Saturday 17 March 2018

أفضل مكان للتجارة الخيارات رديت


الخيارات الثنائية على رديت.


وصف.


هذا هو مجموعة من أفضل المواضيع رديت على الخيارات الثنائية التي سوف توجه لكم في رحلتك كتاجر. تعظيم أرباح الخيارات الثنائية الخاصة بك اليوم!


المقدمة.


واحدة من أفضل مصادر المعلومات حول الخيارات الثنائية والمشغلين في هذا السوق هو المنتديات على الانترنت. واحدة من هذه المنتديات على الانترنت هو رديت. رديت هو مصدر استثنائي لجميع أنواع المعلومات الخيارات الثنائية. المعلومات التي يمكن أن تجعل الفرق بين الحصول على مردود جيد، وفقدان كل شيء. هذا هو السبب في هذه المادة، ونحن سوف وقائع بعض من الخيارات الثنائية جذاب المواضيع رديت التي التقاط بعض من تجار الخيارات الثنائية التجار في جميع أنحاء العالم.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


رديت المواضيع على الخيارات الثنائية.


لماذا نحن مهتمون جدا في الخيارات الثنائية المواضيع رديت؟ في بعض الأحيان، فمن أفضل الممارسات للحصول على معلومات مباشرة عن جوانب معينة من سوق الخيارات الثنائية من الآخرين الذين واجهوا بالفعل جوانب مختلفة من هذا المنتج المالي البسيط. وكما يقول المثل، "من الأفضل دائما أن نتعلم من تجارب الآخرين بدلا من التعلم من التجربة الشخصية". لهذا السبب لا يمكن تجاهل المشاركات والخيوط على رديت. دعونا التقاط جوهر الخيارات الاستثمارية الثنائية من عيون عدد قليل من الأشخاص الذين تم لمسها بطرق مختلفة من قبل هذا السوق.


بوست 1: A سيغنالس بروفيدر يحصل على تقييم.


العديد من التجار الخيارات الثنائية يعرفون أن هناك دائما خطر محتمل من الوقوع في أيدي المخادعين عند البحث عن فوائد سهلة التي يمكن أن تأتي من استخدام خدمات الإشارات. خدمات إشارات جديرة بالثقة من الصعب أن تأتي من قبل. حتى عندما كنت قادرا على فرز الاشياء الحقيقية من الحيل، وهناك دائما فرصة أن تلك موثوقة قد لا يحقق عوائد الأمثل. لا أحد يريد استخدام الخدمة التي يمكن أن تخدم التنبيهات التي تتنبأ النتائج على خيارات متعددة، فقط بالنسبة لهم أن تنتهي من المال. لذلك عندما تبحث عن أفضل الحلول لهذه المشكلة على رديت، فإنه عادة ما يستقر للعثور على بعض المعلومات المفيدة عن كبار مقدمي الإشارات.


هذا مثال على مؤشر ترابط حيث قام شخص ما بوضع مشاركة حول مزود إشارات. إليك ردود على هذه المشاركة.


يمكننا أن نرى أن هناك مجموعة واسعة من الإجابات، بلغ مجموعها 38 في التعبير عن وجهة نظرهم بعد اختبار الخدمة. بالنسبة لمستخدم جديد إلى رديت، فإن الخيارات الثنائية توفر لمقدمي الخدمات مثل تلك الموضحة أعلاه فرصة للشراء أو البيع وخيار الاستثمار باستخدام الآراء كمقياس لتحديد الخيار.


آخر 2: طلب المشورة بشأن التجارة.


هذه اللقطة أعلاه هي مثال لنوع آخر من المشاركة من مستخدم رديت. هذا هو الشكل المعتاد عندما تاجر غير متأكد من خيار خيار الاستثمار تسعى المشورة الاستثمارية من المستخدمين على رديت.


حتى هنا يذهب هذا المنصب على رديت: يتم عرض التجار الخيارات الثنائية مع سؤال من شخص يريد أن يعرف (بطريقة ساخرة)، ما إذا كان من فكرة جيدة للتداول في معدل الأموال الاتحادية (ففر) باستخدام الخيارات الثنائية.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يرون هذا لأول مرة، وشرح ما هو هذا السؤال هو كل شيء هو في النظام. على منصات الخيارات الثنائية على غرار الولايات المتحدة مثل بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية (نادكس)، واحدة من عدد قليل من النشرات الإخبارية التي يمكن تداولها مع الخيارات الثنائية شراء / بيع هو معدل الأموال الاتحادية، والمعروف باسم الولايات المتحدة سعر الفائدة. ويجتمع مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي مرة واحدة في السنة الواحدة عشرة لاتخاذ قرار بشأن سعر الفائدة الذي سيقدمه الاحتياطي الفيدرالي للبنوك. هذا الخبر له تأثير عالمي لأنه يؤثر في نهاية المطاف على قيمة الدولار الأمريكي، مما يؤثر بدوره على أسعار السلع (كلها مقومة بالدولار الأمريكي)، وتكلفة المال في الولايات المتحدة وقيمة عملات الأسواق الناشئة. لذلك هو صفقة كبيرة.


في ما يلي بعض الردود على طلب التاجر الذي قام بإعداد المشاركة الأصلية:


إليك بعض الردود الأخرى:


في هذا المثال، قدم شخص ما رأيا مهنيا مستنير ردا على السؤال، وفي الوظائف اللاحقة، أعطى البعض الآخر بعض الآراء حول أرقام التجارة. مجموعة متنوعة من الإجابات التي تغطي ليس فقط اقتراح التجارة ولكن أيضا الأرقام وراء التجارة، تسمح الملصق الأصلي اتخاذ قرار أكثر استنارة على تجارة الأخبار. قد يفاجئك أن نعرف أن بعض المعلومات المقدمة من حيث العائد على الصفقات، هي الأشياء التي بالكاد ترى في أي مكان، إلا في الكتب التجارية المهنية. وهذا يجعل ريديت الخيارات الثنائية المشاركات مهم جدا.


معلومات عن الخيارات الثنائية من رديت.


في محاولة للحصول على معلومات حول الخيارات الثنائية من رديت، ما هو نوع من المعلومات التي ينبغي السعي للحصول عليها؟


منتجات جديدة: ما هي المنتجات والخدمات الجديدة في سوق الخيارات الثنائية هناك؟ معلومات عن خدمات إشارات الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية وسطاء وسلوكهم العام. الخيارات الثنائية الروبوتات: الخير، والسيئة والقبيح. استعراض الخيارات الثنائية، والتي استعراض أي شيء من الوسطاء إلى الروبوتات للمنظمين وخدمات الإشارات.


فكيف تحصل على المعلومات التي تبحث عنها؟ هناك عدة طرق يمكنك من خلالها الوصول إلى معلومات حول الخيارات الثنائية على رديت.


طريقة واحدة هي لزيارة سوبريديتس المختلفة المتوفرة. على سبيل المثال، هناك سوبريديتس على مقدمي الخيارات الثنائية. من أجل الحصول على قائمة مقدمي الخيارات الثنائية، يمكنك استخدام زر البحث، اكتب في "الخيارات الثنائية" والحصول على قائمة من المواضيع داخل سوبريديتس بهم. يمكنك ثم انقر على الرابط إلى سوبريديت وسيتم توجيهك إلى الموضوعات المدرجة تحت سوبريديت.


توضح هذه اللقطات تسلسل ما تم وصفه أعلاه.


يتم وضع كل سوبريديت في الفئات التي سوف تهم المستخدم.


هناك فئة "ساخن". المشاركات تحت هذا سوبريديت عادة ما تكون أهم المواضيع مع الكثير من اهتمام المستخدم. تعرض الموضوعات "الجديدة" أحدث المشاركات على سوبريديت. يجب على المستخدمين زيارة التقارير الجديدة بانتظام وذلك للحصول على رؤساء متابعة على بعض من آخر الأحداث. من تعرف؟ A وسيط الخيارات الثنائية التي قد تكون واحدة من كبار أو أكثر سماسرة شعبية في عام 2012 قد يكون مجرد واحدة من أسوأ في عام 2017! القسم مع "ارتفاع" تقديمات يعرض الموضوعات التي بدأت ببطء لكسب الجر بين مستخدمي الخيارات الثنائية رديت. ببساطة لا يمكن أن يكون منتدى على الانترنت مع القسم الذي يسرد بعض من أكثر المشاركات المثيرة للجدل، و رديت يبدو أن يكون هنا مع قسم "مثيرة للجدل" سوبريديت. وهناك أيضا القسم حيث يتم سرد "توب" سوبريديتس. ربما كنت تريد أن ترى ما هي خدمات الخيارات الثنائية تتجه، أو ما المشاركات لديها أعلى درجات التهديف. هذا هو المكان الذي يطلب منهم. الفريق وراء منتدى رديت يدرك أن بعض مقدمي قد ترغب في اخماد بعض المعلومات حول منتجاتها الخيارات الثنائية والخدمات. القسم "بروموتد" هو المكان الذي سيتم فيه إدراج هذه المنتجات والخدمات. هناك قواعد صارمة على تعزيز منتجات الخيارات الثنائية على رديت. لا يمكن القيام به إلا في هذا القسم.


وسوف يستغرق المستخدم الجديد بعض الوقت لتعتاد على طريقة رديت من فعل الأشياء. أولئك الذين يرغبون في الخيارات الثنائية رديت المشاركات يمكن اتباع الخطوات المذكورة أعلاه للتعرف على منتدى رديت أفضل قليلا، واستخدامه كمصدر للمعلومات عن نشاط الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


أين أفضل مكان للتجارة في اي فون؟ 400 $ + العروض مقارنة في أبل، والأمازون، نكستوورث، الغزال وأكثر من ذلك.


- 26 أغسطس 2014 9:01 ص بت.


نحن & # 8217؛ 2 أسابيع قصيرة بعيدا عن أبل & # 8217؛ s فون 6 الإعلان وهذا بالطبع يعني أنه الوقت تقريبا للتجارة في الحالية ولكن الآن قديمة صغيرة فون 3/4/5 / s / c. إعطاء غير الياقوت 4-إينشير لصديق أو قريب؟ هذا & # 8217؛ ق لطيفة لك ولكن بالنسبة لأولئك في الولايات المتحدة الذين يفضلون الباردة من الصعب النقدية، وهناك الكثير من الخيارات الرائعة هناك.


في السنوات الماضية، أجرينا عمليات تقريب (2013، 2012) تتضمن 12 خيارا مختلفا، ولكن الأمور تتغير بسرعة كبيرة، لذا ننتظر حتى أسبوع الإطلاق لتحديثنا. هذا العام، مقارنة ستاتيستا التجارة الأمريكية الرئيسية في الخيارات هناك قبل أسبوعين من الوقت للعثور على أفضل الأسعار.


و تل؛ در هو أن الأمازون يمنحك معظم الائتمان لفون عبر جميع شركات ونماذج ونحن & # 8217؛ كان نجاحا جيدا هنا باستخدام الأمازون. بالإضافة إلى ذلك، الائتمان الأمازون بالنسبة لمعظمنا هو تقريبا جيدة مثل النقدية (مقارنة القول أفضل شراء حيث أننا قد لا يكون إجراء شراء إلكترونيات أخرى في المستقبل القريب). وقال هذا، أمازون دوسن & # 8217؛ ر تقديم اي فون مباشرة كشراء وكثير من الناس يفضلون استخدام الائتمان لشراء مباشرة فون المقبل.


أما بالنسبة للخيارات النقدية، فإن كلا من غلايد و نكستوورث يبدو أنهما الفائزين مع غزال اللذان يحضران الجزء الخلفي في معظم الحالات (تقدم غزال قفلا للأسعار قد يؤدي إلى خفض العرض الحالي).


لا تنزعج لدينا دليل اليوم إطلاق ونرى النتائج لجميع شركات الطيران اعتبارا من أمس أدناه:


نظام التشغيل يوس هو نظام تشغيل أجهزة أبل الذي يعمل على إفون و إيباد و إيبود توش. تاريخيا، أبل تطلق نسخة دائرة الرقابة الداخلية الجديدة مرة واحدة في السنة، الإصدار الحالي هو دائرة الرقابة الداخلية 11.


شركة آبل.


الأخبار العاجلة من كوبرتينو. سنقدم لكم أحدث من مقر أبل وفك حقيقة من الخيال من مطحنة الشائعات.


عن المؤلف.


سيث وينتراوب.


الناشر ومدير التحرير للمواقع 9to5 / إلكترك.


معدات سيث وينتراوب المفضلة.


الشبكية ماك بوك برو.


موبلمينر - كيفية إزالة كريبتوكيرنسي على اي فون.


الاستماع إلى 9to5Mac بودكاست ساعة سعيدة.


المستقبل أبل ووتش قد تشمل قارئ رسم القلب.


كيفية التحقق من صحة البطارية فون واستبدالها.


إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


أشعر أن القيم قد اتخذت حقا الغوص هذه المرة. أبيض مقفلة 64GB فون 5 (أت & T) في مثل حالة جديدة = 295 $ بطاقة هدية. أوتش.


أنا & # 8217؛ م متأكد من أنها & # 8217؛ ربما أعلى من هاتف أندرويد مماثل ولكن لا يزال. أنا & # 8217؛ مجرد عقد على الألغام حتى بعد إطلاق وبيعه بنفسي.


إيباي هو المكان الذي أنت & # 8217؛ الذهاب للحصول على أموالك & # 8217؛ ق قيمة. باعت ريفورب استبدال (من أبل) مصنع مفتوح 32 جيجابايت الأبيض فو فون 5 قبل بضعة أسابيع مقابل 450 $. بلدي القديم فون دفعت بالفعل لبلدي الجديد، ومن ثم بعض!


نعم أفعل نفس كل دورة الترقية وحصلت على أكثر ثم دفعت لهم.


450 $ لتجديد 32GB فون 5؟ يجب & # 8217؛ بيع الهاتف إلى احمق. يمكنك الحصول على النعناع 32GB مقفلة فون 5 في $ 300- $ 350 في كل مكان على موقع ئي باي. في بعض الأحيان، يا رفاق مجرد تكذب كثيرا.


مجرد بيع الألغام لأكثر من 600 $ (ناقص الرسوم) على موقع ئي باي. 5S الفضة 64GB فيريزون (وهو مصنع مقفلة).


استدعاء الناقل الخاص للحصول عليه مصنع فتح أو شراء مصنع فتح خدمة على موقع ئي بأي $ 30 أو أقل للقيام بذلك بنفسك من شأنها أن تساعدك على الحصول على سعر جيد وخاصة من المشترين الدوليين.


لن أبيع اي فون بلدي أو آي باد خارج موقع ئي باي.


& # 8220؛ فاكتوري أونلكد & # 8221؛ يعني أنه قد تم مقفلة في المصنع حيث تم إنتاج اي فون، مثل فيريزون فون 5 أو في وقت لاحق وهذا هو أيضا صالحة للاستعمال مع ناقلات غسم. يتم تصنيف جهاز إفون الذي تم إلغاء قفله بواسطة شركة جوال أو طرف ثالث على أنه تم & # 8220؛ تم إلغاء قفله & # 8221؛ ولكن ليس: فاكتوري أونلكد. & # 8221؛


حسنا، بعد باي و باي بال رسوم + شيبينغ + التأمين / التعبئة / وقتك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية في نهاية نفس التجارة في.


تفرض غلايد رسوما عند بيعها. هل هذا المذكور في هذه المقالة؟


مقارنة باستخدام 4S، أت، 16 أزعج، غزال هو أمام.


لماذا نسيان أن تشمل سيليورماك؟


من سألت وسج؟ أنا أعرف الكثير من الناس التي تملك 5 & # 8217؛ s و 5s & # 8217؛ التي ترغب في الترقية إلى 6.


مجرد عدد حتى أبل سعر اي فون 6 ابتداء من 299 $، كل المفاجئ، فإن عدد إسقاط مثل صخرة وخاصة تلك مع 5، 5C و 5 S.


الغزال هي سيئة السمعة لأسعار كربي ملثمين من قبل خدمة كبيرة. يمكنك الحصول على أفضل الأسعار في آسيا أيدي أسفل. للحصول على اي فون 5S 16GB في حالة ممتازة يمكنك جلب ما يقرب من 500 $ & # 8230؛ يظهر لك هؤلاء الرجال & # 8217؛ هوامش!


أعتقد أنه & # 8217؛ s رهيبة أن الناس لا تزال رونين حولها مع 3G / 3GS & # 8217؛ ق. 6yrs ليست سيئة لآلة من هذا القبيل.


إيكراكد يدفع أكثر من الغزال.


انتهى من خطة بيع جهاز إفون 4 & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م ربما الذهاب لاستخدامه كجهاز التطوير / الاختبار.


أفضل مكان لبيع اي فون الحالي الخاص بك حتى تتمكن من شراء اي فون الجديد 6 هو سيلبيتش أنها تدفع طريقة أكثر من أي شخص آخر، وأنها تدفع لك بسرعة!


لقد باعتها ثلاثة فون وكان لديهم تجربة مثالية في كل مرة ... وكما قلت، فإنها تدفع أكثر من أي شخص على الانترنت.


تم فحص سيلبيتش & # 8230؛ أنها تدفع ما لا يقل عن 70 دولارا أقل ما يمكنني الحصول على بلدي فيريزون اي فون 5S 16GB على موقع ئي بأي أو كريغزلست وحوالي 45 $ أقل ما يمكنني الحصول على سيلكاشير. كل شيء عن التسوق حولها! :)


أريد فقط أن أعرف ما سيث تستخدم لجعل تلك الرسوم البيانية. أنها تبدو رهيبة.


نحن ترقية فقط من 5 إلى 5S وأنا باعت لدينا تقريبا 5 & # 8217؛ ق على موقع ئي بأي ولكن سمعت عن الفضيحة فون الروسية التي يزعم المشترين الروس الفوز مزاد الخاص بك، والحصول على الهاتف ومن ثم تأخذ أجزاء منها والمطالبة وصلت دوا. إيباي ثم لا يوجد لديه خيار سوى معاقبة لك المشتري، وتحصل على ثمل.


بعنا هواتفنا القديمة ل إكراكد التي ذكرها 9to5Mac مؤخرا. ذهبت إلى موقعهم، النقر عليها من خلال أن أقول لهم عن هواتفنا، وبعد بضع ساعات حصلنا على دعوة للقاء مندوب محلي الذي تفقد كل هاتف، أخذت بلدان جزر المحيط الهادئ منهم وكذلك هويتي، سلمت لنا بطاقة الخصم المدفوعة مسبقا أن انه نشط مع هاتفه وكنا على ما يرام! استغرق حوالي 30 دقيقة وحصلنا على ما مجموعه 340 دولارا لمدة 16 جيجابايت 5 & # 8217؛ ق. الألغام كان النعناع وزوجتي & # 8217؛ ق كان عدد قليل من جرجر. وكان انهيار 165 $ + 155 $ + 20 $ الترويجي من 9to5 ماك. أخذنا أقل قليلا لتجنب المتاعب من الشحن والمخاطر المحتملة لعملية احتيال.


لم يعد الأمازون تعطي ش 400 $ ل فون 5S 32GB مثل الأسبوع الماضي. انهم & # 8217؛ انخفض ذلك إلى 385 $ ل تي موبايل، بطريقة أو بأخرى أكثر قيمة من النسخة مقفلة! فإن مقفلة تشغيل تي موبايل كذلك. يتحدى المنطق.


حذار من الأمازون الغش.


أنا أرسلت في اي فون 5 الذي كان على الإطلاق أي خدوش وكان في صندوق أصلي مع شاحن & أمب؛ سماعات في حالة جديدة. عار على لي الثقة الأمازون. أنها خفضت سعر العرض بأكثر من 100 دولار، ووضع علامة على البند كما خدش.


*** أعدك لنشر كلمة هذه الفضيحة في كل وسيلة ممكنة & # 8211؛ كان هذا الاحتيال ****


من قبل بالنسبة لي. كان بلدي 5S فون دائما في المدافع أوتيربوكس وكان لا خدوش. فإنها خفضت إلى مقبول نقلا عن خدوش غير موجودة.


أوبتيونرالي - أفضل مكان للتجارة الخيارات الثنائية.


أوبتيونرالي هو وسيط الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة التي تأسست في عام 2011، بعد ثلاث سنوات فقط حصلت هذه الصناعة بدأت. ست سنوات من الخبرة قد لا تبدو مثل الكثير، ولكن هذه الشركة قد ركزت على جعل عملية التداول والدعم، ونوعية المواد الإعلامية والتعليمية تتجاوز ما قد تجد معيارا من موجة جديدة من السماسرة اليوم. يقع المقر الرئيسي أوبتيونرالي في قبرص ولكن أنشأت أيضا مكاتب في المملكة المتحدة وأجزاء أخرى من العالم.


وقد اختارت الشركة منصة سبوتوبتيون الشعبية وأضافت رسم الشمعدان، وهي نادرة في هذه الصناعة، إلى عروضها القياسية، لمسة واحدة، 60 ثانية، أوبتيون بيلدر، وأكثر تعقيدا نهج منصة التداول بيناريميتا. يقدم أوبتيونرالي أيضا العديد من برامج المكافآت، وتصنيفات الحساب، وخيارات الأصول للتجارة، وأكثر من 70 في آخر عدد. كما يقدم الوسيط التطبيق المحمول، كذلك.


حيث قدمت معظم الشركات بعض المقتطفات من المعلومات التعليمية، وقد استثمرت أوبتيونرالي في مجموعة من الأدلة، ندوات عبر الإنترنت، ودروس الفيديو التي هي شهادة على جهد الشركة للفوز صالحك وإعدادك للتداول النشط. ووفقا لموقعها على الانترنت، تدار الشركة من قبل المهنيين الماليين ذوي الخبرة العالية الذين يمتلكون خبرة كبيرة في جميع جوانب التداول الاستثماري بما في ذلك إدارة المخاطر وتكنولوجيا الاستثمار، واللوائح التجارية.


وتصل نسبة الدفعات للشركة إلى 88٪، مع شبكة أمان الخصم تتراوح بين 10٪ إلى 15٪. للحصول على إيداع 1000 $، مكافأة 30٪ هو المعيار، جنبا إلى جنب مع مندوب حساب فردي لمساعدتك في تحقيق تجربة تجارية مواتية.


أوبتيونرالي كما يقدم دعم العملاء المهنية للغاية والاحتياجات الإعلامية. كما يوفر منصة التداول سهلة الاستخدام التي يمكن أن يرجى مبتدئين والمحاربين القدامى على حد سواء. موقع الشركة لديه منطق المهنية لذلك، مع التركيز على المجالات الصحيحة، مما يشير إلى أن هذا الفريق حقا لا يفهم احتياجات التجار دون إضاعة الوقت أو الطاقة على زغب.


في ما يقرب من 7 سنوات من التشغيل، وقد أظهرت أوبتيونرالي أنها قد حصلت على بقعة مواتية في الطبقة العليا من الوسطاء في هذا النوع التجاري سريع الخطى. إذا كنت تبحث عن جيدة وسيط الخيارات الثنائية أوبتيونرالي يستحق النظر الخاص بك.


خيارات.


49 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 1 день назад & # 32؛ автор & # 32؛ Yuk_on.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 25134 على & # 32؛ أب-507 & # 32؛ في 2017-12-23 05: 27: 16.744118 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

No comments:

Post a Comment