Saturday 17 March 2018

أبل نظام التجارة


إعادة التدوير.


أبل المنتج هو.


سهلا كما أنها جيدة.


أعد تدوير أي جهاز أبل عبر الإنترنت أو في متجر أبل. الحاشية 1 بالنسبة للأجهزة المؤهلة، ستتلقى بطاقة هدايا عبر الإنترنت أو تحصل على رصيد مقابل عملية شراء في المتجر. سنقوم إما تجديد الجهاز لإعادة بيعها أو إعادة تدوير موادها بمسؤولية.


إعادة التدوير على الانترنت.


أخبرنا بالجهاز الذي تستخدمه، وسنرسل إليك بطاقة بريدية مسبقة الدفع.


بعد حذف بياناتك، يمكنك شحن جهازك إلينا، وسنتعامل مع بقية البيانات. الحاشية 2.


آي باد، أبل ووتش، اي فون، أو الهاتف الذكي.


أرسل إلينا جهازك، وإذا كان مؤهلا، سنرسل بطاقة هدايا. الحاشية 3.


ماك سطح المكتب، ماك المحمول، أو جهاز كمبيوتر آخر.


أرسل إلينا جهاز الكمبيوتر، وإذا كان مؤهلا، سنرسل بطاقة هدايا. الحاشية 3.


آبل، آي بود، أو أي أجهزة أبل القديمة.


أرسل لنا أجهزتك، وسنقوم بإعادة تدويرها بمسؤولية. الحاشية 4.


برامج إعادة التدوير الأخرى.


نحن نقدم إعادة التدوير مجانا في جميع أنحاء الولايات المتحدة. إذا كنت تعيش في إحدى الحالات التالية، يمكنك المشاركة في برامج إعادة تدوير الإلكترونيات المجانية من خلال زيارة الموقع أدناه:


إذا كنت تعيش في ولاية ميسوري، ولاية كارولينا الشمالية، أوكلاهوما، تكساس، أو فيرجينيا، ملء استمارة الطلب هذه للمشاركة في برنامج إعادة التدوير مجانا. الحاشية 5.


يمكن لمهنيي إعادة التدوير المستقلين الحصول على تعليمات الإزالة للبطارية والمكونات الأخرى التي تتطلب معالجة انتقائية من خلال الاتصال بدعم أبل.


أبل والبيئة لطرح أقل من كوكب الأرض، ونحن نطلب المزيد من أنفسنا.


كامل متميز سوق الأسهم البرمجيات لنظام التشغيل ماك أوس X.


التجارة والاستثمار من ماك الخاص بك! لدى سيستمترادر ​​كل شيء:


عالية الجودة الرسم البياني والتحليل الفني البرمجيات مخزونات الأسهم قوية مع وظيفة في الوقت الحقيقي محفظة تعقب الاستثمار الكامل الحارقة نظام التداول السريع باكتستر.


أدوات لنجاح سوق الأوراق المالية.


الرسم البياني والتحليل الفني لدراسة تطور السعر والحجم. قوائم المراقبة للتركيز على مجموعة فرعية المفضلة لديك من السوق. مخزون الأسهم لإيجاد فرص تجارية واعدة. تتبع محفظة لرصد أدائك مع مرور الوقت. باكتستينغ البرمجيات لتقييم الربحية نظام التداول الخاص بك.


التسعير والحزم.


برهنة.


جرب سيستمترادر ​​خالية من المخاطر لمدة 30 يوما. تنزيل كامل المواصفات مع الميزات في الوقت الحقيقي والحظية.


سيستمترادر ​​نهاية اليوم.


للمستثمر أو التاجر الفردية: جميع الأدوات التي تحتاج إليها بأسعار في متناول الجميع.


سيستمترادر ​​يومي.


لتجار الطاقة: البيانات اللحظية في الوقت الحقيقي يمنحك القوة الكاملة ل سيستمترادر.


سيستمترادر ​​(الإصدار 1.5.5)


أحدث الميزات:


تصدير ملف كسف. تصدير البيانات بسهولة من سيستمترادر ​​إلى برامج أخرى. أرباح الأسهم. أدخل أرباح الأسهم للحصول على أرقام أداء محفظة أكثر دقة. P & L الأخرى والمعاملات. إضافة الودائع والسحب ورسوم السمسرة والضرائب والفوائد إلى حسابك. دعم وسطاء التفاعلية. تواصل مع يب توز للحصول على الوقت الحقيقي والرسوم البيانية اللحظية، وقوائم المراقبة وفحص الأوراق المالية. الملاحة القائمة على الماوس يحركها. التكبير والتصغير، والتحرك داخل أي مخطط الأسهم مع السحب والإفلات بسيطة.


ملاحظات الإصدار:


البرنامج يتبع المبادئ التوجيهية واجهة أبل الإنسان. ترقيات مجانية. تحسين باستمرار تجربة تداول الأسهم الخاصة بك.


سيستمترادر ​​v1.5.5 لنظام التشغيل ماك أوس X.


سيستمترادر ​​نهاية اليوم مقابل 149 دولارا فقط.


سيستمترادر ​​لنظام التشغيل X.


الأدوات التي تحتاجها للاستثمار الأوراق المالية الناجحة والتجارة.


سيستمترادر ​​ليس فقط برنامج رسم الخرائط، كما أنه يسمح لك لتتبع محفظتك، إلى باكتست أنظمة التداول الخاصة بك، ومسح سوق الأسهم عن الفرص.


سيستمترادر ​​هو تطبيق ماك الأصلي ويتبع المبادئ التوجيهية أبل الإنسان واجهة. وبعبارة أخرى، يبدو ويتصرف الطريقة التي من المفترض أن البرمجيات ماك ل.


تنزيل النسخة التجريبية المجانية لمدة 30 يوما.


حاول سيستمترادر ​​لمدة 30 يوما خالية من المخاطر. مع سريع 22MB تحميل وبسيط السحب والإفلات التثبيت، معظم المستخدمين لديها سيستمترادر ​​المثبتة في أقل من دقيقة واحدة.


سهل الاستخدام.


مع شجرة شريط مبتكرة سيستمترادر، والآلاف من المخططات الأسهم هي مجرد عدد قليل من النقرات بعيدا. قوي.


تصميم المؤشرات الخاصة بك وأنظمة التداول مع أي حد ولكن خيالك. بسرعة.


سيستمترادر ​​يبدأ بسرعة ويعمل بسرعة. وتعد الاختبارات الخلفية، والرسوم البيانية، وفحوص السوق كلها محسنة ومتجاوبة.


دليل المستخدم.


تعلم كيفية استخدام سيستمترادر ​​وطرح الأسئلة على دليل المستخدم التفاعلي. التعليمات.


برنامج ترقية إفون.


أسهل طريقة للترقية إلى أحدث إفون.


الحصول على اي فون جديد كل عام انخفاض المدفوعات من 34.50 $ / شهر 1 يعمل مع الناقل الخاص بك أبليكار + وشملت التغطية.


عضوا فعلا؟


الحصول على اي فون الجديد كل عام.


أنت مؤهل للترقية إلى إفون جديد بعد إجراء 12 دفعة. مجرد التجارة في اي فون الخاص بك الحالي وبدء خطة جديدة. 2 انها بهذه السهولة.


يعمل مع الناقل الخاص بك.


التسجيل متوفر في المتجر فقط.


دفعات شهرية منخفضة.


لم يكن لديك لدفع ثمن اي فون الجديد الخاص بك في كل مرة. يمكنك ببساطة دفع مع مرور الوقت. وتنتشر التكلفة الكاملة للهاتف و أبليكار + تغطية أكثر من 24 شهرا مع 0٪ الفائدة. ويمكنك الترقية مرة واحدة كنت قد قدمت 12 المدفوعات.


يتم تمويل برنامج ترقية إفون من خلال:


تخضع للأهلية.


أبليكار + يعني أنك مغطى.


عند الانضمام إلى برنامج ترقية إفون، يتم تضمين أبليكار + في الدفعات الشهرية. من إصلاح الأجهزة لدعم البرمجيات، تغطيتك ما يلي:


تلف الشاشة قطرات عرضية الضرر السائل أولوية الوصول إلى خبراء أبل عامين من إصلاح الأجهزة ما يصل إلى حادثين من الأضرار العرضية 4.


المزيد من الطرق لشراء اي فون 8 و إفون X.


يمكنك دفع كامل، واختيار تمويل الناقل، أو نشر التكلفة مع المدفوعات فون.


هل لا تزال لديك أسئلة؟ الدردشة الآن أو الاتصال 1-800-ماي-أبل.


برنامج ترقية إفون.


تعرف على المزيد حول جميع طرق شراء إفون.


البرنامج متاح لأجهزة إفون 8 و إفون 8 بلوس و إفون X. يتوفر للعملاء المؤهلين الذين لديهم شيك ائتماني وبطاقة ائتمان أمريكية مؤهلة. يتطلب قرض أقساط لمدة 24 شهرا مع معدل ربح سنوي قدره 0٪ من بنك المواطن، نا (رهنا بأي فائدة أو رسوم أو تكاليف أخرى مستحقة لمصدر بطاقة الائتمان)، وشراء أبليكار +، وتنشيط إفون مع أحد هذه الشركات الوطنية الناقلون: أت & أمب؛ T، سبرينت، أو فيريزون. التنشيط على تي موبايل متاح في متجر أبل. ضريبة المبيعات وأية رسوم مطبقة مستحقة في وقت الشراء. تطبق الشروط الكاملة. العرض متاح فقط عند تقديم بطاقة هوية صالحة صادرة عن جهة حكومية. يجب أن يكون عمرك 18 عاما على الأقل. قد يتم تطبيق قيمة الجهاز الحالي على شراء جهاز أبل جديد. قد تختلف قيم التجارة في على أساس حالة ونموذج الهاتف الذكي التجارة في. قد لا يكون العرض متاحا في جميع المتاجر ولا تكون جميع الأجهزة مؤهلة للحصول على رصيد. لمعرفة ما إذا كان جهازك مؤهلا، يرجى زيارة شريك أبل المعتمد لتداول وإعادة تدوير الأجهزة المؤهلة. قد يكون لبعض المتاجر متطلبات إضافية. سوف يطلب منك الموافقة على الشروط والأحكام الكاملة المتوفرة في متجر أبل. قد تختلف القيم عبر الإنترنت وفي المتجر. تحتفظ شركة أبل بحق رفض أو تقييد كمية أي جهاز لأي سبب كان. قد تحتاج أت & أمب؛ T و T-موبيل العملاء لزيارة متجر أبل للتبديل ناقلات. راجع أخصائي للحصول على التفاصيل. يوفر أبليكار + آيفون تغطية لمدة تصل إلى حادثين من الأضرار العرضية من المناولة. كل حادث يخضع لرسوم خدمة قدرها 29 $ للضرر الشاشة أو 99 $ عن أي ضرر آخر، بالإضافة إلى الضريبة المطبقة.


اي فون اي فون ترقية البرنامج.


تسوق وتعلم.


متجر آبل.


للتعليم.


للأعمال التجارية.


أبل القيم.


حول أبل.


مزيد من الطرق للتسوق: زيارة متجر أبل، اتصل 1-800-ماي-أبل، أو العثور على موزع.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 شركة أبل جميع الحقوق محفوظة.


أبل & # 8217؛ s التجارة في برنامج حصلت للتو أفضل بكثير.


الصفقات اليومية العملاقة غروباليا عشرات 26M $ في التمويل، ويثير 2011 دوران الهدف إلى 175m $.


إذا كنت تفكر في إلقاء هذا الكمبيوتر المحمول القديم، عقد على الثانية. قامت أبل بتحديث سياستها في مجال التجارة، ويمكنك الآن جلب أي منتج من منتجات أبل، فضلا عن أي سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول، لإعادة التدوير مجانا أو حتى تخزين الائتمان. نعم، أي سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر - وانها لن يكلفك سنت واحد.


وبفضل بعض العيون المحترمة على ماكرومورس، نعلم الآن أن هذه هي الطريقة التي سوف تنخفض بها: يمكنك الآن التداول في جهاز إيباد و / أو إفون من أجل "القيمة السوقية العادلة" (التي يتم تحديدها في المتجر من قبل شركة آبل) أبل بطاقة هدية. وقد قامت أبل بذلك لفترة من الوقت مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، سواء من أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو ماك، ولكنها الآن تمدد العرض إلى أجهزة إفون و إيباد.


ولكن تذكر، وهذا ينطبق فقط إذا كان لديك كتلة من التكنولوجيا القديمة يصلح لاستخدامها في شيء جديد. إذا لم يكن له قيمة نقدية على الإطلاق، فإنه يذهب في كومة إعادة التدوير. ولكن لا تقلق - أبل لديها خطط سهلة وخالية من الألم لذلك، أيضا.


كان عليه أن يكون عندما جلبت في أجهزة الكمبيوتر القديمة ويعرض التي كانت لا قيمة لها، هل يمكن إعادة تدويره مجانا إذا كنت شراء ماك. إذا كنت لا تشتري ماك، كان عليك أن تدفع 30 دولارا مقابل رسوم الشحن. الآن، سواء كنت تشتري ماك، سيتم إعادة تدوير أي نوع من أجهزة الكمبيوتر أو العرض مجانا.


معظم العلامات التجارية لديها نوعا من التجارة في برنامج لمنتجاتها القديمة، ولكن تماما مثل أبل، أنها توفر الائتمان بدلا من النقد. حتى إذا لم تكن مروحة أبل ولا تحتاج حقا الائتمان نحو أبل والعتاد، انها تستحق ثانيتين انها سوف تأخذ للبحث عن تفاصيل التجارة في الشركة المصنعة في والحصول على الائتمان نحو العلامة التجارية التي تريدها. برامج الطرف الثالث الأخرى مثل غزال أيضا تجعل من السهل جدا للتجارة في الاشياء القديمة الخاصة بك نقدا.


ولكن في أي وقت مضى اخترت لتفريغ الاشياء القديمة الخاصة بك، حاول أن لا تهدف إلى سلة المهملات. يمكن لهذا الكوكب استخدام استراحة.

No comments:

Post a Comment