملات الأجنبية المدارة.
أفضل وسطاء تجارة النفط الخام.
تداول وسطاء الفوركس.
الوسطاء الاستراليين الفوركس.
أفضل وسطاء الفوركس مع أوتوترادر ​​نسخ منصة التداول.
وسطاء الأسهم: أفضل حسابات التداول للأسهم والأسهم وعقود الفروقات.
وسطاء الفوركس ينظمهم سلطة السلوك المالي (فكا)
وسطاء الفوركس التي تقبل ويسترن يونيون للإيداع + سحب.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
وسطاء الفوركس.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment