Friday 23 March 2018

إستراتيجية الأخطبوط


نظام التداول الفوركس الأخطبوط.
استراتيجية تم تصميم الفوركس الأخطبوط لمدة 8 أزواج العملات. وبالتالي اسمها "الأخطبوط". استراتيجية بسيطة جدا، ومناسبة حتى للمبتدئين. استراتيجية الأخطبوط الفوركس على أساس عبور المتوسطات المتحركة، والتي يتم تصفيتها قراءات مؤشرات إضافية الأخطبوط 1 والأخطبوط 2.
خصائص الأخطبوط الفوركس.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أوسشف، غبوسد، أوسكاد، أوسجبي، نزدوسد، أودجبي، ورجبي، كادجبي وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: H1 وسيط الموصى بها: ألباري.
عندما المتوسطات المتحركة مع فترة صغيرة (الأصفر والأخضر) عبر المتوسط ​​المتحرك الأحمر من أسفل إلى أعلى، مع المؤشرات الأخطبوط 1 والأخطبوط 2 يجب أن تكون خضراء:
عندما المتوسطات المتحركة مع فترة صغيرة (الأصفر والأخضر) عبور المتوسط ​​المتحرك الأحمر من أعلى إلى أسفل، في حين أن المؤشرات الأخطبوط 1 والأخطبوط 2 يجب أن تكون حمراء:
في الأرشيف Forex_Octopus. rar:
تحميل الفوركس الأخطبوط.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
6 الردود.
شكرا على هذه الاستراتيجية.
هل هو مربح؟
هو الأخطبوط مؤشر إعادة رسم؟
على أي حال، حتى الآن جيد جدا. أنا الجمع بين H4 العليا و H1 الأخطبوط معا. أنها تساعدني على التغلب على الخوف والبقاء في هذا الاتجاه.
لماذا لا يمكن تحميل؟
انقر على زر التنزيل، الصفحة من صفحة الخطأ 404، حاول متصفح مختلف هو نفس الوضع.
وقت حياة الروابط & # 8211؛ 2 دقيقة. ويبدو أن الوقت قد نفد. الرجاء إعادة تحميل الصفحة والتنزيل مرة أخرى.

استراتيجية الأخطبوط الفوركس
هذا الإدخال محجوز لمراجعتنا الرسمية لفوركس الأخطبوط. هذا هو منتج الفوركس التي تباع على الأرجح كليكبانك أو بليموس لسعر تبا. وسوف تقدم على الأرجح سياسة استرداد 60 يوما أي أسئلة طلب ضمان استعادة الاموال.
تذكر إذا كنت تريد أن تجرب فوركسوكتوبوس أنك تفهم تماما كيف يعمل النظام قبل تشغيله على الهواء مباشرة. أوصي دائما باستخدام فترة رد الأموال لاختبارها بدقة لمدة شهر على الأقل. إذا كانت النتائج الخاصة بك فوق الرضا، ثم وفقط ثم عليك أن تنظر في اتخاذ خطوات للتجارة أنها تعيش مع الخاص بك كسب المال الثابت. فقط لأن موقع ويب يقول أن نظامهم سيجعل $ شكس، زس في الشهر لا يعني & # 8217؛ ق الذهاب إلى. حتى إذا كنت غير راض، لا تتردد في طلب أموالك. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا المنتج فوركس ثم تحقق من الرابط أو أي تعليقات أدناه.
إذا استعراض المستخدم الحقيقي من الأخطبوط الفوركس هي ما كنت تبحث عنه، ثم تحقق من التعليقات أدناه. فهي تجارب العملاء الحقيقية مع هذا المنتج. إذا لم يكن هناك أي تعليقات، ثم تأكد من العودة في كثير من الأحيان والتحقق من وجود تحديثات كما استعراضنا ومناقشة هذا المنتج لا تزال تنمو.
إذا كان لديك خبرة مع الفوركس الأخطبوط أو معرفة شيء قد يجد الناس المهم لا تتردد في المشاركة في تعليق أدناه. قد يساعد شخص ما انقاذ أو جعل الكثير من المال حتى لا & # 8217؛ ر عقد. وبسبب التدفق في روبوتات الفوركس وأنظمة الفوركس التي يتم إصدارها في الوقت الراهن، فقد تم تباطؤ مراجعتنا ولكن تعليقات المستخدمين لم تتم. جعل نفسك في المنزل وكتابة تعليق، أو طرح سؤال للمجتمع لمناقشة. سوف يفاجأ المعلومات والمعرفة التي قد تكشف النقاب عنها.
إذا كنت ترغب في تقديم منتج تداول الفوركس أو وسيط غير مدرج في موقعنا، يرجى استخدام نموذج إرسال فوركس سيستيم أو إرسال مقالاتك الخاصة. هناك العديد من روبوتات الفوركس الخاصة و تحت الأرض وأنظمة هناك أنا فقط دون & # 8217؛ ر لديك الوقت للبحث عنه. حتى إذا كنت تعرف من أي، أو مكان للعثور عليها لا تتردد في المشاركة وأنا سوف تجعل وظيفة حول هذا الموضوع لمناقشة المجتمع.
طيب الرجال يتيح الحصول على الكرة المتداول، مناقشة الفوركس الأخطبوط، استراتيجيات، أفكار، أيا كان & # 8230؛
26 سبتمبر 2011 في 7:31 م -
8 ديسمبر 2011.
حصلت على الأخطبوط مكافأة مجانية من قبل بورشاسنغ واحدة من & # 8216؛ ريتا & # 8217؛ s & # 8217؛ أحدث إي & # 8217؛ s. المؤشرات المتخلفة على حق! أسوأ أنا & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى على أي نظام. هل دفعت لهذه القطعة من حماقة وأود أن يكون يطالب برد في غضون ساعة!
30 سبتمبر، 2011.
لول & # 8230؛ ريتا لاسكر هو المسوق وقت كبير & # 8230؛
إذا ذهبت إلى جيش السلام الفوركس سترى أنها تحت قائمة احتيال & # 8230؛ إلى منتدىهم وقراءة كل شيء عن استراتيجية السوق لها & # 8230؛
30 سبتمبر، 2011.
مرحبا ستو الشكر كثيرا لهذا الاستعراض. لقد اشتريت نظام مربع الأزرق ريتاس وأنا لم أستطع أن أصدق أنني دفعت 100 كيد للمؤشر الذي يضع مربع حول سعر 4 ساعات بيريوس، ثم يقول لك للتجارة كسر كسر منخفض أو مرتفع. أنا على الفور بعد 1 دقيقة سأل عن أموالي. ثم رأيت هذا النظام و أعتقد أنني سوف تعطي لها فرصة أخرى. ولكن بعد قراءة الاستعراض الخاص بك وسوف بالتأكيد لا يكون شراء هذا الآن. مرة أخرى شكرا لك.
29 سبتمبر، 2011.
هذا تحديث لمراجعتي الأصلية لهذا النظام. لدي استخدام هذا النظام منذ تم إصداره. أنا رصد 8 أزواج وحتى الآن على 3 الصفقات فقدت 292 نقطة. كل من مؤشرات الأخطبوط لا طائل منه لأنها تتخلف حتى الآن وراء السعر أنه مخيف للتجارة هذا على حساب تجريبي أبدا العقل حية. لقد أضفت أوسك الخاص. مرشح ويحصل لي في غرامة ولكن مؤشرات الأخطبوط يقول لي بالضبط أوبوسيت. في رأيي الشخصي لقطة تظهر على صفحة ويب وهمية جنبا إلى جنب مع الصفقات الفائزة المفترضة. وسوف تحصل على استرداد في اسرع وقت ممكن وأبدا شراء نظام آخر من ريتا لاسكر كما هو واضح تماما أنها ليست أكثر من المسوق مع خط جيد من بس.
28 سبتمبر 2011.
لقد تم استخدام هذا النظام لمدة يومين الآن وأنا يمكن أن أقول لكم مع اليقين أن كلا الأخطبوط 1 و 2 مؤشرات تأخر سيئة للغاية أن لدي حقا أن أتساءل عما إذا كان ما قيل على صفحة الويب هو الصحيح. السعر ينخفض ​​ويعني بمقدار 50 نقطة أو أكثر على الأقل ولا يزال كل من المؤشرات الخضراء. تقول القواعد عندما الأخطبوط 2 التغييرات إلى الأحمر يمكنك الخروج من فترة طويلة. إذا كنت لم تحصل على الخروج باستخدام تقدير الخاصة بك كنت سوف دفن في سحب كبير.
في رأيي هذا النظام يحتاج إلى بعض العمل حتى الآن و ريتا لبدء إعطاء المعلومات المناسبة بدلا من تحويل نفسها إلى المعلم التسويق آخر.
ديديك على إيرون المستغل استعراض كريس على الفوركس فليكس إي مراجعة بوبي على الفوركس فليكس إي مراجعة أحمد على الفوركس فليكس إي مراجعة بوبي على الفوركس فليكس إي مراجعة.
حقوق التأليف والنشر © 2016 فوريكسفبي - الروبوتات الفوركس وضع للاختبار. كل الحقوق محفوظة.

مؤشر الأخطبوط الفوركس الاتجاه.
مؤشر اتجاه العملات الأخطبوط رسم رسم بياني تحت نافذة التداول الرئيسية. تقترح أشرطة خضراء للبحث عن إشارات الشراء. على العكس من ذلك، يقترح شريط أحمر للبحث عن إشارات البيع. ويمكن استخدام مؤشر الاتجاه هذا في الفوركس سكالبينغ ولكن استخدامه جنبا إلى جنب مع مؤشرات التداول الأخرى (بطيئة ستوكاستيك، رسي، تسي، & # 8230؛). للحصول على أفضل نتائج التداول، استخدمها على الإطار الزمني الأعلى & # 8217؛ s (H1، H4 و D1).
شراء إشارة: انتظر الشريط الأخضر الأول. فتح موقف شراء في فتح شريط المقبل.
إشارة البيع: انتظر الشريط الأحمر الأول. فتح موقف بيع في فتح شريط المقبل.
نصيحة: هنا & # 8217؛ s استراتيجية التداول البديل مصممة مع مؤشر الأخطبوط.
أزواج العملات: أي.
الأطر الزمنية المفضلة: H1، H4، D1، W1.
خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.
ور / أوسد 1 ساعة الرسم البياني مثال.
الوظائف ذات الصلة.
مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.
مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر دارفاس الفوركس.
مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

فوركس، الأخطبوط.
ويوفر هذا النظام الإشارات التي شكلها تفاعل 3 المتوسطات المتحركة الأسية (إما) ومؤشرين اسمه الأخطبوط 1 والأخطبوط 2. الأخطبوط 1 والأخطبوط 2 المؤشرات بمثابة مرشحات لمنع الإشارات الخاطئة.
الأخطبوط 2 يعطي أيضا إشارات لإغلاق أوامر. النظام فعال للغاية على أي زوج من العملات. الى جانب ذلك، فمن مرنة جدا كما يمكن لأي تاجر مع بعض الخبرة التجارية تمديد شروط فتح و / أو إغلاق الأوامر. قد تساعدك على زيادة الربح التي تم الحصول عليها. وبالتالي، فإن النظام يمكن استخدامها من قبل التاجر مع أي مؤهل.
نوصي بدء التداول مع أزواج العملات القليلة فقط. إذا كنت مبتدئا الفوركس تأخذ 2 أو 3 أزواج، إذا كنت متداولا متقدمة، لا تتردد في اتخاذ أزواج العملات 5-8. وإذا كنت من التجار ذوي الخبرة، وكمية من أزواج غير محدود. تأخذ بقدر ما يمكنك التعامل معها.
حول جني الأرباح ووقف الخسارة:
يمكن أن تختلف تحركات الأسعار على أزواج مختلفة من 20 إلى 500 نقطة، وهذا هو السبب في أننا لا ننصح باستخدام "أخذ الربح" الثابتة لأنها قد تقلل من المكاسب الخاصة بك. ومع ذلك، إذا كنت من التجار ذوي الخبرة يمكنك اتخاذ القرار الخاص بك حول استخدام أخذ الربح الثابتة على أزواج معينة. يتم تطبيق نفس الفكرة لوقف الخسارة الثابتة باستخدام.
يتم تحقيق نتائج أفضل إذا قمت بإغلاق أوامر التالية إشارات مؤشر octopus_2. وقد تتسبب خسارة وقف الخسارة الثابتة في التداخل في التجارة التي يحتمل أن تكون مربحة. على الرغم من أنها ليست قاعدة صارمة. إذا قررت استخدام وقف الخسارة يرجى الاطلاع على التوصيات التالية:
أوامر البيع - قد يتم وضع وقف الخسارة 5-7 نقاط فوق إما الحمراء.
شراء أوامر - وقف الخسارة قد توضع 5-6 نقاط تحت الأحمر إما.
مقالات ذات صلة.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.
24 أكتوبر 2017.
كوغار نظام فكس.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment