Thursday 15 March 2018

أخبار الفوركس إتورو


وسطاء الأخبار.
إتورو الإصدارات كوبيترادر، مثيرة جديدة إتورو أوبنبوك ميزة التداول.
و كوبيترادر ​​يسمح أصحاب حساب إتورو ليس فقط لرؤية صفقات التجار الآخرين، ولكن أيضا لمتابعة أفضل منهم تلقائيا.
مرة واحدة يجد المستخدم تاجره المفضل في أوبنبوك (شبكة الاستثمار إتورو)، وقال انه / انها يمكن استخدام ميزة كوبيترادر ​​لجعل تلقائيا نفس الصفقات في نفس الوقت له / لها التاجر المفضل يفعل.
جعل أفضل التجار التجارة بالنسبة لك لم يكن هذا سهلا!
بدلا من دفع رسوم شهرية أو عمولة لكل صفقة للحصول على إمكانية الوصول إلى إشارات تداول العملات الأجنبية مثل زولوتريد يمكنك استخدام إتورو كوبيترادر ​​ونسخ الصفقات من التجار الناجحين ثبت.
المزيد من الأخبار حول إتورو.
إتورو تتوقف عن تداول العملات الأجنبية في روسيا تقرير وسائل الإعلام سبتمبر 12 2017 12:44:04 إتورو تطلق التداول في كريبتوكيرنسيز شعبية سيب 07 2017 07:30:20 إتورو تطلق تشفير كوبيفوند مع داش، ليتسوان، تموج، إثريوم كلاسيك جول 12 2017 12:47 : 13 إتورو يأخذ إتفس إلى المستوى التالي من كوبي ترادينغ جان 18 2017 15:20:51 خسارة إيتورو أوكس تضيق على أساس سنوي، على الرغم من أنها كانت تعمل عدة أسابيع فقط في 2015 أوكت 11 2016 08:57:06.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.
سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.
أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.
سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.
سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.
Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.
وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.
FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.
ومجموعة فكسم غروب، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء الذي بلغ 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. اقرأ المزيد.
ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.
أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.
غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.
أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى، أنها تقوم بإطلاق عقود الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين في العلامة التجارية سيتي إندكس التي تنظمها البورصة في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.
ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.
ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.
فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.
أعلنت شركة فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.
بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.
بتفليير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.
يضيف ليبيرتكس لتس / بتك، بش / بتك عقود الفروقات لتداول الاستدانة.
قامت ليبرتيكس، وهي علامة تجارية تجارية لمجموعة فوركس كلوب، بتوسيع محفظة عقود كفد كريبتوكيرنسي مع صكين آخرين: لتس / بتك و بش / بتك. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.
تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ التجار الرائدة في مجتمعنا تلقائيا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني!
نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!
التجارة والاستثمار في الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع (كفدس).
الاستثمار في الأسواق المالية العالمية الأكثر شعبية لم تكن أسهل.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كما يقول عملائنا.
إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.
ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.
منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .
وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.
خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.
أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.
الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.
124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2015)
تصبح مستثمرا شعبيا.
تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.
تصبح مستثمرا شعبيا.
تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.
الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.
أكثر من 6،000،000 التجار المسجلين.
خاضعة للتنظيم الكامل.
العمل تحت كبار المنظمين الأوروبيين.
يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في المستوى 1 البنوك الأوروبية.
ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.
في الصحافة.
انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.
وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.
الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.
أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.
وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.
الأشخاص مسجلون بالفعل.
إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمراقبة نشاط التداول المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.
نسخ والحصول على نسخ.
تابعنا على.
مساعدة والتعليم.
العروض الخاصة والانتماء.
إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.
إيتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.
حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.

أخبار إتورو فوريكس
نص عنوان المقالة التالية.
أحجام التجارة: مايكرو، مصغرة، ستد.
تبدأ مع إتورو فتح حساب مباشر أو تجريبي أدناه:
إتورو في التفاصيل:
معلومات الشركة.
خيارات الحساب.
المكافآت.
عرض خاص فوركسليف.
خدمة الزبائن.
برامج التداول.
خدمات المعلومات.
الصكوك / العقود.
أيضا متوفر:
جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.
تعلم عن فوريكسليف.
اتصل بنا.
ابق على اتصال.
تواصل مع فوريكسليف عبر:
هل تبحث عن خلاصة رسس؟
موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.
تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.
تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيلات التي أدلى بها المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة فقدت أصلا أو الأرباح دون قيود التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

أخبار إتورو فوريكس
اليوم أود أن أعرض لكم جيب كيرك بوند من المملكة المتحدة الذي حقق ثلاث سنوات على التوالي من أرباح الفوركس ثابت. وتأكد من أنها كانت صحية حقا أرباح مزدوجة أو حتى ثلاثية أرقام. أعتقد أن جيب يمكن أن يكون بسهولة. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: جيب كيرك بوند | 3 سنوات من أرباح الفوركس المتوافقة.
Xavier86 & # 8211؛ خمس سنوات مربحة على التوالي.
المتداول الاجتماعي Xavier86 (الاسم الكامل: ألان كزافييه كويتش سوه) من الكاميرون تم التداول على إتورو منذ عام 2013 ولديه 4 سنوات مربحة على التوالي! وعلى الأرجح انه سوف ينهي 2017 في الربح أيضا والتي ستكون له 5 السنة مربحة على التوالي. مثل . . . وrarr؛ اقرأ المزيد: Xavier86 & # 8211؛ خمس سنوات مربحة على التوالي.
التاجر الاجتماعي MrThor7734 حصل على 134٪ p. a.
اليوم أود أن استعرض تاجر اجتماعي شعبي آخر على منصة إتورو. توم بارسون (الاسم المستعار MrThor7734) هو تاجر نسخة مقرها المملكة المتحدة الذي اكتسب + 134٪ الربح خلال الأشهر ال 12 الماضية.
لا يمكننا أن نفعل أي شيء ولكن لتهنئة هذا التاجر الاجتماعي له. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: التاجر الاجتماعي MrThor7734 اكتسب 134٪ p. a.
ديل ريكس دوست (Trex8u247) & # 8211؛ الأكثر تداولا متسقا على إتورو؟
نسخة ميزة التداول من الفوركس شبكة التداول الاجتماعي إتورو هو شيء رائع التي يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت وتجعلك المال في نفس الوقت.
ومع ذلك، هناك أيضا الجانب المظلم من تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تدمر الخاص بك. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: ديل ريكس دوست (Trex8u247) & # 8211؛ الأكثر تداولا متسقا على إتورو؟
صندوق التشفير: طريقة سهلة للاستثمار في عملات التشفير.
بدأ كل شيء قبل بضع سنوات في عام 2009، عندما أدخلت الأكثر شهرة العملة التشفير بيتكوين. أولئك الذين يعتقدون في إمكاناتها في ذلك الوقت، وبدأت الألغام بيتكوين غنية جدا الناس اليوم.
كما بدأ المزيد والمزيد من الشركات والمؤسسات لقبول. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: صندوق التشفير: طريقة سهلة للاستثمار في عملات التشفير.
لماذا يجب عليك تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو.
إذا كنت على وشك نسخ التجار الآخرين على شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو لدي واحد الساخنة تلميح بالنسبة لك.
العديد من الناسخات الطموحة تجعل واحدة ضخمة خطأ عندما تبدأ في نسخ التجار إتورو مربحة أخرى.
أنها قائمة الاختيار بسيطة من التجار الذين حققوا أرباحا طيبة خلال الماضي. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو.
اكتسب التداول إثريوم الأرباح: تحديث تريبلافوند # 12.
نجاح باهر ... الوقت يعمل بسرعة.
لقد كان بالفعل سنة واحدة منذ أن نشرت آخر وظيفة عن حسابي التداول تريبلافوند على إتورو. لذلك دعونا نلقي نظرة على ما هو جديد عن تداول بلدي.
كيف تصبح مستثمر شعبي & # 038؛ كسب دخل إضافي على إتورو.
إذا كنت تاجر مربح يمكنك جعل أرباح لطيفة على شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو. ولكن هناك أيضا طريقة أخرى لكسب دخل إضافي (تصل إلى عدة آلاف $$$) على إتورو. للقيام بذلك تحتاج إلى أن تصبح مستثمر شعبية.
استثمر في كوبيفوندز & # 8230؛ منتج استثماري جديد من إتورو.
كانت إتورو واحدة من شبكات الاستثمار الاجتماعي الأكثر ابتكارا في الآونة الأخيرة. وليس من المستغرب أنها قد بدأت للتو منتجها الاستثمار الجديد للاهتمام دعا كوبيفوندز. الفكرة وراء ذلك هو تزويد أعضاء إتورو والمستثمرين أداة تنويع بارد. . . . وrarr؛ اقرأ المزيد: استثمر في كوبيفوندز & # 8230؛ منتج استثماري جديد من إتورو.
كيفية الحصول على الناسخ على إتورو.
كيفية الحصول على الناسخ على إتورو؟
برنامج المستثمرين شعبية على إتورو أصبحت أكثر وأكثر شعبية وكثير من الناس الانضمام إتورو فقط لتصبح مستثمرين شعبية، وجذب العديد من الناسخات الجديدة وكسب الدخل الشهري لطيفة من البرنامج.
كيفية الاستثمار في البلاتين & # 038؛ البلاديوم.
عندما يفكر الناس في استثمار السلع، أول المعادن الثمينة عقولهم تأتي الذهب أو الفضة. ومع ذلك، هناك المزيد من الفرص الاستثمارية في السلع الأساسية في العالم.
هل تعلم أن البلاتين & أمب؛ البلاديوم في ارتفاع الطلب في العديد من الصناعات؟ هذه المعادن هي عالية. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: كيفية الاستثمار في البلاتين & # 038؛ البلاديوم.
أهدف إلى تحقيق أرباح أعلى في عام 2016: تحديث تريبلافوند رقم 11.
الوقت يعمل بسرعة بحيث لم أكن أدرك حتى أنه قد كان 6 أشهر كتبت بلدي آخر تحديث عن بلدي الشعب الفوركس نسخة محفظة تريبلافوند.
السنة الأولى من محفظتي انتهت مع ربح صغير 3٪. كان ذلك كبيرا كما. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: أهدف إلى تحقيق أرباح أعلى في عام 2016: تحديث تريبلافوند # 11.
2015 أداء التداول: تحديث تريبلافوند # 10.
في العام الماضي 2015 ذهب، لذلك حان الوقت لمراجعة أداء التداول العام الأول من بلدي محفظة تداول نسخة تريبلافوند على إتورو شبكة الاستثمار الاجتماعي.
خلال الإثني عشر شهرا الماضية قمت بإجراء بعض التغييرات على محفظة النسخ الخاصة بي. بعض تجار الفوركس الاجتماعي. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: 2015 أداء التداول: تحديث تريبلافوند # 10.
الأسهم التداول جورو في فريقي: تريبلافوند تحديث # 9.
في بلدي اليوم التحديث أود أن أبلغكم عن التغييرات الأخيرة في شعبي على أساس نسخة محفظة التداول تريبلافوند.
قررت إزالة ديكلان فالون من محفظتي. منذ أن أضفته، كان يخسر الشهر بعد خسارته الشهر. . . . وrarr؛ اقرأ المزيد: الأسهم التداول جورو في فريقي: تريبلافوند تحديث # 9.
301٪ الربح & # 038؛ التنويع: تحديث تريبلافوند # 8.
هنا أنا مرة أخرى مع بلدي التحديث 8 حول شعبي الفوركس نسخة محفظة تريبلافوند.
لأغراض السلامة لقد قمت بإضافة تاجر نسخة جديدة إلى محفظتي. كريستيان فيتيغ الاسم المستعار كريس جعلت أرباحا بارزة 301٪ في الأشهر الستة الماضية. نتيجة لذلك . . . وrarr؛ اقرأ المزيد: 301٪ الربح & # 038؛ التنويع: تحديث تريبلافوند # 8.
نسخة جديدة تجارة المعلم في محفظتي: تريبلافوند تحديث # 7 "> نوا ستريجبوس> نسخة جديدة تجارة المعلم في محفظتي: تريبلافوند تحديث # 7.
كما وعدت في بلدي آخر تحديث تريبلافوند، وهنا هو وصف قصير للمعلم تجارة نسخة جديدة في بلدي الناس على أساس محفظة.
بلدي المعلم التجاري الجديد أنا نسخ هو نوا ستريجبوس الاسم المستعار نواسنواس من هولندا. هذه السيدة هي حاليا واحدة من. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: نوا ستريجبوس> جديد نسخة التداول جورو في محفظتي: تريبلافوند تحديث # 7.
نسخ تبادل التجار: تريبلافوند تحديث # 6.
هنا أنا مرة أخرى مع بلدي 6 التحديث عن بلدي الشعب الفوركس نسخة محفظة تريبلافوند. اليوم لقد اتخذت قرارا كبيرا لإزالة توم ويلاسي من محفظة تداول نسختي. وكان هذا التاجر نسخة لي كسب الأرباح في وقت سابق من هذا العام، ولكن منذ إتورو. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: نسخ تبادل التجار: تريبلافوند تحديث # 6.
مقابلة مع ألفين دي كروز: تجارة الأسهم الاجتماعية جورو على إتورو.
اليوم يشرفني أن أقدم لكم ألفين دي كروز من سنغافورة، واحدة من المستثمرين شعبية جدا على شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو أوبنبوك. أكثر من 6400 شخص يشاهدون متابعة القرارات التجارية ألفين و 679 منهم أيضا نسخ صفقاته. ليس من المستغرب، له. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: مقابلة مع ألفين دي كروز: تجارة الأسهم الاجتماعية جورو على إتورو.
مقابلة: ديكلان فالون الاسم المستعار فالوند، Top10 التاجر في إتورو تتجه الترتيب المستثمرين.
ديكلان فالون الاسم المستعار فالوند من أيرلندا لديها 13 عاما من التداول والاستثمار الخبرات. وقد تم التداول على شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو منذ عام 2013، ويجب أن أقول أن أدائه رائع. (تحقق احصائيات نفسه). حاليا هو Top10 التاجر في. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: مقابلة: ديكلان فالون الاسم المستعار فالوند، Top10 التاجر في إتورو تتجه الترتيب المستثمرين.
مقابلة مع فداسزومج & # 8211؛ الفوركس التاجر الذي حصل على 89٪ في 5 أشهر.
في هذه المقابلة أنا ذاهب لطرح تاجر الفوركس الألماني فداسزومج الذي يتداول على شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو 14 سؤالا.
وأعتقد أن هذه الأسئلة والأجوبة سوف تساعدك على أن تقرر ما إذا كان فداسزومج خيارا جيدا لحافظة نسخ الخاص بك أم لا. راجع للشغل & # 8230؛ في. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: مقابلة مع فداسزومج & # 8211؛ الفوركس التاجر الذي حصل على 89٪ في 5 أشهر.
مربحة إتورو نسخ محفظة مرة أخرى: تريبلافوند تحديث # 4.
مايو 2015 قد انتهت وهذا يعني 5 أشهر مرت منذ فتح بلدي الناس على أساس محفظة نسخة تريبلافوند على شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو.
لذلك قررت أن أكتب هذا التحديث القصير لمراجعة تلك 5 أشهر والأداء التجاري للمحفظة نسخة بلدي.
إتورو مقابل زولوتريد: 3 أسباب لماذا أعتقد أن إتورو أكثر أمنا للناسخات.
إتورو أو زولوتريد؟ 2 أكبر شبكات الاستثمار الاجتماعي. أيهما أفضل؟
بصراحة أنا لا أعرف. أنا لا أريد أن أجري أي مناقشات كبيرة بشأن منصة التداول الاجتماعي التي هي أفضل إتورو أو زولوتريد. ولكن إمهو، إتورو هو خيار أكثر أمانا قليلا. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: إتورو مقابل زولوتريد: 3 أسباب لماذا أعتقد أن إتورو أكثر أمنا للناسخات.
أنا سيرافيني: امرأة جذابة تداول الفوركس قد وصل إلى 1000 ناسخة مارك.
في آخر مشاركة بلدي ذكرت بإيجاز امرأة واحدة مثيرة للاهتمام إتورو جنوب أفريقيا المتداول أنا سيرافيني الذي هو واحد من كبار المستثمرين المتجهين. اليوم هو الذكرى السنوية الأولى على شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو.
هنا هو مشاركتها من أمس:
محمد سنون الاسم المستعار الاستراتيجي: تريبلافوند أوبديت # 3.
قبل بضعة أيام فقط لقد نشرت آخر تحديث عن أداء بلدي محفظة تريبلافوند الناس على شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو وهنا أنا مرة أخرى.
لقد أضفت متداول جديد إلى محفظتي. كنت أفكر في محمد سنون. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: محمد سنون الاسم المستعار الاستراتيجي: تريبلافوند أوبديت # 3.
وأخيرا & # 8230؛. الوقت الحقيقي تداول الأسهم الاجتماعية هو هنا.
وتعمل شبكات الاستثمار الاجتماعي في الفوركس على تحسين خدماتها وعروضها باستمرار. لم يكن ذلك منذ فترة طويلة عندما كنت أفكر في إتورو أوبنبوك ومنصة تداول الأسهم الخاصة بهم. كان باردا أن الناس كانوا قادرين على شراء شريحة زرقاء وغيرها من الأسهم الشعبية. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: أخيرا & # 8230؛. الوقت الحقيقي تداول الأسهم الاجتماعية هو هنا.
أفضل الأسهم المتداول توم ويلاسي: تريبلافوند تحديث # 2.
أنا هافن 'نشرت أي تحديث حول بلدي تريبلافوند محفظة على أساس شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو لفترة من الوقت. حتى هنا أنا مع تحديث جديد.
أفضل الأسهم المتداول توم ويلاسي.
حاليا أنا نسخ فقط 2 التجار (توم ويلاسي و 4 إكسبيرات). أيضا بعد. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: أفضل الأسهم المتداول توم ويلاسي: تريبلافوند تحديث # 2.
أندريه باور: كوبيد بي 800 إنفستورس اكتسب 98٪ خلال آخر 6 أشهر.
أندريه بور الاسم المستعار هيبيربيرد تم القيام به بشكل جيد حقا خلال الأشهر الستة الماضية. نشاطه التجاري على شبكة التداول الاجتماعي إتورو اكتسب له 98٪ والتي جذبت أكثر من 800 مستثمرين الذين يقومون حاليا بنسخ صفقاته.
أعلى فوركس ترادرس لنسخ في عام 2015.
شبكات التداول الاجتماعي هي أكثر وأكثر شعبية بسبب حقيقة واحدة أنها تسمح للشخص العادي أو المستثمر لنسخ تلقائيا كبار تجار الفوركس. بهذه الطريقة يمكنهم كسب المال من سوق الفوركس دون معرفة كيفية التجارة.
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
جورو على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على التاجر إتورو على لماذا يجب عليك تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو جاب على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على المعلم إتورو على هذا التاجر الفوركس جعل 333،000 $ لأتباعه أدريان أندرياديس على هذا الفوركس التاجر صنع $ 333،000 لأتباعه المعلم على # 1 زولوتريد المنافس البديل بيت على # 1 زولوتريد المعلم المنافس البديل على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تريبلافوند تحديث # 5 ترادينغراكس على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تحديث تريبلافوند # 5 المعلم على مقابلة: السنة الماضية فابريزيو لابانو مضاعفة رصيده التجاري على إتورو.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 الفوركس الاجتماعية التجار - جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment