Tuesday 20 March 2018

الخيارات الثنائية تداول العملات


ما الفرق بين الخيارات الثنائية وتداول اليوم؟


الخيارات الثنائية والتداول اليومي هي طرق لجعل (أو خسارة) المال في الأسواق المالية، ولكنها حيوانات مختلفة. والخيار الثنائي هو نوع من الخيارات التي يعتمد فيها الربح / الخسارة بكاملها على نتيجة اقتراح نعم / لا في السوق: فإن تاجر الخيارات الثنائية سيحقق ربحا ثابتا أو خسارة ثابتة. من ناحية أخرى، فإن التداول اليومي هو أسلوب تداول يتم فيه فتح المراكز وإغلاقها خلال نفس جلسة التداول. يعتمد ربح أو خسارة المتداول اليومي على عدد من العوامل، بما في ذلك سعر الدخول وسعر الخروج وعدد الأسهم أو العقود أو العقود التي اشترى التاجر وبيعها.


والخيار هو مشتقات مالية تمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، إما شراء أو بيع مبلغ ثابت من أصل مالي أو مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ محدد . إلا أن الخيار الثنائي يمارس تلقائيا، وبالتالي فإن حامل ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


تتوفر الخيارات الثنائية على مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية، بما في ذلك الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات وحتى الأحداث، مثل معدلات الأموال الفيدرالية القادمة، ومطالبات البطالة وإعلانات الوظائف غير الزراعية. الخيار الثنائي يطرح سؤالا نعم / لا: على سبيل المثال، هل سيكون سعر الذهب فوق 1،326 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر؟ إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا كنت تعتقد لا؛ تبيع. السعر الذي تشتري أو تبيع فيه الخيار الثنائي ليس السعر الفعلي للذهب (في هذا المثال) ولكن قيمة بين الصفر و 100. يتقلب نطاق التداول على مدار اليوم، ولكنه يستقر دائما عند 100 (إذا كان الجواب نعم)، أو صفر (إذا كان الجواب لا). يتم احتساب ربح / خسارة المتداول باستخدام الفرق بين سعر التسوية (صفر أو 100) وسعر الافتتاح الخاص بك (السعر الذي اشتريته أو بيعته).


التجار الخيارات الثنائية "المقامرة" على ما إذا كان أو لم يكن سعر الأصول سوف تكون أعلى أو أقل من مبلغ معين في وقت محدد. ويحاول التجار اليوم أيضا التنبؤ بالاتجاه السعري، ولكن الأرباح والخسائر تعتمد على عوامل مثل سعر الدخول وسعر الخروج وحجم التجارة وتقنيات إدارة الأموال. مثل تجار الخيارات الثنائية، يمكن للمتداولين اليوم الدخول في صفقة مع العلم أقصى ربح أو خسارة باستخدام أهداف الربح ووقف الخسائر. على سبيل المثال، قد يدخل تاجر اليوم في صفقة ويحدد ربحا مستهدفا قدره 200 دولار ووقف الخسارة بمقدار 50 دولارا. التجار اليوم، ومع ذلك، يمكن "السماح أرباحها تشغيل" للاستفادة الكاملة من التحركات السعرية الكبيرة. وبطبيعة الحال، يمكن للمتداولين اليوم أيضا السماح للخسائر الخروج من السيطرة من خلال عدم استخدام وقف الخسائر أو من خلال التمسك التجارة على أمل أن تغيير الاتجاه. تجار اليوم شراء وبيع مجموعة متنوعة من الصكوك بما في ذلك الأسهم والعملات والعقود الآجلة والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


كريبتوكيرنسي التداول.


كريبتوكيرنسيز هي أحدث العملات الرقمية المستخدمة في جميع أنحاء العالم & # 038؛ أصبح التداول كريبتوكيرنسي شعبية متزايدة في الخيارات الثنائية. انتشر استخدامه في جميع أنحاء العالم بفضل أمن التشفير. ومع عدم وجود كيان حراسة مثل البنوك المركزية والمنظمات الأخرى، فإن هذا الأصل لا يتأثر فعليا بأي نوع من أنواع التدخل من جانب الحكومات أو اتحادات كبيرة.


كريبتوكيرنسي التداول في الخيارات الثنائية.


لفهم كيف يعمل التداول كريبتوكيرنسي في الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نفهم أولا معناها. Cryptocurrencies.


تم إنشاؤها من قبل مجموعة غير معروفة أو فرد يسمى عادة باسم ساتوشي ناكاموتو. وسرعان ما اكتسبت شعبية وأصبحت الأصول التجارية السائدة بين التجار.


اليوم، كريبتوكيرنسيز متنوعة لتشمل بيتسوانز، ليتسوانز و إثريوم وغيرها. كريبتوكيرنسيز متاحة على 5 أدوات التداول المختلفة وهي الثنائية الكلاسيكية، فكس / كفد، 60 ثانية، على المدى الطويل و تراديريبليكا. تبقى المنهجية نفسها عند التداول كريبتوكيرنسيز كأصل. التجار بحاجة إلى التنبؤ ما إذا كان سعر كريبتوكيرنسي المختار سوف تتحرك صعودا أو هبوطا خلال إطار زمني محدد.


على عكس الأصول الأخرى، كريبتوكيرنسيز متاحة 24/7. ومع ذلك توافرها على منصة التداول يقتصر على أدوات التداول التفاصيل. أيضا، قيمة كريبتوكيرنسيز تعتمد على مصداقيتها العالمية. فعلى سبيل المثال، فإن القرارات التي تعرقل حرية استخدامه ستؤثر تلقائيا على سعره العالمي.


على وجه التحديد، للتجارة كريبتوكيرنسيز، يجب على التجار التوجه إلى منصة التداول، واختيار أداة التداول وحدد كريبتوكيرنسي المفضل.


لماذا التجارة كريبتوكيرنسيز؟


زيادة التقلب.


العملات الخفية تأتي مع مجموعة من المخاطر الخاصة بها وتعمل في السوق الحرة. على عكس الأصول الأخرى، تسترد العملات الخفية بشكل أسرع من حركة هبوطية وتوفر فرصا تجارية أكبر للتجار.


إمكانية الوصول.


بيتسوانز و ليتسوانز هي من بين الأصول الأكثر قيمة في العالم. منذ إنشائها، شهدت كريبتوكيرنسيز موجة زيادة للشركات الكبيرة على استعداد لشرائها.


24/7 التداول.


العملات الخفية تأتي مع مجموعة من المخاطر الخاصة بها وتعمل في السوق الحرة. على عكس الأصول الأخرى، تسترد العملات الخفية بشكل أسرع من حركة هبوطية وتوفر فرصا تجارية أكبر للتجار.


العوامل التي تؤثر على التداول كريبتوكيرنسيز.


1. الطلب & # 038؛ يتبرع.


الطلب على كريبتوكيرنسيز لا يمكن أن تنشأ تقريبا. ويتأثر الطلب والعرض بشكل رئيسي من خلال أخبار إيجابية تثير اهتمام التجار لشراء العملات الخفية مثل بيتسوانز تقريبا. وفي عام 2015، ارتفع سعر بيتكوين بعد صدور حكم من محكمة العدل األوروبية على أساس العملة الخفية لضريبة القيمة المضافة كعملة وليس كسلعة. وأدى التذبذب إلى ارتفاع الطلب على بيتكوين وارتفاع أسعار السوق في نهاية المطاف.


2. الأخبار المتعلقة بالتعدين والتبادلات المخصصة.


الأخبار التي تؤثر على كريبتوكيرنسيز ترتبط في الغالب بالتعدين والتبادلات المالية المخصصة. على سبيل المثال، غاش. وهو تجمع التعدين بدأت في الحصول على حصة في السوق، وعقد حصة 51٪ من التعدين بيتكوين. وأدى ذلك إلى زيادة الطلب على شراء بيتكوين من قبل اتحاد كبير خوفا من احتكار مجمع التعدين الأيقوني. أيضا، يتم تشجيع التجار لمراقبة العلاقة بين مختلف كريبتوكيرنسيز موجود.


3 - تدخل الحكومة.


وعلى غرار العملات الأخرى، تتأثر العملات الخفية بالأخبار الاقتصادية العالمية إلى حد ما. ومع ذلك، وعلى عكس العملات العادية، تتأثر العملات الخفية أساسا من مصداقيتها العالمية. وأي محاولة لعرقلة سعر السوق الحر ستؤدي في نهاية المطاف إلى زيادة في الطلب وبالتالي توفيره.


كريبتوكيرنسيز شعبية للتجارة.


بيتكوينز هي من بين أكثر كريبتوكيرنسيز التي تم شراؤها وتداولها في العالم. في الواقع، كانت أول عملة رقمية لا مركزية تم توفيرها. يمكن الاحتفاظ بيتكوينز داخل محفظة رقمية مع مفتاح خاص. بيتسوانز متوفرة في السوق الحرة.


تم إصدار ليتسوان من قبل تشارلي لي، وهو موظف سابق في غوغل، في عام 2011. وبلغت ليتسوان 100 مليار دولار قيمة سوقية في عام 2013. على عكس بيتكوين، كتل عملية ليتسوانز من قيمته كل 2.5 دقيقة.


إثيريوم هو نوع آخر من كريبتوكيرنسيز يميل نحو تقنيات بلوكشين ومنصة الحوسبة الموزعة التي تقدم طريقة لامركزية لتخزين المعلومات المالية الحساسة للغاية. و كريبتوكيرنسي رمزية، الأثير، يتم توفيره من قبل إثريوم يمكن نقلها بين حسابات مختلفة.


داش، الذي كان يعرف سابقا باسم داركوين هو كريبتوكيرنسي الند للند الحرة وهي من بين أكثر سهلة الاستعمال منها تستخدم على الصعيد العالمي. صدر في 18 يناير 2014 كما زكوين و 2 أيام في وقت لاحق كان أكثر من 1.9 مليون صاغت الملغومة في جميع أنحاء العالم. ميزتها الرئيسية هي قدرتها على تقديم المعاملات الفورية والخاصة.


محاولة كريبتوكيرنسي التداول الآن.


بيناري ترادينغ فتح حساب بدء التشغيل أنواع الحسابات تمويل الحساب الإسلامي حسابك إجراءات الامتثال منصة سطح المكتب تجارة الجوال تطبيقات ترادرس أدوات الخيارات الثنائية الكلاسيكية تراديريبليكا 60 ثانية تجارة تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات خيارات بلمسة واحدة أزواج التداول تجارة طويلة الأجل عرض جميع الأدوات الموارد للمبتدئين ندوات الخيارات الثنائية فري إبوك تريدرس تف إشارات التداول تحديثات السوق كريبتو واتش ليست التقويم الاقتصادي شركتنا اتصل بنا من نحن المدونة الرسمية البيانات الصحفية أسعار الإنتهاء مؤشر الأصول أسئلة وأجوبة تصبح عضوا منتسبا.


الكشف عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. يرجى الاطلاع على البنود والشروط قبل فتح الحساب. تنويه: لا تتحمل زولا المحدودة المسؤولية عن أي أضرار أو خسائر من أي نوع تتكبدها نتيجة لتعديلات وتحسين و / أو إنهاء و / أو تعليق و / أو إيقاف الموقع أو أي من خدماته المقدمة. لا يتم التحكم في أي روابط أو خدمات أو موارد أو معلومات من طرف ثالث أو توفرها عبر الموقع الإلكتروني من قبلنا. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن هذه الخدمات والموارد والمعلومات من طرف ثالث، ونحن لن نكون مسؤولين عن استخدامك أو الاعتماد على هذه الخدمات من طرف ثالث أو الموارد أو المعلومات. وتعود ملكية بيناريونلين وتشغلها زولا المحدودة 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.


تداول العملات.


تداول العملات عبر الإنترنت هو النوع الأكثر تداولا على نطاق واسع من تداول الخيارات الثنائية، مع سوق الصرف الأجنبي حاليا تفخر مبيعاتها اليومية أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم، وهو أعلى معدل دوران أي نوع الأصول.


في الخيارات الثنائية، تداول العملات عبر الإنترنت هو واضح كما يحصل.


تداول العملات عبر الإنترنت في الخيارات الثنائية ينطوي دائما العملات المتداولة في أزواج. وبالتالي فإن اليورو سيكون الأكثر تداولا مقابل الدولار الأمريكي، والين الياباني، الجنيه الاسترليني البريطاني، وأية عملة أخرى لهذه المسألة. ويكون تنسيق زوج العملات كما يلي:


العملة الأساسية / عملة العرض (مثل ور / أوسد)


وإذا كان سعر زوج العملات هذا هو 1.3574، فإن ذلك يشير إلى أنه يجري تبادل 1 يورو مقابل 1.3574 دولار أمريكي. نحن نقتبس اليورو مع استخدام الدولار الأمريكي كمرجع.


عند القيام بأنشطة تداول العملات عبر الإنترنت، يتداول المتداول على سعر عملة واحدة مقابل العملة الأخرى التي يتم إقرانها. دعونا نأخذ زوج ور / أوسد الأكثر تداولا كمثال على ذلك. ارتفاع سعر الزوج في السوق له سببان محتملان: إما أن اليورو أقوى، أو الدولار أضعف. الانخفاض في سعر السوق للزوج يمكن أن يعني فقط أن العملة الأساسية أضعف من عملة الاقتباس.


دعونا نلقي نظرة على مثال أساسي لتداول العملات عبر الإنترنت في الخيارات الثنائية.


التاجر يضع خيار كال لمدة 60 ثانية على زوج يورو / دولار ور / أوسد بمعدل إضراب 1.3645. وهذا يعني أن المتداول يؤكد أن قيمة الزوج ستنتهي أعلى من معدل المخالفة عند انتهاء فترة 60 ثانية. إذا كان توقعات التاجر صحيحة ومعدل انتهاء الصلاحية هو أي شيء أكثر من 1.3645 - حتى ولو كان معدل أعلى من ذلك بكثير مثل 1.3646 - ويقال أن التجارة في المال، والتاجر يجعل الربح على رأس من له / لها الاستثمار الأولي. إذا كان معدل انتهاء الزوج هو أي شيء تحت 1.3645 - حتى من خلال نقطة واحدة فقط (1.3544) - ويقال أن التجارة خارج المال والتاجر يفقد استثماره الأولي. إذا كان سعر انتهاء الزوج هو نفس سعر الإضراب، يتم إرجاع المبلغ الاستثماري إلى المتداول دون أي خسائر أو مكاسب.


هذا القسم من الموقع سوف تفحص تفاصيل تداول العملات على الانترنت وكذلك أزواج العملات، والارتباطات، والعوامل التي تؤثر على أسعار السوق على أساس يومي وعلى المدى الطويل، فضلا عن مختلف نصائح واستراتيجيات التداول القيمة.


تداول العملات.


ومن المعروف جيدا أن أسعار العملات ترتفع صعودا وهبوطا كل يوم. ما لا يدركه معظم الناس هو أن هناك سوق صرف العملات الأجنبية حيث يمكنك الاستفادة من حركة هذه العملات. لذلك دعونا نفهم تداول العملات ولماذا تتقلب قيمة العملات.


تداول العملات في الخيارات الثنائية.


سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مالي على الأرض مع حجم التداول التي يمكن أن متوسط ​​أكثر من 3 تريليون دولار يوميا. هذا هو الكثير من المال تغيير اليدين والعملات التجارية مع الخيارات الثنائية أصبحت شعبية متزايدة. هناك اسباب كثيرة لهذا.


على سبيل المثال، توفر الخيارات الثنائية إشباعا سريعا. بالمقارنة مع السبل التجارية الأخرى، مع الخيارات الثنائية، يمكنك تداول العملات في فترات من دقائق وساعات. كما أن التطورات في تكنولوجيا الإنترنت جعلت سوق الصرف الأجنبي أكثر سهولة للناس. الحيلة هي أن نفهم كيف يعمل تداول العملات.


على سبيل المثال، النقد الأجنبي هو سوق على مدار 24 ساعة ولكنه مقسم إلى جلسات التداول الأوروبية والآسيوية والأمريكية. على الرغم من وجود بعض التداخل في الجلسات، يتم تداول العملات الرئيسية في كل سوق في الغالب خلال ساعات محددة من السوق. بالإضافة إلى ذلك، يتم تداول العملات دائما في أزواج.


لفهم كيف يمكنك تداول العملات باستخدام الخيارات الثنائية، فكر في زوج العملات ور / أوسد. إذا كان المتداول يعتقد أن اليورو سوف يقوي بالنسبة للدولار الأمريكي، فإنه يضع خيار "دعوة" معتقدا أن الزوج سيرتفع. على العكس من ذلك، إذا كان التاجر يعتقد أن اليورو سوف يضعف بالنسبة للدولار الأمريكي، وقال انه أو انها تضع خيار "وضع".


تعرف العملة على اليسار (اليورو هنا) باسم "القاعدة". تعرف العملة على اليمين (الدولار الأمريكي هنا) باسم "العداد".


لماذا العملات التجارية.


إمكانية الوصول.


يمكنك البدء في تداول العملات مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال. على سبيل المثال، الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار لعملات التداول مع أداة التداول 60 ثانية لدينا هو 5 $.


إمكانية الربح.


الربح المحتملة هو ما يريد كل مستثمر أن يسمع عن وتداول العملات مع الخيارات الثنائية لديها الكثير من it. Using لدينا أداة التداول سلم، يمكن للتجار كسب دفعات تصل إلى 1000٪ مع المضاربات الصحيحة.


تحليل سهل.


مع العملات الأجنبية، يمكن للتجار استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والتقنيات لتطوير استراتيجية الفوز. ويشمل ذلك تحليل الرسوم البيانية للعملات وتأثير الأحداث الاقتصادية والاجتماعية والسياسية على أسعار العملات.


24 ساعة التداول.


صرف العملات الأجنبية هو سوق على مدار 24 ساعة مغلقة فقط من مساء الجمعة إلى مساء الأحد.


إيسي & # 038؛ مناسب.


وتقتصر أغلبية حجم تداول العملات على 18 زوجا من العملات فقط مقارنة بآلاف الأسهم المتاحة في الأسواق العالمية. وجود خيارات أقل يجعل التداول وإدارة المحافظ مهمة أسهل.


العوامل التي تؤثر على العملات.


توظيف.


تقيس أحداث مثل كشوف المرتبات غير الزراعية في الولايات المتحدة التغيرات الشهرية المتعلقة بأرقام العمالة لسكان معينين. وتشير الزيادة في البطالة إلى تباطؤ الاقتصاد وانخفاض قيمة العملة في البلاد بسبب انخفاض الثقة وانخفاض الطلب.


يعد تقرير الوظائف الوطنية في الولايات المتحدة أحد تقارير الوظائف الأكثر توقعا لأنه مؤشر موثوق للعمالة في الولايات المتحدة. يتم إصداره في أول يوم جمعة من كل شهر، وهو ليس شيئا تريد تفويته.


الحد الأدنى لمعدل العطاء في الاتحاد الأوروبي.


يعتبر الحد الأدنى لمعدل العطاءات الصادرة عن البنك المركزي الأوروبي من قبل التجار ليكون له تأثير كبير على الأسواق المالية. وعلى وجه الخصوص، تتأثر أزواج العملات الأوروبية لأن هذا الحدث يتعلق بالفوائد التي يفرضها البنك المركزي الأوروبي على القروض التي يقدمها إلى المصارف في جميع أنحاء أوروبا.


على سبيل المثال، عندما يكون الاقتصاد محموما، قد ترفع البنوك المركزية أسعار الفائدة لجعل الاقتراض أكثر تكلفة. وهذا يزيد من العائد على الأصول المقومة بالعملة، الأمر الذي يزيد الطلب من قبل المستثمرين ويؤدي إلى زيادة في قيمة العملة.


تقرير الميزان التجاري.


في حوالي التاسع عشر من كل شهر، يصدر مكتب التحليل الاقتصادي تقرير الميزان التجاري. ويتعلق هذا التقرير بواردات الولايات المتحدة وصادراتها، وهو مؤشر جيد على صحة الاقتصاد الأمريكي وعلاقته مع بقية العالم.


وبوجه عام، عندما تكون الصادرات أكبر من الواردات، فهذه علامة جيدة على اقتصاد البلد ويمكن أن تترجم إلى زيادة قيمة عملته. ويرجع ذلك إلى أن الميزان التجاري يؤثر على العرض والطلب على العملة. وعندما يكون لدى بلد ما فائض تجاري، يزداد الطلب على عملته مع قيام المشترين الأجانب بتبادل المزيد من عملتهم المحلية لشراء السلع.


أزواج العملات الشائعة.


ور / أوسد هو اختصار لزوج اليورو والدولار الأمريكي ويشير إلى كم دولار أمريكي مطلوب لشراء يورو واحد (العملة الأساسية). ويتأثر زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بعوامل تؤثر على قيمة العملتين فيما يتعلق ببعضهما البعض وبعملات أخرى. على سبيل المثال، عندما يتدخل بنك الاحتياطي الفيدرالي في أنشطة السوق المفتوحة لجعل الدولار الأمريكي أقوى، يمكن أن تنخفض قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي بسبب ارتفاع الدولار الأمريكي مقابل اليورو.


وكان الزوج التالي الأكثر تداولا تقليديا هو أوسد / جبي لأنه حساس للمشاعر السياسية بين الولايات المتحدة والشرق الأقصى. أوسد / جبي هو اختصار للدولار الأمريكي وزوج الين الياباني ويعرف أيضا باسم تداول & غور & # 8221؛.


غبب / أوسد هو اختصار الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي. وفقا لمسح البنك الدولي للتسويات الدولية (بيس)، غبب / أوسد هو ثالث أكبر زوج من العملات المتداولة، وهو ما يمثل 14٪ من إجمالي حجم التداول اليومي. وذلك لأن كل من هذه العملات مدعومة من قبل اثنين من أكبر الاقتصادات في العالم، مما يجعل من السهل إلى حد ما للكشف عن الإشارات التي تتنبأ حركة صعودا أو هبوطا من الزوج. التداول يعرف أيضا غبب / أوسد بتداول & # 8220؛ كابل & # 8221 ؛.


أوسد / كاد هو اختصار للدولار الأمريكي والدولار الكندي. وهو الزوج الرابع الأكثر تداولا في سوق العملات الأجنبية وهناك الكثير من المعلومات عن ذلك على شبكة الإنترنت، بما في ذلك الاقتصاد الكلي والأخبار السياسية، فضلا عن استراتيجيات التداول وتوقعات التحليل الفني. التداول أوسد / كاد كما هو معروف التداول & # 8220؛ & # 8221 الدولار الكندي ؛.


أوسد / تشف هو اختصار زوج الدولار الأمريكي والفرنك السويسري. ويوجه الزوج الكثير من الاهتمام عندما يتغير المناخ السياسي أو الاقتصادي في سويسرا بشكل كبير. كما يتأثر أيضا بفارق سعر الفائدة بين الاحتياطي الفدرالي (فد) والبنك الوطني السويسري (شنب). التداول يتداول الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) أيضا باسم تداول & # 8220؛ سويسري & # 8221 ؛.


لمعرفة ما يحدث مع العملات في جميع أنحاء العالم وتحديد الفرص التجارية لاحقا، تحقق من مراجعة السوق الحية.


جرب تداول العملات الآن.


بيناري ترادينغ فتح حساب بدء التشغيل أنواع الحسابات تمويل الحساب الإسلامي حسابك إجراءات الامتثال منصة سطح المكتب تجارة الجوال تطبيقات ترادرس أدوات الخيارات الثنائية الكلاسيكية تراديريبليكا 60 ثانية تجارة تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات خيارات بلمسة واحدة أزواج التداول تجارة طويلة الأجل عرض جميع الأدوات الموارد للمبتدئين ندوات الخيارات الثنائية فري إبوك تريدرس تف إشارات التداول تحديثات السوق كريبتو واتش ليست التقويم الاقتصادي شركتنا اتصل بنا من نحن المدونة الرسمية البيانات الصحفية أسعار الإنتهاء مؤشر الأصول أسئلة وأجوبة تصبح عضوا منتسبا.


الكشف عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. يرجى الاطلاع على البنود والشروط قبل فتح الحساب. تنويه: لا تتحمل زولا المحدودة المسؤولية عن أي أضرار أو خسائر من أي نوع تتكبدها نتيجة لتعديلات وتحسين و / أو إنهاء و / أو تعليق و / أو إيقاف الموقع أو أي من خدماته المقدمة. لا يتم التحكم في أي روابط أو خدمات أو موارد أو معلومات من طرف ثالث أو توفرها عبر الموقع الإلكتروني من قبلنا. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن هذه الخدمات والموارد والمعلومات من طرف ثالث، ونحن لن نكون مسؤولين عن استخدامك أو الاعتماد على هذه الخدمات من طرف ثالث أو الموارد أو المعلومات. وتعود ملكية بيناريونلين وتشغلها زولا المحدودة 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.

No comments:

Post a Comment