Thursday 22 March 2018

4 مفاتيح مربحة الفوركس اتجاه التداول بدف تنزيل


فوريكس ترادينغ بوكس.


4 مفاتيح لمربحة الفوركس تريند التداول.


كريستوفر ويفر.


& لدكو؛ مورد ممتاز للتجار الفوركس والمستثمرين. كريستوفر لديه موهبة نادرة لشرح بطريقة بسيطة وموجزة، وكيفية استخدام أربعة أدوات التحليل الفني - خطوط الاتجاه، وقنوات، فيبوناتشي التصحيحات والمثلثات متماثلة - للتجارة مربحة. & رديقو؛


مجلة فكس التاجر.


كريستوفر ويفر هو محلل تقني الذي أمضى وقتا طويلا في التداول ودراسة اتجاهات وحركات سوق الصرف الأجنبي. ويعتقد في جعل تداول العملات الأجنبية في متناول أي شخص على استعداد لارتكاب الوقت والجهد اللازم لإتقان هذا السوق، وقد إرشاد شخصيا مئات من التجار الجدد.


كتابه الجديد & لدكو؛ 4 مفاتيح مربحة فوركس تريند ترادينغ & رديقو؛ هو مورد ممتاز للتجار الفوركس والمستثمرين. كريستوفر لديه موهبة نادرة لشرح بطريقة بسيطة وموجزة، وكيفية استخدام أربعة أدوات التحليل الفني خطوط - trend، والقنوات، فيبوناتشي التصحيحات والمثلثات متناظرة - للتداول مربحة.


ما يجعل هذا الكتاب أداة مفيدة لتحسين أداء التداول هو النهج الشخصي الذي اقترحه المؤلف لاستخدام أدوات التحليل الفني الأربعة هذه وشرح واضح حول كيفية تطبيق التقنيات في التداول الحقيقي. نقاط الدخول والخروج هي - لمرة واحدة - محددة بوضوح، الأمر الذي يجعل من السهل النظرية لوضع موضع التنفيذ للتداول المباشر.


ولكن كما أي دقوو]؛ تقنية التداول التقديرية & رديقو؛ هناك طريقة واضحة لمعرفة ما إذا كانت هذه التقنيات تعطي حافة حقيقية في السوق، كما باكتستينغ صعبة، إن لم يكن مستحيلا.


لهذا السبب أجرينا مقابلة مع كريستوفر ويفر لفهم تجربته بشكل أفضل عند استخدام التقنيات الأربعة في التداول الحقيقي.


مقابلة مع المؤلف.


لماذا قررت كتابة هذا الكتاب؟


حسنا، كنت قد قرأت عددا من كتب تداول العملات الأجنبية وشعرت أن معظمهم لم يقدموا لي بالفعل استراتيجيات ملموسة وعملية يمكنني تنفيذها على الفور. إذا كان الكتاب لديه استراتيجية، فإنه عادة ما يبدو غامضا جدا وغير ملتزم. مفاتيح 4 إلى مربحة الفوركس تريند التداول هو كتاب مختلف. لديها 8 استراتيجيات تجارية فريدة من نوعها مع قواعد خطوة بخطوة حول كيفية ومتى للدخول في التجارة وكذلك أين لوضع الهدف ووقف أوامر الخسارة. هو الإعداد في مثل هذه الطريقة التي القارئ هو قادرا على قراءة واحدة من الاستراتيجيات ومن ثم البدء في التداول على الفور.


كيف يمكنك تحديد أسلوب التداول الخاص بك؟


وأود أن تحديد أسلوب التداول بلدي مريحة جدا وبسيطة جدا. بالنسبة لي أنه كل شيء عن معرفة أي اتجاه سوف يتم تداول زوج العملات قبل أن أبدأ حتى للنظر في نقاط دخول محددة. أشعر حقا هذا مهم، وهذا هو السبب يتم تعيين الاستراتيجيات في هذا الكتاب في سياق & لدكو؛ تجارة الاتجاه & رديقو؛ - تحديد الاتجاه والاتجاه في الاتجاه. الكثير من التجار يفشلون لأن لديهم الكثير من الذهاب في أذهانهم عندما ينظرون إلى الرسم البياني. انهم يفكرون في نقاط الدخول والاستراتيجيات في حين شعوذة أم لا أنها سوف تكون طويلة أو قصيرة. إذا لم أتمكن من تحديد ما إذا كنت سأذهب لفترة طويلة أو قصيرة خلال أول 5 ثوان من النظر إلى الرسم البياني، فأنا أمر على زوج العملات هذا. وبعبارة أخرى، ينبغي أن يكون الاتجاه واضحا. وبمجرد أن يتم تحديد ذلك، وأنا الحصول على أكثر تحديدا.


أين تعلمتم تقنيات الدخول والخروج؟


أعتقد أنك يمكن أن أقول إنني تعلمت التقنيات من خلال التجربة الشخصية، فضلا عن التعرض العام للتجار الآخرين. في هذا الكتاب أنا كسر 4 مفاهيم التداول الاتجاه مختلفة. خطوط الاتجاه، والقنوات، وتصحيحات فيبوناتشي والمثلثات المتماثلة. على الرغم من أن أيا من هذه المفاهيم هي الأصلية، وأعتقد أن الطريقة التي أقترب منها هو. لسوء الحظ، فإن الكثير من هذه المفاهيم اتخذت المقعد الخلفي للمؤشرات الهوى التي تعتبر أكثر تقدما. هذا هو السبب في أن الكثير من التجار يجدون صعوبة في عدم تعقيد الأمور. أنا أحب واستخدام هذه المفاهيم لأنها تقوم على الحركة البصرية من حركة السعر.


أي من التقنيات الموصوفة في الكتاب تستخدمها أكثر من مرة؟


ومن الصعب جدا أن نقول. أنا نوع من الذهاب في مراحل حيث يبدو أن يفضل واحد على الآخرين. ومن النادر أن ننظر إلى الرسم البياني من الألغام ولا نرى خط الاتجاه، على الرغم من.


هل تنفذ بعض هذه التقنيات معا، بطريقة متماسكة؟


خطوط الاتجاه والمثلثات المتماثلة تذهب بشكل طبيعي جنبا إلى جنب. وذلك لأن مثلث متماثل هو في الواقع شكلت عندما اثنين من خطوط الاتجاه معا. لذلك نعم، هذه التقنيات اثنين دائما تقريبا ينتهي دمج. فمن الطبيعي جدا لجميع التقنيات الأربعة في هذا الكتاب أن تأتي معا، على الرغم من. وذلك لأنهم جميعا على أساس الاتجاه وسوف عموما تشير إلى نفس الرسالة.


ما هي نتائج التداول الخاصة بك باستخدام هذه التقنيات؟


ما الذي تقترحونه على التجار من أجل استخدام المفاتيح الأربعة بنجاح؟


والشيء الأكثر أهمية هو عدم تعقيدها. بذلت قصارى جهدي لكتابة هذا الكتاب بطريقة غير رسمية وشخصية جدا. وهناك الكثير من الأشياء في هذا الكتاب هي مجرد الحس السليم. اختيار واحد من المفاتيح، وقراءة الفصل ومن ثم قضاء بعض الوقت على الاستراتيجيات. بمجرد أن يتم ذلك، تذهب من خلال بعض المخططات والبدء في تحديد الاجهزة التاريخية. من المهم أن يكون هناك شعور بالنسبة لهم.


في رأيك، ما الذي يجعل التاجر الناجح؟


الجلد السميك ورغبة في طرح الأسئلة الصعبة نفسك. قبل أن يقوم المتداول بتحليل الرسم البياني بنجاح، يجب أن يكون قادرا على تحليل نفسه. يبدو مجردة بعض الشيء، ولكن أعتقد أنه صحيح.


هل هناك أي نصيحة أخرى ترغب في إعطاء القراء حول تقنيات التداول أو حول تداول العملات الأجنبية بشكل عام؟


فقدان الصفقات أمر لا مفر منه والفوز الصفقات هي دائما ممكنة. هذا هو القول قليلا أن أذكر نفسي من كل وقت. فإنه يساعد على إعطاء منظور.


4 مفاتيح لمربحة الفوركس تريند التداول.


إفتح إمكانية الربح لأزواج العملات الشائعة.


الكتاب الاليكتروني.


كتاب إلكتروني مجاني مع كل طبعة الطباعة.


معلومات المنتج.


تنسيق (نسخ): غلاف ورقي - كتاب إلكتروني.


إيسبن (s): 9780857190895 - 9780857192080.


تاريخ النشر: 30 يناير 2012.


عدد الصفحات: 188.


سكو (s): 601193 - 863948.


عن المؤلف.


كريستوفر ويفر.


كريستوفر ويفر هو محلل تقني الذي أمضى وقتا طويلا في التداول ودراسة اتجاهات وحركات سوق الصرف الأجنبي. ويعتقد في جعل التداول في متناول أي شخص على استعداد لارتكاب الوقت والجهد اللازم لإتقان هذا السوق، وقد إرشاد شخصيا مئات من التجار الجدد. فضلا عن وجود كتب مكتوبة وأدلة تجارية حول هذا الموضوع، كريستوفر. اقرأ المزيد عن كريستوفر ويفر.


قائمة المحتويات.


- القوة الأساسية: يخبرك ما إذا كان لشراء أو لبيع.


- خصائص خط الاتجاه الأساسي.


- أنواع خطوط الاتجاه.


- إسقاط خط الاتجاه.


استراتيجيات الدخول والخروج.


1. ترند خط استراتيجية ترتد.


2. خط الاتجاه استراتيجية كسر.


- القوة الأساسية: يخلق مجموعة تتجه.


- إسقاط منطقة القناة.


استراتيجيات الدخول والخروج.


1. استراتيجية ترتد القناة.


2. استراتيجية كسر القناة.


- القوة الأساسية: يكشف عن مستويات الدعم / المقاومة الخفية.


- خصائص مستوى تصحيح فيبوناتشي.


- مستويات فيبوناتشي المتداخلة.


استراتيجيات الدخول والخروج.


1. استراتيجية ترتد فيبوناتشي.


2. فيبوناتشي كسر استراتيجية.


- القوة الأساسية: رسالة واضحة - التردد.


- خصائص مثلث متماثلة.


- أنواع مثلث متماثلة.


- الإسقاط المتماثل منطقة المثلث.


استراتيجيات الدخول والخروج.


1. متماثل مثلث استراتيجية ترتد.


2. متماثل مثلث استراتيجية كسر.


ما هي أزواج العملات التي يجب أن نتعامل معها؟


قوة الاتجاه من معدلات الصليب.


مخطط مقفل.


تأكيدات رئيسية متعددة.


أمثلة لتأكيدات المفاتيح المتعددة.


- القوة الأساسية: يخبرك ما إذا كان لشراء أو لبيع.


- خصائص خط الاتجاه الأساسي.


- أنواع خطوط الاتجاه.


- إسقاط خط الاتجاه.


استراتيجيات الدخول والخروج.


1. ترند خط استراتيجية ترتد.


2. خط الاتجاه استراتيجية كسر.


- القوة الأساسية: يخلق مجموعة تتجه.


نص سترة.


تغطية إعلامية.


أزواج العملات التي تشكل سوق الصرف الأجنبي توفر لنا بعض من الاتجاهات التجارية الأكثر موثوقية. ويرجع ذلك إلى ارتفاع السيولة اليومية أو حجم السوق. وزارة الخارجية .


وبصورة دائمة فإن سوق الصرف الأجنبي يوفر للمتداولين بعض من أوضح الاتجاهات وأكثرها موثوقية. ويرجع ذلك في معظمه إلى السيولة اليومية العالية أو حجم السوق. فكس.


مجلة فكس التاجر.


كريستوفر ويفر هو محلل تقني الذي أمضى وقتا طويلا في التداول ودراسة اتجاهات وحركات سوق الصرف الأجنبي. ويعتقد في جعل تداول العملات الأجنبية في متناول.


تداول حافة الخاص بك.


تجربتي كمتداول الفوركس علمتني بالتأكيد الكثير. بعض الأشياء التي تعلمت هي ذات الصلة تماما لتداول العملات الأجنبية، في حين أن البعض الآخر على ما يبدو أقل أهمية ل "العالم.


تداول يوم التداول.


4 مفاتيح لمربحة الفوركس تريند تجارة: مراجعة الكتاب من قبل كيني من ترادرسدايترادينغ.


تداول الفوركس كريستوفر ويفر يتحدث عن كتابه الجديد 4 مفاتيح مربحة فوركس تريند للتجارة؟ مع مذكرات التداول.


وقد قضى المحلل الفني كريستوفر ويفر التداول على نطاق واسع ودراسة اتجاهات وحركات سوق الصرف الأجنبي. مع كتابه الجديد، 4 مفاتيح لمربحة الفوركس الاتجاه.


استفسارات وسائل الإعلام.


عمليات الشراء بالجملة.


هاريمان هاوس.


المؤلفون.


التجارة.


أدخل عنوانك لتلقي الكتاب الاليكتروني الخاص بك مجانا.


حول مستقبل هاريمان البيت يقدم. نحن لن نبيع التفاصيل الخاصة بك.


إلى طرف ثالث ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.


مطلوب عنوان صالح لتلقي رابط التحميل الخاص بك.


4 مفاتيح لمربحة الفوركس تريند التداول.


4 مفاتيح لمربحة الفوركس تريند تجارة: مراجعة الكتاب من قبل كيني من ترادرسدايترادينغ.


كتب التداول.


كتب التداول.


مؤشر مراجعات الكتب.


إتقان هورست دورات التحليل.


إليوت موجة المبدأ.


4 مفاتيح لمربحة الفوركس تريند التداول.


مؤشر مقابالت المؤلف.


رودني هوبسون.


مالكولم بريور.


جيرالد أشلي.


جيفري تينانت.


4 مفاتيح لمربحة الفوركس تريند التداول.


مفاتيح 4 وصفها في الكتاب هي في الواقع مشابهة جدا لبعض العناصر من النظام الذي كنت قد استخدمت في بلدي تريند التداول تعليمي على هذا الموقع، ومع ذلك، قام كريس ويفر بعمل أفضل بكثير لوصف لهم من أي وقت مضى يمكن.


حتى لو كنت قد رسمت أبدا خط الاتجاه من قبل، وهذا الدليل تظهر لك استراتيجية بسيطة لكيفية رسم خطوط الاتجاه بسيطة وتطبيقها بنجاح. المؤلف يأخذك خطوة بخطوة من خلال نظام رسم خطوط الاتجاه، وكيفية العثور على إدخالات التجارة دقيقة والأهداف ومكان لوضع وقف الخسائر الخاصة بك.


المفتاح الثاني هو امتداد لأول، حيث يتم عرض القراء كيفية استخدام هذه خطوط الاتجاه بسيطة من لإنشاء قناة سعر. مرة أخرى، يتم أخذ القراء خطوة بخطوة من خلال نظام رسم قنوات الأسعار، وكيفية العثور على إدخالات تجارية دقيقة، والأهداف ومكان وضع وقف الخسائر.


هذا المفتاح ينطوي على آخر من بلدي الأدوات التقنية المفضلة، فيبوناتشي. هذا هو في الواقع موضوع ضخم كما أن هناك أنظمة وأساليب مختلفة لاستخدام فيبوناتشي في التحليل الفني. يركز مفتاح كريسليف ™ الثالث بشكل أكثر تحديدا على تصحيحات فيبوناتشي ونظامه لاستخدام هذه المستويات للعثور على إدخالات تجارية محددة وأهداف ووقف الخسائر.


4 مفاتيح لمربحة الفوركس تريند التداول.


مثلثات متماثلة، وأنماط تم إنشاؤها من خطوط الاتجاه المتقاربة. مرة أخرى، يتضمن وصفا واضحا جدا لكيفية رسم خطوط الاتجاه المتقاربة، وكيفية استخدامها للعثور على إدخالات التجارة الدقيقة والأهداف ووقف مستويات الخسارة.


دليل مجاني.


إليوت موجة بدف.


مجانا لتحميل، يوم التداول التداول مجانا نظرية الموجة إليوت بدف دليل البدء السريع. تحميل البرنامج مجانا الآن لمحة سريعة عن الأساسيات.


4 مفاتيح مربحة فوركس تريند تجارة: المحتويات.


- القوة الأساسية: يخبرك ما إذا كان لشراء أو لبيع.


- خصائص خط الاتجاه الأساسي.


- أنواع خطوط الاتجاه.


- إسقاط خط الاتجاه.


استراتيجيات الدخول والخروج.


1. ترند خط استراتيجية ترتد.


2. خط الاتجاه استراتيجية كسر.


- القوة الأساسية: يخلق مجموعة تتجه.


- إسقاط منطقة القناة.


استراتيجيات الدخول والخروج.


1. استراتيجية ترتد القناة.


2. استراتيجية كسر القناة.


- القوة الأساسية: يكشف عن مستويات الدعم / المقاومة الخفية.


- خصائص مستوى تصحيح فيبوناتشي.


- مستويات فيبوناتشي المتداخلة.


استراتيجيات الدخول والخروج.


1. استراتيجية ترتد فيبوناتشي.


2. فيبوناتشي كسر استراتيجية.


- القوة الأساسية: رسالة واضحة - التردد.


- خصائص مثلث متماثلة.


- أنواع مثلث متماثلة.


- الإسقاط المتماثل منطقة المثلث.


استراتيجيات الدخول والخروج.


1. متماثل مثلث استراتيجية ترتد.


2. متماثل مثلث استراتيجية كسر.


ما هي أزواج العملات التي يجب أن نتعامل معها؟


قوة الاتجاه من معدلات الصليب.


مخطط مقفل.


تأكيدات رئيسية متعددة.


أمثلة لتأكيدات المفاتيح المتعددة.


4 مفاتيح مربحة الفوركس تريند تجارة: سترة نص.


سوق الفوركس ضخمة، وإمكانية لكسب المال منه هائل، ولكن كيف يجب عليك هيكلة التداول الخاص بك من أجل الاستفادة منه؟ المحلل الفني كريستوفر ويفر يظهر لك كيفية تحسين التداول الخاص بك من أزواج العملات تتجه باستخدام خطوط الاتجاه، والقنوات، فيبوناتشي التصحيحات والمثلثات متماثلة.


4 مفاتيح لتداول الفوركس مربحة الاتجاه.


4 مفاتيح لمربحة الفوركس تريند التداول.


الكاتب: كريستوفر ويفر.


الناشر: هاريمان هاوس المحدودة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 733.


حجم الملف: 47،5 مب.


وصف: سوق الفوركس ضخمة، وإمكانية لكسب المال منه هائل، ولكن كيف يجب أن هيكلة التداول الخاص بك من أجل الاستفادة منه؟ المحلل الفني كريستوفر ويفر يظهر لك كيفية تحسين التداول الخاص بك من أزواج العملات تتجه باستخدام خطوط الاتجاه، والقنوات، فيبوناتشي التصحيحات والمثلثات متماثلة. هذه هي مفاتيح أربعة لجعل النقد تداول العملات الأجنبية. وهذا ليس دليل السطح. يستكشف المؤلف في العمق كيف أن كل عمل رئيسي، ولماذا تكون مفيدة، واختلافاتها المختلفة، والأهم من ذلك، استراتيجيتين عمليتين لكل منها تستفيد استفادة كاملة من نقاط قوتها. المفاهيم وراء مفاتيح يمكن أن يبدو غامض، ولكن كريستوفر يضع عارية أعمالهم مع اللغة الإنجليزية واضحة وبصيرة حادة. يتضح تماما مع الرسوم البيانية والأمثلة، وهذا هو دليل فريد وأساسي لجعل الصفقات الناجحة في السوق الأكثر إثارة هناك.


كاثلين بروكس على الفوركس.


الكاتب: كاثلين بروكس.


الناشر: هاريمان هاوس المحدودة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 699.


حجم الملف: 40،6 مب.


الوصف: نهج بسيط لنجاح تداول العملات الأجنبية العديد من تجار العملات الأجنبية يستخدمون إما التحليل الأساسي أو التحليل الفني، وغالبا ما يعتبرون نهجا متبادلة. ولكن فكس لا يجب أن يتم تداولها بهذه الطريقة - دمج نوعين من التحليل سيحسن البحث الخاص بك، والأهم من ذلك، نتائج التداول الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تتعامل بها كاثلين بروكس مع النقد الأجنبي، وقد وجدت أنها ناجحة للغاية. في كاثلين بروكس على الفوركس تكشف عن أسرار هذا النهج، مما يدل على المؤشرات التي تستخدمها، وتبين من خلال أمثلة مفصلة كيف انها تخطط وتنفذ الصفقات مربحة. في قلب فلسفة كاثلين التجارية هو مبدأ أن العوامل الأساسية - السياسة والاقتصاد والتغيرات المجتمعية - تسبب أسعار العملات للتحرك على المدى المتوسط ​​والطويل (وأحيانا في أغرب الطرق)، ولكن على مدار اليوم تستند تحركات الأسعار على العوامل التقنية. بناء خطة تداول حول مجموعتين من العوامل يعمل لها والقراءة عن كيفية القيام بها تحليل السوق قبل التجارة (الواجبات المنزلية)، ويشكل خطة التداول ويضع الخطة في العمل، وسوف نرى كيفية تطبيق هذا المبدأ في الممارسة العملية في التداول الخاص بك. وينقسم الكتاب إلى أربعة أقسام: - الجزء ألف - استخدام المؤشرات الأساسية للحصول على انطباع من السوق - الجزء B - استخدام المؤشرات الفنية لصقل خطة التداول الخاصة بك - الجزء C - دمج التحليل الأساسي والفني لاختيار الصفقات - الجزء D - وكشف عن تقنيات إدارة المخاطر كاثلين كاثلين وصف لطريقة لها، والأفكار حول كيفية استخدام ذلك أيضا، سوف نداء الى كل من يريد معرفة المزيد عن كيفية التجارة النقد الأجنبي وكذلك تلك الموجودة بالفعل في السوق تبحث عن نهج جديد. وبهجة خالية من الخطابة، وكتب في أسلوب شخصي يمكن الوصول إليها وتخللت مع الحكايات من كاثلين في مهنة فريدة من نوعها في الأسواق، وهذا هو نظرة جديدة ومنعشة في النقد الأجنبي.


الفوركس للمبتدئين.


الكاتب: أوين جونز.


الناشر: أوين جونز.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 140.


حجم الملف: 43،5 مب.


الوصف: يتم تنظيم المعلومات في هذا الكتاب الاليكتروني على تداول الفوركس والموضوعات ذات الصلة في 15 فصلا من حوالي 500-600 كلمة لكل منهما. وسوف تساعدك على العمل على استراتيجيات التداول وربما حتى تساعدك على الخروج إلى هواية مربحة جديدة. أقل ما يمكن القيام به هو حفظ المئات على المشورة المهنية، ولكن كمكافأة إضافية: أنا منح لك الإذن لاستخدام المحتوى على موقع الويب الخاص بك أو في بلوق الخاصة بك والنشرة الإخبارية الخاصة بك، على الرغم من أنه من الأفضل إذا قمت بإعادة كتابة لهم في الكلمات الخاصة بك أولا. يمكنك أيضا تقسيم الكتاب وإعادة بيع المقالات. في الواقع، الحق الوحيد الذي لم يكن لديك هو إعادة بيع أو التخلي عن الكتاب كما تم تسليمها لك في مجملها.


أساسيات 10 من تجارة الفوركس.


الكاتب: جاريد مارتينيز.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 641.


حجم الملف: 49،7 مب.


وصف: تداول سوق الفوركس يمكن أن تكون مثيرة، والمغامرة، ومجزية ماليا. ويمكن أيضا أن تكون كارثية لأولئك الذين هم غير مستعدين لإيقاعاتها والحركات. الآن، جريد F. مارتينيز، واحد من أهم الخبراء في تداول العملات، ويستند إلى معرفته الواسعة والخبرة لتقديم 10 الممارسات الرئيسية للتداول في الفوركس. الأساسيات العشر للتجارة الفوركس يظهر لك كيفية استخدام أساليب الرسم البياني لربط فعال حركات السوق إلى أنماط التداول، وتحويل تلك الأنماط إلى الربح. بغض النظر عن مستواك في تجربة التداول، يمكنك تطوير المهارات التي تحتاجها لتصبح تاجر ناجح بالعملة الأجنبية من استخدام أدوات التداول الصحيحة وتحقيق التوازن بين إدارة الأسهم للتداول في مناطق الشراء والبيع وتحديد الاتجاهات والخطوط الاتجاهية. سوف تكتشف ما يدفع سوق الفوركس وكيفية التنقل في المراحل الثلاث لتداول العملات الأجنبية: الحصول على قواعد تداول جديدة، والتحكم في التفكير المنضبط، وتنفيذ إجراءات منضبطة. مارتينيز أيضا تستعد لك: فهم اللعبة المالية من الدعم والمقاومة بين بولز والدببة استخدام الشموع اليابانية لتمييز لغة الإشارة في السوق إنشاء استراتيجية دخول واستراتيجية خروج متسقة استخدام فيبوناتشي كجزء من نهج التداول الخاص بك توقعات حركة جانبية في السوق، والتجارة التي مارتينيز يظهر لك كيفية وضع كل ذلك معا لتنفيذ التجارة الناجحة من خلال إيجاد التقارب وتحليل السوق على فترات زمنية متعددة. سوف تتعلم أيضا كيفية السيطرة على العواطف الخاصة بك، وهي جزء حيوي من التداول في الفوركس، والقضاء على العادات السيئة التي يمكن أن تمنعك من أن تصبح تاجر واثق، المختصة، ومربحة. للتداول في سوق الفوركس، يجب أن تأتي إلى جدول التداول المعد. أساسيات 10 من تجارة الفوركس الأسلحة لك مع الأدوات اللازمة لوضع دستور تداول الشخصية الصلبة وجني النتائج المالية التي تريدها.


عقلية الفوركس المهارات والفوز الموقف تحتاج لمزيد من تجارة الفوركس مربحة.


الكاتب: جاريد مارتينيز.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 101.


حجم الملف: 40،6 مب.


دسكريبتيون: تداول جاريد مارتينيز سوق الفوركس لمدة عشر سنوات خلال الثمانينيات والتسعينات قبل أن يكتشف أن التداول الناجح يتطلب مهارة بنسبة 10 في المئة و 90 في المئة من الذكاء العاطفي. أسس معهد تجار السوق على هذا المبدأ الأساسي، والآن متي هو الزعيم الأكثر استقرارا في تعليم الفوركس في جميع أنحاء العالم. يعرف جاريد باسم "فكسشيف" في هذه الصناعة، والآن، في عقلية الفوركس، وقال انه يشارك أسراره معك. خبراء القيادة والمديرين التنفيذيين للشركات يستيقظون فقط لما عرفت فكسشيف لأكثر من 15 عاما - مسائل الذكاء العاطفي. مع عقلية الفوركس، يمكنك الحصول على ما يصل وثيقة والشخصية مع الجشع والخوف، وهما القياديين الرائدة في السوق. الجميع يحصل في الجشع، ولكن من دون فهم صحي للخوف، قد تكون في واحدة من أسوأ الرحلات من حياتك. هذا الدليل الموجه نحو الأداء يتميز توليف قوي من علم النفس والاستراتيجية التي من شأنها أن تزيد أضعافا مضاعفة قدرتك على اكتساب الثروة والتاجر. حتى التجار المخضرم مع استراتيجيات التداول الرصاصي محكوم عليهم بالفشل إذا كانوا لا يعرفون أنفسهم. عقلية الفوركس تستعد لك لتكون تاجر ناجح من خلال مساعدتك على تحديد نقاط القوة والضعف النفسي فريدة من نوعها وكيف تتصرف بشكل طبيعي في أوقات الأزمة المالية. مع فهم جديد من نفسك، يمكنك استخدام هذا الكتاب لرسم طريقك الخاص إلى الثروة من خلال: الخوض في الطبيعة البشرية وسلوك السوق تعلم كيفية تحسين الذكاء العاطفي الخاص بك القيام بما كبار التجار القيام به للسيطرة على عواطفهم في الصفقات وفي بعض الأحيان أزمة تنفيذ استراتيجيات موثوقة للتفكير الفعال في حالة من الخوف إذا كنت ترغب في كسب لقمة العيش من تداول العملات الأجنبية، وتطبيق الدروس في العقل الذهني فوركس وكنت بالفعل 90 في المئة هناك!


ثروة الأمم مجرفة وردن لاندن ويلفارند.


الناشر: أسب / فوبريس / أوبا.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 209.


حجم الملف: 55،6 مب.


استراتيجيات التداول عالية الاحتمالية.


الكاتب: روبرت سي مينر.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 571.


حجم الملف: 55،5 مب.


دسكريبتيون: في استراتيجيات تداول عالية الاحتمال، يصف المؤلف والمعلم التجاري المعروف روبرت مينر بمهارة كل جانب من جوانب خطة التداول العملية - من الدخول إلى الخروج - التي طورها على مدى حياته المهنية الممتازة على مدى عشرين عاما. والنتيجة هي نهج كامل للتداول من شأنها أن تسمح لك للتجارة بثقة في مجموعة متنوعة من الأسواق والأطر الزمنية. مع كتابة التاجر الجاد في الاعتبار، هذا المورد موثوق بها تفاصيل نهج ثبت لتحليل سلوك السوق، وتحديد الاجهزة التجارية مربحة، وتنفيذ وإدارة الصفقات من الدخول إلى الخروج. ملاحظة: لا يتم تضمين سد-روم / دفد وغيرها من المواد التكميلية كجزء من ملف الاليكترونى.


فوريكس غزا.


الكاتب: جون L. الشخص.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 772.


حجم الملف: 55،6 مب.


دسكريبتيون: الثناء على الفوركس المسدس "في هذا الكتاب المدهش، يغطى جون كل شيء، من أنظمة التداول إلى إدارة الأموال إلى العواطف، ويشرح بسهولة كيفية سحب المال باستمرار من السوق المالية الأكثر تعقيدا في العالم جون حزم أكثر جديدة ومبتكرة المعلومات في هذا الكتاب مما كنت قد رأيت من أي وقت مضى في كتاب التداول من قبل. " - Rob بوكر، تاجر العملة المستقلة "جون بيرسون هو واحد من عدد قليل من المواهب النادرة التي هي مؤهلة بشكل فريد لمساعدة التجار على فهم عملية التداول الناجح مع الأسواق اليوم أصبحت صعبة على نحو متزايد، وقد قطع جون الحق في الضروريات وجلبت الكثير إن هذه النشرة الواضحة والمنظمة بشكل جيد هي خطوة كبيرة إلى الأمام في مساعدة المتداولين على اكتساب ميزة، وأوصي بشدة أن يكون الفوركس غزا كدليل قيم لكل من التجار الطموحين وذوي الخبرة على حد سواء ". - Sandy جاديجا، كبير محلل السوق و إديتورلوندون ستوك إكسهانج، لندن، إنغلاند "الفوركس غزو هو عنوان جريء، ولكن هذا الكتاب يسلم الأدوات اللازمة لنجاح تداول العملات الأجنبية، وليس هناك زغب هنا، مجرد حكمة من المخضرم التجاري أنني تحترم دائما وتتبع ". - Michael كاهن، محرر، كويك تاكيس برو رسالة السوق والعمود، بارون على الانترنت "هذا هو رأي رائع ومتعمق في شرح التحليل الفني والمبادئ التوجيهية لإدارة الأموال الحصيفة في سوق الفوركس." - Blake مورو، رئيس، 4XMadeEasy "الفوركس غزا هو مساهمة ذات مغزى في العدد المتزايد من الكتب على تجارة العملات الأجنبية جون جون بيرسون يوفر وجهة نظر مهنية لتداول العملات الأجنبية أن القراء سوف تكون قادرة على استخدام كدليل للاستراتيجيات والتكتيكات التي تعمل. ويغطي نطاق الكتاب أكثر من الفوركس ويشمل جوانب بارزة من العقود الآجلة وتداول الخيارات، وينبغي قراءتها ثم إعادة قراءتها! " - Abe كوفناس، رئيس، Learn4x ملاحظة: لا يتم تضمين سد-روم / دفد وغيرها من المواد التكميلية كجزء من ملف الاليكترونى.


تداول العملات أسعار الصرف.


الكاتب: غاري كلوبفنستين.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التنزيلات: 929.


حجم الملف: 52،5 مب.


دسكريبتيون: بالنسبة لتجار السلع ومديري المحفظة - دليل عملي عملي للاستفادة من الأسواق العالمية المتعاظمة لأسعار الفائدة. ويزداد تداول أسعار الفائدة على نحو متزايد، وتغذيه البنوك والشركات متعددة الجنسيات، في جزء لا يستهان به، سعيا وراء استراتيجيات مبتكرة للتحوط من مخاطر العملات والمضاربين الذين يسعون إلى تحقيق أرباح من مسرحيات أسعار الفائدة وتحركات أسعار الصرف. العملة المتداولة أسعار الفائدة هي مفتاح المرور لهذا القطاع المالي المربح بشكل كبير. مكتوبة للتاجر من ذوي الخبرة تتحرك في العقود الآجلة للعملة والأسواق النقدية النقد الأجنبي، وكذلك لمدير محفظة الشركات تسعى للحد من التعرض للشركة، ويغطي هذا الدليل المهني أساسيات الأسواق عبر أسعار اليوم، ويقدم تقنيات خطوة بخطوة تحتاج إلى التجارة عبر معدلات بنجاح. معبأة مع المخططات والجداول التي تنطبق على مجموعة واسعة من الأسواق والعملات الدولية، دليل: * يشرح ما هي معدلات عبر وملامح الأنواع المختلفة التي يتم تداولها حاليا * يظهر ما إذا كان سيتم التداول على وكالة أو الأساس الرئيسي، وكيفية وتجنب فشل الطرف المقابل * يغطي لبنات بناء على تقييم العملة وأفضل الطرق للتنبؤ التحركات في أسعار العملات عبر * يكشف عن كيفية التجارة المربحة معدلات الصليب الغريبة بين العملات من حافة المحيط الهادئ والشرق الأوسط * يشرح كيفية عبور إلى بين البنوك المتنامية وسوق العملات، والتي تقنيات التحليل الأساسية والفنية تنطبق على وجه التحديد عليه * يناقش كيفية التكيف بسهولة أي نظام التداول الحالي ومدخلاتها في الأسواق النقدية المربحة ويضم خبرة خبير عبر أسعار التداول الرائدة في شكل موجزة ومباشرة يمكن الوصول إليها ، تداول العملات عبر الحدود هو دليل يمكن الاعتماد عليه، مصدر واحد لمعدلات عبر التداول بنجاح.

No comments:

Post a Comment