Thursday 8 March 2018

25 قواعد تداول الفوركس الانضباط


25 قواعد الانضباط التداول الفوركس. تحميل نسخة مجانية من 25 قواعد تجارة الفوركس الانضباط بدف، هذا الكتاب الاليكتروني التي تقدمها: زفيزدا المهوس.


25 قواعد الانضباط التداول.


25 قواعد الانضباط التداول الفوركس. تحميل نسخة مجانية من 25 قواعد تجارة الفوركس الانضباط بدف، هذا الكتاب الاليكتروني التي تقدمها: زفيزدا المهوس.


هنا أنا سرد 25 قواعد الانضباط التداول التي نوقشت في مقاله. وأعتقد أنه من الجيد أن تنفق بضع دقائق كل يوم للذهاب من خلال القائمة قبل بدء التداول. المادة الكاملة في سفو: الانضباط للتجارة اليوم. الأب، الزوج، التاجر، و بلوجر. مدمن قهوة خطير. بدأ التداول منذ، تداول العقود الآجلة و فكس. لقد قرأت مؤخرا مقال من قبل دوغلاس E. السوق يدفع لك أن تكون منضبطة. انضباط كل يوم، في كل صفقة، والسوق سوف يكافئك.


أبدا تحويل الفائز إلى الخاسر. أكبر الخاسر الخاص بك يمكن؟ وضع منهجية والعصا معها. كنت تريد دائما أن تكون قادرة على العودة واللعب في اليوم التالي. بمجرد الوصول إلى الحد السلبي اليومي، يجب إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وندعو ذلك في اليوم.


يمكنك دائما العودة غدا. كسب الحق في التجارة أكبر. الخروج من الخاسرين الخاص بك. الخسارة الأولى هي أفضل خسارة. إذا قمت بذلك، سوف تفقد. أحب أن تخسر المال. ما أقصده هو قبول حقيقة أنك ستخسر صفقات التداول طوال جلسة التداول. الخروج من الخاسرين الخاص بك بسرعة.


أحب الخروج من الخاسرين بسرعة. إذا التجارة الخاصة بك لا يذهب في أي مكان في إطار زمني معين، فإنه؟ لا تأخذ خسارة كبيرة. فقط خسارة كبيرة يمكن أن يضر بك. يرجى مراجعة القواعد 5 و 8 و 10 و 11 و إذا كنت تتبع أي واحد من هذه القواعد أنك لن تنتهك حكم ضرب الفردي لا يدير المنزل. تعلم كيفية العرق خارج نطاق الفائزين. جعل نفس النوع من الصفقات مرارا وتكرارا؟


تعلم التداول الموسومة ب: الروابط، علم النفس التداول. 21 نوفمبر، في 2: كلمات للعيش أو يموت من قبل. هذا هو تذكير اليومية كبيرة للتجار. 21 نوفمبر، في ترك الرد إلغاء الرد. الشريك المفضل الرسم البياني المهنية الرسم البياني منصة. اقتباسات مثالية يجب أن يكون لديك برنامج، يجب أن تعرف البرنامج الخاص بك، ويجب عليك اتباع البرنامج الخاص بك.


الوقت اختبار قواعد التداول. هذا الموقع هو مدعوم من إطار التكوين. المشاركات الأخيرة سييرا الرسم البياني مشاركة الكتاب: عدد بار مخطط البصمة. المعلنون يرجى الحصول على اتصال عبر نموذج الاتصال للحصول على تفاصيل الإعلان. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا كنت لا تزال تستخدم هذا الموقع سوف نفترض أن كنت سعيدا معها.


فوركس.


9 716 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 4 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ [تم الحذف]


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] أويدجا مود سوينغ ترادر ​​& # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 4 نجوم (0 صوتا)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 88843 على & # 32؛ أب-163 & # 32؛ في 2017-12-13 11: 53: 15.182941 + 00: 00 تشغيل ed1e508 رمز البلد: وا.


25 قواعد التداول الانضباط & # 8211؛ الجزء 2.


مرحبا بك مرة أخرى للجزء 2 من قواعدنا بشأن التداول الانضباط. إذا، ما رأيك في القواعد الخمسة الأولى في الجزء الأول؟ هذه هي قواعد بسيطة لمتابعة ولكن ذلك يعتمد على مدى متابعتنا لهم. وأود أن أقول إنه بعد فترة من الوقت، قد ننسى ما نحتاج إلى القيام به، وهو ما يجعل تجارتنا تخسر بدلا من الفوز. بصراحة، لدي مثل هذه المناسبة التي تحدث لي أيضا لأننا نميل إلى فقدان تركيزنا عندما يتداخل الخوف والجشع مع قرار التداول لدينا. حسنا، نحن بحاجة إلى زراعة هذه الممارسة في العادة باتباع هذه القواعد قدر الإمكان لتحقيق أقصى قدر من الأرباح للاستثمار لدينا. حسنا، دع & # 8217؛ تابع القواعد الخمس التالية.


وضع منهجية والعصا معها. دون & # 8217؛ t تغيير منهجيات من يوم لآخر.


ما يعنيه هنا هو أن يكون لديك خطة تجارية ثبت (أو المنهجية) التي تعمل، وتساعدك في تحقيق الربح في معظم الوقت. ثم هذا هو واحد ثبت المنهجية التي تريد التمسك بها.


في البداية، قد يكون لديك العديد من المنهجيات ولكن لا تعرف أي واحد لاستخدامها. وهكذا، قد يكون لديك لاختبار لهم واحدا تلو الآخر. في النهاية، عليك اختيار واحد يعمل لأكثر من نصف جلسات التداول. وهذا هو، المزيد من الصفقات الفوز من الخسائر.


كن نفسك. دون & # 8217؛ حاول أن تكون شخصا آخر.


في الماضي 2 سنوات كمتاجر بدوام جزئي أنا لم تتداول أكثر من 5 مصغرة على الكثير من أي تجارة واحدة. بالتأكيد، أود أن التجارة أكثر من 5 مصغرة-- الكثير في التجارة تماما مثل الموالية. ولكن، لم أكن قادرا على اجتياز الحاجز العاطفي أو النفسي عند التعامل مع مثل هذا الحجم الكبير.


أعتقد أنه على ما يرام لأنني كنت أعرف منطقة الراحة بلدي كان في مكان ما بين 1 إلى 5 قطع صغيرة في التجارة. إذا أنا سوف التجارة أكثر من 5 مصغرة-- قطع، وأود أن قتل التجارة لأنني لم أستطع التجارة مع نفس مستوى المهارة التي لدي مع 2 إلى 3 مصغرة-- الكثير. وهذا يعني أنني لم أستطع التعامل مع هذا الحجم عاطفيا. لذا، كن نفسك وتعلم لقبول منطقة الراحة الخاصة بك على حجم التجارة التي كنت مرتاحا مع.


كنت تريد دائما أن تكون قادرة على العودة واللعب في اليوم التالي.


كما نعلم، ليس هناك ما يضمن أننا سوف كسب المال دائما كل يوم لذلك علينا أن نكون حذرين لا تفقد المزيد من المال مما نستطيع تحمله. هل لديك هذه التجربة أنه عندما تريد التجارة وعدم القدرة على القيام بذلك لأن الصندوق في حسابك قد انخفض وانخفاض النظام لن تسمح لك أن تستمر إلا إذا كنت أعلى مع المزيد من الأموال.


كان لي هذه التجربة من قبل. لذلك، قررت أن وضع حدود الهبوط اليومي على أدائي. وسوف تحد من الخسارة اليومية لا تتجاوز 100 دولار. مرة واحدة يتم انتهاك هذا الحد، يمكنني الخروج من نظام التداول بلدي وندعو ذلك في اليوم. لأنني يمكن أن أعود دائما في اليوم التالي.


كسب الحق في التجارة أكبر.


أنا أحب هذه القاعدة كما هو في الحقيقة قاعدة جيدة للتاجر الجديد. ويرى العديد من التجار الجدد أنه نظرا لأن لديهم مبلغ 5،000 دولار في حسابهم التجاري، فإن لديهم الحق في تداول 10 أو 20 قطعة صغيرة. هو كذلك؟ اسأل نفسك، هل التجارة 1 ميني-لوت بنجاح، إن لم يكن ما يجعلك تعتقد أن لديك الحق في التجارة 10 مصغرة-- الكثير؟


عندما كنت تاجر جديد، فعلت الشيء نفسه، وفي النهاية، أنا انتقد حسابي. تقديم المشورة لجميع التجار الجدد هو أنه يجب أن تبدأ صغيرة ونرى نتيجة متسقة قبل نقل مستوى واحد لأعلى. يجب أن تظهر لنفسك ربح تداول لمدة 10 أيام تداول متتالية من خلال تداول 1 ميني-لوت فقط. بعد ذلك، كنت قد حصلت على الحق في التجارة 2 ميني-لوتس ل 10 جلسات التداول المقبلة.


تذكر إذا كنت تتداول بشكل سيء مع 2 ميني الكثير يجب خفض حجم التجارة الخاصة بك وصولا الى 1 مصغرة الكثير.


الخروج من الخاسرين الخاص بك.


أنت لست & # 8220؛ الخاسر & # 8221؛ إذا كان لديك تجارة خاسرة. ولكن، أنت خاسر إذا كنت لا تحصل على الخروج من التجارة الخاسرة إذا كان لديك شعور القناة الهضمية أن التجارة ليست جيدة. في بعض الأحيان، سوف تكون مفاجأة على مدى دقة الشعور الأمعاء الخاص بك هو مؤشر السوق. لذلك، نعتقد في الشعور الأمعاء الخاص بك، إذا كنت تعتقد أن التجارة ليست جيدة ثم أنها ربما ليست جيدة. الوقت للخروج.


كل تاجر يميل إلى فقدان الصفقات خلال الجلسة. يوم التداول النموذجي للتاجر العادي يتكون من 33٪ الصفقات الخاسرة، 33٪ كسر الشواذ و 33٪ الفائزين. إذا قمت بإنهاء الخاسرين الخاص بك بسرعة كبيرة، وسوف تفقد أقل. لذلك، إذا كنت قد فقدت أو كسر ما يزيد على ثلثي الصفقات الخاصة بك لهذا اليوم، كنت لا تزال العودة إلى ديارهم كفائز.


الوقت لأخذ قسط من الراحة وأنا & # 8217؛ سوف نعود للقواعد 5 المقبلة. البقاء لحن الجزء 3!


إذا كان لديك أي أسئلة حول أي من المواد داخل المقالة، ترك تعليق أدناه.


25 قواعد التداول الانضباط & # 8211؛ الجزء 1.


كلما كنا متورطين في تداول الفوركس، فإن العاطفة سوف تتداخل دائما مع قرار التداول لدينا. أنا أتحدث عن الخوف من الخسارة والجشع للفوز. لقد مر كل منا بهذه المرحلة، ومن الصعب جدا السيطرة عليه عندما لا تكون هناك خطة تجارية أو استراتيجية لمساعدتنا. وهذا ينتهي عادة بخسائر تجارية أكثر من الأرباح. لذلك، للسيطرة على العاطفة، فمن المهم أن تتعلم قواعد الانضباط التداول.


على مدى العامين الماضيين في التداول، لقد قرأت الكثير من المقالات حول الانضباط التداول. وأنا أحب هذا الذي يتحدث عن القواعد التي يجب أن نتبعها من أجل النجاح. لديها 25 القواعد التي سوف أشاطركم في 5 أجزاء.


السوق يدفع لك أن تكون منضبطة.


وقد ثبت أنه عندما تتغلب العاطفة على خطة التداول الخاصة بك، لديك المال أقل من السوق. لذلك، من المؤكد أنك تعرف أن الانضباط = زيادة الأرباح.


انضباط كل يوم، في كل صفقة، والسوق سوف يكافئك. دون & # 8217؛ تدعي أن تكون منضبطة إذا لم تكن 100٪ من الوقت.


أن يكون منضبطة في كل وقت من أهمية قصوى. انها لا تسمح العاطفة لتولي. خذ على سبيل المثال، تريد الإقلاع عن التدخين إلى الأبد ولكن كنت التسلل السجائر مرة واحدة في حين، ثم كنت لم الإقلاع عن التدخين على الإطلاق. هو نفسه لتداول العملات الأجنبية. لا يمكنك الادعاء بأنك متداول منضبط إذا تم تداول 9 صفقات فقط من أصل 10 صفقات مع الانضباط. لماذا ا؟ لأنك لا تعرف أبدا التجارة غير المنضبطة واحد فقط سوف يضر حقا الأداء العام لليوم. يجب ممارسة الانضباط في كل صفقة. فإن السوق يكافئك حتى انها تجارة خاسرة من العاطفة يطلب منك أن تعقد على تجارة سيئة لفترة طويلة جدا. وهكذا، إذا فقدت 200 دولار على التجارة، يجب أن يكون الخروج من التجارة سيئة بسرعة بدلا من فقدان 1000 $ إذا كنت قد بقيت في تلك التجارة الخاسرة. أستطيع أن أدعي أنني "أنقذت" نفسي $ 800 في خسائر إضافية إذا كنت قد تأديب.


دائما خفض حجم التجارة الخاصة بك عندما كنت & # 8217؛ إعادة التداول سيئة.


أتبع هذه القاعدة وأعتقد أن معظم التجار جيدة متابعة أيضا. إذا فقدت 5 الكثير (العقود) في التجارة، هل يمكن أن تنقذ نفسك الكثير من المال عن طريق خفض حجم التجارة الخاصة بك وصولا الى دفعة واحدة على تجارتك المقبلة. إذا كان لدي اثنين من الصفقات خاسرة على التوالي، وأنا دائما خفض حجم التجارة بلدي وصولا الى الكثير واحد. إذا كان بلدي الحرفين المقبلين مربحة، ثم أحرك حجم التجارة بلدي تصل إلى بلدي حجم الكثير الأصلي. لذلك، والاستماع إلى هذه القاعدة: انخفاض حجم التجارة الخاصة بك، في محاولة لجعل علامة أو اثنين، - أو حتى خدش التجارة ومن ثم رفع حجم التجارة الخاصة بك بعد اثنين من الصفقات الفوز على التوالي.


أبدا تحويل الفائز إلى الخاسر.


ينتهك معظم التجار الجدد هذه القاعدة، بما في ذلك نفسي. ومع ذلك، ينبغي أن يكون هدفنا أن نحاول جاهدين عدم انتهاكه في المستقبل. هذا هو عامل العاطفة & # 8211؛ جشع. ترى أن السوق قد مكافأة لك عن طريق التحرك في الاتجاه الصحيح، ومع ذلك، كنت غير راض عن فائز صغير. لذلك كنت التمسك التجارة في آمال أكبر مكاسب، فقط لمشاهدة بدوره في السوق والتحرك ضدك. وبطبيعة الحال، ليس لديك أي خيار والركلات تردد في وتتدهور التجارة كذلك إلى خسارة كبيرة. هناك ليست هناك حاجة إلى الجشع. انها "تجارة واحدة فقط. أنت 'سوف تجعل العديد من الصفقات في جميع أنحاء الدورة وغيرها الكثير في جميع أنحاء جلسات التداول المقبلة. فرصة موجودة في السوق في كل وقت. تذكر: لا ينبغي لأحد التجار أن يجعل أو يكسر أدائك لهذا اليوم. دون '& # 8217؛ ر يكون الجشع.


أكبر خاسر الخاص بك لا يمكن أن يتجاوز الفائز الأكبر.


هذه القاعدة سهلة الفهم ومتابعة. فمن المستحسن للحفاظ على سجل التجارة من كل ما تبذلونه من الصفقات طوال الدورة. إذا، على سبيل المثال، أنت تعرف أنه حتى الآن، أكبر فائز في اليوم هو 50 نقطة، ثم لا تسمح لخسارة التجارة أن تتجاوز 50 نقطة. إذا سمحتم بأن يحدث ذلك، ثم لديك خسارة صافية عندما كنت صافي من أكبر الفائز وأكبر خسارة. لذلك، ليست جيدة على النتيجة.


وسوف أتوقف هنا في الوقت الحاضر لأن هذه القواعد 5 كافية لنا لاستيعاب اليوم. حتى أعود مرة أخرى لجزء 2. البقاء لحن!


إذا كان لديك أي أسئلة حول أي من المواد داخل المقالة، ترك تعليق أدناه.


الموضوع: 25 قواعد الانضباط في التداول.


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


ذهب في لجميع خارطة الطريق يضرب أوامر أوغت.


يجب أن الكتاب أثبتت أن في مجموعات أسفل أن هناك.


ذهب في لجميع خارطة الطريق يضرب أوامر أوغت.


يجب أن الكتاب أثبتت أن في مجموعات أسفل أن هناك.


واحدة التي لديها نوعية يلعب ارتفاع متوسط ​​الدرج.


هي توقعات لكل تاجر.


وبالتالي من أن يتبع كل النصائح التي هي في هذا المنتدى.


شكرا لرأيك. أشعر أنه من الصعب جدا أن تنجح هنا، الذي يعرف كم من الوقت يجب أن تستمر في تعلم للعثور على استراتيجية أن بريفيتابل والانضباط ضروري، ولكن العديد من التجار الذين يشعرون بالملل مع هذا إذا كان الربح لم تصل أبدا.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.


انكم مدعوون الى الفوركس المنتدى نيجيريا بمثابة صالون الظاهري للاتصال التجار من جميع المستويات. الفوركس هو السوق المالية النامية بشكل حيوي وهو مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. يمكن لأي شخص الحصول على هذا السوق من خلال شركة الوساطة. في هذا المنتدى يمكنك مناقشة المزايا العديدة للتداول في سوق العملات وجميع جوانب التداول عبر الإنترنت على منصة MetaTrader4 و MetaTrader5.


كل منتدى يمكن أن ينضم إلى مناقشة قضايا مختلفة، بما في ذلك تلك المتعلقة الفوركس ولكن ليس على سبيل الحصر. وقد تم تصميم المنتدى لتبادل الآراء والمعلومات المفيدة ومفتوحة لكلا المهنيين والمبتدئين. إن المساعدة المتبادلة والتسامح موضع تقدير كبير. إذا كنت ترغب في تبادل كنت تجربة مع الآخرين أو تعميق معرفتك من الحرف التجارية، وكنت موضع ترحيب إلى المواضيع المنتدى مخصصة للمناقشات التداول.


من أجل أن تكون ناجحة على الفوركس، فمن الأهمية بمكان اختيار شركة الوساطة مع بذل العناية الواجبة. تأكد من أن الوسيط هو موثوق بها حقا! وبالتالي سوف تكون منيع لكثير من المخاطر، وسوف تجعل الصفقات المربحة على الفوركس. في المنتدى يتم تصنيف تصنيف الوسطاء. لأنه يقوم على التعليقات التي تركها عملائها. أضف رأيك حول شركة الوساطة التي تعمل معها، وسوف يساعد التجار الآخرين تجنب الأخطاء واختيار وسيط جيد.


في هذا المنتدى يمكنك التحدث عن قضايا التداول ليس فقط، ولكن أي مواضيع أخرى تريد. يسمح أوفتوبينغ في موضوع خاص جدا! الفكاهة والفلسفة والمشاكل الاجتماعية أو الحكمة العملية - التحدث عن أي شيء كنت مهتما، بما في ذلك تداول العملات الأجنبية إذا أردت!


أولئك الذين نشر الرسائل في المنتدى يمكن الحصول على مكافآت المال واستخدامها للتداول على حساب الراعي المنتدى. والمنتدى لا يهدف إلى كسب الربح. ولكن يمكن للمنتدى الحصول على هذه المكافآت الصغيرة كمكافأة للوقت الذي يقضيه في المنتدى وتبادل وجهات النظر حول سوق العملات والتجارة.

No comments:

Post a Comment