Monday 26 March 2018

استراتيجيات اختبار العملات الأجنبية باكتستينغ


أفضل الفوركس باكتستينغ البرمجيات.


برنامج فوريكس باكتستينغ هو برنامج يستخدم البيانات التاريخية لإعادة سلوك الصفقات ورد فعلها على استراتيجية التداول. وتستخدم البيانات الناتجة لقياس وتحسين فعالية استراتيجية معينة قبل تطبيقها على ظروف السوق الحقيقية.


باكتستينغ في الفوركس يعمل على افتراض أن الصفقات والاستراتيجيات التي حققت أداء جيدا في الماضي سوف تؤدي بشكل جيد في المستقبل.


كان الفوركس باكتستينغ دائما معركة شرسة بين قوة الكمبيوتر والحس السليم. في عام 1980، كان باكتستينغ من نظام الفوركس مفهوم بسيط جدا. يقوم المتداولون بعمل صفقاتهم الضمنية على الرسوم البيانية، مما يشير إلى وضع البيع أو البيع. ثم، فإنها يدويا كتابة ملاحظات شاملة من نتائج تجارتها في سجل.


وجاءت معظم الأفكار التجارية من فهم عميق للتحليل الأساسي أو الوعي بأنماط السوق. وفي التسعينات، اعتبر الشخص مبتكرا مستثمرا إذا تمكن من عرض البيانات على شاشة الحاسوب.


في الأساس، فإن العملية الإلكترونية التي تسمح لنا للتحقق من النتائج على الانترنت واكتساب الثقة في استراتيجيتنا اليوم تستخدم لاتخاذ أشهر، حتى سنوات. ومنذ ذلك الحين، استمرت العملية في التقدم، ولكن ليس دائما نحو الأفضل.


الآن، لا تحصل لي خطأ. وكثيرا ما يكافأ أولئك الذين يطبقون الاجتهاد والحس السليم لاستعراض المخاطر على الفوركس بمكاسب هائلة. من ناحية أخرى، لا يزال التجار الذين يطبقون القدرة الحاسوبية فقط ويتركون منطق الإنسان خارج الصورة يعانون من خسائر فادحة.


عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجيات فكس، لا يوجد أي برنامج يمكن أن يحل محل شخص - وخاصة، شخص مجهز بأداة الحق.


قبل البدء باكتستينغ.


وجود توقعات مهمة عندما يتعلق الأمر بتطوير استراتيجية الفوركس التي تعمل حقا. التوقعات تفرض عليك تحديد خطة مقدما. العملية برمتها من الفوركس باكتستينغ تدور حول فكرة إثبات والتحقق من صحة أفكارك.


في حين يجري في ذلك، ينبغي أن نذكر أنه يساعد حقا على معرفة استراتيجيات التداول القائمة. أدميرال ماركيتس غطت سابقا الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شعبية، استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة وكذلك نصائح حول كيفية اختيار الفوركس استراتيجية التداول الآلي.


ومع ذلك، فإن أول شيء عليك القيام به هو وضع تلك الأفكار والتوقعات في خطة. يجب أن يكون لديك دائما فكرة واضحة عن الفترة التجارية التي تريد استخدامها، والمخاطر النسبية للمنهجية المستخدمة، ونسبة الصفقات المربحة. إذا كان اختبار استراتيجية الفوركس يؤكد أفكارك، قد يكون لديك الثقة في الاستراتيجية والانتقال إلى مزيد من اختبار ذلك.


معرفة أي نوع من الميزات التي يمكن استخدامها والتي منها سوف تستفيد الاختبارات الخاصة بك. على سبيل المثال، يتضمن الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 مؤشر مخطط مصغر يسمح بمخططات متعددة. على هذا النحو، يمكنك مراقبة الأطر الزمنية المختلفة أو حتى استخدام أنواع مختلفة من الرسم البياني مثل رينكو، المدى، و كاجي.


هل أنت مستعد لمحاولة إعطائها؟ تحميل ميتاتريدر 4 الطبعة العليا لتعزيز تجربة التداول الخاص بك!


اختيار بيانات فوركس باكتستينغ.


يمكن توفير بيانات حية شاملة لك باستخدام ميتاترادر ​​4 سي (انظر رابط التحميل أعلاه). ميزة واحدة أن يحصل على هذه المهمة هو مؤشر معلومات الرمز. أنه يعطي انهيار سريع وشامل للوضع السوق لأي صك.


تساعد هذه الأداة بشكل فعال على اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال تزويدك بالتغيير والمدى والمؤشرات في كل إطار زمني. الجمع بين ذلك مع قاعدة بيانات متميزة وكنت قد يكون جيدا في طريقك إلى النجاح.


عند استخدام الفوركس باكتستينغ البرمجيات، فمن الضروري دائما أن يكون قاعدة بيانات من الأسعار. والأفضل من ذلك، يجب عليك استخدام التاريخ الكامل للإحصاءات للأحداث الاقتصادية. وينتشر هذا النوع من البيانات على نطاق واسع وتقدم من قبل العديد من البائعين. ويشمل السعر اليومي، وانخفاض، وإغلاق اليومي وكذلك بيانات الفوركس الفردية لمزيد من باكتستينغ دقيقة.


يمكن العثور على معظم البيانات مجانا، ولكن غالبا ما تكون غير دقيقة. ومع ذلك، فإن أفضل البيانات الفوركس هو ما يصل للبيع على هذه المواقع الشعبية كما تيك البيانات، وشركة أو مصنع بيانات سغ.


باكتستينغ هو لا باناسا.


الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان يعمل استراتيجية هو استخدام برامج فكس باكتستينغ. ولكن حذر من أن باكتستينغ لا يضمن الأرباح في المستقبل - حتى لو كان باكتست هو التحقق من صحة بسيطة من قواعد أو تحليل متعدد الأبعاد من النتائج.


وهناك مشكلة أخرى تتعلق باستخدام برامج فكس باكتستينغ هي السيولة غير المتكررة، والتي تختلف بسبب العديد من العوامل الخارجية. والواقع أن السيولة يمكن أن تكون صعبة للغاية.


استخدام برنامج ميتاتريدر 4 للاختبار.


لنقول أن أفضل برامج الفوركس باكتستينغ هو ميتاتريدر 4 لن يكون بخس. وتعد منصة التداول الإلكتروني هذه الأكثر ثباتا والأكثر أمانا هي الخيار الأكثر شعبية لتداول الأسواق المالية، حيث أن الإصدار الأعلى من ميتاترادر ​​4 غني بالمؤشر هو الخيار المفضل.


ميتاترادر ​​4 شعبية ل فكس باكتستينغ بسبب ميزة المدمج في استراتيجية تستر. وبطبيعة الحال، يساعد التسجيل المجاني أيضا. ولكن نضع في اعتبارنا أنه في حين امتلاك البرامج الصحيحة يمكن أن تعطيك بداية العلوي في التداول، لا توجد استراتيجية من شأنها أن تعمل ما لم يكن لديك وسيط موثوق بها.


لا يتم إنشاء جميع وسطاء الفوركس على قدم المساواة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل لفتح حساب مع وسيط لديه سلطة السلوك المالي (فكا) وتنظيم ميفيد. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على نتائج باكتستد حقيقية وأنت تعرف أموالك آمنة عند بدء التداول على حساب حقيقي.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


دليل الاختبار الخلفي. ممارسة فن التداول.


حركة السعر و ماكرو.


التجارة، مثل العديد من الأشياء الأخرى في الحياة، ويمكن تحسينها مع الخبرة. هذا هو في كثير من الأحيان حيث يفشل التجار الجدد. وبمجرد تحقيق هذه الحقيقة، ينظرون إلى مفاوضات بسيطة جدا.


& لدكو؛ هل تعلم التجارة مربحة يستحق وقتي؟ & رديقو؛


نفسي والعديد من التجار الآخرين (أو ربما أكثر دقة & لسو؛ لديها و [رسقوو]؛ أجاب على مؤكدة & لسكو؛ نعم! & [رسقوو]؛ إلى هذا السؤال، وشرعنا في عملية تعلم للوصول إلى نتائجنا إلى النقطة التي نريدها. ولكن ليس الجميع سيكون في هذا القارب.


الشيء الصعب حول الخبرة عند التداول هو حقيقة أن تلك التجربة نفسها يمكن أن يكلفنا المال. على مر السنين أنا و [رسقوو]؛ سمع العديد فليبانتلي المطالبة & لسو؛ آه، أن و رسكو؛ ق التعليم الخاص بك إلى الأسواق. و [رسقوو]؛ وقد يكون هذا هو الحال. ولكن هناك طرق أخرى لكسب الخبرة في الفن القديم من التكهنات.


تجار الحبوب والأرز، المبدعين الأصلي للتحليل الفني، سوف تستخدم عنصر & لسو؛ تداول الورق، و [رسقوو]؛ لتتبع الأرباح أو الخسائر الافتراضية للاستراتيجيات التي يتم تداولها.


هذا هو أقرب إلى التداول التجريبي اليوم. وهي الطريقة التي يمكننا اختبار نظرياتنا واستراتيجياتنا في السوق دون مخاطر مالية. هل هذا هو بالضبط نفس التداول المباشر، لا، لأن هناك لا يوجد مزود السيولة على الطرف الآخر من التجارة الخاصة بك تنفيذ التنفيذ الفعلي؛ ولكن يمكن أن تسمح لي لاختبار استراتيجياتي في بيئة ديناميكية.


الجانب السلبي للتجريبي التجريبي أو اختبار تجريبي استراتيجية هو أنه قد يستغرق وقتا طويلا للحصول على نتائج كافية لاتخاذ قرار لاستراتيجيات بلدي الاتساق. إذا كنت أريد أن اختبار استراتيجية على الرسم البياني اليومي، قد يستغرق مني سنة كاملة فقط لوضع عدد قليل من الصفقات. وبعد تلك الصفقات القليلة، أنا & [رسقوو]؛ م غير متأكد من أنني & [رسقوو]؛ د تكون مريحة بما فيه الكفاية مع استراتيجية لتوظيف ذلك يعيش (بعد كل شيء، وضعت سوى عدد قليل من الصفقات، كيف أعرف ما إذا كان هذا كان شذوذ أم لا).


هذا هو المكان حيث يمكن إجراء الاختبار اليدوي اليدوي. هذه هي الطريقة التي يمكن أن محاكاة بيئة السوق الحية مع أسعار ديناميكية. من المهم أن نلاحظ أي الاختبارات الخلفية التي نقوم بها، دليل أو الآلي، تعاني من التعادل المفرد. وهذا هو حقيقة أن الأداء السابق ليس بالضرورة أن يكرر نفسه بهذه الطريقة في المستقبل. ولكن هذا ليس نقطة دليل الاختبار الخلفي. والسبب في أنني أفعل الاختبار هو تدريب نفسي، باستخدام أدوات الاستراتيجية التي يجري اختبارها، حتى أتمكن من معرفة كيفية توظيف أكثر فعالية النهج.


يمكنني القيام بذلك على أي إطار زمني، مع أي زوج من العملات، وتقريبا أي استراتيجية أن أتعامل.


الخطوة 1: اللباس الرسم البياني.


الخطوة الأولى عندما دليل الاختبار الخلفي هو لباس لدينا المخططات حتى مع المؤشرات التي سوف نستخدمها في الاستراتيجية التي نحن اختبار. لهذا التوضيح، سأستخدم فترة 89 إما و 13 فترة تسي. بعد الحصول على الرسم البياني يرتدي، ونحن على استعداد للمضي قدما.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


الخطوة 2: خذ خطوة إلى الوراء في الوقت المناسب.


بعد أن لدينا مخططنا يرتدون ملابس، ونحن بحاجة للذهاب إلى فترة سابقة على الرسم البياني. هنا هو أنني أريد أن تكون غير مألوفة مع حركة السعر لفترة اختبارها. أريد الأسعار لتكون أقرب إلى دينامية السوق الحقيقية قدر الإمكان. أريد أن يكون هذا غير متوقع.


للقيام بذلك، يمكنني ببساطة النقر، وسحب مرة أخرى في الوقت المناسب للوصول إلى تاريخ سابق على الرسم البياني.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


الخطوة 3: المشي إلى الأمام في الوقت المناسب.


هذه الميزة مفيدة جدا للتجار أن تفعل الكثير من دليل الاختبار الخلفي، ولكن في كثير من الأحيان غير معروف للكثيرين. هذا له علاقة مع & لوت؛ إلى الأمام، & [رسقوو]؛ & & لوت؛ إلى الوراء، & [رسقوو]؛ الأسهم على لوحة المفاتيح.


إذا أردت أن أعود 1 ساعة، يمكنني ببساطة الضغط على & لسكو؛ إلى الوراء مفتاح السهم، و [رسقوو]؛ مره واحده.


ومع ذلك، إذا كنت اختبار م على الرسم البياني 4 ساعات وندش]؛ 1 اضغط على مفاتيح الأسهم إلى الأمام أو الخلف سوف تكون مكافئة للمضي قدما أو إلى الوراء 4 ساعات في وقت واحد.


هذا هو ميزة مريحة للغاية التي يمكن أن تسمح لي أن اجتياز مسافة واسعة على الرسم البياني في فترة قصيرة من الزمن.


عند هذه النقطة، أريد أن نمضي قدما على الرسم البياني u نتل العثور على التجارة التي تفي بالمعايير بلدي. وبمجرد أن أفعل، سوف أوقف، ونحن على استعداد للانتقال إلى الخطوة 5.


الخطوة 4: تسجيل النتائج.


هذه الخطوة يمكن أن تحيد بين التاجر إلى التاجر على أساس أسلوب ومراعاة حفظ السجلات. وأحث جميع التجار الجدد أو أولئك الجدد على الاختبار اليدوي اليدوي لكتابة كل من هذه الصفقات إلى أسفل؛ سواء كانت مجلة أو جدول بيانات أو سجل تداول. وفيما يلي بعض المعلومات الرئيسية:


أين ستضع وقفة؟


أين كنت تتطلع إلى أخذ الأرباح؟


يمكنك تسجيل كل هذه المعلومات، فضلا عن أي ملاحظات أخرى قمت بها. بعد عدد قليل من الصفقات، سيكون لديك بضع قطع من المعلومات التي يمكن استخدامها لثم جعل الاستراتيجية أكثر فعالية لأهدافك.


الخطوة 5: شطف وتكرار.


بعد أن وجدنا تجارة افتراضية، في هذه المرحلة يمكننا السير قدما إلى الأمام في المستقبل للحصول على فكرة عن الكيفية التي قد عملت بها. مرة أخرى، يمكننا تسجيل هذه النتائج في دورياتنا.


ثم يمكننا الانتقال إلى التجارة القادمة. يمكننا الاستمرار في القيام بذلك حتى نشعر بالراحة، والخبرة مع استراتيجية للانتقال إلى الخطوة التالية من الاختبار. بالنسبة لبعض التجار الذين يختبرون مع الأرصدة الصغيرة، والبعض الآخر يأخذ قفزة مباشرة إلى الأسواق الحية، في حين أن البعض الآخر، مثل نفسي وندش]؛ ثم اختبار الاستراتيجية على حساب تجريبي مع التسعير الحية، ديناميكية.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


على مر السنين، لقد حاولت عدة طرق لاستعراض استراتيجيات التداول الخاصة بي. انتهت واحدة فقط طريقة باكتستينغ يصل العمل بالنسبة لي، وكنت أريد أن تظهر لك كيف يعمل!


ولكن اسمحوا & # 8217؛ ق وجهه: لا أحد لديه باكتستينغ متعة. اطلب من أي تاجر مستوى من الإثارة لأنها باكتست استراتيجية التداول ومعظمهم من الرد على شيء على غرار & # 8220؛ منخفضة جدا & # 8221 ؛.


ومع ذلك، صورة نفسك كمالك لأعمال الطائرات. لن تقوم بتشغيل طائرة جديدة في السوق دون أن تعرف على وجه اليقين أنه يطير، أليس كذلك؟


وينطبق الشيء نفسه على نشاطك التجاري. أحد دورك كمالك لهذا النشاط التجاري هو التأكد من أنك تختبر أدواتك بحيث لا تفاجأ عندما تدير نشاطك التجاري مباشرة.


كيف تذهب حول باكتستينغ؟


هناك طريقتان أساسيتان للحصول على اختبار باكتست الخاص بك. أول واحد ينطوي على إنشاء السيناريو الذي سيتم القيام باكتستينغ بالنسبة لك. إذا كنت تتمتع و / أو جيدة في الترميز، وهذا قد يكون خيارا جيدا. الخيار الآخر يتكون من باكتستينغ اليدوي، التي تذهب من خلال الرسوم البيانية نفسك ووضع الصفقات.


الخيار الآخر يتكون من باكتستينغ اليدوي، التي تذهب من خلال الرسوم البيانية نفسك ووضع الصفقات.


وفيما يلي بعض مزايا كل من باكتستينغ اليدوي والآلي. مزايا واحدة هي ببساطة مساوئ الآخر.


مزايا الذهاب الآلي.


إنها فعالة من حيث الوقت. يمكنك اختبار على العديد من الصكوك / الأطر الزمنية بسهولة. انها بسيطة إذا كنت & # 8217؛ جيدة في الترميز.


مزايا دليل الذهاب.


يمكنك الحصول على فهم أفضل لإعداد التجارة الخاصة بك وما يمكن أن تبدو. تحصل على المزيد من الممارسة، وهو أمر مفيد عند التداول مباشرة. هناك & # 8217؛ ر الكثير من التحضير المطلوبة. أكثر مرونة.


وبناء على ذلك، أوصي بشدة الذهاب مع باكتستينغ اليدوي على الرغم من أنه قد يستغرق المزيد من الوقت. والسبب هو أن تحصل على اكتساب الخبرة رؤية الإعداد التجارة الخاصة بك في ظروف مختلفة. إنه نوع من التمرين عند بدء التداول مباشرة.


بالنسبة إلى بقية هذه المقالة، سأفترض أنك لا تشفير وترغب في الاستفادة من مزايا الاختبار اليدوي اليدوي.


لذلك دعونا & # 8217؛ ق عصا إلى دليل!


ما هي البرامج / الأدوات المستخدمة؟


I & # 8217؛ ليرة لبنانية أقول من البداية أن أسهل طريقة للذهاب عن باكتستينغ هو استخدام البرنامج الذي تم تصميمه ل باكتستينغ. هذا & # 8217؛ s نوع من الاختصار 🙂


اختبار الفوركس 3 هو خيار الصلبة (في وقت كتابة هذا المقال، لديهم بيع السنة الصينية الجديدة)، وأنا أيضا جاء عبر التجارة اعتراضية.


في حين أن لدي نسخة خاصة من فكس تيستر، لا أستطيع استخدامها بعيدا عن المنزل (إيت & # 8217؛ s متوفرة فقط على جهاز الكمبيوتر). كلما كنت السفر مع بلدي ماك، يجب أن تتكيف وهذا & # 8217؛ لماذا أريد أن أقدم لكم مع المزيد من البدائل.


ومع ذلك، يمكن استخدام أي منصة التداول (ميتاترادر، ترادينغفيو، نينجاترادر، الخ) ل باكتست يدويا. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو التمرير مرة أخرى في الوقت المناسب وإخفاء تحركات الأسعار في المستقبل.


بعد ذلك، قم بتحريك شمعة واحدة (فترة زمنية) في كل مرة حتى ترى إعدادا تجاريا ستأخذه ضمن إستراتيجية التداول الخاصة بك. في جميع الأوقات، يجب إخفاء تحركات الأسعار المستقبلية حتى لا تظهر نتائج تجارتك إلا بعد أن توافق على إجراء ذلك.


في ما يلي بعض النصائح المهمة ل ترادينغفيو:


كيفية تتبع باكتستينغ الخاص بك؟


هذا هو المكان الذي أحب أن تفعل أشياء مختلفة تماما عن معظم التجار. وأوصى بمشاهدة الفيديو في بداية هذه المقالة لنرى في العمل كيف يمكنني تتبع الصفقات أنا تأخذ في بلدي باكتستينغ.


هنا، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية مجرد الخطوط العريضة الأدوات الرئيسية والعملية أذهب من خلال & # 8230؛


الأداة الأولى استخدام.


أنا مروحة كبيرة من تريلو، أداة مجانية على شبكة الإنترنت (أيضا على الهاتف المحمول) أن مثل وجود مجلس مع أقسام متعددة أمامك.


لدي حاليا بلدي مجلة التداول في تريلو (مثال هنا) وأجد هذا أكثر بديهية بكثير من جدول البيانات.


في الآونة الأخيرة جدا، على الرغم من أنني بدأت باستخدام نفس الشكل ل باكتستينغ بلدي. إنشاء مجلس تريلو مع الأعمدة التالية:


تبدو هكذا:


للحصول على الصفقات الرابحة وفقدان الصفقات، وأنا إرفاق القبض مأخوذة من ترادينغفيو. هذا & # 8217؛ s ذلك! في النهاية، من السهل حساب عدد الصفقات الفائزة والخاسرة لديك.


إذا كنت تسعى للحصول على مكافأة إلى خطر 2: 1، لديها 30 الصفقات الخاسرة، و 30 الصفقات الفوز، على سبيل المثال، أنت تعرف أن عودتك ستكون حول (-1X30) + (2X30) = 30R. إذا كنت في خطر 1٪ في التجارة، من شأنها أن تعطيك 30٪.


في هذه الحالة، ومع ذلك، العمود غير مأخوذة أهمية خاصة. هذه هي الإعدادات التجارية التي & # 8217؛ تأتي عبرها ولكن لم يتم اتخاذها لسبب ما. أنا أرفق القبض على التجارة وكتابة السبب أنا لم & # 8217؛ ر يعتبر هذا باعتباره التجارة صالحة.


تلك الأسباب التي تعرفت عليها ستكون هي الأشياء التي تحتاج إلى أن تكون حذرا جدا عندما تحصل على التجارة الحية. إذا كانت استراتيجيتك تؤدي إلى مستوى ضعيف من الحياة، فمن المحتمل أن تكون أنت غير راض عن إجراء الصفقات التي لن تتخذها إذا كنت تتراجع. أوصي بك أن تكتب الأسباب التي تجعلك لا تأخذ بعض الصفقات على خطة التداول من صفحة واحدة (قالب مجاني).


عرض مجاني: إذا كنت تستخدم هذا الرابط، أنت وأنا سوف تحصل على النسخة الذهبية من تريلو مجانا. أن & # 8217؛ s صفقة الفوز!


ما رأيك في هذه الطريقة باكتستينغ؟ هل تقوم حاليا بشيء مماثل؟ ما هو التحدي الأكبر الخاص بك عندما يتعلق الأمر باكتستينغ؟ التعليق أدناه والسماح لمناقشة & # 8217؛ s!


المؤلف.


إتيان كريت.


اسمي إتيان كريت (من مونتريال، كندا). أنا تاجر البديل ومساعدة المتداولين الفوركس تطمح تطوير طريقة التداول التي تعمل بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من إنتاج الدخل مما يتيح لهم العيش مع مزيد من الحرية. لقد أجريت مقابلات مع أعظم الأرقام في عالم التجارة واعتبر أن مهمتي لمساعدتك على تنفيذ مشورتهم!


5 تعليقات.


أنا & # 8217؛ م آسف، ولكن لا أستطيع العثور على الفيديو المذكورة في هذه المادة. أنا مخطئ & # 8230؛ ؟


بلدي سيئة & # 8230؛ لا تزال بحاجة لتصوير ذلك 🙁 انها & # 8217؛ سوف يتم ذلك بحلول نهاية اليوم وتحميلها غدا 🙁


تواراجا، ما هو الشيء الوحيد الذي تريد تماما أن تعرف عن باكتستينغ؟


ماذا تعني & # 8220؛ لا أحد لديه متعة باكتستينغ & # 8221 ؛؟ جزء من التداول الذي يبقي لي أكثر متحمس هو محاولة التفكير في أفكار جديدة ومن ثم باكتستينغ لهم للتحقق من متانة. في الواقع، وأعتقد أن التاجر سيكون أكثر عرضة لمتابعة نظام كانوا يعتقدون مربحة، إذا كان يمكن أن التعليمات البرمجية حتى ومسند الظهر يثبت لهم الصحيح. لم أعرف & # 8217؛ ر معرفة كيفية رمز، دون & # 8217؛ ر مثل، ولا تزال تعتبر نفسي هواة في ذلك. ومع ذلك عندما ترى أن منحنى الأسهم 20 عاما يظهر لك & # 8217؛ ربما على شيء ما، انها & # 8217؛ s شعور جيد حقا. & # 8211؛ مايك غافون.


نعم مايكل، أنا أتفق مع هذا الجزء. انها كبيرة لرؤية نتائج باكتستينغ الخاص بك. أنا أحب ترميز بعض الأشياء نفسي جدا في الماضي وتنفيذها لمعرفة صلاحيتها.


ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر باكتستينغ الرسوم البيانية يدويا، انها & # 8217؛ s ليس ذلك الكثير من المرح. تذهب من خلال الرسوم البيانية شمعة الشمعة. كل شخص تحدثت إليه أردت فقط تجنب ذلك في البداية.


إذا كنت تريد استثناء من ذلك، فهذا ميزة كبيرة! أبقه مرتفعاً!


الانضمام إلينا على وسائل الاعلام الاجتماعية!


أنا بحاجة إلى مساعدة مع & # 8230؛


وهناك طريقة قوية لرسم الدعم ومناطق المقاومة.


011: عالم التجارة الآلية (Kirill_Eremenko)


A فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ s روتين الصباح: 5 العناصر الحاسمة تحتاج إلى تطبيق.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


3 الأسباب التي يجب عليك و يجب أن لا تستخدم ترادينغفيو كنظام رسم بياني.


122: من مطعم عامل إلى بدوام كامل الأسهم التاجر & # 8211؛ جيسون ليفيت.


كيفية تداول الفوركس عندما أنت 'مشغول جدا.


121: حياة تاجر الفوركس سوينغ بدوام كامل (Trader_Hardi)


3 خطوات للبدء بنجاح الخاص بك تجارة الفوركس التجارية.


كيفية استخدام الاتجاه في فوريكس باكتستينغ.


شكرا للمشاركة، دانيال! لم أكن أعرف أن هذا الموقع موجود. وحتى هناك، فإن بعض منهجيات التداول غير متدنية الأداء في الأسواق الشائعة (خاصة بالنسبة للتجار العكسيين). بحث جيد، على الرغم من!


مقابلة مثيرة للاهتمام، ولكن تحقق من بعض سجله هنا: التحقق من الاستثمار / ستيفباترسونترادينغ ليست جيدة على الإطلاق (في الواقع سيئة حقا خلال سوق الثور لطيفة)، ويبدو أن لديها مشكلة مع السماح & هيليب.


122: من مطعم عامل إلى بدوام كامل الأسهم التاجر & # 8211؛ جيسون ليفيت.


كيفية تداول الفوركس عندما أنت 'مشغول جدا.


121: حياة تاجر الفوركس سوينغ بدوام كامل (Trader_Hardi)


3 خطوات للبدء بنجاح الخاص بك تجارة الفوركس التجارية.


كيفية استخدام الاتجاه في فوريكس باكتستينغ.


مبدأ عالمي قوي للنجاح تجارة الفوركس.


120: فروم & # 8220؛ ستاك إن ليف & # 8221؛ إلى مربحة الفوركس التاجر (KarenFoo8)


حول إتيان كريت.


إتيان كريت.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول بشكل صحيح.


يشارك العديد من التجار الناجحين عادة واحدة & # 8211؛ أنها باكتست استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إن مراجعة استراتيجية التداول الخاصة بك لن تضمن فقط أنك ستصبح مربحة، ولكنها خطوة عملاقة في الاتجاه الصحيح. في هذه المقالة ندرس بعض التحيزات المحتملة التي يمكن أن تزحف إلى باكتستينغ الخاص بك، وسوف ننظر في كيفية تقليل تأثير هذه التحيزات.


هناك العديد من المشاكل التي يمكن أن تحدث عندما تقوم باكتست نظام التداول الخاص بك، ولكن معظم المشاكل تقع في واحدة من ثلاث فئات: أخطاء ما بعد الادمان، الكثير من المتغيرات، أو الفشل في توقع تغييرات جذرية في السوق. يتم شرح كل من هذه الأخطاء، جنبا إلى جنب مع أساليب تجنب الأخطاء.


انقر هنا لمعرفة كيفية الاستفادة من بولينجر باندز مع نهج كميا، منظم لزيادة حواف التداول الخاصة بك وتحقيق مكاسب أكبر مع التداول مع بولينجر باندز & # 8211؛ دليل كمي.


1. خطأ بوستديكتيف.


الخطأ بوستديكتيون هو مجرد وسيلة نزوة للقول أن كنت قد استخدمت المعلومات المتاحة فقط & # 8220؛ بعد حقيقة & # 8221؛ لاختبار النظام الخاص بك. صدقوا أو لا تصدقوا، هذا خطأ شائع جدا عند اختبار أنظمة التداول.


هذا الخطأ من السهل أن تجعل. بعض البرامج سوف تسمح لك لاستخدام بيانات اليوم في اختبار نظام التداول، والذي هو دائما خطأ ما بعد الادمان (نحن لا نعرف ما إذا كانت البيانات اليوم مفيدة حتى الآن للتنبؤ بالمستقبل، ولكن نحن بالتأكيد نعرف إذا كان مفيدا في التنبؤ الماضي). هل تريد أن تكون قادرا على استخدام سعر إغلاق غبب / أوسد للتنبؤ بما سيفعله السوق اليوم؟ بالطبع كنت، بالتأكيد سوف، ولكن للأسف، هذه المعلومات ليست متاحة لنا حتى اليوم قد انتهى. على سبيل المثال، قد يكون لديك نظام يتضمن سعر الإغلاق، ثم هذا يعني بوضوح أن التجارة لا يمكن أن تبدأ حتى اليوم قد انتهت، وإلا هذا هو خطأ ما بعد الادمان. مثال آخر قد يساعد على توضيح الخطأ ما بعد الانضباط، إذا كان لديك قاعدة في نظام التداول الخاص بك عن أعلى الأسعار، ثم سيكون لديك خطأ ما بعد الادمان. ويرجع ذلك إلى أن أعلى الأسعار غالبا ما تحددها البيانات التي تأتي لاحقا، في المستقبل.


طريقة لتجنب الخطأ بوستديكتيف هو التأكد من أنه عند باكتست نظام يستخدم فقط المعلومات التي كانت متوفرة في الماضي في تلك المرحلة في وقت باكتستينغ. مع باكتستينغ اليدوي أو باكتستينغ مع اختبار الفوركس يمكنك إنجاز هذا بسهولة تامة، ولكن مع باكتستينغ الآلي خطأ ما بعد الانكماش يمكن التسلل إلى نظام التداول الخاص بك.


2. متغيرات كثيرة جدا.


ويعرف هذا أيضا باسم & # 8220؛ درجات الحرية & # 8221؛ انحياز، نزعة. هذا يعني ببساطة أن لديك الكثير من المتغيرات، أو مؤشرات التداول في نظام التداول الخاص بك. من الممكن جدا التوصل إلى نظام تداول يمكن أن يفسر سلوك السعر السابق لزوج العملات. في الواقع، والمزيد من المؤشرات تضيف، وأسهل في كثير من الأحيان يصبح. تصل المشكلة عندما تريد تطبيق هذا النظام على المستقبل.


في كثير من الأحيان عندما يكون نظام التداول لديها مؤشرات كثيرة جدا يمكن التنبؤ سلوك السوق خلال فترة زمنية بشكل جيد للغاية. ولكن، كل هذا النظام جيد، لأنه في المستقبل ينهار النظام.


غالبا ما يكون من الصعب على المتداولين أن يصادفوا البيان المذكور أعلاه، ولكنه صحيح. النظر في ما يجب أن يقوله ويليام إكهاردت، من السوق الجديد ويزاردز عن أنظمة التداول، وعموما، فإن الاختبارات الحساسة التي يستخدمها الإحصائيون للضغط أهمية من البيانات الهامشية ليس لها مكان في التداول. نحن بحاجة إلى أدوات إحصائية حادة، وتقنيات قوية.


ومن الواضح أنه يحذر من درجة الخطأ في الحرية ويقترح أن أنظمة التداول البسيطة هي أكثر عرضة للوقوف اختبار الزمن. وهذا صحيح تماما.


بعض من أقوى أنظمة التداول المتاحة هي بسيطة للغاية.


ضع ذلك في الاعتبار أثناء تداولك، ومحاولة إيجاد نظام تداول مربح. سيجد معظم المتداولين أنه مع الخبرة، يصبحون أكثر عرضة لاحتضان الرأي القائل بأن التداول الأسهل يفضل على نهج معقد.


3. التغيرات الجذرية في السوق.


ينسى العديد من التجار توقع الأحداث غير المتوقعة التي ستحدث في المستقبل. إنه لا يهم حقا أنك لا تعرف ما سيحدث في المستقبل & # 8211؛ لأنك لا تعرف هذا: سيكون هناك أوقات في المستقبل عندما تتصرف الأسواق بشكل غير منتظم. عندما يحدث هذا، يجب أن تصمم نظام التداول الخاص بك ليظل يعمل خلال هذه الأوقات.


ولعل بعض الأمثلة قد تساعد في ذلك: عندما تم العثور على صدام حسين (في نهاية الأسبوع)، رد فعل أسواق العملات بشكل كبير جدا يوم الاثنين & # 8217؛ s الافتتاح. وعندما بدأت الأزمة المالية العالمية تتكشف في أيلول / سبتمبر 2008، كانت معظم أزواج العملات تتداول مع تقلبات أكثر بكثير مما كان ينظر إليه منذ سنوات.


والحقيقة هي أنه ستكون هناك أحداث غير متوقعة في المستقبل، وهذه الأحداث سوف تؤثر على الأسواق، وبالتالي فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو أن تكون مستعدة. كيف يمكنك التحضير لغير متوقع؟ النظر في هذه الحلول البسيطة:


1) المبالغة في الخسائر المتوقعة. إذا كشفت باكتستينغ عن خسارة قصوى قدرها 5000 $، تفترض خسارة قصوى قدرها 10،000 $. هل ستظل نظم التداول الخاصة بك مربحة في ظل هذه الظروف؟


2) اتخاذ قرار بشأن مستوى مناسب من المخاطر لكل تجارة. تذكر أنه حتى هذا المستوى من المخاطر من المرجح أن يتم تجاوزه. إذا كنت قد قررت المخاطرة 1٪ على كل صفقة، يجب أن نفترض أنه في وقت ما في المستقبل، قد تكون في التجارة وسوف يحدث حدث غير متوقع، وسوف التجارة الخاصة بك لن تفقد 1٪، ولكن بدلا من ذلك سيتم فقدان 5٪ .


3) يجب أن يكون لديك خطة للطوارئ التي أنشئت. وهذا هو، كيف سيتم الخروج من التجارة إذا حدث شيء سيئ ولا يمكنك الوصول إلى حسابك؟ على سبيل المثال، ماذا يحدث إذا كانت منصة التداول الخاصة بك غير قابلة للوصول وكنت تريد بشدة من التجارة؟ يقدم معظم الوسطاء خط هاتف للتجار لهذه الحالات. هل لديك رقم الهاتف؟


4) هل لديك الحد الأقصى لمستوى المخاطر؟ وهذا ينطبق إذا كان لديك العديد من الصفقات المفتوحة في وقت واحد. إذا قررت المخاطرة بنسبة 1٪ لكل صفقة ولديك 7 صفقات مفتوحة في وقت واحد، هل يعني ذلك أنك ستخاطر بنسبة 7٪ من حسابك؟ أو هل قررت على مستوى الخطر الأقصى من القول، 3٪؟ مع الأخذ في الاعتبار أن يحدث غير متوقع، قد يكون لديك على الأرجح الحد الأقصى لمستوى المخاطر لتلك الأوقات عندما يكون لديك العديد من الصفقات المفتوحة.


5) ما هو الحد الأقصى للتخفيض (مبلغ المال الذي يفقده نظام التداول الخاص بك على مدى فترة طويلة من الزمن) كنت على استعداد للتسامح؟ مع الأخذ في الاعتبار أنك (وأنت لست وحدك) هي أكثر عرضة للإفراط في شدة الانسحاب التي يمكنك تحمل، فمن المهم أن تكون واقعية. إذا فقدت 30٪ من حسابك سوف تتوقف عن التداول؟ ماذا عن إذا فقدت 50٪؟ أو إذا رأيت 70٪ من حسابك تختفي؟ مرة أخرى، فإن أفضل طريقة للتخطيط لعمليات السحب هي القيام باختبار واسع النطاق لمعرفة أي نوع من عمليات السحب التاريخية التي يختبرها نظام التداول الخاص بك ومن ثم التخطيط لعمليات السحب الأكثر سوءا في المستقبل.


إن توقع التغيرات الجذرية في الأسواق هو أفضل طريقة للحفاظ على حقوق المساهمين في حسابك.


لذا، تعلمون أن التجار الناجحين يتقاسمون هذه العادة & # 8211؛ أنها باكتست استراتيجيات التداول الخاصة بهم. أنت تعرف أن باكتستينغ يفصل التجار الأثرياء من أولئك الذين يفقدون المال. أنت تعرف أيضا عدة طرق لدمج باكتستينغ في نظام التداول الخاص بك. وأنت تعرف من المزالق & # 8211؛ ما الذي تبحث عنه & # 8211؛ عندما كنت باكتستينغ، بحيث يمكنك الحصول على أقصى استفادة من هذه العملية. ولكن، ما بالضبط، سوف تحصل على الخروج من باكتستينغ نظام التداول الخاص بك؟ في المقال التالي سوف استكشاف الآثار الجانبية لل باكتستينغ.


والتر بيترز، دكتوراه هو تاجر الفوركس المهنية ومدير المال لصندوق النقد الاجنبى الخاص. وبالإضافة إلى ذلك، والتر هو المؤسس المشارك ل فسجيك، وهو مورد لتجار الفوركس. والتر يحب أن يسمع من التجار الآخرين، وقال انه يمكن الوصول إليها في والترفكسجيك.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تعتبر مؤشرا للعائدات المستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment