Thursday 8 March 2018

التقويم الاقتصادي الفوركس غمت


التقويم الاقتصادي.


مشاهدة ملخصنا اليومي من كل شيء الفوركس!


ما قبل الافتتاح معلومات الأسواق الأسواق اليومية الأحداث الرئيسية كبرى محرري سوق الفوركس اليوم السابق ملخص الكلي.


المنطقة الزمنية: يمكنك تغيير الوقت لتتناسب مع موقعك. انقر على رمز الساعة أو رمز المستخدم في الركن العلوي الأيسر وحدد المنطقة الزمنية.


الملاحين المفضلة في موقعك.


ويغطي التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي الأحداث والمؤشرات المالية من جميع أنحاء العالم. يتم تحديثه تلقائيا عند إصدار بيانات جديدة. في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يوفر سوى معلومات عامة وليس المقصود أن يكون دليلا تجاريا. فكسريت تلتزم بتقديم محتويات أدق ولكن نظرا لكمية كبيرة من البيانات ومجموعة واسعة من المصادر الرسمية، فكسريت لا يمكن أن تكون مسؤولة عن عدم الدقة في نهاية المطاف التي قد تحدث. قد يكون التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي أيضا عرضة للتغيير دون أي إشعار سابق.


تحليل المؤشرات الاقتصادية.


مبيعات التجزئة الغناء في العطلات.


الإنتاج الصناعي بنسبة 0.2٪ - معظمها إعصار قطعة أثرية.


توقعات زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد): إن الانتصار المرير الحلو في مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيؤدي إلى انخفاض الجنيه الإسترليني قبل عيد الميلاد.


مؤشر المؤشرات الاقتصادية.


المملكة المتحدة كفت غبب نك جاءت في صافي المراكز في & # 163؛ 11.4K، فوق التوقعات (& # 163؛ 9.6K)


الاتحاد الأوروبي النقدي كفتك ور نك المراكز الصافية فوق التوقعات (& # 8364؛ 87.2K): الفعلي (& # 8364؛ 113.9K)


وجاءت اليابان كفتك جبي نك مواقف الصافية في في & # 165؛ -114.1K، فوق التوقعات (& # 165؛ -122.4K)


ماذا تعرف عن أسعار العملات الأجنبية؟


ما هو التقويم الاقتصادي؟


فكسريت في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يغطي الأحداث الاقتصادية والمؤشرات من جميع أنحاء العالم مع:


1000 الأحداث من 42 بلدا التحديث الآلي عندما يتم تحرير البيانات العد التنازلي (الوقت المتبقي قبل الافراج عنهم) الوقت المحلي للتخصيص إخطار الصوت (يمكن إيقاف) الرسم البياني التاريخي ودية المحمول ذات الصلة الأخبار والتقارير تصفية (حسب البلد والتاريخ وفئة الحدث، أو الكلمة الرئيسية)


لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟


إنه التقويم الاقتصادي الأكثر اكتمالا ودقة وفي الوقت المناسب لسوق الفوركس. لدينا فريق متخصص من الاقتصاديين والصحفيين الذين يقومون بتحديث كافة البيانات 24H في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


الوسطاء وصناع السوق يقدمون تقويم فكستريت لزبائنهم كأداة للتداول.


هذا دليل على أنها أداة موثوق بها ومحترمة وتستخدم على نطاق واسع.


إذا كنت تاجر أساسي أو أخبار، يجب أن يكون.


لتداول الفوركس من خلال التحليل الأساسي، عليك أن تحقق كيف تقوم الاقتصادات في جميع أنحاء العالم على أساس بيانات الاقتصاد الكلي (مثل الناتج المحلي الإجمالي، والعمالة، وبيانات الاستهلاك والتضخم و هيليب؛)، وتراقب عن كثب البلدان من العملات التي تتداول أكثر من غيرها.


تقويمنا الاقتصادي هو رفيقك، علامة التبويب التي يتم فتحها دائما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


إذا كنت لا تهتم بالاقتصاد الكلي عند التداول، فلا تزال أداة مفيدة.


تجنب المفاجآت السيئة: يمكنك التحقق عندما من المتوقع أن يتم الافراج عن البيانات عالية التقلب من أجل إدارة أفضل الصفقات الخاصة بك.


الأحداث الاقتصادية ذات الصلة.


إيا تتغير مخزونات النفط الخام.


الوظائف غير الزراعية.


قرار سعر الفائدة.


محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.


رئيس البنك المركزي الأوروبي خطاب دراجي.


خطاب محافظ بنك انجلترا كارني.


قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي.


قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الياباني.


قرار سعر الفائدة للبنك المركزي البريطاني.


بنك اليابان حاكم كورودا الكلام.


أبي الأسهم الأسبوعية النفط الخام.


يتم عرض جميع البيانات في الترتيب الزمني، مقسوما على يوم. يتم وضع علامة على البيانات الصادرة مع علامة () تحت & لدكو؛ الوقت المتبقي & رديقو؛ عمود. خط أفقي رمادي فاتح يظهر لك أين نقف في الوقت الراهن وتحت هذا الخط يذهب جميع البيانات القادمة. ويشار الوقت المتبقي قبل الإصدار التالي حتى تتمكن من فهم بسرعة عندما يكون هذا قادم. عند إصدار بيانات جديدة، يتم تحديث صفحة التقويم تلقائيا حتى لا تفوتها. إذا أردت، يمكنك تمكين إشعار صوتي لجميع الإصدارات.


العملات.


يشير رمز العلم إلى بلد إصدار البيانات، بجانبه، عملته. حتى تتمكن من مسح بسرعة ونرى ما العملات قد تتأثر اليوم أو في بعض الأيام المحددة.


تم تقصيرها مثل & لدكو؛ المجلد & رديقو؛ في التقويم الاقتصادي وتصور على أنها أشرطة صفراء / برتقالية / حمراء، فإن التقلب هو مؤشر على التأثير المتوقع للبيانات على العملات. يجب أن يكون شريطا حمراء وطويلة، يتوقع مراقبو السوق أن يكون لهذه البيانات احتمال كبير لتحريك سوق الفوركس. يجب أن يكون هذا الشريط أصفر وقصير، وينظر إلى احتمال منخفض. في البرتقال، نحن فقط بين.


بالنسبة لجميع مؤشرات التقويم الاقتصادي، ستجد الرقم السابق: هذه هي البيانات في آخر إصدار لها (تردد إصدار البيانات متغير: يمكن أن يكون الشهر الماضي، الأشهر الثلاثة الأخيرة و هيليب؛). بالنسبة لمعظم المؤشرات، نضيف عدد الإجماع: وهذا هو اتفاق عام من الخبراء على نتائج هذا العدد. عند إصدار البيانات الفعلية، يتم عرضها فورا على يمين مؤشر التقلب. أفضل أو أسوأ مما كان متوقعا؟ إذا كان لدينا توافق في الآراء المنشورة، فإنه يأتي إما باللون الأخضر (وهذا يعني أن البيانات أفضل مما كان متوقعا) أو باللون الأحمر (أسوأ مما كان متوقعا).


قد ترغب في التركيز على نوع معين من البيانات وتجاهل الباقي: أقل ضوضاء يعني المزيد من الكفاءة. انقر على الزر في أعلى التقويم الاقتصادي. يمكنك كتابة كلمة رئيسية أو تحديد البلدان أو نطاق التواريخ أو فئات الأحداث أو درجات التقلب. ثم اضغط على & لدكو؛ تصفية النتائج & رديقو؛ زر. إذا كنت دائما بحاجة إلى رؤية نفس البيانات عندما تأتي إلى تقويمنا، يمكنك حفظ الإعدادات الخاصة بك لزيارة المقبل! قلنا الكفاءة، أليس كذلك؟


لدينا أكثر لتعطيك أن مجرد البيانات التي تراها لأول وهلة. إذا نقرت على اسم الحدث، فسيؤدي ذلك إلى نشر مسافة تحتوي على مزيد من المعلومات:


تعريف الحدث (ما هو، الذي يطلق عليه، ما يعنيه للعملات و هيليب؛) رابط إلى التقرير الرسمي (عندما تم الافراج عن البيانات) رابط إلى صفحة البلد والبيانات (حيث سترى تاريخ البيانات التي يمكنك وضع على الرسم البياني ومقارنتها مع البيانات الأخرى)


التداول الحدث الاقتصادي: نصيحة الخبراء.


أحداث الأخبار الكبيرة يمكن، وغالبا ما تفعل، يسبب تقلبات كبيرة مع حركة واحدة تذهب عدة في المئة في اتجاه واحد.


لمعرفة الأحداث والنشرات بشكل أفضل وتعلم الجوانب المختلفة التي يمكن أن تؤثر أو تحسين التداول الخاص بك، وجمعنا بعض من أفضل المواد التعليمية والتقارير وأشرطة الفيديو حول تداول الأخبار. التحقق منها !.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الفوركس تقويم الأخبار الاقتصادية (فكستريت)


اتبع جميع المعلومات الاقتصادية الأخيرة مع تقويم الحدث فكستريت. الحصول على الأخبار ذات الصلة تغطي كل مؤشر يرافقه تفسيرات واضحة، والبيانات عن الإعلانات القادمة للولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا العظمى واليابان وغيرها من البلدان المتقدمة، مؤشرا على التقلب المتوقع وأكثر من ذلك بكثير. التقويم الاقتصادي هو أداة لا غنى عنها لكل تاجر. يمكنك تخصيص فكستريت الأخبار والأحداث التقويم لتفضيلاتك الخاصة عن طريق تصفية المعلمات التي كنت الأكثر اهتماما في.


تعيين شروط التداول الخاصة بك!


برنامج ألباري استرداد النقود يسمح لك للحصول على نقاط المكافأة للتداول والاستثمارات وتحويلات الأموال. استخدم هذه النقاط لتفعيل شروط تداول الفوركس أو استبدالها نقدا.


كيفية استخدام فكستريت تقويم الأحداث.


مع تقويم الحدث فكستريت يمكنك تحديد المعلمات لمساعدتك على إجراء تحليل أساسي مفصل لسوق الفوركس. من أجل إدارة كمية كبيرة من الأخبار والأحداث المقدمة، وجعل التداول الخاص بك أكثر فعالية، يجب عليك:


تعيين المنطقة الزمنية الخاصة بك. سوف التقويم الاقتصادي فكستريت تلقائيا ترجمة كل حدث في الوقت المحلي الخاص بك. حدد النطاق الزمني للتركيز على الأخبار في فترة محددة أو حتى في يوم واحد. اختر البلد والفئة والتقلب وانقر على "تصفية النتائج".


هل تحتاج إلى مزيد من المعلومات والتحليل الفوركس؟


تسجيل واستخدام جميع الخدمات التحليلية مجانا!


التقويم الاقتصادي فكستريت يعرض فقط معلومات عامة في الوقت الحقيقي، وليس المقصود أن يكون دليل تجاري. قد يتم تغيير التقويم الاقتصادي فكستريت في الوقت الحقيقي ودون سابق إنذار.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


التقويم الاقتصادي.


أحدث الأخبار.


تقويم الفوركس.


ما هي أقوى الأحداث القادمة في السوق؟ متى يكون الاتجاه الصاعد أو الهابط من المرجح أن يحدد وكيف سيؤثر ذلك على السوق؟


لصنع القرار التجار هو كل شيء مهم. إن وضع هدف استثماري واختيار أداة مالية معينة للتداول يمكن أن يحقق فقط العائد المتوقع على الاستثمار إذا كنت تعرف ما يتحرك في السوق وعندما يكون الوقت الأمثل لدخول أو الخروج من الصفقات الخاصة بك.


يوفر التقويم الاقتصادي شم معلومات مفيدة عن الأحداث الاقتصادية الكلية القادمة عن طريق الإعلانات الإخبارية المقررة مسبقا والتقارير الحكومية عن المؤشرات الاقتصادية التي تؤثر على الأسواق المالية. وهذا سوف تساعدك ليس فقط متابعة مجموعة واسعة من الأحداث الاقتصادية الكبرى التي تتحرك باستمرار في السوق ولكن أيضا اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة. لأن ردود فعل السوق للأحداث الاقتصادية العالمية سريعة جدا، وسوف تجد أنه من المفيد معرفة وقت مثل هذه الأحداث القادمة وتكييف استراتيجيات التداول الخاصة بك وفقا لذلك.


في كل من الأسواق الصاعدة والهبوطية هناك فرص - طالما كنت تعرف أي واحد من المرجح أن يحدد في والتغييرات التي سوف تجلب جنبا إلى جنب. هذا هو المكان الذي التقويم الاقتصادي شم سوف يساعد بالتأكيد لك.


مؤشرات التقويم الاقتصادي.


مع الاستخدام المنتظم للتقويم الاقتصادي شم، يمكنك اتباع الجدول الزمني الافراج عن العديد من المؤشرات الاقتصادية والحصول على استعداد لتحركات السوق كبيرة. المؤشرات الاقتصادية تساعدك على النظر في الصفقات في سياق الأحداث الاقتصادية وفهم الإجراءات السعرية خلال هذه الأحداث. من خلال متابعة مؤشرات الناتج المحلي الإجمالي، على سبيل المثال، أو التضخم وقوة التوظيف، يمكنك توقع تقلبات السوق واكتساب فرص تجارية محتملة في الوقت المناسب.


أدناه يمكنك أن ترى أهم المؤشرات الاقتصادية في لمحة.


مؤشر ثقة المستهلك (تسي)


مؤشر أسعار المستهلك (كبي)


أوامر السلع المعمرة.


مؤشر تكاليف العمالة (إيسي)


الناتج المحلي الإجمالي


معامل انكماش الناتج المحلي الإجمالي.


الإنتاج الصناعي (إب)


الإنتاج الصناعي واستخدام القدرات (إيبكو)


التجارة الدولية (الميزان التجاري)


معهد البحوث الاقتصادية (إيفو)


الرابطة الوطنية لمؤشر مدير المشتريات (نابم)


العمالة غير الزراعية الرواتب.


مؤشر أسعار المنتجين (بي)


مؤشر مديري المشتريات (بمي)


البيع بالتجزئة.


تانكان (مراقبة الاقتصاد لفترة قصيرة)


معدل البطالة.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


التقويم الاقتصادي العالمي.


التدابير مستوى مؤشر الانتشار استنادا إلى الشركات المصنعة الكبيرة التي شملتها الدراسة. يشير مؤشر التفاؤل إلى ما يزيد عن 0.0، ويشير أدناه إلى التشاؤم.


يعتمد مؤشر ريتموف على أسعار طلب البائعين كما تم نشرها على موقع رايتموف على الويب. الأرقام الفعلية غير متوفرة ولا يتم التحقق منها من قبل طرف ثالث. ومع ذلك، يدعي ريتموف أن حوالي 90 في المئة من جميع العقارات المعروضة للبيع يتم الإعلان عنها على موقعها على الانترنت على الرغم من أن هذا قد يبدو مبالغا فيه. ويبدو أن الخصائص التي هي جديدة فقط في السوق في أي شهر معين تستخدم في حساب وبالتالي تجاهل تغيرات الأسعار من العقارات بالفعل في السوق. يدعي ريتموف استخدام طريقة توحيد تعديل المزيج على الرغم من توافر القليل من المعلومات حول كيفية تطبيق ذلك. لا يعدل مؤشر ريتموف البيانات بالتغييرات الموسمية. بسبب الطريقة التي يستخدم بها بيانات السعر المطلوب، يمكن أن يكون فهرس ريتموف أول من يتعقب التغييرات في سوق العقارات. ومع ذلك، بما أن البيانات ليست موثوقة للغاية، فهذا المؤشر ليس مفيدا كمؤشر اتجاه مبكر حيث أن التغيرات الشهرية غير منتظمة جدا.


يتتبع الاتجاهات في أوامر أداة آلة وضعت من قبل كبرى الشركات المصنعة في اليابان. وتعتبر أوامر أداة الماكينة مؤشرا رائدا على إنفاق رأس المال التجاري، والزيادات تدل على ثقة أقوى في الأعمال التجارية ومستقبل أفضل للمستقبل. كما أن اإلنفاق الرأسمالي العالي يعتبر إيجابيا بالنسبة للوضع الوظيفي الياباني، حيث أن الشركات ستحتاج عموما إلى موظفين جدد لتشغيل وصيانة اآلالت الجديدة.


أداة أداة أوامر الرقم يتابع بشكل وثيق مع آلة أوامر الرقم الذي وضعه معهد البحوث الاقتصادية والاجتماعية، ولكن تميل إلى التأثير على السوق أكثر منذ يتم تحريره قبل شهر تقريبا.


الرقم الرئيسي هو النسبة المئوية للتغير عن الشهر السابق أو السنة السابقة.


مقياس للبضائع المباعة في منافذ البيع بالتجزئة في الشهر الماضي. مبيعات التجزئة هي مؤشر رائد للاقتصاد. ويؤدي ارتفاع الإنفاق الاستهلاكي إلى زيادة النمو الاقتصادي، ويؤكد إشارات من ثقة المستهلك، وقد يثير ضغوطا تضخمية.


ويعبر عن الرقم الرئيسي كنسبة مئوية للتغيير عن نفس الشهر من العام الماضي.


دراسة استقصائية أجراها مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل للمساعدة في قياس الوظائف الشاغرة. وهو يجمع البيانات من أرباب العمل بما في ذلك تجار التجزئة والمصنعين ومكاتب مختلفة كل شهر. ويجيب المجيبون على الاستبيان عن أسئلة كمية ونوعية عن فرص عملهم وفرص عملهم وتوظيفهم واستقدامهم وفصلهم عن العمل. يتم نشر البيانات جولتس شهريا وحسب المنطقة والصناعة.


يتتبع التغيرات في أسعار المساكن في ثماني عواصم إقليمية في أستراليا: سيدني، ملبورن، بريسبان، أديلايد، بيرث، هوبارت، داروين، وكانبيرا. الرقم الرئيسي هو المتوسط ​​المرجح للتغير من الربع السابق. ومثل أي مؤشر للأسعار، تقيس مؤشرات أسعار المساكن الضغوط التضخمية، وفي هذه الحالة تحديدا من قطاع الإسكان. الرقم الرئيسي هو التغير ربع السنوي في المؤشر.


دراسة استقصائية للحالة الراهنة لقطاع الأعمال في أستراليا. واستنادا إلى دراسة استقصائية لمئات الشركات الصغيرة والكبيرة الحجم، يقدم البنك الوطني الأسترالي تقارير ربع سنوية شاملة كل شهر.


هذا المسح الشامل يوفر في المقام الأول نظرة ثاقبة على حالة الاقتصاد الأسترالي ويضع المؤشرات الرائدة التي تشير إلى اتجاهها في المستقبل. وبالتالي فإن نتائج الدراسة الاستقصائية، إذا لم تكن متوقعة، لديها القدرة على نقل الأسواق مباشرة.


ويصدر البنك الوطني الأسترالي تقريرا شهريا وربع سنوي. التقرير ربع السنوي هو أكثر شمولا، مسح ما يقرب من 1000 الشركات الصغيرة وغير الزراعية الكبيرة. ويقدم التقرير الفصلي مزيدا من التفاصيل عن البيانات وكذلك نظرة قصيرة إلى متوسطة الأجل في أستراليا. وبسبب التقلبات الموسمية والحماية الحكومية، فإن المسح لا يشمل سوى قطاع الزراعة.


يقيس التغير في أسعار السلع والخدمات بالتجزئة، بما في ذلك الغذاء والغاز. مؤشر أسعار المستهلك هو المقياس الرئيسي للتضخم في المملكة المتحدة ويستخدم من قبل بنك انجلترا في اتخاذ قرارات أسعار الفائدة. ويتبع التقرير التغيرات في أسعار سلة السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة بريطانية نموذجية. وتشير الزيادة في المؤشر إلى أن الأمر يتطلب مزيدا من الاسترليني لشراء نفس مجموعة السلع الاستهلاكية الأساسية.


يقيس مؤشر أسعار التجزئة التغيرات في أسعار السلع والخدمات المشتراة للاستهلاك المنزلي في المملكة المتحدة. يأخذ ربي عينة كبيرة من السلع بالتجزئة بما في ذلك المواد الغذائية والتبغ والسلع والخدمات المنزلية، وأجور النقل، وتكاليف السيارات والملابس والسلع والخدمات الترفيهية. ويعني ارتفاع المؤشر أن األسعار قد ارتفعت في المتوسط) التضخم (في حين أن االنخفاض يعني أن األسعار على العموم قد انخفضت) االنكماش (. الرقم الرئيسي هو النسبة المئوية للتغير في المؤشر من الربع السابق والعام السابق. وتستخدم بيانات ربي أيضا لتوزيع فوائد الدولة والمعاشات التقاعدية.


مسح شهري يقيس التغير في أسعار المدخلات كما تتكبدها الشركات المصنعة في المملكة المتحدة. وتشمل أسعار المدخلات تكلفة المواد المستخدمة بالإضافة إلى تكاليف التشغيل لإدارة الأعمال. ويمكن استخدام المؤشر كمقياس للتضخم، بالنظر إلى أن ارتفاع تكاليف المدخلات من المرجح أن ينتقل من المنتجين إلى المستهلكين في شكل ارتفاع أسعار التجزئة.


والعنوان هو النسبة المئوية للتغير في مؤشر أسعار المنتجين (المدخلات) عن الربع السابق والعام السابق.


مسح شهري يقيس التغيرات في أسعار السلع المنتجة من قبل الشركات المصنعة في المملكة المتحدة. ويعرف هذا الرقم أيضا باسم "سعر بوابة المصنع" لأنه عادة ما يتطابق مع سعر البضائع عند مغادرتهم المصنع. وتؤدي الزيادة في أسعار التصنيع عادة إلى ارتفاع أسعار التجزئة للمستهلكين. ومع ذلك، فمن المرجح أيضا أن ارتفاع أسعار الإنتاج ينتج عن قيام المصنعين بفرض أقساط أعلى بسبب ارتفاع الطلب على سلعهم. وبالتالي، ينبغي النظر في اتجاهات السوق في الاستهلاك مع مؤشر أسعار المنتجين الناتج لتجنب سوء تفسير البيانات.


تستفسر شركة ألمانية، وهي مركز البحوث الاقتصادية الأوروبية (زيو)، بالخبراء الماليين في جميع أنحاء أوروبا كل شهر من أجل وضع توقعات متوسطة الأجل حول الوضع الاقتصادي في ألمانيا. وهم يطلبون من الخبراء تقييم الوضع الراهن والتنبؤ بالاتجاه المستقبلي للاقتصاد. وبالنسبة لجميع مكونات المسح، تقتصر الردود على الإيجابية أو السلبية أو دون تغيير. هذا الهيكل البسيط يسمح للمسح أن تكون سريعة وفعالة من حيث زمن التحول، وكذلك من السهل أن نفهم وتفسير.


ويطلب من الخبراء إجراء تقييم نوعي لاتجاه التضخم وأسعار الفائدة وأسعار الصرف وسوق الأوراق المالية في الأشهر الستة المقبلة. وبالتالي فإن المؤشر يوفر توقعات متوسطة الأجل للاقتصاد الألماني.


ملاحظة فنية حول رقم العنوان: تقدم نتائج المسح دائما بالفرق بين الخبراء المتفائلين والمتشائمين. فعلى سبيل المثال، إذا توقع 25٪ من المحللين التحسن، يتوقع 35٪ انخفاضهم، و 40٪ لا يتوقعون أي تغيير، والرقم الرئيسي هو -10.


تستفسر شركة ألمانية، وهي مركز البحوث الاقتصادية الأوروبية (زيو)، بالخبراء الماليين في جميع أنحاء أوروبا كل شهر من أجل وضع توقعات متوسطة الأجل حول الوضع الاقتصادي في ألمانيا. وهم يطلبون من الخبراء تقييم الوضع الراهن والتنبؤ بالاتجاه المستقبلي للاقتصاد. وبالنسبة لجميع مكونات المسح، تقتصر الردود على الإيجابية أو السلبية أو دون تغيير. هذا الهيكل البسيط يسمح للمسح أن تكون سريعة وفعالة من حيث زمن التحول، وكذلك من السهل أن نفهم وتفسير.


على عكس مؤشر الثقة الاقتصادية الذي يتطلع إلى الاتجاه المستقبلي للاقتصاد، يركز مؤشر الوضع الحالي على نتائج المسح الذي يتعلق بالصحة الحالية للاقتصاد الألماني. وتتلخص آراء الخبراء بشأن ما إذا كان الوضع الحالي يتحسن أو يزداد سوءا أو دون تغيير على أنه عدد الردود الإيجابية ناقص عدد الردود السلبية. ويشير الرقم الأعلى إلى وجود اقتصاد أقوى ومناخ أفضل للأعمال.


ملاحظة فنية حول رقم العنوان: تقدم نتائج المسح دائما بالفرق بين الخبراء المتفائلين والمتشائمين. فعلى سبيل المثال، إذا توقع 25٪ من المحللين التحسن، يتوقع 35٪ انخفاضهم، و 40٪ لا يتوقعون أي تغيير، والرقم الرئيسي هو -10.


يقيس التغيرات في أسعار المنتجين رسوم السلع والخدمات، وكذلك مسارات كيفية تغذية الأسعار من خلال عملية الإنتاج. ونظرا لأن المنتجین یمیلون إلی تمویل تکالیف أعلی للمستھلکین کأعلی أسعار التجزئة، فإن مؤشر أسعار المنتجین یعد قیما کمؤشر مبکر للتضخم. وببساطة، يعكس التضخم انخفاضا في القوة الشرائية للدولار، حيث يشتري كل دولار سلعا وخدمات أقل. كما يقدم التقرير نظرة ثاقبة عن ارتفاع أسعار المواد الخام نحو المنتج النهائي.


ويشير ارتفاع مؤشر أسعار المنتجين إلى زيادة الضغوط التضخمية. ونظرا لعدم الاستقرار الاقتصادي المرتبط بارتفاع مستويات الأسعار، فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي غالبا ما يرفع أسعار الفائدة للتحقق من التضخم. ويشير مؤشر أسعار المنتجين المنخفض أو الهابط إلى انخفاض الأسعار، وقد يشير إلى تباطؤ اقتصادي.


ويعبر عن الرقم الرئيسي بالتغير النسبي في سعر المنتج.


ملاحظات: يسجل مؤشر أسعار المنتجين الأسعار في مختلف مراحل الإنتاج: السلع الخام والسلع الوسيطة والسلع تامة الصنع. وعلى الرغم من أن أسعار السلع الوسيطة والبضائع الخام توفر نظرة ثاقبة للضغط التضخمي في المستقبل، فإن سعر السلع تامة الصنع يولد أكبر قدر من الاهتمام للمشاركين في السوق. بيانات السلع تامة الصنع قادرة على قياس ضغط السعر قبل وصول البضاعة إلى سوق التجزئة.


هذا هو التقرير الذي يقيس الفرق في القيمة بين دخل الحكومة الاتحادية والإنفاق خلال الشهر السابق.


ماريو دراغي هو مصرفي واقتصادي إيطالي خلف جان كلود تريشيه رئيسا للبنك المركزي الأوروبي في 1 نوفمبر 2011.


ويقيس التغير في أسعار الأغذية والخدمات الغذائية التي تشتريها الأسر المعيشية. ويمكن أن يؤدي ارتفاع أسعار المواد الغذائية إلى تباطؤ اقتصادي لأن الدخل الأقل استعمالا سيستخدم للنفقات غير الغذائية. ارتفاع أسعار المواد الغذائية يمكن أن يؤدي أيضا إلى التضخم وإشارة العمل النقدي في المستقبل.


ثقة المستهلك (أو ثقة المستهلك) يقيس مستوى الثقة لدى الأسر في الأداء الاقتصادي. وبصفة عامة، فإن ارتفاع ثقة المستهلكين يشكل بمثابة مقدمة لارتفاع نفقات المستهلكين التي تدفع التوسع الاقتصادي.


اليابان أوامر الآلات الواردة من القطاع الخاص باستثناء أوامر متقلبة.


يقيس التغيرات في الأسعار التي يدفعها تجار التجزئة للسلع تامة الصنع. ويعود النمو في أسعار الجملة عادة إلى الزيادات في أسعار التجزئة، وبالتالي فإن التغيرات في أسعار الجملة يمكن استخدامها كمؤشر مبكر للتضخم. في حين يسجل مؤشر أسعار المستهلكين التغيرات في أسعار السلع بالتجزئة، فإن مؤشر أسعار المستهلكين قد يضغط على الضغوط التضخمية قبل أن يصل إلى تقرير مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي بالتجزئة. رقم العنوان هو النسبة المئوية للتغير في الفهرس.


ملاحظة: يقدم مؤشر أسعار المستهلكين تغييرات أسعار معدلة موسميا لمراعاة التقلبات الموسمية للسلع.


يقيس التغير في حجم الإنتاج من قطاعات التعدين والمحاجر والتصنيع والطاقة والبناء في إيطاليا. ويعتبر الإنتاج الصناعي مؤشرا على المدى القصير لقوة النشاط الصناعي الإيطالي. وتشير أرقام الإنتاج الصناعي المرتفعة أو المرتفعة إلى زيادة الإنتاج والتوسع الاقتصادي. غير أن مستويات الإنتاج والاستهلاك غير المنضبطة يمكن أن تثير التضخم.


والتقرير هو مجرد تقدير أولي لا يحرك الأسواق كثيرا. يتم إصدار هذا الرقم في العناوين الرئيسية كتغير شهري في المئة.


النسبة المئوية للأفراد في القوى العاملة الذين ليس لديهم عمل ولكن يسعون بنشاط. ارتفاع معدل البطالة هو عموما هجرة على الاقتصاد. ولا يعني ذلك فقط عدم استخدام الموارد استخداما كاملا، وإنما يؤدي أيضا إلى انخفاض إنفاق المستهلكين نظرا لأن عدد العمال الذين يتلقون رواتبهم أقل.


ملاحظة: معدل البطالة عموما يتحرك ببطء، لذلك لا تزال تغييرات سوى بضعة أعشار من المئة تعتبر كبيرة. ونلاحظ أيضا أن معدل البطالة لا يشكل عاملا محبطا. لذلك، في بيئة الاكتئاب الاقتصادي، مثل تلك التي وقعت في فترة الحرب الباردة ألمانيا الشرقية، قد لا يعكس معدل البطالة بدقة مدى المشاكل.


يوفر عدد المطالبين في المملكة المتحدة بيانات عن الأفراد الذين هم خارج العمل والذين يدعون نوعا ما من إعانات البطالة.


ويقيس التغير في حجم الإنتاج في قطاع الصناعة التحويلية والطاقة. ويسهم القطاع الصناعي في ربع الناتج المحلي الإجمالي في منطقة اليورو فقط. ومع ذلك، فإن معظم التغيرات في الناتج المحلي الإجمالي تأتي من القطاع الصناعي، في حين أن القطاعات الأخرى التي تساهم أكثر بكثير في الناتج الوطني كانت تاريخيا متسقة للغاية بغض النظر عن الدورات الاقتصادية. وهذا هو السبب في أن تتبع الإنتاج الصناعي مهم جدا للتنبؤ بتغيرات الناتج المحلي الإجمالي.


ملاحظة: يمكن تعديل رقم الإنتاج الصناعي لعدد أيام العمل في الفترة الزمنية المحددة و / أو موسميا لحساب التغيرات المتعلقة بالطقس في الإنتاج.


يتتبع عدد العاملين في البلاد. وتشير الزيادة في فرص العمل الجديدة إلى ارتفاع إمكانات الإنفاق وتزايد ضغوط التضخم.


كبي باستثناء الغذاء والطاقة - الولايات المتحدة.


كما تم الإبلاغ عن مؤشر أسعار المستهلك باستثناء الغذاء والطاقة؛ وهما من المكونات الأكثر تقلبا. وهذه المكونات حساسة بشكل خاص للعوامل الاقتصادية المؤقتة مثل أسعار النفط والكوارث الطبيعية والتأثيرات الموسمية. وبالتالي، فإن مؤشر أسعار المستهلكين باستثناء الغذاء والطاقة يوفر رقما أكثر ثباتا، ولكن على حساب إغفال قطاعين هامين في الاقتصاد (معا يشكل الغذاء والطاقة ما يقرب من ربع السلع المدرجة في مؤشر أسعار المستهلك).


هذا الرقم هو التغير الشهري في المؤشر.


يقوم مؤشر أسعار المستهلكين بتقييم التغيرات في تكلفة المعيشة من خلال قياس تغيرات أجور المستهلك لمجموعة من البنود. مؤشر أسعار المستهلك هو الرقم الرئيسي للتضخم. وببساطة، يعكس التضخم انخفاضا في القوة الشرائية للدولار، حيث يشتري كل دولار سلعا وخدمات أقل. من حيث قياس التضخم، مؤشر أسعار المستهلكين هو الطريقة الأكثر وضوحا لقياس التغيرات في القوة الشرائية. ويتبع التقرير التغيرات في أسعار سلة السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة أمريكية نموذجية. وتشير الزيادة في مؤشر أسعار المستهلك إلى أن الأمر يحتاج إلى المزيد من الدولارات لشراء نفس سلة السلع الاستهلاكية الأساسية.


والتضخم هو أخبار سيئة عموما بالنسبة للاقتصاد، مما يسبب عدم الاستقرار وعدم اليقين والمشقة. ولمعالجة التضخم، قد يرفع مجلس الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة. ومع ذلك، یعتمد مجلس الاحتیاطي الفیدرالي علی معامل انھماش مؤشر أسعار الصرف (يسي) کمقیاس رئیسي للتضخم لأن مؤشر أسعار المستھلکین لا یحسب قدرة المستھلك علی الاستعاضة عن مجموعة مؤشر أسعار المستھلك. فالتغيرات في الأسعار تميل إلى أن يتسبب المستهلكون في التحول من شراء واحدة جيدة إلى أخرى أقل تكلفة، وهو الميل الذي لا يمثله الرقم القياسي لأسعار المستهلك في سلة ثابتة بعد. وبالنظر إلى أن معامل انكماش الاستهلاك الشخصي هو حساب أشمل، استنادا إلى التغيرات في الاستهلاك؛ هذا هو الرقم الذي يفضله بنك الاحتياطي الفيدرالي.


يتم تحرير هذا الرقم شهريا، إما شهر أو أكثر من التغير السنوي نسبة مئوية، أو نسبة التغيير للعام بأكمله. ويعدل هذا الرقم موسميا لمراعاة أنماط الاستهلاك الموسمية.


ملاحظة: يشمل مؤشر أسعار المستهلك أكثر من 200 فئة من السلع والخدمات المدرجة، مقسمة إلى 8 مجموعات رئيسية، لكل منها وزن مختلف: الإسكان والنقل والغذاء والرعاية الطبية والتعليم والاتصالات والترفيه والترفيه والملابس وغيرها خدمات.


المخزونات الفعلية للنفط الخام، والبنزين، والمقطرات، مثل وقود الطائرات، كما ذكرت على أساس أسبوعي. ويتم مراقبة هذه الأرقام عن كثب من قبل أسواق الطاقة، وإذا كانت النتائج تختلف اختلافا كبيرا عن مستويات المخزون المتوقعة، يمكن للسوق أن يتفاعل بقوة. بيانات الجرد يمكن أن تكون منحرفة بسبب العطلات والعوامل الموسمية. يمكن أن تكون البيانات الأسبوعية غير موثوق بها وينبغي النظر إليها كجزء من الاتجاهات على المدى الطويل، لذلك قد يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة أربعة أسابيع أكثر فائدة.


عادة ما تقوم لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) بتغيير البيان قليلا في كل إصدار. هذه التغييرات التي يركز عليها التجار. إنها الأداة الرئيسية التي تستخدمها اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة للتواصل مع المستثمرين حول السياسة النقدية. وهو يتضمن نتيجة تصويتهم على أسعار الفائدة وغيرها من تدابير السياسة العامة، إلى جانب التعليق على الظروف الاقتصادية التي أثرت على أصواتهم. والأهم من ذلك، أنه يناقش التوقعات الاقتصادية ويقدم أدلة على نتائج الأصوات في المستقبل.


يتم جمع التوقعات الاقتصادية من كل عضو من أعضاء مجلس المحافظين ورئيس كل بنك الاحتياطي الفيدرالي أربع مرات في السنة، فيما يتعلق بالاجتماعات المعتادة التي تعقدها اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة (التي تعقد عادة في يناير وأبريل ويونيو و شهر نوفمبر). وتصدر عدة مخططات وجدول يلخص تلك التوقعات في المؤتمر الصحفي للرئيس في غضون ساعات من الاجتماع. وبعد ثلاثة أسابيع، ترد معلومات أكثر تفصيلا في موجز التوقعات الاقتصادية، التي تنشر مع محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.


المؤتمر الصحفي هو حوالي ساعة طويلة ولها جزأين - أولا قراءة بيان أعدت، ثم المؤتمر مفتوح للضغط على الأسئلة. وغالبا ما تؤدي األسئلة إلى إجابات غير محجوزة تخلق تقلبات شديدة في األسواق. ويعتبر مؤتمر اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة من بين الأساليب الرئيسية التي يستخدمها بنك الاحتياطي الفدرالي للتواصل مع المستثمرين فيما يتعلق بالسياسة النقدية. وهو يغطي بالتفصيل العوامل التي أثرت على أحدث أسعار الفائدة وقرارات السياسات الأخرى، إلى جانب التعليق على الظروف الاقتصادية مثل توقعات النمو والتضخم في المستقبل. الأهم من ذلك، أنه يوفر أدلة حول السياسة النقدية في المستقبل.


يقيس النسبة المئوية للتغير التي يتوقعها المستهلكون مقابل أسعار السلع والخدمات خلال العام المقبل.


مؤشر على التغير الشهري المتوقع في أسعار المنازل في المملكة المتحدة، الذي نشرته المؤسسة الملكية للمساحين القانونيين (ريكس). ويستند ميزان أسعار المنازل في ريكس إلى آراء حول اتجاهات أسعار المساكن لحجم عينة من المساحين المقيمين في المملكة المتحدة، والتي يغطيها مسح سوق الإسكان الشهري ريكس.


النسبة المئوية للأفراد في القوى العاملة الذين ليس لديهم عمل ولكن يسعون بنشاط. ارتفاع معدل البطالة هو عموما هجرة على الاقتصاد. ولا يعني ذلك فقط عدم استخدام الموارد استخداما كاملا، وإنما يؤدي أيضا إلى انخفاض إنفاق المستهلكين نظرا لأن عدد العمال الذين يتلقون رواتبهم أقل.


ملاحظة: معدل البطالة عموما يتحرك ببطء، لذلك لا تزال تغييرات سوى بضعة أعشار من المئة تعتبر كبيرة. ونلاحظ أيضا أن معدل البطالة لا يشكل عاملا محبطا. لذلك، في بيئة الاكتئاب الاقتصادي، مثل تلك التي وقعت في فترة الحرب الباردة ألمانيا الشرقية، قد لا يعكس معدل البطالة بدقة مدى المشاكل.


ويعتبر تغيير العمالة مؤشرا حاسما لقياس صحة الاقتصاد الزائد. وقد أعيد إصدارها بعد فترة وجيزة من انتهاء الشهر، وهو مؤشر رئيسي لإنفاق المستهلكين الذي يشكل أغلبية النشاط الاقتصادي العام.


وتعرف الجائزة الحديثة عادة الموظف بدوام جزئي كموظف يعمل في العمل بأقل من 38 ساعة عادية في الأسبوع، ويمكن التنبؤ بساعات عمله بشكل معقول مع ضمان الحد الأدنى لعدد ساعات العمل. وعادة ما يتم العمل في أيام منتظمة من الأسبوع. وعادة ما يكون للموظف غير المتفرغ الحق في الحصول على نفس شروط العمل كموظف بدوام كامل، ولكن على أساس تناسبي مقارنة بالساعات الدوام الكامل (عادة 38 ساعة في الأسبوع) المنصوص عليها في الصك الصناعي المعمول به.


مقياس للجزء النشط من القوى العاملة في الاقتصاد. ويشير معدل المشاركة إلى عدد الأشخاص الذين يعملون إما أو يبحثون بنشاط عن عمل. ولن يتم إدراج عدد الأشخاص الذين لم يعودوا يبحثون عن عمل بنشاط في معدل المشاركة. وخلال فترة الركود الاقتصادي، كثيرا ما يثبط العديد من العمال عن العمل ويوقفون عن العمل، مما يؤدي إلى انخفاض معدل المشاركة.


مقياس شهري لنشاط التصنيع والتوقعات المستقبلية. إن مؤشر مديري المشتريات (سيبس) يمكن مقارنته مع مسح إيسم الأمريكي، على نحو مماثل استنادا إلى آراء المديرين التنفيذيين في شركات التصنيع. ويتولى مديرو المشتريات مهمة قياس الطلب في المستقبل، وتعديل أوامر المواد وفقا لذلك. يلخص مؤشر مديري المشتريات آراء هؤلاء المديرين التنفيذيين لإعطاء صورة لمستقبل قطاع الصناعات التحويلية. ويشیر مؤشر مدیري المشتریات الأعلی إلی أن مشتريات المواد تتزاید وأن التوقعات الاقتصادیة إیجابیة. بالتناوب، مؤشر مديري المشتريات األدنى يعني أن الطلبات على المواد منخفضة وأن التوقعات المستقبلية أقل مالءمة. وبحسب طبيعته، فإن الرقم حساس جدا لدورة الأعمال ويميل إلى مواءمة النمو أو الانخفاض في الاقتصاد ككل.


يتم تقديم مؤشر مديري المشتريات كمؤشر بقيمة بين 1-100.


ويقيس التغير في حجم الإنتاج في قطاع الصناعة التحويلية والطاقة.


استثمار الأصول الثابتة، أو فاي، هو مقياس الإنفاق الرأسمالي. وهي تشير إلى أي استثمار خلال فترة القياس في الأصول المادية، مثل البنية التحتية العقارية، والآلات، وما إلى ذلك التي يحتفظ بها لأكثر من سنة واحدة. وميكن أن يكون املؤشر اجلغرايف العاملي مؤشرا جيدا لكمية االستثمار الذي يحدث يف بلد أو منطقة، ولكنه ال يساهم مبارشة يف الناتج املحيل اإلمجايل.


مقياس للبضائع المباعة في منافذ البيع بالتجزئة في الشهر الماضي. مبيعات التجزئة هي مؤشر رائد للاقتصاد. ويؤدي ارتفاع الإنفاق الاستهلاكي إلى زيادة النمو الاقتصادي، ويؤكد إشارات من ثقة المستهلك، وقد يثير ضغوطا تضخمية.


ويعبر عن الرقم الرئيسي كنسبة مئوية للتغيير عن نفس الشهر من العام الماضي.


يقيس التغير في حجم الإنتاج من قطاعات التعدين والمحاجر والتصنيع والطاقة والبناء في اليابان. ويعتبر الإنتاج الصناعي هاما كمؤشر قصير الأجل لقوة النشاط الصناعي الياباني. وتشير أرقام الإنتاج الصناعي المرتفعة أو المرتفعة إلى زيادة الإنتاج والتوسع الاقتصادي. غير أن مستويات الإنتاج والاستهلاك غير المنضبطة يمكن أن تثير التضخم.


والتقرير هو مجرد تقدير أولي لا يحرك الأسواق كثيرا. يتم إصدار هذا الرقم في العناوين الرئيسية كتغير شهري في المئة.


تقييم التغيرات في تكلفة المعيشة من خلال قياس التغيرات في أسعار المواد الاستهلاكية. مؤشر أسعار المستهلكين هو الرقم الرئيسي للتضخم الذي يشير إلى قوة الضغوط التضخمية المحلية. وببساطة، يعكس التضخم انخفاضا في القوة الشرائية لليورو في فرنسا، حيث يشتري كل يورو سلعا وخدمات أقل. مؤشر أسعار المستهلكين هو الطريقة الأكثر شعبية لقياس التغيرات في القوة الشرائية. ويتبع التقرير التغيرات في أسعار سلة السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة فرنسية نموذجية. وتشير الزيادة في المؤشر إلى أن الأمر يتطلب مزيدا من اليورو لشراء نفس مجموعة السلع الاستهلاكية الأساسية.


مقياس شهري لنشاط التصنيع والتوقعات المستقبلية. ويستند مؤشر مديري المشتريات على آراء المديرين التنفيذيين في شركات التصنيع. ويتولى مديرو المشتريات مهمة قياس الطلب المستقبلي وتعديل أوامر المواد وفقا لذلك. يلخص مؤشر مديري المشتريات آراء هؤلاء المديرين التنفيذيين لإعطاء صورة لمستقبل قطاع الصناعات التحويلية. ويشیر مؤشر مدیري المشتریات الأعلی إلی أن مشتريات المواد تتزاید وأن التوقعات الاقتصادیة إیجابیة. بالتناوب، مؤشر مديري المشتريات األدنى يعني أن الطلبات على المواد منخفضة وأن التوقعات المستقبلية أقل مالءمة. وبحسب طبيعته، فإن الرقم حساس جدا لدورة الأعمال ويميل إلى مواءمة النمو أو الانخفاض في الاقتصاد ككل.


يتم تقديم مؤشر مديري المشتريات كمؤشر بقيمة بين 1-100.


قياس الأداء العام لقطاع الخدمات في البلاد. يقارن مؤشر مديري المشتريات للخدمات المديرين التنفيذيين بشأن حالة المبيعات، والتوظيف، وتوقعاتهم. ولأن أداء قطاع الخدمات في البلد متسق للغاية مع مرور الوقت، فإن الخدمات لا تؤثر على أرقام الناتج المحلي الإجمالي النهائية بقدر ما هو أكثر تقلبا في قطاع الصناعات التحويلية. لهذا السبب عادة ما يسبب مؤشر مديري المشتريات للخدمات القليل من حركة السوق. يتم قياس نتائج الاستقصاء وعرضها كمؤشر على مقياس 1-100. الرقم الرئيسي هو النسبة المئوية للتغير في المؤشر.


يتتبع التضخم في أسعار المنتجين والاستيراد في سويسرا. الرقم الرئيسي هو النسبة المئوية للتغير في المؤشر من الفترة السابقة.


وستسبق التغيرات في هذا المؤشر عموما التغيرات في مؤشر أسعار الاستهلاك، حيث أن تكاليف الاستيراد المرتفعة وأسعار المنتج تميل في النهاية إلى نقلها للمستهلكين. وكما هو الحال مع أي مؤشر للتضخم، فإن الزيادات في أسعار المنتجين والواردات تميل إلى أن تكون بمثابة وزن مقدر للفرنك السويسري لأن الضغوط التضخمية تقابل دائما تقريبا زيادات في أسعار الفائدة من البنك المركزي السويسري.


ويمثل هذا الرقم تغيرات في الرقم القياسي لأسعار المنتجين والواردات، محسوبا من التغيرات في أسعار المنتجين وأسعار الواردات، مما يعطي الوزن المناسب لنسبة السلع المحلية والمستوردة.


سعر الفائدة على سعر الليبور بالفرنك السويسري هو متوسط ​​سعر فائدة ما بين البنوك حيث يكون عدد كبير من البنوك في سوق المال في لندن على استعداد لتقديم بعض الأموال غير المضمونة بالفرنك السويسري. سعر الفائدة على سعر الليبور بالفرنك السويسري (تشف) متوفر في 15 آجال استحقاق، من ليلة وضحاها (على أساس يومي) إلى 12 شهرا. ويوضح الجدول أدناه ملخصا للمعدلات الحالية لجميع أسعار الفائدة على سعر الليبور السعودي. نقوم بتحديث أسعار الفائدة هذه يوميا. إذا قمت بالنقر فوق الروابط يمكنك أن ترى معلومات شاملة وتاريخية واسعة لنضج المعنية.


إنها الأداة الأساسية التي يستخدمها مجلس إدارة البنك الوطني السويسري للتواصل مع المستثمرين حول السياسة النقدية. وهو يتضمن نتائج قرارهم بشأن أسعار الفائدة والتعليقات حول الظروف الاقتصادية التي أثرت على قرارهم. والأهم من ذلك، أنها تقدم التوقعات الاقتصادية وتقدم أدلة على نتائج قرارات الأسعار المستقبلية.


مقياس للأداء العام لقطاع الخدمات الألماني. يقارن مؤشر مديري المشتريات للخدمات المديرين التنفيذيين الألمان حول حالة المبيعات والتوظيف وتوقعاتهم. ولأن أداء قطاع الخدمات الألماني متسق للغاية مع مرور الوقت، فإن الخدمات لا تؤثر على أرقام الناتج المحلي الإجمالي النهائية بقدر ما هو أكثر تقلبا في قطاع الصناعات التحويلية. لهذا السبب عادة ما يسبب مؤشر مديري المشتريات للخدمات القليل من حركة السوق. يتم قياس نتائج الاستقصاء وعرضها كمؤشر على مقياس 1-100. الرقم الرئيسي هو النسبة المئوية للتغير في المؤشر.


يتم قياس نتائج الاستقصاء كمؤشر في المؤشر حيث يمثل 0 ظروف عمل تصنيع طويلة الأجل. ويعبر عن الرقم الرئيسي بتغير النسبة المئوية.


ويقيم مؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو (بمي) ظروف العمل في قطاع الخدمات. ويستند هذا الرقم على مسوحات شهرية من المديرين التنفيذيين في ألمانيا وفرنسا وأيرلندا وإيطاليا وإسبانيا. وتشكل هذه البلدان مجتمعة نحو أربعة أخماس إجمالي نشاط قطاع الخدمات في منطقة اليورو. وبما أن الخدمات تمثل ثلثي إجمالي الناتج المحلي في منطقة اليورو، فإن مؤشر مديري المشتريات للخدمات هو مؤشر هام وفي الوقت المناسب لصحة الاقتصاد. ارتفاع مستويات مؤشر مديري المشتريات للخدمات تشير إلى الاتجاهات المستقبلية صعودا في الناتج وأداء هذه الصناعة.


يتم تسجيل الرقم الرئيسي كمؤشر حيث يعكس الرقم 50 خط اتجاه الازدهار والكساد. ويشير الاختلاف الأكبر من 50 إلى معدل أكبر للتغيير في ظروف العمل.


ويقيم مؤشر مديري المشتريات المركب في منطقة اليورو ظروف العمل في قطاعات التصنيع والبناء والخدمات. مؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو هو مؤشر هام وفي الوقت المناسب على ظروف العمل والصحة العامة للاقتصاد. ويتيح الترابط الوثيق مع دورة الأعمال، التي يتم تقييمها على أساس البيانات الإحصائية طويلة الأجل، استخدام مؤشر مؤشر مديري المشتريات للتنبؤ بأحجام الناتج المحلي الإجمالي في المستقبل. وتستند مؤشرات مؤشر مديري المشتريات على لوحات مختارة من المديرين التنفيذيين في الشركات التي تبلغ كل شهر عن الأحداث الحقيقية. ويتسم القطاع الفرعي غير الملموس للقطاع غير الملموس - خدمات مؤشر مديري المشتريات - بأهمية أكبر لأنه في البلدان الصناعية ينشأ حوالي 70٪ من الناتج المحلي الإجمالي في القطاع غير الصناعي.


تقييم التغيرات في تكلفة المعيشة من خلال قياس التغيرات في أسعار المواد الاستهلاكية. مؤشر أسعار المستهلكين هو الرقم الرئيسي للتضخم الذي يشير إلى قوة الضغوط التضخمية المحلية. وببساطة، يعكس التضخم انخفاضا في القوة الشرائية لليورو في إيطاليا، حيث يشتري كل يورو سلعا وخدمات أقل. مؤشر أسعار المستهلكين هو الطريقة الأكثر شعبية لقياس التغيرات في القوة الشرائية. ويتبع التقرير التغيرات في أسعار سلة السلع والخدمات التي قد تشتريها أسرة إيطالية نموذجية. وتشير الزيادة في المؤشر إلى أن الأمر يتطلب مزيدا من اليورو لشراء نفس مجموعة السلع الاستهلاكية الأساسية.


التغير في القيمة الإجمالية للمبيعات المعدلة حسب التضخم على مستوى التجزئة مع وقود السيارات. هذا هو المقياس الأساسي لإنفاق المستهلكين، الذي يمثل غالبية النشاط الاقتصادي العام.


قياس شهري لجميع السلع المباعة من قبل تجار التجزئة على أساس أخذ العينات من متاجر التجزئة من مختلف الأنواع والأحجام. وغالبا ما يؤخذ مؤشر مبيعات التجزئة كمؤشر على ثقة المستهلك.


الإعلان عن ما إذا كان بنك انجلترا قد زاد، انخفض أو الحفاظ على سعر الفائدة الرئيسي. ويجتمع بنك انجلترا شهريا لاتخاذ قرار بشأن السياسة النقدية. بعد كل اجتماع يتم الإعلان عن قرارات السياسة. وتتمثل المهمة الرئيسية للجنة السياسة النقدية لبنك انجلترا في تحديد الموقف النقدي عن طريق تحديد معدل الاقتراض بين عشية وضحاها، وهو زيادة تدريجية في تحديد المعدلات قصيرة الأجل. من خلال هذه الآلية، يحاول البنك المركزي البريطاني التأثير على مستويات الأسعار من أجل الحفاظ على التضخم ضمن النطاق المستهدف مع الحفاظ على استقرار النمو الاقتصادي والتوظيف.


قرار بنك انجلترا سعر الفائدة له تأثير كبير على الأسواق المالية. وتؤثر التغيرات في المعدلات على أسعار الفائدة على القروض الاستهلاكية، والرهون العقارية، والسندات، وسعر صرف الجنيه. الزيادات في معدلات أو حتى التوقعات من الزيادات تميل إلى أن يسبب الجنيه أن نقدر، في حين أن انخفاضات سعر يسبب العملة إلى انخفاض.


وفي يناير / كانون الثاني 2009، أذن وزير الخزانة للبنك بإنشاء مرفق شراء الأصول لشراء أصول عالية الجودة تمول من إصدار سندات الخزينة وعمليات إدارة النقد في مكتب إدارة العمليات. وكان الهدف من المرفق هو تحسين السيولة في أسواق الائتمان. ولضمان تشغيل مرفق شراء األصول بطريقة مفتوحة وشفافة، سيقوم البنك بنشر تقرير ربع سنوي عن املعامالت كجزء من املرفق، بعد نهاية كل ربع سنة بقليل.


يوضح هذا المؤشر كيف صوتت لجنة السياسة النقدية لبنك انجلترا. تصدر شهريا، بعد 13 يوما من إعلان سعر الفائدة.


وتنشر الوثيقة بعد 13 يوما من اتخاذ القرار. وهو يعكس أصوات كل عضو من أعضاء لجنة السياسة النقدية.


ويمكن للمؤسسات المالية أن تودع أموال فائضة في مرفق الإقراض الهامشي الذي يديره البنك المركزي الأوروبي لكي تقرضه المؤسسات التي تتطلب قروض ليلة وضحاها لمواجهة النقص المؤقت في النقدية. ومعدل الودائع هو الفائدة المدفوعة للمودعين عندما يضعون أموالا مع المصرف المركزي الوطني الخاص بهم داخل النظام الأوروبي.


آلية تستخدمها البنوك المركزية عند إقراض الأموال للمتعاملين الرئيسيين. وتتيح تسهيلات الإقراض للمؤسسات المالية إمكانية الحصول على الأموال من أجل تلبية متطلبات الاحتياطي باستخدام سوق الإقراض بين عشية وضحاها. وتستخدم مرافق الإقراض أيضا لزيادة السيولة على فترات أطول مثل استخدام مرافق المزادات على المدى.


المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي بعد إعلان سعر الفائدة.


أحد مكونات مؤشر أسعار المستهلك الذي يقيس التغيرات في أسعار المنازل الجديدة. وتشير أسعار المساكن المرتفعة إلى زيادة الطلب على السلع الاستهلاكية والنمو في سوق الإسكان. وفي الوقت نفسه، فإن ارتفاع أسعار المساكن المصاحبة للتوسع الاقتصادي غالبا ما يؤدي إلى ضغوط تضخمية. رقم العنوان هو النسبة المئوية للتغير في الفهرس.


ملاحظة: يأخذ مؤشر أسعار المساكن الجديدة في الاعتبار جودة وخصائص المنازل الجديدة المباعة. فعلى سبيل المثال، إذا لم تتغير أسعار بيع المساكن الجديدة، فإن خصائص المساكن ونوعيتها قد ازدادت (مثل حوض السباحة المضاف ومواد البناء الأفضل)، ثم يعتبر سعر المنازل الجديدة قد انخفض.


مقياس إجمالي لمبيعات سلع التجزئة على مدى فترة زمنية محددة، تستند عادة إلى أخذ عينات البيانات التي يتم استقراءها لنموذج بلد بأكمله. في الولايات المتحدة، تقرير مبيعات التجزئة هو مؤشر اقتصادي شهري تجميعها وإصدارها من قبل مكتب التعداد وإدارة التجارة. ويغطي التقرير الشهر السابق، ويصدر بعد أسبوعين تقريبا من نهاية الشهر. يتم إجراء مقارنات مقابل البيانات التاريخية. فإن المقارنات على أساس سنوي هي أكثر المقاييس التي تم الإبلاغ عنها لأنها تمثل موسمية التجزئة المستندة إلى المستهلك.


ويقيس هذا المؤشر التغيرات في أسعار الواردات إلى بلد في الشهر.


ويبين المؤشر عدد العاطلين عن العمل في الولايات المتحدة الأمريكية.


وتشير المطالبات المستمرة إلى العمال العاطلين عن العمل المؤهلين للحصول على إعانات التأمين ضد البطالة. ولكي يدرج الشخص في المطالبات المستمرة، يجب أن يكون الشخص مشمولا بالتأمين ضد البطالة وأن يتلقى حاليا استحقاقات. وتنشر وزارة العمل بيانات عن مطالبات البطالة على أساس أسبوعي، مما يسمح بتحديثات متكررة عن مستويات البطالة.


السلع غير المباعة التي يحتفظ بها المصنعين وتجار الجملة وتجار التجزئة. Business Inventories are often able to show economic turning points. A significant decrease in inventories implies that the economy is on the verge of rapid growth because stockrooms for businesses are empty and need to be replenished, which triggers higher production overall.


Inventories are also useful when examined in conjunction with total business sales. Rising inventories paired with slackening business sales are indicative of troubled economic times. When business sales slow down, retailers' inventories increase and they are forced cut back on wholesale orders. Wholesalers, affected by the fear of swelling inventories, will slow or even shut down production in factories.


Recent technological advancements allow firms to manage inventories more efficiently, keeping inventory levels lower. Accordingly, declines in inventory stores are often indicative of productivity increases rather than changes in demand. But these logistical advances put particular emphasis on growing inventories. Increases in stocks of goods signal declining demand in America .


While the Business Inventories figure is released with the Advanced Retail Sales report, the Advanced Retail Sales report features a lag time of merely two weeks. The Business Inventories' lag time is three times as long, making it an indicator that follows rather than leads the overall pace of the economy. Market participants tend to focus more on the Advanced Retail Sales figures.


The headline number is expressed as a percentage change from the previous month.


An economic survey of Japanese business issued by the central Bank of Japan, which it then uses to formulate monetary policy. The report is released four times a year in April, July, October and mid-December.


Reflects the prevailing sentiment of firms in the service sector on current business conditions. Business confidence among non-manufacturing firms, which conduct most of their business within Japan, reflects both the strength of domestic demand and the health of the non-export sector. The Non-Manufacturing Index is also important as a measure of overall economic health.


الفرق بين الصادرات والواردات من السلع والخدمات في منطقة اليورو. الميزان التجاري هو واحد من أكبر مكونات ميزان المدفوعات في أوروبا، وبالتالي يعطي نظرة ثاقبة قيمة للضغوط على قيمة اليورو.


ويشير رقم الميزان التجاري السلبي (العجز) إلى أن الواردات أكبر من الواردات. وعندما تكون الصادرات أكبر من الواردات، تشهد منطقة اليورو فائضا تجاريا. وتشير الفوائض التجارية إلى أن الأموال تأتي إلى أوروبا مقابل سلع وخدمات مصدرة. ونظرا لأن هذه السلع المصدرة تشتري عادة باليورو، تشير الفوائض التجارية عادة إلى أن العملة تتدفق إلى منطقة اليورو. وقد تؤدي مثل هذه التدفقات من العمالت إلى ارتفاع طبيعي لليورو، ما لم تتصدى لها تدفقات رأسمالية مماثلة. في الحد الأدنى، سوف الفوائض عوامة قيمة العملة.


There are a number of factors that work to diminish the market impact of Eurozone Balance of Trade. The report is not very timely, released fifty days after the reporting period. In addition, developments in many of the Trade Balance's components are typically well anticipated. وأخيرا، بما أن التقرير يعكس بيانات لشهر محدد من التقارير، فإن أي تغييرات هامة في الميزان التجاري كان من الممكن أن تكون قد شعرت بها بالفعل خلال ذلك الشهر وليس أثناء إصدار البيانات. Despite these considerations, and because of the overall significance of Trade Balance data, the release has historically been one of the more important reports out of Europe .


ويعبر عن الرقم الرئيسي للميزان التجاري بملايين اليورو، ويرافقه عادة التغير في النسبة المئوية على أساس سنوي.


A monthly survey of manufacturers in New York State conducted by the Federal Reserve Bank of New York.


Measures changes in the volume of output produced by the manufacturing, mining, and utility sectors in the USA. Because industrial production is a measure of output volume rather than dollar value, the figure is not distorted by inflation and is considered a more "pure" indicator for US industry. Though industrial production only accounts for a relatively small portion of the GDP, it accounts for most of the volatility in GDP and is considered highly sensitive to changes in interest rate and consumer demand. Therefore understanding trends in this figure are important to forecasting the GDP. High or rising Industrial Production figures suggest increased production and economic expansion. However, uncontrolled levels of production and consumption can spark inflation.


The figure varies significantly month to month due to the fact that seasonal and weather related factors often alter factory production and utility demand. Because of this volatility, the report has limited market impact.


The figure is calculated as a weighted aggregate of goods and reported in headlines as a percent change from previous months.


The U. S. TIC Long-Term Purchases release measures the level of foreign and domestic investment in the US. This important indicator is released monthly, and if the reading exceeds the market forecast, this bodes well for the US dollar.


The economic calendar is an analytical tool of any forex trader. It keeps traders up to date with important time-sensitive news and events related to finance, economics, and financial markets. The calendar provides macroeconomic data and statistics from different countries, financial reports of companies, recaps of speeches by policymakers and meetings of global central banks.


Looking up in the economic calendar, you will be fully aware of the latest unemployment data, GDP growth, inflation rates and other indicators of influential economies. This knowledge is essential to trade on Forex.


The economic calendar on the MT5 web portal is designed like a convenient catalogue where you can find all economic news in a particular country for any period specified by you.


يجب أن يوضع في الاعتبار أن التداول في الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر. قبل اتخاذ قرار بالتداول في سوق الفوركس، يجب عليك التفكير بعناية في الخسائر التي قد تتكبدها عند التداول عبر الإنترنت. يجب أن تتذكر أن أسعار الأسهم، والمؤشرات، والعملات، والعقود الآجلة على الموقع الرسمي MT5 قد تختلف عن القيم في الوقت الحقيقي.


إذا كنت قد قررت البدء في كسب المال على الفوركس، بعد أن وزن إيجابيات وسلبيات، يمكنك العثور على مجموعة واسعة من المعلومات المفيدة بما في ذلك الرسوم البيانية، ونقلت من الأدوات المالية، إشارات التداول، والبرامج التعليمية على البوابة الإلكترونية. تحسين كفاءة التداول الخاص بك مع المعلومات المكتسبة من MT5.

No comments:

Post a Comment