Wednesday 14 March 2018

الفوركس دي إكسيل


تصدير البيانات الحية إلى إكسيل.
وضع هذه الرموز في خلايا التفوق الفردية.
تغيير رمز لمختلف الصلبان.
سوف تحتاج أيضا للذهاب إلى أدوات / خيارات ووضع علامة على تمكين مربع ددي.
ترى أنني بحاجة إلى هذا من أجل استخدام هذه البيانات في الشبكة العصبية.
وضع هذه الرموز في خلايا التفوق الفردية.
تغيير رمز لمختلف الصلبان.
سوف تحتاج أيضا للذهاب إلى أدوات / خيارات ووضع علامة على تمكين مربع ددي.
هل تقوم بإنشاء ملف واحد لكل زوج؟
ماذا تسميهم؟
من خلال الإجابات إم الحصول عليه يبدو أن إم لا تجعل نفسي واضح جدا ..
أريد أن أبدأ اليوم مع ورقة التفوق فارغة، كما الدقائق علامة من قبل، أريد القيم لليوم، الوقت، المفتوحة، عالية، منخفضة، وثيقة وحجم ليظهر في كل صف من ورقة العمل إكسيل بلدي.
هذا رابط إلى مصنف إكسيل الذي قمت بإعداده والذي يستخدم mt4 ددي ..
لا أستطيع تحميل الملف، ولكن أود أن تفعل الشيء نفسه لذلك أنا بحاجة إلى كمية هائلة من البيانات من اليوم، الوقت، المفتوحة، عالية، منخفضة، وثيقة وحجم.
يمكنك استخدام ددي الذي يأتي مع MT4.
وضع هذه الرموز في خلايا التفوق الفردية.
تغيير رمز لمختلف الصلبان.
سوف تحتاج أيضا للذهاب إلى أدوات / خيارات ووضع علامة على تمكين مربع ددي.
أردت تصدير ورقة اكسل على رموز المستقبل على بلدي MT4، إس لرمز النفط هو: = MT4 | بيد! # CLH9 ولكن إكسيل لا يقبل الرمز #
تبيع مجموعة بجف التجارية البرنامج & كوت؛ ميتاترادر ​​4 ديتول & كوت؛
ديتول يجعل من الممكن استيراد أي بيانات في الوقت الحقيقي من ميتاتريدر 4 إلى البرمجيات باري الثالث (بروتوكول ددي المعتمدة). على سبيل المثال، يمكننا استيراد عروض الأسعار (أو قيمة المؤشر) من ميتاترادر ​​إلى مس إكسيل لتحليل الوقت الحقيقي.

فوريكس ددي إكسيل
ملاحظة: أحدث نسخة من هذا المستند يمكن العثور عليها في: أميبروكر / dde. html. يرجى التحقق من هذه الصفحة للحصول على تحديثات.
ما هو ددي.
ددي (تبادل البيانات الديناميكي) هو بروتوكول ويندوز المستخدمة للسماح للتطبيقات لتبادل البيانات. على سبيل المثال، عند تغيير نموذج في برنامج قاعدة البيانات أو عنصر بيانات في برنامج جدول بيانات، يمكن إعدادها أيضا لتغيير هذه النماذج أو العناصر في أي مكان تحدث في البرامج الأخرى التي قد تستخدمها. يستخدم ددي نموذج العميل / الملقم الذي يعتبر الطلب طلب البيانات العميل ويعتبر تطبيق توفير البيانات الملقم.
تستخدم آلاف التطبيقات ددي، بما في ذلك إكسيل و ورد و لوتس 1-2-3 و فيسوال باسيك من ميكروسوفت.
لمزيد من المعلومات حول ددي كما آلية الاتصال في ويندوز يرجى اتباع هذا الرابط:
ددي للتجار.
ما يقدم ددي للتجار؟ في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس. لا يوجد باكفيل عبر ددي. العديد من مقدمي البيانات في الوقت الحقيقي والسمسرة توفر القدرة على الحصول على البيانات في الوقت الحقيقي عن طريق ددي. يجب عليك أن تطلب من بائع بيانات الوساطة / في الوقت الحقيقي إذا كانت توفر رابط ددي. البرنامج المساعد ددي متاح الآن ل أميبروكر يسمح لربط (تقريبا) أي مصدر ددي (الخادم) توفير اقتباسات في الوقت الحقيقي. وهذا يجعل من خيار جذابة لجميع مصادر البيانات التي لم يكن لديك البرنامج المساعد مخصص.
عندما لا تستخدم ددي بلوجين.
إذا كنت تستخدم إسيغنال، إقفيد، اقتباس، وأي مصدر آخر الذي مخصص المساعد - يجب عليك استخدام هذا البرنامج المساعد مخصص بدلا من ددي. هذا هو الحال لأن الإضافات المخصصة هي الخيار الأفضل دائما (توفير المزيد من الميزات بالإضافة إلى أنها أسرع) من ددي عام.
ملامح ددي بلوجين ملخص.
وتنخفض حمولة وحدة المعالجة المركزية.
تعليمات.
لاستخدام ددي المساعد البيانات مع أميبروكر تحتاج إلى:
(اختياري *) تحميل أحدث إصدار ددي المساعد من أميبروكر / بن / DDE. dll ونسخه إلى مجلدات بلوجينز من دليل أميبروكر.
* تم تضمين الإصدار 1.2.2 من DDE. DLL (7 يونيو 2007) بالفعل في أميبروكر 5.00 الإعداد الكامل.
يجب تغيير مؤشر حالة المكون الإضافي من الأصفر & كوت؛ ويت & كوت؛ إلى الأخضر & كوت؛ موافق & كوت؛ في غضون بضع ثوان. إذا لم يتحول إلى & كوت؛ موافق & كوت؛ يعني ذلك إما أن:
أ) لم يتم إعداد اسم الخادم و / أو الحقول بشكل صحيح.
ب) ملقم ددي (تطبيق طرف ثالث) لا يتم تشغيل أو لم يتم تمكين.
إذا أظهر المؤشر & كوت؛ موافق & كوت؛ - ثم كوتوز الوقت الحقيقي تدفق إلى أب. يمكنك التحقق من ذلك عن طريق عرض window - & غ؛ اقتباس في الوقت الحقيقي. ملاحظة: نظرا لعدم وجود ردم تحتاج إلى الانتظار لمدة 3 أشرطة على الأقل من البيانات التي سيتم جمعها قبل الرسم البياني يظهر.
تكوين ددي بلوجين للعمل مع البائع الخاص بك.
الباعة البيانات المختلفة تأتي استخدام مختلف سلاسل اتصال ددي، وهنا سيتم عرض بضعة إكسامبلز نموذجية.
تستخدم معظم وثائق ددي بناء إكسيل ددي الذي يبدو كما يلي: = سيرفر | موضوع! إيتم.
الموضوع هو موضوع محادثة ددي. اعتمادا على مصدر مصدر البيانات قد يكون مجرد رمز شريط (كما هو الحال في إكيفيد)، أو اسم الحقل (كما هو الحال في وينروس).
البند هو البند من محادثة ددي. اعتمادا على مصدر البيانات يمكن أن يكون اسم الحقل (كما هو الحال في إكفيد) أو رمز شريط (كما هو الحال في وينروس).
أدناه يمكنك رؤية 12 مربعات إدخال النص حيث يمكنك تعريف الموضوع ددي والبند لكل حقل بيانات يوفر مصدر البيانات الخاص بك. هنا يجب إدخال توبيك! إيتم زوج من سلسلة اتصال ددي (= سيرفر | توبيك! إيتم) مع علامة الاستبعاد بين موضوع ددي و ددي البند.
كما ترون في الصورة أعلاه، ددي المساعد يسمح لك لاستخدام عدد قليل من سلاسل خاصة، وهي:،،،، والتي يتم تقييمها في وقت التشغيل لكل رمز يسمح بشكل منفصل لبناء سلاسل ددي ديناميكية (اعتمادا على شريط المحدد على سبيل المثال ) المطلوبة من قبل معظم مصادر البيانات:
سيتم تقييم = سيرفر | PREFIX_MSFT_SUFFIX! ميتكست (شريطة أن يكون الرمز الحالي مسفت)
بجانب تعريفات الحقول يمكننا أن نرى ما سوف تعطى تعريف معين ل (في تدوين إكسيل). هذا يجعل من السهل للتحقق إذا كان التعريف هو الصحيح.
يستخدم تقييم العينة دائما & كوت؛ مسفت & كوت؛ (أ) و 34 (أ).
إذا كان مصدر البيانات الخاص بك لا توفر جميع الحقول التي يمكن أن تجعل حقل معين فارغة. لاحظ أنه لتشغيل صحيح & كوت؛ آخر & كوت؛ السعر (سعر آخر صفقة) مطلوب. إذا لم يوفر مصدر البيانات & كوت؛ لاست & كوت؛ السعر (معظم مصادر الفوركس لا تتضمن & كوت؛ لاست & كوت؛) يمكنك فرض المكون الإضافي ددي لاستخدام & كوت؛ المزايدة & كوت؛ في حين أن. لذلك يجب إجراء & كوت؛ آخر & كوت؛ حقل فارغ وتوفير موضوع ددي المناسب! زوج العنصر في & كوت؛ المزايدة & كوت؛ حقل. يرجى أيضا ملاحظة أن الموضوع! أزواج البند يجب تقييم القيم الفريدة.
اعتبارا من الآن فإنه يسمح لمرحلة ما قبل تعيين الحقول باستخدام اثنين من المخططات العامة:
ا) ! - & كوت؛ لاست لاست برايس & كوت؛ يقيم إلى = سيرفر | مسفت الأخير.
ب) ! - & كوت؛ لاست لاست برايس & كوت؛ يقيم إلى = سيرفر | مسفت! لاست.
في المستقبل & كوت؛ إعداد مسبق & كوت؛ مربع يحتوي على مزيد من المسبقة لمختلف مصدر ددي التي تقوم بتقديمها.
أمثلة قليلة.
تظهر أمثلة الاتصال على صفحة الويب: أميبروكر / dde. html.
اختبار الاختبارات.
وقد تم اختبار البرنامج المساعد ددي ومن المعروف أن تعمل بشكل صحيح على ويندوز زب (32 بت ددي) و ويندوز 9x (16 بت ددي). يتم التحقق من ملقمات ددي التالية من قبلنا للعمل بشكل صحيح:
إكلينك (دتن) وينروس (إسيغنال) مت (ميتاكوت) لا يعمل البرنامج المساعد ددي مع ملقمات ددي التالية: فتسبوت (فيسوال ترادر) - بسبب الترميز غير لائق في فيسوالترادر ​​الذي يسبب وظيفة دكونيكت مكتبة دمل ميكروسوفت لتعليق على أول اتصال محاولة .
يجب أن تعمل كافة خوادم ددي الأخرى غير المذكورة أعلاه بشكل صحيح. الاتصال بالدعم في أميبروكر في حالة حدوث مشاكل.
ساعدنا على مساعدة الآخرين:
من أجل مساعدة الآخرين لتكوين المساعد ددي لبائع البيانات الخاصة بهم، مرة واحدة كنت سوسسد للربط مع بائع معين يرجى إسقاط كمذكرة مع لقطة من الحوار كونفيغور واسم المصدر. وسیتم إدراج ذلك لاحقا في ھذه الوثیقة کمرجع کیفیة استخدام مصادر البیانات المختلفة. ستتم إضافة إعدادات العمل أيضا إلى & كوت؛ الإعدادات المسبقة & كوت؛ التحرير والسرد لسهولة تكوين بنقرة واحدة.
ملاحظات على ددي بلوجين:
1. لا يوجد باكفيل في البرنامج المساعد ددي. يمكنك استخدام أي مستورد أسي (وهذا يشمل أميكوت) لاستيراد البيانات التاريخية الحق في قاعدة البيانات التي سيتم تحديثها في وقت لاحق في الوقت الحقيقي باستخدام البرنامج المساعد ددي.
2. تغيير، حقول التغيير٪ غير متوفرة (حتى الآن)
3. يتم تجاهل حقول الوقت و ريق الآن (قد يتغير هذا في المستقبل)
4. يتم استخدام الوقت النظام الحالي لطابع زمني كل القراد.
5. عندما لا يعرض المصدر & كوت؛ لاست & كوت؛ السعر (مثل العديد من مصادر الفوركس)، يجب عليك إجراء & كوت؛ آخر & كوت؛ الحقل إمبتي في مربع حوار التكوين. سيؤدي هذا إلى إخبار المكون الإضافي لاستخدام & كوت؛ بيد & كوت؛ الحقل بدلا من ذلك.
6. وضع البرنامج المساعد (متصل / قطع الاتصال) دائما يأتي في البداية مع & كوت؛ انتظر & كوت؛ (المؤشر الأصفر). وهذا يعني أنه لم يتم إنشاء أي محادثة ددي. إذا بدأت محادثة واحدة ددي على الأقل بنجاح سوف تتحول إلى & كوت؛ موافق & كوت؛ (مؤشر أخضر). إذا لم يتم تشغيل ملقم ددي في المحاولة الأولى للاتصال، فيل سوف لا تحاول إعادة الاتصال تلقائيا. وبدلا من ذلك، يجب فرض إعادة الاتصال يدويا (انظر النقطة 7). قد يتحول المؤشر إلى & كوت؛ قطع الاتصال & كوت؛ (المؤشر الأحمر) في حالتين فقط:
أ) كنت متصلا بشكل صحيح ولكن تم إغلاق ملقم ددي (الطرف الثالث التطبيق).
ب) اخترت & كوت؛ إيقاف التشغيل & كوت؛ من القائمة حالة البرنامج المساعد.
7. يمكنك إعادة الاتصال في أي وقت عن طريق تحديد & كوت؛ إعادة الاتصال & كوت؛ من القائمة حالة البرنامج المساعد.

تصدير ونقلت.
وبيانات المصدر التي تستخدم كأساس للعمل التحليلي الكامل للمستخدم النهائي هي تلك المتعلقة بتغيرات الأسعار الأمنية. يتم توفير هذه المعلومات من قبل شركة الوساطة. بيانات الأسعار تسمح لرسم الخرائط الرمزية، والبحوث في الأسواق المالية، واستخدام تكتيكات التداول المختلفة، واتخاذ القرارات التجارية. تمثل عروض الأسعار الملفات التي تحتوي على سجلات بتنسيق & كوت؛ سيمبول، بيد، أسك، ديت & كوت؛ (رمز الأمان، وسعر العرض، وسعر الطلب، والتاريخ والوقت) والدخل في محطة تلقائيا بمجرد إنشاء اتصال إلى الملقم.
محطة يسمح لتصدير ونقلت الحالية إلى برامج أخرى في وضع في الوقت الحقيقي من خلال & كوت؛ ددي & كوت؛ (تبادل البيانات الديناميكية). هذا هو بروتوكول من أنظمة التشغيل من مايكروسوفت ويندوز تستخدم لتبادل البيانات الديناميكية بين مختلف التطبيقات. يتم إعطاء ونقلت من خلال ددي فقط في واردة من القراد جديدة (وضع أدفيس)، ولكن ليس على الفور عند الطلب (وضع الطلب) حيث يتم عرض أحدث سعر. يتم عرض N / A على أول طلب، وبعد أن كان السعر الجديد الدخل، وسوف تظهر ونقلت.
لتنشيط تصدير علامات الاقتباس من المحطة من خلال ددي، يجب على المرء تمكين & كوت؛ تمكين ملقم ددي & كوت؛ الخيار في إعدادات المحطة الطرفية.
انتباه: التاريخ لا يمكن تصدير البيانات من خلال بروتوكول ددي. يتم تصدير علامات الاقتباس الحالية فقط عندما محطة العميل على الانترنت.
تتطلب تنسيقات ددي ونتائجها المحتملة مثال & كوت؛ ددي-sample. xls & كوت؛ ملف:
بيد بيد: = MT4 | بيد! أوسشف ريسولت: 1.5773.
أسك ريكست: = MT4 | أسك! أوسشف ريسولت: 1.5778.
هاي ريكست: = MT4 | هاي! أوسشف ريسولت: 1.5801.
لو ريكست: = MT4 | لو! أوسشف ريسولت: 1.5741.
تايم ريكست: = MT4 | تايم! أوسشف ريسولت: 21.05.02 9:52.
تيميسيك ريكست: = MT4 | تايم! أوسشف ريسولت: 21.05.02 9:52:43.
كوت كوت: = MT4 | كوت! أوسشف نتيجة: 21.05.02 9:52:43 1.5773 1.5778 1.5776.
تنبيه: لكي يتم عرض البيانات بشكل صحيح في مس إكسيل، يجب تمكين & كوت؛ تولس & # 150؛ خيارات. & # 150؛ الترجمة & # 150؛ إدخال صيغة الترجمة & كوت؛ خيار القائمة من مس إكسيل.

استخدام إكسيل في تجارة الفوركس MT4.
وهناك الكثير من الناس قراءة هذا يتساءل ما استخدام بعض برامج جداول البيانات المالية له علاقة تداول العملات الأجنبية. والحقيقة هي أن مس إكسيل هو أداة تداول العملات الأجنبية مفيدة جدا والعديد من مقدمي الطرف الثالث وكذلك وسطاء الفوركس أدركت هذا. هذا هو السبب لدينا الآن العديد من الإصدارات من جداول البيانات إكسل جميع خلق من قبل هؤلاء أصحاب المصلحة لأداء العديد من الوظائف المختلفة للتجار في سوق الفوركس.
الآن في حين أن هناك العديد من الإصدارات من هذه البرامج مس إكسيل مخصصة خصيصا للاستخدام في سوق الفوركس. صدقوني، سوف تكون في مهب عندما ترى هذه الميزات ونرى كيف سيتم تحويل التداول الخاص بك في الواقع.
ميكسيل هو أداة جداول البيانات إكسل مخصصة مصممة لاستخدامها على منصة ميتاتريدر. وقد تم ترقية في الوقت الحاضر للعمل على وسطاء MT4 من العديد من المنصات، منها Forex4you ليست استثناء. ومع ذلك، إلا أن النسخة قسط من هذا البرنامج قادر على العمل بهذه الطريقة. يعرف برنامج إكسيل MT4 المجمع باسم ميكسيل ترادر. ميكسيل التاجر يأتي في شكل MT4 المكونات في، والتي يمكن تحميلها ثم تعلق على محطة العميل MT4 الأم كمؤشر مخصص الذي مزامنة البيانات مع إكسيل.
ميكسيل التاجر متوافق حاليا مع مس إكسيل 2007 والإصدارات الأحدث. تم إنشاء ميكسيل التاجر لملء حاجة في سوق الفوركس لأولئك الذين يتاجرون على منصة MT4 مع كل من البرامج الأصلية والمخصصة مثل المؤشرات والمستشارين الخبراء. منصة ميتاتريدر 4 قادرة على العديد من الوظائف التي يمكن استخدامها لأغراض التداول. ومع ذلك، فإنه يأخذ معرفة البرمجة مقل للاستفادة الكاملة من كل ما MT4 لهذا العرض. إذا انتقلت إلى موقع مجتمع MQL4، أو كان لديك الفرصة للنظر في علامة التبويب قاعدة كود على منصة MT4 الخاص بك، سترى أن هناك الكثير من الاشياء التي تجري من حيث الناس الخروج مع استراتيجيات، والمؤشرات ومختلف وظائف التداول. ومع ذلك، البرمجة المستشارين الخبراء والمؤشرات يأخذ الكثير من الخبرة ويستغرق وقتا طويلا عموما. حتى عندما كنت قد حصلت على خدمات خبير للقيام بهذه المهمة بالنسبة لك، قد يأتي المنتج النهائي مع البق المختلفة التي تحتاج إلى أن تكون ثابتة. وبطبيعة الحال، كيف يمكنك فرز مسألة ترقيات وتصحيحات والقرص التي يتعين القيام به على ميزانية شويسترينغ؟ ومن أجل تلبية قضايا مثل هذه التي تم إنشاؤها مكسيل التاجر. يعمل هذا البرنامج من خلال جعل قيم المؤشرات الفنية متوفرة في إكسيل حيث يستطيع المتداول بعد ذلك استخدام وظائف مس إكسيل لتنفيذ عدد من الوظائف مثل إرسال أوامر السوق مباشرة إلى ميتا تريدر وضبط معلمات العديد من المؤشرات المستخدمة في التداول .
وظائف مكسيل التاجر.
يتم تنفيذ الوظائف التالية من قبل ميكسيل التاجر:
أ) في الوقت الحقيقي بيانات سعر MT4 فضلا عن قيم مؤشر التقنية يمكن تصديرها وتحديثها في إكسيل في حين أن العمل في سوق الفوركس يجري. التاجر لديه الفرصة لتصدير جميع المؤشرات المستخدمة شعبيا مثل المفضلة لدينا ماكد الرسم البياني، تسي، مؤشر المجلدات، المتوسطات المتحركة وغيرها الكثير في جداول البيانات إكسل مباشرة، كما أنها سوف تصور في منصة ميتا التاجر 4 الخاص بك. ويمكن تصدير مجموعة من المؤشرات الأصلية والعرفية بهذه الطريقة.
ب) من الممكن أيضا استخدام ميكسيل ترادر ​​لنقل بيانات الحساب المتدفق من منصة MT4 إلى مس إكسيل. وستشمل هذه البيانات جميع البيانات المتعلقة بالمراكز المفتوحة والمغلقة، وأي أوامر مفتوحة أو معلقة، فضلا عن رصيد الحساب. لا يتم عرض هذا فقط من قبل أيضا تحديثها في وقت واحد مع ميتاتريدر 4.
ج) بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون الإجهاد من إنشاء المنصات، تلك مع مرافق الإنترنت بطيئة أو التجار الذين يعانون من تعطل منصة متكررة، فمن الممكن الآن لتنفيذ ووضع أوامر في MT4 من مس إكسيل باستخدام وظائف بسيطة. هناك العديد من الوظائف الجديدة التي تم إدخالها في إكسيل لفتح وإدارة المواقف اعتمادا على أي معايير اختارها المتداول. هذه الوظائف تجعل من الممكن للتاجر لتنفيذ جميع أنواع أوامر السوق وأيضا السماح للتكيف مع جميع ظروف السوق الناتجة عن المؤشرات وتحركات الأسعار.
د) بالنسبة لأولئك الذين يعانون من جميع أنواع المشاكل الحصول على البيانات التاريخية التي لإجراء اختبارات باكتستس على المستشارين الخبراء والمؤشرات لمنصة MT4، يوفر مكسيل التاجر سهولة الوصول إلى MT4 القيم التاريخية والأسعار. مع هذا البرنامج، يمكن للتاجر الحصول على سهولة الوصول إلى المؤشرات التاريخية وبيانات الأسعار من حيث افتتاح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار لأي إطار زمني والصكوك.
التجار الذين يرغبون في تجربة مكسيل التاجر أحرار في اختيار لتجربة مجانية. هناك نسخة تجريبية مجانية لمدة 10 أيام لكل من وسيط واحد ووسائط متعددة وسيط من البرنامج المساعد مكسيل التاجر. التجار الحصول على إصدارات وظيفية بالكامل من البرنامج. بعد فترة التقييم 10 أيام، قد التجار ثم تختار لشراء.
لبدء 10 أيام تجريبية مجانية، يجب عليك أولا تحميل مكسيل التاجر. ثم ثبت المكون الإضافي باستخدام إرشادات الإعداد التي ستظهر على شاشتك. بمجرد اكتمال التثبيت، اتبع التعليمات الموجودة في ورقة البدء السريع لإعداد برنامج سوفوير للاستخدام، ثم تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور سوف يطلب منك إنشاء لتكون قادرة على استخدام البرنامج.
استخدام إكسيل لاتخاذ القرارات التجارية في الفوركس.
كما ذكر سابقا، فمن الممكن استخدام برنامج إكسيل للدخول إلى مراكز التجارة في الفوركس. في ما يلي الخطوات الواجب اتخاذها للدخول إلى مراكز في الفوركس باستخدام إكسيل.
الخطوة 1: يجب عليك تحديد زوج العملات أو الأزواج التي كنت تنوي التداول. هناك العديد من أزواج العملات في السوق بحيث يمكنك بسهولة الاختيار على أي واحد كنت مهتما. دائما تحديد أزواج العملات حيث لديك فرصة أكبر للنجاح، لذلك يمكنك تجنب ربط رأس المال في الصفقات مع فرص أقل للنجاح. تحديد أولويات الصفقات الخاصة بك.
الخطوة 2: الحصول على معلومات عن سعر زوج العملات أو الأزواج المحددة في الخطوة 1. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على معلومات مثل حجم التداول. إن بعض االستراتيجيات التي ناقشناها هنا تؤثر بشدة على المعلومات التي يوفرها حجم التجارة، وبالتالي فإن هذا هو جزء مهم من البيانات لالتقاطها.
الخطوة 3: افتح جدول بيانات إكسيل جديد (يفضل ميكروسوفت إكسيل 2007 والإصدارات الأحدث مثل مس إكسيل 2010) وأدخل جميع أجزاء البيانات التي تم التقاطها من الخطوة 2. يجب إدخال البيانات في أي صفوف أو أعمدة. يجب استخدام صف واحد أو عمود واحد فقط لكل نوع بيانات. وبعبارة أخرى، يمكنك استخدام عمود / صف واحد للبيانات حجم، وآخر للبيانات السعر، وآخر لبيانات الفائدة المفتوحة (من تقارير كوت؛ سبق أن نوقشت في هذه المدونة)، وما إلى ذلك.
الخطوة 4: هناك ميزة الرسم البياني على برنامج إكسيل التي يمكنك الوصول إليها عن طريق النقر فوق علامة التبويب إدراج. هذا هو المكان الذي جعل الاستفادة من ميزة الرسم البياني لإنشاء معلومات الرسم البياني مفصلة من البيانات التي تم التقاطها. قد تقرر تسليط الضوء على البيانات قطعة واحدة من البيانات في وقت واحد لإنشاء رسوم بيانية منفصلة لكل مجموعة بيانات، أو تسليط الضوء على كافة البيانات لإنشاء رسم بياني يضم كل مجموعات البيانات.
الخطوة 5: الرسوم البيانية القيام بعمل واحد واضح: لتوفير المعلومات البصرية التي هي واضحة جدا للتاجر. وبالتالي فإن هذه الرسوم البيانية سيساعد المتداول على اتخاذ قرارات تجارية سريعة وعقلانية. مع الرسوم البيانية، يمكنك بسهولة الحصول على أنماط مثل قمم وقيعان مما يشير إلى انعكاسات السوق المحتملة. مع بيانات الحجم المبينة على الرسم البياني، يمكن تعزيز قوة دفع تحركات الأسعار في السوق من خلال بيانات حجم البيع والشراء.
استخدام المؤشرات الفنية في إكسيل.
تداول العملات الأجنبية ينطوي على استخدام عدة طرق للتحليل الفني وكذلك الخروج مع خوارزميات إحصائية والرياضية في محاولة للتنبؤ حركة السعر في المستقبل في زوج العملات. هذه الصيغ نظرة على التغيرات السعرية التاريخية على مدى فترة طويلة من الزمن، ومحاولة التوصل إلى نمط المتكررة التي يمكن أن تكون مستنسخة مرارا وتكرارا. يتم وضع هذه الصيغ معا كما & # 8220؛ المؤشرات الفنية & # 8221؛، وهناك عدة مئات من هذه المؤشرات (الأصلية والعرف) موجودة لمساعدة التجار في قرارات التداول الخاصة بهم. برنامج مس إكسيل هو جدول بيانات مالي مصمم خصيصا ليس فقط لدراسة سوق الفوركس ولكن الأسواق المالية ككل، حيث أن البرنامج يجعل من السهل إدخال بيانات الأسعار وبالتالي إنشاء مؤشرات لتحليل تلك البيانات.
فيما يلي خطوات استخدام برنامج إكسيل للعمل مع المؤشرات الفنية:
الخطوة 1: حدد المؤشر الفني للاختيار. على سبيل المثال، يمكنك أن تأخذ متوسطا متحركا، وهو مؤشر واحد كان في صميم بعض الاستراتيجيات التي ناقشناها مؤخرا. تحرر المتوسطات المتحركة متوسط ​​السعر لأي يوم استنادا إلى عدد الأيام السابق. وبالتالي فإن المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم سيخلق متوسط ​​السعر ليوم واحد على أساس متوسط ​​أسعار الإغلاق التي تم الحصول عليها لل 100 يوما السابقة. ويمكن ربط هذه على خط وزخم الاتجاه الذي يزنه اتجاه المنحدر.
الخطوة 2: افتح ميكروسوفت إكسيل. مس إكسيل 2007 هو مجرد نسخة مثالية للاستخدام. يمكنك أيضا استخدام مس إكسيل 2010.
الخطوة 3: بما أننا ذكرنا المتوسط ​​المتحرك، سنستخدم هذا كمثال. حدد صفا وأدخل أسعار الإغلاق لعدد الأيام التي يفترض أن يقيسها المتوسط ​​المتحرك (أي 20 يوما للمتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما). يتم إدخال المعلومات ليوم مختلف في صف منفصل. هناك 20 يوم تداول في الشهر (تقريبا: بعض سيكون 24 يوما). لذلك، سوف ثلاثة أشهر من البيانات استخدام ما يصل 60 الصفوف في مستند إكسيل. تفاصيل أخرى يمكن إدخالها في الأعمدة، ولكن للمتوسطات المتحركة، بيانات الأسعار هي أهم البيانات.
الخطوة 4: اختر الخلية في العمود الفارغ الأول على يمين بيانات الأسعار. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه بيانات المتوسط ​​المتحرك.
الخطوة 5: الخطوة التالية هي إنشاء صيغة لحساب المتوسط ​​المتحرك. ويتم ذلك بكتابة = تسجيل الدخول إلى الخلية حيث تريد بدء تشغيل هذه العملية الحسابية.
الخطوة 6: أدخل الاسم المعين للوظيفة، والذي هو في هذه الحالة & # 8220؛ متوسط ​​& # 8221 ؛، ثم أدخل نطاق الخلايا الذي سيشمل بيانات الأسعار لعدد الأيام السابق الذي يستند فيه المتوسط ​​المتحرك على ( أي 20 خلية للمتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما). هذا يجب أن يكون محاطا بين قوسين. على سبيل المثال، إذا كانت بيانات الأسعار في العمود C، فستقرأ الصيغة & # 8220؛ = المتوسط ​​(c1: c20) & # 8221 ؛. ثم اضغط على & # 8220؛ إنتر & # 8221؛ مفتاح على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. سيتم عرض متوسط ​​سعر الأيام ال 20 السابقة.
الخطوة 7: انقر مرة واحدة على الخلية التي تم إنشاؤها للتو. ضع الماوس فوق & # 8220؛ مقبض التعبئة & # 8221؛ علامة التبويب الموجودة في الزاوية اليمنى السفلى من هذه الخلية. أثناء الضغط على الماوس على هذا المقبض، اسحب لأسفل من خلال العمود إلى الصف الأخير من البيانات. عند تحرير الماوس، فإن الصيغة التي تم إنشاؤها في الخطوة السابقة تلقائيا إنشاء متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما استنادا إلى كافة المعلومات عن الأسعار لمدة 20 يوما التي تم التقاطها في الخلايا 20. وبالتالي، يتم إنشاء متوسط ​​متحرك.
ويمكن إنشاء مؤشرات أخرى بطريقة مماثلة، ويمكن تعديلها القائمة وفقا لمواصفات التاجر و.
استخدام إكسيل في الوقت الحقيقي التحليل الفني & أمبير؛ استيراد البيانات.
التحليل الفني على الفوركس يحاول التنبؤ بالتغيرات المستقبلية في أسعار العملات من خلال النظر في بيانات الأسعار التاريخية. يتم استخدام التحليل الفني والتحليل الأساسي بشكل جماعي بدرجات متفاوتة من قبل تجار الفوركس اليوم. ومع ذلك، فإن التجار الأكثر حكمة يعرفون أن التحليل الأساسي يعطي لك أساسا الاتجاه؛ فإنه لا اقول لكم متى للشروع في رحلة في الاتجاه المختار. هذا هو وظيفة التحليل الفني. هذا هو السبب في وجود قول مأثور لهذا في أسواق الفوركس: & # 8220؛ الزناد في الأساس، أدخل من الناحية الفنية & # 8221؛.
طريقة واحدة للتحليل الفني هي استخدام تحليل إطار زمني متعدد، بدءا من الرسوم البيانية اليومية التي تحدد لهجة بقدر اتجاه زوج العملات المعنية، ثم وصولا الى الرسم البياني لكل ساعة و 15 دقيقة. يمكن استخدام بيانات الأسعار على كل من هذه الأطر الزمنية لإجراء التحليل الفني في مس إكسيل.
يمكنك تحميل جداول البيانات إكسل الحرة المستخدمة لاستيراد بيانات الفوركس على جميع الأطر الزمنية من خلال النقر هنا.
استخدام إكسيل ل باكتستس.
إحدى الطرق الشائعة جدا لاستخدام برنامج إكسيل في سوق الفوركس هي استخدامه لإجراء اختبارات باكتستس. إن الاختبارات الخلفية هي طريقة لاختبار الأداء التاريخي للمستشارين الخبراء، واستراتيجيات التداول والمؤشرات لمعرفة ما إذا كانت تظهر نمط الربحية التي يمكن أن ترحل عندما يتم التداول المباشر معهم. تتطلب باكتستس استخدام بيانات الأسعار التاريخية، وبالتالي سوف تستفيد من استخدام إكسيل. يمكن لأي شخص أجرى باكتيستس مع نفس الوظيفة في منصة MT4 اقول لكم على الفور أنه يمكن أن يكون واحد هيك من وظيفة. أولا هناك مسألة تأمين البيانات دقيقة واحدة (M1) التي سيتم استخدامها في إجراء باكتيستس في بعض الأحيان لمدة تصل إلى السنوات العشر السابقة. مصادر حقيقية من بيانات دقيقة واحدة هناك تقريبا غير موجودة. حتى عندما يحصل التاجر على البيانات، فإنه يأخذ الكثير من الوقت لإجراء عملية باكتست نفسها، وعادة ما تكون عملية مليئة الشجاعة وتتطلب الكثير من التحسين من الإعدادات على محطة العميل MT4 المتداول الأم. في بعض الأحيان، حتى أفضل النتائج هي عبثا ويتم الحصول على أي بيانات قابلة للاستخدام بعد باكتست.
مع إكسيل، وهذه العملية هي أبسط. فمن الأسهل للحصول على بيانات الأسعار المستخدمة لل باكتيستس، ويتم العملية برمتها أسرع من اختبار الاستراتيجية على MT4. هذه هي الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها من قبل التاجر لأداء باكتيستس على إكسيل.
الخطوة 1: إعداد المؤشرات الفنية لاستخدامها.
الخطوة 2: إعداد استراتيجيات باكتستينغ.
الخطوة 3: تحديد الشروط المرتبطة بالاستراتيجية، مثل شروط الدخول والخروج.
ستي 4: حدد فترة باكتستينغ.
الخطوة 5: إجراء باكتست.
في مقالات لاحقة، وسوف ننظر في بعض تطبيقات إكسيل فيما يتعلق MT4 التداول بشكل وثيق جدا بحيث يمكنك فهم تماما وإتقان كيفية استخدام جانب من جوانب هذه العملية.
آراء صاحب البلاغ هي تماما له أو لها.
نبذة عن الكاتب.
دانكرا هو تاجر الفوركس الذي لعب الأسواق لمدة 7 سنوات. كما يتداول الخيارات الثنائية وينفق وقت فراغه في تطوير استراتيجيات يمكن للمتداولين استخدامها للتغلب على الأسواق. كما أنه يقيس المؤشرات و إي ل منصة MT4.
الوظائف ذات الصلة.
المزيد عن الأهداف الربح.
أدوات لتحديد الاتجاه.
تحسين أداء تجارتك في سوق الفوركس.
رابط التحميل لا يأخذني إلى تحميل يمكنك يرجى تقديم المشورة إذا كان هذا البرنامج لا يزال متاحا.

No comments:

Post a Comment