Thursday 8 March 2018

الخيارات الثنائية فقدت المال


ماذا لو كنت يمكن استرداد المال الذي فقدت من.


الخيارات الثنائية يغش؟


هل من الممكن الحصول على أموالي؟


نعم فعلا! قد تشعر أنك فقدت للأمل. بعد كل شيء، فمن المحبط بشكل لا يصدق عندما لا أحد يجيب المكالمات، وترك تماما في الظلام مع كل ما تبذلونه من المال ذهبت ولا أحد لمساعدتك. كما أن عملية رد المبالغ المدفوعة تستغرق وقتا طويلا و 9/10 سبب مفقود. هذا هو المكان الذي نأتي في! مع نسبة نجاح 82٪، وخيار لا الفوز، أي رسوم، ونحن نقاتل من أجل لك! يمكننا الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى من الحيل الخيارات الثنائية مع نسبة النجاح 91٪ من استرداد 100٪ من الأموال المودعة الخاصة بك.


استرداد الخسائر الخاصة بك مع وينشارجيباك.


يتم تجميع فريقنا من قبل المتخصصين في هذا القطاع الذين يعرفون بالضبط كيفية الحصول على أموالك في أقصر وقت الإطار. لسوء الحظ، وقع الكثير من الناس ضحية لمجموعة واسعة من الاحتيال الخيارات الثنائية، مما أدى إلى خسائر كبيرة، وبعض مسؤولة عن العواقب المتغيرة للحياة. هدفنا هنا هو بسيط، ونحن سوف الكفاح من أجل حقوقك والحصول على المال الخاص بك مرة أخرى، بسرعة. نحن نستخدم أساليب عالية الاستهداف والاستراتيجية التي تسمح لنا لاستعادة السيطرة وفضح العيوب، مما يجعلنا لا يهزم تقريبا. لدينا سنوات من الخبرة تمنحك أعلى نسبة نجاح 82٪.


هل هناك شيء مثل شركة "الخيارات الثنائية الجيدة"؟


لا. لسوء الحظ، بغض النظر عن ما قيل لك، هناك حقا لا شيء من هذا القبيل. الخيارات الثنائية هي عملية احتيال كاملة، في حين كنت قد سحب المال في وقت ما، معظم السحوبات ممنوع، وذلك بسبب عقود المكافآت غير واقعية التي تعادل لكم في ما يصل إلى وأكثر من سنة. بين هذا الإطار الزمني أنها سوف تسبب لك أن تفقد كل ما تبذلونه من المال مع خوارزميات عالية المخاطر والروبوتية للغاية. حذر من أن يحظر ثنائي الغش خيارات حاليا في بلجيكا، مع فرنسا وغيرها من البلدان الأوروبية لمتابعة. أيضا في كندا واستراليا وغيرها ...


صناعة الخيارات الثنائية هي احتيال الملايين، ونحن يمكن أن توفر لك مع الحقائق القبيحة هنا. لا تستثمر مع ثنائي بأي ثمن. فهي 100٪ الاحتيال.


هل هناك أي خطر ينطوي عليه؟


لدينا خطط مختلفة على العرض لك من نو وين-نو في كل وسيلة تصل إلى التمثيل القانوني الكامل. ببساطة اختيار الخطة الخاصة بك وسوف نقوم بإقران لك مع أحد أعضاء فريقنا الذين سوف يساعدك في كل وسيلة ممكنة. تحديد الخطة التي هي الأفضل بالنسبة لك هنا أو الاتصال بنا اليوم.


خذ نفسا عميقا لأن كل شيء لا تضيع بعد. الآن حان الوقت لاستعادة ما فقدت مرة واحدة وإلى الأبد.


الشهادات - التوصيات.


أنا أكثر من راض عن كل ما فعلت بالنسبة لي. وتوصي بتقديم خدماتها لأي شخص يحتاج إليها.


كيث - المملكة المتحدة.


ولكي نكون صادقين، ترى ريبيكا هذا الوضع مربحا للجانبين. لحظة عملك مثل هذا، كنت كعميل تعرف على وجه اليقين أن كنت تشارك نفس الاهتمام.


الخيارات الثنائية الاحتيال الأخبار.


الخيارات الثنائية القضايا تسريع.


واحدة من السمات المميزة لمواقع التداول الخيارات الثنائية هي الطريقة التي تذهب إلى أطوال كبيرة لحجب طبيعتها الحقيقية. إنهم يختبئون موقعهم، وهويتهم الحقيقية، والأهم من ذلك دفن السياسات الهامة في الجبال من اللغة "القانونية" لإخفاء حقيقة أنها أنشئت بطريقة تأخذ أموالك [& هيليب؛]


المزيد من اعتقالات الفوركس: حكمت عليه إسرائيل بالسجن ثلاث سنوات في سجن الولايات المتحدة.


علامات إضافية تأتي في أن السلطات في جميع أنحاء العالم والولايات المتحدة بدأت في الحصول على جدية في مكافحة كل من الخيارات الثنائية والمحتالين الفوركس. وقد أفادت صحيفة "التايمز أوف إسرائيل" أن آخر الأخبار قد غطت إدانة مواطن إسرائيلي بتهمة الاحتيال على الفوركس وحكمه على ثلاث سنوات في [& هيليب؛]


الخطوات القانونية الهامة في مكافحة الغش الخيارات الثنائية.


في حين أن الإنترنت قد بشرت في عصر الاتصالات الفورية، وجعلت من الممكن للوصول إلى مكتبة واسعة من المعلومات من جميع أنحاء العالم، كما مكنت جيل جديد من كونمين والمحتالين. واحدة من أحدث وأخطر أنواع الحيل على شبكة الإنترنت هي مختلف الخيارات الثنائية التداول [& هيليب؛]


هل هناك شيء مثل "جيد & # 8221؛ شركة الخيار الثنائي "؟


الجواب البسيط هو لا! من نفسي وريبيكا سنوات من الخبرة والتحقيقات الجارية لدينا كشفنا العديد من الحقائق التي قد صدمة ومفاجأة لك. هل الأسعار على منصة ثنائي تتطابق مع السوق؟ سعر إغلاق أي صفقة يتم فتحها سيكون دائما سعر السوق. السعر الذي [& هيليب؛]


الخيارات الثنائية مخططات المتابعة: لا تفقد المال مرتين.


لقد قلت ذلك من قبل: تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. ما هو أكثر من ذلك، بعض المخادعين تستهدف عملاء الخيارات الثنائية مع الاحتيال المتابعة، مثل الحيل الانتعاش والحيل انتحال الهوية إرس.


تصدر فينرا هذا التنبيه لتحذير أي شخص متورط في تداول الخيارات الثنائية - وتحديدا من خلال الشركات غير المسجلة في الولايات المتحدة التي تقدم منصات تداول الخيارات الثنائية أو الخدمات - لتكون على أهبة الاستعداد لاحتيال المتابعة المحتملة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيار التقليدي هو الاتفاق الذي يمنحك الحق في شراء أو بيع ضمان بسعر ثابت خلال فترة محددة من الزمن، وعند هذه النقطة تنتهي صلاحية الخيار. في المقابل، الخيار الثنائي هو اقتراح "كل شيء أو لا شيء" لا يعطي أي حقوق من هذا القبيل. عند انتهاء خيار ثنائي، فإنه يجعل إما مبلغ محدد مسبقا من المال أو لا شيء على الإطلاق، وإذا حدث هذا الأخير، تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله.


يتم إدراج بعض الخيارات الثنائية في البورصات المسجلة (التي تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات) أو يتم تداولها في سوق عقود محددة (تحت إشراف لجنة تداول السلع المستقبلية). ومع ذلك، كما فينرا، المجلس الأعلى للتعليم و كفتك حذر، يتم بيع عدد متزايد من خلال منصات على الانترنت التي لا تتوافق مع اللوائح الأمريكية ويمكن أن تكون الاحتيالية.


أنواع احتمالات المتابعة المحتملة.


قد يكون المستثمرون الذين لديهم حسابات الخيارات الثنائية على منصات المشتبه بهم أهدافا لعمليات الاحتيال التالية للمتابعة.


الرسوم المسبقة: فينرا على علم بالحالات التي يسمع فيها العملاء من منصة الخيارات الثنائية من الأفراد الذين يدعون أنها يمكن أن تساعد العملاء على استعادة الأموال المفقودة - ولكن يتم تطبيق رسوم مسبقة. يمكن أن تختلف التكتيكات، ولكن السمات المميزة لهذه المخططات عموما ما يلي:


المراسلات العاجلة ومكالمات الضغط العالي التي تشير على وجه التحديد إلى حسابات الخيارات الثنائية الخاصة بك. الادعاءات بأن المتصل مع وكالة حكومية أمريكية أو يتصرف بناء على طلب منه. الاتصالات اللاحقة مع الوثائق الرسمية تبدو "دليلا" على أن الأموال متاحة للمستثمرين للتعافي، وإن كان مقابل رسوم.


والنتيجة هي أنه يجب أن نكون حذرين من أي شخص أو منظمة يدعي أن يعرف عن حسابات الخيارات الثنائية الخاصة بك وتقديم للمساعدة في إعادة المال لك.


إرس إمبرسوناتور: عملية احتيال أخرى تنطوي على مكالمات هاتفية يزعم أنها من ممثل مصلحة الضرائب. في أبسط أشكالها:


تدعي مصلحة الضرائب الأمريكية أنك مدين بالمال في الضرائب بسبب تداول الخيارات الثنائية، وقد تهدد بإحضار الشرطة أو الوكالات الحكومية الأخرى إذا لم تدفع على الفور. يطلب إرس إمبوستر رقم بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان الخاصة بك، أو قد يضغط عليك للدفع بواسطة بطاقة السحب الآلي المدفوعة مسبقا.


يمكن أن يكون هناك تقلبات لمعيار إرس انتحال شخصية. في إحدى الحالات، وصف أحد المستثمرين الذين اتصلوا ب فينرا التحدث مع رجل عرف نفسه بأنه "ممثل عن مصلحة الضرائب الأمريكية" وأخبرها أنها يجب أن تدفع رسوما عن "خطاب تعويض". وادعى أن خطاب التعويض كان مطلوبا لأن المؤسسة المالية التي كانت تتعامل معها مقترنة بحسابها للخيارات الثنائية لم تكن مسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. في حين كان صحيحا لم يتم تسجيل المؤسسة المالية مع المجلس الأعلى للتعليم، المتصل تماما ملفقة الحاجة إلى مثل هذه الرسالة. كما هدد بأنه إذا لم يدفع المستثمر خطاب التعويض، فإن مصلحة الضرائب الأمريكية ستفرض غرامة باهظة.


في جميع هذه الحالات، وخلاصة القول هو أن يطلب منك إرسال الأموال. ولكن إذا كنت تفعل ذلك، فمن المرجح أنك لن ترى ذلك مرة أخرى لذلك فمن المهم أن لا تقدم بطاقة الائتمان أو الخصم، أو جعل طرق الدفع الأخرى، أثناء المكالمة. إذا تم الاتصال بك من قبل شخص يزعم أنه من مصلحة الضرائب الأمريكية، أو إذا تم ذكر مصلحة الضرائب من قبل المتصل، يمكنك الاتصال بمصلحة الضرائب على 1-800-366-4484 لتحديد ما إذا كانت المكالمة شرعية. وكما توضح مصلحة الضرائب الأمريكية، فإنها لا تستدعي دافعي الضرائب مطلقا، ​​وتطلب منهم إرسال الأموال أو إرسال الأموال، بدلا من ذلك ترسل مصلحة الضرائب إشعارا كتابيا بأي ضريبة مستحقة عن طريق البريد الأمريكي.


قائمة المستثمرين.


الحيل المتابعة تميل إلى استهداف المستثمرين الذين قد تشارك عن غير قصد في "شادي" الشركات الخيارات الثنائية. قبل التورط في تداول الخيارات الثنائية، وقبل أن ترسل أي أموال:


تحقق من موقع كفتك لمعرفة ما إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية هي سوق عقد معين. إذا لم يتم تسجيلها، لا تقم بأعمال تجارية مع المنظمة أو الأفراد المرتبطين بها. تحقق من نظام إدغر سيك لمعرفة ما إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية قد سجلت العرض وبيع المنتج مع المجلس الأعلى للتعليم. تحقق من موقع المجلس الأعلى للتعليم فيما يتعلق التبادلات لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول الخيارات الثنائية كتبادل. تحقق من مركز فينرا بروكيرتشيك ومركز معلومات حالة الانتساب الأساسية التابع لرابطة العقود الآجلة الوطنية (باسيك) لتحديد حالة تسجيل وخلفية أي شركة أو مهني مالي تفكر فيه.


إذا كنت متورطا مع شركة الخيارات الثنائية وغير متأكد من أنها مشروعة - أو تعتقد أنك الهدف من الاحتيال الخيارات الثنائية أو احتيال المتابعة - يمكنك الاتصال فينرا على (240) 386-هيلب (4357). يمكنك أيضا مشاركة تلك الشكوى أو نصيحة مع مركز الشكاوى من جرائم الجريمة على الإنترنت في مكتب التحقيقات الفيدرالي في IC3.gov-أو استدعاء كفتك في 1-866-فون-كفتك أو سيك في 1-800-سيك-0330.


للحصول على أحدث تنبيهات المستثمر وغيرها من المعلومات الهامة المستثمر الاشتراك في أخبار المستثمر.


لماذا معظم الناس لا كسب المال في الخيارات الثنائية.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


أنا أتلقى الاتصال على أساس يومي من قبل التجار الذين فقدوا كل أموالهم التي أودعت. ثم يذهب هؤلاء التجار إلى اتهام الوسطاء من خداع لهم أو ببساطة القول بأن الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال القمار وبغض النظر عن ما تفعله أنك لن تجعل أي أموال.


بعد ذلك عادة ما أطلب منهم أن يصفوا ما حدث من خطأ من أجل التأكد من أنهم لم يرتكبوا بدلا من ذلك خطأ كان يمكن تجنبه عادة إذا كانوا قد اهتموا ببعض الأمور الحرجة التي تحتاج إلى معرفتها قبل التداول.


في هذه المقالة سوف تتصل تجربتي مع فقدان الصفقات ومحاولة التوصل إلى أسباب عقلانية لماذا العديد منهم قد فشلت في كسب المال في الخيارات الثنائية.


هذه المقالة هي امتداد لأحد مقالاتي الأولى على هذا الموقع تسمى "هل يمكنك حقا كسب المال في الخيارات الثنائية". الذهاب تحقق من أن كذلك بعد أن كنت قد قرأت هذا واحد.


إذا كنت لا تريد أن تخسر في ثنائي يجب عليك محاولة الخروج من التداول مع أوبتيونروبوت. أوبتيونروبوت هو أداة الخيارات الثنائية الحرة التي سوف تفحص تلقائيا حركة الأصول وجعل تنبؤات دقيقة بالنسبة لك.


بيتكوين ثنائي للتجارة.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.


كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.


إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


مستقبل الصناعة.


كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


الحقيقة حول خيارات التداول.


متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟


لماذا يصعب سحب الأموال؟


لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.


لماذا هو أن الكثير من الناس لا كسب المال في الخيارات الثنائية؟


بناء على تجاربي مع فقدان التجار لقد جئت مع هذه النقاط الرئيسية 6 والأخطاء التي يرتكبها التجار، مما يؤدي إلى فقدان أرصدة الحسابات الخاصة بهم.


1. العديد من المبتدئين مجرد جعل الصفقات عشوائية.


لقد لاحظت أن الصفقات القليلة الأولى لأغلبية كبيرة من القادمين الجدد هي تجارة عشوائية تماما ليس لها أساس عقلاني وتجريبي على الإطلاق. ويبدو أن التجارة الأولى الأكثر شيوعا تنطوي على عملات مثل الدولار الأمريكي / اليورو أو ما شابه ذلك.


ويبدو أن هذه الصفقات ملتزمة لسبب بسيط أن العديد من القادمين الجدد ببساطة ليس لديهم فكرة ما يجب القيام به الحق بعد التوقيع. ربما كانوا قد سمعوا في الأخبار أن "الدولار الأمريكي قوي"، وبالتالي واحدة من الأشياء الأولى أنها لا تستثمر في أوسد / ور زيادة.


هذه الصفقات سطحية جدا وغير بطبيعية. فقط لأنك سمعت في أخبار الأمس أن "الدولار القوي" لا يعني أنه سيزيد مقارنة مع اليورو في أي لحظة من الزمن.


وبما أن معظم القادمين الجدد يستثمرون في أطر زمنية قصيرة (أوقات انتهاء صلاحية قصيرة)، فإن حقيقة أن "الدولار الأمريكي قوي" لا يحمل أهمية على ما سيحدث في 60 ثانية من لحظة قيامك بالاستثمار.


كيفية تجنب هذا: إذا كنت الوافد الجديد الكامل وقد وقعت للتو، يجب عليك أن تنظر في استراتيجيات الخيارات الثنائية البسيطة التي تنطوي على الشمعدانات والاتجاهات. هذه الاستراتيجيات بسيطة بما يكفي لتكون مناسبة للمبتدئين. لا تتاجر حتى تفهم كيف تعمل هذه الاستراتيجيات. خدمات التداول التلقائي مثل أوبتيونروبوت استخدام بالضبط هذه الاستراتيجيات وممتازة للمبتدئين.


2. العديد من المبتدئين التركيز على الفور 60 ثانية الخيارات.


إلا إذا كنت تفهم بالفعل الاستراتيجيات والاتجاهات التي تمت مناقشتها في الرابط المنشور في الجزء السابق يجب تجنب تداول الخيارات قصيرة الأجل تماما.


الخيارات قصيرة الأجل هي الخيارات التي لديها أوقات انتهاء منخفضة جدا مثل 30 إلى 60 ثانية. وليس من الممكن لأي شخص في العالم أن يتنبأ بدقة بخيارات قصيرة الأجل دون استخدام الاستراتيجيات الموصوفة أعلاه.


لذا، إذا كنت مبتدئا كاملا ولم تفهم بعد كيفية قراءة الرسوم البيانية وكيفية إجراء التحليل الأساسي، ثم لديك 0٪ فرصة لجعل أي أموال في الخيارات الثنائية. هذه حقيقة. لن تقبل العديد من المواقع الأخرى هذا لأنهم يريدون منك الاشتراك في الوسطاء الذين يروجون لها.


كيفية تجنب هذا: إذا كنت مبتدئا لديك أساسا خيارين. قبضة، يمكنك تأخير التداول الفعلي وتأخذ وقتك من أجل فهم الأساسية استراتيجيات الخيارات الثنائية المبتدئين أولا. بمجرد فهم كل هذه يمكنك البدء في التداول.


في هذه الأثناء يمكنك تداول الخيارات طويلة الأجل بدلا من ذلك. الخيارات طويلة الأجل هي خيارات ذات أوقات انتهاء طويلة مثل عدة أيام وحتى أشهر. السبب في أنك يجب أن تفعل هذا لأن المعلومات عارضة مثل "الدولار هو قوي" يمكن هنا يساعد حقا لكسب المال.


ومن المرجح أن يعني ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي أن الدولار الأمريكي من المتوقع أن يزداد مقارنة بالعملات الأخرى خلال فترة زمنية أطول (مثلا أسبوع أو شهر). لذلك، إذا كنت قد سمعت في الأخبار أن "الدولار هو قوي ومن المتوقع أن يرتفع" ثم الصفقات طويلة الأجل (مثل مع انتهاء أوقات أسبوع أو أكثر) هي وسيلة تقريبا يكسب لكسب المال.


يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل هنا.


3. العديد من المبتدئين لا يتمكنون من اختيار الأصول الصحيحة.


ويرتبط هذا النقطة إلى النقطة الأولى، حيث العديد من المبتدئين التجارة بشكل عشوائي دون أي فكر مسبق. العديد من السماسرة يمكن أن تقدم عدة مئات من الأصول المختلفة ولكن هذا لا يعني أنه سيكون لديك للتداول على كل منهم.


لماذا يجب أن تتداول على أصول مثل روب / جبي إذا كنت حقا ليس لديهم أي فكرة عن كيفية هذا الزوج من العملات سوف تتطور في المستقبل؟ مثل هذا الزوج من العملات هو أيضا ضعيفة جدا أنك لن تجد العديد من تحليلات السوق والأخبار حول هذا الموضوع.


وينطبق الشيء نفسه في حالة المخزونات. لماذا تريد التجارة في بعض الشركات الروسية أو الصينية النائية لا أحد يتحدث عن وعلى هذا النحو لا أحد لديه فكرة كيف انها سوف تتطور القيمة في المستقبل؟


ما يجب القيام به بدلا من ذلك: إذا كنت مبتدئا يجب أن تركز على الأصول البارزة والرئيسية مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، وأبل، ومايكروسوفت، وجوجل، والنفط، الخ.


وذلك لأن الجميع يتحدثون باستمرار عن تحليل هذه الأصول والأسهم. مع بحث جوجل سريعة يمكنك العثور على العشرات من المنشورات البارزة وسمعة طيبة التي تتحدث باستمرار عن وتحليل تطوير هذه الأصول. يمكنك بعد ذلك جعل التنبؤات أكثر دقة استنادا إلى هذه المعلومات.


4. وهناك الكثير من التجار التجارة وسطاء ظليلة.


إذا كنت الوافد الجديد ثم كنت على الأرجح ليس لديهم فكرة التي الخيارات الثنائية وسيط هو في الواقع شرعي والتي ليست كذلك. قد تصفح الويب تبحث عن معلومات من وسطاء ثنائي ثم في وقت لاحق الحصول على قصف من قبل الكثير من أدفرتوريالز على مواقع مختلفة عن بعض وسيط غير معروف والعشوائية.


ثم سيكون لديك أي فكرة أن الوسيط المعلن عنها هو وسيط عشوائي أم لا. سوف ثم الاشتراك وحتى لو كنت لا تفهم كل النقاط السابقة في هذه المقالة سوف لا تزال تفقد كل ما تبذلونه من المال لأن الوسيط قد ببساطة سرقة.


والحقيقة هي أن هناك للأسف العديد من الفضيحة الخيارات الثنائية السماسرة، كما ترون في المادة التي كتبت على وجه التحديد حول هذا الموضوع.


ما يجب القيام به بدلا من ذلك: يجب التأكد من أن الوسيط ثنائي اخترت هو شرعي وليس عملية احتيال. يجب أن لا تسجل في وسيط عشوائي التي ليس لديك أي معلومات أساسية.


لقد كتبت دليل مكلفة على كيفية العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. يمكنك التحقق من ذلك ومعرفة ما المعايير التي أنظر عند تقييم وسيط ثنائي. يجب عليك استخدام نفس المعايير أيضا قبل التسجيل في أي وسيط.


باستخدام هذه المعايير، لقد وجدت أن إق الخيار هو الوسيط الأكثر ثقة في الوقت الراهن. ومع ذلك لا يقبل التجار من الولايات المتحدة الأمريكية. بالنسبة للتجار الأمريكيين أوصي وين المالية.


5. كنت استغلت من قبل احتيال إشارة ثنائية.


يبدو أن هناك العديد من المنتجات والمواقع هناك أن يدعي أن تكون قادرة على مساعدتك على جعل التنبؤات دقيقة ومن ثم جعل الكثير من المال في التداول ثنائي. المبتدئين عرضة بشكل خاص لهذه المنتجات لأنها تدعي أنها يمكن أن تساعدك على كسب المال دون الحاجة إلى القيام بأي شيء على الإطلاق.


والحقيقة هي أن الغالبية العظمى من هذه الإشارات الخيارات الثنائية هي الحيل. الغالبية العظمى منهم فقط يريد منك تسجيل في وسيط ثنائي أنها "يوصي" لأنهم وسيط ثم دفع لهم لجنة التسويق.


كيفية تجنب هذا: يجب أن نفهم أن معظم إشارات الخيارات الثنائية ليست أكثر من تسويق الحيل وأنها لا تعمل. هذا ينبغي أن يكون فرضية الخاص بك قبل تقييم أي منتج من هذا القبيل. منتج شرعي من هذا النوع الذي يعمل فعلا هو أوبتيونروبوت.


إذا كنت ترغب في التسجيل في مثل هذا المنتج، أولا المنتج سيكون لديك لإقناع لكم أنه ليس عملية احتيال، كما كنت الافتراض الأولي سوف يكون دائما أنه هو. إذا كنت تستخدم هذا الموقف أنك لن يكون لديك أي مشاكل مع هذه المنتجات وهمية.


لقد كتبت دليل مفصل عن إشارات الخيارات الثنائية. يمكنك التحقق من ذلك إذا كنت ترغب في معرفة كيفية عمل هذه المنتجات وكيفية العثور على عدد قليل جدا من المنتجات من هذا النوع التي تعمل بالفعل.


6. كنت قد استثمرت الكثير في التجارة مع الودائع الأولية منخفضة.


هذا هو على الارجح أعلى 1 السبب كنت قد فقدت كل ما المال. إذا كنت تفعل هذه الخطوة وركينغ ثم سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال حتى لو كنت تجنب ارتكاب كل 5 أخطاء السابقة معا.


والفكرة هي أن نجاح الخيارات الثنائية هو شيء من الإحصاءات. والواقع أن أي شخص وفي أي وقت من الأوقات سيظل لديه عدد معين من التنبؤات غير الناجحة. وهذا صحيح حتى في حالة الخبراء أرفع.


سيكون هدفك في الخيارات الثنائية أن يكون معدل الفوز الذي هو ارتفاع بما فيه الكفاية بالنسبة لك أن تكون تحقيق الأرباح. وبما أن الوسطاء عادة ما يقدمون نسبة عوائد تصل إلى 80٪، فإنكم يجب أن يحققوا الفوز العام بنحو 70٪ لكسب المال.


وهذا يعني أنه في المتوسط ​​سيكون لديك التنبؤ بدقة 7 الصفقات من أصل 10. الآن، فإنه من المستبعد جدا أن تتوقع 10 من أصل 10. سوف لا تزال لديك بعض الصفقات الناجحة من الآن وحتى ذلك الحين.


ومع ذلك فإن المشكلة هي أن هذه الصفقات 3 فاشلة من أصل 10 (وهذا هو مجرد مثال) يمكن أن يكون جيدا جدا الخاص بك 3 الصفقات الأولى. الآن، إذا كنت قد أودعت 200 دولار في الوسيط الخاص بك وقررت أن تستثمر 100 $ في التجارة كنت قد فقدت كل رصيد حسابك خلال أول 2 الصفقات الخاصة بك.


كيفية تجنب ذلك: يجب عليك دائما الاستثمار في نسبة من رصيدك أو رصيد حسابك. وكقاعدة عامة، يجب ألا تستثمر أكثر من 5٪ بحد أقصى 10٪ من إجمالي رصيد حسابك في صفقة واحدة.


وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع مبلغ أولي قدره 200 دولار، فيجب عليك أن تستثمر ما بين 10 إلى 20 دولارا كحد أقصى لكل معاملة فردية. هذا يضع لك 10-20 الصفقات الفردية بعيدا عن الإفلاس.


إذا، ومع ذلك، يمكنك توظيف الاستراتيجيات الفائزة المذكورة في هذه المقالة وربطها في مقالات أخرى والقيام تصل إلى معدل التنبؤ الناجح لا يقل عن 70٪، ثم سوف بالتأكيد كسب المال.


لقد كتبت مقالا مفصلا حول كم يجب أن تستثمر في التجارة. يرجى التحقق من ذلك بالتأكيد قبل أن تبدأ في الواقع التداول. هذه المعلومات حاسمة جدا ويمكن أن تعني الفرق بين الفوز والخسارة.


الكلمات الأخيرة.


وأعتقد بصدق أن كل هذه الأخطاء المذكورة أعلاه هي بسيطة للغاية لإصلاح مرة كنت على علم بها. إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية الجديدة وقد حان هذا بكثير في قراءة هذه المادة ثم كنت خطوة واحدة أقرب إلى أن تصبح الفائز.


وأنا أفهم أن هذه المادة في حد ذاتها بالفعل طويلة جدا وكنت ربما تعبت من قراءة المزيد. ولكن أنا بالتأكيد المشورة لك لقراءة مقالات إضافية مرتبطة في هذا المنصب. هذه سوف توسع على المواضيع التي نوقشت هنا وسوف يعلمك بالتفصيل كيفية تجنب هذه الأخطاء.


أهمية خاصة هي المادة حول كيفية إجراء التحليل الفني للمبتدئين بشكل صحيح. وبدون فهم ذلك ينبغي ألا يبتعد عن الخيارات القصيرة الأجل. في هذه الأثناء يمكنك بالتأكيد تداول الخيارات طويلة الأجل بدلا من ذلك.


سيكون لديك أيضا لمعرفة كيفية العثور على أفضل وسطاء ثنائي قبل إيداع فعلا وفهم كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة من أجل عدم الإفلاس. وأخيرا، فهم لماذا معظم إشارات الخيارات الثنائية أكلت الحيل وكيفية العثور على تلك القليلة التي هي شرعي.


شكرا لقراءة هذا الحظ وحظا سعيدا تصبح ناجحة تاجر الخيارات الثنائية. ☺


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.


في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.


في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.


كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


واحدة من الأسئلة الأولى تاجر جديد يسأل عادة هو كيف ثنائي خيارات السماسرة كسب المال. إذا كان وسطاء لن يحقق الكثير من الأرباح ثم أنها بالتأكيد لن تكون في الأعمال التجارية، فكيف يمكن في نفس الوقت وعد الأرباح للتجار أيضا؟


في الواقع، كل من التجار والوسيط قادرون على توليد الأرباح وكسب المال في نفس الوقت. ومع ذلك، فإن السر هو أن ليس كل التجار سوف تكون قادرة على توليد الأرباح. وذلك لأن عددا كبيرا من التجار يرفضون تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل صحيح.


لكن هذا أمر جيد لأنه إذا لم يكن هناك فقدان للتجار، فإن الوسطاء سوف يفلسون ولن يكونوا موجودين. ومع ذلك، إذا كان لديك الصبر والتصميم على تعلم كيفية التجارة من خلال قراءة أدلة لدينا عليك أن تكون قادرا على توليد أرباح متسقة لنفسك.


أدناه ستجد وصفا كاملا لكيفية الخيارات الثنائية السماسرة كسب المال.


أدوات متقدمة والميزات.


دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط.


فوائد التداول ثنائي.


دليل كامل على التداول عبر الإنترنت.


كل شيء عن أوقات انتهاء الصلاحية.


كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟


كيف يمكن للوسطاء كسب المال.


تعرف على الأصول في التداول ثنائي.


خيارات مقابل. تجارة التقليدية.


معدلات العائد & # 8211؛ الدليل النهائي.


كيف يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟


هناك أساسا طريقتين كيف سمسار الخيارات الثنائية كسب المال. الطريقة الأولى هي التخلص من الأموال التي يستثمرها التجار على الصفقات المفقودة. والثاني هو أن تتقاضى عمولة على عقد يشتريه الوسيط.


في كلتا الحالتين سوف يخسر المتداول الخاسر الاستثمار الأولي. والطريقتين تختلفان عن بعضها البعض من حقيقة أن الأموال المفقودة سوف يتم صرفها من قبل الوسيط نفسه أو من قبل تاجر آخر في حالة عمل الوسيط على نموذج تداول العملات.


عن طريق صرف في المال وضعت على الصفقات الخاسرة.


أنت على الأرجح تعرف بالفعل أنه في الخيارات الثنائية لكسب المال عن طريق التنبؤ بشكل صحيح حركة مستقبل الأصول الأساسية. إذا كنت التنبؤ بشكل صحيح حركة الأصول، ثم سوف تتلقى مرة أخرى الاستثمار الأولي بالإضافة إلى نسبة معينة من الاستثمار الأولي.


إذا، ومع ذلك، تخسر ثم سوف تفقد مبلغ الاستثمار الأولي الخاص بك. في معظم الخيارات الثنائية وسطاء هذا المال سوف تذهب مباشرة إلى وسيط. هذه هي الطريقة التي يولد الوسيط أرباحا على مدار طويل.


بو الآن قد تكون تسأل ماذا سيحدث إذا كان جميع التجار الفوز؟ - الجواب هو أنه إذا كان جميع التجار الفوز، وسيطير وسيط. ومع ذلك، فإن هذا لن يحدث أبدا لأن معظم التجار يفقدون التجار.


معظم التجار لا يفقدون المتداولين لأن تداول الأصول المالية أمر صعب ولكن لأنهم ليس لديهم الصبر الكافي لتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل صحيح. ومع ذلك، فإن أولئك الذين يفعلون دائما إدارة لتحقيق مكاسب متسقة على المدى الطويل. دائما. من خلال قراءة هذه الخطوط ويجري على هذا الموقع سيكون لديك فرصة لتصبح تاجر الفوز نفسك. لديك فقط أن يكون الصبر للذهاب على الرغم من جميع الأدلة والمواد الاستراتيجية سوف نقدم لكم على موقعنا على شبكة الإنترنت.


لذلك، في معظم الحالات السماسرة كسب المال لأن عدد التجار الذين يفقدون سوف يكون دائما الجعة إلى حد ما من عدد من التجار الذين يفوزون. هذا الفرق هو صغير حقا ولكن ولكن بما فيه الكفاية للتأكد من وسيط تكون قادرة على توليد الأرباح.


انها خيار ليكون تاجر الفوز أو تاجر خاسر. كل شيء يعتمد عليك حقا.


عن طريق فرض عمولة والعمل على نموذج الصرف.


طريقة أخرى للوسيط لكسب المال هو على الرغم من فرض عمولة على جميع العقود المشتراة والعمل عن طريق نموذج تبادل الخيارات الثنائية. في تبادل الخيارات الثنائية وسطاء التداول تسمح التجار للمراهنة على بعضها البعض. وهذا يعني أن الأموال التي فقدها أحد المتداولين ستذهب إلى تاجر آخر.


وبعبارة أخرى، فإن الأموال التي فقدها التاجر لن تذهب أبدا إلى الوسيط. ومع ذلك، من أجل توليد المال، وسيحمل وسيط عمولة على العقد التي تم شراؤها من قبل التجار. عادة هذه اللجنة يمكن أن يكون أي شيء بين 10 $ أو 20 $ ولكن ذلك يعتمد إلى حد كبير على المبلغ المستثمر على عقد.


ولكن هذا لا يعني أنه في حالة فقدان التجار التجار لن تفقد الأموال المستثمرة. في حالة وجود خسارة في التجارة، فإن الأموال المستثمرة تذهب إلى التاجر الفائز. لن يحصل المتداول الفائز على المبلغ الكامل الذي فقده التاجر الآخر بسبب العمولة.


لذلك، من نهاية المتداول أنه لا يحدث فرقا على الإطلاق كيف ثنائي خيارات السماسرة تحقيق الأرباح. كلا النموذجين تبدو بالضبط نفس الشيء من نهاية المتداول. والفرق الوحيد هو الطريقة التي وسيط كسب المال. ومع ذلك، في كلتا الحالتين سيجعل الوسيط تقريبا نفس المبلغ من الدخل.


أي نوع من الوسطاء أكثر فائدة؟


ويعتقد بعض التجار أن تبادل الخيارات الثنائية أكثر أمانا من وسطاء التداول المالي التقليدي. وذلك لأن التداول في السمسار لن يأخذ المال الذي فقده التجار لنفسه. وبعبارة أخرى، فإن الوسيط ليس مهتما بالتاجر خاسرا لأنه لا يحدث فرقا لأنه سيحصل على عمولة على أي حال.


ومع ذلك، فإن هذا ليس صحيحا بالضرورة لأن معظم السماسرة العاملة في السوق اليوم تخضع للتنظيم والإشراف من قبل مختلف الوكالات الحكومية والولائية. وعلى هذا النحو، لن يحدث أي تعسف من أي نوع، وإلا فإن الحكومة ستغلق الوسيط.


لذلك، من نهاية المتداول لا يهم حقا كيف الخيارات الثنائية وسطاء تحقيق الأرباح. وتنطبق نفس القواعد في كلتا الحالتين، وهي أنه عندما يفوز التجار بعقد سيحققون أرباحا ويفقدون عقدا سيفقدون فيه الاستثمار الأولي.


سجل في أفضل الوسطاء.


من أجل جعل من السهل بالنسبة لك لاختيار السماسرة التي هي الأكثر أمانا والأكثر صراحة في الأعمال التي أنشأنا توبليستس موجودة على موقعنا على الانترنت. جميع الوسطاء المدرجة هنا تعمل داخل القانون وهذا يعني أنه بغض النظر عن كيفية كسب المال أنها دائما تقديم خدمات عادلة وموثوق بها.


من أجل أن تصبح تاجر الفوز يجب عليك أيضا التحقق من استراتيجية إضافية والمواد التعليمية على موقعنا على الانترنت. كما هو موضح، فإن معظم التجار يخسرون لأنهم كسولون لمعرفة كيفية التداول بشكل صحيح. ومع ذلك، يمكنك التأكد من أن تولد دائما الأرباح. - تحقق من أدلة لدينا الآن.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


هل يجب أن أدفع الضرائب على المكاسب الخيارات الثنائية؟ - هذا هو السؤال نحصل على طلب تقريبا كل يوم. في هذه المقالة الشاملة سنشرح كيف تعمل الخيارات الثنائية الضرائب في مختلف البلدان.


في هذه المقالة سوف أشرح لماذا من الضروري للغاية بالنسبة لك لقراءة الشروط والأحكام وسيط قبل التسجيل وجعل الودائع النقدية الحقيقية.


العديد من الخيارات الثنائية السماسرة لديها العديد من الأدوات المتقدمة والميزات مثل إغلاق الخيارات قبل انتهاء الصلاحية، مضاعفة أسفل وبيع الخيار. تعرف على كيفية استخدام هذه الأدوات لصالحك.


اترك رد.


1 كومنت أون "كيف يحقق الوسطاء المال"


هذه مقالة مثيرة للاهتمام حقا. كنت أتساءل دائما كيف ثنائي السماسرة الخيارات فعلا كسب المال. لذلك، فإنها تعمل أساسا مثل مواقع المراهنات الرياضية أنا أعتبر؟ & # 8211؛ هل هذا يعني أيضا أن الوسيط يحاول بنشاط لجعل لكم تفقد؟

No comments:

Post a Comment