Wednesday 14 March 2018

الفوركس 16


فوريكس 16
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
بدأت التداول في 18. التحدي الوحيد الذي أراه هو فتح حساب. معظم السماسرة تتطلب منك أن تكون 18+ أو 21+ ولكن يمكنك التغلب على ذلك مع وجود شخص آخر فتح الحساب بالنسبة لك.
ثم، قد لا يكون لديك رأس المال الذي تحتاجه لتحقيق أرباح جيدة. هذا جيّد! تبدأ صغيرة، والحصول على متسقة وسيكون لديك أي مشكلة في الحصول على أشخاص آخرين لتمويل لك.
قد المقابلات بودكاست تعطيك بعض الإلهام حول كيفية بعض من أكبر التجار بدأت: الرغبة للتجارة بودكاست.
امل ان يساعد!
بالتأكيد تستطيع. في الواقع بدأ العديد من كبار تجار الفوركس يتداولون في سن مبكرة. بدأ بينا باتريا من اندونيسيا تداول العملات الأجنبية في سن 14. بدأ القراءة بسبب الاهتمام ولكن سرعان ما نمت عاطفي عن أسواق الفوركس. اليوم يدير موقع تداول الفوركس الذي يقدم رؤى قيمة في تداول العملات الأجنبية وغيرها من المواضيع ذات الصلة بالتمويل التي تهمه.
على الرغم من أنه لا يزال طالبا في المدرسة الثانوية يريد الذهاب إلى الكلية في المملكة المتحدة للحصول على شهادة في التمويل أو الاقتصاد.
بدأ ميلان كوتكوفيتش من سويسرا تداول العملات الأجنبية عندما كان يبلغ من العمر 14 عاما أيضا. اليوم هو تاجر نشط الذي يركز على التداول على المدى القصير. كما يدير موقع على شبكة الانترنت حيث يقدم معلومات قيمة تداول الفوركس ويشاطر آرائه في السوق وتجاربه التجارية.
آخر تاجر الفوركس الشباب هو جوش أولفت الذي هو المستثمر ورجل الأعمال في كندا. بدأ تداول الفوركس في سن 15 وهو اليوم ناجحا جدا في تداول الأسهم والسلع وفوركس.
حقيقة أن الشباب يمكن أن تتطور مصلحة في الفوركس أو التداول بشكل عام هو حقا مثيرة. ويشير أيضا إلى أن الجميع يمكن أن تتعلم تداول العملات الأجنبية طالما كنت متحمسا لتحقيق الأرباح المالية.
بالتأكيد يمكنك أن تصبح وتصبح أي شيء تريده!
حافظ على الحلم والعمل الذكي والثابت لجعل هذا الواقع الخاص بك.
أولا أنها جيدة لمحاولة حسابات تجريبية أو مسابقات تسبب تلك تعطي رؤى رائعة في ما هو عليه وما يمكن القيام به بالنسبة لك. يمكنك أن تفعل التجريبي من قبل نفسك بعض المسابقات تتطلب حسابات حية. للحسابات الحية تحتاج أذونات الآباء وربما تكون مدعومة ماليا من قبلهم.
قراءة الكثير من الكتب والمقالات للتعرف على الفوركس وتحسين المهارات الخاصة بك. الحصول على عقلية قوية للتعامل مع نفسك. السبب الذي هو الذي سوف يكون منافسة ضد، لا أحد آخر.
هذا هو الاتحاد الأوروبي المرخصة # فوريكس #Broker أنا التجارة مع. خدمة كبيرة وانتشار ضيق أدنى من 0.2 نقطة على ور / أوسد مع الحد الأدنى من الودائع من 100 يورو فقط أو الدولار والرافعة المالية تصل إلى 1: 300 فإنه من المفيد بالتأكيد للتحقق من منصة تداول العملات السويسرية.
يمكنك أيضا معرفة كيفية تداول الفوركس في شكل الخيارات الثنائية. ببساطة قال هناك لديك مبلغ ثابت يمكنك الفوز وتفقد ديبيدينغ على شراء أو خيار بيع. إذا كنت من الاتحاد الأوروبي أنا حقا أحب هذا الوسيط حاول ثنائي خيارات حساب تجريبي مع بنك دوكاسكوبي وإذا كنت من الولايات المتحدة الأمريكية أو في أي مكان آخر يمكنك تداول الخيارات الثنائية بدءا من التجريبي أو فقط 1 دولار من هنا إق الخيار | الخيارات الثنائية.
امل ان يساعد. حظا سعيدا مع دراسة وتعلم كيفية التجارة.
في 15 أنا بالكاد أعرف ما هي الأسهم لم يكن العقل زوج العملة، وأن تكون على بينة من هذه الأمور هو علامة جيدة على الجزء الخاص بك. يمكنك إما أن يكون لديك حساب فتح نيابة عنك أن لديك حق الوصول إلى والتي يمكن بعد ذلك استخدامها للتجريبي تجريبي بحيث كنت لا تخاطر بالأموال الفعلية.
إذا لم تكن قد حصلت بالفعل على بعض مواد القراءة للحصول على انك بدأت ثم هنا كتاب اقترح لك.
بالتاكيد. تحقق مع بعض وسطاء الفوركس على الانترنت في البلد الذي تعيش فيه والعثور على الحد الأدنى للسن لفتح حساب حقيقي وأيضا حساب تجريبي (الممارسة). تحتاج إلى التداول على حساب تجريبي (الممارسة) لفترة من الوقت للحصول على يشعر من السوق وكيفية تنفيذ الصفقات قبل التداول حساب حقيقي.
الذهاب إلى تعلم تداول العملات الأجنبية مع بابيبيبس والبدء في تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية. تحتاج إلى أساس متين في شروط وميكانيكا تداول العملات الأجنبية قبل حتى التداول حساب تجريبي. سوف بابيبيبس تزويدك بالمعرفة المناسبة من شروط التداول وتساعدك على فهم السوق نفسها. عندما تحصل على فهم الشروط والميكانيكا كيف يعمل السوق يمكنك تجريبي التجارة. عندما كنت مريحة التداول التجريبي ويمكن تنفيذ الصفقات بشكل صحيح يمكنك فتح حساب الجزئي الحية (بشرط أن تكون قديمة من الناحية القانونية بما فيه الكفاية) تداول 10 سنتا نقطة / نقطة والحصول على الشعور للتداول الحية. التداول المباشر هو حيث يبدأ التعليم الحقيقي. وهذا هو عندما تبدأ المشاعر من المخاطرة المال الحقيقي تؤثر على نتائج التداول الخاصة بك.
تداول الفوركس يمثل تحديا. لمزيد من الوقت والطاقة التي تلتزم التعلم وتحسين نفسك والتاجر إلى جانب ذلك على طول سوف تذهب. حظا طيبا وفقك الله.

الفوركس - التوقعات الأسبوعية: 16 - 20 أكتوبر.
الاستثمار | أوكت 15، 2017 05:12 آم إت.
الاستثمار - تذبذب الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة بعد بيانات تضخم المستهلكين المختلطة غطت التوقعات لزيادة سعر الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي في الأشهر المقبلة.
وارتفعت أسعار المستهلك بنسبة 0.5٪ في الشهر الماضي بعد أن ارتفعت بنسبة 0.4٪ في أغسطس، ذكرت وزارة العمل يوم الجمعة. توقع الاقتصاديون زيادة بنسبة 0.6٪.
وكانت هذه اكبر زيادة فى ثمانية اشهر، بيد انها مدفوعة اساسا بارتفاع اسعار البنزين بعد ان اصطدمت الاعاصير بجنوب الولايات المتحدة.
وجاء هذا التقرير بعد ان اظهر محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي الذي عقد في ايلول / سبتمبر الماضي ان "العديد من المشاركين اعربوا عن قلقهم لان قراءات التضخم المتدنية هذا العام قد لا تعكس فقط عوامل انتقالية بل ايضا تأثير التطورات التي يمكن ان تكون اكثر ثباتا".
وخففت البيانات التوقعات بأن بنك الاحتياطي الفدرالي سوف يرفع أسعار الفائدة في ديسمبر للمرة الثالثة هذا العام.
توقعت أن أسعار الفائدة الأمريكية سترتفع تساعد على دعم الدولار بجعل الأصول الأمريكية أكثر جاذبية للمستثمرين الباحثين عن عوائد.
ولم يتغير مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية في 93.62 في وقت متأخر من يوم الجمعة، بعد أن انخفض إلى أدنى مستوياته في أسبوعين من 92.59 في وقت سابق من الجلسة.
وانخفض الدولار مقابل الين، مع تراجع الدولار / ين بنسبة 0.43٪ ليسجل 111.80.
اليورو كان أدنى مسة، مع تراجع اليورو / دولار إلى 1.1822 في وقت متأخر من التداول بعد أن قال رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي أن منطقة اليورو لا تزال بحاجة إلى حوافز نقدية كبيرة مع استمرار التضخم صامتا.
وارتفع الجنيه الاسترليني وسط آمال في أن تقدم بريطانيا صفقة انتقالية لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لمدة عامين. وارتفع زوج العملات غبب / أوسد بنسبة 0.2٪ ليصل إلى 1.3287 في وقت متأخر من يوم الجمعة وانتهى الأسبوع بنسبة 1.7٪ بعد أن عانى من أسوأ أسبوع في أكثر من عام في الأسبوع السابق.
في الأسبوع المقبل، سوف يبحث المستثمرون بيانات الإسكان الأمريكية لتقييم الأثر الاقتصادي للأعاصير التي ضربت جنوب الولايات المتحدة الشهر الماضي.
يوم الخميس البيانات في الربع الثالث سوف تتم مراقبة النمو الصيني عن كثب من أجل نظرة ثاقبة صحة العالم ثاني أكبر اقتصاد.
سوف تكون بيانات التضخم في المملكة المتحدة أيضا في التركيز وسط تكهنات حول احتمال رفع سعر الفائدة من قبل بنك إنجلترا في أقرب وقت الشهر المقبل.
قبل الأسبوع المقبل، قام الاستثمار بتجميع قائمة بهذه الأحداث وغيرها من الأحداث الهامة التي من المحتمل أن تؤثر على الأسواق.
وستصدر الصين بيانات التضخم.
كندا هو الإبلاغ عن مشتريات الأوراق المالية الأجنبية والبنك المركزي في البلاد هو نشر مسح توقعات الأعمال.
ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات حول نشاط التصنيع في منطقة نيويورك.
وستصدر نيوزيلندا بيانات عن تضخم المستهلكين.
وسيقوم البنك الاحتياطي الأسترالي بنشر محضر اجتماعه الأخير لوضع السياسات.
ستقوم المملكة المتحدة بنشر بيانات التضخم. وفي وقت لاحق من اليوم، سيظهر محافظ بنك إنجلترا مارك كارني أمام لجنة اختيار الخزانة في لندن.
وسيقوم معهد زيو بتقديم تقرير عن المشاعر الاقتصادية الألمانية.
وستصدر منطقة اليورو بيانات التضخم المعدلة.
وستقوم الولايات المتحدة بنشر ارقام عن الانتاج الصناعى واسعار الواردات.
وسيقدم رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي الملاحظات الافتتاحية في مؤتمر البنوك في فرانكفورت.
وستنشر المملكة المتحدة تقريرها الأخير عن التوظيف.
ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات حول تصاريح البناء ومباني الإسكان.
وستنشر أستراليا تقريرها الأخير عن الوظائف، فضلا عن بيانات القطاع الخاص عن الثقة في الأعمال التجارية.
وستصدر الصين بيانات عن نمو الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث جنبا إلى جنب مع تقارير عن استثمارات الأصول الثابتة والإنتاج الصناعي.
المملكة المتحدة هو الإبلاغ عن مبيعات التجزئة.
ستقوم الولايات المتحدة بنشر التقرير الأسبوعي حول مطالبات البطالة وبيانات عن نشاط الصناعات التحويلية في منطقة فيلادلفيا.
ستقوم المملكة المتحدة بنشر بيانات عن الاقتراض من القطاع العام.
وستقدم كندا تقريرا عن مبيعات التجزئة والتضخم.
وستقوم الولايات المتحدة بالتحضير الأسبوع مع بيانات عن مبيعات المنازل القائمة.
كتب بواسطة: الاستثمار.
أحدث تعليقات.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

المنصات.
ميتاترادر ​​4.
شم MT4 - أسرع وأفضل.
وكان شم رائدا في طرح منصة MT4 مع مراعاة جودة تنفيذ التداول. تداول على MT4 مع عدم وجود إعادة تسعير، لا رفض، ورافعة مرنة تتراوح من 1: 1 - إلى 888: 1.
1 الدخول الموحد الوصول إلى 8 المنصات حسابات الجزئي الصغير (اختياري) ينتشر ما يصل إلى 0 نقطة تداول أكثر من 300 الآلات.
ميتاتريدر 5.
شم MT5 - 1 منصة، 6 فئات الأصول.
و شم MT5 يقدم كل الميزات الرائدة التي شم MT4 لهذا العرض، مع إضافة 300 أسهم (أسهم) العقود مقابل الفروقات، مما يجعلها منصة مثالية متعددة الأصول. تداول العملات الأجنبية والأسهم والذهب والنفط ومؤشرات الأسهم و كريبتوكيرنسيز من 1 منصة مع عدم وجود رفض، لا إعادة تسعير والرافعة المالية مرنة من 1: 1 إلى 888: 1.
1 دخول واحد إلى 7 منصات أكثر من 80 سوق كائنات تحليلية عمق أحدث أسعار الأسعار أكثر من 300 آلة، بما في ذلك كفد الأسهم، مؤشرات الأسهم كفدس، الفوركس، العقود مقابل الفروقات على المعادن الثمينة، العقود مقابل الفروقات على كريبتوكيرنسيز، والعقود مقابل الفروقات على الطاقات.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات على مخاطر عالية للخسارة. T & كس تطبيق.
ما هو منصة تداول الفوركس؟
منصة تداول العملات الأجنبية هي في جوهرها البرمجيات التي تقدمها شم لعملائها لتنفيذ صفقاتهم.
تتوفر منصات شم (البرمجيات) ل.
1. تحميل ويندوز أو ماك التطبيقات 2. المستندة إلى المستندة (على شبكة الإنترنت) تطبيقات غير قابلة للتحميل 3. تطبيقات لهاتفك الذكي (ق)
تقدم شم تداول العملات الأجنبية (تداول العملات) على جميع منصاتها. يمكن لعملائنا اختيار حساب التداول الذي يلبي احتياجاتهم واختيار منصة التداول التي يختارونها خلال تسجيلهم.
يقدم شم 2 عائلات من منصات التداول:
يرجى ملاحظة أن شم ويبترادر ​​هو جزء من عائلة MT5 من المنصات وبالتالي يمكن الوصول إليها مع تسجيل الدخول وكلمة المرور يمكن للعميل استخدامها للوصول إلى عائلة MT5 منصات التداول.
كيف يمكنني الحصول على أي من منصات التداول شم؟
للوصول إلى أي من منصات التداول شم، سوف تحتاج إلى الحصول على تجريبي أو حساب التداول المباشر. كل حساب فريد يوفر لك رقم تسجيل الدخول الذي يسمح لك الدخول إلى منصة التداول التي قمت بتحديدها أثناء التسجيل.
اعتمادا على احتياجاتك، يمكنك اختيار MT4 (منصة تداول العملات الأجنبية) أو MT5 (منصة التداول متعدد الأصول).
ما هو نظام التداول المتعدد الأصول؟
منصة التداول متعددة الأصول هي منصة التداول التي تسمح للعملاء للتداول ليس فقط الفوركس ولكن أيضا فئات الأصول الأخرى، بما في ذلك العقود مقابل الفروقات على الأسهم ومؤشرات الأسهم والمعادن الثمينة، و كريبتوكيرنسيز.
تقدم شم عملاء التداول متعدد الأصول على منصة MT5.
العملاء الذين يرغبون في التجارة على فئات الأصول متعددة، سيكون لديك لتحديد MT5 كما منصة الاختيار أثناء التسجيل.
يمكن للعملاء الحاليين الذين لديهم حاليا حساب تداول على MT4 ويريدون أيضا الحفاظ على حساب على منصة MT5 فتح حساب إضافي من منطقة الأعضاء شم واختيار MT5 كمنصة اختيار لحساب إضافي.
أي منصة يجب أن أختار؟
القرار الذي يقوم على اختيار منصة يستند بوضوح على ما يرغب العميل في التجارة. في شم، العملاء لديهم خيار لتحديد عائلة MT4 من منصات أو عائلة MT5 من المنصات.
ويوصى العملاء الذين يحتاجون إلى حرية التجارة في فئات الأصول متعددة لاختيار عائلة MT5 منصات التداول، والذي يتيح لهم أيضا الوصول إلى شم ويبترادر.
ما هو الفرق بين منصة MT4 ومنصة MT5؟
الفرق الرئيسي بين MT4 و MT5 هو أن MT4 هو في الغالب منصة تداول العملات الأجنبية، في حين MT5 هو منصة تداول متعدد الأصول. وهذا يعني أن MT5 يقدم ليس فقط فكس ولكن أيضا التداول في الأسهم ومؤشرات الأسهم والمعادن الثمينة.
في شم، عن طريق اختيار منصة MT5 للتداول عليك أيضا الوصول إلى منصة شم ويبترادر.
كيف يمكنني الإيداع في منصة التداول الخاصة بي؟
لإيداع الأموال في منصة التداول التي تتداول عليها، سوف يطلب منك أولا فتح حساب تداول مباشر.
سيتيح لك حسابك المباشر الوصول إلى منطقة الأعضاء شم، والتي ستكون قادرا على إيداع وسحب الأموال من حساب التداول الخاص بك.
يتم إجراء أي عمليات إيداع وسحب الأموال، وتغييرات الإعدادات إلى حسابك عبر منطقة الأعضاء شم، والتي سوف تعكس جميع في منصة التداول الخاصة بك وفقا للتعليمات التي تظهر على الشاشة أثناء تنفيذ هذه الإجراءات في منطقة الأعضاء الشخصية الخاصة بك.
هل يمكنني التداول على هاتفي الذكي؟
نعم، يمكنك. شم يقدم التداول المحمول لجميع منصات التداول، ويمكن لعملائنا تحميل تطبيق مطابقة من منصة الاختيار لكل من أبل وأجهزة الروبوت.
تعليمات حول كيفية الوصول إلى منصات التداول المحمول يمكن العثور على الصفحة ذات الصلة من منصة متنقلة نفسها على موقع شم.
هل يمكنني الإيداع أو السحب إلى منصة التداول الخاصة بي من هاتفي؟
نعم، يمكنك. في ودائع شم والسحب يتم تنفيذها عبر منطقة الأعضاء شم، التي تعمل بكامل طاقتها على جميع الأجهزة النقالة والتي تم تصميمها مع التداول المحمول في الاعتبار.
جميع المنابر يمكن الدخول إليها باستخدام نفس الدخول / كلمة السر؟
لا ليسو كذلك. جميع المنابر في عائلة MT4 يمكن الوصول إليها مع نفس تسجيل الدخول وكلمة المرور، في حين أن جميع المنصات في عائلة MT5 يمكن الوصول إليها مع نفس تسجيل الدخول وكلمة المرور.
يقدم شم 2 عائلات من منصات التداول:
يرجى ملاحظة أن شم ويبترادر ​​هو جزء من عائلة MT5 من المنصات وبالتالي يمكن الوصول إليها مع تسجيل الدخول وكلمة المرور التي يمكن للعميل استخدامها للوصول إلى عائلة MT5 منصات التداول.
منصات شم - أسرع وأفضل.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

فوريكس 16
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
مؤشر الدولار يرتفع فوق 94.00 قبل قرار مجلس الاحتياطي الفدرالي 12 ديسمبر 2017 1:10 بيإم الذهب ينخفض ​​قبيل صدور مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي، فومك 12 ديسمبر 2017 11:20 ص هل حان الوقت لشراء بيتكوين؟ ديسمبر 12، 2017 10:40 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

أرشيفات يومية: 16 نوفمبر 2017.
زوج عمل الحركة إيقاف الخسارة جني الأرباح غبب / أوسد شراء نشط 1.3118 1.3218 أود / أوسد سيل نشط 0.7622 0.7572 أوسد / جبي سيل نشط 113.52 112.72 نزد / أوسد بوي نشط 0.6825 0.6877 ور / جبي سيل نشط 133.92 133.12 إشارات تداول الفوركس الإضافية: ميتاترادر: زيارة mql5 / إن / سيغنالس / mt4 لتحديد من العديد & هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.
حركة النفط الخام ارتفع سعر النفط الخام من 24 إلى 23:00 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.44٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 55.30 دولار للبرميل وسط توقعات بأن تقوم أوبك بتمديد خفض إنتاجها الخام في اجتماع في نهاية & هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.
حركة الفضة ل 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش، تراجع الفضة بنسبة 0.24٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 16.98 دولار للأونصة، متتبعا خسائر أسعار الذهب. في الجلسة الآسيوية، بتوقيت جرينتش 0.0400، يتداول الزوج عند 16.99 مع سيلفر & هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.
حركة الذهب على مدار 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش تراجع الذهب بنسبة 0.21٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 1277.80 دولار للأوقية، بعد أن رفعت تقارير اقتصادية أمريكية متفائلة احتمالات رفع سعر الفائدة الفيدرالي في الشهر المقبل. و hellip؛ مواصلة القراءة & رار.
حركة الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) على مدار 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش، تراجع الدولار الأسترالي بنسبة 0.54٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 0.7587. وانخفضت أسعار النحاس النحاسى 1.6٪ أو 107.0 دولار / طن إلى 6715.5 دولار / طن متري. انخفضت أسعار الألمنيوم بنسبة 0.1٪ أو 3.0 دولار / طن متري إلى 2082.0 دولار / طن متري. في آسيا & هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.
حركة الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي، وأغلق عند 1.2768. وكشفت بيانات الاقتصاد الكلي أن مبيعات المنازل القائمة في كندا ارتفعت بنسبة 0.9٪ على أساس شهري في أكتوبر، وتسلق لثالث وهليب. مواصلة القراءة & رار.
أوسشف الحركة على مدار 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش، تراجع الدولار قليلا مقابل الفرنك السويسري وأغلق عند 0.9893. في الجلسة الآسيوية، بتوقيت جرينتش 0.0400، يتداول الزوج عند المستوى 0.9894، مع تداول الدولار مقابل أعلى و هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.
أوسجبي الحركة على مدار 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش تراجع الدولار الأمريكي بنسبة 0.52٪ مقابل الين الياباني وأغلق عند 112.86. في الجلسة الآسيوية، بتوقيت جرينتش 0.0400، يتداول الزوج عند 113.03، مع تداول الدولار الأمريكي بنسبة 0.15٪ مقابل و هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.
حركة الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (غبوسد) على مدار 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش ارتفع الجنيه الإسترليني بشكل طفيف مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 1.3169، بعد أن ظل معدل البطالة في منظمة العمل الدولية في المملكة المتحدة ثابتا عند أدنى مستوى له منذ 42 عاما عند 4.3٪ في الأشهر الثلاثة حتى سبتمبر، مواصلة القراءة & رار.
حركة اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) ل 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش، تراجع اليورو بنسبة 0.18٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 1.1775. وعلى الصعيد الكلي، اتسع نطاق الفائض التجاري المعدل موسميا في منطقة اليورو إلى مستوى قياسي بلغ 25.0 مليار يورو في هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.

No comments:

Post a Comment